مشتق الكركمين J-147

J-147 مراجعات

الكركمين هو مادة البوليفينول والمكون النشط للكركم والزنجبيل ، وله العديد من الفوائد المثبتة في علاج العديد من الأمراض ، ولكن بسبب ضعف قدرته على عبور حاجز الدم في الدماغ (BB) ، هناك قيود واضحة.

في الأساس ، J147 (CAS:1146963-51-0) عبارة عن مشتق من الكركمين وسيكلوهكسيل-بيسفينول أ (CBA) وهو دواء قوي المنشأ وعصبي. تم تطويره لاستخدامه في علاج حالات التنكس العصبي المرتبطة بالشيخوخة. يمكن لـ J147 عبور BBB إلى الدماغ (قوي) والحث على إنتاج الخلايا الجذعية العصبية.

على عكس الأدوية الحالية المعتمدة لمرض الزهايمر ، فإن J147 ليس مثبطًا لأسيتيل كولينستراز ولا مثبطًا للفوسفوديستيراز ، ولكنه يعزز الإدراك بعلاج قصير المدى.

في هذا المنشور ، سنناقش كيف يعالج مشتق الكركمين J147 مرض الزهايمر (AD) واضطراب الاكتئاب الرئيسي (MDD) ومكافحة الشيخوخة.

ها هي المحتويات:

  1. تعرف على المزيد حول J-147 Work (الآلية)
  2. عرض سريع لفوائد J-147
  3. J-147 يعالج مرض الزهايمر (AD)
  4. J-147 يعالج مشكلة الشيخوخة
  5. J-147 علاج اضطراب الاكتئاب الشديد (MDD)
  6. مزيد من البحث حول J-147
  7. من أين تشتري مسحوق J-147

مشتق الكركمين J-147

تعرف على المزيد حول J-147 Work (الآلية)

حتى عام 2018 ، ظل تأثير J-147 على الخلية غامضًا حتى قام علماء الأحياء العصبية في معهد Salk بفك اللغز. يعمل الدواء عن طريق الارتباط بـ ATP synthase. ينظم بروتين الميتوكوندريا إنتاج الطاقة الخلوية ، وبالتالي ، يتحكم في عملية الشيخوخة. يمنع وجود مكمل J-147 في النظام البشري السمية المرتبطة بالعمر التي تنتج عن خلل الميتوكوندريا والإفراط في إنتاج ATP.

ستعمل آلية عمل J-147 أيضًا على زيادة مستويات الناقلات العصبية المختلفة بما في ذلك NGF و BDNF. إلى جانب ذلك ، يعمل على مستويات بيتا أميلويد ، والتي تكون عالية دائمًا بين مرضى الزهايمر والخرف. تشمل تأثيرات J-147 إبطاء تقدم مرض الزهايمر ، ومنع عجز الذاكرة ، وزيادة إنتاج الخلايا العصبية.

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمشتق الكركمين J-147.

الرجاء النقر هنا للحصول على معلومات الاقتباس: الاتصال بنا

 

عرض سريع لفوائد J-147

❶ يحسن وظيفة الميتوكوندريا وطول العمر

❷ يقي من مرض الزهايمر

❸ يحسن الذاكرة

❹ ينمو الدماغ

❺ يحمي الخلايا العصبية

❻ قد يحسن مرض السكري

❼ يحارب الآلام والاعتلال العصبي

❽ قد يحسن القلق

 

علاج J-147 مرض الزهايمر (AD)

J-147 و AD: الخلفية 

حاليًا ، يعتمد نموذج اكتشاف الأدوية الرئيسي للأمراض التنكسية العصبية على روابط تقارب عالية لأهداف خاصة بمرض واحد. بالنسبة لمرض الزهايمر (AD) ، فإن التركيز هو amyloid beta peptide (Ass) الذي يتوسط في أمراض مرض الزهايمر العائلي. ومع ذلك ، نظرًا لأن العمر هو أكبر عامل خطر للإصابة بمرض الزهايمر ، فقد استكشفنا مخطط اكتشاف دواء بديل يعتمد على الفعالية في نماذج استنبات الخلايا المتعددة للأمراض المرتبطة بالعمر بدلاً من استقلاب الأميلويد حصريًا. باستخدام هذا النهج ، حددنا جزيءًا عصبيًا قويًا بشكل استثنائي ، نشط عن طريق الفم ، يسهل الذاكرة في القوارض العادية ، ويمنع فقدان البروتينات المتشابكة والتدهور المعرفي في نموذج الماوس AD المعدّل وراثيًا.

مشتق الكركمين J-147

 

J 147 و AD: تحليل الاشتقاق التجريبي على الفئران

المقدمة: على الرغم من سنوات من البحث ، لا توجد أدوية معدلة للمرض لمرض الزهايمر (AD) ، وهو اضطراب تنكسي عصبي قاتل مرتبط بالعمر. اعتمد التحري عن العلاجات المحتملة في نماذج القوارض لمرض الزهايمر بشكل عام على اختبار المركبات قبل ظهور علم الأمراض ، وبالتالي نمذجة الوقاية من الأمراض بدلاً من تعديل المرض. علاوة على ذلك ، لا يعكس هذا النهج في الفحص العرض السريري لمرضى الزهايمر مما قد يفسر الفشل في ترجمة المركبات التي تم تحديدها على أنها مفيدة في النماذج الحيوانية إلى مركبات معدلة للمرض في التجارب السريرية. من الواضح أن هناك حاجة إلى نهج أفضل لفحص الأدوية قبل السريرية لمرض الزهايمر.

أساليب: لتعكس البيئة السريرية بشكل أكثر دقة ، استخدمنا استراتيجية فحص بديلة تتضمن علاج الفئران الزهايمر في مرحلة المرض عندما يكون علم الأمراض متقدمًا بالفعل. تم تغذية الفئران المعدلة وراثيًا (APP / swePS20DeltaE1) البالغة من العمر 9 شهرًا (APP / swePS147DeltaE147) بجزيء قوي ونشط عن طريق الفم ومحسن للذاكرة وجزيء التغذية العصبية يسمى J147. تم استخدام المقايسات السلوكية المعرفية ، والأنسجة ، و ELISA ، والنشاف الغربي لفحص تأثير J57 على الذاكرة ، واستقلاب الأميلويد والمسارات الوقائية العصبية. تم فحص J6 أيضًا في نموذج يسببه سكوبولامين لضعف الذاكرة في الفئران C147Bl / XNUMXJ ومقارنته بدونيبيزيل. يتم أيضًا تضمين تفاصيل عن علم العقاقير وسلامة JXNUMX.

النتائج: تظهر البيانات المقدمة هنا أن J147 لديه القدرة على إنقاذ العجز المعرفي عند تناوله في مرحلة متأخرة من المرض. ترتبط قدرة J147 على تحسين الذاكرة في الفئران المسنة بمرض AD مع تحريضه لعوامل التغذية العصبية NGF (عامل نمو الأعصاب) و BDNF (عامل التغذية العصبية المشتق من الدماغ) بالإضافة إلى العديد من البروتينات المستجيبة لـ BDNF والتي تعتبر مهمة للتعلم والذاكرة. أظهرت المقارنة بين J147 و donepezil في نموذج scopolamine أنه في حين أن كلا المركبين كانا قابلين للمقارنة في إنقاذ الذاكرة قصيرة المدى ، كان J147 متفوقًا في إنقاذ الذاكرة المكانية وكان مزيج من الاثنين يعمل بشكل أفضل للذاكرة السياقية والذاكرة.

 

الخلاصة على J-147 للميلاد

J147 هو مركب جديد مثير وفعال للغاية وآمن في الدراسات التي أجريت على الحيوانات وفعال عن طريق الفم. J147 هو علاج محتمل لمرض الزهايمر نظرًا لقدرته على توفير العلاج الفوري فوائد الإدراك، ولديه أيضًا القدرة على وقف وربما عكس تطور المرض في الحيوانات التي تظهر عليها الأعراض كما هو موضح في هذه الدراسات.

 

J-147 يعالج مشكلة الشيخوخة

J-147 و مكافحة الشيخوخة: خلفية 

كان لدى الفئران التي عولجت بـ J147 ذاكرة وإدراك أفضل ، وأوعية دموية أكثر صحة في الدماغ وميزات فسيولوجية محسّنة أخرى ...

يقول أنطونيو كورايس ، عضو في مختبر البيولوجيا العصبية الخلوية للبروفيسور ديفيد شوبرت في سالك: "في البداية ، كان الدافع هو اختبار هذا الدواء في نموذج حيواني جديد يشبه إلى حد كبير 99٪ من حالات الزهايمر". "لم نتوقع أننا سنرى هذا النوع من مكافحة الشيخوخة التأثير ، ولكن J147 جعل الفئران القديمة تبدو وكأنها صغيرة ، بناءً على عدد من المعايير الفسيولوجية. " يقول شوبرت: "في حين أن معظم الأدوية التي تم تطويرها في العشرين عامًا الماضية تستهدف ترسبات لوحة الأميلويد في الدماغ (وهي السمة المميزة للمرض) ، لم يثبت أي منها فعاليتها في العيادة".

منذ عدة سنوات ، بدأ شوبرت وزملاؤه في التعامل مع علاج المرض من زاوية جديدة. بدلاً من استهداف الأميلويد ، قرر المختبر التركيز على عامل الخطر الرئيسي للمرض - الشيخوخة. باستخدام الشاشات المستندة إلى الخلايا ضد سمية الدماغ المرتبطة بالشيخوخة ، قاموا بتصنيع J147.

في السابق ، وجد الفريق أن J147 يمكن أن يمنع ويعكس فقدان الذاكرة وأمراض الزهايمر في الفئران التي لديها نسخة من الشكل الموروث من مرض الزهايمر ، وهو نموذج الفئران الأكثر استخدامًا. ومع ذلك ، فإن هذا الشكل من المرض لا يشمل سوى حوالي 1٪ من حالات الزهايمر. يقول شوبرت إن الشيخوخة هي عامل الخطر الأساسي للآخرين. أراد الفريق استكشاف تأثيرات العقار المُرشح على سلالة من الفئران التي تتقدم في العمر بسرعة وتعاني من نوع من الخرف يشبه إلى حد كبير الاضطراب البشري المرتبط بالعمر.

مشتق الكركمين J-147

J-147 ومكافحة الشيخوخة: تحليل الاشتقاق التجريبي على الفئران

في هذا العمل الأخير ، استخدم الباحثون مجموعة شاملة من المقايسات لقياس تعبير جميع الجينات في الدماغ ، بالإضافة إلى أكثر من 500 جزيء صغير تشارك في عملية التمثيل الغذائي في أدمغة ودم ثلاث مجموعات من الفئران سريعة الشيخوخة. تضمنت المجموعات الثلاث للفئران التي تتقدم في العمر سريعًا مجموعة واحدة صغيرة ، ومجموعة أخرى قديمة ومجموعة أخرى كانت قديمة ولكنها تغذي J147 مع تقدم العمر.

كان أداء الفئران القديمة التي تلقت J147 أفضل في الذاكرة واختبارات أخرى للإدراك وأظهرت أيضًا حركات حركية أكثر قوة. كان لدى الفئران التي عولجت بـ J147 أيضًا علامات مرضية أقل لمرض الزهايمر في أدمغتها. الأهم من ذلك ، نظرًا للكم الهائل من البيانات التي تم جمعها عن المجموعات الثلاث من الفئران ، كان من الممكن إثبات أن العديد من جوانب التعبير الجيني والتمثيل الغذائي في الفئران القديمة التي تم تغذيتها على J147 كانت مشابهة جدًا لتلك الخاصة بالحيوانات الصغيرة. تضمنت هذه العلامات علامات لزيادة التمثيل الغذائي للطاقة ، وتقليل التهاب الدماغ وتقليل مستويات الأحماض الدهنية المؤكسدة في الدماغ.

كان التأثير الملحوظ الآخر هو أن J147 منع تسرب الدم من الأوعية الدقيقة في أدمغة الفئران القديمة. يقول كورايس: "الأوعية الدموية التالفة هي سمة شائعة للشيخوخة بشكل عام ، وفي مرض الزهايمر غالبًا ما يكون أسوأ بكثير".

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمشتق الكركمين J-147.

الرجاء النقر هنا للحصول على معلومات الاقتباس: الاتصال بنا

 

استنتاج بشأن J-147 لمشكلة الشيخوخة

زادت الفئران التي تم تغذيتها على J147 من استقلاب الطاقة وتقليل التهاب الدماغ ، وقد وجد الباحثون أن عقارًا تجريبيًا مرشحًا يهدف إلى مكافحة مرض الزهايمر ، يسمى J147 ، لديه مجموعة غير متوقعة آثار مكافحة الشيخوخة في الحيوانات.

أظهر فريق من معهد Salk أن العقار المرشح يعمل بشكل جيد في نموذج فأر للشيخوخة لا يستخدم عادة في أبحاث مرض الزهايمر. عندما عولجت هذه الفئران بـ J147 ، كان لديها ذاكرة وإدراك أفضل ، وأوعية دموية أكثر صحة في الدماغ وخصائص فسيولوجية أخرى محسّنة.

 

J-147 علاج اضطراب الاكتئاب الشديد (MDD)

J-147 و MDD: معلومات أساسية

اضطراب الاكتئاب الرئيسي (MDD) هو اضطراب عقلي شديد يرتبط بنقص الناقلات العصبية أحادية الأمين ، خاصةً في حالات شذوذ 5-HT (5-هيدروكسي تريبتامين ، السيروتونين) ومستقبلاته. اقترحت دراستنا السابقة أن العلاج الحاد برواية مشتق الكركمين J147 أظهر تأثيرات شبيهة بمضادات الاكتئاب عن طريق زيادة مستوى عامل التغذية العصبية المشتق من الدماغ (BDNF) في حصين الفئران. توسعت الدراسة الحالية بناءً على نتائجنا السابقة وحققت في التأثيرات الشبيهة بمضادات الاكتئاب للمعالجة شبه الحادة لـ J147 لمدة 3 أيام في فئران ذكور ICR ومدى ملاءمتها المحتملة لمستقبلات 5-HT1A و 5-HT1B وإشارات cAMP-BDNF المصب.

مشتق الكركمين J-147

J-147 و MDD: تحليل الاشتقاق التجريبي على الفئران

الأساليب: تم إعطاء J147 بجرعات 1 و 3 و 9 مجم / كجم (عن طريق التزقيم) لمدة 3 أيام ، وتم تسجيل الوقت المضاد للحركة في اختبارات تعليق السباحة والذيل القسري (FST و TST). تم استخدام اختبار الارتباط المشع لتحديد ألفة مستقبلات J147 إلى 5-HT1A و 5-HT1B. علاوة على ذلك ، تم استخدام ناهض 5-HT1A أو 5-HT1B أو مناهضه لتحديد أي نوع فرعي لمستقبل 5-HT متورط في التأثيرات الشبيهة بمضادات الاكتئاب لـ J147. تم أيضًا قياس جزيئات إشارات المصب مثل cAMP و PKA و pCREB و BDNF لتحديد آلية العمل.

النتائج: أظهرت النتائج أن العلاج شبه الحاد لـ J147 قلل بشكل ملحوظ من وقت عدم الحركة في كل من FST و TST بطريقة تعتمد على الجرعة. أظهر J147 تقاربًا عاليًا في المختبر لمستقبل 5-HT1A المحضر من الأنسجة القشرية للفئران وكان أقل فاعلية عند مستقبلات 5-HT1B. تم حظر هذه التأثيرات لـ J147 عن طريق المعالجة المسبقة بمضاد 5-HT1A NAD-299 وتم تعزيزها بواسطة ناهض 5-HT1A 8-OH-DPAT. ومع ذلك ، فإن مناهض مستقبلات 5-HT1B NAS-181 لم يغير بشكل ملحوظ تأثيرات J147 على السلوكيات الشبيهة بالاكتئاب. علاوة على ذلك ، أدت المعالجة المسبقة باستخدام NAD-299 إلى منع الزيادات التي يسببها J147 في تعبير cAMP و PKA و pCREB و BDNF في الحصين ، بينما عزز 8-OH-DPAT تأثيرات J147 على تعبير هذه البروتينات.

 

استنتاج بشأن J-147 لاضطراب الاكتئاب الشديد (MDD)

تشير النتائج إلى أن J147 يؤدي إلى تأثيرات شبيهة بمضادات الاكتئاب سريعة خلال فترة علاج مدتها 3 أيام دون إحداث تحمّل للأدوية. يمكن التوسط في هذه التأثيرات من خلال إشارات cAMP / PKA / pCREB / BDNF المعتمدة على 5-HT1A.

 

مزيد من البحث حول J-147

※ T-006: كيفية جعل هذا البديل المحسن لـ J-147

※ J147 هو هيدرازيد فينيل مشتق من مركب الكركمين الطبيعي.

※ J147 له عمر نصف يبلغ 2.5 ساعة في الدماغ ، و 1.5 ساعة في البلازما ، و 4.5 دقيقة في الميكروسومات البشرية ، و <4 دقائق في ميكروسومات الفئران.

العلاج الفموي المزمن مع J147 يحمي العصب الوركي من التباطؤ التدريجي الناجم عن مرض السكري في سرعة توصيل الألياف النخاعية الكبيرة في حين أن الجرعات المفردة من J147 تنعكس بسرعة وعابرة مؤثرة باللمس.

※ J147 معالجة BACE ذات التنظيم المنخفض ، وبالتالي زيادة APP (يؤدي الانقسام غير الصحيح لـ APP في النهاية إلى ظهور Aβ).

※ الوحدة الفرعية α-F1 للميتوكوندريا من سينسيز ATP (ATP5A) كهدف جزيئي عالي التقارب لـ J147 ، وهو بروتين تمت دراسته سابقًا في سياق الشيخوخة ... لديه تثبيط يعتمد على الجرعة على ATP5a.

※ استعاد J147 مستويات الأسيل كارنيتين مما يشير إلى وجود تأثير إيجابي على ديناميات الميتوكوندريا.

※ في مستقبلات NMDA ، T-006 يمنع التدفق المفرط Ca2 +.

※ T-006 له دور وقائي في هذا النظام من خلال تثبيط مسار MAPK / ERK واستعادة مسار PI3-K / Akt.

※ يمكن للمشتقات الأخرى مثل 3j (تناظرية J147 المستبدلة بالديسيانوفينيل) أن تمنع قلة القلة والرجفان لببتيدات بيتا أميلويد وتحمي الخلايا العصبية من السمية الخلوية التي يسببها الأميلويد.

 

من أين تشتري مسحوق J-147؟

لا تزال شرعية منشط الذهن هذه موضع خلاف ولكنها لن تمنعك من الحصول على منتجات مشروعة. بعد كل شيء ، التجارب السريرية J-147 Alzheimer جارية. يمكنك شراء المسحوق من المتاجر عبر الإنترنت حيث تحصل على امتياز مقارنة أسعار J-147 عبر مختلف البائعين. ومع ذلك ، يجب أن تتأكد من التسوق من موردين صالحين مع اختبارات معملية مستقلة.

إذا كنت تريد بعض جي - ١٤٧ للبيع، تحقق من متجرنا. نحن توريد العديد من منشط الذهن تحت مراقبة الجودة. يمكنك الشراء بكميات كبيرة أو إجراء عمليات شراء فردية حسب هدفك النفسي. لاحظ أن سعر J-147 مناسب فقط عند الشراء بكميات كبيرة.

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمشتق الكركمين J-147.

الرجاء النقر هنا للحصول على معلومات الاقتباس: الاتصال بنا

 

الرقم المرجعي

[1] بريور م وآخرون. يعكس المركب التغذوي العصبي J147 الضعف الإدراكي لدى فئران داء الزهايمر المسنة. علاج الزهايمر. 2013 14 مايو ؛ 5 (3): 25.

[2] تشن كيو وآخرون. دواء عصبي جديد لتقوية الإدراك ومرض الزهايمر. بلوس واحد. 2011 ؛ 6 (12): e27865.

[3] Currais A و Goldberg J و Farrokhi C و Chang M و Prior M و Dargusch R و Daugherty D و Armando A و Quehenberger O و Maher P و Schubert D: نهج شامل متعدد الوسائط لفهم العلاقة بين الشيخوخة والخرف. الشيخوخة (ألباني نيويورك). 2015 نوفمبر ؛ 7 (11): 937-55. دوى: 10.18632 / الشيخوخة .100838. [PubMed: 26564964]

[4] Daugherty DJ ، Marquez A ، Calcutt NA ، Schubert D: مشتق جديد من الكركمين لعلاج الاعتلال العصبي السكري. علم الادوية العصبية. 2018 فبراير ؛ 129: 26-35. دوى: 10.1016 / j.neuropharm.2017.11.007. Epub 2017 6 نوفمبر. [PubMed: 29122628]

[5] J. Goldberg، A. Currais، M. Prior، W. Fischer، C. Chiruta، E. Ratliff، D. Daugherty، R. Dargusch، K. Finley، PB Esparza-Molto، JM Cuezva، P. Maher، M. بيتراشيك ، د. شوبرت

[6] سليمان ب (أكتوبر 2008). "العاثيات الخيطية كأداة علاجية جديدة لعلاج مرض الزهايمر". مجلة مرض الزهايمر. 15 (2): 193-8. بميد 18953108.

[7] وانج م وآخرون. التوليف الأول لـ [11C] J147 ، عامل PET محتمل جديد لتصوير مرض الزهايمر. بيورج ميد كيم ليت. 2013 15 يناير ؛ 23 (2): 524-7.

[8] بريور م وآخرون. اختيار الإمكانات العصبية كبديل لاكتشاف عقار مرض الزهايمر. مرض الزهايمر الخرف. 2016 يونيو ؛ 12 (6): 678-86.

 

0 الإعجابات
المشاهدات 18332

ربما تحب أيضا

التعليقات مغلقة.

Curcumin Derivative J-147

J-147 Reviews

Curcumin is a polyphenol and the active component of Turmeric and Ginger.Curcumin has many proven benefits in treating numerous diseases, but due to its poor ability to cross the Blood-Brain Barrier (BB), there are clear limitations.

Basically, J147(CAS:1146963-51-0) is a Curcumin and Cyclohexyl-Bisphenol A (CBA) derivative that is a potent neurogenic and neuroprotective drug. It was developed for the use of treating neurodegenerative conditions associated with aging. J147 can cross the BBB into the brain (strong) and induce neuronal stem cell production.

Unlike the current drugs approved for Alzheimer’s Disease, J147 is neither an acetylcholinesterase inhibitor nor a phosphodiesterase inhibitor, yet it enhances cognition with a short-term treatment.

In this post, we will discuss how the curcumin derivative J147 treat Alzheimer’s Disease(AD), major depressive disorder(MDD) and Anti-aging.

Here is the contents:

  1. Learn more about J-147 Work(Mechanism)
  2. Quick View Benefits of J-147
  3. J-147 Treat Alzheimer’s Disease(AD)
  4. J-147 Treat Aging Problem
  5. J-147 Treat Major depressive disorder(MDD)
  6. More Research About J-147
  7. Where To Buy J-147 Powder

Curcumin Derivative J-147

Learn more about J-147 Work(Mechanism)

Until 2018, the J-147 effect on the cell remained mysterious until the Salk Institute Neurobiologists decoded the puzzle. The drug works by binding to ATP synthase. This mitochondrial protein modulates the production of cellular energy, hence, controlling the aging process.The presence of the J-147 supplement in the human system prevents age-related toxicities that result from dysfunctional mitochondria and overproduction of ATP.

J-147 mechanism of action will also augment the levels of various neurotransmitters including NGF and BDNF. Besides, it acts on the beta-amyloid levels, which are always high among patients with Alzheimer’s and dementia. J-147 effects include slowing the progression of Alzheimer’s, preventing memory deficit, and augmenting the production of neuronal cells.

 

Quick View Benefits of J-147

❶ Improves Mitochondrial Function And Longevity

❷ Prevents Alzheimer’s Disease

❸ Improves Memory

❹ Grows The Brain

❺ Protects Neurons

❻ May Improve Diabetes

❼ Fights Pain And Neuropathy

❽ May Improve Anxiety

 

J-147 Treat Alzheimer’s Disease(AD)

J-147 and AD: Background 

Currently, the major drug discovery paradigm for neurodegenerative diseases is based upon high affinity ligands for single disease-specific targets. For Alzheimer’s disease (AD), the focus is the amyloid beta peptide (Ass) that mediates familial Alzheimer’s disease pathology. However, given that age is the greatest risk factor for AD, we explored an alternative drug discovery scheme that is based upon efficacy in multiple cell culture models of age-associated pathologies rather than exclusively amyloid metabolism. Using this approach, we identified an exceptionally potent, orally active, neurotrophic molecule that facilitates memory in normal rodents, and prevents the loss of synaptic proteins and cognitive decline in a transgenic AD mouse model.

Curcumin Derivative J-147

 

J 147 and AD: Experimental derivation analysis on Mice

INTRODUCTION: Despite years of research, there are no disease-modifying drugs for Alzheimer’s disease (AD), a fatal, age-related neurodegenerative disorder. Screening for potential therapeutics in rodent models of AD has generally relied on testing compounds before pathology is present, thereby modeling disease prevention rather than disease modification. Furthermore, this approach to screening does not reflect the clinical presentation of AD patients which could explain the failure to translate compounds identified as beneficial in animal models to disease modifying compounds in clinical trials. Clearly a better approach to pre-clinical drug screening for AD is required.

METHODS: To more accurately reflect the clinical setting, we used an alternative screening strategy involving the treatment of AD mice at a stage in the disease when pathology is already advanced. Aged (20-month-old) transgenic AD mice (APP/swePS1DeltaE9) were fed an exceptionally potent, orally active, memory enhancing and neurotrophic molecule called J147. Cognitive behavioral assays, histology, ELISA and Western blotting were used to assay the effect of J147 on memory, amyloid metabolism and neuroprotective pathways. J147 was also investigated in a scopolamine-induced model of memory impairment in C57Bl/6J mice and compared to donepezil. Details on the pharmacology and safety of J147 are also included.

RESULTS: Data presented here demonstrate that J147 has the ability to rescue cognitive deficits when administered at a late stage in the disease. The ability of J147 to improve memory in aged AD mice is correlated with its induction of the neurotrophic factors NGF (nerve growth factor) and BDNF (brain derived neurotrophic factor) as well as several BDNF-responsive proteins which are important for learning and memory. The comparison between J147 and donepezil in the scopolamine model showed that while both compounds were comparable at rescuing short term memory, J147 was superior at rescuing spatial memory and a combination of the two worked best for contextual and cued memory.

 

Conclusion on J-147 for AD

J147 is an exciting new compound that is extremely potent, safe in animal studies and orally active. J147 is a potential AD therapeutic due to its ability to provide immediate cognition benefits, and it also has the potential to halt and perhaps reverse disease progression in symptomatic animals as demonstrated in these studies.

 

J-147 Treat Aging Problem

J-147 and Anti-aging: Background 

Mice treated with J147 had better memory and cognition, healthier blood vessels in the brain and other improved physiological features…

“Initially, the impetus was to test this drug in a novel animal model that was more similar to 99%of Alzheimer’s cases,” says Antonio Currais, a member of Professor David Schubert’s Cellular Neurobiology Laboratory at Salk. “We did not predict we’d see this sort of anti-aging effect, but J147 made old mice look like they were young, based upon a number of physiological parameters.” “While most drugs developed in the past 20 years target the amyloid plaque deposits in the brain (which are a hallmark of the disease), none have proven effective in the clinic,” says Schubert.

Several years ago, Schubert and his colleagues began to approach the treatment of the disease from a new angle. Rather than target amyloid, the lab decided to zero in on the major risk factor for the disease – old age. Using cell-based screens against old age-associated brain toxicities, they synthesized J147.

Previously, the team found that J147 could prevent and even reverse memory loss and Alzheimer’s pathology in mice that have a version of the inherited form of Alzheimer’s, the most commonly used mouse model. However, this form of the disease comprises only about 1% of Alzheimer’s cases. For everyone else, old age is the primary risk factor, says Schubert. The team wanted to explore the effects of the drug candidate on a breed of mice that age rapidly and experience a version of dementia that more closely resembles the age-related human disorder.

Curcumin Derivative J-147

J-147 and Anti-aging: Experimental derivation analysis on Mice

In this latest work, the researchers used a comprehensive set of assays to measure the expression of all genes in the brain, as well as over 500 small molecules involved with metabolism in the brains and blood of three groups of the rapidly aging mice. The three groups of rapidly aging mice included one set that was young, one set that was old and one set that was old but fed J147 as they aged.

The old mice that received J147 performed better on memory and other tests for cognition and also displayed more robust motor movements. The mice treated with J147 also had fewer pathological signs of Alzheimer’s in their brains. Importantly, because of the large amount of data collected on the three groups of mice, it was possible to demonstrate that many aspects of gene expression and metabolism in the old mice fed J147 were very similar to those of the young animals. These included markers for increased energy metabolism, reduced brain inflammation and reduced levels of oxidized fatty acids in the brain.

Another notable effect was that J147 prevented the leakage of blood from the microvessels in the brains of old mice. “Damaged blood vessels are a common feature of aging in general, and in Alzheimer’s, it is frequently much worse,” says Currais.

 

Conclusion on J-147 for aging problem

Mice fed J147 had increased energy metabolism and reduced brain inflammation.Researchers have found that an experimental drug candidate aimed at combating Alzheimer’s disease, called J147, has a host of unexpected anti-aging effects in animals.

The team from the Salk Institute showed that the drug candidate worked well in a mouse model of aging not typically used in Alzheimer’s research. When these mice were treated with J147, they had better memory and cognition, healthier blood vessels in the brain and other improved physiological features.

 

J-147 Treat Major depressive disorder(MDD)

J-147 and MDD: Background

Major depressive disorder (MDD) is a severe mental disorder related to the deficiency of monoamine neurotransmitters, particularly to abnormalities of 5-HT (5-hydroxytryptamine, serotonin) and its receptors. Our previous study suggested that acute treatment with a novel curcumin derivative J147 exhibited antidepressant-like effects by increasing brain derived neurotrophic factor (BDNF) level in the hippocampus of mice. The present study expanded upon our previous findings and investigated the antidepressant-like effects of sub-acute treatment of J147 for 3 days in male ICR mice and its possible relevancy to 5-HT1A and 5-HT1B receptors and downstream cAMP-BDNF signaling.

Curcumin Derivative J-147

J-147 and MDD: Experimental derivation analysis on Mice

Methods: J147 at doses of 1, 3, and 9 mg/kg (via gavage) was administered for 3 days, and the anti-immobility time in the forced swimming and tail suspension tests (FST and TST) was recorded. The radioligand binding assay was used to determine the affinity of J147 to 5-HT1A and 5-HT1B receptor. Moreover, 5-HT1A or 5-HT1B agonist or its antagonist was used to determine which 5-HT receptor subtype is involved in the antidepressant-like effects of J147. The downstream signaling molecules such as cAMP, PKA, pCREB, and BDNF were also measured to determine the mechanism of action.

Results: The results demonstrated that sub-acute treatment of J147 remarkably decreased the immobility time in both the FST and TST in a dose-dependent manner. J147 displayed high affinity in vitro to 5-HT1A receptor prepared from mice cortical tissue and was less potent at 5-HT1B receptor. These effects of J147 were blocked by pretreatment with a 5-HT1A antagonist NAD-299 and enhanced by a 5-HT1A agonist 8-OH-DPAT. However, 5-HT1B receptor antagonist NAS-181 did not appreciably alter the effects of J147 on depression-like behaviors. Moreover, pretreatment with NAD-299 blocked J147-induced increases in cAMP, PKA, pCREB, and BDNF expression in the hippocampus, while 8-OH-DPAT enhanced the effects of J147 on these proteins’ expression.

 

Conclusion on J-147 for Major depressive disorder(MDD)

The results suggest that J147 induces rapid antidepressant-like effects during a 3-day treatment period without inducing drug tolerance. These effects might be mediated by 5-HT1A-dependent cAMP/PKA/pCREB/BDNF signaling.

 

More Research About J-147

※ T-006: How To Make This Improved Alternative To J-147

※ J147 is a phenyl hydrazide derived from the natural compound curcumin.

※ J147 has a half-life of 2.5 hrs in the brain, 1.5 hrs in plasma, 4.5min in human microsomes, and <4min in mouse microsomes.

※Chronic oral treatment with J147 protected the sciatic nerve from progressive diabetes-induced slowing of large myelinated fiber conduction velocity while single doses of J147 rapidly and transiently reversed established touch-evoked allodynia.

※ J147 treatment down-regulated BACE, thus increasing APP (improper APP cleavage eventually gives rise to Aβ).

※ The mitochondrial α-F1 subunit of ATP synthase (ATP5A) as a high affinity molecular target of J147, a protein previously studied in the context of aging…has dose dependent inhibition on ATP5a.

※ J147 restored the levels of acylcarnitines suggesting a positive effect on mitochondrial dynamics.

※ In NMDA receptors, T-006 inhibits excessive Ca2+ influx.

※ T-006 has a protective role in this system through both inhibiting MAPK/ERK pathway and restoring PI3-K/Akt pathway.

※Other derivatives such as 3j (dicyanovinyl-substituted J147 analogue) can inhibit oligomerization and fibrillation of β-amyloid peptides and protects neuronal cells from β-amyloid-induced cytotoxicity.

 

Where To Buy J-147 Powder?

The legality of this nootropic is still a bone of contention but it will not bar you from acquiring legitimate products. After all, J-147 Alzheimer’s clinical trials are underway. You can purchase the powder in online stores as you get the privilege to compare J-147 prices across different sellers. However, you should make sure to shop around from valid suppliers with independent laboratory testing.

If you want some J-147 for sale, check in with our store. We supply numerous nootropics under quality control. You can buy in bulk or make single purchases depending on your psychonautic goal. Note that, J-147 price is friendly only when you buy in large quantities.

 

Reference

[1] Prior M, et al. The neurotrophic compound J147 reverses cognitive impairment in aged Alzheimer’s disease mice. Alzheimers Res Ther. 2013 May 14;5(3):25.

[2] Chen Q, et al. A novel neurotrophic drug for cognitive enhancement and Alzheimer’s disease. PLoS One. 2011;6(12):e27865.

[3] Currais A, Goldberg J, Farrokhi C, Chang M, Prior M, Dargusch R, Daugherty D, Armando A, Quehenberger O, Maher P, Schubert D: A comprehensive multiomics approach toward understanding the relationship between aging and dementia. Aging (Albany NY). 2015 Nov;7(11):937-55. doi: 10.18632/aging.100838. [PubMed:26564964]

[4] Daugherty DJ, Marquez A, Calcutt NA, Schubert D: A novel curcumin derivative for the treatment of diabetic neuropathy. Neuropharmacology. 2018 Feb;129:26-35. doi: 10.1016/j.neuropharm.2017.11.007. Epub 2017 Nov 6. [PubMed:29122628]

[5] J. Goldberg, A. Currais, M. Prior, W. Fischer, C. Chiruta, E. Ratliff, D. Daugherty, R. Dargusch, K. Finley, P.B. Esparza-Molto, J.M. Cuezva, P. Maher, M. Petrascheck, D. Schubert

[6] Solomon B (October 2008). “Filamentous bacteriophage as a novel therapeutic tool for Alzheimer’s disease treatment”. Journal of Alzheimer’s Disease. 15 (2): 193–8. PMID 18953108.

[7] Wang M, et al. The first synthesis of [11C]J147, a new potential PET agent for imaging of Alzheimer’s disease. Bioorg Med Chem Lett. 2013 Jan 15;23(2):524-7.

[8] Prior M, et al. Selecting for neurogenic potential as an alternative for Alzheimer’s disease drug discovery. Alzheimers Dement. 2016 Jun;12(6):678-86.

 

1 Likes
6441 Views

You may also like

Comments are closed.