1. ماذا Is Hأومان Gصف Hأورمون(هرمون النمو / GH)?

هرمون النمو البشري (hGH أو GH) هو بروتين ينتج في الجسم وهو مهم ليس فقط أثناء الطفولة ولكن أيضًا طوال فترة البلوغ. يتم إنتاج هرمون النمو عن طريق الغدة النخامية ، والتي تعرف باسم "الغدة الرئيسية" لأنها تفرز العديد من الهرمونات التي تتحكم في عمل الغدد الأخرى. يرسل جزء من الدماغ يسمى الوطاء إشارات إلى الغدة النخامية لإنتاج هرمون النمو ، والذي ينتقل بعد ذلك عبر مجرى الدم ليعمل في أجزاء أخرى من الجسم.

بدأ العلماء في حصاد هرمون النمو من الغدد النخامية للجثث في الخمسينيات من القرن الماضي ، لكنهم لم يصنعوا أول هرمون النمو في المختبرات حتى عام 1950 ، وأصبح استخدامه كعقار محسن للأداء شائعًا بعد ذلك بوقت قصير. من GH في عملية النمو ، فإن مساهمته في عمليات التمثيل الغذائي للبالغين أمر بالغ الأهمية أيضًا.

يساعد هرمون النمو في الحفاظ على الأنسجة السليمة في الدماغ والأعضاء الأخرى وبنائها وإصلاحها. يمكن أن يساعد هذا الهرمون في تسريع الشفاء بعد الإصابة وإصلاح أنسجة العضلات بعد التمرين. هذا يساعد على بناء كتلة العضلاتوزيادة التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

يقال أيضًا أن هرمون النمو HGH يفيد جودة ومظهر الجلد. يقال إنه يبطئ عملية الشيخوخة ويعالج الأمراض المرتبطة بالشيخوخة. ومع ذلك ، فإن البحث الذي يدعم هذه الادعاءات محدود.

 

2. ماذا Is The Fمرهم Of Hأومان Gصف Hأورمون (HGH) وكيف يعمل؟

لهرمون النمو البشري وظيفتان رئيسيتان: تحفيز النمو (بشكل رئيسي عند الأطفال) والتأثير على عملية التمثيل الغذائي (كيف يحول جسمك الطعام الذي تتناوله إلى طاقة).

 

 HGH و Gصف

يؤدي هرمون النمو البشري إلى النمو في كل نسيج وعضو في جسمك تقريبًا. ومع ذلك ، فهو معروف بتأثيره المعزز للنمو على الغضاريف والعظام ، خاصة في سنوات المراهقة خلال فترة البلوغ. تستقبل الخلايا الموجودة في الغضروف والتي تسمى الخلايا الغضروفية والخلايا الموجودة في العظام والتي تسمى بانيات العظم إشارات من هرمون النمو لزيادة التكاثر وبالتالي السماح بالنمو في الحجم.

بمجرد أن تلتحم صفائح النمو في عظام الطفل ، لم يعد هرمون النمو يزيد الطول. بدلاً من ذلك ، يساعد هرمون النمو في الحفاظ على بنية الجسم الطبيعية طوال بقية حياتك.

 

 HGH و Mالأيض

يتكون التمثيل الغذائي من التفاعلات الكيميائية في جسمك التي تغير الطعام الذي تتناوله إلى طاقة. تحتاج جميع الخلايا في جسمك إلى الطاقة لتعمل بشكل صحيح. تشارك عدة عمليات معقدة مختلفة في عملية التمثيل الغذائي.

يؤثر هرمون النمو في عملية التمثيل الغذائي بشكل أساسي عن طريق زيادة إنتاج عامل النمو الشبيه بالأنسولين -1 (IGF-1) وتأثيره على الخلايا في جسمك. IGF-1 هو هرمون مشابه في تركيبه للأنسولين الذي يدير تأثيرات هرمون النمو في جسمك. الأنسولين هو هرمون أساسي يصنعه البنكرياس ويساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم (الجلوكوز) عن طريق خفضها. مثل الأنسولين ، يحتوي IGF-1 على تأثيرات مخفضة للجلوكوز.

ينظم جسمك بشكل طبيعي مستويات الجلوكوز في الدم بعناية. جلوكوز الدم ، أو السكر ، هو السكر الرئيسي الموجود في الدم. تحصل على الجلوكوز من الكربوهيدرات في الطعام الذي تتناوله. يعتبر هذا السكر مصدرًا مهمًا للطاقة ويوفر العناصر الغذائية لأعضاء الجسم والعضلات والجهاز العصبي.

الأنسولين هو الهرمون الرئيسي الذي يصنعه البنكرياس لخفض مستويات الجلوكوز في الدم عندما ترتفع بشكل كبير ، والجلوكاجون هو الهرمون الرئيسي الذي يصنعه البنكرياس لرفع مستويات الجلوكوز عندما تنخفض بشكل كبير. يمكن للهرمونات الأخرى مواجهة تأثيرات الأنسولين ، مثل الأدرينالين (الأدرينالين) والكورتيزول.

في حين أن هرمون النمو عادة ما يزيد من مستويات الجلوكوز في الدم عندما تنخفض بشكل كبير ، إذا كان لديك كميات زائدة من هرمون النمو في جسمك ، فإنه يمكن أن يبطل تأثيرات الأنسولين ، مما يؤدي إلى ارتفاع مستويات السكر في الدم.

HGH بانر 02

3. لماذا Hأومان Gصف Hأورمون(GH) يستخدم في كمال الاجسام؟

في سعيهم للحصول على حجم أكبر للعضلات والمظهر الجاف الممزق الذي يميز بنية كمال الأجسام عالية المستوى ، استخدم المنافسون ، منذ الخمسينيات ، كما يُعتقد عمومًا ، مجموعة متنوعة من المواد التكميلية ، سواء كانت طبيعية أو مشتقة من الأدوية.

بعد تجربة نمو عضلي غير مسبوق باستخدام الستيرويدات الابتنائية في أوائل الستينيات (وهو الوقت الذي تم فيه استخدام هذه العقاقير بكميات أكبر مع زيادة مستوى المنافسة في كمال الأجسام) ، أدرك المنافسون في كمال الأجسام أنهم وجدوا العامل الحاسم اللازم لاتخاذهم عدة خطوات أعلى نحو الكمال الجسدي ، ووريورز الحديد في جميع أنحاء العالم لم ينظروا إلى الوراء منذ ذلك الحين.

مع بداية حقبة السبعينيات من القرن الماضي لعصر جديد من النجاح الرياضي التنافسي ، مع ظهور العقود المربحة والمهن الكاملة القائمة على القدرة الرياضية ، وجد مركب جديد طريقه إلى أنظمة تعاطي المخدرات للأبطال غير المناوئين لتخطي الحدود: هرمون النمو (هرمون النمو).

ماذا عن الاستخدام الواسع لهرمون النمو وتطبيقاته بين النخبة الرياضية؟ يستخدم هرمون النمو في الرياضة لقدرته على حرق الدهون ، وزيادة كتلة الجسم النحيل ، وتقصير وقت الشفاء وتقوية المفاصل والأربطة أثناء شفاء الأنسجة التالفة ، وزيادة كثافة العظام ، وتحسين الدهون (الدهون) ، وتقليل عوامل الخطر القلبية الوعائية وتحسين الصحة العقلية.

 

4. كيف تأخذ Hأومان Gصف Hأورمون/ هرمون النمو؟

(1) ما هي الطريقة الأكثر فعالية لأخذ هرمون النمو؟

يمكن تناول هرمون النمو بعدة طرق ، ولكن ما هي الطريقة الأكثر فعالية؟ ماذا يفعل المحترفون؟ كان الأكثر شيوعًا هو sub-q (تحت الجلد) لسنوات ، أسفل الجلد مباشرةً وفي الأنسجة الدهنية. أفضل المواقع هي المعدة والدالية والفخذ. ببساطة اضغط على طول الجلد وحقن الهرمون في لفة الدهون. بدل المواقع لتجنب الكدمات.

ولكن في حالة "هرمون النمو في الرياضة" الأمر مختلف. المسؤول ليس مريض معيب ؛ هو الشخص الذي يريد أن يعمل هرمون النمو في جسده في أقرب وقت ممكن للحصول على أقصى استفادة منه ، مما يجعل طريقة الحقن العضلي (IM) هي أفضل خيار للإدارة عند الرياضيين ، وبهذه الطريقة ، تصل إلى النظام بشكل أسرع بكثير. ويبدأ عمله في وقت أقرب من حقنة sub-q.

 

ماذا'ق دورة وجرعة هرمون النمو المناسب للرجال والنساء؟

عادة ما يجرعات لاعبو كمال الأجسام والرياضيون في نطاق 2-4 وحدة دولية من أجل تعظيم آثار الإصلاح والتعافي التي تأتي مع استخدام هرمون النمو. حتى أولئك الذين يحاولون تحسين لياقتهم البدنية سوف يركزون على هذا النوع من الجرعات. كما أنه سيعزز فقدان الدهون وبناء العضلات. ليس من غير المألوف أن يقوم معظم مستخدمي هرمون النمو بتكديسه مع الأندروجينات الأخرى لتعزيز تأثير بناء العضلات. عادةً ما تلتزم الإناث اللواتي يستخدمن هرمون النمو لهذا الغرض بجرعة 1-2 وحدة دولية كل يوم. من الأهمية بمكان تقسيم الجرعات إلى النصف وإدارة هرمون النمو مرتين في اليوم على بعد حوالي خمس إلى سبع ساعات.

الجرعات التي قدمناها أعلاه ستنتج الكثير من الفوائد والتحسينات الملحوظة في الأداء. في معظم الأوقات ، لا يتم تحسين الأداء بشكل مباشر من خلال HGH ولكن من خلال التعافي المعزز الذي سيتمكن الفرد من الاستمتاع به نتيجة HGH للبيع. سيحتاج الرجال عادةً إلى 6-8 وحدة دولية من هرمون النمو إذا كان ذلك بشكل صارم لتحقيق فائدة فورية في الأداء. يجب أن يكون هناك توازن في المقدار المستخدم لأن الآثار الجانبية يمكن أن تكون مزعجة للغاية إذا تجاوزت الجرعة بكثير ما هو مطلوب. بالنسبة للإناث اللواتي يتطلعن إلى الحصول على نفس الفوائد ، من المثالي التمسك بنطاق 3-4 وحدة دولية.

شيء مهم يجب إدراكه هو أنه بغض النظر عن مقدار الجرعة التي تخطط لها ، لا تتوقع نتائج مذهلة مع هرمون النمو بين عشية وضحاها. هذا ليس عقارًا يجعلك تتحول إلى وحش لمدة تزيد عن أسبوع. سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً ومخصصًا للحصول على أي فوائد ملحوظة من هرمون النمو ، ولكن لا يزال من الرائع التحقق منه.

لفقدان الدهون وتحسين الشفاء ، تحتاج إلى منحها حوالي 8-12 أسبوعًا من الاستخدام المخصص ، ولكن النطاق المثالي هو 16-18 أسبوعًا. إذا كنت تتطلع إلى رؤية التقدم والمكاسب الابتنائية الشديدة ، فستحتاج إلى استخدام جرعة بحجم علاج هرمون النمو لمدة نصف عام تقريبًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تختلف الجرعة والدورة باختلاف الأهداف ، لقد وضعنا جدولًا آخر يوضح أربعة أهداف لاستخدام هرمون النمو للرجال والنساء ، والجرعات الموصى بها وكيفية عمل هرمون النمو. سوف تستمر الدورات ما بين أربعة وستة أشهر. يمكن تعديل الجرعات حسب الحاجة. آمل أن يساعدك ذلك قليلاً:

 

هدف جرعة للرجال جرعة للنساء آلية العمل
مكافحة الشيخوخة 1-2 وحدة دولية في اليوم الواحد 0.5-1 وحدة دولية في اليوم الواحد يعزز تجديد الخلايا
القوة / الرفاهية 2-4 وحدة دولية في اليوم الواحد 1-2 وحدة دولية في اليوم الواحد يعزز التمثيل الغذائي / تخليق البروتين
مكاسب العضلات 4-6 وحدة دولية في اليوم الواحد 2-4 وحدة دولية في اليوم الواحد يسرع الانتعاش ويحسن تخليق البروتين
العلاج الطبي 6-16 وحدة دولية في اليوم الواحد 6-12 وحدة دولية في اليوم الواحد يسرع بشكل كبير معدلات تجديد الخلايا ويساعد في الشفاء

 

ما هو أفضل وقت لحقن هرمون النمو؟

إذا كنت تتطلع إلى حرق الدهون ، فإن أفضل وقت لتناول هرمون النمو هو عندما تنخفض مستويات السكر والأنسولين في الدم. عادة ، يكون هذا في وقت الصباح ، بعد استيقاظك مباشرة. من الجيد أيضًا إجراء القطع والقلب بعد ذلك. سوف يساعد هرمون النمو باستخدام الدهون كطاقة.

يجب أن تكون الحقنة الثانية بعد حوالي خمس إلى ست ساعات. قد يستخدمه الآخرون بعد ثلاث ساعات ، لكن يجب تجنب ذلك. يتم التخلص من هرمون النمو في غضون ثلاث إلى أربع ساعات ، لكن مستويات IGF لا تزال مرتفعة جدًا لمدة تتراوح بين ست وثماني ساعات. تأكد أيضًا من الحفاظ على مستويات جرعتك متساوية.

 

معلومات إضافية: كيفية خلط HGH و كابح للجراثيم Wالعاطر?

أولا وقبل كل شيء تحتاج بعض الإمدادات من تنب الطبية:

-One الأنسولين حقنة.

- زجاجة واحدة من المياه جراثيم.

حقن الحقنة أون.

بعد أن تجهز كل المواد ودعنا نخلطها خطوة بخطوة:

 

خطوات ماذا علينا ان نفعل صور للرجوع اليها
الخطوة1 اسحب 1 سم مكعب (1 مل) من الماء الجراثيم في حقنة HGH بانر 03
الخطوة2 أدخل المحقنة في قارورة هرمون النمو مع وضع الإبرة على جانب الزجاج. يجب قلب قنينة هرمون النمو HGH رأسًا على عقب مع وجود الرقاقة في الجزء العلوي من القارورة. (وهو القاع)

 

قم بترشيح الماء ببطء في القارورة بحيث يتدفق على الجانب الزجاجي للقارورة ولا يتناثر في الرقاقة.

HGH بانر 04
الخطوة3 لا تقم أبدًا برش الماء مباشرة على رقاقة HGH HGH هو ببتيد هش للغاية ولا يجب عليك إضافة الماء مباشرة إلى الرقاقة أو رج القارورة. سوف تتلف وتقتل الببتيد الذي يتعامل معه بهذه الطريقة.

 

بمجرد أن يكون لديك الماء في قارورة هرمون النمو مع الماء في الأسفل والرقاقة في الأعلى. ضع القارورة على جانبها.

HGH بانر 05
الخطوة4 وهذا سوف يسمح الماء لخلط أكثر بلطف مع الرقاقة. يمكنك لفة قارورة ببطء ذهابا وإيابا لضمان كل مختلطة. في الموافقة المسبقة عن علم أعلاه، يمكنك ان ترى بعض من رقاقة غير منحل التشبث إلى جانب القارورة.

 

مرة واحدة تشكل، ينبغي الاحتفاظ ه في الثلاجة في جميع الأوقات. استخدام محتويات في قارورة في غضون أيام شنومكس هو أفضل.

 

HGH بانر 06
الخطوة5 عند سحب HGH بعد تكوينه للاستخدام ، ضع في اعتبارك الكمية الإضافية من ius في القارورة الآن بعد أن أضفت الماء إليها. مع 1 مل من الماء ، سيكون لديك الآن 100 يوس في القارورة. لذلك إذا كنت تريد استخدام 3ius من HGH في كل مرة ، فيجب عليك تعديل حساباتك بناءً على مقدار الحجم الإجمالي في القارورة وفقًا لذلك. في هذه الحالة ، سوف تحتاج إلى رسم 30 يوس على المحقنة للحصول على 3 يوس من هرمون النمو. (أو كنت تأمل أن تحصل على تقديم لم يتم تناوله بجرعة أقل من قبل الشركة المصنعة)

HGH بانر 07

5.HGH قبل وبعد: ماذا نتوقع النتائج؟

يبدأ بعض الأشخاص في رؤية النتائج من حقن هرمون النمو في أقل من أسبوع واحد. بالنسبة لأشخاص آخرين ، قد يستغرق الأمر عدة أسابيع قبل حدوث أي تغييرات ملحوظة. مهما كان الأمر ، ستلاحظ تغييرات (طفيفة نسبيًا) في الأسابيع الثلاثة أو الأربعة الأولى من العلاج. خلال الأشهر القادمة ، سيتحسن التأثير الإيجابي على مظهرك وصحتك العامة بشكل كبير. التغييرات تستحق الانتظار. بعد ذلك ، سأتتبع نتائج ستة أشهر بعد حقن هرمون النمو ، دعونا نرى ما سيحدث لجسمنا:

مرات بعد حقن هرمون النمو ماذا نتوقع النتائج
شهر واحد ▪ زيادة الطاقة

▪ نوم أفضل

▪ تقليل القلق

شهرين ▪ أقوى الشعر والأظافر

▪ استقلاب أسرع

▪ أسهل وقت لفقدان الوزن

▪ قوة عضلات أفضل

▪ زيادة الدافع الجنسي

▪ بشرة أكثر نعومة وشبابًا

ثلاثة أشهر ▪ ذاكرة أوضح

▪ تركيز أفضل

▪ زيادة الدافع الجنسي والقدرة على التحمل

- زيادة قوة العضلات

▪ تحسين المرونة

▪ ابدأ في إعادة نمو الشعر

▪ عظام أقوى

▪ نظام مناعة أقوى

▪ سرعة الشفاء من المرض

أربعة أشهر - انخفاض ملحوظ في آلام المفاصل

زيادة القدرة على التحمل

▪ وظيفة عقلية أفضل

خمسة أشهر ▪ تحسين جودة الجلد ، بما في ذلك تقليل البقع العمرية وتغير اللون

- خسارة كبيرة في الوزن مع فقدان بوصات حول المعدة

ستة أشهر ▪ تحسين مظهر الجسم بشكل عام

- زيادة الكتلة العضلية

▪ خفض الكوليسترول والدهون الثلاثية

نتائج العلاج بهرمون النمو دراماتيكية وطويلة الأمد. قد لا تتبع نتائجك الجدول الزمني المحدد هنا ، ولكن خبرائنا الطبيين سيساعدونك في الحصول على ما تبحث عنه.

ضع في اعتبارك أن تغييراتك ستبدأ ببطء في الشهر الأول ثم تزداد مع مرور الأشهر. بحلول الشهر السادس من ه الحقن، يجب أن تشعر وتبدو أفضل بكثير.

 

6. هل هناك أي آثار جانبية بعد حقن هرمون النمو؟

عندما يتعلق الأمر بالآثار الجانبية الضارة ومخاطر الجرعات الزائدة لحقن هرمون النمو ، فليس هناك الكثير حقًا. لقد أثبتنا بالفعل أن HGH يتم إنشاؤه بشكل طبيعي بواسطة جسمك ، وبما أن غالبية أفضل حقن HGH مصنوعة من مكونات طبيعية ، فإن استهلاكها بكميات مناسبة ليس أكثر خطورة من تناول مكملات البروتين أو مركب الأحماض الأمينية.

هناك العديد من الآثار الجانبية التي ارتبطت بالإفراط في استخدام هرمون النمو الصناعي. وتشمل هذه:

- آلام في المفاصل أو العضلات أو الأعصاب

- ارتفاع مستويات الكوليسترول

- زيادة خطر الإصابة بأمراض السكر والقلب

- وخز وخدر في الجلد

▪ خطر نمو الورم السرطاني

▪ ضخامة الأطراف - نمو غير طبيعي في اليدين والقدمين وملامح الوجه

▪ تضخم القلب

- إنخفاض نسبة السكر في الدم

- التعب

▪ تقلبات في المزاج

▪ تلف الكبد

التثدي - تضخم الثديين عند الذكور

في حين أن بعض حقن HGH الاصطناعية يمكن أن تؤدي إلى مكاسب أسرع للعضلات ، ستكون محظوظًا إذا لم تواجه على الأقل واحدًا من الآثار الجانبية المذكورة أعلاه.

 

7. في الختام

في عالم اليوم ، تزداد الطلبات الرياضية كل يوم. لهذا السبب ، بدأ الرياضيون في البحث عن أي طريقة لتعزيز أدائهم. هناك الكثير من المنافسة في عالم الرياضة ، وهؤلاء الرياضيون يسعون جاهدين ليكونوا أفضل. إحدى الطرق التي يحسن بها الرياضيون نجاحهم هي استخدام هرمون النمو أو هرمون النمو البشري. جنبًا إلى جنب مع العناصر الابتنائية الأخرى والتمارين الرياضية ، تمنح دورة هرمون النمو للرياضيين فوائد عديدة. يعتبر حقن هرمون النمو من الطرق الجيدة بالنسبة لهم للحصول على لياقة بدنية أفضل. بعد ذلك ، يعد شراء هرمون النمو الحقيقي أمرًا مهمًا للغاية ، فقد تمت مناقشة هذا الموضوع عدة مرات في بعض منتديات كمال الأجسام ، وإيلاء المزيد من الاهتمام بالجودة ، وليس السعر فقط ، هذا ما قلته ، لأنه قد يساعدك في الحصول على حقن هرمون النمو عالي الجودة و العثور على مورد hgh موثوق به في المستقبل.

 

مرجع:

[1] Singleton ER (2010-06-04). "أطلس العمليات ، وشركة". رسالة تحذير. الادارة الامريكية للطعام والمخدرات. تم الاسترجاع 2011-08-28.

[2] Low LC (1991). "هرمون النمو المطلق لهرمون النمو: الدراسات السريرية والجوانب العلاجية". علم الغدد الصماء. 53 ملحق 1: 37-40.

[3] TF Davies (محرر) ، دليل على أساس حالة لعلم الغدد الصماء السريرية ، 2008 ، الصفحة 16

[4] King MW (2006). "هيكل ووظيفة الهرمونات: هرمون النمو". جامعة ولاية إنديانا. تم الاسترجاع 2008-01-16.

[5] ميهتا أ ، هندمارش بي سي (2002). "استخدام سوماتروبين (هرمون النمو المؤتلف) في الأطفال من قصر القامة". أدوية الأطفال. 4 (1): 37-47.

[6] Beck JC، Mcgarry EE، Dyrenfurth I، Venning EH (مايو 1957). "التأثيرات الأيضية لهرمون النمو البشري والقرد في الإنسان". علوم. 125 (3253): 884-5.

[7] Gaffney G (2008 مارس 03). "الأمة الستيرويدية: مراجعة من جامعة ستانفورد تقول إن هرمون النمو لا فائدة له مثل PED". أمة الستيرويد. تم الاسترجاع 17-2011-08.

2 الإعجابات
المشاهدات 14547

ربما تحب أيضا

التعليقات مغلقة.

1. What Is Human Growth Hormone(HGH/GH)?

Human growth hormone (hGH or GH) is a protein produced in the body that’s important not only during childhood but also throughout adulthood. Growth hormone is produced by the pituitary gland, which is known as the “master gland” because it secretes many hormones that control the actions of other glands. A part of the brain called the hypothalamus sends signals to the pituitary gland to produce GH, which then travels through the bloodstream to function in other parts of the body.

Scientists began to harvest GH from the pituitary glands of cadavers in the 1950s, but didn’ t synthesize the first HGH in laboratories until 1981, with its use as a performance-enhancing drug becoming popular shortly thereafter.Although scientific research usually focuses on the role of GH in the growth process, its contribution to adult metabolic processes is also crucial.

HGH helps to maintain, build, and repair healthy tissue in the brain and other organs. This hormone can help to speed up healing after an injury and repair muscle tissue after exercise. This helps to build muscle mass, boost metabolism, and burn fat.

HGH is also said to benefit the quality and appearance of the skin. It’s said to slow down the aging process and treat age-related diseases. However, research supporting these claims is limited.

 

2. What Is The Function Of Human Growth Hormone (HGH) And How Does It Works?

Human growth hormone has two main functions: stimulating growth (mainly in children) and impacting metabolism (how your body turns the food you eat into energy).

 

 HGH and Growth

Human growth hormone triggers growth in nearly every tissue and organ in your body. However, it’s most well-known for its growth-promoting effect on cartilage and bone, especially in the adolescent years during puberty. Cells in cartilage called chondrocytes and cells in bones called osteoblasts receive signals from hGH to increase replication and thus allow for growth in size.

Once the growth plates in a child’s bones have fused, hGH no longer increases height. Instead, hGH helps to maintain normal body structure throughout the rest of your life.

 

 HGH and Metabolism

Metabolism consists of the chemical reactions in your body that change the food you eat into energy. All of the cells in your body need energy to function properly. Several different complex processes are involved in metabolism.

hGH impacts metabolism primarily by increasing the production of insulin-like growth factor-1 (IGF-1) and its effect on cells in your body. IGF-1 is a hormone similar in structure to insulin that manages the effects of hGH in your body. Insulin is an essential hormone your pancreas makes that helps regulate your blood sugar (glucose) levels by decreasing them. Like insulin, IGF-1 has glucose-lowering effects.

Your body normally carefully regulates your blood glucose levels. Blood glucose, or sugar, is the main sugar found in your blood. You get glucose from carbohydrates in the food you eat. This sugar is an important source of energy and provides nutrients to your body’s organs, muscles and nervous system.

Insulin is the main hormone your pancreas makes to lower blood glucose levels when they get too high, and glucagon is the main hormone your pancreas makes to raise glucose levels when they get too low. Other hormones can counteract the effects of insulin, such as epinephrine (adrenaline) and cortisol.

While hGH normally increases blood glucose levels when they get too low, if you have excess amounts of hGH in your body, it can counteract the effects of insulin, causing elevated blood glucose levels.

HGH banner 02

3. Why Human Growth Hormone(GH) Is Used In Bodybuilding?

In their quest for greater muscle size and the ripped, dry look that characterizes a top-level bodybuilding physique, competitors have, since the 1950’s, as is generally thought, used a variety of supplemental substances, both naturally and pharmaceutically derived.

After experiencing unprecedented muscle growth with anabolic steroids in the early ’60s (a time when these drugs were used in larger quantities as the level of bodybuilding competition increased), bodybuilding competitors knew they had found the critical factor necessary to take them several steps higher towards physical perfection, and iron warriors the world over have not looked back since.

With the 1970’s ushering in a new era for competitive sporting success, with the emergence of lucrative contracts and entire careers based a upon athletic ability, a new compound found its way into the drug regimes of champions not adverse to pushing the boundaries: growth hormone (HGH).

What of Growth Hormone’s widespread use and its application amongst the sporting elite? GH is used in sport for its ability to burn fat, increase lean body mass, shorten recovery time and strengthen joints and ligaments while healing damaged tissue, increased bone density, improved lipid (fat) profile, reduced cardiovascular risk factors and improved mental health.

 

4.How To Take Human Growth Hormone/HGH?

(1) What is Most Effective method To Take HGH?

GH can be taken in a variety of ways, but what is the most effective method? What do the pros do? The most common has been sub-q (subcutaneously) for years, just below the skin and into the fatty tissue. The best sites are the stomach, deltoid, and thigh. Simply pinch along the skin and inject the hormone into the roll of fat. Alternate the sites to avoid bruising.

But in the case of “HGH in sports” it is different. The administrator is not a deficient patient; he is a person who wants HGH to work in his body as soon as possible to get the most benefit from it, making the intramuscular (IM) method the best choice for administration in athletes as, in this fashion, it reaches the system much faster and starts its actions sooner than a sub-q injection.

 

(2) Whats The Proper HGH Cycle And Dosage For Men And Women?

Bodybuilders and athletes typically dose in the 2-4 IU range in order to maximize the repairing and recovery effects that comes with using HGH. Even those trying to enhance their physique will focus on this sort of dosage. It will also promote fat loss and muscular construction. It’s not uncommon for most HGH users to stack it with other androgens to further enhance the muscle-building effect. Females using HGH for this purpose will typically stick with a 1-2 IU dosage every day needed. It is crucial to divide the dosages in half and administer HGH twice a day about five to seven hours apart.

The dosages we provided above will produce a lot of benefits and noticeable improvements in performance. Most of the time, the performance isn’t so much directly enhanced by the HGH but by the enhanced recovery that an individual will be able to enjoy as a result of the HGH for sale. Typically men will need 6-8 IU’s of HGH if it’s strictly for immediate performance benefit. There has to be a balance of how much is used since the side effects can be very unpleasant if the dosage far exceeds what’s needed. For females looking to get those same benefits, it’s ideal to stick to the 3-4 IU range.

An important thing to recognize is that no matter how much you plan to dose with, don’t expect mind-blowing results with HGH overnight. This is not a drug that will make you into a monster over a week’s worth of time. It will take a long, long dedicated time to really get any noticeable benefits of HGH, but it’s still an awesome thing to check out.

For the loss of fat and better recovery, you need to give it about 8-12 weeks of dedicated use, but the ideal range is 16-18 weeks. If you’re looking to see the extreme anabolic progress and gains, you’ll need to use an HGH therapy sized dose for about half a year.

In addition, the dose and cycle are different for different goals, we made out the another table that breaks down four goals of using HGH for men and women, the recommended doses and how HGH works. The cycles will run between four and six months. Dosages can be tweaked as needed. Hope that can help you a little:

 

Goal Dose For Men Dose For Women How It Works
Anti-Aging 1-2 IU per day 0.5-1 IU per day Boosts cell regeneration
Strength/Well-being 2-4 IU per day 1-2 IU per day Enhances metabolism/protein synthesis
Muscle Gains 4-6 IU per day 2-4 IU per day Speeds recovery & improves protein synthesis
Medical Treatment 6-16 IU per day 6-12 IU per day Significantly speeds cellular regeneration rates and assists in healing

 

(3) What Is The Best Time To Inject HGH?

If you’re looking to burn fat, then the best time to take HGH is when your blood sugar and insulin levels are low. Normally, this would be in the morning time, right after you wake up. It’s also a good idea to perform cutting and cardio afterward. The HGH will help by using fat as energy.

The second injection should be about five to six hours later. Others may use it after three hours, but this should be avoided. HGH is eliminated within three to four hours, but IGF levels are still quite high for between six and eight hours. Also, make sure to keep your dosage levels equal.

 

(4) Additional Information: How To Mix HGH And Bacteriostatic Water?

First of all you need some supplies from TNB medical:

-One Insulin syringe.

-One bottle of Bacteriostatic water.

-On Injection Syringe.

After you ready all stuffs and let us mix it step by step:

 

Steps What Should We Do Pictures for Reference
Step 1 Draw up 1cc (1ml) of bacteriostatic water into a syringe HGH banner 03
Step 2 Insert syringe into the HGH vial with the needle resting against the side of the glass. The HGH vial should be turned upside down with the wafer at the top of the vial. (Which is the bottom)

 

Slowly filter the water into the vial so that it runs down the glass side of the vial and doesn’t splash into the wafer.

HGH banner 04
Step 3 Never squirt the water directly onto the HGH wafer HGH is a very fragile peptide and you should never add water directly to the wafer or shake the vial. You will damage and pretty much kill the peptide handling it this way.

 

Once you have the water in the HGH vial with the water at the bottom and the wafer at the top. Lay the vial on it’s side.

HGH banner 05
Step 4 This will allow the water to more gently mix with the wafer. You can roll the vial slowly back and forth to ensure all is mixed. In the pic above, you can see some of the undissolved wafer clinging to the side of the vial.

 

Once constituted, HGH should be kept in the refrigerator at all times. Using the contents in the vial within 7 days is best.

 

HGH banner 06
Step 5 When drawing up HGH after it is constituted for use, keep in mind the extra amount of ius in the vial now that you added the water to it. With 1ml of water, you will now have 100ius in the vial. So if you want to use 3ius of HGH at a time, you have to adjust your calculations based on the total volume amount in the vial accordingly. In this case, you will need to draw up 30ius on the syringe in order to get 3ius of HGH. (Or you hope you get provide it isn’t underdosed by the manufacturer)

HGH banner 07

5.HGH Before And After: What We Will Expect Results?

Some people begin to see results from their HGH injections in as little as one week. For other people, it might take several weeks before there are any noticeable changes. No matter what, you’ll see (relatively minor) changes in the first 3-4 weeks of the therapy. Over the next months, the positive impact on your appearance and overall health will dramatically improve. The changes will be worth the wait. Then, I will track the results of six months after injecting hgh, let us see what will happen for our body:

Times After Injecting HGH What We Will Expect Results
One month ▪ Increased energy

▪ Better sleep

▪ Reduced anxiety

Two months ▪ Stronger hair and nails

▪ Faster metabolism

▪ Easier time losing weight

▪ Better muscle tone

▪ Increased sex drive

▪ Smoother and younger-looking skin

Three months ▪ Clearer memory

▪ Better focus

▪ Increased sex drive and stamina

▪ Increased muscle tone

▪ Improved flexibility

▪ Start to hair regrowth

▪ Stronger bones

▪ Stronger immune system

▪ Faster recovery from illness

Four months ▪ Significantly reduced joint pain

▪ Increased endurance

▪ Better mental function

Five months ▪ Improved skin quality, including a reduction in age spots and discoloration

▪ Significant weight loss with inches lost around the stomach

Six months ▪ Improvement to overall body tone and appearance

▪ Increased muscle mass

▪ Lowered cholesterol and triglycerides

The results of HGH treatment are dramatic and long-lasting. Your results might not follow the exact timetable laid out here, but our medical experts will help you to get what you’re looking for.

Keep in mind that your changes will start slow in the first month and then increase as the months go on. By your sixth month of HGH injections, you should be feeling and looking much better.

 

6.Is there Any Side Effects After Injecting HGH?

When it comes to adverse side-effects and overdosing dangers of inject HGH, there really aren’t many. We’ve already established that HGH is already being naturally created by your body, and as the majority of the best HGH injection are made with natural ingredients, consuming them in appropriate quantities is no more hazardous than consuming protein supplements or amino acid complex.

There are numerous side-effects that have been associated with the excess use of synthetic HGH. These include:

▪ Joint, muscle or nerve pain

▪ High levels of cholesterol

▪ Increased risk of diabetes and heart disease

▪ Tingling and numbing of skin

▪ Risk of cancerous tumor growth

▪ Acromegaly – abnormal growth of hands, feet and facial features

▪ Enlargement of the heart

▪ Low blood sugar levels

▪ Fatigue

▪ Mood swings

▪ Liver damage

▪ Gynecomastia – enlarged breasts in males

While some synthetic HGH injection can result in faster muscle gains, you’ll be lucky if you don’t experience at least one of the aforementioned side effects.

 

7. Conclusion

In today’s world, sports’demands increase each day. Because of this, athletes are starting to look for any way to boost their performance. There is so much competition in the sporting world, and these athletes strive to be better. One of the ways athletes are improving their success is the use of HGH or human growth hormone. Together with other anabolic elements and exercise, an HGH cycle gives athletes numerous benefits. Injecting hgh is good ways for them to get better body physique. Then, buying genuine hgh is very important, this topic has been discussed for many times at some bodybuilding forums, pay more attention on quality, not only price, that is what I said, because it may help you to get top quality hgh injection and find reliable hgh supplier in future.

 

Reference:

[1] Singleton ER (2010-06-04). “Atlas Operations, Inc”. Warning Letter. U.S. Food and Drug Administration. Retrieved 2011-08-28.

[2] Low LC (1991). “Growth hormone-releasing hormone: clinical studies and therapeutic aspects”. Neuroendocrinology. 53 Suppl 1: 37–40.

[3] T.F. Davies (ed.), A Case-Based Guide to Clinical Endocrinology, 2008, pag.16

[4] King MW (2006). “Structure and Function of Hormones: Growth Hormone”. Indiana State University. Retrieved 2008-01-16.

[5] Mehta A, Hindmarsh PC (2002). “The use of somatropin (recombinant growth hormone) in children of short stature”. Paediatric Drugs. 4 (1): 37–47.

[6] Beck JC, Mcgarry EE, Dyrenfurth I, Venning EH (May 1957). “Metabolic effects of human and monkey growth hormone in man”. Science. 125 (3253): 884–5.

[7] Gaffney G (2008-03-17). “Steroid Nation: Review from Stanford says HGH no benefit as PED”. Steroid Nation. Retrieved 2011-08-28.

2 Likes
14288 Views

You may also like

Comments are closed.