أفضل مصنع ومصنع مسحوق Lorcaserin HCL
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

لوركاسيرين HCL مسحوق

تصنيف: رمز تعريف المنتج : 1431697-94-7. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمسحوق Lorcaserin hydrochloride الخام الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج بموجب لائحة CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

 

 

نبذة عن المنتج:

1. مسحوق هيدروكلوريد لوركاسيرين Video-AASraw

 


2. الأحرف الأساسية مسحوق هيدروكلوريد لوركاسيرين الخام

الاسم: لوركاسيرين هيدروكلوريد مسحوق
CAS: 1431697-94-7
الصيغة الجزيئية: C11H15Cl2N
الوزن الجزيئي الغرامي: 232.1525
نقطة الذوبان: 212 درجة مئوية
درجة حرارة التخزين: -20 ℃
اللون: مسحوق أبيض

 


3. تقرير اختبار مسحوق هيدروكلوريد لوركاسيرين الخام- HNMR

هيدروكلوريد لوركاسيرين HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. ماذا iهيدروكلوريد لوركاسيرين بودرة?

هيدروكلوريد Lorcaserin هو هيدروكلوريد يتم الحصول عليه عن طريق تفاعل lorcaserin مع مكافئ واحد من حمض الهيدروكلوريك. يستخدم كدواء مضاد للسمنة. له دور كمنشط هرمون السيروتونين ومثبط للشهية.

يؤثر مسحوق Lorcaserin hydrochloride على الإشارات الكيميائية في الدماغ التي تتحكم في الشهية. يعمل مسحوق Lorcaserin HCL من خلال مساعدتك على الشعور بالشبع بوجبات صغيرة ، ويستخدم مسحوق Lorcaserin hydrochloride جنبًا إلى جنب مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة لعلاج السمنة ، ويستخدم مسحوق Lorcaserin hydrochloride أحيانًا لعلاج السمنة التي قد تكون مرتبطة بمرض السكري أو ارتفاع الكوليسترول أو ارتفاع ضغط الدم .

5. ما هي فائدة Lorcaserin هيدروكلوريد؟

يستخدم هيدروكلوريد Lorcaserin لمساعدة البالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة أو الذين يعانون من زيادة الوزن والذين يعانون من مشاكل طبية متعلقة بالوزن على إنقاص الوزن وعدم اكتساب هذا الوزن مرة أخرى. يجب استخدام Lorcaserin جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وخطة للتمارين الرياضية. ينتمي لوركاسيرين إلى فئة من الأدوية تسمى ناهضات مستقبلات السيروتونين. وهو يعمل عن طريق زيادة الشعور بالامتلاء بحيث يتم تناول كميات أقل من الطعام.

يستخدم هيدروكلوريد Lorcaserin جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وممارسة التمارين الرياضية المناسبة لمساعدتك على إنقاص الوزن. يستخدم أيضًا في الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والذين قد يعانون أيضًا من مرض السكري أو ارتفاع ضغط الدم أو ارتفاع الكوليسترول أو أمراض القلب.

6. فوائد هيدروكلوريد لوركاسيرين

Lorcaserin hydrochloride هو دواء يتم تناوله عن طريق الفم ويعزز فقدان الوزن. يتم استخدامه مع النظام الغذائي وممارسة الرياضة لدى البالغين الذين يعانون من زيادة الوزن والذين يعانون من مشكلة طبية متعلقة بالوزن أو البالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة لفقدان الوزن والحفاظ عليه.

هيدروكلوريد لوركاسيرين هو ناهض لمستقبلات السيروتونين 2C (5-HT2C). يُعتقد أن lorcaserin يحفز بشكل انتقائي مستقبلات 5-HT2C في منطقة ما تحت المهاد ، وهي منطقة من الدماغ معروفة بأنها تلعب دورًا رئيسيًا في تنظيم الجوع وتناول الطعام. من خلال تنشيط هذه المستقبلات ، قد يقلل لوركاسيرين من استهلاك الطعام عن طريق تقليل الشهية وجعل الشخص يشعر بالشبع حتى بعد تناول طعام أقل من المعتاد.

Lorcaserin hydrochloride هو ناهض لمستقبلات السيروتونين 2C محدد لعلاج إدارة الوزن المزمن لدى البالغين الذين يبلغ مؤشر كتلة الجسم (BMI) 30 أو أكثر (السمنة) كإضافة إلى نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وممارسة الرياضة. تمت الموافقة على lorcaserin أيضًا للاستخدام من قبل البالغين الذين يبلغ مؤشر كتلة الجسم لديهم 27 أو أكثر (زيادة الوزن) والذين يعانون من حالة واحدة على الأقل مرتبطة بالوزن مثل ارتفاع ضغط الدم (ارتفاع ضغط الدم) أو داء السكري من النوع 2 أو ارتفاع الكوليسترول (عسر شحميات الدم).

7. لوركاسيرين هيدروكلوريد يستخدم كدواء مضاد للسمنة

السمنة هي أولوية صحية رئيسية تتطلب استراتيجيات آمنة وفعالة للتصدي لوباء السمنة. Lorcaserin هو ناهض هرمون السيروتونين خاص بمستقبل 5HT - 2C المعتمد للإدارة المزمنة للسمنة في المرضى الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 30 كجم / م (2) أو مؤشر كتلة الجسم 27 كجم / م (2) مع الأمراض المصاحبة المتعلقة بالسمنة.

Lorcaserin هو ناهض سيروتونيني فريد من نوعه انتقائي للغاية مصمم للتخفيف من المخاطر المرتبطة بالعوامل السابقة في هذه الفئة. في الجرعات العلاجية ، يمكن تحمله جيدًا وينتج عنه فقدان وزن متواضع ولكنه مفيد سريريًا مع تحسن كبير في معايير القلب والأوعية الدموية. يجب تقييم الفعالية العلاجية بعد 12 أسبوعًا (5٪ من فقدان الوزن) لتحديد المستجيبين الذين سيحصلون على أقصى قدر من فقدان الوزن والاستفادة الأيضية من العلاج طويل الأمد. ستحدد نتائج تجربة نتائج القلب والأوعية الدموية المستمرة (CAMELLIA TIMI 61) دور lorcaserin في الوقاية الأولية من مرض السكري لدى الأفراد الذين يعانون من زيادة الوزن / السمنة واستخدامها في السكان المعرضين لمخاطر عالية من المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية المؤكدة أو عوامل الخطر القلبية الوعائية المتعددة.

8. من أين أشتري لوركاسيرين هيدروكلوريد مسحوق؟

يستخدم Lorcaserin لمساعدة البالغين الذين يعانون من السمنة المفرطة أو الذين يعانون من زيادة الوزن ولديهم مشاكل طبية متعلقة بالوزن على إنقاص الوزن ومنع اكتساب هذا الوزن مرة أخرى. يجب استخدام Lorcaserin جنبًا إلى جنب مع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية وخطة للتمارين الرياضية. ينتمي لوركاسيرين إلى فئة من الأدوية تسمى ناهضات مستقبلات السيروتونين. وهو يعمل عن طريق زيادة الشعور بالامتلاء بحيث يتم تناول كميات أقل من الطعام.

9.Reference

[1] قرص بيلفيك (لوركاسيرين هيدروكلوريد) [إيساي ، إنك] ". ديلي ميد. Eisai، Inc. آب / أغسطس 2012. مؤرشفة من الأصلي في 21 أكتوبر 2013. تم استرجاعه في 21 أكتوبر 2013.

[2] "تطلب إدارة الغذاء والدواء سحب عقار إنقاص الوزن Belviq، Belviq XR (lorcaserin) من السوق". إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). 14 يناير 2020. تم الاسترجاع 1 أبريل 2020.

[3] "FDA باختصار: تطلب إدارة الغذاء والدواء الانسحاب الطوعي من أدوية إنقاص الوزن بعد التجارب السريرية تظهر زيادة في حدوث السرطان". ادارة الاغذية والعقاقير. 13 فبراير 2020.

[4] "أقراص Belviq XR (lorcaserin hydrochloride) ممتدة المفعول". إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). 26 أكتوبر 2016. تم الاسترجاع 14 يناير 2020.

[5] "حزمة الموافقة على الأدوية: أقراص Belviq (lorcaserin hydrochloride) NDA # 022529". إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA). ||| UNTRANSLATED_CONTENT_START ||| 7 August 2012. ||| UNTRANSLATED_CONTENT_END ||| تم الاسترجاع 14 يناير 2020.

10. كيفية شراء لوركاسيرين هيدروكلوريد مسحوق من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.
❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.
❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).
❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Lorcaserin HCL powder (1431697-94-7) hplc≥99% | AASraw Fat Loss
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Lorcaserin HCL powder

Rating: SKU: 1431697-94-7. Category:

AASraw is the professional manufacturer of Lorcaserin hydrochloride raw powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1. Lorcaserin hydrochloride Powder Video-AASraw

 


2. Raw Lorcaserin hydrochloride Powder Basic Characters

Name: Lorcaserin hydrochloride powder
CAS: 1431697-94-7
Molecular Formula: C11H15Cl2N
Molecular Weight: 232.1525
Melt Point: 212°C
Storage Temp: -20℃
Color: White powder

 


3. Raw Lorcaserin hydrochloride Powder Testing Report-HNMR

Lorcaserin hydrochloride HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. What is Lorcaserin hydrochloride Powder?

Lorcaserin hydrochloride is a hydrochloride obtained by reaction of lorcaserin with one equivalent of hydrochloric acid. Used as an anti-obesity drug. It has a role as a serotonergic agonist and an appetite depressant.

Lorcaserin hydrochloride powder affects chemical signals in the brain that control appetite. Lorcaserin HCL powder works by helping you feel full with smaller meals.Lorcaserin hydrochloride powder is used together with diet and exercise to treat obesity.Lorcaserin hydrochloride powder is sometimes used to treat obesity that may be related to diabetes, high cholesterol, or high blood pressure.

5. What is Lorcaserin hydrochloride good for?

Lorcaserin hydrochloride is used to help adults who are obese or who are overweight and have weight-related medical problems to lose weight and keep from gaining back that weight. Lorcaserin must be used along with a reduced calorie diet and an exercise plan. Lorcaserin is in a class of medications called serotonin receptor agonists. It works by increasing feelings of fullness so that less food is eaten.

Lorcaserin hydrochloride is used together with a reduced-calorie diet and proper exercise to help you lose weight. It is also used in overweight people who may also have diabetes, high blood pressure, high cholesterol, or heart disease.

6. The Benefits of Lorcaserin hydrochloride

Lorcaserin hydrochloride is an orally administered medication that promotes weight loss. It is used with diet and exercise in overweight adults with a weight-related medical problem or obese adults to lose weight and keep it off.

Lorcaserin hydrochloride is a serotonin 2C (5-HT2C) receptor agonist. lorcaserin is thought to selectively stimulate 5-HT2C receptors in the hypothalamus, the area of the brain known to play a major role in regulating hunger and food intake. By activating these receptors, lorcaserin may decrease food consumption by decreasing appetite and making a person feel full even after eating less food than usual.

Lorcaserin hydrochloride is a serotonin 2C receptor agonist indicated for the treatment of chronic weight management in adults with a body mass index (BMI) of 30 or greater (obese) as an addition to a reduced-calorie diet and exercise. lorcaserin is also approved for use by adults with a BMI of 27 or greater (overweight) and who have at least one weight-related condition such as high blood pressure (hypertension), type 2 diabetes, or high cholesterol (dyslipidemia).

7. Lorcaserin hydrochloride used as an anti-obesity drug

Obesity is a major health priority necessitating safe and effective strategies to address the obesity epidemic. Lorcaserin is a serotonergic agonist specific to the 5HT- 2C receptor approved for chronic management of obesity in patients with a BMI ≥ 30 kg/m(2) or a BMI ≥ 27 kg/m(2) with comorbidities related to obesity.

Lorcaserin is a unique highly selective serotonergic agonist designed to mitigate the risks associated with previous agents in this class. At therapeutic doses, it is well tolerated and produces modest but clinically meaningful weight loss with significant improvement in cardiometabolic parameters. Therapeutic efficacy should be assessed at 12 weeks (≥ 5% weight loss) to identify responders who will derive maximum weight loss and metabolic benefit from long-term therapy. The results of the ongoing cardiovascular outcomes trial (CAMELLIA TIMI 61) will determine the role of lorcaserin in primary prevention of diabetes in overweight/obese individuals and its use in the high-risk population of patients with established cardiovascular disease or multiple cardiovascular risk factors.

8. Where to buy Lorcaserin hydrochloride Powder?

Lorcaserin is used to help adults who are obese or who are overweight and have weight-related medical problems to lose weight and keep from gaining back that weight. Lorcaserin must be used along with a reduced calorie diet and an exercise plan. Lorcaserin is in a class of medications called serotonin receptor agonists. It works by increasing feelings of fullness so that less food is eaten.

9.Reference

[1] Belviq (lorcaserin hydrochloride) tablet [Eisai, Inc]”. DailyMed. Eisai, Inc. August 2012. Archived from the original on 21 October 2013. Retrieved 21 October 2013.

[2] “FDA requests the withdrawal of the weight-loss drug Belviq, Belviq XR (lorcaserin) from the market”. U.S. Food and Drug Administration (FDA). 14 January 2020. Retrieved 1 April 2020.

[3] “FDA In Brief: FDA Requests Voluntary Withdrawal of Weight-Loss Medication After Clinical Trial Shows an Increased Occurrence of Cancer”. FDA. 13 February 2020.

[4] “Belviq XR (lorcaserin hydrochloride) extended-release tablets”. U.S. Food and Drug Administration (FDA). 26 October 2016. Retrieved 14 January 2020.

[5] “Drug Approval Package: Belviq (lorcaserin hydrochloride) Tablets NDA #022529”. U.S. Food and Drug Administration (FDA). 7 August 2012. Retrieved 14 January 2020.

10. How to buy Lorcaserin hydrochloride Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.
❷To provide us your inquired quantity and address.
❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).
❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation