ما هي الأدوية الأكثر فعالية في علاج سرطان الثدي؟
تنتج AASraw مسحوق Cannabidiol (CBD) وزيت القنب العطري بكميات كبيرة!

Neratinib

 

  1. ما مقدار ما نعرفه عن سرطان الثدي؟
  2. النتائج السريرية بواسطة FDA Apprvoal
  3. ما هو النيراتينيب؟
  4. من قد يحتاج إلى نيراتينيب؟
  5. كيف تعرف ما إذا كان النيراتينيب مناسبًا لك؟
  6. كيف يعمل نيراتينيب؟
  7. كيف نتناول نيراتينيب؟
  8. ما قد نرى الآثار الجانبية لنيراتينيب؟
  9. خلاصة

 

كم نعرف عنه سرطان الثدي

سرطان الثدي هو أكثر أنواع السرطانات شيوعًا لدى النساء ، ويمثل 15٪ من جميع حالات السرطان الجديدة في الولايات المتحدة. في عام 2017 ، تم تشخيص 252,710 حالة إصابة جديدة بسرطان الثدي ، ووفاة أكثر من 40,600 امرأة بسبب المرض. نادرًا ما يصيب سرطان الثدي الرجال ، حيث يتم تشخيص ما يقرب من 2470 حالة جديدة سنويًا.

ما يقرب من 15٪ إلى 20٪ من أورام سرطان الثدي إيجابية HER2. إن سرطانات الثدي التي تحتوي على مستويات عالية من HER2 تزيد من خطر الإصابة بالورم الخبيث ، والاستجابة غير الكافية للعلاج ، والتكرار.

أدى تطوير وموافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) اللاحقة على عقار تراستوزوماب (هيرسيبتين) ، وهو أحد مضادات مستقبلات HER2 ، إلى تغيير نموذج العلاج للمرضى المصابين بمرض إيجابي HER2. عندما تمت إضافة تراستوزوماب إلى العلاج الكيميائي ، كانت معدلات البقاء على قيد الحياة الإجمالية للنساء في مرحلة مبكرة سرطان الثدي الإيجابي HER2 تحسن بنسبة تصل إلى 37٪. ومع ذلك ، فإن ما يقرب من 26 ٪ من المرضى يعانون من مرض متكرر بعد العلاج باستخدام تراستوزوماب.

تشمل العلاجات الأخرى التي تستهدف سرطان الثدي الإيجابي HER2 بيرتوزوماب (بيرجيتا) ، وهو جسم مضاد أحادي النسيلة. ado-trastuzumab emtansine (Kadcyla) ، وهو جسم مضاد أحادي النسيلة مرتبط بعقار العلاج الكيميائي ؛ و lapatinib (Tykerb) ، مثبط كيناز.

 

النتائج السريرية بواسطة FDA Apprvoal

استندت موافقة إدارة الغذاء والدواء على Neratinib إلى تجربة المرحلة الثالثة من ExteNET ، وهي تجربة متعددة المراكز ، عشوائية ، مزدوجة التعمية ، مضبوطة بالغفل من neratinib بعد العلاج المساعد trastuzumab. ضمت التجربة 2,840 امرأة مصابة بسرطان الثدي الإيجابي HER2 في المرحلة المبكرة وفي غضون عامين من إكمال عقار trastuzumab المساعد. تم اختيار الموضوعات بصورة عشوائية لتلقي إما neratinib (ن = 1420) أو وهمي (ن = 1420) لمدة عام واحد. أظهرت نتائج تجربة ExteNET أنه بعد عامين من المتابعة ، بلغ معدل البقاء على قيد الحياة الخالي من الأمراض (iDFS) 94.2٪ في الأشخاص الذين عولجوا بـ neratinib مقارنة بـ 91.9٪ في أولئك الذين يتلقون العلاج الوهمي.

تم تقييم Neratinib أيضًا في المرحلة الثالثة من تجربة NALA ، وهي تجربة عشوائية مضبوطة من neratinib plus capecitabine في المرضى الذين يعانون من سرطان الثدي النقيلي الإيجابي HER2 الذين تلقوا نظامين أو أكثر من الأنظمة المستندة إلى HER2. ضمت التجربة 621 مريضًا تم اختيارهم عشوائيًا (1: 1) لتلقي neratinib 240 مجم عن طريق الفم مرة واحدة يوميًا في الأيام 1-21 بالاشتراك مع capecitabine 750 مجم / م 2 عن طريق الفم مرتين يوميًا في الأيام 1-14 لكل دورة مدتها 21 يومًا ( n = 307) أو lapatinib 1250 مجم عن طريق الفم مرة واحدة يوميًا في الأيام 1-21 بالاشتراك مع capecitabine 1000 مجم / م 2 عن طريق الفم مرتين يوميًا في الأيام 1-14 لكل دورة مدتها 21 يومًا (العدد = 314). تم علاج المرضى حتى تطور المرض أو تسمم غير مقبول. أدى العلاج باستخدام النيراتينيب مع الكابسيتابين إلى تحسن معتد به إحصائيًا في البقاء على قيد الحياة بدون تقدم (PFS) مقارنةً بالعلاج باستخدام lapatinib plus capecitabine. كان معدل PFS عند 12 شهرًا 29٪ للمرضى الذين تلقوا neratinib plus capecitabine مقابل 15٪ للمرضى الذين تلقوا lapatinib plus capecitabine ؛ كان معدل الدفع مقابل النجاح في 24 شهرًا 12٪ مقابل 3٪ على التوالي. كان Median OS 21 شهرًا للمرضى الذين تلقوا neratinib بالاشتراك مع capecitabine مقارنة بـ 18.7 شهرًا للمرضى الذين تناولوا lapatinib في تركيبة بالإضافة إلى capecitabine.

 

Neratinib

 

ماذا Is Nإيراتينيب؟

نيراتينيب (CAS: 698387-09-6) هو دواء علاجي مستهدف (بيولوجي) يمنع نمو وانتشار سرطان الثدي. Neratinib هو الاسم غير التجاري للدواء. اسم علامتها التجارية هو Nerlynx.

 

لمحة عن Mآيت تحتاج نإيراتينيب؟

قد يتم تقديم النيراتينيب للأشخاص المصابين بسرطان الثدي الأولي ، وهما:

مستقبل هرمون إيجابي (سرطان الثدي الذي يتم تحفيز نموه بهرمونات الأستروجين أو البروجسترون)

❷ إيجابي HER2 (سرطان الثدي الذي يحتوي على مستوى أعلى من البروتين HER2)

 

كيف تعرف ما إذا كان النيراتينيب مناسبًا لك؟

هناك العديد من الاختبارات المستخدمة لمعرفة ما إذا كان سرطان الثدي إيجابي HER2. اثنان من أكثر الاختبارات شيوعًا هما:

 

 IHC (كيمياء المناعة)

يستخدم اختبار IHC صبغة كيميائية لتلطيخ بروتينات HER2. يعطي IHC درجة من 0 إلى 3+ تقيس كمية بروتينات HER2 على سطح الخلايا في عينة أنسجة سرطان الثدي. إذا كانت النتيجة من 0 إلى 1+ ، فسيتم اعتبارها سلبية HER2. إذا كانت النتيجة 2+ ، فسيتم اعتبارها حدًا. تعتبر الدرجة 3+ إيجابية HER2.

إذا كانت نتائج اختبار IHC حدًا ، فمن المحتمل أن يتم إجراء اختبار FISH على عينة من الأنسجة السرطانية لتحديد ما إذا كان السرطان إيجابي HER2.

 

 الأسماك (الإسفار في التهجين الموضعي)

يستخدم اختبار FISH ملصقات خاصة متصلة ببروتينات HER2. تحتوي الملصقات الخاصة على مواد كيميائية مضافة إليها بحيث يتغير لونها وتتوهج في الظلام عندما تلتصق ببروتينات HER2. هذا الاختبار هو الأكثر دقة ، ولكنه أكثر تكلفة ويستغرق وقتًا أطول لإرجاع النتائج. هذا هو السبب في أن اختبار IHC هو عادةً أول اختبار يتم إجراؤه لمعرفة ما إذا كان السرطان إيجابيًا HER2. مع اختبار FISH ، تحصل على درجة إما إيجابية أو سلبية (بعض المستشفيات تسمي نتيجة الاختبار السلبية "صفر").

 

كيف يعمل نيراتينيب؟

تصنع سرطانات الثدي إيجابية HER2 الكثير من بروتين HER2. يوجد بروتين HER2 على سطح الخلايا السرطانية ويتلقى إشارات تخبر السرطان بالنمو والانتشار. حوالي واحدة من كل أربعة سرطانات ثدي إيجابية HER2. تميل سرطانات الثدي إيجابية HER2 إلى أن تكون أكثر عدوانية ويصعب علاجها من سرطان الثدي السلبي HER2. Neratinib هو مثبط عموم HER لا رجعة فيه. يحارب Neratinib سرطان الثدي الإيجابي HER2 عن طريق منع قدرة الخلايا السرطانية على تلقي إشارات النمو.

نيراتينيب هو أ العلاج المستهدف، ولكن على عكس Herceptin (الاسم الكيميائي: trastuzumab) ، Kadcyla (الاسم الكيميائي: T-DM1 أو ado-trastuzumab emtansine) ، و Perjeta (الاسم الكيميائي: بيرتوزوماب) ، فهو ليس علاجًا مناعيًا موجهًا. العلاجات المناعية المستهدفة هي نسخ من الأجسام المضادة التي تحدث بشكل طبيعي والتي تعمل مثل الأجسام المضادة التي تصنعها أجهزة المناعة لدينا. النيراتينيب مركب كيميائي وليس جسم مضاد.

 

كيف نتناول نيراتينيب؟

الجرعة الموصى بها من neratinib هي 240 مجم (6 أقراص) ، تؤخذ عن طريق الفم مرة واحدة يوميًا مع الطعام ، وتستخدم بشكل مستمر لمدة عام واحد. Neratinib متاح في قرص 1 ملغ.

للوقاية من الإسهال ، يجب استخدام اللوبيراميد بالتزامن مع الجرعة الأولى من النيراتينيب ويستمر خلال أول دورتين (أي 2 يومًا) من العلاج ، ثم حسب الحاجة. يجب أن يُطلب من المرضى الحفاظ على حركة أمعاء واحدة أو اثنتين يوميًا ، ويجب إرشادهم حول كيفية استخدام نظم العلاج المضادة للإسهال.

تم توضيح توصيات مقاطعة الجرعة و / أو تقليل الجرعة المحددة ، بناءً على التحمل الفردي للمريض ، في معلومات الوصفات. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من اختلال كبدي شديد ، يجب تقليل جرعة البدء من neratinib إلى 80 مجم.

 

ملحوظة: كانت جميع البيانات كمرجع فقط ، من أقراص نيرلينكس (نيراتينيب) (PDF)

 

ما قد نرى الآثار الجانبية لنيراتينيب؟ 

الإسهال الحاد بعد وقت قصير من بدء neratinib هو أحد الآثار الجانبية الشائعة جدًا. في تجربة ExteNET ، حوالي 40 ٪ من النساء اللواتي عولجن بـ neratinib عانين من الإسهال الحاد كأثر جانبي.

توصي موافقة إدارة الغذاء والدواء (FDA) بإعطاء اللوبيراميد (تشمل الأسماء التجارية إيموديوم ، وكاوبيكتات 1-د ، و بيبتو دي إسهال كنترول) مع نيراتينيب لمدة 56 يومًا الأولى من العلاج وبعد ذلك حسب الحاجة للمساعدة في إدارة الإسهال.

 

الآثار الجانبية الشائعة الأخرى نيراتينيب هي:

▪ تقيؤ

▪ غثيان

▪ ألم في البطن

▪ تعب

▪ طفح جلدي

▪ تقرحات بالفم

 

في حالات نادرة، نيراتينيب قد يسبب مشاكل خطيرة في الكبد. أخبر طبيبك على الفور إذا كان لديك أي من العلامات التالية لمشاكل الكبد:

▪ اصفرار الجلد أو بياض العينين

بول غامق أو بني

▪ الشعور بالتعب الشديد

▪ فقدان الشهية

▪ ألم في الجانب الأيمن العلوي من البطن

نزيف أو كدمات أسهل من المعتاد

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لنيراتينيب.

الرجاء النقر هنا للحصول على معلومات الاقتباس: الاتصال بنا

 

خلاصة

أشارت موافقة إدارة الغذاء والدواء على neratinib ، وهو مثبط للكيناز عن طريق الفم ، إلى توافر أول خيار علاجي مساعد ممتد للمرضى المناسبين الذين يعانون من المرحلة المبكرة من الثدي الإيجابي HER2 سرطان. المرضى الذين يعانون من HER2-positive سرطان الثدي من استقبل نيراتينيب لمدة عام واحد ، حقق تحسنًا ملحوظًا في البقاء على قيد الحياة بدون أمراض لمدة عامين مقارنة بالمرضى الذين تلقوا العلاج الوهمي ، بعد العلاج الكيميائي والعلاج المساعد القائم على تراستوزوماب.

 

الرقم المرجعي

[1] Chan A ، Delaloge S ، Holmes FA ، et al ؛ لمجموعة دراسة ExteNET. Neratinib بعد العلاج المساعد القائم على trastuzumab في المرضى الذين يعانون من سرطان الثدي الإيجابي HER2 (ExteNET): تجربة متعددة المراكز ، عشوائية ، مزدوجة التعمية ، مسيطر عليها بالغفل ، المرحلة 3. لانسيت أونكول. 2016 ؛ 17: 367-377.

[2] الادارة الامريكية للطعام والمخدرات. وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على علاج جديد لتقليل مخاطر عودة سرطان الثدي. خبر صحفى. 17 يوليو 2017.

[3] أقراص نيرلينكس (نيراتينيب) [معلومات وصفية]. لوس أنجلوس ، كاليفورنيا: Puma Biotechnology ؛ يوليو 2017.

[4] المعهد الوطني للسرطان. العوامل المستهدفة النشطة ضد سرطان الثدي الإيجابي HER2: أسئلة وأجوبة. تم التحديث في 1 يونيو 2014. www.cancer.gov/types/breast/research/altto-qa. تم الوصول إليه في 22 سبتمبر 2017.

[5] سينغ جي ، بيتر آر سي ، بيلي تا ، ويتي أ (أبريل 2011). "عودة ظهور الأدوية التساهمية". مراجعات الطبيعة. إكتشاف عقار. 10 (4): 307-17. دوى: 10.1038 / nrd3410. بميد 21455239. S2CID 5819338.

[6] Minami Y و Shimamura T و Shah K و LaFramboise T و Glatt KA و Liniker E et al. (يوليو 2007). "إن الطفرات الرئيسية المشتقة من سرطان الرئة لـ ERBB2 هي الأورام وترتبط بالحساسية لمثبط EGFR / ERBB2 الذي لا رجعة فيه HKI-272". الأورام. 26 (34): 5023-7. دوى: 10.1038 / sj.onc.1210292. بميد 17311002.

[7] المعهد الوطني للسرطان. علاج سرطان الثدي لدى الذكور (PDQ) - نسخة احترافية صحية. تم التحديث في 25 مايو 2017. www.cancer.gov/types/breast/hp/male-breast-treatment-pdq. تم الوصول إليه في 22 سبتمبر 2017.

0 الإعجابات
المشاهدات 3598

قد ينال إعجابك أيضًا

التعليقات مغلقة.

What Is The Most Effective Drugs To Treat Breast Cancer?
AASraw produces Cannabidiol(CBD) powder and Hemp Essential Oil in bulk!

Neratinib

 

  1. How Much We Know About Breast cancer?
  2. Clinical Results By FDA Apprvoal
  3. What Is Neratinib?
  4. Who Might Need Neratinib?
  5. How To Know Whether Neratinib Is Right For You?
  6. How Does Neratinib Works?
  7. How We Take Neratinib?
  8. What We May See Side Effects Of Neratinib?
  9. Conclusion

 

How Much We Know About Breast cancer

Breast cancer is the most common type of cancer in women, representing 15% of all new cancer cases in the United States. In 2017, 252,710 new cases of breast cancer were estimated to be diagnosed, and more than 40,600 women to die from the disease. Breast cancer can also, rarely, affect men, with approximately 2470 new cases diagnosed annually.

Approximately 15% to 20% of breast cancer tumors are HER2-positive. Breast cancers with high levels of HER2 have an increased risk for metastasis, inadequate treatment response, and recurrence.

The development and subsequent US Food and Drug Administration (FDA) approval of trastuzumab (Herceptin), a HER2 receptor antagonist, changed the treatment paradigm for patients with HER2-positive disease. When trastuzumab was added to chemotherapy, the overall survival rates for women with early-stage HER2-positive breast cancer improved by up to 37%. However, approximately 26% of patients have recurrent disease after treatment with trastuzumab.

Other therapies that target HER2-positive breast cancer include pertuzumab (Perjeta), a monoclonal antibody; ado-trastuzumab emtansine (Kadcyla), a monoclonal antibody attached to a chemotherapy drug; and lapatinib (Tykerb), a kinase inhibitor.

 

Clinical Results By FDA Apprvoal

The FDA approval of Neratinib was based on the Phase III ExteNET trial, a multicenter, randomized, double-blind, placebo-controlled trial of neratinib following adjuvant trastuzumab treatment. The trial enrolled 2,840 women with early-stage HER2-positive breast cancer and within two years of completing adjuvant trastuzumab. The subjects were randomized to receive either neratinib (n=1420) or placebo (n=1420) for one year. The results of the ExteNET trial demonstrated that after two years of follow-up, invasive disease-free survival (iDFS) was 94.2% in subjects treated with neratinib compared with 91.9% in those receiving placebo.

Neratinib was also evaluated in the Phase III NALA trial, a randomized controlled trial of neratinib plus capecitabine in patients with HER2-positive metastatic breast cancer who have received two or more prior anti-HER2-based regimens. The trial enrolled 621 patients who were randomized (1:1) to receive neratinib 240 mg orally once daily on days 1-21 in combination with capecitabine 750 mg/m2 given orally twice daily on days 1-14 for each 21-day cycle (n=307) or lapatinib 1250 mg orally once daily on days 1-21 in combination with capecitabine 1000 mg/m2 given orally twice daily on days 1-14 for each 21-day cycle (n=314). Patients were treated until disease progression or unacceptable toxicity. Treatment with neratinib in combination with capecitabine resulted in a statistically significant improvement in progression-free survival (PFS) compared to treatment with lapatinib plus capecitabine. The PFS rate at 12 months was 29% for patients who received neratinib plus capecitabine vs 15% for patients who received lapatinib plus capecitabine; the PFS rate at 24 months was 12% vs 3%, respectively. Median OS was 21 months for patients who received neratinib in combination with capecitabine compared to 18.7 months for patients who received lapatinib in combination plus capecitabine.

 

Neratinib

 

What Is Neratinib?

Neratinib(CAS: 698387-09-6) is a targeted (biological) therapy drug that blocks the growth and spread of breast cancer. Neratinib is the drug’s non-branded name. Its brand name is Nerlynx.

 

Who Might Need Neratinib?

Neratinib may be offered to people who have primary breast cancer that is both:

❶ Hormone receptor positive (breast cancer that’s stimulated to grow by the hormones oestrogen or progesterone)

❷ HER2 positive (breast cancer that has a higher than normal level of the HER2 protein)

 

How To Know Whether Neratinib Is Right For You?

There are several tests used to find out if breast cancer is HER2-positive. Two of the most common tests are:

 

 IHC (ImmunoHistoChemistry)

The IHC test uses a chemical dye to stain the HER2 proteins. The IHC gives a score of 0 to 3+ that measures the amount of HER2 proteins on the surface of cells in a breast cancer tissue sample. If the score is 0 to 1+, it’s considered HER2-negative. If the score is 2+, it’s considered borderline. A score of 3+ is considered HER2-positive.

If the IHC test results are borderline, it’s likely that a FISH test will be done on a sample of the cancer tissue to determine if the cancer is HER2-positive.

 

 FISH (Fluorescence In Situ Hybridization)

The FISH test uses special labels that are attached to the HER2 proteins. The special labels have chemicals added to them so they change color and glow in the dark when they attach to the HER2 proteins. This test is the most accurate, but it is more expensive and takes longer to return results. This is why an IHC test is usually the first test done to see if a cancer is HER2-positive. With the FISH test, you get a score of either positive or negative (some hospitals call a negative test result “zero” ).

 

How Does Neratinib Works?

HER2-positive breast cancers make too much of the HER2 protein. The HER2 protein sits on the surface of cancer cells and receives signals that tell the cancer to grow and spread. About one out of every four breast cancers is HER2-positive. HER2-positive breast cancers tend to be more aggressive and harder to treat than HER2-negative breast cancers. Neratinib is an irreversible pan-HER inhibitor. Neratinib fights HER2-positive breast cancer by blocking the cancer cells’ ability to receive growth signals.

Neratinib is a targeted therapy, but unlike Herceptin (chemical name: trastuzumab), Kadcyla (chemical name: T-DM1 or ado-trastuzumab emtansine), and Perjeta (chemical name: pertuzumab), it is not an immune targeted therapy. Immune targeted therapies are versions of naturally occurring antibodies that work like antibodies made by our immune systems. Neratinib is a chemical compound, not an antibody.

 

How We Take Neratinib?

The recommended dose of neratinib is 240 mg (6 tablets), taken orally once daily with food, and used continuously for 1 year. Neratinib is available as a 40-mg tablet.

For antidiarrheal prophylaxis, loperamide should be used concomitantly with the first dose of neratinib and continued during the first 2 cycles (ie, 56 days) of treatment, and then as needed. Patients should be instructed to maintain 1 to 2 bowel movements daily, and should be instructed on how to use antidiarrheal treatment regimens.

Specific dose interruption and/or dose reduction recommendations, based on the patient’s individual tolerability, are outlined in the prescribing information. For patients with severe hepatic impairment, the starting neratinib dose should be reduced to 80 mg.

 

Noted: all datas was only as reference, from NERLYNX (neratinib) tablets(PDF)

 

What We May See Side Effects Of Neratinib? 

Severe diarrhea soon after starting neratinib is a very common side effect. In the ExteNET trial, about 40% of the women treated with neratinib had severe diarrhea as a side effect.

The FDA approval recommends that loperamide (brand names include Imodium, Kaopectate 1-D, and Pepto Diarrhea Control) be given with neratinib for the first 56 days of treatment and then as needed to help manage diarrhea.

 

Other common side effects of neratinib are:

▪ vomiting

▪ nausea

▪ abdominal pain

▪ fatigue

▪ rash

▪ mouth sores

 

In rare cases, neratinib may cause serious liver problems. Tell your doctor right away if you have any of the following signs of liver problems:

▪ yellowing of the skin or the whites of the eyes

▪ dark or brown urine

▪ feeling very tired

▪ loss of appetite

▪ pain on the upper right side of the abdomen

▪ bleeding or bruising more easily than normal

AASraw is the professional manufacturer of  Neratinib.

Please click here for quotation information: Contacts us

 

Conclusion

The FDA approval of neratinib, an oral kinase inhibitor, marked the availability of the first extended ad­juvant treatment option for appropriate patients with early-stage, HER2-positive breast cancer. Patients with HER2-positive breast cancer who received neratinib for 1 year achieved a significantly improved 2-year invasive disease-free survival compared with patients who received placebo, after chemotherapy and trastuzumab-based adjuvant therapy.

 

Reference

[1] Chan A, Delaloge S, Holmes FA, et al; for the ExteNET Study Group. Neratinib after trastuzumab-based adjuvant therapy in patients with HER2­positive breast cancer (ExteNET): a multicentre, randomised, double-blind, placebo­controlled, phase 3 trial. Lancet Oncol. 2016;17:367-377.

[2] US Food and Drug Administration. FDA approves new treatment to reduce the risk of breast cancer returning. Press release. July 17, 2017.

[3] Nerlynx (neratinib) tablets [prescribing information]. Los Angeles, CA: Puma Biotechnology; July 2017.

[4] National Cancer Institute. Targeted agents active against HER2-positive breast cancer: questions and answers. Updated June 1, 2014. www.cancer.gov/types/breast/research/altto-qa. Accessed September 22, 2017.

[5] Singh J, Petter RC, Baillie TA, Whitty A (April 2011). “The resurgence of covalent drugs”. Nature Reviews. Drug Discovery. 10 (4): 307–17. doi:10.1038/nrd3410. PMID 21455239. S2CID 5819338.

[6] Minami Y, Shimamura T, Shah K, LaFramboise T, Glatt KA, Liniker E, et al. (July 2007). “The major lung cancer-derived mutants of ERBB2 are oncogenic and are associated with sensitivity to the irreversible EGFR/ERBB2 inhibitor HKI-272”. Oncogene. 26 (34): 5023–7. doi:10.1038/sj.onc.1210292. PMID 17311002.

[7] National Cancer Institute. Male breast cancer treatment (PDQ)–health professional version. Updated May 25, 2017. www.cancer.gov/types/breast/hp/male-breast-treatment-pdq. Accessed September 22, 2017.

0 Likes
354 Views

You may also like

Comments are closed.