أفضل مصنع مصنع مسحوق بروبيونات Drostanolone
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

مسحوق بروبيونات دروستانولون

تصنيف: رمز تعريف المنتج : 521-12-0. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المحترفة لمسحوق Masterone Propionate الخام النقي الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج وفقًا للوائح CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

 

 

 

نبذة عن المنتج:

جدول المحتويات

1.Masteron Propionate (Drostanolone) مسحوق Video-AASraw
2.Raw Masteron Propionate (Drostanolone) مسحوق الأحرف الأساسية
3.Masteron Propionate (Drostanolone) تقرير اختبار مسحوق- HNMR
4. ما هو مسحوق Masteron Propionate (Drostanolone)؟
5.كيف يعمل مسحوق بروبيونات الستيرويد Masteron؟
6.ماذا يفعل مسحوق Drostanolone Propioante لكمال الأجسام؟
7. فوائد مسحوق بروبيونات ماستيرون في الاستخدام الطبي
8.Drostanolone Propionate (Masteron Propionate) مسحوق المكدس
9- هل من القانوني شراء مسحوق Masteron Propionate (Drostanolone Propionate)؟
10.لماذا نوصيك بشراء مسحوق Masteron Propionate؟
11.كيفية تحديد أفضل مصنع مسحوق Drostanolone Propionate (Masteron Propionate)؟
12.Reference
13. كيف تشتري مسحوق بروبيونات Masteron من AASraw؟

1. بروبيونات ماستيرون (دروستانولون) بودرة فيديو-عصرو

 


2. بروبيونات Masteron الخام (Drostanolone) بودرة الشخصيات الأساسية

اسم المنتج: مسحوق بروبيونات دروستانولون (دعامة الصاري)
CAS رقم: 521-12-0
الصيغة الجزيئية: C23H36O3
الوزن الجزيئي الغرامي: 360.53
نقطة الذوبان: 114-120 ° C
اللون: مسحوق بلوري أبيض
درجة حرارة التخزين: RT

3. بروبيونات ماستيرون (دروستانولون) بودرة تقرير الاختبار- HNMR

مسحوق Masteron Propionate (Drostanolone) HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. ما هو ماستيرون بروبيونات(دروستانولون) مسحوق؟

تم طرح Masteron (Drostanolone) في السوق حوالي عام 1972 بواسطة Syntex Pharmaceuticals ، وهي نفس الشركة التي جلبت Anadrol إلى السوق قبل بضع سنوات فقط. كان الهدف الطبي هو المساعدة في السيطرة على سرطان الثدي لدى الإناث باستخدام خصائصه المضادة للإستروجين. مع مرور السنين ، اعتمدت الشركات على SERM مثل Nolvadex لهذا الغرض نظرًا لأن آثارها الجانبية أقل بكثير ، كما أن Masteron قد فقدت شعبيتها في المجتمع الطبي.

على الرغم من وجوده خلال العصر الذهبي ، إلا أن العديد من لاعبي كمال الأجسام أصيبوا بخيبة أمل لأنه لم يصل إلى أيديهم أبدًا. اعتمد الناس على الكلام الشفهي والمعلمين لإرشادهم قبل الإنترنت ، لذلك كانت المعلومات قديمة للغاية. إذا كانوا يعرفون عن Masteron في ذلك الوقت ، لكان هو الستيرويد رقم واحد الذي يجب استخدامه.

لقد ازدادت شعبيتها على مر السنين ، وفي الثلاثين عامًا الماضية ، كانت الدعامة الأساسية لاستخدامها في دورة الإعداد للمسابقة لمنح لاعب كمال الأجسام عضلات قوية على خشبة المسرح.

بروبيونات Masteron ، أو بروبيونات drostanolone ، المعروف شعبياً باسم Masteron ، هو الستيرويد الأندروستين المشتق من ثنائي هيدروتستوستيرون. تم إنشاء مخطط وضع العلامات للذرات والحلقات باستخدام الرموز القياسية للمركبات في هذه الفئة. إنه يعمل كمنشط لمستقبلات الأندروجين ، مثله مثل أي ستيرويد منشط الذكورة. تم استخدام مسحوق بروبينات Drostanolone في الأصل لعلاج سرطان الثدي. يستخدم الآن بشكل شائع في الألعاب الرياضية وكمال الأجسام ورفع الأثقال كمعزز للأداء ، مع زيادة تخليق البروتين ، مما يؤدي إلى اكتساب أنسجة كتلة العضلات الهزيلة وتعزز التعافي. استخدمه المزيد من الناس ، ويعتبر بشكل عام النوع الأكثر شيوعًا. تشير معظم العلامات التجارية والأفراد إلى بروبيونات Masteron عندما يشيرون إلى Masteron. هناك العديد من مسحوق بروبيونات Masteron للبيع على الإنترنت ، ومن السهل جدًا شرائه الآن.

5. كيفية dالتضامن الإماراتي the sبروبيونات تيرويد Masteron مسحوق wشوكة؟

يستخدم لاعبو كمال الأجسام والرياضيون Masteron لاكتساب كتلة العضلات بسرعة وتعزيز أدائهم. يبحث لاعبو كمال الأجسام باستمرار عن مكملات كمال الأجسام لتحقيق أهدافهم بسرعة و Masteron هو مكمل فعال للغاية يساعدهم على تحقيق أهداف كمال الأجسام الخاصة بهم. هناك العديد من المنشطات وما الذي يجعل Masteron Propionate Powder أندر الستيرويد لاحتياجات كمال الأجسام؟

أصبح مسحوق Masteron Propionate شائعًا بين الرياضيين وكمال الأجسام بسبب الطريقة التي يؤثر بها على الأنظمة الهرمونية في الجسم.

بسبب طبيعته كمضاد للإستروجين ، قد يتخيل المرء بعض خصائص Masteron. يُشتق المركب من ثنائي هيدروتستوستيرون ، أو DHT ، ولا يتحول إلى هرمون الاستروجين في الجسم - وهي عملية تُعرف باسم aromatization. يمكن تحويل هرمون التستوستيرون الحر - أي التستوستيرون المتاح بسهولة للجسم لاستخدامه - إلى هرمون الاستروجين.

يُعتقد أن Masteron يؤثر على الإستروجين عن طريق تثبيط بعض الإنزيمات التي تؤدي إلى أروماتته ، أو ربما من خلال التفاعل المباشر مع الإستروجين.

إذا كان Masteron بالفعل مركبًا يثبط إنزيم الأروماتاز ​​، فقد يكون مفيدًا للمساعدة في الحفاظ على المستويات المثلى لهرمون التستوستيرون الحر في الجسم. يمكن أن يكون مفيدًا أيضًا في منع تعطير المركبات أو الستيرويدات الأخرى المعروف أنها تتحول إلى هرمون الاستروجين.

6. ماذا does Drostanolone Propioante مسحوق دo for bكمال الاجسام؟

غالبًا ما يشار إلى مسحوق بروبيونات دروستانولون باسم "الستيرويد الأندروجيني ذو التأثير الابتنائي" وقد ثبت أنه ينتج خصائص قوية مضادة للاستروجين ، والتي يمكن أن تساعد في الحفاظ على مستويات هرمون الاستروجين تحت السيطرة وتوفر نظرة أكثر صعوبة. فوائد مسحوق بروبيونات دروستانولون في كمال الأجسام هي:

جسم عضلي على شكل مثالي

تتمثل إحدى فوائد Masteron Propionate Powder في زيادة كتلة العضلات ، مما أدى إلى استخدامه غير المعتمد والمثير للجدل في كثير من الأحيان من قبل الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام الذين يرغبون في زيادة القوة أو المظهر العضلي.

منع فقدان العضلات

قد يمنع مسحوق بروبيونات Drostanolone أيضًا فقدان العضلات أثناء اتباع نظام غذائي مع زيادة فقدان دهون الجسم. قد يستخدم بعض الرياضيين الدواء لبناء القوة ولكن مع الحفاظ على وزن معين للتنافس في فئة وزن معينة. يمكن استخدامه أيضًا لتحسين مظهر العضلات - مما يجعلها تبدو أكثر صعوبة وأكثر تحديدًا - لأولئك الذين يتنافسون في مسابقات بناء الأجسام.

فُقدان الوزن

مسحوق بروبيونات دروستانولون له أيضًا تأثير مدر للبول ، والذي يمكن أن يزيد في بعض الأحيان من فقدان الوزن.

تعزيز القوة والطاقة والقدرة على التحمل

جنبًا إلى جنب مع تقوية عضلاتك وتحسين مظهرها ، تعمل دورة مسحوق بروبيونات Masteron في الواقع على تقوية عضلاتك من الداخل. من الواضح أن مجرد المظهر القوي والعضلي الواضح لا فائدة منه على الإطلاق. نحن في الواقع نبحث عن بناء جسم قوي وحيوي ، يصلح للتدريبات والممارسات والأحداث الرياضية الشاقة. الجيد في هذا هو أنك لا تساوم على أهداف قوتك خلال دورة Masteron على الإطلاق. بل إنه يساعد في تعزيز القوة والطاقة والقدرة على التحمل يمكن لأي لاعب كمال أجسام أو رياضي أن يحلم بالتجربة.

7. ماستيرون بروبيونات مسحوق بenefits in medical use

يعد Masteron Propionate Powder أحد الأدوية التي لها استخدامات متعددة. لا يعتبر هذا الستيرويد مفيدًا في كمال الأجسام فحسب ، بل تم استخدامه أيضًا على نطاق واسع في المجال الطبي للعديد من العلاجات.

على الرغم من عدم السماح باستخدام Masteron Propionate Powder في المجال الطبي لعلاج سرطان الثدي ، إلا أن هناك طرقًا أخرى يمكن أن تكون مفيدة. للمساعدة في علاج التثدي وسرطان الثدي الذي انتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم.

يمكن أن يكون مسحوق Masteron Propionate فعالًا أيضًا كعلاج ملطف لسرطان الثدي غير القابل للتشغيل ، خاصة عند استخدامه مع أدوية أخرى أيضًا. في معظم الحالات ، يتم إعطاء Masteron Propionate Powder كجزء من خطة العلاج الهرمونية التي تتضمن مضادات مستقبلات هرمون الاستروجين ومنبهات الهرمون المطلق لموجهة الغدد التناسلية.

بالإضافة إلى ذلك ، أثبت مسحوق Masteron Propionate أيضًا فعاليته في علاج أنواع أخرى من السرطان. يمكن أن يساعد في إبطاء معدل نمو خلايا سرطان البروستاتا عن طريق تقليل كمية انقسام الخلايا التي تقوم بها داخل الجسم.

يمكن أن يتسبب أيضًا في موت الخلايا المبرمج أو موت الخلايا المبرمج في أنواع معينة من أورام الدماغ ، وهذا هو سبب التوصية به كعلاج للأورام الدبقية. كعلاج لسرطان الدم ، يمكن أن يقلل مسحوق Masteron Propionate من حجم الورم ويوقف انتشار الخلايا السرطانية إلى أجزاء أخرى من الجسم.

يمكن أيضًا استخدام Masteron Propionate Powder لعلاج أمراض أخرى مثل متلازمة نقص المناعة المكتسب (الإيدز) ومتلازمة الهزال والملاريا والتهاب المشيمية والشبكية.

8. بروبيونات drostanolone (Masteron Propionate) مسحوق كومة

يمكن أن يكون تكديس مسحوق Masteron Propionate مع المنشطات الأخرى فعالًا في تعظيم فوائده وتقليل الآثار السلبية المحتملة. في الواقع ، هذا ما يفعله معظم لاعبي كمال الأجسام عند محاولة تحقيق أفضل المكاسب مع تقليل مخاطر التعرض للآثار الجانبية.

ماسترون مسحوق بروبيونات كومة مع ديانابول أو التستوستيرون

في كمال الأجسام ، من الشائع أن يقوم الرياضيون بتكديس مسحوق Masteron Propionate مع Dianabol أو Testosterone. يمكن أن يكون هذا مزيجًا رائعًا خاصة إذا كنت تخطط لزيادة الكتلة لأن كلا المنتجين يوفران مكاسب سريعة في كتلة العضلات الخالية من الدهون.

Masteron Stack مع الناندرولون ديكا

يمكن أيضًا تكديس مسحوق Masteron Propionate مع ديكا دورابولن  لمنع تساقط الشعر مع توفير فوائد فقدان الدهون. المنشطات الأخرى التي يمكن تكديسها مع Masteron Propionate Powder للحصول على نتائج أفضل تشمل Anavar و Winstrol و Trenbolone Acetate.

Masteron Stack مع المنشطات الأخرى

يمكن أيضًا تكديس مسحوق Masteron Propionate مع المنشطات الأخرى للتقطيع. بعض الأمثلة هي Equipoise و Clenbuterol و Anavar و T3.

لا ينصح بتكديس مسحوق Masteron Propionate مع Triacetyluridine بسبب تأثيره السلبي على الكبد. لا يُنصح أيضًا باستخدامه مع Winstrol أو بروفيرون لأنها يمكن أن تسبب حالة تسمى التثدي ، ولهذا من الأفضل استخدام Masteron مع المنتجات التي لها آثار جانبية قليلة.

9. هل من القانوني شراء مسحوق Masteron Propionate (Drostanolone Propionate)؟

تختلف شرعية Masteron من بلد إلى آخر. في بعض الأماكن ، يكون الدواء متاحًا بوصفة طبية فقط بينما يتوفر في أماكن أخرى بدون وصفة طبية دون الحاجة إلى وصفة طبية من الطبيب.

في معظم البلدان بما في ذلك أستراليا وكندا ونيوزيلندا والمملكة المتحدة ، يعد Masteron أحد أدوية الجدول الرابع. هذا يعني أنك بحاجة إلى وصفة طبية من الطبيب قبل شرائها بشكل قانوني.

في الولايات المتحدة ، يعتبر أحد أدوية الجدول الثالث مما يعني أنك قد تحتاج إلى وصفة طبية من طبيب إذا كنت تخطط لشرائه بشكل قانوني. إذا لم يصف لك طبيبك Masteron ، فإن شرائه بدون وصفة طبية يعتبر غير قانوني.

في بعض البلدان مثل البرازيل والنمسا والنرويج ، يصنف هذا الستيرويد على أنه الستيرويد المنشطة. هذا يعني أن بيع هذا المنتج محظور في هذه البلدان.

هناك بعض البلدان التي لم يتم تصنيف Masteron فيها على أنها مادة خاضعة للرقابة أو غير قانونية. تشمل الأمثلة على الأماكن التي يمكن شراء Masteron فيها بشكل قانوني دون الحاجة إلى وصفة طبية جنوب إفريقيا والمكسيك وتركيا.

كما ترون ، هناك العديد من البلدان حيث Masteron قانوني ويمكن شراؤها بدون وصفة طبية. ومع ذلك ، في بعض الأماكن مثل الولايات المتحدة ، قد تحتاج إلى أن تطلب من طبيبك وصفة طبية قبل أن تتمكن من شرائها بشكل قانوني.

10. لماذا we rيوصي you to bUy Masteron بروبيونات مسحوق؟

الوضع القانوني

كما ذكر أعلاه ، تختلف شرعية Masteron من بلد إلى آخر. لكن مسحوق Masteron ليس كذلك ، إنه المادة الخام.

السعر

Masteron ليس شائعًا مثل العديد من المنشطات الأخرى ، ويمكن اعتباره منخفضًا متوسط ​​الشعبية في السوق. ومع ذلك ، فهو عنصر أساسي في مخزون أي مصدر / بائع للمنتجات المعروضة للبيع. أولئك الذين يتطلعون إلى شراء Masteron Propionate Powder سيجدون أنه الستيرويد المنشطة باهظ الثمن أيضًا ، وليس بأي حال من الأحوال مركبًا رخيصًا ، حتى كمنتج تحت الأرض.

اعتمادًا على المصدر ، سيتراوح Masteron من أصل تحت الأرض عمومًا من 170 دولارًا إلى 230 دولارًا لقنينة 10 مل بتركيز 100 مجم / مل. قد يتوفر لدى بعض المصادر الأرخص Masteron (بنفس تنسيق 10ml 100mg / ml) في حدود 80 دولارًا - 120 دولارًا.

من الأرخص بكثير شراء مسحوق بروبيونات Masteron من قوارير النهاية ، حتى يمكنك شراء مسحوق بروبيونات Masteron في 4-5 دولارات أمريكية / جرام. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في صنع 100mg / ml masteron propionate ، يمكن أن ينتج مسحوق بروبيونات 1 جرام من Masteron حوالي 10 مللي. مسحوق Masteron Propionte أرخص بعشرات المرات. ولكن أولاً وقبل كل شيء ، سيكون من المهم العثور على مُصنع موثوق Masteron Propionate Powder. AASRAW هي واحدة من أفضل موردي مسحوق الستيرويد ، يمكنك شراء Masteron Propionate Powder بالجملة للحصول على سعر جيد.

شحن سهل وآمن

بالمقارنة مع الحقن ، فإن شكل المسحوق الخام لدعامة Masteron أسهل في الشحن. يمكن أن السفينة عن طريق التعبير مثل فيديكس ، دي إتش إل ، تي ان تي ، يو بي إس .. إلخ. والإعلان باسم المنتجات العادية الأخرى لتسهيل إكمال العملية الجمركية في بلد المقصد.

ضمان الجودة

مقارنة بقنينة بروبيونات Masteron ، من الأسهل تحديد جودة مسحوق بروبيونات Masteron. بالنسبة للقوارير النهائية لـ Masteron ، من الصعب عليك أن تعرف كيف تتم عملية البيرة ، وما هي مزيج استخدام المكونات. ولكن بالنسبة لمسحوق بروبيونات Masteron ، فإن أفضل طريقة مباشرة هي اختبار نقاء المسحوق. مسحوق بروبيونات Masteron كطريقة رئيسية للطبخ ، يمكنك رؤية الجودة على الفور. شراء مسحوق بروبيونات دروستانولون عالي الجودة مع مورد AASRAW ، بعد البيرة ، ستحصل على شكل حقن نقي جدًا وواضح من Masteron Propionate.

11. كيفية to iسن the best Drostanolone بروبيونات (ماستيرون بروبيونات) بودرة mمُصنِّع؟

السوق ضيق بالنسبة لمسحوق Masteron Propionate حيث يوجد طلب أكثر من العرض المتاح. هذا يعني أن البائعين في السوق السوداء قادرون على طلب سعر أعلى مقابل ذلك. هذا يعني أيضًا أن هناك خطر بيع منتجات ذات جودة رديئة هناك. إذا قررت أن هذا هو أفضل منتج بالنسبة لك ، فتأكد من أنك انتقائي بشأن مكان شرائه.

يمكنك شراء Masteron Propionate Powder عبر الإنترنت من العديد من الموردين في السوق السوداء والموردين تحت الأرض لمسحوق المنشطات. لكن أفضل شركة لتصنيع مسحوق بروبيونات Drostanolone يجب أن تكون على الأقل:

إنها شركة شرعية

أفضل مورد لمسحوق بروبيونات Masteron ، يجب أن تكون شركة شرعية أولاً. يمكن للتسجيل القانوني والأعمال ، مع المكاتب وموظفي الشركة ، استخدام البريد الرسمي للشركة أو طرق الاتصال الرسمية الأخرى للتواصل مع العملاء.

قد يكون ذلك بسبب فصل المصنع وفريق المبيعات ، لأن ورشة الإنتاج في المصنع تتطلب نطاقًا معينًا من المساحة ، ويمكن اختياره في مكان لا تكون فيه تكلفة الأرض عالية جدًا. يحتاج فريق المبيعات إلى أن يكون لديه أكبر اتصال مباشر مع العملاء ، لذلك قد يكون المكان المحدد عبارة عن مبنى مكاتب أو مكان اجتماع صناعي. بغض النظر عن مكان وجودها ، فهي شركة شرعية.

قسم التكنولوجيا المهنية

بصفته محترفًا وأفضل مورد لمسحوق بروبيونات Drostanolone ، يجب أن يكون لديه فريق تقني خاص به ، ومجهز بمعدات إنتاج واختبار الجودة المهنية. هذا يضمن أن جودة مسحوق المنشطات المنتجة هي الأفضل.

مقياس إنتاج معين

أفضل شركة لتصنيع مسحوق Masteron Propionate ، يجب أن يكون لها نطاق إنتاج معين من النطاق الصغير إلى النطاق الكبير. هذا يضمن تلبية كل من احتياجات الإنتاج ذات الحجم المنخفض والعالي. ويمكن ضمان اتساق جودة مسحوق المنشطات. لا يمكن أن يضمن مسحوق Masteron Propionate الذي تنتجه ورش العمل الصغيرة غير الرسمية اتساق جودة مسحوق Masteron Propionate ، نظرًا لعدم وجود إدارة منهجية وموظفين مهنيين ومعدات. ربما تكون جودة هذه الدفعة جيدة ، لكن الدفعة التالية لن تكون كذلك.

وجود طويل الأمد

أفضل شركة لتصنيع مسحوق Masteron Propionate ، يمكنها الصمود أمام اختبار الزمن والسوق ، بعد اختبار المنافسة في السوق ، ستظل موجودة في هذا السوق لفترة طويلة.

12.Reference

[1] إسبينوزا إي ، مولينز إي ، ليكومتي سي. قوة الرابطة الهيدروجينية التي تم الكشف عنها من خلال التحليلات الطوبولوجية لكثافات الإلكترون التي تمت ملاحظتها تجريبياً. تشيم. فيز. بادئة رسالة. 1998 ؛ 285: 170-173. دوى: 10.1016 / S0009-2614 (98) 00036-0.

[2] Parker TM، Burns LA، Parrish RM، Ryno AG، Sherrill CD مستويات التناظر المتكيف مع نظرية الاضطراب (SAPT). I. الكفاءة والأداء لطاقات التفاعل. J. كيم. فيز. 2014 ؛ 140: 094106. دوى: 10.1063 / 1.4867135.

[3] Sheldrick GM SHELXT- مجموعة فضاء متكاملة وتحديد البنية البلورية. اكتا كريست. 2015 ؛ A71: 3-8. دوى: 10.1107 / S2053273314026370.

[4] "إدارة بروبيونات Drostanolone (Masteron) - الجرعة لعلاج سرطان الثدي". ماستيرون. 2020-01-24. مؤرشفة من الأصلي في 2020-10-01. تم الاسترجاع 2021-02-23.

[5] IK Morton؛ جوديث إم هول (6 ديسمبر 2012). قاموس موجز للعوامل الدوائية: الخصائص والمرادفات. Springer Science & Business Media. ص 106 -. ردمك 978-94-011-4439-1.

وصلات خارجية

[6] Caglioti G. ، Paoletti A. ، Ricci FP اختيار الميزاء لمطياف بلوري لانحراف النيوترونات. نوكل. الصك. 1958 ؛ 3: 223-228. دوى: 10.1016 / 0369-643X (58) 90029-X.

[7] Jeziorski B.، Moszynski R.، Szalewicz K. Perturbation Theory Approach to Intermolecular Potential Surfaces لمجمعات van der Waals. تشيم. القس 1994 ؛ 94: 1887-1930. دوى: 10.1021 / cr00031a008.

13. كيفية شراء ماستيرون بروبيونات بودرة من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Best Drostanolone powder Manufacturer factory
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Masteron Propionate powder

Rating: SKU: 521-12-0. Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure Masterone Propionate raw Powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

 

Product Description

1. Masteron Propionate(Drostanolone) Powder video-AASraw

 


2. Raw Masteron Propionate(Drostanolone) Powder Basic Characters

Product Name: Drostanolone Propionate powder(Mast prop)
CAS number: 521-12-0
Molecular Formula: C23H36O3
Molecular Weight: 360.53
Melt Point: 114-120°C
Color: White crystalline powder
Storage Temp: RT

3. Masteron Propionate(Drostanolone) Powder Testing Report-HNMR

Masteron Propionate (Drostanolone) powder HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. What is Masteron Propionate(Drostanolone) Powder?

Masteron (Drostanolone) was brought to market around 1972 by Syntex Pharmaceuticals, the same company that brought Anadrol to market just a few years earlier. The medical objective was to help control breast cancer in females using its mild anti-estrogen properties. As the years went on companies have depended on SERM’s like Nolvadex for this purpose since they have much lower side effects, and Masteron has fallen out of favor in the medical community.

Even though it existed during the golden age, many bodybuilders were disappointed that it never made it into their hands. People relied on word of mouth and gurus to guide them before the internet, therefore information was extremely outdated. If they had known about Masteron at the time, it would have been the number one steroid to use.

It has increased in popularity throughout the years, and in the last 30 years, it has been a mainstay to utilize in a contest prep cycle to give the bodybuilder strong muscles on stage.

Masteron propionate, or drostanolone propionate, popularly known as Masteron, is a dihydrotestosterone-derived androstane steroid. The labeling scheme for atoms and rings was created using the standard notations for the compounds in this class. It functions as an androgen receptor agonist, much like any other androgenic steroid. Drostanolone propinate Powder was originally used to treat breast cancer. It is now commonly used in sports, bodybuilding, and powerlifting as a performance booster, while also increasing protein synthesis, which results in the gain of lean muscle mass tissue and promotes recovery.  More people have used it, and it’s generally considered the more popular variety. Most brands and individuals refer to Masteron propionate when they are referring to Masteron. There are many masteron propionate powder for sale online, it is very easy to buy it now.

5. How does the steroid Masteron Propionate Powder work?

Masteron is used by bodybuilders and athletes to gain muscle mass fast and to enhance their performance. Bodybuilders constantly look for bodybuilding supplements to achieve their goals fast and Masteron is a highly effective supplement that helps them achieve their bodybuilding goals. There are many anabolic steroids and what makes Masteron Propionate Powder the rarest steroid for your bodybuilding needs?

Masteron Propionate Powder has become popular among athletes and bodybuilders because of the way that it influences the hormonal systems in the body.

Because of its nature as an anti-estrogen, one might imagine some of the characteristics of Masteron. The compound is derived from dihydrotestosterone, or DHT, and doesn’t convert to estrogen in the body – a process which is known as aromatization. Free testosterone – that is, testosterone that is readily available for the body to use – can be aromatized into estrogen.

Masteron is believed to influence estrogen by inhibiting some of the enzymes the lead to its aromatization, or possibly through direct interaction with estrogen.

If Masteron is, indeed, a compound that inhibits the aromatase enzyme, it could be useful for helping to maintain optimal levels of free testosterone in the body. It could also be useful for preventing the aromatization of other compounds or steroids that are known to convert into estrogen.

6. What does Drostanolone Propioante Powder do for bodybuilders?

Drostanolone Propionate Powder is often referred to as an “androgenic steroid with anabolic effect” and it has been shown to produce strong anti-estrogenic properties, which can help keep estrogen levels under control and provide a harder look. The Drostanolone Propionate Powder benefits in bodybuilding are:

Perfectly Shaped Muscular Body

One benefit of Masteron Propionate Powder is to increase muscle mass, which has led to its often unapproved and controversial use by athletes and bodybuilders who want to increase strength or a muscular appearance.

Prevent Muscle Loss

Drostanolone propionate Powder also may prevent muscle loss during dieting while increasing loss of body fat. Some athletes may use the drug to build strength but maintain a certain weight to compete in a particular weight class. It may also be used to enhance the appearance of muscles — making them look harder and more defined — for those competing in body building competitions.

Weight Loss

Drostanolone propionate Powder also has a diuretic effect, which can sometimes increase weight loss.

Boosting The Strength, Energy And Stamina

Side by side with hardening your muscles and improving their appearance a Masteron propionate Powder Cycle actually strengthens your muscles from within. Obviously just a visibly strong and muscular appearance is of no use at all. We’re actually looking for building a strong and energetic body, fit for tough workouts, practices and sports events. The good this is that you’re not compromising on your strength goals during a Masteron Cycle at all. It rather helps in boosting the strength, energy, and stamina any bodybuilder or athlete can dream of experiencing.

7. Masteron Propionate Powder benefits in medical use

Masteron Propionate Powder is one of the drugs that have multiple uses. Not only is this steroid useful in bodybuilding, but it has also been widely utilized in the medical field for various treatments.

Even though Masteron Propionate Powder is not allowed in the medical field to be used for treating breast cancer, there are other ways it can be helpful. It can help treat gynecomastia and breast cancer that has metastasized to other parts of the body.

Masteron Propionate Powder can also be effective as a palliative treatment for inoperable breast cancer, especially when it is used together with other medications as well. In most cases, Masteron Propionate Powder is administered as part of a hormonal treatment plan that includes estrogen receptor antagonists and gonadotropin-releasing hormone agonists.

In addition to this, Masteron Propionate Powder has also proven to be effective in treating other types of cancer. It can help slow down the growth rate of prostate cancer cells by reducing the amount of cell division they are doing within the body.

It can also cause apoptosis or programmed cell death in certain types of brain tumors, which is why it has been recommended as a treatment for gliomas. As a treatment for leukemia, Masteron Propionate Powder can reduce tumor size and stop the spread of cancer cells to other parts of the body.

Masteron Propionate Powder can also be used for treating other diseases such as acquired immunodeficiency syndrome (AIDS), wasting syndrome, malaria, and chorioretinitis.

8. Drostanolone Propionate (Masteron Propionate) Powder Stack

Stacking Masteron Propionate Powder with other steroids can be effective in maximizing its benefits and minimizing possible negative effects. In fact, this is what most bodybuilders do when trying to achieve the best gains while minimizing the risks of experiencing side effects.

Masteron Propionate Powder Stack With Dianabol Or Testosterone

In bodybuilding, it is common for athletes to stack Masteron Propionate Powder with Dianabol or Testosterone. This can be a great combination especially if you are planning to bulk up because both of these products provide quick gains in lean muscle mass.

Masteron Stack With Nandrolone DECA

Masteron Propionate Powder may also be stacked with Deca Durabolin to prevent hair loss while providing fat loss benefits. Other steroids that can be stacked with Masteron Propionate Powder for better results include Anavar, Winstrol, and Trenbolone Acetate.

Masteron Stack With Other Steroids

Masteron Propionate Powder can also be stacked with other steroids for cutting. Some examples are Equipoise, Clenbuterol, Anavar, and T3.

It is not advisable to stack Masteron Propionate Powder with Triacetyluridine because of its negative effect on the liver. It is also not advised for you to use it together with Winstrol or Proviron because they can cause a condition called gynecomastia, which is why it is best to use Masteron with products that have few side effects.

9. Is it legal to buy Masteron Propionate (Drostanolone Propionate) Powder?

Masteron’s legality varies from country to country. In some places, it is a prescription-only medication while in others it is available over the counter without requiring a doctor’s prescription.

In most countries including Australia, Canada, New Zealand, and the United Kingdom, Masteron is a Schedule IV drug. This means that you need a prescription from a doctor before purchasing it legally.

In the United States, it is a Schedule III drug which means that you may need a prescription from a doctor if you plan on purchasing it legally. If you have not been prescribed Masteron by your doctor then buying it without a valid prescription is considered illegal.

In some countries like Brazil, Austria, and Norway, this steroid is classified as an anabolic steroid. This means that the sale of this product is prohibited in these countries.

There are some countries where Masteron is not classified as a controlled or illegal substance. Examples of places where Masteron can be purchased legally without requiring a prescription include South Africa, Mexico, and Turkey.

So as you can see, there are many countries where Masteron is legal and can be purchased without a prescription. However, in some places like the US, you may need to ask your doctor for a prescription before you can legally purchase it.

10. Why we recommend you to buy Masteron Propionate Powder?

Legal Status

As mentioned above, masteron legality varies from country to country. But Masteron powder is not, it is the raw material.

Price

Masteron is not as popular as many other anabolic steroids, and would be considered low-moderate in popularity on the market. It is, however, a staple in any source/seller’s inventory of products for sale. Those looking to buy Masteron Propionate Powder will find that it is quite the expensive anabolic steroid as well, and is by no means a cheap compound, even as an underground product.

Depending on the source, Masteron of underground origin will generally range from $170 – $230 for a 10ml vial that is in a concentration of 100mg/ml. Some cheaper sources may have Masteron available (in the same 10ml 100mg/ml format) in the range of $80 – $120.

It is much cheaper to buy masteron propionate powder than the finish vials, you even can buy masteron propionate powder in US$4-5/gram. For example, if you want to make 100mg/ml masteron propionate, 1 gram masteron propionate powder can make about 10ml. Masteron Propionte Powder is dozens of times cheaper. But first of all, it will be important to find reliable Masteron Propionate Powder manufacturer. AASRAW is one of the best steroid powder supplier, you can buy Masteron Propionate Powder wholesale to get the good price.

Easy And Safe Shipping

Compare to injection, the raw powder form of masteron prop is easier to ship. It can ship by express like fedex, DHL, TNT,UPS..etc. and declare by other normal products name to make it easier for you to complete the customs process in destination country.

Quality Guarantee

Compare to Masteron propionate vial, it is easier to identify the masteron propionate powder quality. For the finish vials of masteron, it is difficult for you to know how is the homebrew process, and what are the ingredient use mix. But for masteron propionate powder, the best and direct method is to test the purity of the powder. Masteron propionate powder as main ingreident to cooking, you can see the quality immediately. Buy quality Drostanolone Propionate Powder with AASRAW supplier, after homebrew, you will get very pure and clear injection form of Masteron Propionate.

11. How to identify the best Drostanolone Propionate(Masteron Propionate) Powder manufacturer?

The market is tight for Masteron Propionate powder as there is more of a demand than available supply. This means sellers on the black market are able to ask a premium price for it. This also means there is a risk of poor-quality products being sold out there. If you decide this is the best product for you, make sure you are selective about where you buy it.

You can buy Masteron Propionate Powder online from numerous black market and underground suppliers of anabolic steroids powder. But the best Drostanolone Propionate Powder manufacturer as least need to be:

It Is A Legit Company

A best Masteron Propionate Powder supplier, it must be a legit company first. Legal registration and business, with office space and company staff, can use the company’s official mail or other official contact methods to communicate with customers.

It may be that the factory and the sales team are separated, because the production workshop of the factory requires a certain scale of space,  it may be selected in a place where the cost of land is not so high. The sales team needs to have the most direct contact with customers, so the selected place may be an office building or an industry gathering place. No matter where it is locate, it is a legit company.

Professional Technology Department

A professional and the best Drostanolone Propionate Powder supplier, it must has its own technology team, equipped with professional production and quality testing equipment. This ensures that the quality of the steroids powder produced is the best.

Certain Production Scale

A best Masteron Propionate Powder manufacturer, it must has certain production scale from small scale to large scale. This ensures that both low-volume and high-volume production needs are met. And can ensure the consistency of anabolic steroids powder quality. The Masteron Propionate Powder produced by those informal small workshops cannot ensure the consistency of the quality of the Masteron Propionate Powder, due to the lack of systematic management and professional personnel and equipment. Maybe the quality of this batch is good, but the next batch will be not.

Long-term Existence

A best Masteron Propionate Powder manufacturer, it can stand the test of time and the market, after the test of market competition, it will exist in this market for a long time.

12.Reference

[1] Espinosa E., Molins E., Lecomte C. Hydrogen bond strengths revealed by topological analyses of experimentally observed electron densities. Chem. Phys. Lett. 1998;285:170–173. doi: 10.1016/S0009-2614(98)00036-0.

[2] Parker T.M., Burns L.A., Parrish R.M., Ryno A.G., Sherrill C.D. Levels of symmetry adapted perturbation theory (SAPT). I. Efficiency and performance for interaction energies. J. Chem. Phys. 2014;140:094106. doi: 10.1063/1.4867135.

[3] Sheldrick G.M. SHELXT-Integrated space-group and crystal-structure determination. Acta Cryst. 2015;A71:3–8. doi: 10.1107/S2053273314026370.

[4] “Drostanolone propionate (Masteron) administration – The Dose for Treating Breast Cancer”. Masteron. 2020-01-24. Archived from the original on 2020-10-01. Retrieved 2021-02-23.

[5] I.K. Morton; Judith M. Hall (6 December 2012). Concise Dictionary of Pharmacological Agents: Properties and Synonyms. Springer Science & Business Media. pp. 106–. ISBN 978-94-011-4439-1.

External links

[6] Caglioti G., Paoletti A., Ricci F.P. Choice of collimators for a crystal spectrometer for neutron diffraction. Nucl. Instrum. 1958;3:223–228. doi: 10.1016/0369-643X(58)90029-X.

[7]  Jeziorski B., Moszynski R., Szalewicz K. Perturbation Theory Approach to Intermolecular Potential Energy Surfaces of van der Waals Complexes. Chem. Rev. 1994;94:1887–1930. doi: 10.1021/cr00031a008.

13. How to buy Masteron Propionate Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation