الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

مسحوق Drospirenone (67392-87-4)

تصنيف:
5.00 من 5 مرتكز على 1 تقييم العملاء
:كود تعريف المنتج 67392-87-4. التصنيف:

AASraw هو مع التوليف وإنتاج قدرة من غرام إلى النظام الشامل من مسحوق دروسبيرينون (67392-87-4)، بموجب المادة المركب وتتبعها نظام لمراقبة الجودة.

مسحوق دروسبيرينون هو البروجستين الاصطناعية وهذا هو التناظرية لسبيرونولاكتون. وجدت في عدد من تركيبات تحديد النسل. يختلف Drospirenone عن البروجستينات الاصطناعية الأخرى في أن مظهره الدوائي في الدراسات قبل السريرية يوضح أنه أقرب إلى البروجسترون الطبيعي ....

وصف المنتج

Drospirenone مسحوق فيديو


مسحوق دروسبيرينون الأحرف الأساسية

الإسم: مسحوق دروسبيرينون
CAS: 67392-87-4
الصيغة الجزيئية: C24H30O3
الوزن الجزيئي الغرامي: 366.49
نقطة الذوبان: 196-200 ° C
درجة حرارة التخزين: -20 ° C الفريزر
اللون: مسحوق أبيض أو أبيض


دورة prosde Drospirenone

أسماء

الاسم الكيميائي: Drospirenone powde ،
الاسم التجاري: ياسمين ، ياز

drospirenone powde الاستخدام

يمكن أن يؤدي تناول هذا الدواء إلى زيادة خطر حدوث جلطات دموية أو سكتة دماغية أو نوبة قلبية. أنت أكثر عرضة للخطر إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم أو السكري أو ارتفاع الكوليسترول أو إذا كنت تعاني من زيادة الوزن. خطر الإصابة بالسكتة الدماغية أو جلطة الدم هو الأعلى خلال السنة الأولى من تناول حبوب منع الحمل. تكون مخاطرك عالية أيضًا عند إعادة تشغيل حبوب منع الحمل بعد عدم أخذها خلال الأسابيع 4 أو أكثر.

يمكن أن يزيد التدخين من خطر تجلط الدم أو الجلطة أو النوبة القلبية. يزيد الخطر لديك من العمر كلما كنت أكبر وأكثر دخانًا. يجب أن لا تأخذ هذا الدواء إذا كنت تدخن وتجاوز سن 35.

لا تستخدم إذا كنت حاملا. التوقف عن استخدام هذا الدواء وإخبار طبيبك فورا إذا كنت حاملا ، أو إذا كنت أفتقد فترات الطمث 2 في صف واحد. إذا كنت قد أنجبت طفلاً حديثًا ، فانتظر على الأقل قبل أسابيع من تناول هذا الدواء.

لا يجب عليك تناول هذا الدواء إذا كان لديك:

- اضطراب في الغدة الكظرية ؛

-مرض الكلية؛

ضغط الدم المرتفع أو غير المنضبط ؛

مرض القلب (مرض الشريان التاجي ، أو تاريخ الإصابة بنوبة قلبية أو سكتة دماغية أو جلطة دموية) ؛

- زيادة خطر الإصابة بجلطات دموية بسبب مشكلة في القلب أو اضطراب دموي وراثي ؛

مشاكل التقلص (خاصة إذا كان سببها مرض السكري) ؛

- تاريخ السرطان المرتبط بالهرمونات أو سرطان الثدي أو الرحم / عنق الرحم أو المهبل ؛

نزيف مهبلي غير عادي لم يتم فحصه من قبل الطبيب ؛

مرض أو سرطان الكبد.

- صداع نصفي شديد (مع هالة أو خدر أو ضعف أو تغيرات في الرؤية) ، خاصةً إذا كنت أكبر من 35 ؛

- تاريخ اليرقان الناجم عن الحمل أو حبوب منع الحمل ؛

- إذا كنت تدخن وتجاوزت سن 35 سنة ؛ أو

إذا كنت تتناول أي نوع من أدوية التهاب الكبد الوبائي سي التي تحتوي على ombitasvir / paritaprevir / ritonavir (Technivie).

للتأكد من أن هذا الدواء آمن لك ، أخبر طبيبك إذا كان لديك من قبل:

مشاكل القلب ، وارتفاع ضغط الدم ، أو إذا كنت عرضة لجلطات دموية.

مستويات عالية من البوتاسيوم في الدم.

ارتفاع الكوليسترول أو الدهون الثلاثية ، أو إذا كنت تعاني من زيادة الوزن.

-كآبة؛

مرض الكلى أو الكلى

- الغدة الدرقية غير السارية ، مرض السكري ، مرض المرارة. أو

صداع الشقيقة.

يمكن أن تنتقل الهرمونات الموجودة في هذا الدواء إلى حليب الثدي وقد تضر بطفل رضيع. هذا الدواء قد يبطئ إنتاج حليب الثدي. لا تستخدم إذا كنت الرضاعة الطبيعية.

ما هي جرعة drospirenone powde

يتم توفير هذه المعلومات للأغراض المعلوماتية فقط ولا ينبغي استخدامها كمصدر لاعداد التقديرات أو غيرها من التحديدات الطبية.

خذ هذا الدواء عن طريق الفم حسب توجيهات الطبيب ، مع أو بدون طعام ، عادة مرة واحدة يوميًا. يمكنك اختيار وقت من اليوم يسهل عليك تذكره ، وتناول حبوب منع الحمل في نفس الوقت كل يوم ، باستثناء ساعات 24. قد يساعد تناول هذا الدواء بعد تناول وجبة المساء أو وقت النوم على تقليل اضطراب المعدة والغثيان.

اتبع تعليمات الحزمة للعثور على أول جهاز لوحي ، وابدأ باستخدام أول جهاز لوحي في الحزمة ، واتبعه بالترتيب الصحيح. لا تخطي أي جرعات. الحمل هو أكثر احتمالا إذا كنت تفوت حبوب منع الحمل ، وبدء حزمة جديدة في وقت متأخر ، أو تناول حبوب منع الحمل في وقت مختلف من اليوم أكثر من المعتاد.

تحتوي حزمة حبوب منع الحمل على أقراص 21 مع دواء فعال (مع الهرمونات). قد يحتوي أيضًا على حبوب تذكير 7 (بدون هرمونات) في نهاية العبوة. خذ حبة واحدة نشطة (مع الهرمونات) مرة واحدة يوميًا لأيام 21 على التوالي. إذا كنت تستخدم منتجًا يحتوي على أقراص 28 ، فعليك تناول حبة تذكير مرة يوميًا لمدة 7 يومًا متتاليًا بعد تناول الحبة النشطة الأخيرة ما لم يوجه طبيبك خلاف ذلك. إذا كنت تستخدم منتجًا يحتوي على أجهزة 21 اللوحية ، فلا تأخذ أي أجهزة لوحية للأيام 7 ما لم يوجه طبيبك خلاف ذلك. يجب أن تكون الدورة الشهرية عادةً خلال أيام 3 بعد أخذ آخر جهاز لوحي نشط في الدورة. بعد أن تأخذ آخر حبة تذكير في العبوة أو تنتقل إلى 7 يومًا بدون استخدام قرص نشط ، ابدأ حزمة جديدة في اليوم التالي سواء أكنت قد حصلت على الدورة الشهرية أم لا. إذا لم تحصل على الدورة الشهرية ، استشر طبيبك.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا الدواء وأنت لا تنتقل من شكل آخر من وسائل منع الحمل الهرمونية (مثل البقعة الأخرى ، حبوب منع الحمل الأخرى) ، خذ أول قرص في العبوة في يوم الأحد الأول بعد بداية فترة الحيض أو في اليوم الأول من الدورة الشهرية. إذا بدأت الدورة الشهرية يوم الأحد ، ابدأ بتناول هذا الدواء في ذلك اليوم. بالنسبة إلى الدورة الأولى من الاستخدام فقط ، استخدم شكلًا إضافيًا من وسائل منع الحمل غير الهرمونية (مثل الواقي الذكري ، مبيد النطاف) لأول أيام 7 لمنع الحمل حتى يتوفر لدى الدواء وقت كافٍ للعمل. إذا بدأت في اليوم الأول من الدورة الشهرية ، فلن تحتاج إلى استخدام أداة تحديد النسل احتياطيًا في الأسبوع الأول.

اسأل طبيبك أو الصيدلي للحصول على معلومات حول كيفية التحول من أشكال أخرى لتحديد النسل الهرموني (مثل البقعة ، حبوب منع الحمل الأخرى) إلى هذا المنتج

كيف يعمل Drospirenone powde

Drospirenone powde هو واحد من عدة البروجستينات المختلفة التي تستخدم في حبوب منع الحمل. معظم حبوب منع الحمل (موانع الحمل الفموية) تجمع بين النسخة الاصطناعية من هرمون البروجسترون الأنثوي (يشار إليه باسم البروجستين) مع نسخة تركيبية من هرمون الأستروجين الأنثوي. بالإضافة إلى الوقاية من الحمل ، تمت الموافقة على بعض حبوب منع الحمل التي تحتوي على دروأبرينون powde لعلاج أعراض اضطراب ما قبل الطمث السابق (PMDD) ، لعلاج حب الشباب المعتدل ، ولرفع مستويات الفولات ، في النساء اللواتي اخترن استخدام وسائل منع الحمل عن طريق الفم للولادة مراقبة..
البروجستيرينات مثل Drospirenone powde تنتشر بحرية في الخلايا المستهدفة في الجهاز التناسلي الأنثوي والغدة الثديية و hypothalamus والغدة النخامية وترتبط بمستقبلات البروجسترون. وبمجرد الارتباط بالمستقبل ، فإن البروجستينات تبطئ وتيرة إطلاق الهرمون المنطلق للجونادوتروبين (GnRH) من منطقة الوطاء وتقلل من ارتفاع LH قبل التبويض.

تحذير

لا تدخن أثناء تناول حبوب منع الحمل ، خاصة إذا كنت أكبر من سن 35.

حبوب منع الحمل لن تحميك من الأمراض المنقولة جنسيا بما في ذلك فيروس نقص المناعة البشرية والإيدز. استخدام الواقي هو الطريقة الوحيدة لحماية نفسك من هذه الأمراض.

يمكن أن تتفاعل العديد من الأدوية مع حبوب منع الحمل وتجعلها أقل فعالية ، مما قد يؤدي إلى الحمل. Ethinyl استراديول يمكن أن تؤثر أيضا على مستويات الدم من بعض الأدوية الأخرى ، مما يجعلها أقل فعالية أو زيادة الآثار الجانبية. وهذا يشمل الأدوية التي تصرف بدون وصفة طبية والفيتامينات والمنتجات العشبية.

مسحوق دروسبيرينون

من أجل شنومكغرامز.
التحقيق على كمية طبيعية (ضمن شنومكغ) يمكن إرسالها في شنومكس ساعات بعد الدفع.
لأمر أكبر يمكن إرسالها في أيام العمل 3 بعد الدفع.

Drospirenone التسويق powde

يتم تقديمها في المستقبل القريب.

هل لديك drospirenone powde أي آثار جانبية

يختلف دروسوفينيون powde عن البروجستيرينات الاصطناعية الأخرى في أن صورتها الدوائية في الدراسات قبل السريرية تبين أنها أقرب إلى البروجسترون الطبيعي. على هذا النحو لديها خصائص مضادة للمعادن المعدنية ، ويصد النشاط تحفز هرمون الاستروجين لنظام الرينين أنجيوتنسين-الألدوستيرون ، وليس منشط الذكورة.

يستقلب بشكل واسع بعد تناوله عن طريق الفم أو عن طريق الوريد. المستقلبان الرئيسيان غير نشطين ويتم تشكيلهما بشكل مستقل عن نظام إنزيم CYP450. المستقلبات هي الشكل الحمضي لدروسبيرينون powde التي تكونت من خلال فتح حلقة اللاكتون و 4,5-dihydro-Drospirenone powde-3-sulfate.

قد تشمل الآثار الجانبية الشائعة:

الغثيان والقيء.
حنان الثدي؛
الصداع ، وتغير المزاج ، والشعور بالتعب أو الانفعال ؛
زيادة الوزن؛ أو
التغييرات في فترات الطمث ، انخفض الدافع الجنسي.
هذه ليست قائمة كاملة من الآثار الجانبية وغيرها قد تحدث. استدعاء الطبيب للحصول على المشورة الطبية حول الآثار الجانبية.

التحذير وإخلاء المسئولية:

هذه المادة تباع لأغراض البحث فقط. تطبق شروط البيع. ليس للاستهلاك البشري ، ولا للاستخدامات الطبية أو البيطرية أو المنزلية.


كيفية شراء مسحوق Drospirenone من AASraw

1.To الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني لدينا نظام التحقيق، أو عبر الإنترنت سكايبممثل خدمة العملاء (سسر).
[شنومإكس.] أن يزودنا ك يستعلم كمية وعنوان.
3.Our سسر سوف نقدم لكم الاقتباس، مصطلح الدفع، عدد تتبع، طرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (إيتا).
4.Payment القيام به وسوف ترسل البضاعة في ساعات شنومكس (لأجل داخل شنومكغ).
5.Goods وردت وإعطاء التعليقات.


COA

HNMR

وصفات

وصفات مسحوق Drospirenone

للاستفسار لدينا العملاء كونسرتيتيف (سسر) للحصول على التفاصيل، للرجوع اليها.

مراجع واستشهادات المنتج

USA Domestic Delivery,Canada Domestic Delivery,European Domestic Delivery

Drospirenone powder (67392-87-4)

Rating:
5.00 out of 5 based on 1 customer rating
SKU: 67392-87-4. Category:

AASraw is with synthesis and production ability from gram to mass order of Drospirenone powder (67392-87-4), under CGMP regulation and trackable quality control system.

Drospirenone powder is a synthetic progestin that is an analog to spironolactone. It is found in a number of birth control formulations. Drospirenone differs from other synthetic progestins in that its pharmacological profile in preclinical studies shows it to be closer to the natural progesterone….

Product Description

 

Drospirenone powder video

 

 


 

Drospirenone powder basic Characters

 

Name: Drospirenone powder
CAS: 67392-87-4
Molecular Formula: C24H30O3
Molecular Weight: 366.49
Melt Point: 196-200°C
Storage Temp: -20°C Freezer
Color: White or off-white powder

 


 

Drospirenone powde cycle

 

Names

Chemical name: Drospirenone powde,
Trade name:Yasmin, Yaz

 

Drospirenone powde Usage

Taking this medicine can increase your risk of blood clots, stroke, or heart attack. You are even more at risk if you have high blood pressure, diabetes, high cholesterol, or if you are overweight. Your risk of stroke or blood clot is highest during your first year of taking birth control pills. Your risk is also high when you restart birth control pills after not taking them for 4 weeks or longer.

Smoking can greatly increase your risk of blood clots, stroke, or heart attack. Your risk increases the older you are and the more you smoke. You should not take this medicine if you smoke and are over 35 years old.

Do not use if you are pregnant. Stop using this medicine and tell your doctor right away if you become pregnant, or if you miss 2 menstrual periods in a row. If you have recently had a baby, wait at least 4 weeks before taking this medicine.

You should not take this medicine if you have:

-an adrenal gland disorder;

-kidney disease;

-untreated or uncontrolled high blood pressure;

-heart disease (coronary artery disease, history of heart attack, stroke, or blood clot);

-an increased risk of having blood clots due to a heart problem or a hereditary blood disorder;

-circulation problems (especially if caused by diabetes);

-a history of hormone-related cancer, or cancer of the breast, uterus/cervix, or vagina;

-unusual vaginal bleeding that has not been checked by a doctor;

-liver disease or liver cancer;

-severe migraine headaches (with aura, numbness, weakness, or vision changes), especially if you are older than 35;

-a history of jaundice caused by pregnancy or birth control pills;

-if you smoke and are over 35 years old; or

-if you take any hepatitis C medication containing ombitasvir/paritaprevir/ritonavir (Technivie).

To make sure this medicine is safe for you, tell your doctor if you have ever had:

-heart problems, high blood pressure, or if you are prone to having blood clots;

-high levels of potassium in your blood;

-high cholesterol or triglycerides, or if you are overweight;

-depression;

-liver or kidney disease;

-nderactive thyroid, diabetes, gallbladder disease; or

-a migraine headache.

The hormones in this medicine can pass into breast milk and may harm a nursing baby. This medicine may also slow breast milk production. Do not use if you are breast feeding.

 

What is the dosage of Drospirenone powde

THIS INFORMATION IS PROVIDED FOR INFORMATIONAL PURPOSES ONLY AND SHOULD NOT BE USED AS A SOURCE FOR MAKING PRESCRIBING OR OTHER MEDICAL DETERMINATIONS.

Take this medication by mouth as directed by your doctor, with or without food, usually once daily. Pick a time of day that is easy for you to remember, and take your pill at the same time each day, 24 hours apart. Taking this medication after your evening meal or at bedtime may help decrease stomach upset and nausea.

Follow the package instructions to find the first tablet, start with the first tablet in the pack, and take them in the correct order. Do not skip any doses. Pregnancy is more likely if you miss pills, start a new pack late, or take your pill at a different time of the day than usual.

Your pill pack contains 21 pills with active medication (with hormones). It may also contain 7 reminder pills (without hormones) at the end of the pack. Take one active pill (with hormones) once daily for 21 days in a row. If you are using a product with 28 tablets, take a reminder pill once daily for 7 days in a row after you have taken the last active pill unless otherwise directed by your doctor. If you are using a product with 21 tablets, do not take any tablets for 7 days unless otherwise directed by your doctor. You should have your period usually within 3 days after you take the last active tablet in the cycle. After you have taken the last reminder pill in the pack or gone 7 days without taking an active tablet, start a new pack the next day whether or not you have your period. If you do not get your period, consult your doctor.

If this is the first time you are using this medication and you are not switching from another form of hormonal birth control (such as the patch, other birth control pills), take the first tablet in the pack on the first Sunday following the beginning of your menstrual period or on the first day of your period. If your period begins on a Sunday, begin taking this medication on that day. For the first cycle of use only, use an additional form of non-hormonal birth control (such as condoms, spermicide) for the first 7 days to prevent pregnancy until the medication has enough time to work. If you start on the first day of your period, you do not need to use back-up birth control the first week.

Ask your doctor or pharmacist for information about how to switch from other forms of hormonal birth control (such as the patch, other birth control pills) to this product

 

How Drospirenone powde works

Drospirenone powde is one of several different progestins that are used in birth control pills. Most birth control pills (combination oral contraceptives) combine a synthetic version of the female hormone progesterone (referred to as a progestin) with a synthetic version of the female hormone estrogen. In addition to prevention of pregnancy, some birth control pills containing Drospirenone powde are also approved to treat symptoms of premenstrual dysphoric disorder (PMDD), to treat moderate acne, and to raise folate levels, in women who choose to use an oral contraceptive for birth control..
Progestins such as Drospirenone powde diffuse freely into target cells in the female reproductive tract, mammary gland, hypothalamus, and the pituitary and bind to the progesterone receptor. Once bound to the receptor, progestins slow the frequency of release of gonadotropin releasing hormone (GnRH) from the hypothalamus and blunt the pre-ovulatory LH surge.

 

Warning

Do not smoke while taking birth control pills, especially if you are older than 35 years of age.

Birth control pills will not protect you from sexually transmitted diseases–including HIV and AIDS. Using a condom is the only way to protect yourself from these diseases.

Many drugs can interact with birth control pills and make them less effective, which may result in pregnancy. Ethinyl estradiol can also affect blood levels of certain other drugs, making them less effective or increasing side effects. This includes prescription and over-the-counter medicines, vitamins, and herbal products..

 

Drospirenone powder

Min order 10grams.
The inquiry on normal quantity(Within 1kg) can be sent out in 12 hours after payment.
For larger order can be sent out in 3 working days after payment.

 

Drospirenone powde Marketing

To be provided in the coming future.

 

Does Drospirenone powde Have Any Side Effects

Drospirenone powde differs from other synthetic progestins in that its pharmacological profile in preclinical studies shows it to be closer to the natural progesterone. As such it has anti-mineralocorticoid properties, counteracts the estrogen-stimulated activity of the renin-angiotensin-aldosterone system, and is not androgenic.

Extensively metabolized following oral or intravenous administration. The two major metabolites are inactive and are formed independent of the CYP450 enzyme system. The metabolites are the acid form of Drospirenone powde formed by opening of the lactone ring and the 4,5-dihydro-Drospirenone powde-3-sulfate.

Common side effects may include:

nausea, vomiting;
breast tenderness;
headache, mood changes, feeling tired or irritable;
weight gain; or
changes in your menstrual periods, decreased sex drive.
This is not a complete list of side effects and others may occur. Call your doctor for medical advice about side effects.

 


 

How to buy Drospirenone powder from AASraw

 

1.To contact us by our email inquiry system,or online skypecustomer service representative(CSR).
2.To provide us your inquired quantity and address.
3.Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).
4.Payment done and the goods will be sent out in 12 hours(For order within 10kg).
5.Goods received and give comments.

 


=

COA

HNMR

Recipes

Drospirenone powder Recipes

To inquiry our Customer Representitive(CSR) for details, for your reference.

 

References & product citations