الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

مسحوق أوسيميرتينيب (AZD-9291)

تصنيف:
5.00 من 5 مرتكز على 1 تقييم العملاء
:كود تعريف المنتج 1421373-65-0. التصنيف:

AASraw مع التوليف والقدرة على الإنتاج من غرام إلى النظام الشامل من مسحوق Osimertinib (AZD-9291) (1421373-65-0) ، تحت تنظيم CGMP ونظام تتبع الجودة تتبع

Osimertinib (AZD-9291) مسحوق هو مثبط عن طريق الفم ، لا رجعة فيه من مستقبلات عامل نمو عامل البشرة (EGFR) تحسس وطفرات المقاومة T790M (IC50s = 15-17 nM) مع الحفاظ على شكل النوع البري للمستقبل (IC50 = 480 nM) .1 يقوم بربط IGF1R ذات الصلة مستقبلات hERG مع انخفاض الغرسة (IC50s = 2.9 و 16.2 μM ، على التوالي). 1 وقد تم إثبات أن 9291 تمنع نمو الورم في نموذج فأر طعم أجنبي بجرعات فموية من 5-10 mg / kg وقد تم اختبارها سريريًا في المرضى الذين يعانون من متقدمة EGFR متحولة سرطان الرئة غير الخلايا الصغيرة.

وصف المنتج

Osimertinib (AZD-9291) مسحوق فيديو


Osimertinib (AZD-9291) مسحوق الأحرف الأساسية

الإسم: Osimertinib (AZD-9291) مسحوق
CAS: 1421373-65-0
الصيغة الجزيئية: C28H33N7O2
الوزن الجزيئي الغرامي: 499.61
نقطة الذوبان: > 188ºC
درجة حرارة التخزين: 20-C °
اللون: مسحوق صلب أصفر فاتح


مسحوق أوسيميرتينيب (AZD-9291) قيد الاستخدام

الاسم

AZD-9291 powder (CAS 1421373-65-0), N-[2-[[2-(dimethylamino)ethyl]methylamino]-4-methoxy-5-[[4-(1-methyl-1H-indol-3-yl)-2-pyrimidinyl]amino]phenyl]-2-propenamide

استخدام مسحوق AZD-9291

ينتج مسحوق AZD-9291 مرة واحدة يوميًا عن طريق الفم في 5 mg / kg انحدارًا شديدًا للأورام عبر EGFRm + (PC9 ؛ تثبيط نمو 178٪) و EGFRm + / T790M (H1975 ، 119٪ تثبيط نمو) نماذج الورم في الجسم الحي ،
بعد 14 أيام الجرعات. علاوة على ذلك ، كان 5 mg / kg AZD-9291 powder كافيا للتسبب في انكماش كبير في أورام الرئة المعدلة وراثيا EGFRm + / T790M. ارتبط تثبيط نمو الورم بتثبيط عميق لفسفور EGFR ومسارات إشارات المرور الرئيسية مثل AKT و ERK. أدت المعالجة طويلة الأجل المزمنة لبروتينات PC9 و H1975 xenograft مع مسحوق AZD-9291 إلى استجابة كاملة وعملية ومستدامة ، مع عدم وجود أورام مرئية بعد 40 أيام من الجرعة ، والحفاظ عليها بعد أيام 100. علاوة على ذلك ، تشير بيانات ما قبل السريرية أيضًا إلى أن مسحوق AZD-9291 يمكن أن يستهدف الأورام التي اكتسبت مقاومة لآلية تضخيم HER2 التي تم تحديدها مؤخرًا ، ومن المحتمل أن تزيد من فائدتها في مرضى مقاومة TKI.

تحذير على مسحوق AZD-9291

مسحوق AZD-9291 (CAS 1421373-65-0) هو الدواء الوحيد الذي تمت الموافقة عليه للمرضى الذين يعانون من سرطان الرئة غير النقيلي EGFR T790M النقيلي غير الموجه للخلية الصغيرة. تمت الموافقة على هذا المؤشر بموجب عملية الموافقة المتسرعة من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية FDA على أساس معدل استجابة الورم ومدة الاستجابة (DoR).

تشمل التأثيرات الجانبية الشائعة للإسهال الإسهال ، التهاب الفم ، الطفح الجلدي ، الجلد الجاف أو الحاك ، العدوى حيث تفرز الأصابع أو الجلد ، وانخفاض عدد الصفائح الدموية ، وانخفاض عدد كريات الدم البيضاء ، وانخفاض عدد العدلات.
لا توجد موانع ل TAGRISSO
حدث مرض خلالي في الرئة (ILD) / التهاب رئوي في 3.3٪ وكان قاتلاً في 0.5٪ من مرضى 813 TAGRISSO. حجب TAGRISSO والتحقيق على الفور عن ILD في أي مريض مع تفاقم أعراض تنفسية تدل على ILD (على سبيل المثال ، ضيق التنفس ، والسعال والحمى). التوقف دائمًا عن TAGRISSO إذا تم تأكيد ILD
حدث إطالة الفواصل QTc في مرضى TAGRISSO. من مرضى 411 في دراستين من المرحلة الثانية ، وجد أن مريض واحد (0.2٪) لديه QTc أكبر من 500 msec ، وكان لدى مرضى 11 (2.7٪) زيادة من QTc الأساسي أكبر من 60 msec. إجراء مراقبة دورية مع ECGs والكهارل في المرضى الذين يعانون من متلازمة QTc الخلقية الطويلة ، أو قصور القلب الاحتقاني ، أو تشوهات الكهارل ، أو أولئك الذين يتناولون الأدوية المعروفة بإطالة فترة QTc. إيقاف TAGRISSO بشكل دائم في المرضى الذين يطورون فترة إطالة QTc مع علامات / أعراض عدم انتظام ضربات القلب التي تهدد الحياة
حدث اعتلال عضلة القلب في 1.4٪ وكان قاتلاً في 0.2٪ من مرضى 813 TAGRISSO. انخفاض الكسر البطيني الأيسر (LVEF)> 10٪ وانخفاض إلى <50٪ في 2.4٪ من مرضى TAGRISSO (9 / 375). تقييم LVEF قبل البدء ثم في فترات شهر 3 من العلاج. حجب TAGRISSO إذا انخفض جزء الإخراج بنسبة 10٪ من قيم المعالجة المسبقة وكان أقل من 50٪. لفشل القلب الاحتقاني المصحوب بأعراض أو اختلال وظيفي مستمر لضعف وظيفي لا يحل خلال أسابيع 4 ، توقف دائمًا عن TAGRISSO.
تقديم المشورة للنساء الحوامل من المخاطر المحتملة على الجنين. تقديم المشورة للإناث من إمكانات الإنجاب لاستخدام وسائل منع الحمل الفعالة خلال علاج TAGRISSO ولأسبوع 6 بعد الجرعة النهائية. تقديم المشورة للذكور مع شريكات القدرة التناسلية لاستخدام وسائل منع الحمل الفعالة لأشهر 4 بعد الجرعة النهائية.
كانت التأثيرات الضائرة الأكثر شيوعًا (> 20٪) التي لوحظت في مرضى TAGRISSO هي الإسهال (42٪) والطفح الجلدي (41٪) والجلد الجاف (31٪) وسموم الأظافر (25٪).

مزيد من التعليمات

كان مسحوق AZD-9291 نشيطًا جدًا في المرضى الذين يعانون من سرطان الرئة مع طفرة EGFR T790M الذين كان لديهم تقدم المرض خلال فترة العلاج السابقة مع مثبطات التيروزين كيناز EGFR.

تتم دراسة مسحوق AZD-9291 في التجربة التأكيدية ، AURA3 ، وهو تسمية مفتوحة ، دراسة المرحلة الثالثة العشوائية المصممة لتقييم فعالية وسلامة مسحوق AZD-9291 مقابل العلاج الكيميائي المزدوج القائم على البلاتين في المرضى الذين يعانون من EGFR T790M الإيجابية والمتقدمة محليًا ، أو NSCLC النقيلي الذين تقدموا بعد العلاج المسبق مع EGFR-TKI. كما يتم التحقيق في مسحوق AZD-9291 في الإعداد المساعد وفي إعداد الخط الأول النقيلي ، بما في ذلك في المرضى الذين يعانون من النقائل الدماغية ، وكذلك في تركيبة مع مركبات أخرى.

مسحوق AZD-9291 هو قرص 80mg مرة واحدة يوميا هو الدواء الأول الذي تم تحديده لعلاج المرضى الذين يعانون من مستقبلات عامل نمو البشرة النقيلي (EGFR) T790M سرطان الرئة ذو الخلايا العصبية غير الموجه الطفري الصغير (NSCLC) ، كما تم الكشف عنه من قبل إدارة الأغذية والعقاقير المعتمدة اختبار ، الذين تقدموا في أو بعد العلاج EGFR المانع التيروزين كيناز (TKI). وقد أثبتت الدراسات غير السريرية في المختبر أن مسحوق AZD-9291 له فعالية عالية ونشاط مثبط ضد الفسفرة EGFR الطافرة عبر مجموعة من الخلايا EGFRm و T790M الطافرة NSCLC ذات الصلة سريريا مع أقل بكثير من النشاط ضد EGFR في خطوط الخلايا البرية من النوع.

تم نشر مسحوق Osimertinib مؤخرًا من قبل منظمة الصحة العالمية (WHO) باعتباره الاسم الدولي غير المسجل (INN) المقترح لمسحوق AZD-9291 ، وقد يتم اعتماده رسميًا خلال شهر نوفمبر 2015. في الولايات المتحدة ، قبلت الجمعية الطبية الأمريكية مسحوق Osimertinib باسم الولايات المتحدة المعتمد (USAN).

مسحوق AZD-9291 (CAS 1421373-65-0)

من أجل شنومكغرامز.
التحقيق على كمية طبيعية (ضمن شنومكغ) يمكن إرسالها في شنومكس ساعات بعد الدفع.
ل أكبر النظام (ضمن شنومكغ) يمكن إرسالها في شنومكس وركينغديس بعد الدفع.

حامض الكافيين فينيتيل استر التسويق

يتم تقديمها في المستقبل القريب.


كيفية شراء مسحوق أوسيميرتينيب. شراء مسحوق AZD-9291 (CAS 1421373-65-0) من أراس

1.To الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني لدينا نظام التحقيق، أو عبر الإنترنت سكايبممثل خدمة العملاء (سسر).
[شنومإكس.] أن يزودنا ك يستعلم كمية وعنوان.
3.Our سسر سوف نقدم لكم الاقتباس، مصطلح الدفع، عدد تتبع، طرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (إيتا).
4.Payment القيام به وسوف ترسل البضاعة في ساعات شنومكس (لأجل داخل شنومكغ).
5.Goods وردت وإعطاء التعليقات.

التحذير وإخلاء المسئولية:

هذه المادة تباع لأغراض البحث فقط. تطبق شروط البيع. ليس للاستهلاك البشري ، ولا للاستخدامات الطبية أو البيطرية أو المنزلية.


COA

COA 1421373-65-0 Osimertinib (AZD-9291) AASRAW

HNMR

وصفات

حمض الكافيين الفينيثيل استر مسحوق وصفات

للاستفسار لدينا العملاء كونسرتيتيف (سسر) للحصول على التفاصيل، للرجوع اليها.

مراجع واستشهادات المنتج

Osimertinib(AZD-9291) powder

Osimertinib(AZD-9291) powder is an oral, irreversible inhibitor of epidermal growth factor receptor (EGFR) sensitizing and T790M resistance mutations (IC50s = 15-17 nM) while sparing the wild-type form of the receptor (IC50 = 480 nM).1 It binds the related IGF1R And hERG receptors with reduced implantency (IC50s = 2.9 and 16.2 μM, respectively).1 AZD 9291 has been shown to inhibit tumor growth in a xenograft mouse model at oral doses of 5-10 mg/kg and has been tested clinically in patients With advanced EGFR mutant non-small-cell lung cancer.

       

Product Description

 

Osimertinib(AZD-9291) powder video

 

 


 

I.Osimertinib(AZD-9291) powder basic Characters:

 

Name: Osimertinib(AZD-9291) powder
CAS: 1421373-65-0
Molecular Formula: C28H33N7O2
Molecular Weight: 499.61
Melt Point: >188ºC
Storage Temp: -20°C
Color: Light yellow solid powder

 


 

II. AZD-9291 powder in usage:

 

1.Name:

AZD-9291 powder, N-[2-[[2-(dimethylamino)ethyl]methylamino]-4-methoxy-5-[[4-(1-methyl-1H-indol-3-yl)-2-pyrimidinyl]amino]phenyl]-2-propenamide

 

2.AZD-9291 Powder usage:

AZD-9291 powder administered once daily orally at 5 mg/kg caused profound regression of tumours across EGFRm+ (PC9; 178% growth inhibition) and EGFRm+/T790M (H1975; 119% growth inhibition) tumour models in vivo,
after 14 days dosing. Furthermore 5 mg/kg AZD-9291 powder was sufficient to cause significant shrinkage of EGFRm+ and EGFRm+/T790M transgenic mouse lung tumours. Tumour growth inhibition was associated with profound inhibition of EGFR phosphorylation and key downstream signaling pathways such as AKT and ERK. Chronic long-term treatment of PC9 and H1975 xenograft tumours with AZD-9291 powder led to a complete and sustained macroscopic response, with no visible tumours after 40 days dosing, and being maintained beyond 100 days. Furthermore, pre-clinical data also indicates that AZD-9291 powder could target tumours that have acquired resistance to the more recently identified HER2-amplification mechanism, thus potentially extending its benefit in TKI resistant patients.

 

3.Warning on AZD-9291 powder:

AZD-9291 powder is the only approved medicine indicated for patients with metastatic EGFR T790M mutation-positive non-small cell lung cancer. This indication is approved under the FDA’s accelerated approval process based on tumour response rate and duration of response (DoR).

The common dverse effects include diarrhea, stomatitis, rashes, dry or itchy skin, infections where finger or toenails abut skin, low platelet counts, low leukocyte counts, and low neutrophil counts.
There are no contraindications for TAGRISSO
Interstitial Lung Disease (ILD)/Pneumonitis occurred in 3.3% and were fatal in 0.5% of 813 TAGRISSO patients. Withhold TAGRISSO and promptly investigate for ILD in any patient presenting with worsening of respiratory symptoms indicative of ILD (e.g., dyspnea, cough and fever). Permanently discontinue TAGRISSO if ILD is confirmed
QTc interval prolongation occurred in TAGRISSO patients. Of the 411 patients in two Phase II studies, one patient (0.2%) was found to have a QTc greater than 500 msec, and 11 patients (2.7%) had an increase from baseline QTc greater than 60 msec. Conduct periodic monitoring with ECGs and electrolytes in patients with congenital long QTc syndrome, congestive heart failure, electrolyte abnormalities, or those who are taking medications known to prolong the QTc interval. Permanently discontinue TAGRISSO in patients who develop QTc interval prolongation with signs/symptoms of life threatening arrhythmia
Cardiomyopathy occurred in 1.4% and were fatal in 0.2% of 813 TAGRISSO patients. Left Ventricular Ejection Fraction (LVEF) decline >10% and a drop to <50% occurred in 2.4% of (9/375) TAGRISSO patients. Assess LVEF before initiation and then at 3 month intervals of treatment. Withhold TAGRISSO if ejection fraction decreases by 10% from pretreatment values and is less than 50%. For symptomatic congestive heart failure or persistent asymptomatic LV dysfunction that does not resolve within 4 weeks, permanently discontinue TAGRISSO.
Advise pregnant women of the potential risk to a fetus. Advise females of reproductive potential to use effective contraception during TAGRISSO treatment and for 6 weeks after the final dose. Advise males with female partners of reproductive potential to use effective contraception for 4 months after the final dose.
The most common adverse reactions (>20%) observed in TAGRISSO patients were diarrhea (42%), rash (41%), dry skin (31%) and nail toxicity (25%).

 

4.Further instructions:

AZD-9291 powder was highly active in patients with lung cancer with the EGFR T790M mutation who had had disease progression during prior therapy with EGFR tyrosine kinase inhibitors.

AZD-9291 powder is being studied in the confirmatory trial, AURA3, an open label, randomised Phase III study designed to assess the efficacy and safety of AZD-9291 powder versus platinum-based doublet chemotherapy in patients with EGFR T790M positive, locally advanced, or metastatic NSCLC who have progressed following prior therapy with an EGFR-TKI. AZD-9291 powder is also being investigated in the adjuvant setting and in the metastatic first-line setting, including in patients with brain metastases, as well as in combination with other compounds.

AZD-9291 powder 80mg once-daily tablet is the first medicine indicated for the treatment of patients with metastatic epidermal growth factor receptor (EGFR) T790M mutation-positive non-small-cell lung cancer (NSCLC), as detected by an FDA-approved test, who have progressed on or after EGFR tyrosine kinase inhibitor (TKI) therapy. Non-clinical in vitro studies have demonstrated that AZD-9291 powder has high potency and inhibitory activity against mutant EGFR phosphorylation across the range of clinically relevant EGFRm and T790M mutant NSCLC cell lines with significantly less activity against EGFR in wild-type cell lines.

Osimertinib powder has recently been published by the World Health Organisation (WHO) as the proposed International Non-proprietary Name (INN) for AZD-9291 powder, and may become formally adopted during November 2015. In the US, the American Medical Association accepted Osimertinib powder as the United States Adopted Name (USAN).

 

5. AZD-9291 Powder:

Min order 10grams.
The inquiry on normal quantity(Within 1kg) can be sent out in 12 hours after payment.
For larger order(Within 1kg)can be sent out in 3 workingdays after payment.

 

6. Caffeic Acid Phenethyl Ester Powder Recipes:

To inquiry our Customer Representitive(CSR) for details, for your reference.

 

7. Caffeic Acid Phenethyl Ester Marketing:

To be provided in the coming future.

 


 

III. AZD-9291 powder HNMR

 

 

 


 

IV. How to buy Osimertinib powder; buy AZD-9291 powder from AASraw?

 

1.To contact us by our email inquiry system,or online skypecustomer service representative(CSR).
2.To provide us your inquired quantity and address.
3.Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).
4.Payment done and the goods will be sent out in 12 hours(For order within 10kg).
5.Goods received and give comments.

 


 

Guess your favorite product blog:

 

 How I Sibutramine powder and How You Can Too How to take Lorcaserin powder correctly  Testosterone cypionate raw powder:Everything you should know about the amazing steroids!!!

 


 

More detail about relevant products,welcome to click here.


For enquiries, please contact email  ,We normally respond within 8 hours.
=

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Osimertinib(AZD-9291) powder”

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Captcha *