AASraw تنتج مساحيق NMN و NRC بكميات كبيرة!

β- نيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد

تصنيف: التصنيف:

تتمتع AASraw بالمؤهلات لتزويد منتجات مكافحة الشيخوخة - مسحوق NMN بكميات كبيرة مع تنظيم CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. يمكن أن يصل متوسط ​​إنتاجنا الشهري إلى 1500 كجم. مرحبًا بكم في الاتصال بنا للحصول على مزيد من معلومات الشراء:
الحالة: في المخزون

وحدة الحزم: 1 كجم / كيس ، 25 كجم / طبل

نبذة عن المنتج:

سمات اساسية

اسم المنتج β- نيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد (NMN)
CAS رقم 1094-61-7
الصيغة الجزيئية C11H15N2O8P
صيغة الوزن 334.22
مرادفات NMN.

β-D-NMN ؛

بيتا- NMN ؛

بيتا- D-NMN ؛

مسحوق NMN

NMN zwitterion.

نيكوتيناميد ريبوتيد ؛

نيوكليوتيدات النيكوتيناميد

أحادي نيوكليوتيد النيكوتيميد.

مظهر مسحوق أبيض
التخزين والمناولة 2-8 درجة مئوية في مكان جاف

النقطة الأساسية:

♣ NAD + هو أنزيم أساسي ضروري لوظائف الحياة والخلوية.

♣ تنخفض مستويات NAD + ، وخاصة شكل NAD + ، بشكل طبيعي مع تقدم العمر في العديد من الأنسجة.

♣ يقوم الجسم بإنشاء NMN كخطوة وسيطة أو "مقدمة" لـ NAD +. ببساطة: مستويات NMN الأعلى تعني مستويات NAD + أعلى.

ملحوظة: في المقالات التالية ، استخدم NMN بدلاً من β-Nicotinamide Mononucleotide (NMN)


 

خلفية NMN- NAD + & NMN

NAD + هو مركب فريد يتم تصنيعه باستمرار في أجسامنا ويستخدمه العديد من الإنزيمات الرئيسية للمساعدة في تعزيز الوظيفة الخلوية المثالية. ومع ذلك ، نظرًا لاستخدام NAD + في عملية تغذية أنظمة الإنزيم هذه ، فإننا نبدأ في إدخال عجز NAD + في نقاط مختلفة من حياتنا ، مع زيادة التكرار مع تقدمنا ​​في العمر. نظرًا لأن هذه الإنزيمات التي تعمل بالطاقة NAD + تلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على الطاقة الخلوية ، وتعزيز الصحة الخلوية ، فإن انخفاض NAD + يمكن أن يكون ضارًا بشكل كبير بصحتنا العامة.

نتيجة لذلك ، تم البدء في الكثير من الأبحاث لتعزيز مستويات NAD + في الجسم. النظرية الكامنة وراء تعزيز مستويات NAD + هي أنه سيكون لها تأثير داعم للغاية للعديد من وظائف الجسم الحيوية ، وبالتالي يمكن أن تساعد في تعزيز طول العمر. والأهم من ذلك ، أن المستويات المحسّنة من NAD + ، لا يجب أن تعزز طول العمر فحسب ، بل قد تساعد أيضًا في تعزيز نوعية حياة أفضل مع تقدمنا ​​في العمر!

إذن كيف نرفع مستويات NAD +؟ يبدو أن هذا صعب للغاية. ومع ذلك ، فقد كشفت الأبحاث الحديثة عن مركب فريد يسمى نيكوتيناميد مونوكليوتيد (NMN) ، والذي يمكن للجسم استخدامه كمقدمة فعالة للغاية لـ NAD +. من الناحية النظرية ، هذا يعني أن NMN قد تعزز حياة طويلة وصحية!

ومع ذلك ، NMN ليس فقط مكملًا رائعًا لتعزيز طول العمر. في الواقع ، NMN هو مكمل رائع لكل من الشباب وكبار السن ، لأنه له تأثير حيوي بغض النظر عن عمرك. يحتاج كل من الشباب وكبار السن إلى مستويات عالية من NAD + حتى تعمل أجسامهم وعقولهم بأقصى أداء. كلما ارتفعت مستويات NAD + لديك ، زادت الطاقة الخلوية المتاحة لديك ، وكان جسمك وعقلك قادرين على العمل بشكل أفضل في المواقف الصعبة للغاية. لنكن صادقين ، من منا لا يستطيع استخدام القليل من التفوق في هذا العالم سريع الخطى والمتطلب؟ لذا ، إذا كنت ترغب في شحن خلاياك ، ولديك فضول بشأن ما يمكن لجسمك وعقلك تحقيقه مع بعض NAD + الإضافي ، فنحن نشجعك على مواصلة القراءة من خلال هذه المدونة الشاملة للغاية المصممة لمساعدتك في الحصول على أقصى استفادة من مكملات NMN!

 

ما هو NMN؟

ينتمي NMN (النيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد) إلى عائلة النيوكليوتيدات ، وهي جزيئات عضوية توجد في معظم الأطعمة التي نتناولها. كما هو الحال مع جميع النيوكليوتيدات ، يتكون NMN من 3 أجزاء: قاعدة نيتروجينية وسكر ومجموعة فوسفات.

في حين أن معظم النيوكليوتيدات تستخدم لبناء الحمض النووي ، يتم استخدام NMN لصنع نيكوتيناميد الأدينين ثنائي النوكليوتيد (NAD +) وضبط توازن الطاقة. يقوم الجسم بإنشاء NMN كخطوة وسيطة أو "مقدمة" لـ NAD +. ببساطة: مستويات NMN الأعلى تعني مستويات NAD + أعلى.

يزيد NAD + من عملة الطاقة الرئيسية في الجسم (ATP) ، ويوازن إيقاع الساعة البيولوجية ، ويتيح مئات التفاعلات الأنزيمية - التي يؤخر الكثير منها الشيخوخة. تنخفض مستويات NAD + ، خاصةً شكله NAD + ، بشكل طبيعي مع تقدم العمر في العديد من الأنسجة.

 

كيف يعمل NMN؟ / لماذا تحتاج إلى ملحق NMN؟

NR و NMN كلاهما مفيد لأنهما يرفعان مستويات NAD + ، التي تنخفض مع تقدم العمر. NAD + حيوي لعملية التمثيل الغذائي الخلوي ، وتحويل العناصر الغذائية إلى طاقة خلوية ، كما أنه ينشط السرتوينات ، وهي مجموعة من البروتينات التي تنظم الصحة الخلوية. نحصل جميعًا على NAD + في أجسامنا بفضل نظامنا الغذائي ، عن طريق تناول الأطعمة التي تحتوي على سلائف NAD + فيها. بينما يمكن العثور على NR و NMN بكميات ضئيلة في الأطعمة المختلفة ، على الرغم من ذلك ، لا يمكن للمرء أن يأكل ما يكفي من أي شيء لتعزيز مستويات NAD +. نتيجة لذلك ، يمكن أن يساعد التكميل بمقدمة NAD + في التخفيف من الانخفاض.

 

فوائد NMN

  • يعزز NMN إمداد الطاقة في الخلايا الشيخوخة:

تستقبل الخلايا الوقود وتعالجها لتشغيل وظائفها. مع تقدمك في العمر ، يفقدون هذه القدرة ، مما يجبرهم على الدخول في حالة تعرف باسم الشيخوخة الخلوية أو الشيخوخة البيولوجية التي تأتي مع تأثيرات ضارة أخرى. يُعتقد أن NAD + ، وهو عنصر أساسي في إمداد الخلية بالوقود ، هو الطريق الوحيد الذي يمكن أن تساهم من خلاله NMN إلى طاقة الخلية ، وهذا يعني أن تناول مكملات NMN يمنح خلاياك مسارًا أسرع بكثير للتزود بالوقود ويعزز انقسام الخلايا ونموها.

 

  • يساعد NMN في مكافحة أمراض التمثيل الغذائي:

مع تقدمك في العمر ، تصبح حالات مثل مرض السكري والسمنة وعسر شحميات الدم ومرض الكبد الدهني غير الكحولي (NAFLD) سائدة. إنها ناتجة عن انخفاض في مستويات NAD +. يعمل NMN من خلال مسار الإنقاذ لتعزيز مستويات NAD + وبالتالي تحسين هذه الأمراض وغيرها من أمراض التمثيل الغذائي.

 

  • NMN يعيد تنشيط تدفق الدم المتعثر:

مع تقدم الجسم في العمر ، ينخفض ​​عدد الخلايا البطانية (ECs) المبطنة للأوعية الدموية ووظائفها ، ويمكن أن تساعد سلائف NAD + مثل NMN و nicotinamide riboside (NR) التي تعمل عبر مسار Sirtuin في استعادة قدرة الخلايا البطانية على تكوين دم جديد أوعية.

 

  • NMN يمنع زيادة الوزن المرتبطة بالعمر:

مع تقدم الناس في العمر ، يزداد وزنهم. في دراسة أجريت عام 2016 ، وجد أن الأشخاص الذين تناولوا NMN شهدوا انخفاضًا في كتلة الدهون وزيادة الكتلة الخالية من الدهون. عن طريق التكميل مع NMN ، يمكنك إنقاص الوزن وبناء العضلات - طريقتان قويتان لتحسين صحة العضلات والشعور بالشكل والشكل الأصغر!

 

  • NMN يعزز التمثيل الغذائي للطاقة:

من خلال التوسط في تخليق NAD + ، يساعد NMN في تكسير العناصر الغذائية إلى طاقة ، وتشغيل وظائف الخلية المهمة وتقليل الإجهاد التأكسدي. هذه العمليات البيوكيميائية تبطئ وربما توقف عملية الشيخوخة. NMN لا يعزز طاقتك فحسب ، بل يساعد في إصلاح خلاياك!

 

NMN السلامة والآثار الجانبية

يعتبر NMN آمنًا في الحيوانات ، والنتائج واعدة بما يكفي لبدء التجارب البشرية. يعتبر هذا الجزيء آمنًا وغير سام إلى حد كبير ، حتى بتركيزات عالية في الفئران وفي دراسة بشرية. ليس للإعطاء عن طريق الفم على المدى الطويل (سنة واحدة) آثار سامة. اكتملت أول تجربة إكلينيكية على البشر ، ويدعم الدليل فكرة أنه ليس سامًا بجرعات مفردة.

على الرغم من أن إحدى الدراسات التي أجريت على الرجال اليابانيين والتي نُشرت في نوفمبر 2019 أشارت إلى أن الأشخاص قد زادوا من مستويات البيليروبين في دمائهم بعد تناول NMN ، إلا أن هذه المستويات ظلت ضمن المعدل الطبيعي. يجب أن تركز الدراسات المستقبلية على سلامة وفعالية الاستخدام على المدى الطويل. لا يرتبط NMN بأي آثار جانبية أخرى معروفة.

 

NMN كمكمل NAD + - شائع جدًا

تنخفض تركيزات NAD + داخل الخلايا بسبب الشيخوخة حيث تستنفد الوظائف الخلوية الطبيعية إمدادات NAD + بمرور الوقت. يُعتقد أن المستويات الصحية من NAD + يمكن استعادتها عن طريق المكملات مع سلائف NAD +. وفقًا للبحث ، يُنظر إلى السلائف مثل NMN و nicotinamide riboside (NR) على أنها مكملات لإنتاج NAD + ، مما يزيد من تركيزات NAD +. يقول ديفيد سينكلير ، الباحث في NAD + من جامعة هارفارد ، "إن إطعام أو إعطاء NAD + مباشرة للكائنات الحية ليس خيارًا عمليًا. لا يستطيع جزيء NAD + عبور أغشية الخلايا بسهولة لدخول الخلايا ، وبالتالي لن يكون متاحًا للتأثير إيجابًا على عملية التمثيل الغذائي. بدلاً من ذلك ، يجب استخدام جزيئات السلائف لـ NAD + لزيادة مستويات التوافر البيولوجي لـ NAD +. " هذا يعني أنه لا يمكن استخدام NAD + كمكمل مباشر ، لأنه لا يتم امتصاصه بسهولة. يتم امتصاص سلائف NAD + بسهولة أكبر من NAD + وهي مكملات أكثر فعالية.

 

يجب أن تعرف قبل شراء مسحوق NMN عبر الإنترنت

 

▲ هيكل غير مستقر.

لم يكن للجيل الأول من NMN ذي الكثافة المنخفضة سيولة جيدة جدًا. ستعمل نسخة AASraw المحسّنة من NMN على خفض تكلفة التصنيع من خلال تحسين تدفق المسحوق مما يؤدي إلى زيادة الطاقة الإنتاجية حيث سيكون من الأسهل تشغيلها من خلال الآلات. علاوة على ذلك ، ستؤدي هذه النسخة إلى جرعة أكثر اتساقًا من الكبسولات حيث يصعب خلط النسخة منخفضة الكثافة بشكل موحد. أخيرًا ، يمكن لمسحوق NMN منخفض الكثافة المضغوط في شكل أقراص أن ينتشر بسهولة أثناء النقل.

يحاول العديد من العملاء حل هذه المشكلة عن طريق المزيد من الإضافات ولكن هذا يؤدي إلى أجهزة لوحية أكبر ، وهو أمر غير مثالي للمستهلكين في الفئة المستهدفة الأكبر سنًا. لذلك ، NMN منخفض الكثافة مناسب فقط لتركيبات منتجات المسحوق.

 

▲ مغمور بمكونات NMN المغشوشة.

لسوء الحظ ، يغمر السوق بشبكة NMN المزيفة والمغشوشة. منذ دخول NMN إلى السوق العام الماضي ، ظهرت العديد من العلامات التجارية الجديدة لـ NMN واحدة تلو الأخرى. من الصعب جدًا على الشركات المصنعة وعملائنا معرفة المواد الحقيقية عالية الجودة من المكونات المزيفة ومنخفضة النقاء التي تُباع عبر الإنترنت.

بعض منتجات NMN المباعة لها نقاء أقل من 80٪. لا يعرف العملاء والعملاء ما هي المواد المالئة أو الملوثات الموجودة في الـ 20٪ الأخرى من المنتج.

لقد وجدنا بالفعل أن العديد من موردي NMN إما يبيعون النيكوتيناميد (فيتامين B3 الرخيص العادي) أو نيكوتيناميد ريبوسيد بدلاً من NMN. يضيف المزيد من الموردين الدقيق لتخفيف NMN وخداع عملائهم. غالبًا ما تكون هذه المنتجات رخيصة الثمن ولكنها أيضًا بدون أي آثار مفيدة.

 

▲ الافتقار إلى الأمان وفعالية البيانات.

أصبحت NMN أكثر شيوعًا في الولايات المتحدة وأوروبا واليابان والصين ، إلخ ، لكن الكثير من بيانات السلامة والفعالية لا تزال غير متوفرة. لا يزال الكثير من الناس لا يثقون بهذا المنتج ، لذا فإن سوق NMN محدود دائمًا. في الواقع ، NMN موجود في الأصل في جسم الإنسان وبعض الخضروات مثل البروكلي ، لذلك لا توجد مشاكل تتعلق بالسلامة. ولكن حان الوقت لمزيد من البيانات للتحقق من فعاليتها.

 

الرقم المرجعي]

[1] Tarragó MG، Chini CC، Kanamori KS، Warner GM، Caride A، de Oliveira GC، et al. (مايو 2018). "+ رفض". استقلاب الخلية. 27 (5): 1081-1095 هـ 10. دوى: 10.1016 / j.cmet.2018.03.016. PMC 5935140. PMID 29719225.

[2] Stipp D (11 آذار 2015). "ما وراء ريسفيراترول: بدعة NAD لمكافحة الشيخوخة". شبكة مدونة Scientific American.

[3] Cambronne XA، Kraus WL (أكتوبر 2020). "+ التوليف والوظائف في خلايا الثدييات". الاتجاهات في العلوم البيوكيميائية. 45 (10): 858-873. دوى: 10.1016 / j.tibs.2020.05.010. PMC 7502477. PMID 32595066.

[4] بوغان كوالالمبور ، برينر سي (2008). "حمض النيكوتينيك والنيكوتيناميد والنيكوتيناميد ريبوزيد: تقييم جزيئي لفيتامينات NAD + في تغذية الإنسان". المراجعة السنوية للتغذية. 28: 115-30. دوى: 10.1146 / annurev.nutr.28.061807.155443. بميد 18429699.

[5] يو يانغ ، أنتوني أ. سوف. التمثيل الغذائي NAD +: الطاقة الحيوية ، والإشارات والتلاعب من أجل العلاج. Biochim Biophys Acta ، 2016 ؛ DOI: 10.1016 / j.bbapap.2016.06.014.

[6] Mills KF، Yoshida S، Stein LR، Grozio A، Kubota S، Sasaki Y، Redpath P، Migaud ME، Apte RS، Uchida K، Yoshino J، Imai SI. تخفف الإدارة طويلة المدى للنيكوتيناميد أحادي النوكليوتيد من الانخفاض الفسيولوجي المرتبط بالعمر في الفئران. ميتاب الخلية ، 2016 ؛ DOI: 10.1016 / j.cmet.2016.09.013.

[7] نيلز ج. كونيل ، ريكيلت هـ. هوتكوبر ، باتريك شروين. استقلاب NAD + كهدف للصحة الأيضية: هل وجدنا الحل الفضي؟ مرض السكري ، 2019 ؛ DOI: 10.1007 / s00125-019-4831-3.

[8] آن كاترين هوب ، باتريك جروتر ، مايكل أو. هوتيجر. تنظيم استقلاب الجلوكوز بواسطة NAD + و ADP-Ribosylation. الخلايا ، 2019 ؛ DOI: 10.3390 / خلايا 8080890.

[9] شوانغ زو ، شياو تشيانغ تانغ ، هو زاو تشين. السرتوينات ومقاومة الأنسولين. الجبهة Endocrinol (لوزان) ، 2018 ؛ DOI: 10.3389 / fendo.2018.00748.


  • N- ميثيل مد الأسبارتيك حمض (NMDA) مسحوقمجاني المزيد
  • Sunifiram (DM235) مسحوقمجاني المزيد
  • β - Phenylethylamine HCL مسحوقمجاني المزيد

AASraw produces NMN and NRC powders in bulk!

β-Nicotinamide Mononucleotide

Rating: Category:

AASraw has the qualification to supply anti-aging products-NMN Powder in bulk with CGMP regulation and trackable quality control system. Our average monthly production can reach 1500kg. Welcome to contact with us for more purchase information:
Status: In stock

Packages Unit: 1kg/bag, 25kg/drum

Product Description

Basic Characteristics

Product Name β-Nicotinamide Mononucleotide(NMN)
CAS Number 1094-61-7
Molecular Formula C11H15N2O8P
Formula Weight 334.22
Synonyms NMN;

β-D-NMN;

BETA-NMN;

beta-D-NMN;

NMN powder;

NMN zwitterion;

NICOTINAMIDE RIBOTIDE;

Nicotinamide nucleotide;

Nicotimide mononucleotide.

Appearance White powder
Storage and Handling 2-8°C in dry place

Key Point:

♣ NAD+ is an essential coenzyme required for life and cellular functions.

♣ Levels of NAD+, especially its NAD+ form, naturally decrease with age in many tissues.

♣ The body creates NMN as an intermediate step or “precursor” to NAD+. Put simply: higher NMN levels mean higher NAD+ levels.

Noted: At following articles, Used NMN instead of β-Nicotinamide Mononucleotide(NMN)


 

NMN Background- NAD+ & NMN

NAD+ is a unique compound, continuously made in our body and used by many key enzymes to help promote ideal cellular function. However, since NAD+ is used up in the process of fueling these enzyme systems, we start entering NAD+ deficits at various points in our lives, with increasing frequency as we age. Since these NAD+ powered enzymes play an important role in maintaining cellular energy, and promoting cellular health, a decline in NAD+ can be majorly detrimental to our overall health.

Due to this, a lot of research has been initiated into promoting NAD+ levels in the body. The theory behind promoting NAD+ levels is that it will have a highly supportive effect for many critical bodily functions, and thereby can help promote longevity. Most importantly however, enhanced levels of NAD+, should not only promote longevity, it may also help promote a better quality of life as we age!

So how do we elevate NAD+ levels? This seems to be quite tricky. However, recent research has uncovered a unique compound called Nicotinamide Mononucleotide (NMN), which the body can use as a very efficient precursor to NAD+. In theory, this means NMN may promote a long and healthy life!

However, NMN is not only a fantastic longevity promoting supplement. In fact, NMN is a fantastic supplement for both young and old people, as it has a vitalizing effect no matter your age. Young and old people both need high NAD+ levels for their bodies and minds to run at peak performance. The higher your NAD+ levels, the more cellular energy you will have available, and the better your body and mind will be able to function in highly demanding situations. Let’s be honest, who couldn’t use a little bit of an edge in this fast paced and demanding world? So, if you want to charge up your cells, and are curious what your body and mind can achieve with some extra NAD+ kicking around, then we would encourage you to keep reading through this highly comprehensive blog that is designed to help you get the most out of NMN supplementation!

 

What is NMN?

NMN(Nicotinamide Mononucleotide) belongs to the family of nucleotides, organic molecules found in most of the foods we eat. As with all nucleotides, NMN is composed of 3 parts: a nitrogenous base, a sugar, and a phosphate group.

While most nucleotides are used to build DNA, NMN is used to make nicotinamide adenine dinucleotide (NAD+) and fine-tune energy balance. The body creates NMN as an intermediate step or “precursor” to NAD+. Put simply: higher NMN levels mean higher NAD+ levels.

NAD+ increases the body’s main energy currency (ATP), balances the circadian rhythm, and enables hundreds of enzymatic reactions – many of which delay aging. Levels of NAD+, especially its NAD+ form, naturally decrease with age in many tissues.

 

How Does NMN Work?/Why Need NMN supplement?

NR and NMN are both beneficial because they elevate levels of NAD+, which decline with age. NAD+ is vital to cellular metabolism, turning nutrients into cellular energy, and it also activates sirtuins, a set of proteins that regulate cellular health. We all get NAD+ in our bodies thanks to our diet, by consuming foods with NAD+ precursors in them. While NR and NMN can be found in trace amounts in various foods, though, one can’t eat enough of anything to boost NAD+ levels. As a result, supplementing with an NAD+ precursor can help mitigate the decline.

 

NMN benefits

  • NMN boosts energy supply in aging cells:

Cells take in and process fuel to power their functions. As you age they lose this ability, forcing them into a condition known as cellular senescence or biological aging that comes with other detrimental effects.NAD+ which is a key element of the cell’s fuel supply was thought to be the only route through which NMN can contribute to cell energy.This means that supplementing with NMN gives your cells a much quicker path to refuel and promotes cell division and growth.

 

  • NMN helps in fighting metabolic diseases:

As you age, conditions such as diabetes, obesity, dyslipidemia, and non-alcoholic fatty liver disease (NAFLD) become prevalent. They are caused by a reduction in NAD+ levels. NMN works through the salvage pathway to boost the levels of NAD+ thereby ameliorating these and other metabolic diseases.

 

  • NMN reactivates faltering blood flow:

As the body ages, the number and functions of endothelial cells (ECs) lining the blood vessels decline.NAD+ precursors such as NMN and nicotinamide riboside (NR) working through the Sirtuin Pathway, can help restore the capacity of endothelial cells to form new blood vessels.

 

  • NMN suppresses age-related weight gain:

As people age, they gain weight. In a 2016 study, it was found that subjects given NMN saw their fat mass decrease and lean mass increase. By supplementing with NMN, you can lose weight and build muscle—two powerful ways to improve muscle health and look and feel younger!

 

  • NMN boosts energy metabolism:

By mediating the synthesis of NAD+, NMN helps in breaking the nutrients into energy, powering important cell functions and reducing oxidative stress. These biochemical processes slow down and potentially halt the aging process. NMN not only boosts your energy but helps in repairing your cells!

 

NMN Safety and Side Effects

NMN is considered safe in animals, and the results are promising enough that human trials have started. This molecule is largely considered to be safe and not toxic, even at high concentrations in mice and in a human study. Long-term (one-year) oral administration in mice does not have toxic effects. The very first clinical trial in humans was completed and the evidence supports the idea that it is not toxic in single doses.

Although one study of Japanese men published in November 2019 noted that subjects had increased levels of bilirubin in their blood following NMN administration, these levels remained within the normal range.  Future studies should focus on long-term safety and efficacy of usage. NMN is not associated with any other known side effects.

 

NMN as a NAD+ Supplement-Very popular

Intracellular concentrations of NAD+ decrease from aging as normal cellular functions deplete NAD+ supplies over time. Healthy levels of NAD+ are thought to be restored by supplementation with NAD+ precursors.  According to research, precursors such as NMN and nicotinamide riboside (NR) are viewed as supplements of NAD+ production, increasing concentrations of NAD+. David Sinclair, a NAD+ researcher from Harvard, says, “Feeding or administering NAD+ directly to organisms is not a practical option. The NAD+ molecule cannot readily cross cell membranes to enter cells, and therefore would be unavailable to positively affect metabolism. Instead, precursor molecules to NAD+ must be used to increase bioavailable levels of NAD+.”  This means NAD+ cannot be used as a direct supplement, because it is not easily absorbed. NAD+ precursors are more easily absorbed than NAD+ and are more effective supplements.

 

You Must Know Before Buy NMN Powder Online

 

▲ Unstable structure.

The first generation of NMN with low density didn’t have very good fluidity. AASraw’ s improved version of NMN will bring down manufacturing cost through better powder flowability which leads to increased production capacity as it’ll be easier to run through the machines. What’s more, this version will lead to a more uniform dosage of capsules as the low density version is difficult to mix uniformly. Lastly, low density NMN powder compressed in tablet form can easily scatter off during transit.

Many clients try to solve this by further additives but that leads to bigger tablets, which is not optimal for consumers in the older target population. So, low density NMN is only suitable for powder product formulations.

 

▲ Inundated Adulterated NMN ingredients.

The market is unfortunately flooded with fake and adulterated NMN. Since NMN entered into the market last year many new NMN brands have appeared one after another. It’s very difficult for manufacturers and our clients to tell the real high-quality material from the fake and low-purity ingredients sold online.

Some NMN products sold have less than 80% purity. Clients and customers just don´t know what fillers or contaminants there are in the other 20% of the product.

We actually found that many NMN suppliers either sell nicotinamide (ordinary cheap vitamin B3) or nicotinamide riboside instead of NMN. Even more suppliers add flour to dilute the NMN and trick their clients. These products are often cheap but also without any beneficial effects.

 

▲ Lack of safety and efficient data.

NMN becomes more and more popular in the US, Europe, Japan and China, etc, but lots of safety and efficient data are still lacking. Many people still distrust this product, so the market of NMN is always limited. Actually NMN is originally existing in the human body and some vegetables like broccoli , so it has no safety issues. But it’s high time for data further verifying its efficacy.

 

Reference

[1] Tarragó MG, Chini CC, Kanamori KS, Warner GM, Caride A, de Oliveira GC, et al. (May 2018). “+ Decline”. Cell Metabolism. 27 (5): 1081–1095.e10. doi:10.1016/j.cmet.2018.03.016. PMC 5935140. PMID 29719225.

[2] Stipp D (March 11, 2015). “Beyond Resveratrol: The Anti-Aging NAD Fad”. Scientific American Blog Network.

[3] Cambronne XA, Kraus WL (October 2020). “+ Synthesis and Functions in Mammalian Cells”. Trends in Biochemical Sciences. 45 (10): 858–873. doi:10.1016/j.tibs.2020.05.010. PMC 7502477. PMID 32595066.

[4] Bogan KL, Brenner C (2008). “Nicotinic acid, nicotinamide, and nicotinamide riboside: a molecular evaluation of NAD+ precursor vitamins in human nutrition”. Annual Review of Nutrition. 28: 115–30. doi:10.1146/annurev.nutr.28.061807.155443. PMID 18429699.

[5] Yue Yang, Anthony A. Sauve. NAD+ metabolism: Bioenergetics, signaling and manipulation for therapy. Biochim Biophys Acta, 2016; DOI: 10.1016/j.bbapap.2016.06.014.

[6] Mills KF, Yoshida S, Stein LR, Grozio A, Kubota S, Sasaki Y, Redpath P, Migaud ME, Apte RS, Uchida K, Yoshino J, Imai SI. Long-Term Administration of Nicotinamide Mononucleotide Mitigates Age-Associated Physiological Decline in Mice. Cell Metab, 2016; DOI: 10.1016/j.cmet.2016.09.013.

[7] Niels J. Connell, Riekelt H. Houtkooper, Patrick Schrauwen. NAD+ metabolism as a target for metabolic health: have we found the silver bullet? Diabetologia, 2019; DOI: 10.1007/s00125-019-4831-3.

[8] Ann Katrin-Hopp, Patrick Grüter, Michael O. Hottiger. Regulation of Glucose Metabolism by NAD+ and ADP-Ribosylation. Cells, 2019; DOI: 10.3390/cells8080890.

[9] Shuang Zhou, Xiaoqiang Tang, Hou-Zao Chen. Sirtuins and Insulin Resistance. Front Endocrinol (Lausanne), 2018; DOI: 10.3389/fendo.2018.00748.