مسحوق أناستروزول الخام (Arimidex) (120511-73-1) hplc≥98٪ | AASraw
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

مسحوق أناستروزول (Arimidex)

تصنيف: التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمسحوق Anastrozole (Arimidex) الخام النقي الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج بموجب لائحة CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

جدول المحتويات

1. مسحوق أناستروزول (Arimidex) بالفيديو- AASraw
2. الشخصيات الأساسية مسحوق أناستروزول (Arimidex)
3. تقرير اختبار مسحوق الخام أناستروزول (Arimidex) - HNMR
4. ما هو مسحوق أناستروزول (Arimidex)؟
5. ماذا يعمل مسحوق أناستروزول (Arimidex) في جسمك؟
6. Anastrozole (Arimidex) تطبيق مسحوق والآثار
7. كيفية استخدام مسحوق Anastrozole (Arimidex) كدورة الستيرويد؟
8. هل هناك أي مراجعات مسحوق Anastrozole (Arimidex) من كمال الأجسام؟
9. هل يمكننا إيجاد بدائل معاهدة التعاون بشأن البراءات من مسحوق أناستروزول (أريميديكس)؟
10. ما هي تكلفة مسحوق Anastrozole (Arimidex) وكيفية الشراء عبر الإنترنت من AASraw؟
11. مرجع
12. كيف تشتري مسحوق Anastrozole (Arimidex) من AASraw؟

1. مسحوق أناستروزول (Arimidex) فيديو- AASraw

 


2. الخصائص الأساسية لمسحوق Anastrozole (Arimidex)

الاسم: مسحوق أناستروزول (Arimidex)
CAS:  120511-73-1
الصيغة الجزيئية: C
الوزن الجزيئي الغرامي: 293.37
نقطة الذوبان: 81-82 ° C
درجة حرارة التخزين: RT
اللون: مسحوق بلوري أبيض

 


3. تقرير اختبار مسحوق الخام أناستروزول (Arimidex) - HNMR

مسحوق أناستروزول (Arimidex) HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. ماذا iأناستروزول (أريميديكس) بودرة?

مسحوق أناستروزول (CAS: 120511-73-1) ويسمى أيضًا Arimidex ، هو نوع من الأدوية يسمى مثبط أروماتيز. تتداخل مثبطات الأروماتاز ​​مع إنزيم أروماتاز ​​في الجسم بحيث لا يمكنها تحويل هرمون التستوستيرون إلى استراديول (إستروجين). إذن ، يستخدم عقار أناستروزول في النهاية لتقليل مستويات هرمون الاستروجين في الجسم.

حاليًا ، مسحوق أناستروزول للبيع معتمد فقط من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA) لعلاج سرطان الثدي لدى النساء اللائي أكملن انقطاع الطمث. يمكن للمستخدمين بسهولة طلبها من مصنع أو موردي مسحوق أناستروزول المحترفين. يساعد في محاربة سرطانات الثدي التي يتم تسريع نموها بسبب وجود هرمون الاستروجين. نظرًا لأن Arimidex يثبط إنتاج هرمون الاستروجين ويقلل من كمية الاستراديول لدى هؤلاء النساء ، فإن نمو السرطان يتباطأ أو ينعكس.

على الرغم من أن هرمون الاستروجين أكثر وفرة في الإناث ، إلا أن الرجال لديهم أيضًا. الإستروجين هو ما يفرزه إنزيم الأروماتاز ​​من هرمون التستوستيرون ، كما هو مذكور أعلاه. لهذا السبب ، في بعض الأحيان ترتفع مستويات هرمون الاستروجين عند الرجال إلى جانب مستويات هرمون التستوستيرون المرتفعة عند الخضوع للعلاج ببدائل التستوستيرون (TRT).

لحسن الحظ ، لا يعاني معظم الذكور الذين يتلقون جرعات قياسية من هرمون التستوستيرون أثناء العلاج بالتستوستيرون من ارتفاع مستويات هرمون الاستراديول التي يحتاجون إليها. ومع ذلك ، هناك بعض الرجال الذين لديهم استعداد وراثي لتجربة الأعراض والآثار الجانبية لمستويات هرمون الاستروجين المرتفعة والذين يبحثون عن حل.

وهنا يأتي دور أناستروزول للرجال. بعض الأطباء يصفون أريميديكس خارج الملصق جنبًا إلى جنب مع TRT للمساعدة في علاج الآثار الجانبية غير المرغوب فيها لمستويات هرمون الاستروجين المرتفعة لدى الذكور الذين يخضعون لـ TRT. لاحظ ، مع ذلك ، أن أناستروزول غير معتمد حاليًا من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لأي مؤشرات على الرجال - يجب إجراء مزيد من البحث قبل أن يمكن إثبات أن فوائد Anastrozole (arimidex) تفوق المخاطر لدى الرجال.

ذكر مقابل أنثى

Arimidex هو في المقام الأول لعلاج سرطان الثدي ، ومعظم الأبحاث تتعلق بالنساء بعد سن اليأس. يلعب الإستروجين دورًا أكثر أهمية في الوظيفة الجسدية للإناث أكثر من دور الذكور. لذلك ، يمكن أن يكون لخفض مستويات هرمون الاستروجين تأثير أكثر خطورة على الإناث. لهذا السبب ، يجب على لاعبي كمال الأجسام تجنب تناول Arimidex أو أي دواء آخر يخفض مستويات هرمون الاستروجين.

5. ماذا يفعل أناستروزول(أريميديكس) مسحوق العمل فيجسمك؟

يوقف مسحوق Anastrozole (arimidex) عمل الأروماتاز ​​في الجسم. Aromatase هو إنزيم يصنع الإستروجين من هرمونات الستيرويد ، بما في ذلك هرمون التستوستيرون. من خلال القيام بذلك ، فإنه يقلل من كمية هرمون الاستروجين في الجسم. يمكن للأشخاص الذين يستخدمون المنشطات في كمال الأجسام تجربة مجموعة من الآثار الجانبية مصدر موثوق به.

تعطل هذه الأدوية إنتاج الهرمونات في الجسم وقد تزيد من هرمون الاستروجين. يمكن أن تؤدي المستويات المرتفعة من هرمون الاستروجين إلى إصابة الذكور بالتثدي ، وهو تضخم غدد الثدي. عن طريق تقليل مستويات هرمون الاستروجين ، يمكن أن يمنع مسحوق أناستروزول (أريميديكس) التثدي عند الذكور الذين يتناولون المنشطات.

6- أناستروزول(أريميديكس) بودرة التطبيق والتأثيرات

❶ يعمل مسحوق أناستروزول (أريميديكس) على تقليل هرمون الإستروجين الذكري ، بما في ذلك الإستراديول. يمكن أن يؤدي الإفراط في هرمون الاستراديول عند الرجال إلى أعراض تضخم البروستاتا الحميد والتثدي وقصور الغدد التناسلية.

يزيد مسحوق أناستروزول (أريميديكس) من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية والالتهابات المزمنة وتضخم البروستاتا وسرطان البروستاتا. يستخدم بعض الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام أناستروزول كجزء من دورة الستيرويد لتقليل ومنع زيادة هرمون الاستروجين - أعراض التثدي وتقلب المزاج واحتباس الماء.

مسحوق أناستروزول (أريميديكس) خارج التسمية للاستخدام في الأطفال الذين يعانون من البلوغ المبكر أو التثدي البلوغ. بعد أن يبدأ البلوغ ، تبدأ الصفائح المشاشية في الانغلاق حيث أن زيادة إنتاج هرمون الاستروجين يهرب من عملية الأيض الموضعي وينتشر في الدورة الدموية. لقد ثبت أنه يساعد في إبطاء هذه العملية وزيادة توقع ارتفاع البالغين.

❹ علاج نقص هرمون النمو بهرمونات الببتيد القائمة على البروتين في الذكور المراهقين.

7.كيفية استخدام مسحوق أناستروزول (Arimidex) كدورة الستيرويد؟

مسحوق Anastrozole (arimidex) هو خيار شائع عندما يتعلق الأمر بالتحكم في هرمون الاستروجين في الدورة. عند تشغيل مركبات عطرية مثل الدينابول or الديكا  يمكن أن تزيد مستويات هرمون الاستروجين في الجسم بسرعة كبيرة ، وبالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع مستويات الدهون في الجسم أو الأكثر حساسية للإستروجين ، يمكن أن يتسبب ذلك في آثار جانبية مروعة ، ومن أبرزها التثدي.

التثدي هو نمو أنسجة الثدي لدى الرجال. بالنسبة لأي شخص يستخدم التثدي بالستيرويدات ، غالبًا ما يكون التثدي واحتباس الماء جنبًا إلى جنب. إنه شيء لا يريد أحد أن يتعامل معه. تشمل أعراض التثدي عند الرجال انتفاخًا ورقيقًا في الحلمة وانتفاخًا في الأنسجة حول منطقة الحلمة.

عندما تبدأ هذه الأطراف في إظهار نفسها فمن المهم أن تكون مستعدًا لمكافحتها. بالنسبة لمستخدمي الستيرويد الأكثر خبرة ، من المحتمل أن يقوموا بالفعل بتشغيل مسحوق أناستروزول (arimidex) كجزء من دورة. ومع ذلك ، من المحتمل ألا يتوقع الأشخاص الجدد على المنشطات نفس القدر.

عندما تكون في الدورة ، فإن جرعة 0.5 مجم كل ثلاثة أيام هي مكان جيد للبدء. تذكر أن الهدف هو الحفاظ على الحد الأدنى من احتباس الماء ، فهذه طريقة جيدة للحكم على ما إذا كانت جرعة مسحوق أناستروزول (أريميديكس) تعمل أم لا. إذا وجدت أنك لا تزال تحتجز الماء ، فإن زيادته كل يومين يعد طريقة جيدة قبل زيادة الجرعة. آخر شيء تريد القيام به هو تحطيم هرمون الاستروجين الخاص بك إلى لا شيء.

كل شخص مختلف وستكون طريقة تعامل أجسامهم مع النكهة مختلفة. من المهم معرفة ما يناسبك واختباره بعد ذلك.

8.هل هناك أي مراجعات مسحوق Anastrozole (Arimidex) من كمال الأجسام؟

على الرغم من أن مسحوق PCT anastrozole (arimidex) مصمم لتقليل ومنع الآثار الجانبية للستيرويدات ، إلا أنه يحتوي بشكل عام على بعض الآثار الجانبية الشائعة الخاصة به ، والتي يحتاج المستخدمون إلى توخي الحذر منها. وتشمل هذه:

صداع

▪ غثيان

- إسهال

▪ زيادة الوزن

▪ التهاب الحلق

▪ الهبات الساخنة

آلام المفاصل

- صعوبة في البلع

- وخز في الأطراف

▪ الهبات الساخنة

- ارتفاع مستويات الكوليسترول

9. هل يمكننا العثور على بدائل معاهدة التعاون بشأن البراءات من مسحوق أناستروزول (أريميديكس)؟

مسحوق أناستروزول مقابل تاموكسيفين سيترات / مسحوق نولفاديكس

الميزة الرئيسية في استخدام مسحوق أناستروزول على سيرم ، مثل تاموكسيفين (نولفاديكس) ، هو أن مسحوق أريميديكس يمنع إنزيم الأروماتيز ؛ وبالتالي ، فإنه يمنع إنتاج هرمون الاستروجين في المقام الأول. على سبيل المقارنة ، مسحوق تاموكسيفين سيعيق مستقبلات هرمون الاستروجين من تلقي هرمون الاستروجين ، بدلا من وقف الإنتاج في المصدر. لذلك ، لا يزال لديك هرمون الاستروجين يطفو في جسمك عند استخدام SERM.

مسحوق أناستروزول مقابل مسحوق يتروزول

الآثار الجانبية لمسحوق أناستروزول ليست قاسية مقارنة بالذكاء الاصطناعي مثل مسحوق ليتروزول ، الذي له مجموعة من الآثار الجانبية ؛ الأكثر شيوعا هو ضعف الانتصاب. على الرغم من أن هرمون الاستروجين معروف بهرمون أنثوي ، إلا أن الرجال ما زالوا بحاجة إليه في أجسامهم. بالنسبة للرجال ، يوازن الإستروجين هرمونيًا ويساعدهم على اكتساب العضلات والقوة. لهذا مسحوق ليتروزول، الذكاء الاصطناعي القاسي الذي يقتل كل هرمون الاستروجين تقريبًا ، ليس دائمًا هو الأفضل لتحقيق التوازن الهرموني في دورتك. من ناحية أخرى ، هذا هو المكان الذي يتألق فيه arimidex ، لأنه ذكاء اصطناعي لطيف لا يسحق مستويات هرمون الاستروجين لديك ، لذلك يمكنك أن تكون أكثر توازناً.

أناستروزول/Aمسحوق rimidex مقابل Exemestane / مسحوق Aromasin

مسحوق Aromasin هو منتج PCT تم تصميمه وتصنيعه بواسطة aasraw ، وهو مركب بواسطة مركب قوي مضاد للأكسدة يسمى "مشتق L-cysteine". وفقًا لإحدى الدراسات ، فإن له تأثيرًا قمعيًا على فقدان المعادن في العظام بشكل عام بسبب انخفاض مستويات هرمون الاستروجين الداخلي.

نتيجة لذلك ، باستخدام إكسيميستان مسحوق كمكملات حاصرات هرمون الاستروجين / مضادات الاستروجين / مثبطات الأروماتاز ​​يمكن أن توفر الفوائد المذكورة أعلاه على المنتجات الأخرى. في تقدمنا ​​في كمال الأجسام ، يمكن أن يقلل من خطر فقدان كثافة المعادن بالعظام مع توفير دعم للأعضاء وتأثيرات أقوى لتثبيط الأروماتاز ​​من مسحوق أناستروزول (أريميديكس).

بدائل مسحوق أناستروزول

يعتبر مسحوق Letrozone هو البديل الواقعي الوحيد لمثبط أروماتيز OTC في السوق ، فهو يحتوي على فورمستان ، وهو عبارة عن ذكاء اصطناعي قوي. بينما مسحوق أناستروزول (أريميديكس) وصفة طبية فقط ، يمكنك شراء مسحوق ليتروزون بدون وصفة طبية.

10.ماذا؟s مسحوق أناستروزول (أريميديكس) كلفة &كيف اشترى اونلاين من AASraw؟

سيحدد المكان الذي تعيش فيه تكلفة عقار أناستروزول (أريميديكس) بشكل كبير. على سبيل المثال ، في بعض البلدان حيث يتم دعم الأدوية الصيدلانية ، تكلف 3 علب من 30 قرصًا من Arimidex 1mg 20 دولارًا أو أقل. في الولايات المتحدة ، يمكن أن يكلف المنتج نفسه أكثر من 1400 دولار عند الشراء بوصفة طبية.

لن يكون لدى معظم مستخدمي الستيرويد وصفة طبية لأناستروزول (أريميديكس) وسيحصلون عليها من خلال موردين آخرين أو مختبرات أبحاث. في الواقع ، يفضل معظم لاعبي كمال الأجسام شراء مسحوق أناستروزول (arimidex) عبر الإنترنت من خلال السوق السوداء أو مختبرات الأبحاث. نظرًا لأن تكلفة مسحوق أناستروزول (arimidex) حساسة للغاية مقارنة بالأقراص النهائية في الصيدلية بنفس الجودة ، فإن الأهم هو أنه يمكنك شراء مسحوق أناستروزول PCT بدون وصفة طبية ، وهذا أمر رائع للعديد من المستخدمين الذين يريدون تناول عقار أناستروزول (arimidex) مسحوق.

هناك مصنع متخصص في صناعة الأدوية الخام لأدوية معاهدة التعاون بشأن البراءات في الصين ، إنه كذلك AASالخام، قد تراهم في العديد من الأماكن ، فهم يجلبون العديد من مسحوق خام الستيرويد الأصلي إلى الولايات المتحدة وأوروبا وكندا وأستراليا ، إذا كنت مستخدمًا أكثر خبرة في المنشطات ، فيجب أن تعرفها وتعامل معها من قبل. يمكنك الانتقال إلى موقع الويب الخاص بهم aasraw والحصول على مزيد من المعلومات حول كيفية شراء مسحوق anastrozole (arimidex) أو غيره مساحيق خام الستيرويد، و anastrozole (arimidex) أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة للمسحوق الخام مقبولة.

11. مرجع:

[1] Kliegman RM، Stanton B، St Geme J، Schor NF (17 أبريل 2015). كتاب نيلسون لطب الأطفال. العلوم الصحية Elsevier. ص 2661 -. ردمك 978-0-323-26352-8.

[2] Bedognetti D ، Rubagotti A ، Zoppoli G ، Boccardo F (2010). "التثدي: مفارقة أناستروزول". مجلة طب الغدد الصماء والتمثيل الغذائي لدى الأطفال. 23 (1-2): 205-6.

[3] Zhou X. ، Wang Z. ، Ni Y. ، Yu Y. ، Wang G. ، Chen L. (nd). تأثير قمع n-acetylcysteine ​​على فقدان العظام في الفئران المبيضية. المجلة الأمريكية للبحوث متعدية. تم الاسترجاع 27 سبتمبر ، 2021.

[4] Dukes M (1997). "أهمية النماذج قبل السريرية لعلاج سرطان الثدي بعد سن اليأس". علم الأورام. 54 ملحق 2 (2): 6-10.

[5] Burnett-Bowie، S.-AM، Roupenian، KC، Dere، ME، Lee، H.، & Leder، BZ (2009). آثار تثبيط الأروماتاز ​​في كبار السن من الرجال الذين يعانون من قصور الغدد التناسلية: تجربة عشوائية مزدوجة التعمية مضبوطة بالغفل. علم الغدد الصماء ، 70 (1) ، 116-123.

[6] Schoelwer M، Eugster EA (2015). "علاج البلوغ المبكر المحيطي". سن البلوغ من مقعد إلى عيادة. تنمية الغدد الصماء. المجلد. 29. ص 230 - 9.

12. كيفية شراء مسحوق Anastrozole (Arimidex) من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Raw Anastrozole(Arimidex) powder (120511-73-1) hplc≥98% | AASraw
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Anastrozole(Arimidex) powder

Rating: Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure Anastrozole(Arimidex) raw powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1. Anastrozole(Arimidex) Powder Video-AASraw

 


2. Raw Anastrozole(Arimidex) Powder Basic Characters

Name: Anastrozole(Arimidex) powder
CAS:  120511-73-1
Molecular Formula: C17H19N5
Molecular Weight: 293.37
Melt Point: 81-82°C
Storage Temp: RT
Color: White crystalline powder

 


3. Raw Anastrozole(Arimidex) Powder Testing Report-HNMR

Anastrozole(Arimidex) powder HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. What is Anastrozole(Arimidex) Powder?

Anastrozole powder(CAS:120511-73-1) also called arimidex, is a type of drug called an aromatase inhibitor. Aromatase inhibitors interfere with the body’s aromatase enzyme so that it cannot convert testosterone to estradiol (estrogen). Anastrozole, then, is ultimately used in order to reduce the body’s estrogen levels.

Currently, anastrozole powder for sale only approved by the Food and Drug Administration (FDA) for the treatment of breast cancer in women who have completed menopause. Users can be easy to order it from professional anastrozole powder factory or suppliers. It helps fight breast cancers whose growth is quickened by the presence of estrogen. As Arimidex inhibits estrogen production and decreases the amount of estradiol in these women, the cancer’s growth slows or reverses.

Even though estrogen is most abundant in females, men have it too. Estrogen is what the aromatase enzyme creates from testosterone, as stated above. Because of this, sometimes men’s estrogen levels will climb too high alongside their elevated testosterone levels when undergoing testosterone replacement therapy (TRT).

Luckily, most males receiving standard doses of testosterone during TRT do not experience such high estradiol levels that they need them lowered. However, there are some men who are genetically predisposed to experience symptoms and side effects of high estrogen levels who are looking for a solution.

That is where anastrozole for men comes in. Some doctors prescribe Arimidex off-label alongside TRT to help treat unwanted side effects of high estrogen levels in males undergoing TRT. Note, however, that anastrozole is not currently approved by the FDA for any indications in men—further research needs to be done before it can be shown that the benefits of Anastrozole(arimidex) outweigh the risks in men.

Male vs. Female

Arimidex is primarily for breast cancer treatment, and most of the research relates to postmenopausal women. Estrogen plays a more significant role in the bodily function of females than males. Lowering estrogen levels can, therefore, have a more serious effect on females. For this reason, female bodybuilders should avoid taking Arimidex or any other drug that lowers estrogen levels.

5.What Does Anastrozole(Arimidex) Powder Work InYour Body?

Anastrozole(arimidex) powder stops aromatase from working in the body. Aromatase is an enzyme that makes estrogen from steroid hormones, including testosterone. By doing this, it lowers the amount of estrogen in the body. People who use anabolic steroids for bodybuilding can experience a range of side effects trusted source.

These drugs disrupt hormone production in the body and may increase estrogen. Higher levels of estrogen can cause males to develop gynecomastia, which is the enlargement of the breast glands. By reducing estrogen levels, Anastrozole(arimidex) powder could prevent gynecomastia in males taking anabolic steroids.

6.Anastrozole(Arimidex) Powder Application & Effects

❶ Anastrozole(arimidex) powder is reducing male estrogen, including estradiol. Excessive estradiol in men can lead to symptoms of benign prostatic hyperplasia, gynecomastia, and hypogonadism.

❷ Anastrozole(arimidex) powder increases the risk of stroke, heart attack, chronic inflammation, prostate enlargement and prostate cancer. Some athletes and bodybuilders use anastrozole as part of a steroid cycle to reduce and prevent excess estrogen – symptoms of gynecomastia, mood swings, and water retention.

❸ Anastrozole(arimidex) powder is off-label for use in children with precocious puberty or pubertal gynecomastia. After puberty begins, the epiphyseal plates begin to close as increased estrogen production escapes local metabolism and diffuses into the circulatory system. It has been shown to help slow down this process and increase adult height prediction.

❹Treatment of growth hormone deficiency with protein-based peptide hormones in adolescent males.

7.How To Use Anastrozole(Arimidex) Powder As Steroid Cycle?

Anastrozole(arimidex) powder is a popular choice when it comes to estrogen control on cycle. When running aromatisable compounds like Dianabol or Deca the levels of estrogen in the body can increase quite rapidly.For people with higher body fat levels or who are more sensitive to estrogen, this can cause horrible side effects, one of the most stand out being gynecomastia.

Gynecomastia is the growth of breast tissue in men. For anyone using steroids gynecomastia and water retention often go hand in hand. It is something nobody wants to have to deal with. Symptoms of gynecomastia include puffy and tender nipple and swollen tissue around the nipple area.

When these sides start to show themselves it is important to be ready to combat them. For more experienced steroid users they will likely already be running anastrozole(arimidex) powder as a part of a cycle. However, people who are new to steroids will likely not be expecting as much.

When on cycle, a dose of 0.5mg every three days is a good place to start. Remember, the goal is to keep water retention to a minimum, this is a good way to judge if your anastrozole(arimidex) powder dose is working. If you find you are still holding water, then increasing it to every two days is a good way to go before increasing the dose. The last thing you want to do is crash your estrogen down to nothing.

Everyone is different and how their body handles aromatisation will be different. It is important to see what works for you and test then.

8.Is There Any Anastrozole(Arimidex) Powder Reviews From Bodybuilders?

Even though PCT anastrozole(arimidex) powder is designed to reduce and prevent side effects from steroids, it does generally have a few common side effects of its own, that users need to be wary of. These include:

▪ Headache

▪ Nausea

▪ Diarrhea

▪ Weight gain

▪ Sore throat

▪ Hot flushes

▪ Aching joints

▪ Trouble swallowing

▪ Tingling of the extremities

▪ Hot flushes

▪ Elevated cholesterol levels

9. Can We Find PCT Alternatives Of Anastrozole(Arimidex) Powder?

Anastrozole Powder vs Tamoxifen Citrate/Nolvadex Powder

The main advantage in using anastrozole powder over a SERM, like tamoxifen (nolvadex), is that arimidex powder blocks the aromatase enzyme; thereby, it prevents the production of estrogen in the first place. As a comparison, Tamoxifen powder will hinder the estrogen receptors from receiving the estrogen, rather than stopping production at the source. Therefore, you’ll still have estrogen floating around in your body when you use a SERM.

❷Anastrozole Powder vs Letrozole Powder

Anastrozole powder side effects are not as harsh when compared to AI like letrozole powder, which has a host of side effects; the most common being erectile dysfunction. Although estrogen is known as a female hormone, men still need it in their bodies. For men, estrogen balances them hormonally and helps them gain muscle and strength. That’s why letrozole powder, a harsh AI that kills almost all estrogen, isn’t always the best to achieve hormonal balance on your cycle. On the other hand, this is where arimidex shines, as it is a gentle AI that won’t crush your estrogen levels, so you can be more balanced.

❸ Anastrozole/Arimidex Powder vs Exemestane/Aromasin Powder

Aromasin powder is a PCT product designed and manufactured by aasraw, is complexed by a powerful antioxidant compound called “L-cysteine derivative.” According to one study, it has a suppressive effect on overall bone mineral loss caused by a decrease in endogenous estrogen levels.

As a result, using exemestane powder as estrogen blocker/anti estrogen/aromatase inhibitor supplements can provide the aforementioned benefits over other products. In our bodybuilding progress, it can reduce the risk of BMD loss while providing organ support and stronger aromatase inhibiting effects than anastrozole(arimidex) powder.

❹ Anastrozole Powder Alternatives

Letrozone powder is about the only realistic alternative OTC aromatase inhibitor on the market, it contains formestane, which is a powerful AI. While anastrozole(arimidex) powder is prescription only, you can buy letrozone powder OTC without a script.

10.What’s Anastrozole(Arimidex) Powder Cost &How To Buy Online From AASraw?

Where you live will greatly determine the costing of anastrozole(arimidex). For example, in some countries where pharmaceutical drugs are subsidized, 3 boxes of 30 tablets of Arimidex 1mg costs $20 or less. In the USA the same product can cost over $1400 when buying with a prescription.

Most steroid users won’t have a prescription for anastrozole(arimidex) and will get them through other suppliers or research labs. In fact, most of bodybuilders prefer to buy anastrozole(arimidex) powder online through the black market or research labs. Because the cost of anastrozole(arimidex) powder is very compeptitive compared with the finished tablets at pharmacy under same quality, the most important is that you can buy PCT anastrozole powder without prescription, that is great for many user who want take anastrozole(arimidex) powder.

There is a professional pharmaceutical raw manufacturer of PCT drugs in China, it is AASraw, you may see them at many places, they bring many genuine anabolic steroid raw powder to US, Europe, Canada, Australia, if you are more experienced users on steroids, you must know them and dealt with them before. You can go to their website aasraw and get more information on how to buy anastrozole(arimidex) powder or more other steroid raw powders, and anastrozole(arimidex) bulk raw powder retail and wholesale orders are acceptable.

11. Reference:

[1] Kliegman RM, Stanton B, St Geme J, Schor NF (17 April 2015). Nelson Textbook of Pediatrics. Elsevier Health Sciences. pp. 2661–. ISBN 978-0-323-26352-8.

[2] Bedognetti D, Rubagotti A, Zoppoli G, Boccardo F (2010). “Gynaecomastia: the anastrozole paradox”. Journal of Pediatric Endocrinology & Metabolism. 23 (1–2): 205–6.

[3] Zhou X., Wang Z., Ni Y., Yu Y., Wang G., Chen L. (n.d.). Suppression effect of n-acetylcysteine on bone loss in ovariectomized mice. American journal of translational research. Retrieved September 27, 2021.

[4] Dukes M (1997). “The relevance of preclinical models to the treatment of postmenopausal breast cancer”. Oncology. 54 Suppl 2 (2): 6–10.

[5] Burnett-Bowie, S.-A. M., Roupenian, K. C., Dere, M. E., Lee, H., & Leder, B. Z. (2009). Effects of aromatase inhibition in hypogonadal older men: A randomized, double-blind, placebo-controlled trial. Clinical Endocrinology, 70(1), 116–123.

[6] Schoelwer M, Eugster EA (2015). “Treatment of Peripheral Precocious Puberty”. Puberty from Bench to Clinic. Endocrine Development. Vol. 29. pp. 230–9.

12. How to buy Anastrozole(Arimidex) Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation