J 147 powder (1146963-51-0) | مركب عصبي وعصبي
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

مسحوق J 147

تصنيف: رمز تعريف المنتج : 1146963-51-0. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المحترفة لمسحوق J147 النقي الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج وفقًا للوائح CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

1. J147 بودرة فيديو-عصرو

 


2. J147 بودرة الشخصيات الأساسية

الاسم: مسحوق J 147
CAS: 1146963-51-0
الصيغة الجزيئية: C18H17F3N2O2
الوزن الجزيئي الغرامي: 350.3349896
نقطة الذوبان: 177-178 ° C
درجة حرارة التخزين: 4 درجة مئوية
اللون: أبيض أو قبالة مسحوق أبيض

 


3. J147 بودرة تقرير الاختبار- HNMR

مسحوق J 147 HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. ما هو مسحوق J147؟

مسحوق J147 هو مشتق اصطناعي من الكركمين ، وهو أحد مكونات الكركم بهارات الكاري. مسحوق J147 هو في الأساس مشتق من مادة الكركمين وسيكلوهكسيل-بيسفينول A (CBA) الذي يعتبر من العوامل العصبية والواقية من الأعصاب.

لقد ثبت أن مسحوق J147 يحسن بشكل كبير من ضعف الإدراك لدى مرضى الزهايمر المسنين. تستند هذه النتائج إلى نماذج حيوانية شيخوخة متسارعة. مسحوق J147 هو دواء عصبي فعال عن طريق الفم ويعكس ضعف الإدراك.

الكركمين هو بوليفينول موجود في الكركم والزنجبيل.

يحتوي الكركمين على العديد من الفوائد المثبتة في علاج الأمراض المختلفة ، ولكن هناك قيودًا واضحة بسبب قدرته الضعيفة على اجتياز حاجز الدم والدماغ (BB).

يمكن لمسحوق J147 عبور BBB إلى الدماغ (قوي) والحث على إنتاج الخلايا الجذعية العصبية.

مسحوق J147 ، على عكس أدوية مرض الزهايمر الحالية ، ليس مثبطًا لأسيتيل كولينستراز ولا مثبطًا للفوسفوديستيراز ، ولكنه يحسن الإدراك بعلاج قصير المدى.

هذا منشط الذهن يكتسب شعبية كعلاج لمرض الزهايمر. استحوذ مسحوق J-147 أيضًا على اهتمام المستخدمين الأصحاء نظرًا لإمكانية تعزيز الذاكرة وزيادة القدرة على التعلم وصحة الدماغ بشكل عام. يجب على المستخدم الذي يبحث عن شراء مسحوق J147 أن يشتريه من الشركة المصنعة الأصلية ، حتى تتمكن من الحصول على سعر مسحوق J147 للمصنع لتوفير المال.

5. كيف يعمل J-147؟

لم يكن تأثير J-147 على الخلايا معروفًا حتى حل علماء البيولوجيا العصبية في معهد Salk اللغز في عام 2018. يعمل J-147 من خلال الارتباط بـ ATP synthase. يتحكم بروتين الميتوكوندريا في عملية الشيخوخة عن طريق تعديل توليد الطاقة الخلوية. إن وجود مسحوق J-147 في نظام الإنسان يتجنب السميات المرتبطة بالعمر الناتجة عن خلل الميتوكوندريا والإفراط في إنتاج ATP.

ستعمل آلية عمل مسحوق J-147 أيضًا على زيادة مستويات الناقلات العصبية المختلفة مثل NGF و BDNF. علاوة على ذلك ، فهو يقلل من مستويات بيتا أميلويد ، والتي ترتفع دائمًا لدى مرضى الزهايمر والخرف. تشمل تأثيرات J-147 الحد من تطور مرض الزهايمر ، وتقليل فقدان الذاكرة ، وزيادة تكوين الخلايا العصبية.

تم إجراء العديد من الدراسات باستخدام مسحوق J-147 على الفئران. تم إجراء تجربة بشرية في عام 2020 ، ومع ذلك ، لم يتم مشاركة النتائج الكاملة بعد.

6. الامتيازات of مسحوق J147

يعزز وظيفة الميتوكوندريا و عمر

مسحوق J147 ذو كفاءة عالية في تقليل الإجهاد التأكسدي وتحسين أداء الميتوكوندريا.

على سبيل المثال ، يزيد مسحوق J147 من وظيفة الميتوكوندريا عن طريق تحسين مستويات ATP (تثبيط سينسيز ATP ، وتحديدًا ATP5A).

يمكن أن يقلل مسحوق J147 من المستقلبات الضارة التي تؤدي إلى السمية الإثارة عن طريق تثبيط سينسيز ATP.

على المستوى البيوكيميائي ، هذا يعزز الميتوكوندريا الأكثر شبابًا / صحية (عن طريق تعديل مسار AMPK / mTOR).

 يمنع مرض الزهايمر

مسحوق J147 يعالج ضعف الإدراك في نموذج الفئران مرض الزهايمر (AD).

يمكن أن يعزز مسحوق J147 عملية التمثيل الغذائي لأميلويد بيتا (A) ويقلل المستويات في الدماغ عن طريق خفض مستويات بروتين سيكريتاز (BACE).

يمكن أن يحمي مسحوق J147 توازن نفاذية BBB ويحسن وظيفة الأوعية الدموية في النماذج الحيوانية لمرض الزهايمر.

يمكن أيضًا أن يرفع مسحوق J147 مستويات حمض الدوكوساهيكسانويك (DHA) في الدماغ بشكل كبير.

يمكن أن يساعد في استعادة مستويات الجلوتامات في الدماغ (والتي يتم إنتاجها من كيتوجلوتارات وسيط TCA).

يحسن الذاكرة

يحسن الإدراك في كل من الفئران المصابة بداء الزهايمر والنماذج الحيوانية ذات العمر الطبيعي.

يمكن لـ J147 Powder استعادة الإعاقات الإدراكية الكبيرة حتى في معظم النماذج الحيوانية المسنة.

يمكن أن تساعد J-147 أيضًا في الذاكرة المكانية والتقوية طويلة المدى (LTP).

نمو الدماغ

مسحوق J 147 لديه القدرة على تعزيز وتحفيز اللدونة المشبكية في الدماغ.

يعزز مسحوق J 147 اللدونة المشبكية من خلال الحفاظ على تعبير Synaptophysin (بروتين حويصلي متشابك يتم تقليله في كل من الشيخوخة ومرض الزهايمر ويعتبر علامة حيوية لفقدان المشبك).

يعزز مسحوق J-147 نمو الدماغ عن طريق زيادة مستويات عامل النمو العصبي (NGF) وعامل التغذية العصبية المشتق من الدماغ (BDNF) (BDNF).

يحمي الخلايا العصبية

لا يتطلب مسحوق J 147 أن يكون BDNF واقيًا للأعصاب.

يحمي مسحوق J 147 أيضًا الخلايا العصبية من نقص الجلوتاثيون (GSH).

مسحوق J-147 يحمي الدماغ من الحرمان من الجلوكوز.

في أدمغة AD ، يعمل 5-Lipoxygenase (5-LOX) على تجنيد المزيد من الخلايا المناعية لإحداث استجابة التهابية ، ويعمل Heme Oxygenase 1 (HO-1) كمؤيد للأكسدة وليس كمضاد للأكسدة.

مسحوق J147 المشتق من الكركمين لديه القدرة على خفض مستويات HO-1 وكذلك تثبيط 5-LOX.

قد يحسن مرض السكري

في النماذج الحيوانية ، أظهر مسحوق J147 أنه يقلل من مستويات الجلوكوز في الدم و HbA1c عن طريق زيادة AMPK.

على الرغم من أنه ليس مهمًا ، إلا أن مسحوق J147 قد يعزز أيضًا وظيفة خلايا بيتا المتبقية في مرض السكري.

يحارب الآلام والاعتلال العصبي

أثبت مسحوق J-147 فعاليته في علاج الاعتلال العصبي السكري في نموذج حيواني مصاب بداء السكري من النوع 1.

يمكن أن يساعد في تقليل ضعف الأعصاب الحركية الناجم عن مرض السكري ، والحساسية المحيطية ، ومستويات الألم.

⑧ قد يحسن القلق

مسحوق J147 لديه القدرة على تقليل مستويات القلق.

كان مسحوق J147 قادرًا على تقليل مستويات القلق أثناء اختبارات المتاهة في النماذج الحيوانية المصابة بمرض الزهايمر.

7. J147 مسحوق دosالبريد والمكدس

استخدمت دراسات مختلفة جرعات مختلفة على الفئران ، لكن إحدى الدراسات التي تمت مراجعتها بشكل أفضل أعطت الفئران 10 مجم / كجم من وزن الجسم يوميًا. استخدمت دراسة أخرى جرعات من 1 أو 3 أو 9 ملغ / كغ ، ووجدت تأثيرات تعتمد على الجرعة ، مع جرعات أعلى تعمل بشكل أفضل.

ومع ذلك ، فإن ترجمة هذا إلى جرعة بشرية تتطلب تعديل مساحة سطح الجسم. وفقًا لصيغة التحويل الأكثر شيوعًا ، يجب أن تساوي الجرعة البشرية المكافئة جرعة الفأر مقسومة على 12.3 أو 81 مجم لكل كيلوجرام من وزن الجسم يوميًا.

ستظهر بعض الفوائد بمجرد أن تبدأ في استخدامه. حتى مع العلاج قصير المدى ، فإن J-147 يثير تأثيرات شبيهة بمضادات الاكتئاب في الفئران على مدى 3 أيام دون إثبات تحمل الأدوية أو زيادة الإدراك. هناك العديد من مسحوق J147 للبيع عبر الإنترنت ، من المهم شراء منتج حقيقي وعالي الجودة. يمكنك شراء مسحوق J147 بالجملة مع المورد AASRAW.

لم يحظى J147 بشعبية كبيرة بين الأفراد الأصحاء لفترة كافية حتى نوصي بثقة بأي مكدسات. ليس كل منشط الذهن يمكن "مزجها ومطابقتها" بأمان.

8. مسحوق J147 hأومان tريال and uأن تكون eالخبرات

تم تسجيل أول دراسة بشرية لمسحوق J147 ومن المتوقع أن تنتهي في عام 2020. ويبدو أنه تم إجراؤها كمرحلة 1 تجربة على 64 شخصًا سليمًا ، بهدف أساسي هو فحص السلامة والحركية الدوائية (نصف العمر ، الجانب الآثار ، وتركيزات الأنسجة) من مسحوق J147 ، وليس فائدته في علاج أي حالة.

على الرغم من أن نتائج هذه الدراسة لم يتم الإعلان عنها بعد ، إلا أننا نعلم أنها بدت وكأنها اكتملت دون مشاكل كبيرة.

على الرغم من أن مسحوق J147 هو مادة كيميائية بحثية وقد تمت مناقشته في العديد من مجتمعات منشط الذهن ، إلا أنه لم يتم تقديم العديد من تقارير المستخدمين حتى الآن ، وينتظر العديد من الأشخاص رؤية مزيد من الدراسة قبل استخدامه. وفقًا لمستخدمي مسحوق J-147 ، من السهل شراء مسحوق J147 عبر الإنترنت ، وإيجاد مورد مسحوق J147 حقيقي سيقضي بعض الوقت. يزود مورد AASRAW مسحوق J-147 عالي الجودة. إذا كنت تصنع مكملات J-147 ، فيمكنك شراء مسحوق J147 بكميات كبيرة للاستمتاع بالسعر الجيد.

يبدو أن غالبية الأشخاص لا يلاحظون أي تأثيرات ملحوظة من تجارب المستخدمين القليلة التي تم الإبلاغ عنها. على الرغم من أن المستخدمين يميلون إلى أن يكونوا صغارًا وصحيين وأن فترة الاستخدام عادةً ما تكون أقصر بكثير مما كانت عليه في الدراسات ، إلا أن مسحوق J147 المشتق من الكركمين قد لا يكون له تأثيرات منشط الذهن بشكل خاص على البالغين الأصحاء.

يمكننا فقط إجراء تخمينات مستنيرة حول مدى فائدة مسحوق J147 في غياب الأبحاث البشرية أو الحكايات الشائعة. من الناحية النظرية ، يجب أن يكون لأي شيء يزيد من استقلاب الطاقة العصبية تأثيرات منشط الذهن ، ولكن قد لا تكون وظيفتك المعرفية محدودة بالفعل باستهلاك الطاقة. يمكن أن يعتمد على مدى سرعة دخول العناصر الغذائية إلى عقلك والخروج منه أو إلى أي مدى يتم تجميع أفكارك بشكل جيد.

ينتج مسحوق J147 المشتق من الكركمين أيضًا الكثير من العوامل التغذوية العصبية ، مما يعني أنه قد يكون قادرًا على مساعدة عقلك على تطوير المزيد من نقاط الاشتباك العصبي وخلايا الدماغ. لكن ضع في اعتبارك أنه يمكن أن يكون هناك فائض من نقاط الاشتباك العصبي وخلايا الدماغ.

لا يوجد حاليًا سبب للاعتقاد بأن مسحوق J147 سيكون له تأثير منشط الذهن على الشباب والبالغين الأصحاء. بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الخرف ، فمن المرجح أن يكون مفيدًا. في كبار السن قليلاً الذين يدركون أن الخرف يسري في عائلاتهم ، قد يكون مفيدًا كمنشط الذهن لأنه قد يوقف أو يعكس الفقد المعرفي قبل أن يتطور إلى الخرف السريري. على أي حال ، سوف يمر بعض الوقت قبل أن نكون متأكدين.

9. J-147 مسحوق risks و sIDE effects

تم فحص مسحوق J147 سريريًا ووجد أنه آمن للاستخدام على المدى الطويل من قبل مختبرات مستقلة. لقد اجتاز اختبار السموم في الدراسات الحيوانية التي تطلبها إدارة الغذاء والدواء (FDA) ، ولم يتم توثيق أي آثار سلبية على البشر عند تناولها بالجرعة الموصى بها (سيتم مناقشتها لاحقًا).

10. أين لشراء مسحوق J-147؟

لا تزال شرعية منشط الذهن قيد المناقشة ، لكنها لن تمنعك من شراء عناصر مشروعة. بعد كل شيء ، التجارب السريرية لـ J-147 Alzheimer جارية بالفعل. يمكنك شراء المسحوق من المتاجر عبر الإنترنت حيث يمكنك مقارنة أسعار مسحوق J-147 من العديد من البائعين. ومع ذلك ، يجب عليك البحث عن شركة مصنعة حسنة السمعة مع اختبارات معملية مستقلة.

إذا كنت تريد بعض مسحوق J-147 للبيع ، تحقق من مصنعنا. نحن نقدم مجموعة واسعة من منشط الذهن تحت رقابة صارمة على الجودة. اعتمادًا على هدفك النفسي ، يمكنك الشراء بالجملة أو بشكل فردي. لاحظ أن سعر مسحوق J-147 مناسب فقط عند الشراء بكميات بالجملة.

11. المراجع

[1] Pan X و Chen L و Xu W و Bao S و Wang J و Cui X و Gao S و Liu K و Avasthi S و Zhang M و Chen R. "يساهم تنشيط نظام أحادي الأمين في مضادات الاكتئاب ومزيل القلق الذي يشبه آثار J147. " Behav الدماغ Res. 2021 6 أغسطس ؛ 411: 113374. دوى: 10.1016 / j.bbr.2021.113374. Epub 2021 مايو 21 ، PMID: 34023306

[2] Li J، Chen L، Li G، Chen X، Hu S، Zheng L، Luria V، Lv J، Sun Y، Xu Y، Yu Y. "العلاج شبه الحاد لمشتق الكركمين J147 يخفف السلوك الشبيه بالاكتئاب من خلال 5-HT1A بوساطة cAMP الإشارات. "الجبهة العصبية. 2020 يوليو 8 ؛ 14: 701. دوى: 10.3389 / fnins.2020.00701. eCollection 2020.PMID: 32733195

[3] جين آر ، وانغ إم ، وتشونغ دبليو ، وكيسنجر سي آر ، وفيلافرانكا جي إي ، ولي جي. "J147 يقلل من نزيف الدماغ الناجم عن tPA في السكتة الدماغية التجريبية الحادة في الفئران." Front Neurol. 2022 مارس 2 ؛ 13: 821082. دوى: 10.3389 / fneur.2022.821082. eCollection 2022. PMID: 35309561

[4] إيمانويل آي إيه ، أولوتو إف إيه ، أجوني سي ، سليمان إم إي إس. "في Silico Repurposing من J147 لعلاج اعتلال الدماغ الوليدي: استكشاف الآليات الجزيئية لميتوكوندريا متحولة ATP Synthase." التكنولوجيا الحيوية بالعملة فارم. 2020 ؛ 21 (14): 1551-1566. دوى: 10.2174 / 1389201021666200628152246. PMID: 32598251

[5] Lian L، Xu Y، Zhang J، Yu Y، Zhu N، Guan X، Huang H، Chen R، Chen J، Shi G، Pan J. "التأثيرات الشبيهة بمضادات الاكتئاب لمشتق الكركمين الجديد J147: مشاركة مستقبلات 5-HT1A ". علم الادوية العصبية. 2018 يونيو ؛ 135: 506-513. دوى: 10.1016 / j.neuropharm.2018.04.003. Epub 2018 5 أبريل PMID: 29626566

12. كيفية شراء J147 بودرة من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

J 147 powder (1146963-51-0) | neuroprotective and neurotrophic compound
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

J 147 powder

Rating: SKU: 1146963-51-0. Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure J147 Powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1. J147 Powder video-AASraw

 


2. J147 Powder Basic Characters

Name: J 147 powder
CAS: 1146963-51-0
Molecular Formula: C18H17F3N2O2
Molecular Weight: 350.3349896
Melt Point: 177-178°C
Storage Temp: 4°C
Color: White or off white powder

 


3. J147 Powder Testing Report-HNMR

J 147 powder HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. What is J147 Powder?

J147 Powder is a synthetic derivative of curcumin, which is a component of the curry spice turmeric.  J147 Powder is essentially a Curcumin and Cyclohexyl-Bisphenol A (CBA) derivative that is both neurogenic and neuroprotective.

J147 Powder has been shown to significantly improve cognitive impairment in elderly Alzheimer’s patients. These findings are based on accelerated aging animal models. J147 Powder is an orally active neurotrophic medication that reverses cognitive impairment.

Curcumin is a polyphenol that is found in turmeric and ginger.

Curcumin has several demonstrated benefits in the treatment of different diseases, however there are evident limitations due to its weak capacity to pass the Blood-Brain Barrier (BB).

J147 Powder can cross the BBB into the brain (strong) and induce neuronal stem cell production.

J147 Powder, unlike the current Alzheimer’s Disease medications, is neither an acetylcholinesterase inhibitor nor a phosphodiesterase inhibitor, but it improves cognition with a short-term treatment.

This nootropic is gaining popularity as a treatment for Alzheimer’s disease. J-147 Powder has also caught the interest of healthy users due to its potential for memory enhancement, increased learning ability, and overall brain health. The user who look for buying J147 Powder, should buy it with the original manufacturer, so that you can get the factory J-147 powder price to save money.

5. How does J-147 works?

J-147’s impact on cells was unknown until Salk Institute neurobiologists solved the puzzle in 2018. J-147 works by binding to ATP synthase. This mitochondrial protein controls the aging process by modulating the generation of cellular energy. The presence of the J-147 Powder in the human system avoids age-related toxicities caused by dysfunctional mitochondria and overproduction of ATP.

The mechanism of action of J-147 Powder will also increase the levels of various neurotransmitters such as NGF and BDNF. Furthermore, it reduces beta-amyloid levels, which are always elevated in Alzheimer’s and dementia patients. J-147 effects include reducing the progression of Alzheimer’s disease, decreasing memory loss, and increasing neuronal cell creation.

Several studies with J-147 Powder have been conducted in mice. A human trial was carried out in 2020, however, full results have not yet been shared.

6. Benefits of J147 Powder

Enhances Mitochondrial Function And Life span

J147 Powder is highly efficient at reducing oxidative stress and enhancing mitochondrial performance.

For example, J147 Powder increases mitochondrial function by improving ATP levels (inhibiting ATP synthase, specifically ATP5A).

J147 Powder can lessen harmful metabolites that lead to excitotoxicity by inhibiting ATP synthase.

On a biochemical level, this promotes more youthful/healthy mitochondria (by modifying the AMPK/mTOR pathway).

 Prevents Alzheimer’s Disease

J147 Powder cures cognitive impairment in an Alzheimer’s disease mice model (AD).

J147 Powder can promote Amyloid-Beta (A) metabolism and reduce levels in the brain by lowering -Secretase protein levels (BACE).

J147 Powder can protect BBB permeability homeostasis and improve vascular function in animal models of Alzheimer’s disease.

J147 Powder can also considerably raise Docosahexaenoic Acid (DHA) levels in the brain.

It can help restore Glutamate levels in the brain (which are produced from the TCA intermediate -ketoglutarate).

Improves Memory

It improves cognition in both Alzheimer’s disease mice and normal-aged animal models.

J147 Powder can restore significant cognitive impairments in even the most elderly animal models.

J-147 can also help with spatial memory and Long-Term Potentiation (LTP).

Brain Growth

J 147 Powder has the ability to enhance and stimulate synaptic plasticity in the brain.

J 147 Powder promotes synaptic plasticity by maintaining Synaptophysin expression (a synaptic vesicle protein that is reduced in both aging and AD and is considered a biomarker for synapse loss).

J-147 Powder promotes brain growth by boosting levels of Nerve Growth Factor (NGF) and Brain-Derived Neurotrophic Factor (BDNF) (BDNF).

Protects Neurons

J 147 Powder does not require BDNF to be neuroprotective.

J 147 Powder also protects neurons from glutathione (GSH) deficiency.

J-147 Powder protects the brain against glucose deprivation.

In AD brains, 5-Lipoxygenase (5-LOX) recruits more immune cells to cause an inflammatory response, and Heme Oxygenase 1 (HO-1) acts as a pro-oxidant rather than an antioxidant.

Curcumin derivative J147 Powder has the ability to lower HO-1 levels as well as inhibit 5-LOX.

May Improve Diabetes

In animal models, J147 Powder has shown to decrease blood Glucose and HbA1c levels by increasing AMPK.

Although not significant, J147 Powder may also enhance the function of residual beta cells in diabetes.

Fights Pain And Neuropathy

J-147 Powder was proven to be efficacious in treating Diabetic Neuropathy in an animal model with type 1 diabetes.

It could help reduce diabetes-induced motor nerve dysfunction, peripheral sensitivity, and pain levels.

⑧May Improve Anxiety

J147 Powder has the ability to reduce anxiety levels.

J147 Powder was able to reduce anxiety levels during maze tests in animal models with AD.

7. J147 Powder dose and stack

Different studies have used different dosages on mice, but one of the better-reviewed studies gave mice 10 mg/kg of body weight per day. Another study used dosages of 1, 3 or 9 mg/kg, and found dose-dependent effects, with the higher dosages working better.

However, translating this to a human dosage requires adjusting for body surface area. According to the most commonly-used conversion formula, a human-equivalent dose should equal the mouse dosage divided by 12.3–or .81 mg per kg of bodyweight per day.

Some of the benefits will become evident as soon as you begin using it. Even with short-term therapy, J-147 elicits fast antidepressant-like effects in rats over a 3-day period without establishing drug tolerance or increased cognition. There are many J147 Powder for sale online, it is important to buy real and high quality product. You can buy J147 Powder Wholesale with supplier AASRAW.

J147 has not been popular amongst healthy individuals for long enough for us to confidently recommend any stacks. Not all nootropics can be ‘mix and matched’ safely.

8. J147 Powder human trials and user experiences

The first J147 Powder human study has been registered and is expected to be finished in 2020. It appears to have been undertaken as a phase 1 trial on 64 healthy persons, with the primary goal of examining the safety and pharmacokinetics (half-life, side effects, tissue concentrations) of J147 Powder, rather than its usefulness in treating any condition.

Although the findings of this study have not yet been made public, we do know that it appeared to be completed without significant problems.

Although J147 Powder is a research chemical and has been discussed in several nootropics communities, there haven’t been many user reports given thus far, and many people are waiting to see further study before using it. According to J-147 Powder users, It is easy to buy J147 powder online, finding a realiable J147 Powder supplier will spend some certain times. AASRAW supplier supplies high quality J-147 Powder. If you make J-147 supplements, you can buy J147 Powder bulk to enjoy the good price.

The majority of people appear to observe no discernible effects out of the few user experiences that have been reported. Although the users tend to be young and healthy and the period of usage is typically considerably shorter than in studies, curcumin derivative J147 Powder may not have particularly significant nootropic effects on healthy young adults.

We can only make educated guesses as to how useful J147 Powder would be in the absence of human research or popular anecdotes. In theory, anything that increases neuronal energy metabolism ought to have nootropic effects, however your cognitive function may not truly be limited by energy consumption. It can depend on how quickly nutrients can enter and exit your brain or how nicely your thoughts are put together.

Curcumin derivative J147 Powder also produces a lot more neurotrophic factors, which means it might be able to assist your brain develop more synapses and brain cells. But keep in mind that there can be an excess of synapses and brain cells.

There is currently no reason to believe that J147 Powder will have a significant nootropic impact on young, healthy adults. For those who have dementia, it most likely is beneficial. In slightly older persons who are aware that dementia runs in their family, it may be helpful as a nootropic since it may stop or reverse cognitive loss before it develops into clinical dementia. In any case, it will be a while before we are certain.

9. J-147 Powder risks and side effects

J147 Powder has been clinically examined and found to be safe for long-term usage by independent labs. It passed the toxicological testing in animal studies that the Food and Drug Administration (FDA) requires, and no negative effects have been documented in humans when taken at the recommended dosage (discussed later).

10. Where to buy J-147 Powder?

The legality of this nootropic is still being debated, however it will not prevent you from purchasing legitimate items. After all, clinical trials for J-147 Alzheimer’s are already underway. You may buy the powder from online stores since you can compare J-147 Powder prices from many sellers. However, you should browse around for a reputable manufacturer with independent laboratory testing.

If you want some J-147 Powder for sale, check in with our factory. We provide a wide range of nootropics under strict quality control. Depending on your psychonautic goal, you can buy in bulk or individually. Note that, J-147 Powder price is friendly only when you buy in wholesale quantity.

11.References

[1] Pan X, Chen L, Xu W, Bao S, Wang J, Cui X, Gao S, Liu K, Avasthi S, Zhang M, Chen R. “Activation of monoaminergic system contributes to the antidepressant- and anxiolytic-like effects of J147.” Behav Brain Res. 2021 Aug 6;411:113374. doi: 10.1016/j.bbr.2021.113374. Epub 2021 May 21. PMID: 34023306

[2] Li J, Chen L, Li G, Chen X, Hu S, Zheng L, Luria V, Lv J, Sun Y, Xu Y, Yu Y. “Sub-Acute Treatment of Curcumin Derivative J147 Ameliorates Depression-Like Behavior Through 5-HT1A-Mediated cAMP Signaling.”Front Neurosci. 2020 Jul 8;14:701. doi: 10.3389/fnins.2020.00701. eCollection 2020.PMID: 32733195

[3] Jin R, Wang M, Zhong W, Kissinger CR, Villafranca JE, Li G. “J147 Reduces tPA-Induced Brain Hemorrhage in Acute Experimental Stroke in Rats.”Front Neurol. 2022 Mar 2;13:821082. doi: 10.3389/fneur.2022.821082. eCollection 2022. PMID: 35309561

[4] Emmanuel IA, Olotu FA, Agoni C, Soliman MES. “In Silico Repurposing of J147 for Neonatal Encephalopathy Treatment: Exploring Molecular Mechanisms of Mutant Mitochondrial ATP Synthase.” Curr Pharm Biotechnol. 2020;21(14):1551-1566. doi: 10.2174/1389201021666200628152246. PMID: 32598251

[5] Lian L, Xu Y, Zhang J, Yu Y, Zhu N, Guan X, Huang H, Chen R, Chen J, Shi G, Pan J. “Antidepressant-like effects of a novel curcumin derivative J147: Involvement of 5-HT1A receptor.” Neuropharmacology. 2018 Jun;135:506-513. doi: 10.1016/j.neuropharm.2018.04.003. Epub 2018 Apr 5. PMID: 29626566

12. How to buy J147 Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation