الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

 

كيف يساعد Flibanserin المرأة كهرمون جنسي

 

يُعتقد أن العجز الجنسي شائع لدى الرجال ، وهو محظوظ لهم ؛ هناك مجموعة من خيارات العلاج للاختيار من بينها جميعًا من الفياجرا ، سياليس، والمخدرات ED. لديهم أيضا العلاجات الهرمونية للمساعدة في استعادة الدافع الجنسي. تشعر المرأة بأنها مستبعدة في هذا. لحسن الحظ ، لديهم خيارات أيضا. لم يعد عليهم الصراع مع رغباتهم الجنسية المفقودة ، وهي مشكلة أدت إلى الكثير من الانهيارات في العلاقات. مع Flibanserin (167933-07-5) ، لديهم طريقة لتعزيز الاهتمام الجنسي.

 

ما هو Flibanserin

Flibanserin (167933-07-5) ، والذي يباع تحت الاسم Addyi هو دواء يستخدم لعلاج مشاكل ما قبل انقطاع الطمث لدى النساء ، خاصة أولئك الذين يعانون من اضطراب الرغبة الجنسية الناقص النشاط. ما هو اضطراب الرغبة الجنسية الناقص الفعالية الذي تسأل؟ هذا هو الشرط الذي يتميز به انخفاض الرغبة الجنسية ، والتي يمكن أن تؤدي إلى صعوبة في الشخصية أو الضيق. لا ينبغي أن يكون هذا الاضطراب نتيجةً للمشاكل الصحية أو مشكلات العلاقة. أيضا ، ليست القضية التي تأتي نتيجة لدواء أو استخدام المواد الدوائية.

يجب أن تلاحظ ذلك فليبانسرين ليس المقصود بالنسبة للنساء الذين وصلوا بالفعل انقطاع الطمث. أيضا ، أنها ليست مناسبة للرجال. يتم تقديم هذا الدواء في إطار برنامج خاص ، مما يعني أنه يجب تسجيله في هذا البرنامج قبل الحصول على الدواء. يساعد هذا البرنامج المستخدمين على تعلم الفوائد والمخاطر التي تأتي مع استخدام هذا الدواء ، وبهذه الطريقة ، يمكنهم اتخاذ قرار سليم بشأن ما إذا كان مناسبًا لهم أم لا. أيضًا ، يجب على المستخدمين ملاحظة أن هذا الدواء لا يجب استخدامه كمحسّن للأداء الجنسي. بدلاً من ذلك ، يهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من انخفاض الرغبة الجنسية دون سبب أساسي.

 

كيف يعمل Flibanserin للنساء؟

كثير من النساء يشككون في استخدام هذا المنتج وليسوا متأكدين مما إذا كان يجب عليهم استخدامه أم لا. السبب هو أنهم يخشون أنه قد لا يعمل. الحقيقة هي أنه على الرغم من أن هذا المنتج يعمل ، إلا أنه لا يعمل مع الجميع. يتفاعل الجميع معه بشكل مختلف ، ولأنه يعمل لصالح شخص آخر ، فهذا لا يعني أنه سيعمل بنفس الطريقة بالنسبة لك. ومع ذلك ، أعطى 60٪ من أولئك الذين استخدموا هذا الدواء مراجعات إيجابية وذكروا أن الدواء قدم نتائج ممتازة.

السؤال الرئيسي ، مع ذلك ، هو ؛ كيف يعمل؟ لم يكن هناك استنتاج واضح حول الآلية المستخدمة من قبل هذا الدواء لتحقيق نتائج. ومع ذلك ، توصل الباحثون إلى نظرية ، في أعقاب حقيقة أن السيروتونين مسؤول عن تثبيط الوظيفة الجنسية ، وقد وجدوا أن Flibanserin (167933-07-5) يقلل من نشاط السيروتونين في الدماغ. هذا ، في المقابل ، يعيد الرغبة الجنسية للمرأة. كما أن للدواء بعض التأثير غير المباشر على النورإبينفرين والدوبامين ، اللذين يرتبطان أيضًا بتحسين الرغبات الجنسية.

على عكس الفياجرا والأدوية الأخرى المرتبطة بالجنس للرجال ، يعمل هذا الدواء في المقام الأول عن طريق استهداف الدماغ. يقوم بذلك عن طريق زيادة مستويات الناقلات العصبية التي يستخدمها عقلك لتحفيز الاهتمام الجنسي.

عمومًا ، يضغط الدواء على الزرين العقليين الرئيسيين المسئولين عن تعزيز الرغبات الجنسية مع تثبيط الناقلات العصبية المسؤولة عن قمع الاهتمام الجنسي بالنساء. تم تقديم هذا الدواء في السوق مرة أخرى في 2015 بعد موافقة إدارة الأغذية والعقاقير عليه لعلاج المكتسبة HSDD في النساء.

على الرغم من عدم وجود معلومات واضحة عن أي نوع من النساء يمكن أن يستفيد من هذا الدواء ، فمن الآمن أن نقول إن هذا الدواء يستخدم لعلاج الرغبات الجنسية المفقودة بشكل طبيعي. هذا يعني أنه لا يعمل إلا في حالة عدم وجود تكلفة أساسية دقيقة للمصالح الجنسية المفقودة ، مثل فقدان الاهتمام بالعلاقة أو بسبب تأثيرات مخدرات أخرى. أيضا ، ليس لأولئك الذين يتعاملون مع آثار انقطاع الطمث. تم اختبار المخدرات على النساء مع HSDD. كانت جميع النساء في علاقات مستقرة طويلة الأجل ، وهذا يعني أن مشكلتهم لم تكن نتيجة لعلاقة غير سعيدة. كانت لديهم رغبة جنسية في الماضي وكانوا قلقين من أنهم يفقدونها تدريجياً ويبحثون عن وسيلة لاستعادتها.

عانت هؤلاء النساء من هذه المشكلة منذ حوالي خمس سنوات ، وادعوا أنه لا يوجد لديهن رغبات جنسية لشركائهن في الحب أو لأي شخص آخر. حول 50-60 ٪ من النساء استجابت جيدا لهذا الدواء ، في حين كان رد فعل الآخرين سلبا. حصل البعض على رغبة جنسية لأفراد آخرين بدلاً من شركائهم ، وبالتالي لا توجد معلومات واضحة عن كيفية استجابة جسمك للدواء.

والسؤال الآخر الشائع في إطار كيفية عمل الدواء هو كم من الوقت يستغرق لرؤية النتائج. مرة أخرى ، قد يختلف هذا الجانب من فرد لآخر ، وذلك لأنه يتفاعل بشكل مختلف. ومع ذلك ، تشير التجارب إلى أن الأمر سيستغرق ما يصل إلى أربعة أسابيع لرؤية النتائج الأولى وما يصل إلى اثني عشر أسبوعًا للحصول على أقصى قدر من النتائج. ومع ذلك ، تحتاج إلى استخدامه بشكل صحيح لرؤية النتائج.

 

كيف يساعد Flibanserin المرأة كهرمون جنسي

 

جرعة Flibanserin

الجرعة الموصى بها من قبل الخبراء هي 100mg ، والتي يجب أن تؤخذ عن طريق الفم ، مرة واحدة في اليوم. من الأفضل أن تستخدم أثناء النوم أو وقت الراحة. هذا لأن تناول هذا الدواء خلال ساعات العمل أو عندما يكون جسمك نشطًا يعرضك لخطر الإصابة بالإغماء أو الاكتئاب الناتج عن الجهاز العصبي المركزي أو انخفاض ضغط الدم أو التعرض للحادث.

ماذا يحدث إذا فاتتك جرعة؟

إذا كنت أفتقد فليبانسرين الجرعة أثناء وقت النوم ، فمن المستحسن أن تنتظر حتى موعد النوم التالي لإدارة الدواء.

ADDYI جرعة زائدة

جرعة زائدة من هذا الدواء لا يعني أنك سوف تحصل على نتائج أسرع. بدلا من ذلك ، سوف تجلب لك فقط آثار جانبية. من المستحسن أن تتناولي جرعة زائدة عن طريق الخطأ أو إذا كنت تشك في ذلك.

متى تتوقف عن استخدامه؟

يجب عليك التوقف عن استخدام هذا الدواء بعد ثمانية أسابيع من استخدامه دون أي تحسينات. كما ذكرنا سابقًا ، يعمل الدواء بشكل مختلف على أشخاص مختلفين. قد يبدأ البعض في رؤية النتائج على الفور ، بينما قد يستغرق البعض بعض الوقت. ومع ذلك ، يجب ألا يستغرق الأمر أكثر من ثمانية أسابيع لتجربة تحسينات طفيفة. إذا حدث ذلك ، فهذا يدل على أن المنتج ليس مناسبًا لك ، ومن الأفضل أن تتوقف عن استخدامه.

تعديل الجرعة

حسب الظروف ، يمكنك تعديل الجرعة إما معتدلة أو قوية على أساس مثبطات CYP3A4. من المستحسن أنه إذا قمت بتقديم استخدام Flibanserin على أساس معتدلة أو قوية CYP3A4 المانع ، وبعد ذلك يجب أن تبدأ بعد حوالي أسبوعين من آخر جرعة لمثبط CYP3A4. إذا كنت ترغب في تعديل مثبط CYP3A4 حسب استخدام FLIBANSERI ، فيجب عليك القيام بذلك بعد يومين من جرعة Flibanserin السابقة.

اعتبارات الجرعة

يجب ملاحظة أن هذا الدواء مثالي لأولئك الذين يعانون من HSSD المكتسب ، مما يعني أن المشكلة تحدث للأشخاص الذين لم يكن لديهم أي مضاعفات صحية. أيضا ، لا ينبغي أن تكون المشكلة نتيجة لمواد أخرى أو بسبب انقطاع الطمث. إذا كان لديك HSDD بغض النظر عن الموقف أو الشريك أو التحفيز ، فهذا المنتج مناسب لك. إذا كنت قد فقدت رغباتك الجنسية ربما بسبب الإجهاد ، أو كنت منشغلاً في العمل ، أو أنك لم تعد في حالة جيدة مع شريك حياتك ، فإن هذا الدواء ليس هو ما تحتاجه لحل مشاكلك. ليس المقصود منها تحسين الأداء الجنسي ، ولكن بدلاً من ذلك ، فهو يهدف إلى تحفيز الهرمونات الجنسية. أيضا ، لا ينبغي أن تستخدم من قبل الرجال.

 

كيف يساعد Flibanserin المرأة كهرمون جنسي

 

ما هي الآثار الجانبية لاستخدام Flibanserin؟

كل شيء له فوائد له بعض الآثار الجانبية أيضًا. الرئيسية الاستفادة من Flibanserin هو أنه يوفر تحسنا ملحوظا في الدافع الجنسي. يعمل بشكل مثالي كعلاج HSDD مع كل من البحث العلمي والاختبارات القصصية التي تبين أنه يؤدي إلى زيادة الرغبة الجنسية والاهتمام. ومع ذلك ، فإن الدواء ليس فعالًا دائمًا ، ويجب عليك استخدامه بعقل مفتوح. ليس المقصود من هذا الدواء لعلاج الرغبة الجنسية المفقودة الناتجة عن الأدوية الموجودة أو غيرها من القيود الصحية أو الجسدية. أيضًا ، لن يكون مفيدًا إذا كنت تستخدم حاليًا مدس آخرين قد يؤثرون على رغبتك الجنسية ، مثل مضادات الاكتئاب. تحتاج إلى السماح لطبيبك بتقييمك أولاً لتحديد ما إذا كنت لائقًا لاستخدام الدواء وما إذا كان سيعمل لك.

يجب ألا تستخدم هذا الدواء إذا كان لديك أي مشاكل صحية أساسية مثل أمراض القلب أو ضغط الدم أو مرض السكري. يجب أن تدع طبيبك يساعدك على إدارة المشكلات أولاً قبل استخدام الدواء.

قبل الموافقة على الاستخدام ، يجب اختبار الأدوية من قبل إدارة الأغذية والعقاقير لتحديد ما إذا كانت آمنة للاستخدام. ومع ذلك ، ADDYI من بين تلك الأدوية التي لم تحدد قط ما إذا كانت آمنة للاستخدام. أثبت الدواء أنه مفيد للغاية في زيادة الرغبة الجنسية ومساعدة هؤلاء النساء ذوات الرغبة الجنسية المفقودة. لقد وجد أن لديها مجموعة من الفوائد وكموفر كبير للعلاقة. ومع ذلك ، وجدت إدارة الأغذية والعقاقير أن الدواء يأتي مع بعض الآثار الجانبية ، كل ذلك من الدوخة والنعاس والغثيان. هذه هي المشتركة الآثار الجانبية Flibanserin، لكن إدارة الأغذية والعقاقير كانت قلقة بشأن اثنين من الآثار الجانبية الهامة التي ينبغي للناس أن تقلق بشأنها ؛

التخدير

إذا أسيء استخدامها ، فإن هذا الدواء له آثار تخدير ، ويستخدمه بعض الأفراد لأسباب خاطئة أثناء محاولتهم الحصول على نوم هادئ وسليم. إذا حدث هذا ، ينام المستخدمون لساعات أكثر مما ينبغي. هذا ، بالمقابل ، يؤثر على إنتاجيتهم بشكل أساسي بسبب قلة التركيز والنوم خلال الساعات الخطأ.

إغماء بسبب انخفاض ضغط الدم

هذا هو أكثر الآثار الجانبية خطورة ، ويحدث ذلك غالبًا عند استخدام الدواء في الوقت الخطأ. كما ذكرنا سابقًا ، يجب استخدام الدواء أثناء النوم أو الراحة. إن تناول الدواء أثناء ساعات الاستيقاظ أو عندما يكون جسمك نشطًا يؤدي إلى انخفاض في ضغط الدم ويمكن أن يجعلك تشعر بالإغماء.

 

ما هي التحذيرات الخاصة بـ Flibanserin?

بطلان مع الكحول

عند تناوله بالكحول ، يمكن أن يؤدي هذا الدواء إلى انخفاض كبير في ضغط الدم ، مما يؤدي إلى دوخة شديدة ، والإعياء ، والتخدير ، وقد يغمى عليك بسبب هذه الآثار الجانبية. من المستحسن أنه بمجرد البدء في استخدام Flibanserin ، يجب أن تتوقف عن تناول الكحول. حتى أصغر كمية من الكحول يمكن أن يؤدي إلى آثار جانبية المذكورة.

بطلان مع مثبطات سيبسنومكاكسنومكس معتدلة أو قوية

إذا استخدمت مع مثبطات YP3A4 قوية أو معتدلة ، فمن المحتمل أن تواجه تركيزًا متزايدًا من Flibanserin ، والذي سيكون أشبه بجرعات زائدة. هذا ، في المقابل ، يجعلك تواجه الآثار الجانبية للجرعة الزائدة من هذه المادة. مع هذا ، يجب ملاحظة أن استخدام هذه المثبطات هو بطلان ، وهذا يعني أنه يجب عليك استخدامه فقط إذا فرضت الظروف.

بطلان في المرضى الذين يعانون من ضعف الكبدt

لا ينصح الدواء للأفراد الذين يعانون من ضعف الكبد إلا بمساعدة خبير طبي. من المستحسن أن تطلب المشورة من الطبيب الذي سيساعدك على التحكم في ضعف الكبد قبل الشروع في استخدام هذا الدواء. أظهرت الدراسات أن Flibanserin (167933-07-5) زاد التعرض لأولئك الذين يعانون من ضعف الكبد مقارنة بأولئك الذين يعانون من وظائف الكبد الصحية ، الأمر الذي عرّضهم لخطر أكثر للإصابة بالإغماء وانخفاض ضغط الدم والاكتئاب في الجهاز العصبي المركزي.

الحمل والرضاعة

لا توجد دراسات واضحة تشير إلى ما إذا كان هذا المنتج يفرض أي مخاطر على النساء الحوامل أو المرضعات. وفقًا للاختبار الذي تم على الحيوانات ، فقد أظهر أن السمية لم تحدث إلا في وجود سمية الأم. بعض الآثار خلال هذه الفترة تشمل زيادة الوزن والنعاس والدوار. نامت الحيوانات أكثر من المعتاد. شهدت بعض الحيوانات الآثار الإنجابية والتنموية ، بما في ذلك الحالات الشاذة الهيكلية وفقدان الوزن.

لم يتم تحديد ما إذا كان مسحوق Flibanserin (167933-07-5) له أي تأثير على توزيع حليب الأم البشري ، ومن غير المعروف أيضًا ما إذا كان له أي تأثير على الأطفال الذين يرضعون من الثدي. أظهرت الدراسات التي أجريت على الفئران أن الدواء كان يفرز في حليب الفئران. مع هذا ، من الآمن أن نقول إن استخدام Flibanserin عند الحمل أو الرضاعة الطبيعية يشكل آثارًا ضارة محتملة على النساء المرضعات مثل التخدير ، وقد يؤثر ذلك أيضًا على الأطفال الذين يرضعون من الثدي.

 

كيف يساعد Flibanserin المرأة كهرمون الجنس

 

فليبانسرين قد تفقد الوزن

وفقا لعدة دراسات وتحليل آخر ، النساء بعد انقطاع الطمث وقبل انقطاع الطمث التي استخدمت هذا الدواء لقليلة النشاط جنسي من المرجح أن يفقد اضطراب الرغبة الوزن. لنواجه الأمر. تدرك الكثير من النساء وزنهن ويخشين استخدام أي شيء قد يؤثر سلبًا على وزنهن. إنه شعور مطمئن أن تعرف أن استخدام FLIBASERIN لا يؤثر على زيادة الوزن على البشر ، ولكنه بدلاً من ذلك يساعدهم على التخلص من قدر كبير من الوزن. إذا كنت تعاني من مشاكل الوزن وتبحث عن طريقة سهلة للتخلص منه ، فهذا الدواء يعد ميزة إضافية.

تم إجراء البحث حول هذا الأمر لطمأنة النساء ، لكنهن آمنات لأن معظمهن يترددن في تناول الدواء. من المعروف أن معظم مضادات الاكتئاب تسبب زيادة الوزن ، وتخشى النساء أن يكون لهذا العلاج آثار مماثلة.

كانت المشكلة ناتجة عن حقيقة أن هذا الدواء هو مستقبل ثانوي من 5-HT2C ، وهو منبهات 5-HT2C المرتبطة بشكل أساسي بفقدان الوزن ، بعد أن تمت الموافقة عليه من قبل FDA لهذا الغرض ، وحقيقة أن Flibanserin قاصر أعطى النساء الإدراك بأنه سيتسبب لهم لزيادة الوزن.

 

شراء Flibanserin

الطريقة الوحيدة للاستمتاع بأفضل النتائج هي إذا كنت شراء Flibanserin من بائع موثوق. مع زيادة الطلب على هذا المنتج ، كان هناك ارتفاع في عدد الموردين الذين يزعمون أنهم يقدمون أفضل جودة من Flibanserin. في حين أن البعض لديه مصلحة في القلب ، والبعض الآخر إلا بعد الاحتيال على المشترين اليائسين. تريد التأكد من حصولك على المنتج من مزود يمكنك الوثوق به تمامًا. يمكنك حتى الحصول عليها مسحوق فليبينسيرين حيث تصنع حلاً قبل إدارته شفهياً. خذ وقتك ، وإجراء بحث شامل للعثور على الحق Flibanserin للبيع. المخدرات هي منتج حساس ، وإفادتك في الخطأ قد يجعل حالتك أسوأ مما هي عليه بالفعل.

 

الأحكام النهائية

لقد أثبت Flibanserin أنه حل ممتاز للنساء اللائي فقدن الرغبة الجنسية دون سبب وجيه. ومع ذلك ، يجب أن تحصل على أفضل جودة لهذا المنتج واستخدامه بشكل مناسب لمعرفة النتائج. أيضًا ، يجب عليك استخدامه بعقل متفتح ولاحظ أنه قد لا يعمل من أجلك بالإضافة إلى أنه يعمل لصالح شخص آخر. لا تنس أن تحصل على نصيحة الطبيب قبل الشروع في استخدامه لتحديد ما إذا كنت مرشحًا لائقًا أم لا.

 

الرقم المرجعي

  1. جين مكول ، أنثى الفياجرا فليبيسيرين: الدليل الكامل لعلاج اضطراب الرغبة الجنسية منخفض النشاط (HSDD) وزيادة الرغبة الجنسية للإناث للوصول إلى النشوة الجنسية الشديدة والقضاء على الشعور بالضيق ؛ 1724181459
  2. Amazon Digital Services LLC - Kdp Print Us ، 2018 ، Pink Viagra (Flibanserin): دليل كتاب عن حبوب تعزيز الجنس الأنثوي التي تعزز الدافع الجنسي وتساعد النساء على تحقيق النشوة الجنسية المتعددة ، 1729471161
  3. بورسيني إف ، إيفانز ك ، جايسون ك ، رود ف ، ألكسندر ب ، بولينتير إس (2002). "علم الأدوية من فليبانسرين". استعراض المخدرات CNS. 8 (2): 117-42.
1 الإعجابات
المشاهدات 656

قد ينال إعجابك أيضًا:

التعليقات مغلقة.

USA Domestic Delivery,Canada Domestic Delivery,European Domestic Delivery

 

How Does Flibanserin Help A Woman as Sex Hormone

 

Sexual dysfunction is believed to be common in men, and lucky for them; there is a range of treatment options to choose from them all from Viagra, Cialis, and ED drugs. They also have hormonal treatments to help restore their sex drive. Women feel left out in this. Fortunately, they have choices too. They no longer have to struggle with lost sexual desires, a problem that has led to so many relationship breakups. With Flibanserin (167933-07-5), they have a way to boost sexual interest.

 

What is Flibanserin

Flibanserin (167933-07-5), which is sold under the name Addyi is a medicine used for the treatment of premenopausal issues in women, especially those with hypoactive sexual desire disorder. What s hypoactive sexual desire disorder you ask? This is a condition that is characterized by low sex desires, which could result in interpersonal difficulty or distress. This disorder should not be as a result of coexisting health issues or relationship problems. Also, it is not an issue that comes as a result of a medication or the use of drug substances.

You should note that Flibanserin is not meant for women who have already reached menopause. Also, it is not suitable for men. This medication is offered under a special program, meaning that one has to be registered in this program before acquiring the drug. This program helps users to learn the benefits and risks that come with the use of this medicine, and this way, they can make a sound decision on whether it is fit for them or not. Also, users should note that this medication is not to be used as a sexual performance enhancer. Instead, it is meant to help those with reduced sexual desires without an underlying cause.

 

How does Flibanserin work for women?

A lot of women are skeptical about using this product and are not sure if they should use it or not. The reason being, they are afraid that it might not work. The truth is, although this product works, it does not work for everybody. Everyone reacts to it differently, and just because it worked for someone else does not mean that it will work the same way for you. However, 60% of those that used this drug gave positive reviews and reported that the medication offered excellent results.

The main question, however, is; how does it work? There has not been an explicit finding on the mechanism used by this medication to yield results. Yet, researchers have come up with a theory, following the fact that serotonin is liable for inhibiting sexual function, and they have found that Flibanserin (167933-07-5) reduces serotonin activity in the brain. This, in return, restores the woman’s sexual desire. Also, the medication has some indirect impact on norepinephrine and dopamine, which are also connected to enhanced sexual desires.

Unlike Viagra and other sex-related medications for men, this drug primarily works by targeting the brain. It does so by increasing the levels of neurotransmitters that your brain uses to stimulate sexual interest.

Generally, the drug pushes down the two main mental buttons that are liable for promoting sexual desires while inhibiting the neurotransmitters that are responsible for suppressing the sexual interest in women. This drug was introduced in the market back in 2015 after the FDA approved it for the treatment of acquired HSDD in women.

Although there is no clear information on what kind of women can benefit from this medication, it is safe to say that the drug is used to treat the naturally lost sexual desires. This means that it only works if there is no exact underlying cost for lost sex interests, such as loss of interest in the relationship or due to other drug effects. Also, it is not for those dealing with menopause effects. The drug was tested on women with HSDD. The women were all in long-term stable relationships, meaning that their problem was not as a result of an unhappy relationship. They had sexual desire in the past and were worried that they were gradually losing it and were looking for a way to gain it back.

These women had experienced this issue for about five years, and they claimed that they had no sexual desires for their love partners or anyone else. About 50-60% of the women responded well to the medication, while others reacted negatively. Some got a sexual desire for other individuals rather than their partners, and therefore there is no clear information on how your body will respond to the medication.

The other commonly-asked question under how the drug works is how long it takes to see results. Again, this aspect may differ from one individual to the other, mainly because it reacts differently. However, the trials suggest that it will take up to four weeks to see the first results and up to twelve weeks for maximum results. You, however, need to use it correctly to see the results.

 

How Does Flibanserin Help A Woman as Sex Hormone

 

Flibanserin Dosage

The recommended dosage by experts is 100mg, which should be taken orally, once per day. It is best if used during bed or rest time. This is because taking this medication during the working hours or when your body is active puts you at risk of developing syncope, central nervous system depression, hypotension, or you could get into an accident.

What happens if you miss a dosage?

If you miss Flibanserin dosage during bedtime, it is recommendable that you wait until the next bedtime to administer the drug.

ADDYI overdose

Overdosing this medication does not mean that you will get faster results. Instead, it will only bring you side effects. It is advisable that if you accidentally overdose or you suspect that you have done so, seek medical attention immediately.

When do you discontinue its use?

You should discontinue the use of this drug after eight weeks of use without any improvements. As mentioned earlier, the medication works differently on different people. Some may start seeing results immediately, while some may take some time. However, it should not take you more than eight weeks to experience even slight improvements. If that happens, it shows that the product is not right for you, and it is best if you discontinue its use.

Dosage modification

Depending on the circumstance, you can modify your dosage to either moderate or strong based on the CYP3A4 inhibitors. It is recommendable that if you are introducing the use of Flibanserin based on moderate or strong CYP3A4 inhibitor, and then you should start after about two weeks from the last dosage of the CYP3A4 inhibitor. If you want to modify the CYP3A4 inhibitor as per FLIBANSERI use, you should do it two days after the previous Flibanserin dose.

Dosage considerations

You should note that this drug is ideal for those with acquired HSSD, meaning that the issue occurs to people who had did not have any health complications. Also, the problem should not be as a result of other substances or due to menopause. If you have HSDD regardless of the situation, partner, or stimulation, then this product is for you. If you have lost sex desires probably because you are stressed, you have been busy with work, or you are no longer in good terms with your partner, this medication is not what you need to solve your problems. It is not meant for enhancing sexual performance, but instead, it is for stimulating sex hormones. Also, it should not be used by men.

 

How Does Flibanserin Help A Woman as Sex Hormone

 

What are the side effects of using Flibanserin?

Everything that has benefits has some side effects too. The main Advantage of Flibanserin is that it provides a noticeable enhancement in sex drive. It works perfectly as an HSDD treatment with both scientific research and anecdotal tests showing that it results in increased sexual desire and interest. However, the medication is not always effective, and you should use it with an open mind. The drug is not meant for the treatment of lost sexual desire resulting from an existing medication or other health or physical limitations. Also, it will not be useful if you are currently using other meds that could affect your sex desire, such as an antidepressant. You need to let your doctor evaluate you first to determine if you are fit to use the drug and if it will work for you.

You should not use this medication if you have any underlying health problems such as heart disease, blood pressure, or diabetes. You should let your physician help you to manage the issues first before using the drug.

Before approval for use, drugs have to be tested by the FDA to determine if it is safe for use. However, ADDYI among those drugs that have never been entirely determined whether they are safe for use. The medication has proven to be super useful in increasing Libido and helping those women with lost sex desires. It has been found to have a range of benefits and as a great relationship saver. However, the FDA found that the drug comes with some side effects, all from dizziness, sleepiness, and nausea. Those are the common Flibanserin side effects, but the FDA was concerned about two significant side effects that people should worry about which are;

Sedation

If misused, this drug has sedation effects, and some individuals use it for the wrong reasons as they try to get a calm, sound sleep. If this happens, the users sleep for more hours than they should. This, in return, affects their productivity primarily due to a lack of concentration and sleeping during the wrong hours.

Fainting due to blood pressure drop

This is the most dangerous side effect, and it mostly happens when the drug is used at the wrong time. As earlier mentioned, the medication should be used during sleep or rest. Administering the drug during waking hours or when your body is active results in blood pressure drop and could make you faint.

 

WHAT ARE WARNINGS FOR Flibanserin?

Contraindicated with alcohol

When administered with alcohol, this drug could lead to significant blood pressure drop, which results in severe dizziness, fatigue, and sedation, and you could even faint due to these side effects. It is recommendable that once you start using Flibanserin, you should stop taking alcohol. Even the smallest amount of alcohol could lead to the mentioned side effects.

Contraindicated with moderate or strong CYP3A4 inhibitors

If used with strong or moderate YP3A4 inhibitors, you are likely to experience an increased concentration of Flibanserin, which will be more like overdosing. This will, in return, make you experience the side effects of overdosing this substance. With this, you should note that the use of these inhibitors is contraindicated, meaning that you should only use it if forced by circumstances.

Contraindicated in patients with liver impairment

The drug is not advisable for individuals with liver impairment unless with the help of a medical expert. It is recommendable that you seek advice from a physician who will help you manage your liver impairment before embarking on the use of this drug. Studies showed that Flibanserin (167933-07-5) increased exposure to those with liver impairment compared to those with a healthy functioning liver, which exposed them to more risk of developing syncope, hypotension, and central nervous system depression.

Pregnancy and lactation

No clear studies are indicating whether this product imposes any risks to pregnant or lactating women. According to a test done on animals, it showed that toxicity only occurred only in the presence of maternal toxicity. Some of the effects during such a period include weight gain, sleepiness, and dizziness. The animals slept more than usual. Some of the animals experienced reproductive and developmental effects, including structural anomalies and weight loss.

It is yet to be determined if Flibanserin powder (167933-07-5) has any effects on human breast milk distribution, and it is also unknown whether it has any impact on the breastfed infants. Studies done on rats showed that the drug was excreted in rat milk. With this, it is safe to say that the use of Flibanserin when pregnant or breastfeeding poses potential adverse effects on breastfeeding women such as sedation, and this could also affect the breastfed infants.

 

How Does Flibanserin Help A Woman as Sex Hormone

 

Flibanserin may lose weight

According to several studies and post hoc analysis, postmenopausal and premenopausal women that used this drug for hypoactive Sexual desire disorder are likely to lose weight.  Let’s face it.  A lot of women are conscious about their weight and are afraid of using anything that will adversely affect their weight. It is such a reassuring feeling to know that using FLIBASERIN  does not any weight gain effects on humans, but instead, it helps them shed a significant amount of weight. If you have been struggling with weight problems and looking for an effortless way to shed it, this medication is a plus.

The research about this was done to reassure women, but they are safe since most of them are reluctant to take the medication. Most antidepressants are known to cause weight gain, and the women are afraid that this treatment will have similar effects.

The issue resulted from the fact that this drug is a minor 5-HT2C receptor 5-HT2C agonist is mainly associated with weight loss, having been approved by FDA for this and the fact the Flibanserin is a minor gave women the perception that it would cause them to gain weight.

 

Buying Flibanserin

The only way to enjoy the best results is if you buy Flibanserin from a reliable seller. With the increased demand for this product, there has been a rise in suppliers claiming to offer the best quality of Flibanserin. While some have your best interest at heart, some are only after scamming the desperate buyers. You want to ensure that you get the product from a provider you can fully trust. You can even get Flibanserin powder where you make a solution before administering it orally. Take your time, do thorough research to find the right Flibanserin for sale. Drugs are a sensitive product, and getting the wrong one could make your condition worse than it already is.

 

Final Verdicts

Flibanserin has proven to be an excellent solution for women who have lost sex desire without an underlying cause. However, you must get the best quality of this product and use it appropriately to see the results. Also, you should use it with an open mind and note that it might not work for you as well as it worked for someone else. Do not forget to get the advice of a physician before embarking on its use to determine if you are a fit candidate.

 

Reference

  1. Jane McCall, Female Viagra Flibanserin: The Complete Guide on the Treatment of Hypoactive Sexual Desire Disorder (HSDD) and Increasing of Female Libido to Attain Intense Orgasm and Eliminate the Feeling of Distress; 1724181459
  2. Amazon Digital Services LLC – Kdp Print Us, 2018, Pink Viagra (Flibanserin): Book Guide on Female Sex Enhancement Pill That Boosts Sex Drive and Helps Women Achieve Multiple Orgasm, 1729471161
  3. Borsini F, Evans K, Jason K, Rohde F, Alexander B, Pollentier S (2002). “Pharmacology of flibanserin”. CNS Drug Reviews. 8 (2): 117–42.
1 Likes
42 Views

You may also like

Comments are closed.