30 دقيقة لمعرفة منشط الذهن Pramiracetam-AASraw
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

منشط الذهن براميراسيتام

ما هو منشط الذهن؟

يشير المصطلح إلى المواد الكيميائية الطبيعية أو الاصطناعية التي قد يكون لها تأثير على المهارات العقلية. يمكن أن تكون غذائية المكملاتأو المركبات الاصطناعية أو العقاقير الطبية. من أمثلة الأدوية الموصوفة منشط الذهن ، ريتالين ، وهو منبه يستخدم لعلاج اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه أو ميمانتين ، وهو دواء للخرف.

معززات معرفية لتعزيز الذكاء والإبداع والتحفيز ميزة مهمة في الأجواء التنافسية اليوم. قد تسمعها تسمى "الأدوية الذكية" لكنها أكثر من ذلك بكثير.

تأتي كلمة منشط الذهن من الجذور اليونانية: "nous" ، والتي تعني العقل ، و "التروبين" ، والتي تعني الدوران أو الانحناء (مثل النهر).

 

السمات المشتركة ل Nootropics

لكي يعتبر المركب الكيميائي منشط الذهن ، فإنه يحتاج إلى تلبية معايير محددة. بشكل عام ، منشط الذهن مقبول

  • يعزز الذاكرة
  • يحسن ردود الفعل تحت الضغط
  • يحمي الدماغ من الإصابات الجسدية أو الكيميائية
  • يحسن التحكم القشري / تحت القشري
  • له سمية منخفضة أو آثار جانبية

تعتبر المركبات الاصطناعية التي تتبع هذه المعايير من الاختراعات الحديثة ، لكن التقاليد الطبية القديمة في الصين والهند تشير إلى استخدامات الحشيش والجنكة بيلوبا والأعشاب الأخرى لهذه الأسباب فقط.

لماذا براميراسيتام مشهور؟

Pramiracetam هو جزء من عائلة racetam ، وهي مجموعة من المركبات الاصطناعية التي تشترك في نواة بيروليدون. الأدوية في هذه العائلة هي مضادات الاختلاج والذاكرة ومحسنات التركيز.

يؤثر براميراسيتام بشكل إيجابي على اكتساب الذكريات. تشير الأبحاث إلى أنه يحمي من الأعصاب. على عكس العديد من الأدوية في عائلة racetam ، تم اختبار فعاليته على البالغين الأصحاء. تم اختبار معظم مركبات Racetam على كبار السن في حالة انخفاض بالفعل.

إنه منشط الذهن قوي مع تأثيرات طويلة الأمد تتراكم بمرور الوقت. تشير بعض الأدلة إلى أنه قد يساعد في علاج إصابات الدماغ الرضية.

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية من Nootropic Pramiracetam.

الرجاء النقر هنا للحصول على معلومات الاقتباس: الاتصال بنا

 

Pramiracetam وصف

براميراسيتام (N- [2- [di (propan-2-yl) amino] إيثيل] -2- (2-oxopyrrolidin-1-yl) acetamide ، CI-879 ، Pramistar ، Neupramir ، Remen) منشط الذهن قابل للذوبان في الدهون في فئة مركبات السباق.

براميراسيتام (كاس: 68497-62-1) أثبتت فعاليتها في علاج الاضطرابات المعرفية للأوعية الدماغية والصدمة. أظهرت الاختبارات التي أجريت على البشر الذين يعانون من ضعف الذاكرة أن براميراسيتام قادر على تعزيز الذاكرة. على الرغم من عدم وجود دراسات تثبت أن هذا هو الحال لدى الشباب الأصحاء ، أفاد الكثيرون عن شعورهم بآثار تحسين الذاكرة والتذكر. تفسير سبب تعزيز Pramiracetam للذاكرة ، هو أنه أظهر زيادة في امتصاص الكولين عالي التقارب.

علميًا ، الكولين جزيء سلائف للناقل العصبي أستيل كولين ، وهو مشابه جدًا لفيتامين ومغذٍ أساسي. يمكن العثور على مادة الكولين في بعض النباتات والأعضاء الحيوانية أو الحليب. قد يكون لاتباع نظام غذائي متوازن وبالتالي إمداد كافٍ من الكولين جنبًا إلى جنب مع مكملات Racetams مثل Pramiracetam التي تزيد من امتصاص الكولين تأثير إيجابي على الذاكرة.

براميراسيتام هو جزيء راسيتام مركب له أوجه تشابه بنيوية مع الجزيء الأصلي بيراسيتام. تم تصنيعه لأول مرة في عام 1984 لقدرته على منع فقدان الذاكرة الناتج عن الصعق الكهربائي. بالمقارنة مع الأعضاء الآخرين في عائلة racetam ، فإن Pramiracetam أقل بحثًا ولكن لديه دليل على فائدته في البشر.

في الدراسات ، بدا أن Pramiracetam كان فعالًا عندما تم إجراؤه قبل الاختبار بفترة وجيزة مما قد يجعله مثاليًا للتكميل أثناء الفحص الأكاديمي أو مراحل العمل المكثفة حيث تكون الذاكرة المحسنة والوظائف المعرفية في متناول اليد. تدعم الدراسات البشرية هذا الفكر ولكنها لا تقدم أدلة إحصائية كافية حتى يومنا هذا.

 

Pramiracetam آلية العمل

مثل جميع سيارات السباق ، فإن الآليات الكامنة وراء براميراسيتام ليست مفهومة تمامًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى نقص البحث المكثف.

ومع ذلك ، أشارت بعض الدراسات المبكرة إلى عدد قليل من الآليات المحتملة التالية:

▪ قد يزيد من مستويات الأسيتيل كولين (عن طريق زيادة امتصاص الكولين في الخلايا بنسبة 30-37٪) ؛

▪ قد يزيد من إنتاج أكسيد النيتريك في الدماغ.

قد يشمل هرمونات الغدة الكظرية مثل الألدوستيرون والكورتيزول (كورتيكوستيرون).

ومع ذلك ، فإن البيانات حول الآليات المذكورة أعلاه تأتي بشكل حصري تقريبًا من الدراسات التي أجريت على الحيوانات - في الغالب في الجرذان والفئران - وبالتالي لا يمكن التوصل إلى استنتاجات قوية حتى الآن حول الآليات المحتملة لبراميراسيتام في أدمغة المستخدمين البشر الأصحاء.

منشط الذهن براميراسيتام

Pramiracetam الامتيازات

براميراسيتام هو منشط الذهن الحقيقي، تم إنشاؤه خصيصًا لتعزيز الإدراك. تشمل فوائده وآثاره ما يلي:

 

  • تحسين الذاكرة

براميراسيتام هو مُحسِّن للذاكرة مثبت ، تم اختباره على نطاق واسع على مدى عدة عقود وأظهر فعاليته في كل من الدراسات على الحيوانات - والتجارب السريرية للشباب الذين يعانون من ضعف إدراكي بسبب إصابات الدماغ.

يُحسِّن براميراسيتام الذاكرة عن طريق تحفيز الحُصين ، وهو جزء من الدماغ مسؤول بشكل أساسي عن تكوين ذكريات جديدة ، ومن خلال العمل كمضاد فعال لفقدان الذاكرة يقلل من النسيان ، وهذا الإجراء المزدوج يجعل من براميراسيتام معزِّزًا فعالًا للغاية للذاكرة. أبلغ العديد من المستخدمين أيضًا عن تحسن كبير في سرعة الاستدعاء ، وهو ادعاء أكدته الدراسات على الحيوانات

 

  • زيادة اليقظة وقدرة التعلم الموسعة

سمعة براميراسيتام كمُحسِّن معرفي عام يزيد من اليقظة ويوسع القدرة على التعلم جعلته خيارًا شائعًا بين الطلاب الذين يسعون للحصول على مساعدة دراسية موثوقة.

على الرغم من عدم توثيق أي دراسات بشرية حول هذه التأثيرات المحددة ، إلا أن الدراسات التي أجريت على الحيوانات تشير إلى أن براميراسيتام يساهم في الآليات الكامنة وراء التعلم وتحسين الذاكرة عن طريق زيادة نشاط سينثاز أكسيد النيتريك من النوع العصبي (NOS) في الحُصين. اللدونة ، وكلاهما ضروري لجميع جوانب الإدراك.

ومن المعروف أيضًا أن براميراسيتام يزيد من امتصاص الكولين عالي التقارب في قرن آمون ، وبالتالي يغذي بشكل غير مباشر إنتاج الأسيتيل كولين ، وهو ناقل عصبي مهم يرتبط ارتباطًا وثيقًا بالتعلم والإدراك.

 

  • علاج الخرف

تُظهر التجارب المفتوحة في المرضى الذين يعانون من الخرف التنكسي الأولي أن براميراسيتام عكس فقدان الذاكرة بشكل فعال ، مما أدى إلى تعزيز التذكر وتقليل النسيان بشكل كبير.

في دراسات أخرى ، والتي قاست آثار براميراسيتام وغيرها من منشط الذهن من فئة راسيتام على المرضى الذين يعانون من الخرف الخفيف إلى المتوسط ​​، كانت هناك تحسينات قابلة للقياس للإدراك والذاكرة. من المحتمل أن يتم تفسير هذه النتائج ، على الأقل جزئيًا ، إلى تعزيز منشط الذهن للناقلات العصبية الموجودة.

على الرغم من عدم الموافقة على براميراسيتام كعلاج لمرض الزهايمر في الولايات المتحدة ، إلا أنه يوصف عادة في أوروبا لعلاج الخرف والقضايا المعرفية الأخرى المتعلقة بمرض الزهايمر والاضطرابات العصبية الأخرى.

  • الطلاقة الاجتماعية

على الرغم من عدم وجود بحث موثق حول تأثير براميراسيتام على الطلاقة الاجتماعية ، أفاد العديد من المستخدمين أنه يجعلهم أكثر إبداعًا في المحادثة وطلاقة اجتماعيًا. يمكن تفسير هذا التأثير ، على الأقل جزئيًا ، من خلال التأثير العاطفي المشهور لبراميراسيتام ، والذي يوصف أحيانًا بأنه مشابه لتأثير ريتالين. قد يقلل هذا التأثير من القلق الاجتماعي ، وبالتالي يعزز الطلاقة الاجتماعية.

 

  • القدرات العصبية

من المعروف أن Pramiracetam له تأثيرات كبيرة في الحماية العصبية ، وقادرة على تحسين الإدراك لدى البشر الذين عانوا من صدمة في الدماغ.

أظهرت الدراسات أيضًا أن لها تأثيرًا وقائيًا للأعصاب يمكن إثباته عند استخدامه أثناء جراحة المجازة التاجية وفي علاج الاضطرابات المعرفية ذات الأصل الدماغي الوعائي.

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية من Nootropic Pramiracetam.

الرجاء النقر هنا للحصول على معلومات الاقتباس: الاتصال بنا

 

Pramiracetam الجرعة للإشارة

يأتي Pramiracetam عادةً على شكل مسحوق ، أو كبسولات مسبقة الصنع ، أو أقراص. أفاد بعض المستخدمين أن شكل المسحوق له طعم قوي غير سار ، وبالتالي يفضلون استخدام أشكال الكبسولة أو الأقراص بدلاً من ذلك.

وفقًا لبعض الباحثين ، قد يكون لشكل المسحوق والكبسولة معدل امتصاص أسرع من شكل الجهاز اللوحي. ومع ذلك ، يُعتقد أن الفعالية والفعالية الإجمالية متكافئة تقريبًا عبر الأشكال المختلفة.

في إحدى التجارب القليلة التي تم إجراؤها حتى الآن ، تم استخدام جرعة إجمالية قدرها 1,200 مجم ، مقسمة إما إلى جرعتين 600 مجم أو ثلاث جرعات 400 مجم موزعة على مدار اليوم.

كعضو في عائلة عقاقير راسيتام ، يُعتقد أن براميراسيتام يعتمد على الكولين لتأثيراته ، وبالتالي قد يؤدي استخدامه إلى استنفاد إمدادات الكولين في الجسم. لهذا السبب ، يوصى أحيانًا بدمج Racetams مع مصدر للكولين ، مثل alpha-GPC أو citicoline. ومع ذلك ، يعتمد هذا الاقتراح فقط على بيانات من دراسة واحدة على الحيوانات ، لذلك لا ينبغي تفسير ذلك على أنه أي نوع من التوصيات "الرسمية" أو "المعتمدة طبيًا".

 

معلومات مهمة: Pramiracetam كومة

Pramiracetam يعمل بشكل جيد من تلقاء نفسه ولكنه قد يكون أيضًا محفزًا قويًا لمنشطات الذهن الأخرى ، مما يزيد من فعاليتها. منشط الذهن مكدسات.

مضيفا مادة الكولين ملحق إلى مكدس براميراسيتام يمكن أن يكون له فوائد متعددة. لا يقتصر الأمر على تعزيز تأثيرات براميراسيتام ، بل يمكنه أيضًا منع الصداع ، وهو أكثر الآثار الجانبية التي يتم الإبلاغ عنها شيوعًا ، ونظرًا لأن عقار براميراسيتام له مثل هذه التأثيرات القوية ، فمن المستحسن استخدامه بمفرده لفترة تجريبية قبل دمجه مع منشط الذهن الآخر. .

للحصول على 2 أمثلة حول Pramiracetam كومة:

 براميراسيتام وأوكسيراسيتام ستاك

يمكن أن يؤدي تكديس البراميراسيتام مع مُحسِّن للطاقة مثل أدرافينيل أو أوكسيراسيتام إلى تكثيف اليقظة الذهنية وإطالة مدتها لفترة أطول.

❷Pramiracetam و Aniracetam Stack

يمكن أن يؤدي تكديس البراميراسيتام بعامل قوي مضاد للقلق مثل أنيراسيتام إلى زيادة التركيز والتركيز للمستخدمين مع تحسين الحالة المزاجية وتقليل مشاعر الإجهاد الذهني والقلق. يقول بعض المستخدمين إن هذه المجموعة تعزز الطلاقة الاجتماعية وتحسن من قدرتهم على الأداء العام.

 

Pramiracetam الآثار الجانبية

عادة ما يتم تحمل براميراسيتام جيدًا حتى بجرعات عالية ، وقد تم توثيق عدد قليل جدًا من الآثار الجانبية الضارة.

هناك تقارير غير متكررة عن آثار جانبية طفيفة وعابرة ، بما في ذلك الصداع ، وضيق الجهاز الهضمي ، والشعور بالعصبية أو الإثارة. ‍ في كثير من الحالات ، ترتبط الآثار الجانبية بجرعة عالية ويمكن تجنبها عن طريق تقليل الكميات المتناولة.

الصداع المرتبط باستنفاد مادة الكولين هو أحد الآثار الجانبية النموذجية لمواد منشط الذهن من نوع راسيتام ويمكن منعه عن طريق تناول براميراسيتام بالتزامن مع الكولين الإضافي.

براميراسيتام غير مسبب للإدمان ، ولم يتم توثيق أي آثار ضارة كبيرة للاستخدام على المدى الطويل. هناك أدلة على أن براميراسيتام قد يعزز صحة الدماغ وحتى يعيد الوظيفة في أدمغة الشيخوخة.

 

ما هو أفضل مكان للشراء Pramiracetam عبر الانترنت؟ 

في حين أنه من الصحيح أن بيراسيتام هو أحد أكثر منشط الذهن الواعد ، إلا أنه لا يحتوي إلا على القليل من الدراسات الطبية ومعظمها ، إن لم يكن مؤرخًا ، عبارة عن دراسات وأبحاث تعتمد على الحيوانات. الفوائد ملحوظة ، وهي أكثر فائدة لكبار السن الذين يعانون من إعاقة عقلية ولكن يوصى أيضًا بتناولها من قبل الأطفال والشباب بالنسبة لاحتياجاتهم ، وهي آمنة للاستخدام بينما تكون أكثر فعالية فقط عند تكديسها مع غيرها. nootropics.

هناك العديد من الأماكن التي تحتوي على بيراسيتام للبيع عبر الإنترنت. ومع ذلك ، فمن الأفضل الشراء من موقع ويب يفي بمعايير الجودة في هذا المجال. AASraw هي مورد موثوق به لمواد منشط الذهن ، ويتم إنتاج جميع منتجاتها وفقًا لممارسات التصنيع الجيدة ويمكن تتبع الجودة في أي وقت ، على حد علمنا. يمكنك التفكير فيها إذا كنت تريد شراء مسحوق Pramiracetam.

قد يكون من الأفضل شراؤها من هذا البائع. يبيعون مركبات موثوقة مع CoA ويشحنون إلى جميع أنحاء العالم. مثل أي أدوية أخرى ، قد تتطلب بعض المتاجر وصفة طبية قبل أن تتمكن من الشراء. قد تختلف أسعار بيراسيتام أيضًا حسب الموقع.

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية من Nootropic Pramiracetam.

الرجاء النقر هنا للحصول على معلومات الاقتباس: الاتصال بنا

 

الرقم المرجعي

[1] طاقم العمل ، ذا بينك شيت. 27 مايو 1991 ، كامبردج لعلم الأعصاب النامية براميراسيتام وارنر لامبرت

[2] تم الوصول إلى صفحة قاعدة بيانات تسميات الأدوية اليتيمة والموافقات التابعة لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية في 2 أغسطس 2015

[3] Drugs.com Drugs.com القوائم الدولية لصفحة pramiracetam التي تم الوصول إليها في 2 أغسطس 2015

[4] A Auteri وآخرون. المجلة الدولية لبحوث الصيدلة الإكلينيكية ، 12 (3) ، 129-132 (1992-1-1).

[5] خبرة في تطبيق pramistar ، وهو مستحضر جديد منشط الذهن ، في علاج اضطرابات الذاكرة لدى المرضى الذين يعانون من أمراض الأوعية الدموية الدماغية. 2003 Dec.

[6] تطبيق عوامل منشط الذهن في العلاج المعقد للمرضى الذين يعانون من ارتجاج في الدماغ. 2008 30 مايو.

0 الإعجابات
المشاهدات 19127

ربما تحب أيضا

التعليقات مغلقة.

AASraw produces NMN and NRC powders in bulk!

Nootropic Pramiracetam

What Is a Nootropic?

The term refers to natural or synthetic chemicals that might have an impact on mental skills. They can be dietary supplements, synthetic compounds, or prescription drugs. Examples of nootropic prescription drugs are Ritalin, a stimulant used to treat ADHD or Memantine, a medication for dementia.

Cognitive enhancers to boost intelligence, creativity, and motivation are a significant advantage in today’s competitive atmosphere. You might hear them called “smart drugs”but they are far more than that.

The word nootropic comes from Greek roots: “nous”, which means mind, and “ tropin”, which means to turn or bend (like a river).

 

Common features of Nootropics

For a chemical compound to be considered a nootropic, it needs to meet specific criteria. In general, an acceptable nootropic

  • Enhances memory
  • Improves reactions under stress
  • Protects the brain from physical or chemical injury
  • Improves cortical/subcortical control
  • Has low toxicity or side-effects

Synthetic compounds following these criteria are of recent invention, but ancient medical traditions of China and India indicate uses of cannabis, ginkgo biloba, and other herbs for just these reasons.

Why is Pramiracetam Popular?

Pramiracetam is part of the racetam family, a group of synthetic compounds that share a pyrrolidone nucleus. Drugs in this family are anticonvulsants, memory, and concentration enhancers.

Pramiracetam positively affects the acquisition of memories. Research indicates that it is neuroprotective. Unlike many drugs in the racetam family, its efficacy was tested on healthy adults. Most racetam compounds were tested on seniors already in decline.

It is a powerful nootropic with long-lasting effects that build over time. Some evidence indicates that it may help with traumatic brain injuries.

 

Pramiracetam Description

Pramiracetam(N-[2-[di(propan-2-yl) amino] ethyl]-2-(2-oxopyrrolidin-1-yl) acetamide, CI-879, Pramistar, Neupramir, Remen) is a fat-soluble nootropic in the racetam-class of compounds.

Pramiracetam(CAS: 68497-62-1) has shown to be effective in the treatment of cognitive disorders of cerebrovascular and traumatic origins. Tests on humans with impaired memory have shown that Pramiracetam is able to enhance memory. Although there are no studies proving that this is the case in healthy young humans, many reported of feeling the effects of improved memory and recollection. An explanation as to why Pramiracetam enhances memory, is that it has shown to increase high-affinity choline uptake.

Scientifically, Choline a precursor molecule for the neurotransmitter acetylcholine, very similar to a vitamin and is an essential nutrient. Choline can be found in some plants and animal organs or milk. Having a balanced diet and thus a sufficient supply of choline together with supplementing racetams like Pramiracetam that maximize the choline uptake, may have a positive effect on memory.

Pramiracetam is a synthesized racetam molecule with structural similarities to the parent molecule Piracetam. It was first synthesized in 1984 for its potential to prevent amnesia originating from electrocution. Compared to other members of the racetam family, Pramiracetam is less researched but has evidence of its benefit in humans.

In studies, Pramiracetam seemed to be effective when taken shortly prior testing which might make it ideal for supplementing during academical examination or work intensive phases where improved memory and cognitive functions come in handy. Human studies support this thought but do not provide sufficient statistical evidence to this day.

 

Pramiracetam Mechanism of Action

Like all racetams, the mechanisms behind pramiracetam are not fully understood, primarily due to a lack of extensive research.

However, some early studies have pointed towards a few of the following potential mechanisms:

▪ May increase acetylcholine levels (by increasing choline uptake into cells by 30-37%);

▪ May increase nitric oxide production in the brain;

▪ May involve adrenal hormones such as aldosterone and cortisol (corticosterone);

However, data about the above mechanisms comes almost exclusively from animal studies – predominantly in rats and mice – and so no strong conclusions can be made yet about pramiracetam’s potential mechanisms in the brains of healthy human users.

Nootropic Pramiracetam

Pramiracetam Benefits

Pramiracetam is a true nootropic, created specifically to enhance cognition. Its benefits and effects include the following:

 

  • Improved Memory

Pramiracetam is a proven memory enhancer, extensively tested over several decades and shown effective in both animal studies‍ and clinical trials of young adults with cognitive impairment due to brain injuries.‍

Pramiracetam improves memory both by stimulating the hippocampus, the part of the brain primarily responsible for the creation of new memories and by acting as a potent anti amnesic that reduces forgetfulness.This dual action makes pramiracetam a very effective memory booster. Many users also report significant improvement in recall speed, a claim that has been corroborated by animal studies.‍

 

  • Increased Alertness and Expanded Learning Capacity

Pramiracetam’s reputation as a general cognitive enhancer that increases alertness and expands learning capacity has made it a popular choice among students seeking a reliable study aid.

Though no human studies on these specific effects have been documented, animal studies indicate that pramiracetam contributes to the mechanisms underlying learning and memory improvement by increasing neuronal type nitric oxide synthase (NOS) activity in the hippocampus.‍NOS activity is associated with neural development and brain plasticity, both of which are crucial to all aspects of cognition.

Pramiracetam is also known to increase high-affinity choline uptake in the hippocampus, thus indirectly fueling the production of acetylcholine, an important neurotransmitter that is strongly associated with learning and cognition.‍

 

  • Dementia Treatment

Open-label trials in patients with primary degenerative dementia show that Pramiracetam effectively reversed amnesia, significantly enhancing recall and reducing forgetfulness.

In other studies, which measured the effects of pramiracetam and other racetam-class nootropics on patients with mild to moderate dementia, there were measurable improvements to cognition and memory. These results are likely explained, at least in part, to the nootropic’s enhancement of existing neurotransmitters.

Though pramiracetam has not been approved as an Alzheimer’s treatment in the US, it typically prescribed in Europe for treatment of dementia and other cognitive issues related to Alzheimer’s disease and other neurological disorders.

  • Social Fluency

While there is no documented research on pramiracetam’s effect on social fluency, many users report that it makes them more conversationally creative and socially fluent. This effect may be explained, at least in part, by pramiracetam’s reputed emotional blunting effect,‍which is sometimes described as similar to that of Ritalin. This effect may reduce social anxiety and, in turn, enhance social fluency.

 

  • Neuroprotective Capabilities

Pramiracetam is known to have considerable neuroprotectant effects, capable of improving cognition in humans who have experienced brain trauma.‍

Studies have also shown it to have a demonstrable neuroprotective effect when used during coronary bypass surgery and in the treatment of cognitive disorders of cerebrovascular origin.

 

Pramiracetam Dosage for Reference

Pramiracetam typically comes in the form of powder, pre-made capsules, or tablets. Some users report that the powder form has a strong unpleasant taste, and therefore prefer to use the capsule or tablet forms instead.

According to some researchers, the powder and capsule forms may have a faster absorption rate than the tablet form. However, the overall potency and effectiveness are believed to be roughly equivalent across the different forms.

In one of the few trials that have been done so far, a total dose of 1,200 mg was used, divided either into two 600-mg doses or three 400-mg doses spread throughout the day.

As a member of the racetam family of drugs, pramiracetam is believed to depend on choline for its effects, and using it may, therefore, deplete the body’s choline supply. For this reason, it is sometimes recommended to combine racetams with a source of choline, such as alpha-GPC or citicoline. However, this suggestion is based solely on data from one animal study, so this shouldn’t be interpreted as any kind of “official” or “medically-approved” recommendation.

 

Important Information: Pramiracetam Stack

Pramiracetam works well on its own but may also be a powerful potentiator for other nootropics, increasing their effectiveness.It is a particularly effective potentiator for other racetams, making it a natural addition to most nootropic stacks.

Adding a choline supplement to a pramiracetam stack could have multiple benefits. Not only can it enhance pramiracetam’s effects, but it can also prevent headaches, which are the most commonly reported side effect.Because pramiracetam has such potent effects, it is advisable to use it on its own for a trial period before combining it with other nootropics.

For 2 examples about Pramiracetam stack:

 Pramiracetam and Oxiracetam Stack

Stacking pramiracetam with an energy enhancer like adrafinil or oxiracetam can intensify the mental alertness and extend it over a longer period.

❷Pramiracetam and Aniracetam Stack

Stacking pramiracetam with a powerful anti-anxiety agent like aniracetam can give users heightened focus and concentration while improving mood and reducing feelings of mental strain and anxiety. Some users say this stack promotes social fluency and improves their public performance ability.

 

Pramiracetam Side Effects

Pramiracetam is usually well tolerated even at high dosages, and very few adverse side effects have been documented.

There are infrequent reports of minor and transitory side effects, including headache, gastrointestinal distress, and feelings of nervousness or agitation.‍In many cases, side effects are associated with high dosage and can be avoided by reducing amounts ingested.

Headache associated with choline depletion is a typical side effect of racetam type nootropics and may be prevented by taking pramiracetam in conjunction with supplemental choline.

Pramiracetam is non-addictive, and no significant adverse effects of long-term use have been documented. There is evidence that pramiracetam may even promote brain health and even restore function in aging brains.

 

Where is the Best Place to Buy Pramiracetam Online? 

While it is true that Piracetam is one of the most promising nootropics, it only has few medical studies and most of it, if not dated, are animal based studies and research.Comparatively, it is less potent compared to other nootropics but its other health benefits are remarkable.It is most beneficial to older adults with mental impairment but it is also recommended to be taken by children and young adults relative to their needs.It is safe to use while most effective only when stacked with other nootropics.

There are many places that have Piracetam for sale online. However, it is best to buy from a website that meets the quality standards in this field. AASraw is a reliable supplier of nootropics, their all products are produced under cGMP and the quality can be tracked at any time, as far as we know. You can consider about them if you want buy Pramiracetam powder.

It may be best purchased from this vendor. They sell trusted compounds with CoA and ship worldwide. Like for any other drugs, some stores may require a prescription before you can purchase. Piracetam prices may also vary depending on location.

 

Reference

[1] Staff, The Pink Sheet. May 27, 1991 Cambridge Neuroscience Developing Warner-Lambert’s Pramiracetam

[2] FDA Orphan Drug Designations and Approvals Database Page accessed August 2, 2015

[3] Drugs.com Drugs.com International listings for pramiracetam Page accessed August 2, 2015

[4] A Auteri et. al.International journal of clinical pharmacology research, 12(3), 129-132 (1992-1-1)

[5] Experience in the application of pramistar, a new nootropic preparation, in the treatment of memory disorders in patients with cerebrovascular pathology.2003 Dec.

[6] Application of nootropic agents in complex treatment of patients with concussion of the brain. 2008 May 30.

0 Likes
102 Views

You may also like

Comments are closed.