مسحوق SARMs عبارة عن فئة جديدة من بروابط مستقبلات الأندروجين. يقصد منها أن يكون لها نفس التأثيرات مثل الأدوية الأندروجينية مثل الستيرويدات الابتنائية ولكنها تكون أكثر انتقائية في عملها ، مما يسمح باستخدامها للعديد من المؤشرات السريرية أكثر من محدودية نسبياً الاستخدامات المشروعة أن الستيرويدات الابتنائية معتمدة حاليًا.

يوفر مسحوق SARM الفرصة لتصميم جزيئات يمكن توصيلها عن طريق الفم ، ولكن ذلك بشكل انتقائي يستهدف مستقبلات الاندروجين في الأنسجة المختلفة بشكل مختلف. الهدف من البحث في هذا المجال هو السماح برد مخصص: سوف تستجيب الأنسجة التي تستهدف العلاج كما تستجيب للتستوستيرون. الأنسجة الأخرى حيث يتم إنتاج تأثيرات جانبية غير مرغوب فيها لن.

لا يعد أي من مسحوق SARM الذي تم تطويره انتقائيًا حقًا للتأثيرات المنشطة في العضلات أو الأنسجة العظمية دون إنتاج أي تأثيرات منشط الذكورة في الأنسجة مثل غدة البروستاتا ، ولكن العديد من الاندروجين الستيرويدي يظهر نسبة من الابتنائية إلى تأثيرات أندروجينية أكبر من 3: 1 و ما يصل إلى 90: 1 (RAD-140) ، مقارنة مع التستوستيرون ، التي لديها نسبة 1: 1.

الانتقائية عند الرجال
على سبيل المثال ، إذا كان الهدف هو نمو العظام لدى الرجال المسنين المصابين بهشاشة العظام أو مرض هشاشة العظام ، ولكن بدون وجود علامات صريحة على قصور الغدد التناسلية ، فإن مسحوق SARM يستهدف الأنسجة العظمية والعضلية ولكن مع نشاط أقل على البروستاتا أو الخصيتين سيكون أكثر جاذبية.

الانتقائية عند النساء
من المفيد أن يحفز بودرة SARM للنساء على الاحتفاظ بالعظام ، أو الرغبة الجنسية وغيرها من الوظائف الجنسية التي يمكن أن تؤثر عليها الأندروجينات ، من دون آثار جانبية سلبية مثل تطور خصائص الذكور من الذكور (virilization) ، زيادة نسب LDL / HDL ، ضعف الكبد ، وهكذا دواليك. .

عرض 1-8 نتيجة 16

  • الفرز الافتراضى
    • الفرز الافتراضى
    • حسب الشهرة
    • الترتيب حسب متوسط ​​تقييم
    • فرز حسب حداثة
    • الترتيب حسب السعر: منخفض إلى مرتفع
    • الترتيب حسب السعر: من الاعلى الى الادنى
  • عرض منتجات شنومكس
    • عرض منتجات شنومكس
    • عرض منتجات شنومكس
    • عرض منتجات شنومكس

SARMs powder are a novel class of androgen receptor ligands.They are intended to have the same kind of effects as androgenic drugs like anabolic steroids but be much more selective in their action, allowing them to be used for many more clinical indications than the relatively limited legitimate uses that anabolic steroids are currently approved for.

SARMs powder provide the opportunity to design molecules that can be delivered orally, but that selectively target the androgen receptors in different tissues differently. The goal of research in this area is to allow a customized response: Tissues that are the target of the therapy will respond as they would to testosterone; other tissues where undesirable side-effects are produced will not.

None of the SARMs powder yet developed are truly selective for anabolic effects in muscle or bone tissues without producing any androgenic effects in tissues such as the prostate gland, however several nonsteroidal androgens show a ratio of anabolic to androgenic effects of greater than 3:1 and up to as much as 90:1 (RAD-140), compared to testosterone, which has a ratio of 1:1.

Selectivity in men
For example, if the target is bone growth in elderly men with osteopenia or osteoporosis, but with no overt signs of hypogonadism, a SARM powder targeting bone and muscle tissue but with lesser activity on the prostate or testes would be more desirable.

Selectivity in women
A SARm powder for women would ideally stimulate bone retention, or libido and other sexual function that androgens can influence, without negative side-effects such as development of male gender characteristics (virilization), increased LDL/HDL ratios, liver dysfunction, and so forth.

Showing 1–8 of 16 results

  • Default sorting
    • Default sorting
    • Sort by popularity
    • Sort by average rating
    • Sort by newness
    • Sort by price: low to high
    • Sort by price: high to low
  • Show 8 Products
    • Show 8 Products
    • Show 16 Products
    • Show 24 Products