أفضل مصنع لتصنيع مسحوق Exemestane (Aromasin)
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

مسحوق Exemestane (Aromasin)

تصنيف: رمز تعريف المنتج : +107868 30. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المحترفة لمسحوق Exemestane الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج بموجب لائحة CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

1. مسحوق Exemestane فيديو-عصرو

 


2. مسحوق Exemestane الشخصيات الأساسية

اسم المنتج: مسحوق Exemestane (Aromasin)
CAS رقم: 107868-30-4
الصيغة الجزيئية: C20H24O2
الوزن الجزيئي الغرامي: 296.4
نقطة الذوبان: 155.13 درجة مئوية
اللون: أبيض إلى خارج أبيض
درجة حرارة التخزين: 20-C °

3. مسحوق Exemestane تقرير الاختبار- HNMR

مسحوق Exemestane (Aromasin) HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. ما هو مسحوق Exemestane ?

مسحوق Exemestane ، الذي يباع تحت الاسم التجاري Aromasin من بين أمور أخرى ، هو دواء يستخدم لعلاج سرطان الثدي. في بعض أنواع سرطان الثدي ، يغذي الإستروجين نمو الخلايا السرطانية. هذا صحيح بشكل خاص بعد العلاج الكيميائي. يستخدم Aromasin ، كمثبط للأروماتيز ، لتقليل كمية هرمون الاستروجين في الجسم ، وبالتالي وقف نمو أو عودة سرطان الثدي.

بينما تم تصميمه في المقام الأول للنساء بعد انقطاع الطمث اللائي يحاولن التخلص من سرطان الثدي ، فإن حقيقة أن Aromasin Powder يمكن أن يخفض إنتاج هرمون الاستروجين قد جعله شائعًا للغاية في مجتمعات كمال الأجسام والمجتمعات التي تستخدم الستيرويد.

5. كيفية لا Exemestane بودرة طريقة الاتصال?

يتم تحفيز العديد من سرطانات الثدي على النمو بواسطة هرمونات الجنس الأنثوية الإستروجين والبروجسترون. تسمى سرطانات الثدي هذه بالحساسية الهرمونية أو مستقبل الهرمون الإيجابي. يمكن أن يؤدي منع تأثير هذه الهرمونات إلى علاج سرطان الثدي.

في النساء اللواتي تعرضن لانقطاع الطمث ، ينتج هرمون الاستروجين بشكل أساسي عن طريق تغيير الأندروجينات (الهرمونات الجنسية التي تنتجها الغدد الكظرية) إلى الاستروجين. تسمى هذه العملية بالنكهة وتحدث بشكل رئيسي في الأنسجة الدهنية والعضلات والجلد. يحتاج إلى إنزيم معين يسمى أروماتاز.

يمنع مسحوق Exemestane عملية النكهة. لذلك فهو يقلل من كمية هرمون الاستروجين في الجسم. في سرطان الثدي المبكر ، يمكن أن يساعد تناول مسحوق Exemestane في وقف عودة سرطان الثدي. في سرطان الثدي المتقدم ، قد تنمو الخلايا السرطانية بشكل أبطأ أو تتوقف عن النمو تمامًا.

6. ما هو Aromasin (إكسيميستان بودرة) يستعمل ل؟

سرطان الثدي

يستخدم Aromasin لعلاج سرطان الثدي الإيجابي المبكر والمتقدم للمستقبلات الهرمونية لدى النساء في سن اليأس.

كثيرا ما يوصى باستخدام أروماسين بعد علاجات سرطان الثدي الأخرى مثل العلاج الكيميائي أو الجراحة أو الإشعاع لسرطان الثدي المبكر ، وهو سرطان لم يتطور خارج الثدي.

كما أنه يستخدم لعلاج سرطان الثدي المتقدم الذي انتشر خارج الثدي بعد العلاج بالعلاج الهرموني عقار تاموكسيفين.

② كمال الاجسام

تُعرف فوائد مسحوق Exemestane في الغالب للسيطرة على أنواع معينة من سرطان الثدي لدى النساء. يخفض مستويات هرمون الاستروجين في الجسم التي تحتاجها أورام سرطان الثدي لتنمو. على الرغم من أن هذه هي الفائدة الأكثر شهرة لاستخدام مسحوق Exemestane ، إلا أن هناك فوائد أخرى من مسحوق Aromasin تستمتع بتناولها. كان المنتج الذي لا يقل شعبية في الرياضة ، لأنه قادر على قمع بشكل فعال الآثار الجانبية للاستروجين من المنشطات. تشبه آلية عملها مثبطات الأروماتاز ​​الأكثر شيوعًا - ليتروزول و اناستروزول، غالبًا ما يستخدم الرياضيون مسحوق Exemestane في كمال الأجسام بعد دورة الستيرويد.

أولاً ، تم استخدام مسحوق Exemestane لتحسين الأداء من خلال تناول المنشطات عن طريق زيادة مستويات الهرمون الملوتن (LH) والهرمون المنبه للجريب (FSH). يتم ذلك عن طريق زيادة نسبة الهرمونات الجنسية الذكرية إلى الأنثوية. بالإضافة إلى ذلك ، يعالج الدواء التثدي ويقلل من تراكم الماء والدهون الناتج عن زيادة إنتاج الأروماتاز ​​الناتج عن تعاطي المنشطات التيستوستيرون.

ثانيًا ، هذا دواء عن طريق الفم ، وهذا يعني أنك لن تواجه أي حقن أثناء تناول جرعاتك. يتمتع المنتج بعمر نشط مثير للإعجاب يبلغ 48 ساعة ، وإذا فاتتك جرعة مسحوق Exemestane فلا داعي للقلق ، ما عليك سوى تناول الجرعة التالية في اليوم التالي ، وأنت على ما يرام. أثبتت الدراسات أيضًا أن مسحوق Exemestane يمكن أن يساعد في منع أنسجة الجسم من الأكسدة والأضرار الالتهابية لدى كل من الرجال والنساء. إلى جانب ذلك ، يقال إن الدواء فعال في حماية خلايا الجسم من التلف الذي يلحق بالحمض النووي بسبب الأشعة فوق البنفسجية أثناء الأكسدة. يعمل مسحوق Exemestane كعامل ممتاز مضاد للالتهابات.

ليس من المحتمل أن يحصل لاعب كمال الأجسام السليم على عقار Aromasin الموصوف من الطبيب لأن Exemestane مدرج في قائمة المواد المحظورة للوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

سيشتري معظم لاعبي كمال الأجسام Aromasin (مسحوق Exemestane) من المورد عبر الإنترنت. يمكن أن يساعد شراء Exemestane Powder عبر الإنترنت في توفير بعض المال وتلبية احتياجات العلاج بعد الدورة. سعر Exemestane Powder أرخص من عقار Aromasin. يمكنك شراء مسحوق Exemestane عالي الجودة من الشركة المصنعة AASRAW.

7. كيفية استخدام Aromasin؟ دليل جرعة مسحوق Exemestane

يركز مستخدمو الستيرويد على التكميل بمسحوق Aromasin أثناء الدورة وبعدها مباشرة.

بعد التكميل الصناعي لدورة ما ، سيكون إنتاجك الطبيعي من هرمون التستوستيرون أقل بكثير وسيحتاج جسمك إلى وقت لإعادة تشغيل إنتاج هرمون التستوستيرون. في غضون ذلك ، سيتطلع الإستروجين إلى العودة أيضًا. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه مسحوق PCT Extremestane.

سيساعد استخدام مسحوق PCT Aromasin Powder بدون المنشطات في الحفاظ على انخفاض مستويات هرمون الاستروجين لفترة كافية لاستعادة إنتاجك من هرمون التستوستيرون. سيضمن ذلك تجنب الآثار الجانبية الجنونية للستيرويدات الابتنائية مثل صدر الرجل.

يجب أن تتناول Aromasin (العنصر النشط هو Exemestane Powder) تمامًا كما هو موصوف من قبل طبيبك. اتبع جميع الإرشادات الموجودة على ملصق الوصفة الخاص بك واقرأ جميع أدلة الأدوية أو أوراق التعليمات. تتراوح جرعة Aromasin القياسية بين 10 مجم إلى 25 مجم مع تركيز معظم المبتدئين على جرعات تتراوح بين 10 مجم إلى 15 مجم.

إذا كانت لديك تجارب غنية في استخدام Aromasin ، فيمكنك أيضًا شراء المكون النشط Exemestane Powder عبر الإنترنت. جرعة Exmestane Powder هي نفسها مع عقار Aromasin. هناك العديد من مسحوق Exemestane للبيع عبر الإنترنت ، ومن السهل الحصول عليه. ولكن للعثور على الشركة المصنعة لمسحوق Exemestane الجيد ، فأنت بحاجة إلى رمي جهودك عليه ، ولا يمكن الوثوق بجميع مواقع Exemestane Powder. ومع ذلك ، يمكنك شرائه من مورد AASRAW. AASRAW هو مصنع مسحوق Exemestane الفعلي الذي يمكنه توريد مسحوق Exemestane بالجملة. إذا كنت ترغب في توفير بعض التكلفة على علاج Aromasin ، يمكنك شراء Exemestane Powder بالجملة للحصول على سعر الخصم.

8. ما هي الآثار الجانبية المحتملة ل Aromasin?

قد يسبب مسحوق Aromasin آثارًا جانبية خطيرة بما في ذلك:

  • آلام العظام الجديدة أو غير العادية ،
  • تورم في يديك أو قدميك ،
  • الشعور بضيق في التنفس ،
  • ألم في الصدر ،
  • خدر أو ضعف مفاجئ ،
  • صداع مفاجئ
  • الارتباك و
  • مشاكل في الرؤية أو الكلام أو التوازن
  • احصل على مساعدة طبية على الفور ، إذا كان لديك أي من الأعراض المذكورة أعلاه.
  • تشمل الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لـ AromasinPowder:
  • الهبات الساخنة
  • صداع الراس،
  • شعور بالتعب
  • آلام المفاصل،
  • غثيان،
  • زيادة الشهية،
  • مشاكل النوم (الأرق)
  • زيادة التعرق

أخبر الطبيب إذا كان لديك أي عرض جانبي يزعجك أو لا يختفي.

هذه ليست كل الآثار الجانبية المحتملة لمسحوق Aromasin. لمزيد من المعلومات، إسأل طبيبك أو الصيدلي.

استدعاء الطبيب للحصول على المشورة الطبية حول الآثار الجانبية.

9. من أين أشتري اكسيميستان (Aromasin) بودرة حجم؟

في العالم الحديث ، يمكنك شراء مسحوق Exemestane بكميات كبيرة عبر الإنترنت أو من أي صيدلية من حولك ، ولكن تأكد من عدم البدء في تناوله بدون نصيحة طبيبك. تأكد من شراء Exemestane Powder من مصنع أو مورد ذائع الصيت للحصول على نتائج أفضل. لا يمكن الوثوق بكل مورد مسحوق Exemestane تجده عبر الإنترنت. تعد مراجعات العملاء إحدى الطرق لضمان فوائد مسحوق Aromasin وأيضًا جمع معلومات حول الآثار الجانبية المحتملة. بدلاً من ذلك ، يمكنك الحصول على موردي Aromasin Powder بالجملة المصرح لهم ببيع هذه المكملات.

ضع في اعتبارك شراء كميات كبيرة من مسحوق Exemestane للاستمتاع بالخصومات الموجودة هناك.

10. المراجع

[1] D Clemett، HM Lamb. "Exemestane: مراجعة لاستخدامه في النساء بعد سن اليأس المصابات بسرطان الثدي المتقدم" 2000 يونيو ؛ 59 (6): 1279-96. دوى: 10.2165 / 00003495-200059060-00007.PMID: 10882163

[2] Clemett D، Lamb HM. Exemestane: مراجعة لاستخدامه في النساء بعد سن اليأس المصابات بسرطان الثدي المتقدم. المخدرات. 2000 يونيو ؛ 59 (6): 1279-96. دوى: 10.2165 / 00003495-200059060-00007. بميد: 10882163

[3] سكوت إل جيه ، وايزمان إل آر. إكسيميستان. المخدرات. 1999 أكتوبر ؛ 58 (4): 675-80 ؛ مناقشة 681-2. دوى: 10.2165 / 00003495-199958040-00007. بميد: 10551437

[4] Decensi A، Dunn BK، Puntoni M، Gennari A، Ford LG. أمثلة للوقاية من سرطان الثدي: تحول حاسم؟ اكتشاف السرطان. 2012 يناير ؛ 2 (1): 25-40. دوى: 10.1158 / 2159-8290.CD-11-0248. PMID: 22585166

[5] وانج واي ، جينغ ف ، وانج هـ. دور الإكسيمستانين في علاج سرطان الثدي الإيجابي لمستقبلات الإستروجين: مراجعة سردية للأدلة الحديثة. أدف ثير. 2022 فبراير ؛ 39 (2): 862-891. دوى: 10.1007 / s12325-021-01924-2. Epub 2022 6 يناير. PMID: 34989983

[6] Tahara M، Nomura S، Hashimoto M. [الخصائص الدوائية والسريرية لـ Exemestane (Aromasin) ، مثبط أروماتيز جديد لا رجعة فيه]. نيهون ياكوريجاكو زاشي. 2003 أكتوبر ؛ 122 (4): 345-54. دوى: 10.1254 / fpj.122.345. بميد: 14501171

11. كيفية شراء مسحوق Exemestane من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Best Exemestane(Aromasin) powder Manufacturer factory
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Exemestane (Aromasin) powder

Rating: SKU: 107868-30-4-1. Category:

AASraw is the professional manufacturer of Exemestane Powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1. Exemestane Powder video-AASraw

 


2. Exemestane Powder Basic Characters

Product Name: Exemestane(Aromasin) powder
CAS number: 107868-30-4
Molecular Formula: C20H24O2
Molecular Weight: 296.4
Melt Point: 155.13°C
Color: white to off-white
Storage Temp: -20°C

3. Exemestane Powder Testing Report-HNMR

Exemestane (Aromasin) powder HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. What is Exemestane Powder ?

Exemestane Powder, sold under the brand name Aromasin among others, is a medication used to treat breast cancer. In certain breast cancers, estrogen fuels the growth of cancer cells. This is especially true after chemotherapy. Aromasin, as an aromatase inhibitor, is used to decrease the amount of estrogen in the body, thereby halting the growth or return of breast cancer.

While it was designed primarily for post-menopausal women trying to get rid of breast cancer, the fact that Aromasin Powder can cut estrogen production has made it very popular with the bodybuilding and steroid-using communities.

5. How does Exemestane Powder work?

Many breast cancers are stimulated to grow by the female sex hormones oestrogen and progesterone. These breast cancers are called hormone sensitive or hormone receptor positive. Blocking the effects of these hormones can treat breast cancer.

In women who have had their menopause, oestrogen is mainly produced by changing androgens (sex hormones produced by the adrenal glands) into oestrogens. This process is called aromatisation and happens mainly in the fatty tissues, muscle and skin. It needs a particular enzyme called aromatase.

Exemestane Powder blocks the process of aromatisation. So it lowers the amount of oestrogen in the body. In early breast cancer, taking Exemestane Powder can help to stop breast cancer coming back. In advanced breast cancer, the cancer cells may grow more slowly or stop growing completely.

6. What is Aromasin (Exemestane Powder) used for?

①Breast cancer

Aromasin is used to treat early and advanced hormone receptor positive breast cancer in menopausal women.

Aromasin is frequently recommended after other breast cancer treatments such as chemotherapy, surgery, or radiation for early breast cancer, which is cancer that has not progressed outside the breast.

It is also used to treat advanced breast cancer that has spread outside of the breast after treatment with the hormone therapy tamoxifen.

②Bodybuilding

Exemestane Powder benefits is mostly known for controlling certain types of breast cancer in women. It lowers the estrogen levels in the body which are needed by the breast cancer tumors to grow. Although this is the most known benefit of using Exemestane Powder, there are also other Aromasin Powder benefits that you enjoy for taking it. The no less popular was the product in sports, as it is able to effectively suppress the estrogenic side effects of anabolic steroids. Its mechanism of operation resembles the more popular aromatase inhibitors — Letrozole and Anastrozole, athletes often use Exemestane Powder in bodybuilding after a steroid cycle.

First, Exemestane Powder has been used to enhance performance through doping by increasing levels of luteinizing hormone (LH) and follicle stimulating hormone (FSH). This is done by increasing the ratio of male to female sexual hormones. Additionally, the medication treats gynecomastia and reduces water and fat accumulation brought on by increased aromatase production brought on by testosterone doping.

Second, this is an oral drug, and that means you are not going to encounter any injections while taking your dosages. The product has an impressive active life of 48 hours, and if you miss a Exemestane Powder dosage you have nothing to worry about, you only need to take the next dose the next day, and you are good to go. Studies have also proven that Exemestane Powder could help in preventing body tissues from oxidation and inflammatory damage in both men and women. Besides, the drug is said to be effective in protecting your body cells from damage to their DNA by the UV radiation during oxidation. Exemestane Powder serves as an excellent anti-inflammatory agent.

It is not likely for a healthy bodybuilder to get prescribed drug Aromasin from the doctor because Exemestane is on the World Anti-Doping Agency’s list of prohibited substances.

Most bodybuilder will buy Aromasin (Exemestane Powder) from online supplier.  Buy Exemestane Powder online can help them save some money and meet their post cycle therapy need. Exemestane Powder price is cheaper than the drug Aromasin. You can buy high quality Exemestane Powder from AASRAW manufacturer.

7. How to use Aromasin? Exemestane Powder dosage guide

Steroid users focus on supplementing with Aromasin Powder both during and immediately after a cycle.

After synthetically supplementing for a cycle, your own natural production of testosterone will be significantly lower and your body will need time to reboot your testosterone production. In the meantime, estrogen will be looking to bounce back as well. This is where an PCT Extremestane Powder can help.

Using an PCT Aromasin Powder without anabolic steroids will help to keep estrogen levels down long enough for your own production of testosterone to be restored. This will ensure you avoid the crazy gyno-based side effects of anabolic steroids such as man boobs.

You should take Aromasin (active ingredient is Exemestane Powder) exactly as prescribed by your doctor. Follow all directions on your prescription label and read all medication guides or instruction sheets. A standard Aromasin dosage is between 10mg to 25mg with most newbies focusing on dosages between 10mg to 15mg.

If you have rich experiences on using Aromasin, you can also buy the active ingredient Exemestane Powder online. The Exmestane Powder dosage is same with the drug Aromasin. There are many Exemestane Powder for sale online, it is easy to get it. But to find the good Exemestane Powder manufacturer, you need to throw your efford on it, not all Exemestane Powder website can be trusted. However, you can buy it from AASRAW supplier. AASRAW is actual Exemestane Powder factory which can supplies Exemestane Powder wholesale. If you want to save some cost on Aromasin treatment, you can buy Exemestane Powder wholesale to get the discount price.

8. What are the possible side effects of Aromasin?

Aromasin Powder may cause serious side effects including:

  • new or unusual bone pain,
  • swelling in your hands or feet,
  • feeling short of breath,
  • chest pain,
  • sudden numbness or weakness,
  • sudden headache,
  • confusion, and
  • problems with vision, speech or balance
  • Get medical help right away, if you have any of the symptoms listed above.
  • The most common side effects of AromasinPowder include:
  • hot flashes,
  • headache,
  • tired feeling,
  • joint pain,
  • nausea,
  • increased appetite,
  • sleep problems (insomnia), and
  • increased sweating

Tell the doctor if you have any side effect that bothers you or that does not go away.

These are not all the possible side effects of Aromasin Powder. For more information, ask your doctor or pharmacist.

Call your doctor for medical advice about side effects.

9. Where to buy Exemestane (Aromasin) Powder bulk?

In the modern world, you can buy Exemestane Powder in bulk online or from any pharmacy around you, but make sure you don’t start taking it without your doctor’s advice. Ensure that you buy Exemestane Powder from a reputable manufacturer or supplier for better results. Not every Exemestane Powder supplier you find online can be trusted. Customer reviews are one way to guarantee the Aromasin Powder benefits and also gather information on possible side effects. Alternatively, you can source for Aromasin Powder bulk suppliers authorized to sell these supplements.

Consider buying Exemestane Powder bulk quantities to enjoy the discounts there-in.

10.References

[1] D Clemett, H M Lamb. “Exemestane: a review of its use in postmenopausal women with advanced breast cancer”2000 Jun;59(6):1279-96. doi: 10.2165/00003495-200059060-00007.PMID: 10882163

[2] Clemett D, Lamb HM. Exemestane: a review of its use in postmenopausal women with advanced breast cancer. Drugs. 2000 Jun;59(6):1279-96. doi: 10.2165/00003495-200059060-00007. PMID: 10882163

[3] Scott LJ, Wiseman LR. Exemestane. Drugs. 1999 Oct;58(4):675-80; discussion 681-2. doi: 10.2165/00003495-199958040-00007. PMID: 10551437

[4] Decensi A, Dunn BK, Puntoni M, Gennari A, Ford LG. Exemestanefor breast cancer prevention: a critical shift? Cancer Discov. 2012 Jan;2(1):25-40. doi: 10.1158/2159-8290.CD-11-0248. PMID: 22585166

[5] Wang Y, Jing F, Wang H. Role of Exemestanein the Treatment of Estrogen-Receptor-Positive Breast Cancer: A Narrative Review of Recent Evidence.  Adv Ther. 2022 Feb;39(2):862-891. doi: 10.1007/s12325-021-01924-2. Epub 2022 Jan 6. PMID: 34989983

[6] Tahara M, Nomura S, Hashimoto M. [Pharmacological and clinical profile of Exemestane (Aromasin), a novel irreversible aromatase inhibitor]. Nihon Yakurigaku Zasshi. 2003 Oct;122(4):345-54. doi: 10.1254/fpj.122.345. PMID: 14501171

11. How to buy Exemestane Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation