الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

مسحوق الإبريلنون (107724-20-9)

تصنيف:
5.00 من 5 مرتكز على 1 تقييم العملاء
:كود تعريف المنتج 107724-20-9. التصنيف:

AASraw مع التوليف والقدرة على الإنتاج من غرام إلى النظام الشامل من مسحوق Eplerenone (107724-20-9) ، تحت تنظيم CGMP ونظام تتبع الجودة تتبعها.

مسحوق Eplerenone هو أحد مضادات الألدوستيرون الأكثر تحديدًا لمستقبلات القشرانيات المعدنية من سبيرونولاكتون ، وله تقارب أقل لمستقبلات هرمون البروجسترون ، والأندروجين ، والسكريات القشرية. لتحسين بقاء المرضى المستقرين الذين يعانون من ضعف الانقباضي البطيني الأيسر (نسبة طرد <40٪) والأدلة السريرية لفشل القلب الاحتقاني بعد احتشاء عضلة القلب الحاد.

وصف المنتج

Eplerenone مسحوق فيديو


الشخصيات الأساسية إبلرينون مسحوق

الإسم: مسحوق Eplerenone
CAS: 107724-20-9
الطهارة: 99٪ min (HPLC)
الصيغة الجزيئية: C24H30O6
الوزن الجزيئي الغرامي: 414.49
EINECS: 1308068-626-2
المرادفات: pregn-4-ene-7,21-dicarboxylic acid 9,11-epoxy-17-hydroxy-3-oxo gamma-lactone methyl ester؛ EPLERENONE 98٪؛ EPLERENONE USP STANDARD، Elperenone، EplerenoneC24H3006؛ pregn-4-ene-7,21-dicarboxylic acid، 9,11-الايبوكسي 17-هيدروكسي-3 أوكسو، γ-اكتون، استر الميثيل (7 α، α 11، 17 α)؛ EPLERENONE AND N-1 INTERMEDIATE، epoxymexrenone
نقطة الذوبان: 241-243 ° C
ألفا: D + 5 ° (c = 0.437 in chloroform)
درجة حرارة التخزين: متجر في RT
الذوبان DMSO: soluble2mg / mL ، واضح (مدفوع)
اللون: الأبيض إلى مسحوق بلوري أبيض


ما تريد أن تعرفه على مسحوق Eplerenone

الاسم

مسحوق إلبلرينون (آسراو)

ما هو مسحوق Eplerenone

مسحوق Eplerenone هو مضاد لمستقبلات الألدوستيرون عن طريق الفم مماثل لسبيرولولاكتون مدر للبول ، ويمكن استخدامه وحده أو بالاشتراك مع أدوية أخرى لعلاج ارتفاع ضغط الدم. وهو يعمل عن طريق منع مادة كيميائية (الألدوستيرون) في جسمك والتي بدورها تقلل من كمية الصوديوم والماء الذي يحتفظ به الجسم. خفض ضغط الدم المرتفع يساعد على منع الجلطات والنوبات القلبية ومشاكل الكلى. كما يستخدم لعلاج قصور القلب الاحتقاني في أعقاب نوبة قلبية. الى جانب ذلك، يجري استكشاف مسحوق Eplerenone لعلاج اعتلال الشبكية المركزي المصلي.

كيف يتم أخذ مسحوق Eplerenone بشكل أفضل

باستخدام مسحوق Eplerenone حسب طلب الطبيب ، عادةً مرة واحدة أو مرتين يوميًا. اتبع التعليمات على الوصفة الخاصة بك، واستخدام هذا الدواء بشكل منتظم من أجل الحصول على أكبر قدر من الاستفادة منه. تذكر أن تستخدمها في نفس الوقت (ق) كل يوم. ويستند الجرعة في حالتك الطبية (ارتفاع ضغط الدم، وفشل القلب)، والاستجابة للعلاج، وغيرها من الأدوية التي قد تكون آخذة. تأكد من إخبار الطبيب والصيدلي عن جميع المنتجات التي تستخدمها (بما في ذلك العقاقير التي تستلزم وصفة طبية والأدوية بدون وصفة طبية والمنتجات العشبية). قد يقوم طبيبك أحيانًا بتغيير الجرعة للتأكد من حصولك على أفضل النتائج. يمكن أخذ مسحوق إيليرينون مع أو من دون طعام.للتأكد من أن هذا الدواء يساعد حالتك ولا يسبب آثارًا ضارة ، يجب فحص ضغط الدم بشكل منتظم. مستويات البوتاسيوم الخاصة بك سوف تحتاج أيضا إلى فحص مع اختبارات الدم المتكررة. زيارة طبيبك بانتظام.

إذا كنت تعالج من ارتفاع ضغط الدم ، استمر في استخدام هذا الدواء حتى لو كنت تشعر جيدًا. ارتفاع ضغط الدم في كثير من الأحيان لا يوجد لديه أعراض. قد تحتاج إلى استخدام دواء ضغط الدم لبقية حياتك.

تخزين في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن الرطوبة والحرارة.

تحذير على مسحوق Eplerenone

يجب استخدام مسحوق Eplerenone بحذر في:

المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى أو الكبد ، أولئك الذين يتناولون الليثيوم (يعطى عادة للاضطراب ثنائي القطب) ، وأولئك الذين يتناولون تاكروليماس أو سيكلوسبورين (يستخدم لمنع رفض العضو بعد الزرع أو علاج حالات الجلد مثل الأكزيما).
يجب عدم استخدامه في:

المرضى الذين لديهم حساسية (شديدة الحساسية) إلى مسحوق Eplerenone أو أي مكونات أخرى في الدواء (مثل اللاكتوز) ، والمرضى الذين لديهم مستويات عالية من البوتاسيوم في الدم (hyperkalaemia) ، والذين يعانون من أمراض الكلى المتوسطة إلى الشديدة ، والذين يعانون من كبد حاد المرض ، الأطفال ، المرضى الذين يتناولون أدوية للعدوى الفطرية (كيتوكونازول أو إيتراكونازول) ، الأدوية المضادة للفيروسات لفيروس نقص المناعة البشرية (نلفينافير أو ريتونافير) ، المضادات الحيوية (كلاريثروميسين أو telithromycin) ، نيفازودون للاكتئاب ، أو الأدوية لمساعدة الجسم على إفراز السوائل الزائدة مثل تجنيب البوتاسيوم مدرات البول و "أقراص الملح" (مكملات البوتاسيوم).

قبل تناول مسحوق Eplerenone ، أخبر طبيبك عما إذا كان لديك ، أو كان لديك:
مرض السكري

  • تعاني من ضعف وظائف الكلى (مرض الكلى)
  • الحساسية لأي دواء
  • مستويات عالية من البوتاسيوم في الدم (hyperkalemia)
  • مرض الكلى الحاد (مرض الكبد)
  • ارتفاع مستويات الكوليسترول أو الدهون الثلاثية
  • النقرس (وهو نوع من التهاب المفاصل الناجم عن تراكم بلورات حمض اليوريك في المفاصل)

المرضى الذين لديهم حساسية (شديدة الحساسية) إلى مسحوق Eplerenone أو أي مكونات أخرى في الدواء (مثل اللاكتوز) ، والمرضى الذين لديهم مستويات عالية من البوتاسيوم في الدم (hyperkalaemia) ، والذين يعانون من أمراض الكلى المتوسطة إلى الشديدة ، والذين يعانون من كبد حاد المرض ، الأطفال ، المرضى الذين يتناولون أدوية للعدوى الفطرية (كيتوكونازول أو إيتراكونازول) ، الأدوية المضادة للفيروسات لفيروس نقص المناعة البشرية (نلفينافير أو ريتونافير) ، المضادات الحيوية (كلاريثروميسين أو telithromycin) ، نيفازودون للاكتئاب ، أو الأدوية لمساعدة الجسم على إفراز السوائل الزائدة مثل تجنيب البوتاسيوم مدرات البول و "أقراص الملح" (مكملات البوتاسيوم)

قد يوصي طبيبك باتباع نظام غذائي قليل الملح خلال فترة العلاج باستخدام مسحوق Eplerenone. اتبع هذه التعليمات بعناية. أخبر طبيبك أنك تأخذ هذا الدواء قبل أي نوع من الإجراءات الطبية أو الأسنان. الحفاظ على جميع المواعيد مع الطبيب والمختبر أثناء استخدام مسحوق Eplerenone. سيحتاج مقدم الرعاية الصحية الخاص بك لإجراء اختبارات متكررة للتحقق من استجابة جسمك لهذا الدواء. لا ينبغي استخدام بعض الأدوية إلى جانب مسحوق Eplerenone. أخبر طبيبك إذا كنت تأخذ أيًا مما يلي:

  • ميدامور (اميلورايد)
  • دايرينوم (تريامتيرين)
  • نزورال (كيتوكونازول)
  • الحمل ومسحوق Eplerenone
  • ألداكتون (سبيرونولاكتون)
  • اميلورايد وهيدروكلوروثيازيد
  • Sporanox أو Onmel (إيتراكونازول)
  • Aldactazide (سبيرونولاكتون وهيدروكلوروثيازيد)
  • ديازايد أو ماكسزيد (تريامتيرين وهيدروكلوروثيازيد)
  • مكملات البوتاسيوم أو بدائل الملح التي تحتوي على البوتاسيوم

قبل البدء في مسحوق Eplerenone، أخبر طبيبك إذا كنت حاملا أو تخططين للحمل. ستحتاج إلى مناقشة فوائد ومخاطر تناول هذا الدواء أثناء الحمل. كما أنه من غير المعروف ما إذا كان مسحوق Eplerenone يمر إلى حليب الثدي. لا ترضع الطفل أثناء استخدام هذا الدواء.

مسحوق Eplerenone

من أجل شنومكغرامز.
التحقيق على كمية طبيعية (ضمن شنومكغ) يمكن إرسالها في شنومكس ساعات بعد الدفع.
ل أكبر النظام (ضمن شنومكغ) يمكن إرسالها في شنومكس وركينغديس بعد الدفع.

التسويق Eplerenone مسحوق

يتم تقديمها في المستقبل القريب.


كيفية شراء مسحوق Eplerenone من AASraw

1.To الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني لدينا نظام التحقيق، أو عبر الإنترنت سكايبممثل خدمة العملاء (سسر).
[شنومإكس.] أن يزودنا ك يستعلم كمية وعنوان.
3.Our سسر سوف نقدم لكم الاقتباس، مصطلح الدفع، عدد تتبع، طرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (إيتا).
4.Payment القيام به وسوف ترسل البضاعة في ساعات شنومكس (لأجل داخل شنومكغ).
5.Goods وردت وإعطاء التعليقات.

التحذير وإخلاء المسئولية:

هذه المادة تباع لأغراض البحث فقط. تطبق شروط البيع. ليس للاستهلاك البشري ، ولا للاستخدامات الطبية أو البيطرية أو المنزلية.


COA

COA 107724-20-9 مسحوق Eplerenone AASRAW

HNMR

107724-20-9 Eplerenone AASRAW HNMR

وصفات

وصفات مسحوق Eplerenone

للاستفسار لدينا العملاء كونسرتيتيف (سسر) للحصول على التفاصيل، للرجوع اليها.

مراجع واستشهادات المنتج

USA Domestic Delivery,Canada Domestic Delivery,European Domestic Delivery

Eplerenone powder (107724-20-9)

Rating: SKU: 107724-20-9. Category:

AASraw is with synthesis and production ability from gram to mass order of Eplerenone powder (107724-20-9), under CGMP regulation and trackable quality control system.

Eplerenone powder is an aldosterone antagonist more specific for the mineralocorticoid receptor than spironolactone, having lower affinity for progesterone, androgen, and glucocorticoid receptors. For improvement of survival of stable patients with left ventricular systolic dysfunction (ejection fraction <40%) and clinical evidence of congestive heart failure after an acute myocardial infarction.

Product Description

 

Eplerenone powder video

 

 


 

Eplerenone powder basic Characters

 

Name: Eplerenone powder
CAS:  107724-20-9
Purity :  99%min (HPLC)
Molecular Formula:  C24H30O6
Molecular Weight:  414.49
EINECS: 1308068-626-2
Synonyms: pregn-4-ene-7,21-dicarboxylic acid 9,11-epoxy-17-hydroxy-3-oxo gamma-lactone methyl ester;EPLERENONE 98%;EPLERENONE USP STANDARD;Elperenone;EplerenoneC24H3006;pregn-4-ene-7,21-dicarboxylic acid, 9,11-epoxy-17-hydroxy-3-oxo, γ-lactone, methyl ester (7 α, 11 α, 17 α);EPLERENONE AND N-1 INTERMEDIATE;epoxymexrenone
Melt Point: 241-243°C
Alpha: D +5° (c = 0.437 in chloroform)
Storage Temp: Store at RT
Solubility DMSO: soluble2mg/mL, clear (warmed)
Color: White to off-white crystalline powder

 


 

What You Want To Know On Eplerenone powder

 

Name

Eplerenone powder(AASraw)

 

What is Eplerenone powder

Eplerenone powder is an oral aldosterone receptor antagonist similar to diuretic spironolactone, it can be used alone or in combination with other medicines to treat high blood pressure. It works by blocking a chemical (aldosterone) in your body which in turn lowers the amount of sodium and water the body retains. Lowering high blood pressure helps prevent strokes, heart attacks and kidney problems. It is also used to treat congestive heart failure following a heart attack. Besides, Eplerenone powder is being explored as a treatment for central serous retinopathy.

 

How is Eplerenone powder best taken

Using Eplerenone powder as ordered by your doctor, usually once or twice daily. Follow the directions on your prescription label, use this medication regularly in order to get the most benefit from it. Remember to use it at the same time(s) each day. The dosage is based on your medical condition (high blood pressure, heart failure), response to treatment, and other medications you may be taking. Be sure to tell your doctor and pharmacist about all the products you use (including prescription drugs, nonprescription drugs, and herbal products).Your doctor may occasionally change your dose to make sure you get the best results.Eplerenone powder may be taken with or without food.To be sure this medication is helping your condition and is not causing harmful effects, your blood pressure will need to be checked on a regular basis. Your potassium levels will also need to be checked with frequent blood tests. Visit your doctor regularly.

If you are being treated for high blood pressure, keep using this medication even if you feel well. High blood pressure often has no symptoms. You may need to use blood pressure medication for the rest of your life.

Store at room temperature away from moisture and heat.

 

Warning on Eplerenone powder

Eplerenone powder should be used with caution in:

patients with kidney or liver disease, those taking lithium (generally given for bipolar disorder), and those taking tacrolimus or ciclosporin (used to prevent organ rejection after a transplant or treat skin conditions such eczema).
It should not be used in:

patients who are allergic (hypersensitive) to Eplerenone powder or to any other ingredients in the medication (such as lactose), patients who have high levels of potassium in the blood (hyperkalaemia), those with moderate to severe kidney disease, those with severe liver disease, children, patients taking medicines for fungal infection (ketoconazole or itraconazole), antiviral medication for HIV (nelfinavir or ritonavir), antibiotics (clarithromycin or telithromycin), nefazodone for depression, or drugs to help the body excrete excess fluid such as potassium sparing diuretics and ‘salt tablets’ (potassium supplements).

Before taking Eplerenone powder, let your doctor know if you have, or have ever had:
Diabetes

  • Have poor kidney function(Kidney disease)
  • Allergies to any medication
  • High potassium levels in your blood (hyperkalemia)
  • severe kidney disease(Liver disease)
  • High cholesterol or triglyceride levels
  • Gout (a type of arthritis caused by a buildup of uric acid crystals in the joints)

Patients who are allergic (hypersensitive) to Eplerenone powder or to any other ingredients in the medication (such as lactose), patients who have high levels of potassium in the blood (hyperkalaemia), those with moderate to severe kidney disease, those with severe liver disease, children, patients taking medicines for fungal infection (ketoconazole or itraconazole), antiviral medication for HIV (nelfinavir or ritonavir), antibiotics (clarithromycin or telithromycin), nefazodone for depression, or drugs to help the body excrete excess fluid such as potassium sparing diuretics and ‘salt tablets’ (potassium supplements)

Your doctor may recommend that you adopt a low-salt diet during your treatment with Eplerenone powder. Follow these instructions carefully. Tell your doctor you’re taking this medicine before having any type of medical or dental procedure. Keep all appointments with your doctor and laboratory while using Eplerenone powder. Your healthcare provider will want to perform frequent tests to check your body’s response to this drug. Certain drugs shouldn’t be used along with Eplerenone powder. Tell your doctor if you’re taking any of the following:

  • Midamor (amiloride)
  • Dyrenium (triamterene)
  • Nizoral (ketoconazole)
  • Pregnancy and Eplerenone powder
  • Aldactone (spironolactone)
  • Amiloride and hydrochlorothiazide
  • Sporanox or Onmel (itraconazole)
  • Aldactazide (spironolactone and hydrochlorothiazide)
  • Dyazide or Maxzide (triamterene and hydrochlorothiazide)
  • Potassium supplements, or salt substitutes that contain potassium

Before starting on Eplerenone powder, tell your doctor if you’re pregnant, or plan to become pregnant. You’ll need to discuss the benefits and risks of taking this medicine during pregnancy. As it’s not known whether Eplerenone powder passes into breast milk. Don’t breastfeed a baby while using this medicine.

 

Eplerenone powder

Min order 10grams.
The inquiry on normal quantity(Within 1kg) can be sent out in 12 hours after payment.
For larger order(Within 1kg)can be sent out in 3 workingdays after payment.

 

Eplerenone powder Marketing

To be provided in the coming future.

 


 

How to buy Eplerenone powder from AASraw

 

1.To contact us by our emailblank inquiry system,or online skypeblankcustomer service representative(CSR).
2.To provide us your inquired quantity and address.
3.Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).
4.Payment done and the goods will be sent out in 12 hours(For order within 10kg).
5.Goods received and give comments.