Comodo SSL مسحوق سلسلة الابتنائية الستيرويد الموردين - مسحوق AASraw
بالنسبة لبعض الصفحات يتم ترجمتها بواسطة البرامج وليست دقيقة بما فيه الكفاية ، يرجى محاولة التحقق من en انجليزي الرؤية للحصول على تفاصيل أفضل.

مسحوق المنشطات الابتنائية ، والمنشطات الابتنائية المنشطات (AAS) ، هي الاختلافات الاصطناعية للهرمون التستوستيرون الذكوري. المصطلح المناسب لهذه المركبات هو الستيرويدات الابتنائية-منشط الذكورة. يشير "الابتنائية" إلى بناء العضلات ، و "الأندروجين" يشير إلى زيادة الخصائص الجنسية للذكور. بعض الأسماء الشائعة لمسحوق الابتنائية المنشط هي: Gear، Juice، Roids، Stackers.

بعض الناس يسيئون استخدام مسحوق الستيرويدات الابتنائية لتحسين مظهرهم الجسدي.

يمكن لمقدمي الرعاية الصحية وصف المنشطات لعلاج المشاكل الهرمونية ، مثل تأخر سن البلوغ. يمكن أن تعالج الستيرويدات أيضًا الأمراض التي تسبب فقدان العضلات ، مثل السرطان والإيدز. لكن بعض الرياضيين والاعبي كمال الأجسام يسيئون استخدام هذه الأدوية لتعزيز الأداء أو تحسين مظهرهم الجسدي.

يمكن أن تنتج المخاطر الصحية عن طريق الاستخدام طويل الأجل أو الجرعات المفرطة من AAS. وتشمل هذه الآثار تغييرات ضارة في مستويات الكوليسترول (زيادة البروتين الدهني منخفض الكثافة وانخفاض البروتين الدهني عالي الكثافة) ، حب الشباب ، ارتفاع ضغط الدم ، تلف الكبد (بشكل رئيسي مع معظم AAS الفموية) ، والتغيرات الخطيرة في بنية البطين الأيسر من قلب. قد يكون سبب AAS أيضا الشروط المتعلقة الاختلالات الهرمونية مثل التثدي وتخفيض حجم الخصية. في النساء والأطفال ، يمكن أن يسبب الذئبة الحمراء الذكورة التي لا رجعة فيها.

تستخدم إرجوجينك لأنشطة AAS في الألعاب الرياضية ، والسباقات ، وكمال الأجسام ، حيث أن العقاقير المحسنة للأداء مثيرة للجدل بسبب آثارها السلبية وإمكانية اكتساب ميزة غير عادلة في المسابقات البدنية. ويشار إلى استخدامهم في المنشطات والمحظورات من قبل معظم الهيئات الرياضية الكبرى. منذ سنوات عديدة ، كانت AAS هي أكثر المواد المنشطات المكتشفة في المختبرات المعتمدة لدى IOC. في البلدان التي تكون فيها المواد الخاضعة للرقابة من المواد الخاضعة للرقابة ، غالبا ما يكون هناك سوق أسود يتم فيه بيع المخدرات المهربة أو الخفية أو حتى المزيفة إلى المستخدمين.

معظم مستخدمي الستيرويد ليسوا رياضيين. بين 1 مليون و 3 مليون شخص (1٪ من السكان) يُعتقد أنهم استخدموا AAS في الولايات المتحدة. وقد أظهرت الدراسات في الولايات المتحدة أن مستخدمي AAS يميلون إلى أن يكونوا في الغالب من الرجال من الجنسين من الطبقة الوسطى مع متوسط ​​العمر من حول 25 الذين هم لاعبون كمال أجسام غير تنافسية وغير الرياضيين واستخدام الأدوية لأغراض تجميلية. قفزت نسبة 12 في المائة من 17 إلى 25 ، من 1999 إلى 2000 ، من 20 إلى 1 ، مع 78.4 في المئة يقولون انهم يستخدمونها في المظهر بدلا من الرياضة ، وفقا لدراسة أجرتها شركة التأمين بلو كروس بلو شيلد. (Eisenhauer) وجدت دراسة أخرى أن الاستخدام غير الطبي للـ AAS بين طلاب الجامعات كان عند أو أقل من 13٪. ووفقًا لدراسة حديثة ، فإن 2007٪ من مستخدمي الستيرويد كانوا من لاعبي كمال الأجسام غير الرياضيين وغير الرياضيين ، في حين أفاد 1٪ عن ممارسات الحقن غير الآمنة مثل إعادة استخدام الإبر ومشاركة الإبر ومشاركة القوارير متعددة الأشكال ، على الرغم من أن دراسة 2007 وجدت أن مشاركة الإبر كانت غير شائع للغاية بين الأفراد الذين يستخدمون AAS لأغراض غير طبية ، أقل من 74٪. ووجدت دراسة أخرى لـ XNUMX أن XNUMX٪ من مستخدمي AAS غير الطبيين حصلوا على درجات ما بعد المرحلة الثانوية وأنجزوا أكثر في الكلية وأن عددًا أقل من الطلاب فشلوا في إكمال الدراسة الثانوية مما هو متوقع من عامة الناس. وجدت نفس الدراسة أن الأفراد الذين يستخدمون AAS لأغراض غير طبية لديهم معدل توظيف أعلى ودخل أسري أعلى من عموم السكان. يميل مستخدمو AAS إلى البحث عن الأدوية التي يأخذونها أكثر من غيرهم من مستخدمي المواد الخاضعة للرقابة. ومع ذلك ، فإن المصادر الرئيسية التي تمت استشارتها من قبل مستخدمي الستيرويد تشمل الأصدقاء ، والكتيبات غير الطبية ، والمنتديات على الإنترنت ، والمدونات ، ومجلات اللياقة البدنية ، والتي يمكن أن توفر معلومات مشكوك فيها أو غير دقيقة.

كيف يسيء الناس مسحوق المنشطات الابتنائية?

الأشخاص الذين يسيئون استخدام مسحوق الستيرويدات الابتنائية عادة ما يأخذونها عن طريق الفم أو حقنها في العضلات. قد تكون هذه الجرعات 10 إلى 100 مرات أعلى من الجرعات المنصوص عليها لعلاج الحالات الطبية. يتم أيضًا استخدام الستيرويدات على البشرة ككريم أو جل أو رقعة.

يعتقد بعض الرياضيين وغيرهم ممن يتعاطون المنشطات أنهم يستطيعون تجنب الآثار الجانبية غير المرغوب فيها أو يزيدوا من تأثيرات الأدوية عن طريق تناولها بطرق تتضمن:

  1. الدراجات ، مع أخذ جرعات لفترة من الوقت ، والتوقف لفترة من الوقت ، ثم إعادة التشغيل
  2. التراص - الجمع بين نوعين أو أكثر من أنواع الستيرويدات
  3. الهرمية - زيادة الجرعة أو تكرار تعاطي ببطء ، والوصول إلى كمية الذروة ، ومن ثم التراجع تدريجيا

المنشطات الابتنائية المنشطات (AAS) هي إصدارات الاصطناعية من هرمون التستوستيرون التي تحدث بشكل طبيعي ولها استخدامات طبية المشروعة. عندما يتم وصفه بشكل قانوني من قبل مقدم الرعاية الطبية ، يعتبر مسحوق المنشطات الابتنائية أدوية آمنة وعلاجية.

ومع ذلك ، فإن غالبية استخدام هذه الأدوية هو من بين لاعبي كمال الاجسام والرياضيين من أجل تعزيز قوة العضلات أو المظهر. يمكن أن يؤدي تعاطي AAS الثقيل إلى عواقب صحية سلبية محتملة وأحيانًا لا رجعة فيها ، بما في ذلك النوبات القلبية المبكرة والسكتة الدماغية والاكتئاب والسلوك العدواني الشديد.

محاولة استخدام AAS من وسيلة مناسبة للشركة لاتخاذ المواد الخام AAS ذات نوعية جيدة ، طهي AAS / كبسولة أو حقن النفط تحت ظروف صارمة لن تجلب صحتك.

عرض 1-8 نتيجة 48

  • الفرز الافتراضى
    • الفرز الافتراضى
    • حسب الشهرة
    • الترتيب حسب متوسط ​​تقييم
    • فرز حسب حداثة
    • الترتيب حسب السعر: منخفض إلى مرتفع
    • الترتيب حسب السعر: من الاعلى الى الادنى
  • عرض منتجات شنومكس
    • عرض منتجات شنومكس
    • عرض منتجات شنومكس
    • عرض منتجات شنومكس

Anabolic steroids powder, anabolic–androgenic steroids (AAS), are synthetic variations of the male sex hormone testosterone. The proper term for these compounds is anabolic-androgenic steroids. “Anabolic” refers to muscle building, and “androgenic” refers to increased male sex characteristics. Some common names for Anabolic steroids powder are Gear, Juice, Roids, and Stackers.

Some people abuse Anabolic steroids powder to improve their physical appearance.

Health care providers can prescribe steroids to treat hormonal issues, such as delayed puberty. Steroids can also treat diseases that cause muscle loss, such as cancer and AIDS. But some athletes and bodybuilders abuse these drugs to boost performance or improve their physical appearance.

Health risks can be produced by long-term use or excessive doses of AAS. These effects include harmful changes in cholesterol levels (increased low-density lipoprotein and decreased high-density lipoprotein), acne, high blood pressure, liver damage (mainly with most oral AAS), and dangerous changes in the structure of the left ventricle of the heart. Conditions pertaining to hormonal imbalances such as gynecomastia and testicular size reduction may also be caused by AAS. In women and children, AAS can cause irreversible masculinization.

Ergogenic uses for AAS in sports, racing, and bodybuilding as performance-enhancing drugs are controversial because of their adverse effects and the potential to gain unfair advantage in physical competitions. Their use is referred to as doping and banned by most major sporting bodies. For many years, AAS have been by far the most detected doping substances in IOC-accredited laboratories. In countries where AAS are controlled substances, there is often a black market in which smuggled, clandestinely manufactured or even counterfeit drugs are sold to users.

Most steroid users are not athletes. Between 1 million and 3 million people (1% of the population) are thought to have used AAS in the United States. Studies in the United States have shown that AAS users tend to be mostly middle-class heterosexual men with a median age of about 25 who are noncompetitive bodybuilders and non-athletes and use the drugs for cosmetic purposes. “Among 12- to 17-year-old boys, use of steroids and similar drugs jumped 25 percent from 1999 to 2000, with 20 percent saying they use them for looks rather than sports, a study by insurer Blue Cross Blue Shield found.”(Eisenhauer) Another study found that non-medical use of AAS among college students was at or less than 1%. According to a recent survey, 78.4% of steroid users were noncompetitive bodybuilders and non-athletes, while about 13% reported unsafe injection practices such as reusing needles, sharing needles, and sharing multidose vials, though a 2007 study found that sharing of needles was extremely uncommon among individuals using AAS for non-medical purposes, less than 1%. Another 2007 study found that 74% of non-medical AAS users had post-secondary degrees and more had completed college and fewer had failed to complete high school than is expected from the general populace. The same study found that individuals using AAS for non-medical purposes had a higher employment rate and a higher household income than the general population. AAS users tend to research the drugs they are taking more than other controlled-substance users; however, the major sources consulted by steroid users include friends, non-medical handbooks, internet-based forums, blogs, and fitness magazines, which can provide questionable or inaccurate information.

How do people abuse Anabolic steroids powder?

People who abuse Anabolic steroids powder usually take them orally or inject them into the muscles. These doses may be 10 to 100 times higher than doses prescribed to treat medical conditions. Steroids are also applied to the skin as a cream, gel, or patch.

Some athletes and others who abuse steroids believe that they can avoid unwanted side effects or maximize the drugs’ effects by taking them in ways that include:

  1. cycling—taking doses for a period of time, stopping for a time, and then restarting
  2. stacking—combining two or more different types of steroids
  3. pyramiding—slowly increasing the dose or frequency of abuse, reaching a peak amount, and then gradually tapering off

Anabolic-androgenic steroids(AAS) are synthetic versions of the naturally occurring hormone testosterone and have legitimate medical uses. When legally prescribed and supervised by a medical provider, Anabolic steroids powder are considered safe and therapeutic medications.

However, the majority of use of these drugs is among bodybuilders and athletes in order to enhance their muscle strength or appearance. Heavy AAS abuse can lead to potentially severe and sometimes irreversible negative health consequences, including early heart attack, stroke, depression and severe aggressive behavior.

Try to use the AAS from proper company mean to take the good quality AAS raw material, cook the AAS tablet/capsule or injected oil under strict condition will bring your health no risk.

Showing 1–8 of 48 results

  • Sort by newness
    • Default sorting
    • Sort by popularity
    • Sort by average rating
    • Sort by newness
    • Sort by price: low to high
    • Sort by price: high to low
  • Show 8 Products
    • Show 8 Products
    • Show 16 Products
    • Show 24 Products