الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

مسحوق لوركاسيرين (Belviq)

تصنيف:
3.50 من 5 مرتكز على 2 تقييمات العملاء
:كود تعريف المنتج 616202-92-7. التصنيف:

Aasraw هو مع القدرة على التخليق والإنتاج من غرام إلى النظام الشامل من مسحوق Lorcaserin (Belviq) (616202-92-7) ، تحت تنظيم CGMP ونظام لمراقبة الجودة تتبعها.

وصف المنتج

لوركاسيرين مقدمة

إن إنتاج دواء فعال ومأمون لإنقاص الوزن يعد مهمة شاقة. لقد حدثت محاولات في الماضي مع العديد من الآثار الجانبية مثل تلف القلب. لحسن الحظ ، تقول دراسة جديدة إن حبة إنقاص الوزن من lorcaserin يمكن أن تساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون الحاجة إلى التضحية بصحة قلبك. Lorcaserin هو حبة منعش الشهية عجب ، التي وافقت عليها إدارة الأغذية والعقاقير في 2012. لكن ما هو اللورسكرين؟ حسنا ، أدناه هو وصف متعمق للدواء ، هيكلها الكيميائي وخصائصه ، الاستخدامات ، الجرعة ، الاحتياطات ، وأكثر من ذلك بكثير.

اسم المنتج: Lorcaserin / BELVIQ (هيدروكلوريد lorcaserin)

IUPAC Name: (5R)-7-chloro-5-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-3-benzazepine

Lorcaserin (Belviq) مسحوق فيديو


I.Lorcaserin (بيلفق) مسحوق الأحرف الأساسية:

الإسم: لوركاسيرين (بيلفيك) مسحوق
CAS: 616202-92-7
الصيغة الجزيئية: C11H14ClN
الوزن الجزيئي الغرامي: 195.692
نقطة الذوبان: 212 درجة مئوية
درجة حرارة التخزين: RT
اللون: أبيض إلى مسحوق أبيض


لوركاسيرين مقدمة

إن إنتاج دواء فعال ومأمون لإنقاص الوزن يعد مهمة شاقة. لقد حدثت محاولات في الماضي مع العديد من الآثار الجانبية مثل تلف القلب. لحسن الحظ ، تقول دراسة جديدة إن حبة إنقاص الوزن من lorcaserin يمكن أن تساعدك على التخلص من الوزن الزائد دون الحاجة إلى التضحية بصحة قلبك. Lorcaserin هو حبة منعش الشهية عجب ، التي وافقت عليها إدارة الأغذية والعقاقير في 2012. لكن ما هو اللورسكرين؟ حسنا ، أدناه هو وصف متعمق للدواء ، هيكلها الكيميائي وخصائصه ، الاستخدامات ، الجرعة ، الاحتياطات ، وأكثر من ذلك بكثير.

اسم المنتج: Lorcaserin / BELVIQ (هيدروكلوريد lorcaserin)

IUPAC Name: (5R)-7-chloro-5-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-3-benzazepine

أدناه هو التركيب الكيميائي للورسيسيرين في شكل 3-D.

لوركاسيرين (بيلفيك) مسحوق

الخصائص الكيميائية لوركاسيرين (بيلفيك) (CAS 616202-92-7)

فيما يلي الخصائص الكيميائية الملخصة لـ Lorcaserin (belviq) ؛ تم عرضها في الجدول أدناه للحصول على لمحة سريعة.

اسم الخاصية قيمة العقار
Covalently-Bonded Unit Count 1
نظير ذرة العد 0
undefined Bond Stereocenter Count 0
تعريف السند Stereocenter الكونت 0
غير معروف أتوم Stereocenter العد 0
تعريف ذرة Stereocenter الكونت 1
عدد ذرات ثقيلة 13
اتهام رسمي 0
المجمع هو Canonicalized صحيح
XLogP3-AA 2.7
كتلة الدقيق X
الكتلة أحادية النواة X
المنطقة السطحية القطبية الطوبولوجية 12 A ^ 2
تعقيد 172
عدد بوند للتدوير 0
بندر الهيدروجين متقبل العد 1
هايدروجين بوند مانور كونت 1
الوزن الجزيئي الغرامي X
ثوابت التفكك

pKa = 9.98 (بتوقيت شرق الولايات المتحدة)

وصف بسيط من مسحوق Lorcaserin HCL

Lorcaserin (Belviq) هو حبوب منع الحمل الشهية التي صاغتها الساحة للادوية. ينتمي إلى فئة من الأدوية يشار إليها باسم ناهضات مستقبلات السيروتونين. تم تصميمه لمساعدتك على الشعور بالشبع بعد تناول كمية أقل من الطعام. فإنه يقمع الشهية من خلال تفعيل 5-HT2C المستقبلات ، وهي أنواع من مستقبلات السيروتونين في منطقة من المخ (الهايبوتلاموس) تتحكم في الشهية. عندما تشير إلى أن جسمك يشعر بالشبع ، ستحصل على قدر أقل من الطعام ، وبالتالي ينتهي بك المطاف إلى فقدان الوزن على المدى الطويل.

بيلفيك ، الذي يكون اسمه الكيميائي (R) - 8-chloro-1-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-3- benzazepine hydrochloride hemihydrate ، من المفترض أن يؤخذ عن طريق الفم. وزنه الجزيئي هو 241.16 g / mol ، وصيغته التجريبية هي C11H15Cl2N • 0.5H2O. الصيغة الهيكلية هي أدناه:

لوركاسيرين (بيلفيك) مسحوق

ذوبانية هيدروكلوريد هيدروكلوريد هيدروكلوريد في الماء أعلى من 400 mg / mL. يحتوي قرص Belviq على مليغرام 10.4 من هيدروكلوريد بلوريسيرين هيدروكلوريد بلوري (مسحوق أبيض إلى أبيض داكن) ، وهو يساوي 10.0 مليغرام لوراسيرين هيدروكلوريد لا مائي. كما أنه يحتوي على مكونات أخرى ، بما في ذلك المغنيسيوم الإستارات NF ، تالك USP ، FD & C Blue # 2 بحيرة الألومنيوم ، ثاني أكسيد التيتانيوم USP ، البولي إيثيلين غليكول NF ، كحول بولي ylينيل USP ، NF ثاني أكسيد السيليكون الغروي ، croscarmellose الصوديوم NF ، silicified microcrystalline cellulose و hydroxypropyl cellulose NF.

عمل آلية لوركاسيرين

وفقا للمعايير التوجيهية لإدارة الأغذية والأدوية (2007) ، فإن لوركاسيرين قادر على مساعدة البالغين على تحقيق فقدان الوزن ذي الأهمية السريرية. ويقال إن هذا الدواء وفقدان الوزن للعمل بشكل جيد عندما يقترن زيادة النشاط البدني وكذلك اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية. يمكن أن يساعد بشكل كبير في إدارة الوزن المزمن ، خاصة مع الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن (على الأقل 27 kg / m2) ، أو السمنة (مؤشر كتلة الجسم من على الأقل 30 كغم / م2). يمكن أن يساعد هذا الدواء أيضًا الأشخاص الذين لديهم مشكلة واحدة أو أكثر متعلقة بالوزن ، مثل نوع 2 السكري أو دسليبيدميا أو ارتفاع ضغط الدم.

Lorcaserin هو حبوب منع الحمل الشهية الجديدة التي تعمل بشكل انتقائي مثل 5-HT2C ناهض المستقبل في منطقة ما تحت المهاد مع انتقائية فعل أكثر من خمسة عشر مرة أكثر تقارب لـ 5-HT2C مستقبلات من 5-HT2A وتزود 100 بإمكانية انتقائية وظيفية أعلى لـ 5-HT2C مستقبلات من 5-HT2B.

تقع مستقبلات 5-HT2C على وجه الحصر تقريبا في الدماغ البشري ويمكن العثور عليها في المهاد ، المهاد ، القشرة الدماغية ، الحصين ، الضفيرة المشيمية ، المخيخ ، واللوزة. يعمل تحفيز مستقبلات 5-HT2C في الوطاء على تنشيط إنتاج POMC (proopiomelanocortin) وبالتالي تعزيز خفض الوزن من خلال الشبع. هذه الحجة مدعومة بتجارب سريرية مجربة ودراسات بحثية أخرى. في حين يعتقد عادة أن مستقبلات 5-HT2C تساعد في تنظيم الشهية ، وإفراز الغدد الصم ، والحالة المزاجية ، فإن طريقة العمل المحددة في تنظيم الشهية غير معروفة.

مستقبلات EC50 [نانومتر] Ki[نانومتر]
5-HT2C 39 13
5-HT2B 2380 147
5-HT2A 553 92

استخدام مسحوق Lorcaserin HCL

إذا نظرنا إلى مراجعة حقيقية لوركاسيرين هناك ، فهذا ربما يكون أفضل حبة انقاص الوزن في السوق اليوم. بعض الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة ، أي أولئك الذين لديهم حالات طبية متعلقة بالوزن أو أولئك الذين يعانون من السمنة يمكن أن يستفيدوا بشكل كبير من هذا المنتج.

عند استخدامها مع برنامج تجريب معتمد من قبل الطبيب ، وبرنامج غذائي منخفض السعرات الحرارية ، وتغيير نمط الحياة ، يمكن لوركاسين أن يساعد المرء أكثر من مجرد إنقاص الوزن - يمكن أن يساعد في تقليل المخاطر الصحية العديدة المرتبطة بالسمنة ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب والموت المبكر.

وفقا لمركز السيطرة على الأمراض ، فإن فقدان 5 فقط إلى 10 في المئة من إجمالي وزن الجسم يمكن أن يقدم بعض الفوائد الصحية مثل التحسينات في نسبة السكر في الدم ، والكولسترول في الدم ، وضغط الدم.

جرعة مسحوق Lorcaserin HCL

من المفترض أن يتناول الكبار حبتين في اليوم. عليك بالتالي أن تأخذ حبوب 60 شهريا. وفقا لإدارة الأغذية والأدوية FDA ، يجب على المرء استخدام الدواء خلال بقية حياته للحفاظ على وزن صحي.

من المهم ملاحظة أنه يجب رؤية النتائج الإيجابية بعد أسابيع 12. إذا لم تكن قد خسرت على الأقل نسبة 5 من وزن جسمك الأساسي في ذلك الوقت ، ننصحك بالتوقف عن استخدام حبوب منع الحمل. حتى مع الاستخدام المستمر ، فمن غير المرجح أن تقوم بتحقيق وفقدان الوزن المفيد سريريًا.

لوركاسيرين HCL الاحتياطات

من الجيد أن تتذكر أن أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك قد وصف هذا الدواء لأنهم رأوا أن الميزة التي تحصل عليها أعلى من مخاطر الآثار الجانبية. معظم الناس الذين يتناولون هذا الدواء لا تظهر آثار جانبية خطيرة.

قبل تناول اللورسكاسين ، دع الصيدلي أو الطبيب يعرفان ما إذا كنت تشكو من حساسية تجاه الدواء. أو ما إذا كان لديك أي حساسية أخرى. لوركاسيرين يحتوي على مكونات غير نشطة يمكن أن تؤدي إلى ردود فعل حساسية أو قضايا أخرى. اطلب من الصيدلي إعطائك المزيد من التفاصيل.

قبل تناول هذا الدواء ، أبلغ الصيدلي أو الطبيب عن تاريخك الطبي ، وخاصةً مشاكل الكلى والسكري ومشكلة الكبد وأمراض القلب (بما في ذلك مرض القلب ، ومرض صمام القلب ، وبطء ضربات القلب ، وفشل القلب) التي قد تزيد من مخاطر الانتصاب المؤلم / لفترات طويلة في الرجال (بما في ذلك القضيب المشوه ، مرض البايرونيس ، المايلوما المتعددة ، فقر الدم المنجلي ، سرطان الدم).

يمكن لهذه حبوب منع الحمل الشهية تجعلك تبطئ التفكير أو الدوار. قد يجعل الماريجوانا أو الكحول هذه الآثار أسوأ. لا تستخدم الآلات ، أو تقود ، أو تفعل أي شيء يتطلب اليقظة حتى تتمكن من القيام بذلك بعناية. حدد المشروبات الكحولية وتحدث مع طبيبك إذا كنت تستخدم الماريجوانا.

إذا كنت ستخضع لإجراء جراحي ، فمن الحكمة أن تخبر طبيب أسنانك أو طبيبك عن جميع المنتجات التي تتناولها (بما في ذلك العقاقير التي لا تتطلب وصفة طبية ، والمنتجات العشبية ، والأدوية التي تستلزم وصفة طبية).

إذا كنت تعانين من مرض السكري ، فقد تؤثر حبة انقاص الوزن على سكر الدم. تأكد من التحقق من مستوى السكر في الدم على فترات منتظمة كما نصحت وتبادل نتائجك مع الطبيب. دع طبيبك يعرف ما إذا كان لديك أعراض انخفاض السكر في الدم. قد يحتاج أخصائي الرعاية الصحية الخاص بك إلى ضبط برنامج التمرين أو النظام الغذائي أو أدوية السكري.

يجب ألا يؤخذ هذا الدواء أثناء الحمل لأنه قد يؤذي الجنين. اسأل طبيبك عن تطبيق أشكال موثوقة لتحديد النسل. إذا كنت حاملاً أو حملت ، أخبر أخصائي الرعاية الصحية على الفور.

حتى الآن ، من غير المعروف ما إذا كان هذا الدواء يمر في حليب الثدي. لمنع احتمال حدوث خطر على الرضيع ، لا يوصى بالرضاعة الطبيعية عند استخدام هذا الدواء. تأكد من استشارة الطبيب قبل الإرضاع.

اقرأ نشرة معلومات المستخدم بعناية إذا كان ذلك متاحًا من طبيبك قبل البدء في استخدام lorcaserin وفي أي وقت تحصل على الملء. في حال كان لديك أي سؤال ، اسأل الصيدلي أو الطبيب.

خذ هذه الحبة المثبطة للشهية عن طريق الفم مع أو بدون وجبة حسب توجيهات الصيدلي ، عادة مرتين في اليوم. استخدم هذا الدواء بانتظام للحصول على أقصى استفادة منه. لمساعدتك على تذكر ، تناول حبوب منع الحمل في نفس الأوقات كل يوم.

Lorcaserin هو دواء يشكل عادة. لا تزيد الجرعة أو تأخذ هذه الحبوب أكثر من الموصوفة. قد لا تتحسن الحالة التي تعاني منها بشكل أسرع ، وقد يزيد خطر الآثار الجانبية.

يمكن أن تحدث التفاعلات الدوائية الشديدة عند استخدام أدوية معينة مع حبوب lorcaserin. أخبر طبيبك عن جميع الأدوية التي تستخدمها حاليًا ، وأي وصفة أخرى تبدأها أو تتوقف عن استخدامها.

لم يتم الموافقة على حبوب منع الحمل لانكاسيرين لانقاص الوزن من قبل أشخاص أصغر من سن 18.

كيف يجب أن تأخذ مسحوق Lorcaserin HCL؟

لا تقم بمضغ أو كسر أو سحق قرص ممتد المفعول. فقط ابتلاع كل شيء.

لورسيسيرين شهية الشهية هو جزء من برنامج العلاج الكامل الذي ينبغي أن يشمل أيضا ممارسة الرياضة ، والسيطرة على الوزن ، والنظام الغذائي ، ودائما اختبار السكر في الدم. اتبع الأدوية الخاصة بك ، والتغذية ، وممارسة التمارين بشكل صارم للغاية.

تخزين الأدوية في درجة حرارة الغرفة بعيدا عن الحرارة والرطوبة.

احتفظ بسجل كمية الأدوية المستخدمة من جميع الزجاجات. حبوب انقاص الوزن لوركاسيرين هي مخدر من إساءة الاستخدام ، ويجب أن تكون على علم دائمًا إذا كان شخص ما يستخدم دواءك بدون وصفة طبية أو بشكل غير صحيح.

أبدا مشاركة الطب lorcaserin مع أي شخص آخر. حافظ على الدواء في مكان لا يمكن لأي شخص آخر الحصول عليه.

ماذا يحدث في حالة فقدان جرعة لوركاسيرين؟

ببساطة تأخذ الجرعة المفتقدة على الفور تذكر. يجب عليك تخطي الجرعة الفائتة إذا كان وقت الجرعة المقررة التالية تقريبًا. لا تأخذ جرعة إضافية للتعويض عن الجرعة المنسية.

ماذا يحدث إذا كنت جرعة زائدة من Lorcaserin؟

ابحث عن المساعدة الطبية الطارئة أو اتصل بخط مساعدة السموم على 1-800-222-1222.

ما الذي يجب أن أتجنب تناوله على اللورسكرين؟

لا تأخذ أي منتجات أخرى دون وصفة طبية أو فقدان الوزن دون مشورة من طبيبك. أيضا ، لا تأخذ أدوية البرد أو السعال عند تناول حبوب lorcaserin.

ما هي الأدوية الأخرى التي قد تؤثر على lorcaserin؟

قد تؤثر الأدوية التالية على كيفية عمل اللورسيزين:

  • "triptan" وهي أدوية الصداع النصفي ، مثل Maxalt و Zomig almotriptan و rizatriptan و sumatriptan و frovatriptan و zolmitriptan و Imitrex وغيرها.
  • كابيرجولين.
  • ينزوليد.
  • أي نوع من مضادات الاكتئاب
  • الليثيوم.
  • نبتة جون
  • erectile dysfunctiondrugs– Levitra، Viagra avanafil، Cialis، sildenafil، tadalafil، and others؛
  • ترامادول.
  • تريبتوفان (المعروف أيضا باسم L-tryptophan) ؛
  • أدوية السعال أو البرد التي تحتوي على ديكستروميتورفان ؛ أو
  • الأدوية لعلاج المرض العقلي أو المزاج أو اضطراب القلق.

القائمة أعلاه ليست شاملة. قد تؤثر الأدوية الأخرى على اللورسيزين ، ولم يتم إدراج جميع التفاعلات الممكنة في دليل الدواء هذا.

تقارير بي بي سي على سلامة وكفاءة لوركاسيرين HCL (CAS 616202-92-7)

كان هناك العديد من تقارير BBC على Lorcaserin تتعلق ليس فقط الكفاءة ولكن أيضا سلامة الدواء. وفقا لبي بي سي ، أشارت دراسة حديثة نشرت في مجلة نيو إنغلاند جورنال أوف ميديسين ، إلى أن الأشخاص الذين يستخدمون حبوب منع الحمل الشهية من نوع lorcaserin خسروا معدل حول 8.8lb (4kg) خلال فترة قياسية بلغت أقل من ثلاث سنوات ونصف. أثبتت نتائج هذه الدراسة أن lorcaserin هو بلا شك واحدة من أفضل حبوب إنقاص الوزن.

كما يقول التقرير إن الدواء الذي يعمل من خلال تثبيط الشهية ، لا يعرض المستخدمين لخطر الإصابة بأمراض القلب. وقد اتبعت الدراسة المنشورة مرضى يعانون من السمنة المفرطة أو زيادة الوزن في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأشهر الـ 12,000.

بعد ثلاث سنوات ونصف ، كان البالغين الذين يتناولون لورسيسيرين أكثر احتمالا بثلاثة أضعاف من عدم تخفيض 5 إلى 10 في المائة من كتلة أجسادهم مقارنة بمن يتلقون العلاج الوهمي ، وفقا لأحد الباحثين الرئيسيين في الدراسة ، الدكتورة إيرين بوهولا.

لم تظهر الاختبارات التي أجريت على صمام القلب أي اختلافات كبيرة بالمقارنة مع صمامات القلب لأولئك الذين تناولوا الدواء الوهمي. مع الأخذ في الاعتبار أن هذا كان الشاغل الرئيسي عندما يتعلق الأمر بسلامة حبوب التخسيس الأخرى ، يمكن أن يكون lorcaserin أفضل حبوب منع الحمل.

الكبار الذين يتناولون الأدوية كانوا أيضا في خطر منخفض من نوع مرض السكري 2. تبلغ تكلفة حبوب منع الحمل حوالي 155-225 جنيهًا استرلينيًا (220-290) في الشهر الجرعة في الولايات المتحدة. Lorcaserin يوفر بديلا ممتازا لإجراءات تخفيض الوزن الغازية مثل جراحة المعدة وغيرها.

تقرير آخر لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ظهر في دراسة أجراها باحثون بمعهد رويت في جامعة أبردين الذي أجرى بحثا عن الشهية. قال العلماء إن بحثهم عن الشهية قد قادهم إلى جزء محدد من الدماغ.

لاحظوا أنه من خلال التأثير على تلك الخلايا المحددة بالأدوية تمكنوا من خفض كمية الطعام. وبما أن اللورسكسيرين يعمل بهذه الآلية ، فإن نتائج هذه الدراسة لم تفتح الأبواب للأدوية الجديدة فقط مثل اللورسيسيرين ، بل عززت أيضًا ما يعتقده الخبراء بشأن اللورسيسيرين - أمانها وكفاءتها.

التحذير وإخلاء المسئولية:

هذه المادة تباع لأغراض البحث فقط. تطبق شروط البيع. ليس للاستهلاك البشري ، ولا للاستخدامات الطبية أو البيطرية أو المنزلية.


COA

HNMR

نحن الموردين مسحوق Lorcaserin ، مسحوق Belviq للبيع ، (616202-92-7) hplc≥98٪ | ازرو التخسيس HNMR

آس الخام يوفر النقاء شنومكس٪ مسحوق الخام لوركاسيرين إلى كمال الأجسام أو مختبرات تحت الأرض للاستخدام الوزن والخسارة.

وصفات

مراجع واستشهادات المنتج

مسحوق لوركاسيرين: كل شيء عن المخدرات فقدان الدهون

تأثيرات لوركاسيرين: هل مسحوق لوركاسيرين العمل حقا لفقدان الدهون؟

20 أهم الأشياء التي تحتاج لمعرفتها حول Lorcaserin HCL powder

قائمة المراجع

  1. Weissman NJ، Sanchez M، Koch GG، et al. تقييم تخطيط صدى القلب للقلس الصمامات القلبية مع lorcaserin من تحليل 3 المرحلة التجارب السريرية 3. Circ Cardiovasc Imaging 2013 ؛ 6: 560 – 7
  2. هالفورد JC: أدوية السمنة في التطور السريري. Curr Opin Investig Drugs. 2006 Apr؛ 7 (4): 312-8.
  3. Thomsen WJ، Grottick AJ، Menzaghi F، et al. Lorcaserin ، رواية الإنسان الانتقائية 5-hydroxytryptamine2C ناهض: في المختبر والتوصيف الدوائية في الجسم الحي. J Pharmacol Exp Ther 2008 ؛ 325: 577 – 87
  4. Smith BM، Smith JM، Tsai JH، et al. اكتشاف والهيكل هيكل العلاقة من Lorcaserin ، ناهض مستقبلات السيروتونين 5-HT2C لعلاج السمنة. J Med Chem 2008 ؛ 51: 305 – 13
  5. بي بي سي نيوز ، "أ يمكن لمجموعة صغيرة من مجموعة خلايا المخ معالجة السمنة وفقا لباحثي أبردين ".

Lorcaserin(Belviq) powder

Rating:
2.00 out of 5 based on 1 customer rating
Category: Tags: , , , ,

AASraw is with synthesis and production ability from gram to mass order of Lorcaserin(Belviq) powder (616202-92-7), under CGMP regulation and trackable quality control system.

Lorcaserin(Belviq) powder is used together with diet and exercise to treat obesity. And sometimes used to treat obesity that may be related to diabetes, highcholesterol, or high bloodpressure. Lorcaserin is a drug, called a selective 2C receptor agonist. This drug binds to special cells in the hypothalamus responsible for hunger and works to decrease activity within the appetite centers of the brain.

Product Description

 

Lorcaserin Introduction

Producing an efficient and safe weight loss drug is a daunting task. Attempts in the past have come with several side effects such as heart damage. Luckily, a new study says that lorcaserin weight loss pill can assist you shed off excess weight without having to sacrifice the health of your heart. Lorcaserin is a wonder appetite suppressant pill, which was approved by FDA in 2012. But what is lorcaserin? Well, below is an in-depth description of the drug, its chemical structure and properties, uses, dosage, precautions, and much more.

Product Name: Lorcaserin/ BELVIQ (lorcaserin hydrochloride)

IUPAC Name: (5R)-7-chloro-5-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-3-benzazepine

 

Lorcaserin(Belviq) powder video

 

 


 

I.Lorcaserin(Belviq) powder basic Characters:

 

Name: Lorcaserin(Belviq) powder
CAS: 616202-92-7
Molecular Formula:  C11H14ClN
Molecular Weight: 195.692
Melt Point: 212°C
Storage Temp: RT
Color: White to off-white powder

 


 

Lorcaserin Introduction

Producing an efficient and safe weight loss drug is a daunting task. Attempts in the past have come with several side effects such as heart damage. Luckily, a new study says that lorcaserin weight loss pill can assist you shed off excess weight without having to sacrifice the health of your heart. Lorcaserin is a wonder appetite suppressant pill, which was approved by FDA in 2012. But what is lorcaserin? Well, below is an in-depth description of the drug, its chemical structure and properties, uses, dosage, precautions, and much more.

Product Name: Lorcaserin/ BELVIQ (lorcaserin hydrochloride)

IUPAC Name: (5R)-7-chloro-5-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-3-benzazepine

 

Below is the chemical structure of lorcaserin in 3-D conformation.

Lorcaserin(Belviq) powder

 

Chemical Properties of Lorcaserin (belviq) (CAS 616202-92-7)

Below is the summarized chemical properties of Lorcaserin (belviq);  they have been presented in the table below for a quick glance.

 

Property Name Property Value
Covalently-Bonded Unit Count 1
Isotope Atom Count 0
Undefined Bond Stereocenter Count 0
Defined Bond Stereocenter Count 0
Undefined Atom Stereocenter Count 0
Defined Atom Stereocenter Count 1
Heavy Atom Count 13
Formal Charge 0
Compound Is Canonicalized True
XLogP3-AA 2.7
Exact Mass 195.081 g/mol
Monoisotopic Mass 195.081 g/mol
Topological Polar Surface Area 12 A^2
Complexity 172
Rotatable Bond Count 0
Hydrogen Bond Acceptor Count 1
Hydrogen Bond Donor Count 1
Molecular Weight 195.69 g/mol
Dissociation Constants

 

pKa = 9.98 (est)

 

A simple description of the Lorcaserin HCL powder

Lorcaserin (Belviq) is an appetite suppressant pill formulated by Arena Pharmaceuticals.  It belongs to a class of drugs referred to as serotonin receptor agonists. It’s designed to help you feel full after you have eaten less food. It suppresses appetite by activating the 5-HT2C receptors, which are types of serotonin receptors in a region of the brain (hypothalamus) that controls appetite. When they signal your body to feel full, you get to eat less, thus end up losing weight in the long run.

Belviq, whose chemical name is (R)-8-chloro-1-methyl-2,3,4,5-tetrahydro-1H-3- benzazepine hydrochloride hemihydrate, is meant to be taken orally. Its molecular weight is 241.16 g/mol, and its empirical formula is C11H15Cl2N•0.5H2O. Its structural formula is hereunder:

 

Lorcaserin(Belviq) powder

 

The solubility of Lorcaserin hydrochloride hemihydrate in water is higher than 400 mg/mL.  A Belviq tablet has 10.4 milligrams of crystalline lorcaserin hydrochloride hemihydrate (a white to off-white powder), which is equal to 10.0 milligrams anhydrous lorcaserin hydrochloride. It also contains other ingredients, including magnesium stearate NF, talc USP, FD&C Blue #2 aluminum lake, titanium dioxide USP, polyethylene glycol NF, polyvinyl alcohol USP, colloidal silicon dioxide NF, croscarmellose sodium NF, silicified microcrystalline cellulose and hydroxypropyl cellulose NF.

 

The action of mechanism of Lorcaserin

According to the Food and Drug Administration’s guidance criteria (2007), Lorcaserin is capable of helping adults achieve clinically meaningful weight loss. This weight loss drug is said to work well when paired with increased physical activity as well as a low-calorie diet. It can significantly help with chronic weight management, especially with people who are overweight (at least 27 kg/m2), or obese (BMI of at least30 kg/m2). This medication can also help those with one or more weight-related issues, such as type 2 diabetes, dyslipidemia, or hypertension.

Lorcaserin is a novel appetite suppressant pill that acts selectively as a 5-HT2C receptor agonist in the hypothalamus with action selectivity of fifteen times more affinity for 5-HT2C  receptors than for 5-HT2A  and a whopping a 100 times higher functional selectivity for 5-HT2C receptors than for the 5-HT2B.

5-HT2C receptors are situated almost exclusively in the human brain and can be found in the thalamus, hypothalamus, cortex, hippocampus, choroid plexus,  cerebellum, and amygdala. The stimulation of 5-HT2C receptors in the hypothalamus activates POMC (proopiomelanocortin) production and therefore promote weight reduction through satiety. This argument is supported by proven clinical trials and other research studies. While it is typically thought that 5-HT2C receptors assist in regulating appetite, endocrine secretion, and mood, the exact mode of action in appetite regulation is not known.

 

Receptor EC50 [nM] Ki[nM]
5-HT2C 39 13
5-HT2B 2380 147
5-HT2A 553 92

 

Use of Lorcaserin HCL powder

If we consider genuine Lorcaserin reviews out there, then this is probably the best weight loss pill on the market today. Certain overweight people, i.e., those who have weight-related medical conditions or those who are obese can significantly benefit from this product.

When used in conjunction with a doctor-approved workout program, low-calorie diet program, and lifestyle change, Lorcaserin can help one do a lot more than just lose weight – it can help lower the many health risks that are associated with obesity, including high blood pressure, diabetes, heart disease, and early death.

According to the Center for Disease Control, losing just 5 to 10 percent of the total body weight can present some health benefits such as improvements in blood sugars, blood cholesterol, and blood pressure.

 

 The dosage of Lorcaserin HCL powder

Adults are supposed to take two pills per day. You’ll therefore need to take 60 pills per month. According to FDA, one should use the drug during the rest of his/her life to sustain a healthy weight.

It’s important to note that positive results should be seen after 12 weeks. If you won’t have lost at least 5 percent of your baseline body weight by then, you are advised to stop using the pill. Even with continued use, it’s less likely that you’ll achieve and sustain clinically meaningful weight loss.

 

Lorcaserin HCL Precautions

It is good to remember that your health care professional has prescribed this drug because they have judged that the advantage you get is higher than the risks of the side effects. Most people who take this drug do not show serious side effects.

Before you take lorcaserin, let your pharmacist or doctor know whether you’re allergic to the drug; or whether you have any other allergies. Lorcaserin contain inactive ingredients that can lead to allergic reactions or other issues. Ask your pharmacist to give you more details.

Before take this drug, inform your pharmacist or doctor about your medical history, in particular of kidney problems, diabetes,  liver problem,  heart diseases  (including heart block, heart valve disease, slow heartbeat, heart failure)  problems which may increase the risk of painful/prolonged erections in men (including  deformed penis, Peyronie’s disease, multiple myeloma, sickle cell anemia,  leukemia).

This appetite suppressant pill can make you slow your thinking or dizzy. Marijuana or alcohol may make these effects worse. Do not use machinery, drive, or do anything which demands alertness until you’re able to do it carefully. Limit alcoholic beverages and talk to your doctor if you’re using marijuana.

If you’re to undergo a surgical procedure, it is prudent that you tell your dentist or doctor about all the products you take (including nonprescription drugs, herbal products, and prescription drugs).

If you’re living with diabetes, this weight loss pill may affect your blood sugar. Make sure you check your blood sugar level at regular intervals as advised and share your results with the doctor. Let your doctor know if you have low blood sugar symptoms. Your health care professional may require to adjust your exercise program, diet or diabetes medication.

This drug must not be taken during pregnancy because it may harm the unborn baby. Ask your doctor about the application of the reliable forms of birth control. If you are pregnant or become pregnant, tell your health care professional immediately.

So far, it is unknown whether this drug passes into breast milk. To prevent the possibility of risk to an infant, breastfeeding when using this medication is not recommended. Make sure that you consult your doctor before you breastfeed.

Read the User Information Leaflet carefully if available from your doctor before you start using lorcaserin and any time you get a refill. In case you have any question, ask your pharmacist or doctor.

Take this appetite suppressant pill by mouth with or without a meal as directed by your pharmacist, usually two times per day. Use this drug regularly to get the most out of it. To assist you to remember, take the pill at the same times every day.

Lorcaserin is a habit-forming drug. Do not increase the dose or take this pill more frequently than prescribed. The condition you have may not improve any quicker, and the risk of side effects may increase.

Severe drug interactions can take place when particular drugs are used together with lorcaserin pill. Tell your doctor about all the drugs which you use currently, and any other prescription you begin or stop using.

Lorcaserin weight loss pill is not approved for use by persons younger than 18 years old.

 

How should I take Lorcaserin HCL powder?

Do not chew, break, or crush an extended-release tablet. Just swallow it whole.

Lorcaserin appetite suppressant is just part of a complete treatment program of which should also include exercise, weight control, diet, and always test your blood sugar. Follow your medication, nutrition, and workout routines very strictly.

Store the medications at room temperature away from heat and moisture.

Keep the record of the amount of drugs used from all the bottles. Lorcaserin weight loss pill is a drug of abuse, and you should always be aware if someone is using your medication without a prescription or improperly.

Never share lorcaserin medicine with anyone else. Keep the drug in a place where no one else can get it.

 

What happens in case you miss a Lorcaserin dose?

Simply take the missed dose immediately you recall. You should skip the missed dose if the time for the next scheduled dose is almost. Do not take an extra dose to make up for a missed dose.

 

What happens if you overdose of Lorcaserin?

Look for emergency medical assistance or contact the Poison Help line at 1-800-222-1222.

 

What should I avoid taking while on lorcaserin?

Do not take any other over-the-counter or prescription weight-loss products without the advice of your doctor. Also, don’t take cold or cough medications when taking lorcaserin pill.

 

What other medicines may affect lorcaserin?

The following  drugs may affect how lorcaserin works:

  • A “triptan” which are migraine headache medicines–such as Maxalt, Zomig almotriptan, rizatriptan, sumatriptan, frovatriptan,  zolmitriptan, Imitrex,  and others.
  • Cabergoline;
  • linezolid;
  • any kind of antidepressant
  • lithium;
  • John’s wort;
  • erectile dysfunctiondrugs– Levitra, Viagra avanafil, Cialis, sildenafil, tadalafil, and others;
  • tramadol;
  • tryptophan(also known as L-tryptophan);
  • cough or cold drugs which contains dextromethorphan;or
  • medications to treat mental illness, mood or anxiety disorder.

The above list is not exhaustive. Other medicines may affect lorcaserin, and not all possible interactions have been listed in this medication guide.

 

BBC Reports On Safety and Efficiency of Lorcaserin HCL (CAS 616202-92-7)

There have been several BBC reports on Lorcaserin concerning not only the efficiency but also the safety of the medicine. According to BBC, a recent study, published in a New England Journal of Medicine, indicates people using lorcaserin appetite suppressant pill lost an average of around 8.8lb (4kg) over a record period of as little as three and a half years. The results of this study proved that lorcaserin is undoubtedly one of the best weight loss pills.

The report also says the medicine since it functions by suppressing appetite, do not put users at high risk of heart conditions.The published study followed a whopping 12,000 obese or overweight patients in the USA over 40 months.

After three and a half years, adults taking lorcaserin were three times more likely than not to have reduced five to ten percent of their body mass than those receiving a placebo, according to one of the lead researchers of the study, Dr. Erin Bohula.

Tests conducted on the heart valve didn’t show any significant differences compared to the heart valves of those taking the placebo. Having in mind that this has been the primary concern when it comes to the safety of other slimming pills, lorcaserin could potentially be the best weight loss pill.

Adults taking medicine were also at low risk of type 2 diabetes. The pill costs around £155-225  ($220-290) per month dose in the US. Lorcaserin provides an excellent alternative to invasive weight-reduction procedures like gastric band surgery among others.

Another BBC report featured a study by researchers at the University of Aberdeen’s Rowett Institute who conducted a research on appetite. The scientists said that their research on appetite had led them to a specific part of the brain.

They noticed that by influencing those specific cells with medicines they were able to lower food intake. Since lorcaserin works by this mechanism, the results of this study not only opened doors for new medications like lorcaserin but also reinforced what experts believe about lorcaserin—its safety and efficiency.

 

Bibliography

  1. Weissman NJ, Sanchez M, Koch GG, et al. Echocardiographic assessment of cardiac valvular regurgitation with lorcaserin from analysis of 3 phase 3 clinical trials. Circ Cardiovasc Imaging 2013;6:560–7
  2. Halford JC: Obesity drugs in clinical development. Curr Opin Investig Drugs. 2006 Apr;7(4):312-8.
  3. Thomsen WJ, Grottick AJ, Menzaghi F, et al. Lorcaserin, a novel selective human 5-hydroxytryptamine2C agonist: in vitro and in vivo pharmacological characterization. J Pharmacol Exp Ther 2008;325:577–87
  4. Smith BM, Smith JM, Tsai JH, et al. Discovery and structure-activity relationship of Lorcaserin, a selective serotonin 5-HT2C receptor agonist for the treatment of obesity. J Med Chem 2008;51:305–13
  5. BBC News, “A Small group of brain cell group could tackle obesity according to Aberdeen researchers.”

 


 

More detail about relevant products,welcome to click here.


=

1 review for Lorcaserin(Belviq) powder

  1. Rated 2 out of 5

    Opal

    how to take viagra?

Add a review

Your email address will not be published. Required fields are marked *