الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

هيدروكسي بروجسترون مسحوق caproate

تصنيف:
5.00 من 5 مرتكز على 1 تقييم العملاء
:كود تعريف المنتج 630-56-8. التصنيف:

AASRA هو مع القدرة على التخليق والإنتاج من غرام إلى النظام الشامل من مسحوق caproate هيدروكسي بروجسترون (630-56-8) ، تحت تنظيم CGMP ونظام لمراقبة الجودة تتبعها.

هيدروكسي بروجسترون مسحوق caproate هو هرمون ستيرويدي اصطناعي يشبه خلات الميدروكسي بروجسترون و أسيتات ميسترول. وهو مشتق استر من 17α- هيدروكسي بروجسترون تتكون من حمض الكابريك (حمض الهيكسانيك). تم تسويق هيدروكسي بروجسترون caproate سابقا تحت اسم العلامة التجارية ماكينا.

وصف المنتج

هيدروكسي بروجسترون مسحوق caproate الفيديو


هيدروكسي بروجسترون مسحوق caproate الأحرف الأساسية

الإسم: هيدروكسي بروجسترون مسحوق caproate
CAS: 630-56-8
الصيغة الجزيئية: C27H40O4
الوزن الجزيئي الغرامي: 428.6
نقطة الذوبان: 120 ° C ° -124
درجة حرارة التخزين: RT
اللون: مسحوق أبيض


هيدروكسي بروجسترون مسحوق caproate

أسماء

الأسماء الكيميائية: مسحوق هيدروكسي بروجسترون
اسم العلامة التجارية: هيدروكسي بروجسترون كابروت (OHPC) مسحوق ، ديالوتين مسحوق ، مسحوق برولوتون ، 630-56-8

مسحوق هيدروكسي بروجستيرون كابروات

يتم توفير هذه المعلومات للأغراض المعلوماتية فقط ولا ينبغي استخدامها كمصدر لاعداد التقديرات أو غيرها من التحديدات الطبية.

1) للوقاية من الولادة قبل الأوان في الإناث مع الحمل المفرد ولديهن تاريخ من الولادة المبكرة العفوية.

جرعة عضلية (قوارير مفردة أو متعددة الجرعات Makena فقط)
البالغين الحوامل والمراهقات 16 سنة وما فوق
250 mg (1 mL) IM مرة أسبوعيًا (كل 7 يومًا). ابدأ العلاج في أي وقت بين أسابيع 16 و 0 من أيام الحمل حتى أسابيع 20 و 6 من أيام الحمل. تستمر مرة واحدة أسبوعية حتى الأسبوع 37 (من خلال 36 أسابيع ، 6 أيام) من الحمل أو التسليم ، أيهما يحدث أولاً. وتستند فعالية هيدروكسي بروجسترون على التحسن في نسبة النساء اللواتي يلدن في أقل من أسابيع 37 من الحمل. لا توجد تجارب مضبوطة تظهر فائدة سريرية مباشرة ، مثل التحسن في معدل وفيات ومراضة الولدان. الحد من الاستخدام: لا يقصد به Hydroxyprogesterone للاستخدام مع النساء مع العديد من الحمل أو عوامل الخطر الأخرى للولادة قبل الأوان.

جرعة تحت الجلد (Makena auto-injector فقط)
البالغين الحوامل والمراهقات 16 سنة وما فوق
275 mg (1.1 mL) تحت الجلد مرة واحدة أسبوعيًا (كل 7 يومًا). ابدأ العلاج في أي وقت بين أسابيع 16 و 0 من أيام الحمل حتى أسابيع 20 و 6 من أيام الحمل. تستمر مرة واحدة أسبوعية حتى الأسبوع 37 (من خلال 36 أسابيع ، 6 أيام) من الحمل أو التسليم ، أيهما يحدث أولاً. وتستند فعالية هيدروكسي بروجسترون على التحسن في نسبة النساء اللواتي يلدن في أقل من أسابيع 37 من الحمل. لا توجد تجارب مضبوطة تظهر فائدة سريرية مباشرة ، مثل التحسن في معدل وفيات ومراضة الولدان. الحد من الاستخدام: لا يقصد به Hydroxyprogesterone للاستخدام مع النساء مع العديد من الحمل أو عوامل الخطر الأخرى للولادة قبل الأوان.

2) لعلاج سرطان بطانة الرحم غير متكافئة ، المتكررة ، النقيلي.

جرعة عضلية
إناث بالغات
1,000 mg أو أكثر أسبوعيًا IM (نطاق 1 جرام IM مرة أسبوعيًا إلى 1 gram IM مرة واحدة يوميًا). توقف عند حدوث الانتكاس ، أو بعد مرور 12 أسبوعًا دون استجابة موضوعية. يمكن استخدامها في المرحلة المتقدمة بالتزامن مع العلاج المضاد للسرطان (الجراحة ، الإشعاع ، أو العلاج الكيميائي ، أو مزيج من هذه). نتائج العلاج المبلغ عنها حتى الآن كانت أفضل في أشكال متفاوتة نسيجياً من سرطان الغدة الرحم.

3) لعلاج انقطاع الطمث (الابتدائي أو الثانوي) أو لنزيف الرحم المختلة بسبب عدم التوازن الهرموني في غياب علم الأمراض العضوي.

جرعة عضلية
الإناث البالغات والمراهقات
375 mg IM كجرعة وحيدة ، يتم إعطائها في أي وقت. قد تبدأ الجرعة التالية بعد أيام 4 من التقشر ، أو إذا لم يكن هناك نزيف ، 21 بعد الجرعة المفردة الأولية. إذا لم تحدث استجابة بعد دورات 4 ، فقم بالتوقف. يعتمد عدد الدورات المستخدمة ومتى يتم استخدام الجرعات الدورية على مؤشر الاستخدام وما إذا كان العلاج بالاستروجين يتم استخدامه في نفس الوقت. تكون الدورة الحلقية المقترحة مع الإستروجين كما يلي (دورة اليوم 28 ؛ تتكرر كل أسبوع 4) يوم 1 لكل دورة: حقن استراديول فاليرات (20 mg IM) ؛ ثم ، 2 أسابيع بعد يوم 1: هيدروكسي بروجسترون مسحوق caproate 250 ملغ IM. ثم استراديول فاليرات (5 mg IM) 4 أسابيع بعد يوم 1: هذا هو يوم 1 من الدورة التالية. كرر كما هو محدد. إذا تم تمديد نقص هرمون الأستروجين في المرضى الذين يعانون من انقطاع الطمث ، قد لا يحدث الحيض حتى يتم إعطاء هرمون الاستروجين لعدة أشهر. توقف عند عدم الحاجة إلى العلاج الدوري.
لاختبار إنتاج الأستروجين الداخلي ("D و C").
جرعة عضلية
إناث بالغات
250 IM IM مرة واحدة ؛ كرر للتأكيد في 4 أسابيع بعد الحقن الأول. توقف بعد الجرعة الثانية. يجب أن يحدث النزيف 7 إلى 14 أيام بعد الحقن.

تحذير على مسحوق caproate هيدروكسي بروجستيرون

حقن hydroxyprogesterone caproate injection ، بما في ذلك المنتجات المركبة ، تفي بتعريف الضرورة الطبية عند استخدامها للحد من خطر الولادة قبل الأوان في العضو الأنثوي ويتم استيفاء جميع المعايير التالية:

1. العضو لديه الحمل المفرد الحالي.
2. لدى العضو ولادة سابقة وحيدة الولادة سابقة الخلق وقعت في أقل من أسابيع من الحمل 37 بسبب الولادة المبكرة العفوية أو تمزق الأغشية قبل الأوان.
3. العضو لم يكن لديه أي عمل قبل الأوان أو تمزق الأغشية قبل الأوان خلال الحمل الحالي.
4. يبدأ العلاج بين أسابيع 16 و 0 من الأيام وأسبوع 20 ، وأيام 6 من الحمل.
5. لا يجب إعطاء الحقن أكثر من الأسبوعية حتى أسابيع 36 من الحمل أو وقت التسليم (أيهما يحدث أولاً) للحصول على إجمالي لا يزيد عن حقن 21.
6. لا تتجاوز الجرعة 250 mg لكل حقنة.

مزيد من التعليمات

الاسم الكيميائي لمسحوق hydroxyprogesterone caproate هو pregn-4-ene-3,20-dione، 17 [(1oxohexyl) oxy]. يحتوي على صيغة تجريبية من C27H40O4 ووزن جزيئي لـ 428.60. يوجد مسحوق hydroxyprogesterone caproate أبيض إلى بلورات أو مسحوق أبيض من الناحية العملية مع نقطة انصهار 120 ° -124 ° C.

Hydroxyprogesterone caproate مسحوق آلية العمل: الآلية التي يمنع من خلالها البروجسترون الولادة قبل الأوان غير مفهومة بشكل جيد ، ولكن من المحتمل أن يكون هناك العديد من المسارات المعنية. يلعب البروجستيرون دورًا حيويًا في تنظيم الجهاز التناسلي الأنثوي وهو مهم لنجاح غرس الجنين وصيانته. الحمل. وهو يعمل عن طريق ملزمة لمستقبلات هرمون البروجسترون في الرحم والمبيض والثديين والجهاز العصبي المركزي. توجد هذه المستقبلات في الأشكال الإسوية 2 و PR-A و PR-B. يؤدي بروجستيرون الارتباط لهذه المستقبلات في نهاية المطاف إلى تنظيم النسخ الجيني.وتؤدي هذه النتائج إلى تأثير مضاد للالتهاب الذي يضعف الحالة المسببة للالتهاب التي تحدث مع بدء المخاض ، ويحافظ على ذكريات الرحم عن طريق تثبيت البروجسترون الذي يعمل على عضل الرحم.

ديناميكية الدواء في مسحوق هيدروكسي بروجسترون: لم يتم إجراء أي دراسات ديناميكية دوائية محددة لتقييم حقن هيدروكسي بروجسترون مسحوق. ومع ذلك ، فإن آلية العمل ترتبط على الأرجح بزيادة التفاعل بين مستقبلات البروجسترون والبروجسترون.

هيدروكسي بروجسترون نصف مسحوق المسحوق هو 16 أيام (± 6 أيام).

مسحوق هيدروكسي بروجستيرون كابروات مسحوق الخام

من أجل شنومكغرامز.
التحقيق على كمية طبيعية (ضمن شنومكغ) يمكن إرسالها في شنومكس ساعات بعد الدفع.
ل أكبر النظام (ضمن شنومكغ) يمكن إرسالها في شنومكس وركينغديس بعد الدفع.

هيدروكسي بروجستيرون مسحوق caproate التسويق

يتم تقديمها في المستقبل القريب.


كيفية شراء مسحوق caproate هيدروكسي بروجستيرون من AASraw

1.To الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني لدينا نظام التحقيق، أو عبر الإنترنت سكايبممثل خدمة العملاء (سسر).
[شنومإكس.] أن يزودنا ك يستعلم كمية وعنوان.
3.Our سسر سوف نقدم لكم الاقتباس، مصطلح الدفع، عدد تتبع، طرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (إيتا).
4.Payment القيام به وسوف ترسل البضاعة في ساعات شنومكس (لأجل داخل شنومكغ).
5.Goods وردت وإعطاء التعليقات.

التحذير وإخلاء المسئولية:

هذه المادة تباع لأغراض البحث فقط. تطبق شروط البيع. ليس للاستهلاك البشري ، ولا للاستخدامات الطبية أو البيطرية أو المنزلية.


COA

COA 630-56-8 مسحوق caproate هيدروكسي بروجستيرون AASRAW

HNMR

630-56-8 هيدروكسي بروجستيرون كابروات AASRAW HMNR

وصفات

مراجع واستشهادات المنتج

USA Domestic Delivery,Canada Domestic Delivery,European Domestic Delivery

Hydroxyprogesterone caproate powder

Rating:
5.00 out of 5 based on 1 customer rating
SKU: 630-56-8. Category:

AASraw is with synthesis and production ability from gram to mass order of Hydroxyprogesterone caproate powder (630-56-8), under CGMP regulation and trackable quality control system.

Hydroxyprogesterone caproate powder is a synthetic steroid hormone that is similar to medroxyprogesterone acetate and megestrol acetate. It is an ester derivative of 17α-hydroxyprogesterone formed from caproic acid (hexanoic acid). Hydroxyprogesterone caproate was previously marketed under the brand name MAKENA.

Product Description

 

Hydroxyprogesterone caproate powder video

 

 


 

Hydroxyprogesterone caproate powder basic Characters

 

Name: Hydroxyprogesterone caproate powder
CAS: 630-56-8
Molecular Formula: C27H40O4
Molecular Weight: 428.6
Melt Point: 120°-124°C
Storage Temp: RT
Color: White powder

 


 

Hydroxyprogesterone caproate powder

 

Names

Chemical Names:Hydroxyprogesterone caproate powder
Brand Names: Hydroxyprogesterone caproate(OHPC) powder, Delalutin powder, Proluton powder, 630-56-8

 

Hydroxyprogesterone caproate powder Usage

THIS INFORMATION IS PROVIDED FOR INFORMATIONAL PURPOSES ONLY AND SHOULD NOT BE USED AS A SOURCE FOR MAKING PRESCRIBING OR OTHER MEDICAL DETERMINATIONS.

1) For preterm delivery prophylaxis in females with a singleton pregnancy who have a history of singleton spontaneous preterm birth.

Intramuscular dosage (single and multi-dose vials Makena only)
Adult and Adolescent pregnant females 16 years and older
250 mg (1 mL) IM once weekly (every 7 days). Begin treatment anytime between 16 weeks and 0 days of pregnancy up to 20 weeks and 6 days of pregnancy. Continue once weekly until week 37 (through 36 weeks, 6 days) of gestation or delivery, whichever occurs first. The effectiveness of hydroxyprogesterone is based on improvement in the proportion of women who delivered at less than 37 weeks of gestation. There are no controlled trials demonstrating a direct clinical benefit, such as improvement in neonatal mortality and morbidity. LIMITATION OF USE: Hydroxyprogesterone is not intended for use in women with multiple gestations or other risk factors for preterm birth.

Subcutaneous dosage (Makena auto-injector only)
Adult and Adolescent pregnant females 16 years and older
275 mg (1.1 mL) subcutaneously once weekly (every 7 days). Begin treatment anytime between 16 weeks and 0 days of pregnancy up to 20 weeks and 6 days of pregnancy. Continue once weekly until week 37 (through 36 weeks, 6 days) of gestation or delivery, whichever occurs first. The effectiveness of hydroxyprogesterone is based on improvement in the proportion of women who delivered at less than 37 weeks of gestation. There are no controlled trials demonstrating a direct clinical benefit, such as improvement in neonatal mortality and morbidity. LIMITATION OF USE: Hydroxyprogesterone is not intended for use in women with multiple gestations or other risk factors for preterm birth.

2) For the treatment of inoperable, recurrent, and metastatic endometrial cancer.

Intramuscular dosage
Adult females
1,000 mg or more per week IM (range 1 gram IM once weekly to 1 gram IM once daily). Discontinue when relapse occurs, or after 12 weeks with no objective response. May be used in advanced stage concomitantly with other anticancer therapy (surgery, a radiation, or chemotherapy, or combination of these). Treatment results reported to date have been better in histologically well-differentiated forms of endometrial adenocarcinoma.

3) For the treatment of amenorrhea (primary or secondary) or for dysfunctional uterine bleeding due to hormonal imbalance in the absence of organic pathology.

Intramuscular dosage
Adult and Adolescent females
375 mg IM as a single dose, given at any time. Next dose may begin after 4 days of desquamation or, if there is no bleeding, 21 days after the initial single dose. If no response after 4 cycles, discontinue. The number of cycles used and when to use cyclic dosing is dependent on the indication for use and whether estrogen therapy is used concurrently. A suggested cyclic cycle with estrogen is as follows (28-day cycle; repeated every 4 weeks) Day 1 of each cycle: Estradiol Valerate Injection (20 mg IM); then, 2 weeks after Day 1: Hydroxyprogesterone caproate powder 250 mg IM; then Estradiol Valerate (5 mg IM) 4 weeks after Day 1: This is Day 1 of the next cycle. Repeat as indicated. If estrogen deficiency has been prolonged in patients with amenorrhea, menstruation may not occur until estrogen has been given for several months. Discontinue when cyclic therapy no longer required.
To test for endogenous estrogen production (“Medical D and C”).
Intramuscular dosage
Adult females
250 mg IM once; repeat for confirmation at 4 weeks after the first injection. Discontinue after the second dose. Bleeding should occur 7 to 14 days after the injection.

 

Warning on Hydroxyprogesterone caproate powder

Hydroxyprogesterone caproate powder injection, including compounded products, meet the definition of medical necessity when used to reduce the risk of preterm birth in a female member and ALL of the following criteria are met:

1. The member has a current singleton pregnancy.
2. The member has a documented previous singleton spontaneous preterm birth that occurred at less than 37 weeks gestation due to spontaneous preterm labor or premature rupture of membranes.
3. Member has not had any preterm labor or premature rupture of membranes during the current pregnancy.
4. Treatment is initiated between 16 weeks, 0 days and 20 weeks, 6 days of gestation.
5. Injections are not to be administered more often than weekly until 36 weeks of gestation or time of delivery (whichever occurs first) for a maximum total of no more than 21 injections.
6. Dose does not exceed 250 mg per injection.

 

Further instructions

The chemical name for Hydroxyprogesterone caproate powder is pregn-4-ene-3,20-dione, 17[(1oxohexyl)oxy]. It has an empirical formula of C27H40O4 and a molecular weight of 428.60. Hydroxyprogesterone caproate powder exists as white to practically white crystals or powder with a melting point of 120°-124°C.

Hydroxyprogesterone caproate powder mechanism of action: the mechanism by which progesterone prevents preterm birth is not well understood, but many pathways are likely involved.Progesterone plays a vital role in regulation of the female reproductive system and is important for successful implantation of the embryo and maintenance of pregnancy. It acts by binding to progesterone receptors in the uterus, ovaries, breasts and in the central nervous system. These receptors exist in 2 isoforms, PR-A and PR-B. Progesterone binding to these receptors ultimately leads to regulation of gene transcription.This results in an anti-inflammatory effect which blunts the proinflammatory state that occurs with initiation of labor, and maintains uterine queiscence by stabilizing progesterone acting on the myometrium.

Pharmacodynamics of Hydroxyprogesterone caproate powder: No specific pharmacodynamic studies have been performed to assess Hydroxyprogesterone caproate powder injections. However, the mechanism of action is likely related to increased interaction between progesterone and progesterone receptors.

Hydroxyprogesterone caproate powder half life is 16 days (±6 days).

 

Hydroxyprogesterone caproate powder Raw Powder

Min order 10grams.
The inquiry on normal quantity(Within 1kg) can be sent out in 12 hours after payment.
For larger order(Within 1kg)can be sent out in 3 workingdays after payment.

 

Hydroxyprogesterone caproate powder Marketing

To be provided in the coming future.

 


 

How to buy Hydroxyprogesterone caproate powder from AASraw

 

1.To contact us by our email inquiry system,or online skypecustomer service representative(CSR).
2.To provide us your inquired quantity and address.
3.Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).
4.Payment done and the goods will be sent out in 12 hours(For order within 10kg).
5.Goods received and give comments.

 

 


=

COA

COA 630-56-8 Hydroxyprogesterone caproate powder AASRAW

HNMR

630-56-8 Hydroxyprogesterone caproate AASRAW HMNR

Recipes

References & product citations