الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

بولدينون Undecylenate (موازنة) المواد الخام

تصنيف:
4.33 من 5 مرتكز على 3 تقييمات العملاء
:كود تعريف المنتج 13103-34-9. فئات: ,

AASRA هو مع القدرة على التوليف والإنتاج من غرام إلى النظام الشامل للبولدينون Undecylenate (Equipoise) المواد الخام (13103-34-9) ، في ظل تنظيم CGMP ونظام لمراقبة الجودة تتبعها.

وصف المنتج

بولدينون Undecylenate (موازنة) المواد الخام والمواد الخام


Boldenone Undecylenate (Equipoise) الشخصيات الأساسية للمادة الخام

الإسم: بولدينون Undecylenate (موازنة) المواد الخام
CAS: 13103-34-9
الصيغة الجزيئية: C30H44O3
الوزن الجزيئي الغرامي: 452.6
نقطة الذوبان: RT
درجة حرارة التخزين: -20
اللون: زيت أصفر


بولدينون Undecylenate استخدام المواد الخام في دورة المنشطات

موازنة أسماء المواد الخام

Equipoise المواد الخام تسمى عادة Bold U، BU، Equipoise Raw Material، EQ by the bodybuilders or UGL owners.

بولدينون Undecylenate (موازنة) استخدام المواد الخام

Boldenone Undecylenate المواد الخام تستخدم عادة كزيت محقون. في السوق ، هناك 200mg / ml ، 250mg / ml ، 300mg / ml ، بعض UGL حتى جعل 350mg / ml و 400mg / ml. ولكن ، سيكون من القوة بحيث لا يمكن حقنه.

Boldenone Undecylenate المواد الخام هي في المقام الأول يساوي هرمون Dianabol ، باستثناء Dianabol hormone للاستخدام عن طريق الفم ويحتوي على 17AA المركب ، ولهذا السبب فقط لديه نصف عمر نصف ساعة. لا تحتوي مادة Equipoise Raw على مجموعة 17AA التي تجعل Dianabol قصيرة الأمد ، مما يؤدي إلى بقاء EQ في الجسم لفترة أطول وبالتالي يجعلها أكثر فاعلية لبناء كتلة العضلات وقوتها.

Boldenone Undecylenate يتم استخدام المواد الخام ، والمعروفة أيضًا باسم EQ ، من قبل لاعبي كمال الأجسام والرياضيين لزيادة كتلة عضلاتهم وزيادة القدرة على التحمل وزيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم مما يساعد أيضًا على التحمل لأن خلايا الدم الحمراء تحمل الأكسجين وإذا كان دمك غنيًا الأكسجين ، تدوم لفترة أطول أثناء التمارين أو الأداء المرهق. Boldenone Undecylenate المواد الخام ، أو EQ تحظى بشعبية كبيرة بين الرياضيين ، كمال الاجسام وهواة اللياقة البدنية لأنها توفر مكاسب بطيئة ولكن ثابتة خلال دورات تستكثر الذروة. تسمى هذه الدورات مكاسب EQ. يمكن إعطاء EQ في الجرعات التي تتراوح من 200mg إلى 600mg في الأسبوع لمدة لا تزيد عن اثني عشر أسبوعًا.

تحذير على بولدينون Undecylenate المواد الخام

كما لاحظ العديد من الناس، يجب أن لا تأخذ كلين لأكثر من شنومكس أسابيع على التوالي. وذلك لأن المستقبلات تحتاج إلى وقت لإعادة تعيين و كلين لن تكون فعالة إذا كنت لا تأخذ استراحة، وليس هناك ما يضمن المستقبلات الخاصة بك وسوف يكون من أي وقت مضى نفسه.

على الرغم من أنه يبقى نشطًا لفترة أطول ، يتم حقن مادة Equipoise Raw مرة واحدة أسبوعيًا على الأقل من قبل الرياضيين. وهو الأكثر استخدامًا عند تناول جرعة 200-400mg (4-8 ml ، الإصدار 50mg) أسبوعيًا للرجال ، 50-75 mg أسبوعيًا للنساء. إذا كان إصدار 25mg هو المنتج الوحيد المتاح ، فقد يصبح حجم الحقن غير مريح. يمكن تقسيم جدول الجرعة بشكل أكبر ، ربما الحقن تعطى كل يوم لتقليل الانزعاج. يجب أيضًا توخي الحذر لتدوير مواقع الحقن بانتظام ، وذلك لتجنب التهيج أو العدوى. إذا تم ضخ كمية كبيرة من الزيت في موقع واحد ، فقد يتشكل خراج يتطلب تصريفًا جراحيًا. لتجنب مثل هذه المشكلة ، عادةً ما يحد الرياضيون كل حقنة إلى 3ml ويعيدوا استخدام كل موقع مرة واحدة في الأسبوع ، ويفضل كل أسبوع آخر. باستخدام مواد Equipoise Raw ، قد يتطلب ذلك استخدام الألوية فقط ، وكذلك الفخذين الخارجيين لموقع الحقن. بالطبع ، يتم التخلص من جميع المشاكل المرتبطة بمنتجات 25mg و 50mg مع أحدث إصدارات 100 mg و 200mg / ml من هذا الستيرويد ، مما يمنح المستخدم بشكل واضح المزيد من الجرعة والحرية.

مزيد من التعليمات

إن العيب الخطير في مادة Equipoise Raw هو نصف العمر الطويل ، والذي قد يكون على الأقل أيام 12. وينتج عن ذلك فترة ممتدة من الزمن بعد الحقن الأخير ، حيث لا تكون المستويات عالية بما فيه الكفاية لعملية الاستقلاب الأمثل ، ولا تكون منخفضة بما يكفي للسماح بحدوث الانتعاش. حل لهذه المشكلة هو استخدام المواد Equipoise Raw في الجزء السابق من دورة فقط.

بالإضافة إلى تفضيل EQ على Dianabol ، نمت المواد Equipoise Raw في الآونة الأخيرة في شعبيتها وهي المفضلة لدى بوّابة الرفع. المدربين يعتبرون EQ بديلاً مفضلاً عن عشاري Durabolin ديكا ، ببساطة لحقيقة أن المكاسب قوة وجودة كتلة العضلات المكتسبة مع مكافئ يحدث دون الآثار الجانبية الضارة من عشاري. بالإضافة إلى ذلك ، يؤثر EQ إيجابيا على الدورة الدموية في جميع أنحاء الجسم ، والتي توفر عضلات الجسم مع الحد الأقصى من تدفق الدم التي يحتاجون إليها خلال جلسات مكثفة من التدريب و / أو رفع.

ليس منشئ الكتلة السريعة ، وبدلا من ذلك سوف ينظر إلى المواد الخام Equipoise على توفير مكاسب بطيئة ولكن ثابتة من قوة ونوعية كتلة العضلات. تشاهد التأثيرات الأكثر إيجابية لهذا الدواء عندما يتم استخدامه لدورات أطول ، تستمر عادة أكثر من أسابيع 8-10 في المدة. يجب أن لا تكون العضلات المكتسبة هي الجزء السلس المرئي مع الأندروجينات ، ولكنها محددة للغاية ومتينة. بما أن سخام الماء لا يساهم بشكل كبير في قطر العضلات ، يمكن الاحتفاظ بالكثير من الحجم المكتسب على دورة من مادة Equipoise Raw بعد إيقاف الدواء. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن المواد الخام Equipoise الخام والعقار تستكثر الكلاسيكية Dianabol هي متطابقة تقريبا. في حالة مادة Equipoise Raw ، يستخدم المركب إستر l7beta (undecylenate) ، بينما Dianabol هو 17 alpha alkylated. وبصرف النظر عن هذه الجزيئات هي نفسها. وبالطبع ، فإنها تتصرف بشكل مختلف تمامًا في الجسم ، والذي يظهر تأثير تأثيرات 17-methylation أكثر من مجرد فعالية الفم من الستيرويد.

هذا هو الأساسي مادتي هرمون تستوستيرون وكومة الخام. المواد الخام Equipoise تسمح بجرعة أقل من التستوستيرون ، دون التضحية بالكثير من حيث المكاسب المتوقعة. يجب أن يكون تراكم الإستروجين قابلاً للتحكم مع هذه المكدس ، ومع ذلك يجب أن يصل إلى نقطة حيث يساعد في تعزيز حالة الابتنائية. مبتدئين كبيرة في بناء العضلات كومة. دورة رائعة لجميع المبتدئين في كمال الأجسام وغيرها ممن يرغبون في اكتساب الكتلة. نتائج دورة في مكاسب جماعية مع خصائص الاندروجين المعتدلة.

بولدينون Undecylenate المواد الخام

إق هو نوع من المواد الخام السائلة. من أجل شنومكغرامز / شنومكسمل.
التحقيق على كمية طبيعية (ضمن شنومكغ) يمكن إرسالها في شنومكس ساعات بعد الدفع.
ل أكبر النظام (ضمن شنومكغ) يمكن إرسالها في شنومكس وركينغديس بعد الدفع.

بولدينون Undecylenate تسويق المواد الخام

يتم تقديمها في المستقبل القريب.


كيفية شراء Boldenone Undecylenate المواد الخام: شراء Equipoise المواد الخام من AASraw

1.To الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني لدينا نظام التحقيق، أو عبر الإنترنت سكايب ممثل خدمة العملاء (سسر).
[شنومإكس.] أن يزودنا ك يستعلم كمية وعنوان.
3.Our سسر سوف نقدم لكم الاقتباس، مصطلح الدفع، عدد تتبع، طرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (إيتا).
4.Payment القيام به وسوف ترسل البضاعة في ساعات شنومكس (لأجل داخل شنومكغ).
5.Goods وردت وإعطاء التعليقات.


مزيد من التفاصيل حول المنتجات ذات الصلة،مرحبا بكم في انقر هنا.


=

COA

HNMR

AASraw توفر نقاء 98 ٪ Boldenone Undecylenate / Equipoise مسحوق خام لبناة الأجسام أو مختبرات تحت الأرض للاستخدام الحقن.

AASraw توفر نقاء 98 ٪ Boldenone Undecylenate / Equipoise مسحوق خام لبناة الأجسام أو مختبرات تحت الأرض للاستخدام الحقن.

وصفات

وصفات المواد الخام Equipoise:

للاستفسار لدينا العملاء كونسرتيتيف (سسر) للحصول على التفاصيل، للرجوع اليها.

شنومكسملز @ شنومكسمغس / مل

  • 10g Boldenone Undecylenate سائل المواد الخام
  • 17.5ml Ethyl Oleate (EO)
  • زيت بذور العنب 16ML (GSO)
  • شنومكسمل با (شنومك٪)
  • شنومكسمل بب (شنومك٪)

شنومكسملز @ شنومكسمغس / مل

  • 10g Boldenone Undecylenate سائل المواد الخام
  • شنومكسمل يو
  • 12 ml GSO
  • شنومكسمل با (شنومك٪)
  • شنومكسمل بب (شنومك٪)

شنومكسملز @ شنومكسمغس / مل

  • 12g Boldenone Undecylenate سائل المواد الخام
  • شنومكسمل يو
  • شنومكسمل غسو
  • شنومكسمل با (شنومك٪)
  • شنومكسمل بب (شنومك٪)

مراجع واستشهادات المنتج

Boldenone Undecylenate: تأثيرات جانبية موازنة 8 ستحتاج إلى تجنبها

المراجع

  1. نشرة موازنة (حقن بولدينون Undecylenate) ، صفحة 1-9
  2. تحليل الستيرويد ، تم تحريره بواسطة Hugh LJ Makin ، DB Gower ، صفحة 815-823
  3. التحليل الكيميائي لمخلفات العقاقير البيطرية غير المضادة للميكروبات في الغذاء ، حرره JackF. كاي ، جيمس د. ماكنيل. جيان وانغ ، صفحة 193

Boldenone Undecylenate(Equipoise) Raw material

    Boldenone Undecylenate raw material,
    buy Boldenone Undecylenate raw material,
    Boldenone Undecylenate raw material suppliers,
    Boldenone Undecylenate raw material for sale,
    Equipoise raw material,buy Equipoise raw material,
    Equipoise raw material for sale,Equipoise raw material suppliers,

    Product Description

     

    Boldenone Undecylenate(Equipoise) Raw material video

     

     


     

    I. Boldenone Undecylenate(Equipoise) Raw material basic Characters:

     

    Name: Boldenone Undecylenate(Equipoise) Raw material
    CAS: 13103-34-9
    Molecular Formula: C30H44O3
    Molecular Weight: 452.6
    Melt Point:  RT
    Storage Temp: -20
    Color: Yellow oil

     


     

    II. Boldenone Undecylenate Raw material usage in steroids cycle

     

    1. Equipoise Raw material Names:

    Equipoise Raw material normally is called by Bold U, BU, Equipoise Raw material, EQ by the bodybuilders or UGL owners.

     

    2. Boldenone Undecylenate(Equipoise) Raw material Usage:

    Boldenone Undecylenate Raw material is commonly used as an injected oil. In the market, there are 200mg/ml, 250mg/ml, 300mg/ml, some UGL even made 350mg/ml and 400mg/ml. But, it will be too strong to be injected.

    Boldenone Undecylenate Raw material is primarily equal to the hormone Dianabol, except Dianabol hormone is for oral use and contains the 17AA compound and for this reason only has an eight hour half life. Equipoise Raw material doesn’t contain the 17AA group that makes Dianabol so short lasting, causing the EQ stays in the body much longer and therefore making it so much more effective for building lean muscle mass and strength.

    Boldenone Undecylenate Raw material, also called EQ, is used by bodybuilders and athletes to increase their muscle mass, increase endurance and up the red blood cell production in the body which also helps endurance because red blood cells carry oxygen and if your blood is rich with oxygen, you last longer during strenuous workouts or performance. Boldenone Undecylenate Raw material, or EQ is popular among athletes, bodybuilders and fitness enthusiasts because it provides a slow but steady gain during peak bulking cycles. These cycles are called the EQ gains. EQ can be administered in doses that range from 200mg to 600mg per week for no longer than twelve weeks.

     

    3. Warning on Boldenone Undecylenate Raw material:

    As many people noted, you shouldn’t take Clen for more than 2 weeks in a row. This is because the receptors need time to reset and the Clen won’t be effective if you don’t take a break, and there is no guarantee your receptors will ever be the same.

    Although it stays active for a much longer time, Equipoise Raw material  is injected at least once per week by athletes. It is most commonly used at a dosage of 200-400mg (4-8 ml, 50mg version) per week for men, 50-75 mg per week for women. Should a 25mg version be the only product available, the injection volume can become quite uncomfortable. The dosage schedule can be further divided, perhaps injections given every other day to reduce discomfort. One should also take caution to rotate injection sites regularly, so as to avoid irritation or infection. Should too large an oil volume be injected into one site, an abscess may form that requires surgical draining. To avoid such a problem, athletes will usually limit each injection to 3ml and reuse each site no more than once per week, preferably every other week. With Equipoise Raw material this may require using not only the gluteus, but also the outer thighs for an injection site. Of course all problems associated with 25mg and 50mg dosed products are eliminated with the newer 100 mg and 200mg/ml versions of this steroid, which clearly give the user much more dosage freedom and injection comfort.

     

    4.Further instructions:

    A serious drawback of Equipoise Raw material is its long half-life, which is probably at least 12 days. This results in an extended period of time after the last injection during which levels are neither sufficiently high for optimal anabolism, nor low enough to allow recovery to occur. A solution for this problem is to use Equipoise Raw material in only the earlier part of a cycle.

    Besides the preference of EQ over Dianabol, Equipoise Raw material has recently grown in popularity and is a favorite of powerlifters. Coaches consider EQ as the preferred replacement for Deca Durabolin, simply for the fact that the strength gains and quality of gained muscle mass with EQ happen without the harmful side effects of Deca. Additionally, EQ positively affects blood circulation throughout the body, which provides your body’s muscles with maximum blood flow which they need during intense sessions of training and/or lifting.

    Not a rapid mass builder, instead Equipoise Raw material will be looked at to provide a slow but steady gain of strength and quality muscle mass. The most positive effects of this drug are seen when it is used for longer cycles, usually lasting more than 8-10 weeks in duration. The muscle gained should not be the smooth bulk seen with androgens, but very defined and solid. Since water bloat is not contributing greatly to the diameter of the muscle, much of the size gained on a cycle of Equipoise Raw material can be retained after the drug has been discontinued. It is interesting to note that structurally Equipoise Raw material and the classic bulking drug Dianabol are almost identical. In the case of Equipoise Raw material the compound uses a l7beta ester (undecylenate), while Dianabol is 17 alpha alkylated. Aside from this the molecules are the same. Of course they act quite differently in the body, which goes to show the 17-methylation effects more than just the oral efficacy of a steroid.

    This is a basic testosterone and Equipoise Raw material stack. The Equipoise Raw material allows for a lower overall dosage of testosterone, without sacrificing much in terms of expected gains. Estrogen buildup should be controllable with this stack, yet still should reach a point where it is aiding in the promotion of an anabolic state. A great beginners muscle-building stack. A great cycle for all beginners in bodybuilding and others that want to gain on mass. Cycle results in mass gains with moderate androgen properties.

     

    5. Boldenone Undecylenate Raw material:

    EQ is kind of liquid raw material. Min order 10grams/10ml.
    The inquiry on normal quantity(Within 1kg) can be sent out in 12 hours after payment.
    For larger order(Within 1kg)can be sent out in 3 workingdays after payment.

     

    6. Equipoise Raw material Recipes:

    To inquiry our Customer Representitive(CSR) for details, for your reference.

    50mls @ 200mgs/ml
    10g Boldenone Undecylenate Raw material liquid
    17.5ml Ethyl Oleate (EO)
    16ml Grapeseed Oil (GSO)
    1.5ml BA (3%)
    7.5ml BB (15%)

    40mls @ 250mgs/ml
    10g Boldenone Undecylenate Raw material liquid
    13.3ml EO
    12 ml GSO
    1.2ml BA (3%)
    6ml BB (15%)

    40mls @ 300mgs/ml
    12g Boldenone Undecylenate Raw material liquid
    11.8ml EO
    10ml GSO
    1.2ml BA (3%)
    8ml BB (20%)

     

    7. Boldenone Undecylenate Raw material Marketing:

    To be provided in the coming future.

     


     

    III.Boldenone Undecylenate(Equipoise) Raw material HNMR

    Boldenone Undecylenate Raw material raw powder(material)/ HNMR

     


     

    IV. How to buy Boldenone Undecylenate Raw material: buy Equipoise Raw material from AASraw?

     

    1.To contact us by our email inquiry system, or online skype customer service representative(CSR).
    2.To provide us your inquired quantity and address.
    3.Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).
    4.Payment done and the goods will be sent out in 12 hours(For order within 10kg).
    5.Goods received and give comments.

     


     

    Guess your favorite product blog:

     

     What is Equipoise(Boldenone Undecylenate)? The effects of Equipoise (Boldenone Undecylenate) where to buy equipoise online

     


     

    More detail about relevant products,welcome to click here.


    =

    Reviews

    There are no reviews yet.

    Be the first to review “Boldenone Undecylenate(Equipoise) Raw material”

    Your email address will not be published. Required fields are marked *

    Captcha *