مرضى الزهايمر المخدرات (AD المخدرات) J147 CMS121 CAD31
" مرض الزهايمر ، السبب الأكثر شيوعًا للخرف ، هو نوع من الخرف يسبب مشاكل في الذاكرة والتفكير والسلوك. تظهر الأعراض عادة بشكل تدريجي وتزداد سوءًا بمرور الوقت ، وتصبح في النهاية شديدة بما يكفي للتدخل في الأنشطة اليومية ، ويمثل مرض الزهايمر 60٪ إلى 80٪ من حالات الخرف. وبالنسبة للعديد من الأمراض ، مثل مرض الزهايمر (AD) والسرطان ، فإن الشيخوخة هي عامل الخطر الأكبر. "

1- ما هو مرض الزهايمر و Geroprotectors (GNPs)

مرض الزهايمر هو السبب الأكثر شيوعًا للخرف ، وهو نوع من الخرف يسبب مشاكل في الذاكرة والتفكير والسلوك. عادة ما تتطور الأعراض ببطء وتتفاقم بمرور الوقت ، وتصبح شديدة بما يكفي للتدخل في المهام اليومية.مرض الزهايمر  حسابات 60 في المئة إلى 80 في المئة من حالات الخرف. والشيخوخة هي أكبر عامل خطر للعديد من الأمراض ، بما في ذلك مرض الزهايمر (AD) والسرطان.

Geroprotectors ، هو senotherapeutic يهدف إلى التأثير على السبب الجذري للشيخوخة والأمراض المرتبطة بالعمر ، وبالتالي إطالة عمر الحيوانات. وقد حددت أبحاث Salk الجديدة الآن فئة فرعية فريدة من هذه المركبات ، يطلق عليها اسم geroneuroprotectors (GNPs) ، والتي هي المرشحين المخدرات AD وتبطئ عملية الشيخوخة في الفئران.

(9 21 13) ↗

مصدر موثوق

مجلات الوسطى

قاعدة بيانات محترمة للغاية من المعاهد الوطنية للصحة
انتقل إلى المصدر

2. سبب الإصابة بمرض الزهايمر

يعتقد الباحثون أنه لا يوجد سبب واحد لمرض الزهايمر. كيف تصاب بمرض الزهايمر؟ من المحتمل أن يتطور المرض من عوامل متعددة ، مثل الوراثة ونمط الحياة والبيئة. حدد العلماء العوامل التي تزيد من خطر الإصابة بمرض الزهايمر. في حين أن بعض عوامل الخطر - العمر والتاريخ العائلي والوراثة - لا يمكن تغييرها ، تشير الأدلة الناشئة إلى أنه قد تكون هناك عوامل أخرى يمكننا التأثير فيها.

-عمر

أكبر عامل خطر معروف للإصابة بمرض الزهايمر هو التقدم في العمر ، لكن مرض الزهايمر ليس جزءًا طبيعيًا من الشيخوخة. بينما يزيد العمر من خطر الإصابة ، إلا أنه ليس سببًا مباشرًا لمرض الزهايمر.

يبلغ عمر معظم المصابين بهذا المرض 65 عامًا أو أكبر. بعد سن 65 عامًا ، يتضاعف خطر الإصابة بمرض الزهايمر كل خمس سنوات. بعد سن 85 عامًا ، يصل الخطر إلى ما يقرب من الثلث.

-تاريخ العائلة

عامل خطر قوي آخر هو تاريخ العائلة. أولئك الذين لديهم أحد الوالدين أو الأخ أو الأخت مع مرض الزهايمر هم أكثر عرضة للإصابة بالمرض. يزيد الخطر إذا كان أكثر من فرد واحد من العائلة مصابًا بالمرض.

- الوراثة (الوراثة)

يعرف العلماء أن الجينات معنية بمرض ألزهايمر. هناك فئتان من الجينات تؤثر على ما إذا كان الشخص يصاب بمرض: جينات خطر وجينات حتمية.

-إصابة بالرأس

هناك علاقة بين إصابة الرأس وخطر الإصابة بالخرف في المستقبل. احمِ عقلك عن طريق ربط حزام الأمان وارتداء الخوذة عند المشاركة في الرياضة و "حماية منزلك من السقوط".

اتصال الرأس

بعض من أقوى الأدلة تربط صحة الدماغ لصحة القلب. هذه العلاقة منطقية ، لأن الدماغ يتغذى من خلال إحدى أغنى شبكات الأوعية الدموية في الجسم ، والقلب مسؤول عن ضخ الدم عبر هذه الأوعية الدموية إلى الدماغ.

(12 24 23) ↗

مصدر موثوق

مجلات الوسطى

قاعدة بيانات محترمة للغاية من المعاهد الوطنية للصحة
انتقل إلى المصدر

3- أدوية الزهايمر المرشحة: J147، CMS121، CAD31

اليوم ، مرض الزهايمر هو في طليعة البحوث الطبية الحيوية. يعمل الباحثون على الكشف عن أكبر عدد ممكن من جوانب مرض الزهايمر وأنواع الخرف الأخرى. سلط بعض التقدم الملحوظ الضوء على كيفية تأثير مرض الزهايمر على الدماغ. الأمل هو أن هذا الفهم الأفضل سيؤدي إلى علاجات جديدة. العديد من الأساليب المحتملة قيد التحقيق حاليا في جميع أنحاء العالم.

فوائد فقدان الوزن المخدرات 2,4- دينيتروفينول (DNP) في كمال الاجسام

بدأ مختبر البيولوجيا العصبية الخلوية في سالك بمواد كيماوية موجودة في النباتات أظهرت خواصًا طبية: فيزيتين ، وهو منتج طبيعي مشتق من الفواكه والخضروات ، والكركمين ، من الكركم بالكاري. من هذا ، قام الفريق بتجميع ثلاثة المخدرات م المرشحين على أساس قدرتها على حماية الخلايا العصبية من سميات متعددة المرتبطة الدماغ في السن. وأظهر المختبر أن هؤلاء المرشحين الاصطناعية الثلاثة (المعروف باسم CMS121 ، CAD31 و J147) ، وكذلك fisetin و curcumin ، تقليل العلامات الجزيئية للشيخوخة ، فضلا عن الخرف ، وتمديد متوسط ​​عمر الفئران أو الذباب.

الأهم من ذلك ، أثبتت المجموعة أن المسارات الجزيئية التي يشغلها هؤلاء المرشحون لعقاقير مكافحة الإغراق هي نفسها مثل اثنين من المركبات الاصطناعية الأخرى التي تم بحثها جيدا والتي من المعروف أنها تطيل عمر العديد من الحيوانات. لهذا السبب ، واستناداً إلى نتائج دراساتهم السابقة ، يقول الفريق أن fisetin والكركمين ومرشحي الأدوية الثلاثة الذين يناهضون ميثيل ألبيين يستوفون جميعًا تعريف "geroneuroprotectors".

تقوم دراسات أخرى في المختبر بتحديد ما إذا كانت هذه المركبات لها تأثيرات على الأعضاء خارج الدماغ. "إذا كانت هذه الأدوية لها فوائد لأنظمة الجسم الأخرى ، مثل الحفاظ على وظائف الكلى وصحة العضلات بشكل عام ، يمكن استخدامها بطرق إضافية لعلاج أو الوقاية من أمراض الشيخوخة" ، كما يقول شوبرت.

- عقار الزهايمر (عقار AD) المرشّح: J147

الكركمين، المكون الرئيسي للكاريم الهندي التوابل الكاري ، هو مركب متعدد المراحل التي تقلل من الالتهابات ، وإنتاج ROS ، وسمية الأميلويد ، و excitotoxicity ، وهي فعالة جدا في نماذج القوارض من م. ومع ذلك ، فإن الكركمين لديه نشاط عصبي منخفض للغاية ، وتوافر حيوي ضعيف ، وضيق في اختراق الدماغ. لتحسين النشاط العصبي واستقرار التمثيل الغذائي للكركمين ، استخدمنا الكيمياء التكرارية القائمة على SAR لتحسين الخصائص الدوائية وفي نفس الوقت زيادة فعاليتها وجوانب أنشطتها البيولوجية. في البداية تم تعديل نظام diketo عالي الجودة من الكركمين إلى pyrazole لجعل CNB-001 ، مع تحسين الاستقرار ونشاط اعصاب فوق الكركمين. كشف الاستكشاف المنهجي للمجموعات على ثلاث حلقات فينيل من CNB-001 أن مجموعات الهيدروكسيل ليست ضرورية للنشاط في فحوصات الفحص السبعة. وأدت إضافة مجموعتي ميثيل إلى حلقة البيالوزول المرفقة بحلقة فينيل إلى CNB-023 مع تحسين الفاعلية على CNB-001. ومع ذلك ، فإن CNB-023 شديد الحساسية للدهون (cLogP = 7.66) ، والمركبات ذات درجة دسم عالية لها التزامات متعددة. للحد من شحوم البشرة وتحديد الحد الأدنى من المتطلبات الهيكلية للنشاط ، تم إزالة واحدة من مجموعتي سيناميل وأدى تحسين مزيد من التحسين إلى جزيء صغير قوي للغاية J147. J147 هو 5-10 مرات أكثر فعالية في جميع فحوصات الفحص مثل CNB-001 ، في حين أن الكركمين لديه نشاط قليل أو معدوم في أي مقايسة. J147 ليست قوية فقط ولكن أيضا لديها خصائص فيزيائية جيدة (MW = 350 ، cLogP = 4.5 ، tPSA = 42). J147 (1146963-51-0) وقد درست على نطاق واسع في نماذج العمر المعتادة و AD حيث لديها فعالية علاجية المعلقة.

مرضى الزهايمر المخدرات (AD المخدرات) J147 CMS121 CAD31

شخص ما قلق من أن J147 يمكن أن يتحلل إلى أمينات / هيدرازينات عطرية يمكن أن تكون مسرطنة. لاستكشاف هذا الاحتمال ، تمت دراسة الاستقرار الأيضي لـ J147 في الميكروسومات ، وفي بلازما الفأر ، وفي الجسم الحي. تبين أن J147 لا يتحلل (1146963-51-0) إلى الأمينات العطرية أو الهيدرازينات ، حيث أن السقالة مستقرة بشكل استثنائي ، وأنه يتم تعديلها إلى اثنين أو ثلاثة من الأيضات التأكسدية في الإنسان ، والماوس ، والفئران ، والقردة ، والكلب الصغير. لفحص سلامة هذه الأيضات ، قمنا بتوليف كل الأيضات المجهرية الكبدية البشرية الثلاثة وقمت بمعاينتها للنشاط البيولوجي في فحوصات الوقاية العصبية. لا شيء من هذه الأيضات سامة ، والعديد من الأيضات لها أنشطة بيولوجية مماثلة لتلك الخاصة بـ J147.

- عقار الزهايمر (عقار AD): CMS121

CMS121 هو مشتق من fisetin. على مدى السنوات القليلة الماضية ، أظهرنا أن الفلافونويد فيستين هو جزيء نشط عن طريق الفم ، وقائي للأعصاب ، ويعزز الإدراك في العديد من النماذج الحيوانية لاضطرابات الجهاز العصبي المركزي. يحتوي Fisetin على نشاط مضاد للأكسدة مباشر ويمكنه الحفاظ على مستويات GSH داخل الخلايا تحت الضغط. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي fisetin على نشاط عصبي ومضاد للالتهابات. تشير هذه المجموعة الواسعة من الإجراءات إلى أن fisetin لديه القدرة على تقليل فقدان الوظيفة العصبية المرتبطة باضطرابات متعددة. ومع ذلك ، فإن تركيزه EC50 المرتفع نسبيًا في المقايسات القائمة على الخلية (2-5 ميكرومتر) ، ودرجة تحمُّل الدهون المنخفضة (cLogP 1.24) ، وارتفاع tPSA (107) ، وضعف التوافر البيولوجي ، كلها عوامل محدودة فيزيتين لمزيد من التطوير كعقار مرشح.

مرضى الزهايمر المخدرات (AD المخدرات) J147 CMS121 CAD31

كان التحدي هو تحسين فاعلية الفيزيتين في مسارات متعددة للعصبية وفي نفس الوقت تغيير خصائصه الفيزيائية الكيميائية لتكون أكثر انسجاما مع تلك الأدوية الناجحة في الجهاز العصبي المركزي (الوزن الجزيئي ≤ 400 ، cLogP ، 5 ، tPSA ، 90 ، HBD ، 3 ، HBA ≤ 7). تم استخدام نهجين مختلفين لتحسين fisetin. في الأول ، تم تعديل مجموعات الهيدروكسيل المختلفة بطريقة منهجية للقضاء على مستقلبات الكبريتيدات / الجلوكورونيدات المحتملة. في النهج الثاني ، تم تغيير سقالة الفلافون إلى الكينولين ، مع الحفاظ في الوقت نفسه على العناصر الهيكلية الأساسية للفيزيتين. في استخدام منهج اكتشاف الأدوية متعدد الطيف ، قمنا بتوليد عدد من المشتقات مع أنشطة معززة بشكل كبير في كُرْوَةُ كُرْوَةِ الحَمْضِ فحوى نقص تروية في المختبر. تم الاحتفاظ بثلاثة أنشطة إضافية للفيزيتين في المشتقات ، بما في ذلك صيانة GSH ، تثبيط تنشيط البكتيريا الخبيثة (LPS) المحرضة ، وتمايز الخلايا PC12 ، وهو مقياس للنشاط العصبي. مشتقات Flavone CMS-140 و Cinolone مشتقات CMS-121 هي 600 و 400 مرات أكثر قوة ، على التوالي ، من fisetin في فحص نقص التروية (الشكل. وبالتالي ، يمكن الحفاظ على صفات متعددة النواة من مادة البوليفينول مع تحسين كل من الفيزيوكيميائية و الخصائص الدوائية للمركب.

- عقار الزهايمر المرشّح: 31 دولار كندي

كانت كل التأثيرات الفسيولوجية المتعددة لـ CAD31 مواتية في سياق منع بعض الأحداث السامة في الأمراض العصبية التنفسية المرتبطة بالشيخوخة.

CAD31 هو دواء مرشح لمرض الزهايمر (AD) تم اختياره على أساس قدرته على تحفيز تكرار الخلايا العصبية المشتقة من الخلايا الجذعية الجنينية البشرية وكذلك في الفئران APPswe / PS1ΔE9 AD. لتحريك CAD-31 نحو العيادة ، أجريت تجارب لتحديد خصائصه الوقائية العصبية والدوائية ، وكذلك لتقييم فعاليته العلاجية في نموذج فأر صارم لمرض الزهايمر.

يحتوي CAD31 على خصائص اعصاب قوية في ست تجارب خلايا عصبية متميزة تحاكي السميات التي لوحظت في الدماغ القديم. تظهر الدراسات الدوائية والسمية الأولية أن CAD31 هو مخترق الدماغ والأمان على الأرجح. عند إطعام الفئران القديمة APPswe / PS1ΔE9 AD التي تظهر أعراض بدءا من سن 10 لشهور 3 أشهر إضافية في نموذج علاجي للمرض ، كان هناك انخفاض في عجز الذاكرة والتهاب الدماغ ، فضلا عن زيادة في التعبير عن بروتينات متشابك. أظهرت بيانات التمثيل الغذائي لجزيء صغير من الدماغ والبلازما أن التأثير الرئيسي لـ CAD-31 يتركز على استقلاب الأحماض الدهنية والالتهاب. أظهر تحليل مسار بيانات التعبير الجيني أن CAD-31 كان له تأثيرات كبيرة على تشكيل المشبك ومسارات التمثيل الغذائي للطاقة AD.

(16 34 25) ↗

مصدر موثوق

مجلات الوسطى

قاعدة بيانات محترمة للغاية من المعاهد الوطنية للصحة
انتقل إلى المصدر

4.Conclusion

تركز مجموعة البحث الآن على الحصول على اثنين من إجمالي الناتج القومي في التجارب السريرية على البشر. مشتق الفيزتين ، CMS121 ، هو حاليا في دراسات علم السموم الحيوانية المطلوبة لموافقة ادارة الاغذية والعقاقير لبدء التجارب السريرية. مشتق الكركمين ، J147، تحت مراجعة إدارة الغذاء والدواء للبدلات لبدء التجارب السريرية لمرض الزهايمر أوائل العام المقبل. وتخطط المجموعة لدمج علامات كيميائية حيوية للشيخوخة في التجارب السريرية للتأثير على التأثيرات المحسّنة geroprotective. ويقول الباحثون إن اكتشاف هذه الأدوية المرشحة للمخدرات يثبت نموذج اكتشاف الأدوية الذي طوروه كطريقة معقولة لتحديد المزيد مركبات GNP سيساعد على تعزيز الشيخوخة الصحية. وهذا يمكن أن يؤدي إلى تسريع كبير في خط أنابيب الأدوية لعلاج أمراض الشيخوخة التي لا يوجد لها علاج في الوقت الحالي.

AASraw هي الشركة المصنعة المحترفة لمسحوق J147 و CMS121 و CAD31 الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج وفقًا للوائح CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم لمعرفة المزيد من المعلومات حول AASraw!

تصل إلي الآن

مؤلف هذا المقال:

د. مونيك تخرج هونغ من كلية الطب في إمبريال كوليدج لندن بالمملكة المتحدة

مؤلف ورقة المجلة العلمية:

1. تشن يي تشنغ
كلية الطب الأساسية ، جامعة شينشيانغ الطبية ، شينشيانغ ، خنان 453003 ، الصين
2. جوهينج تشونغ
مختبر بيولاند (مختبر قوانغتشو للطب التجديدي والصحة في قوانغدونغ) ، قوانغتشو ، 510005 ، الصين
3. هانيكا ريزو
قسم علوم الأرض ، مركز أوتاوا كارلتون لعلوم الأرض ، جامعة كارلتون ، أوتاوا ، أونتاريو ، K1S 5B6 ، كندا
4. بنج زد كارتر دكتوراه
مركز إم دي أندرسون للسرطان بجامعة تكساس ، قسم اللوكيميا ، 1515 هولكومب بوليفارد ، هيوستن ، تكساس 77030 ، الولايات المتحدة الأمريكية

5.جيفري إيه هيرون

قسم الهندسة الكيميائية والبيولوجية ، جامعة ويسكونسن ماديسون ، ماديسون ، WI 53706 ، الولايات المتحدة الأمريكية
لا يؤيد هذا الطبيب / العالم بأي حال من الأحوال أو يدافع عن شراء أو بيع أو استخدام هذا المنتج لأي سبب من الأسباب. ليس لعسرو أي انتماء أو علاقة ، ضمنيًا أو غير ذلك ، مع هذا الطبيب. الغرض من الاستشهاد بهذا الطبيب هو الاعتراف والاعتراف والإشادة بالبحث الشامل وأعمال التطوير التي قام بها العلماء العاملون على هذه المادة.

المحلية

[1] Goedert M، Spillantini MG. قرن من مرض الزهايمر. علوم. 2006 ؛ 314: 777-781. دوى: 10.1126 / العلوم .1132814. [2] ماكيث الأول ، كامينغز ج.التغيرات السلوكية والأعراض النفسية في اضطرابات الخرف. لانسيت نيورول. 2005 ؛ 4: 735-742. دوى: 10.1016 / S1474-4422 (05) 70219-2.

[3] هاس ج.استراتيجيات وتطوير ومزالق الخيارات العلاجية لمرض الزهايمر. J الزهايمر ديس. 2012 ؛ 28: 241-281.

[4] Rafii MS، Aisen PS. التطورات الأخيرة في علاجات مرض الزهايمر. BMC Med. 2009 ؛ 7: 7. دوى: 10.1186 / 1741-7015-7-7.

[5] Liu Y، Dargusch R، Maher P، Schubert D. مشتق واسع النطاق من الكركمين وقائيًا للأعصاب. ي نيوروتشيم. 2008 ؛ 105: 1336-1345. دوى: 10.1111 / j.1471-4159.2008.05236.x.

[6] ليم جي بي ، تشو تي ، يانغ إف ، بيش دبليو ، فراوتشي سا ، كول جي إم. يقلل الكركمين ببهار الكاري من التلف التأكسدي وعلم أمراض الأميلويد في فأر ألزهايمر المعدل وراثيًا. ياء نيوروسسي. 2001 ؛ 21: 8370-8377.

[7] Belzung C، Griebel G. قياس السلوك الطبيعي والمرضي الشبيه بالقلق لدى الفئران: مراجعة. Behav الدماغ Res. 2001 ؛ 125: 141 - 149. دوى: 10.1016 / S0166-4328 (01) 00291-1.

[8] طومسون آر إف ، كروبا دي جي. تنظيم آثار الذاكرة في دماغ الثدييات. Annu Rev Neurosci. 1994 ؛ 17: 519-549. دوى: 10.1146 / annurev.ne.17.030194.002511.

[9] Maren S، Fanselow MS. تكييف اللوزة والخوف: هل تم كسر الجوز؟ عصبون. 1996 ؛ 16: 237-240. دوى: 10.1016 / S0896-6273 (00) 80041-0.

[10] Rogan MT، LeDoux JE. العاطفة: الأنظمة ، الخلايا ، اللدونة المشبكية. خلية. 1996 ؛ 85: ​​469-475. دوى: 10.1016 / S0092-8674 (00) 81247-7.

[11] Davis JB، Maher P. تنشيط بروتين كيناز سي يثبط السمية الخلوية التي يسببها الغلوتامات في خط الخلايا العصبية. Res الدماغ. 1994 ؛ 652: 169-173. دوى: 10.1016 / 0006-8993 (94) 90334-4.

[12] Tan S ، Sagara Y ، Liu Y ، Maher P ، Schubert D. تنظيم إنتاج أنواع الأكسجين التفاعلية أثناء موت الخلية المبرمج. J خلية بيول. 1998 ؛ 141: 1423-1432. دوى: 10.1083 / jcb.141.6.1423.

[13] Golde TE ، Schneider LS ، Koo EH. العلاجات المضادة للأبيتا في مرض الزهايمر: الحاجة إلى نقلة نوعية. عصبون. 2011 ؛ 69: 203-213. دوى: 10.1016 / j.neuron.2011.01.002.

[14] المطران NA، Lu T، Yankner BA. الآليات العصبية للشيخوخة والتدهور المعرفي. طبيعة. 2010 ؛ 464: 529-535. دوى: 10.1038 / nature08983.

[15] شوبرت د. الدور المحتمل للالتصاق في التعديل المشبكي. الاتجاهات العصبية. 1991 ؛ 14: 127-130. دوى: 10.1016 / 0166-2236 (91) 90078-9.

1 الإعجابات
المشاهدات 49438

ربما تحب أيضا

التعليقات مغلقة.

What is Alzheimer’s and Geroprotectors(GNPs)

Alzheimer’s is the most common cause of dementia,is a type of dementia that causes problems with memory, thinking and behavior. Symptoms usually develop slowly and get worse over time, becoming severe enough to interfere with daily tasks.Alzheimer’s disease accounts for 60 percent to 80 percent of dementia cases. And old age is the greatest risk factor for many diseases, including Alzheimer’s disease (AD) and cancer.

Geroprotectors, it is a senotherapeutic that aims to affect the root cause of aging and age-related diseases, and thus prolong the life span of animals. New Salk research has now identified a unique subclass of these compounds, dubbed geroneuroprotectors (GNPs), which are AD drug candidates and slow the aging process in mice.

 

Alzheimers drug (AD drug) candidates J147 CMS121 CAD31

 

Cause of Alzheimer’s disease

Researchers believe there is not a single cause of Alzheimer’s disease. How do you get Alzheimer’s disease? The disease likely develops from multiple factors, such as genetics, lifestyle and environment. Scientists have identified factors that increase the risk of Alzheimer’s. While some risk factors — age, family history and heredity — can’t be changed, emerging evidence suggests there may be other factors we can influence.

-Age

The greatest known risk factor for Alzheimer’s is increasing age, but Alzheimer’s is not a normal part of aging. While age increases risk, it is not a direct cause of Alzheimer’s.

Most individuals with the disease are 65 and older. After age 65, the risk of Alzheimer’s doubles every five years. After age 85, the risk reaches nearly one-third.

-Family history

Another strong risk factor is family history. Those who have a parent, brother or sister with Alzheimer’s are more likely to develop the disease. The risk increases if more than one family member has the illness.

-Genetics (heredity)

Scientists know genes are involved in Alzheimer’s. Two categories of genes influence whether a person develops a disease: risk genes and deterministic genes.

-Head injury

There is a link between head injury and future risk of dementia.  Protect your brain by buckling your seat belt, wearing your helmet when participating in sports, and “fall-proofing” your home.

-Heart-head connection

Some of the strongest evidence links brain health to heart health. This connection makes sense, because the brain is nourished by one of the body’s richest networks of blood vessels, and the heart is responsible for pumping blood through these blood vessels to the brain.

Alzheimer’s drug(AD drug) candidates: J147, CMS121, CAD31

Today, Alzheimer’s is at the forefront of biomedical research. Researchers are working to uncover as many aspects of Alzheimer’s disease and other dementias as possible. Some of the most remarkable progress has shed light on how Alzheimer’s affects the brain. The hope is this better understanding will lead to new treatments. Many potential approaches are currently under investigation worldwide.

Salk’s Cellular Neurobiology Laboratory started with two chemicals found in plants that have demonstrated medicinal properties: fisetin, a natural product derived from fruits and vegetables, and curcumin, from the curry spice turmeric. From these, the team synthesized three AD drug candidates based upon their ability to protect neurons from multiple toxicities associated with the aging brain. The lab showed that these three synthetic candidates (known as CMS121, CAD31 and J147), as well as fisetin and curcumin, reduced the molecular markers of aging, as well as dementia, and extended the median lifespan of mice or flies.

Importantly, the group demonstrated that the molecular pathways engaged by these AD drug candidates are the same as two other well-researched synthetic compounds that are known to extend the lifespan of many animals. For this reason, and based on the results of their previous studies, the team says fisetin, curcumin and the three AD drug candidates all meet the definition of being geroneuroprotectors.

Other studies in the lab are determining whether these compounds have effects on organs outside of the brain. “If these drugs have benefits for other body systems, such as maintaining kidney function and overall muscle health, they could be used in additional ways to treat or prevent the diseases of aging,” Schubert says.

– Alzheimer’s drug(AD drug) candidates: J147

Curcumin, the main ingredient of the Indian curry spice turmeric, is a multitarget compound that reduces inflammation, ROS production, amyloid toxicity, and excitotoxicity, and is very effective in rodent models of AD. However, curcumin has very low neurotrophic activity, poor bioavailability, and poor brain penetrance. To improve the neurotrophic activity and metabolic stability of curcumin, we used SAR driven iterative chemistry to improve the pharmacological properties while at the same time increasing its potency and aspects of its biological activities. Initially the highly labile diketo system of curcumin was modified to a pyrazole to make CNB-001, with improved stability and neuroprotective activity over curcumin. Systemic exploration of groups on three phenyl rings of CNB-001 revealed that the hydroxyl groups are not necessary for activity in the seven screening assays. The addition of two methyl groups to the pyrazole attached phenyl ring led to CNB-023 with improved potency over CNB-001. However, CNB-023 is highly lipophilic (cLogP = 7.66), and compounds with high lipophilicity have multiple liabilities. To reduce the lipophilicity and identify the minimal structural requirements for activity, one of the two cinnamyl groups was removed and further optimization led to an extremely potent small molecule J147. J147 is 5–10 times more potent in all of the screening assays as CNB-001, while curcumin has little or no activity in any assay. J147 is not only highly potent but also it has good physicochemical properties (MW = 350, cLogP = 4.5, tPSA = 42). J147 (1146963-51-0) has been studied extensively in normal aged and AD models where it has outstanding therapeutic efficacy.

Alzheimers drug (AD drug) candidates J147 CMS121 CAD31

Somebody concern that does J147 can be degraded to aromatic amines/hydrazines that are potentially carcinogenic. To explore this possibility, the metabolic stability of J147 was studied in microsomes, in mouse plasma, and in vivo. It was shown that J147 (1146963-51-0) is not degraded to aromatic amines or hydrazines, that the scaffold is exceptionally stable, and that it is modified to two or three oxidative metabolites in human, mouse, rat, monkey, and dog liver microsomes. To examine the safety of these metabolites, we have synthesized all three human liver microsomal metabolites and assayed them for biological activity in the neuroprotection assays. None of these metabolites are toxic, and many of the metabolites have biological activities similar to those of J147.

– Alzheimer’s drug(AD drug) candidates:CMS121

CMS121 is the derivative of fisetin. Over the past few years, we have shown that the flavonoid fisetin is an orally active, neuroprotective, and cognition-enhancing molecule in several animal models of CNS disorders. Fisetin has direct antioxidant activity and can maintain the intracellular levels of GSH under stress. In addition, fisetin has both neurotrophic and anti-inflammatory activity. This wide range of actions suggests that fisetin has the ability to reduce the loss of neurological function associated with multiple disorders. However, its relatively high EC50 in cell based assays (2–5 μM), low lipophilicity (cLogP 1.24), high tPSA (107), and poor bioavailability have limited fisetin for further development as a drug candidate.

Alzheimers drug (AD drug) candidates J147 CMS121 CAD31

The challenge was to improve the potency of fisetin in multiple neuroprotective pathways while at the same time altering its physicochemical properties to be more consistent with those of successful CNS drugs (molecular weight ≤ 400, cLogP ≤ 5, tPSA ≤ 90, HBD ≤ 3, HBA ≤ 7).Two different approaches were used to improve fisetin. In the first, the different hydroxyl groups were modified in a systematic manner to eliminate possible sulfate/glucuronidate metabolites. In the second approach, the flavone scaffold was changed to a quinoline, while at the same time maintaining key structural elements of fisetin.Utilizing our multitarget drug discovery approach, we have generated a number of derivatives with greatly enhanced activities in the neuroprotective oxytosis and in vitro ischemia assays. Three additional activities of fisetin were retained in the derivatives, including the maintenance of GSH, inhibition of bacterial lipopolysaccharide (LPS) induced microglial activation, and PC12 cell differentiation, a measure of neurotrophic activity. Flavone derivative CMS-140 and quinolone derivative CMS-121 are 600 and 400 times more potent, respectively, than fisetin in the ischemia assay (Figure ​. Thus, it is possible to maintain the multitarget qualities of a polyphenol while improving both the physiochemical and pharmacological properties of the compound.

– Alzheimer’s drug(AD drug) candidates:CAD31

All of the multiple physiological effects of CAD31 were favorable in the context of preventing some of the toxic events in old age-associated neurodegenerative diseases.

CAD31 is an Alzheimer’s disease (AD) drug candidate that was selected on the basis of its ability to stimulate the replication of human embryonic stem cell-derived neural precursor cells as well as in APPswe/PS1ΔE9 AD mice. To move CAD-31 toward the clinic, experiments were undertaken to determine its neuroprotective and pharmacological properties, as well as to assay its therapeutic efficacy in a rigorous mouse model of AD.

CAD31 has potent neuroprotective properties in six distinct nerve cell assays that mimic toxicities observed in the old brain. Pharmacological and preliminary toxicological studies show that CAD31 is brain-penetrant and likely safe. When fed to old, symptomatic APPswe/PS1ΔE9 AD mice starting at 10 months of age for 3 additional months in a therapeutic model of the disease, there was a reduction in the memory deficit and brain inflammation, as well as an increase in the expression of synaptic proteins. Small-molecule metabolic data from the brain and plasma showed that the major effect of CAD-31 is centered on fatty acid metabolism and inflammation. Pathway analysis of gene expression data showed that CAD-31 had major effects on synapse formation and AD energy metabolic pathways.

Conclusion

Research group is now focusing on getting two GNPs into human clinical trials. The fisetin derivative, CMS121, is currently in the animal toxicology studies required for FDA approval to start clinical trials. The curcumin derivative, J147, is under FDA review for allowance to start clinical trials for AD early next year. The group plans to incorporate biochemical markers for aging into the clinical trials to assay for potential geroprotective effects.The investigators say that the discovery of these AD drug candidates validates the drug discovery model they have developed as a plausible method for identifying additional GNP compounds that will help promote healthy aging. This could greatly accelerate the pipeline for drugs to treat the diseases of aging for which there are currently no cures.

1 Likes
2057 Views

Leave A Comment

Please enter your name. Please enter an valid email address. Please enter message.