أفضل مصنع مصنع مسحوق ميثاندروستينولون
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

الميثاندروستينولون (دينابول) مسحوق

تصنيف: رمز تعريف المنتج : 72-63-9. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمسحوق Methandrostenolone (Dianabol) الخام النقي الذي يحتوي على معمل مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج بموجب لائحة CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

جدول المحتويات

1.Methandrostenolone (Dianabol) مسحوق Video-AASraw
2-ميثاندروستينولون (ديانابول) الشخصيات الأساسية مسحوق
3-ميثاندروستينولون (ديانابول) تقرير اختبار مسحوق- HNMR
4. تاريخ ديانابول
5. ما هو مسحوق ديانابول؟
6. كيف يعمل Dianabol (D-Bol) في الجسم؟
7.Dianabol (ميثاندروستينولون) فوائد مسحوق لكمال الأجسام
8. نتائج مسحوق ديانابول: قبل وبعد
9. إدارة مسحوق ديانابول
10. آثار جانبية مسحوق ديانابول
11.كيفية تجنب الآثار الجانبية مسحوق ديانابول؟
12. من يجب استخدام مسحوق ديانابول؟
13. من يجب الامتناع عن استخدام مسحوق ديانابول؟
14. هل يمكن للمرأة استخدام مسحوق ديانابول؟
15. أين تشتري السائبة مسحوق ديانابول؟
16. المراجع
17.كيف تشتري مسحوق Methandrostenolone (Dianabol) من AASraw؟

1. ميثاندروستينولون (ديانابول) بودرة فيديو-عصرو

 


2. الخام ميثاندروستينولون (ديانابول) بودرة الشخصيات الأساسية

اسم المنتج: مسحوق ميثاندروستينولون (ديانابول)
CAS رقم: 72-63-9
الصيغة الجزيئية: C20H28O2
الوزن الجزيئي الغرامي: 300.44
نقطة الذوبان: شنومكس-شنومكس ° c
اللون: مسحوق أبيض
درجة حرارة التخزين: RT

3. الخام ميثاندروستينولون (ديانابول) بودرة تقرير الاختبار- HNMR

مسحوق ميثاندروستينولون (ديانابول) HNMR
ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. تاريخ Dianabol

يعود تاريخ المنشطات إلى عام 1935 عندما صنع العلماء في ألمانيا هرمون التستوستيرون لأول مرة. على الرغم من استخدامه في البداية كعلاج للاكتئاب ، سرعان ما أصبح التستوستيرون المركب الدواء المفضل للرياضيين في الخمسينيات.

كان Dianabol واحدًا من أوائل المنشطات القانونية التي تم بيعها تجاريًا. ابتكره العلماء كبديل لهرمون التستوستيرون الذي بدأ الرياضيون الروس بحقنه خلال أولمبياد 1954. ساعدت حقن التستوستيرون الرجال الذين يخضعون للتدريب الرياضي على زيادة أدائهم وبناء أنسجة عضلاتهم وفقدان الدهون الزائدة.

أصبحت المنشطات القانونية شائعة أثناء التدريب الرياضي ، وكان مسحوق ديانابول المنشطة علاجًا فعالاً للغاية. بينما يحتاج المستخدمون إلى حقن أشكال أخرى من المنشطات ، كان مسحوق Dianabol متاحًا في شكل حبوب. جعلت الحبوب الستيرويد سهل الاستخدام وسريع التوزيع.

اكتسبت شعبية في البداية بين لاعبي كمال الأجسام والرياضيين الآخرين ، وسرعان ما اكتسبت شعبية بين غير الرياضيين الذين يتطلعون إلى تحسين مظهرهم. بدأ الشباب الذين يعانون من خلل في العضلات باستخدام ديانابول لبناء العضلات وفقدان الدهون.

استمرت شعبية Dianabol حتى عام 1985 بسبب قوتها وسهولة الوصول إليها. نظرًا لأنه لا يتطلب الحقن ، فقد رأى العديد من الرياضيين أنه بديل آمن وفعال للمنشطات الأخرى. لسوء الحظ ، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة.

5. ما هو ديانابول بودرة?

Metandienone ، المعروف أيضًا باسم methandienone أو methandrostenolone ويباع تحت الاسم التجاري Dianabol (D-Bol) من بين أمور أخرى. بعد التستوستيرون نفسه ، مسحوق Dianabol هو أول ستيرويد ابتنائي يتم تصنيعه وإنتاجه. يزود مصنع AASRAW الجزء الأكبر من مسحوق Dianabol الخام.

مسحوق Dianabol هو ستيرويد ابتنائي مصمم لتعزيز نمو العضلات وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون أثناء حرق الدهون. إنه يعمل عن طريق تحسين احتباس النيتروجين وتعزيز إنتاج هرمون التستوستيرون.

مسحوق ديانابول ، هو مسحوق الستيرويد الأكثر شهرة عن طريق الفم. يشتهر مسحوق AASraw Dianabol بزيادة قوة العضلات وكتلة العضلات بسرعة. يمكن أن يجعلك أيضًا تشعر بالراحة ، على عكس المنشطات الفموية الأخرى. يشعر بعض المستخدمين بالنشوة بعد الأسبوعين الأولين من تناول الستيرويد الفموي.

مسحوق Dianabol هو خيار شائع لكمال الأجسام بسبب قدرته على زيادة القوة والحجم بسرعة. من الشائع إضافة 15 إلى 20 رطلاً إضافيًا من الكتلة ، على الرغم من أن الكثير من ذلك سيكون عبارة عن ماء. ينجذب الشباب الذين يرغبون في اكتساب القوة والحجم بسرعة إلى هذا الخيار ، خاصة إذا كانوا قد بدأوا للتو.

6. كيف يعمل Dianabol (D-Bol) في الجسم؟

يروج عشاق الستيرويد المنشطة لقدرة D-bol على المساعدة في اكتساب كتلة العضلات في فترة زمنية قصيرة. كيف يمكن لهذا الدواء تعزيز نمو العضلات بهذه السرعة؟ عمر النصف Dbol قصير جدًا ، فقط 3-6 ساعات. تعمل التأثيرات الابتنائية للدينابول على زيادة كتلة العضلات والقوة البدنية عن طريق تعزيز إنتاج هرمون التستوستيرون وتخليق البروتين.

نظرًا لأن النيتروجين يزيد من إنتاج خلايا الدم الحمراء ، فإن زيادة مستويات النيتروجين في الجسم يمكن أن تسرع أيضًا من تخليق البروتين.

يسمح Dianabol للجسم بالاحتفاظ بمزيد من النيتروجين. ثم ينتقل النيتروجين الزائد إلى الأنسجة العضلية ، حيث يتفكك ويتحول إلى بروتينات. أخيرًا ، تمتص الأنسجة العضلية تلك البروتينات.

بعبارات بسيطة ، يعمل Dianabol من خلال مساعدة جسمك على نمو المزيد من العضلات. تعمل هذه العضلات على زيادة تدفق الدم ، وانخفاض معدل ضربات القلب ، وتسمح بمزيد من التدريبات المكثفة ، وحتى عضلات أكبر. ثم تستمر الدورة.

على الرغم من قدرة Dianabol قصيرة المدى على زيادة العضلات وتحسين القدرة الرياضية ، فإن زيادة مستويات هرمون التستوستيرون والنيتروجين يمكن أن يكون لها عواقب صحية سلبية على المدى الطويل. على وجه التحديد ، يمكن أن يؤدي Dianabol إلى مشاكل في القلب والأوعية الدموية وفشل الأعضاء والعقم.

7. الدينابول(ميثاندروستينولون) مسحوق فوائد لكمال الاجسام

يشتهر مسحوق Methandrostenolone الخام لسبب ما: إنه يعمل حقًا وله تأثير كبير على العضلات. إنه يوفر تأثيرًا هائلاً على مكاسب العضلات.

أولاً ، يزيد مسحوق Dianabol القوة بشكل كبير ويعزز القدرة على التحمل أثناء التمرين. يتيح لك ذلك رفع المزيد ، والشعور بالعضلات بشكل أفضل والقيام بمزيد من التكرارات. التأثير الثاني هو التمثيل الغذائي. يزيد مسحوق Dianabol من شهيتك ، مما يسمح لك بتناول المزيد من الطعام ، وهو طاقة ولبنات بناء لعضلاتك. وأخيرًا وليس آخرًا ، التأثير العقلي. أبلغ كل مستخدم تقريبًا عن شعور كبير بالرفاهية خلال دورة مسحوق Dianabol. يساعدك على العمل بجدية أكبر وتناول المزيد من الطعام لتحسين تقدمك بشكل أكبر.

الدينابول بودرة فوائد يستكثر

مسحوق ديانابول هو واحد من أفضل المنشطات لدورات يستكثر. إنه يقف جنبًا إلى جنب مع Anadrol كواحد من أفضل المنشطات عن طريق الفم لكتلة العضلات. يساعد مسحوق Dianabol على اكتساب ما يصل إلى 40-50 رطلاً من الوزن لكل دورة واحدة مدتها 6 أسابيع. بالطبع ، لن يكون الوزن الذي تكتسبه هو كتلة العضلات الهزيلة. ولكن لا يزال ، لا يوجد الكثير من المنشطات ، والتي يمكن أن تحقق نتيجة مسحوق ديانابول.

زيادة القوة

بناء القوة باستخدام مسحوق Methandrostenolone رائع. يستخدم على نطاق واسع بين رافعي الأثقال ورياضيين HA حيث يساعد Dianabol على زيادة الوزن المرفوع بشكل كبير ، اعتمادًا على تجربة الرياضي. على سبيل المثال ، إذا كان وزن جهاز ضغط البنش 250 رطلاً ، فيمكنك ضخه بسهولة إلى 300 أو أكثر. وهو يعمل بشكل جيد للغاية مع كمال الأجسام أيضًا - فكلما زاد عدد الصفائح التي ترفعها ، زادت كتلة العضلات التي تكتسبها.

تخليق البروتين

يزيد مسحوق Dbol من تخليق البروتين في الجسم ، مما يسمح للخلايا بامتصاص المزيد من العناصر الغذائية ثم النمو. هذه العملية تسمى تضخم. جنبًا إلى جنب مع حجم التمرين الإضافي والمزيد من اللوحات على قضيب الأثقال ، فإنه يؤدي إلى نتائج غير مسبوقة.

انتعاش سريع

عندما تقوم بالتمارين والقيام بأشياء أخرى في حياتك اليومية ، فإن كل شيء يتطلب مستوى طاقة عالٍ والتعافي من العمل الشاق يتطلب راحة كافية. بغض النظر عن مقدار التمرين الذي تمارسه أو مدى جودة نظامك الغذائي ، فإن عدم رؤية أي نتيجة إيجابية للراحة هو أقرب إلى المستحيل.

يأتي مسحوق Dianabol للإنقاذ لمساعدتك في التعامل مع هذا الموقف. مع الكمية المناسبة من الأحماض الأمينية والكمية المناسبة من الفيتامينات والمعادن ، سوف تتعافى بسرعة. ستشعر بإرهاق وتعب أقل عندما تكون في دورة مسحوق Dianabol ، وستزيد من مستويات الطاقة لديك أيضًا. شراء مسحوق Dianabol عالي الجودة من مورد AASraw.

يساعد على حرق الدهون

نظرًا لأن مسحوق Dbol يتصرف بشكل مشابه في العديد من الطرق لهرمون التستوستيرون ، وهو في حد ذاته ممتاز لحرق الدهون ، فمن المحتمل أن تنخفض دهون الجسم تحت الجلد إلى حد ما في دورة مسحوق Dianabol. ومع ذلك ، سيتم تحديد درجة فقدان الدهون من خلال عادات الأكل لدى المستخدم. على سبيل المثال ، سوف يأكل هؤلاء الذين يستكثرون عمومًا فائضًا من السعرات الحرارية السخية للمساعدة في نتائج العضلات والقوة. سيساهم ذلك في اكتساب بعض الدهون وبالتالي تقليل فوائد مسحوق Dianabol لفقدان الدهون.

على الرغم من أن مسحوق ديانابول يمكن أن يقلل الدهون تحت الجلد (التي تظهر خارجيا) ؛ يمكن أن يزيد أيضًا من الدهون الحشوية (التي تلتف حول الأعضاء). يحدث هذا بسبب ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين التي تسبب مقاومة الأنسولين ، مما يؤدي إلى انتفاخ أو انتفاخ في القسم الأوسط.

ومع ذلك ، من غير المرجح أن تكون مكاسب الدهون الحشوية ملحوظة بجرعات حذرة ، ومن ثم كيف تمكن أرنولد وغيره من لاعبي كمال الأجسام من العصر الذهبي من الحفاظ على خصور صغيرة ومفرغة.

لدى AASraw مسحوق Dianabol للبيع عبر الإنترنت ، تأكد من أنه يمكنك شراء أفضل مسحوق Dianabol من مورد موثوق. لن تظهر أي فائدة من مسحوق Dianabol إذا كان المنتج غير حقيقي.

8. الدينابول بودرة النتائج: قبل وبعد

أشهر مستخدم Dianabol في التاريخ هو Arnold Schwarzenegger. ما عليك سوى إلقاء نظرة على أي من صوره القديمة قبلها وبعدها لترى تمامًا ما مكنه الاختلاف العميق في بنيته البدنية Dianabol Powder من تحقيقه. كان من المعروف أن Arnie يستخدم مجموعة من المنشطات في بدايته ، ولكن يُعتقد أن مسحوق Dianabol قد ظهر بشكل كبير وكان بالتأكيد مسؤولاً عن قدر كبير من مكاسبه الهائلة.

السحب الرئيسي لـ Dianabol هو سرعة عملها. يشعر غالبية المستخدمين بالفوائد خلال الأسبوع الأول. ستلاحظين اختلافًا في مظهرك وقدرتك على رفع الأثقال وتشعرين بتحسن أكثر من أي وقت مضى.

تخيل شيئًا أقوى بثلاث مرات من مسحوق التستوستيرون ، يبدأ بهذه الوتيرة. نتائج مسحوق Dianabol هذه مثيرة للغاية.

9. الدينابول بودرة الإدارة

كيفية استخدام مسحوق ديانابول؟ ابدأ بجرعة 20 ملغ - تناول مسحوق ديانابول مرتين في اليوم ، صباحًا / مساءً لبضعة أيام لترى كيف يتفاعل جسمك مع المنشطات. بعد ذلك ، قم بزيادة جرعة مسحوق Dianabol إلى 40-50mg مقسمة إلى 4 جرعات على فترات متساوية. بهذه الطريقة ، تتجنب الارتفاع المفاجئ في الهرمونات.

اختياري: لمنع النكهة ، يمكنك إضافة AASraw Arimidex (Anastrozole) 0,5،XNUMX مجم / كل يومين من الأسبوع الثاني من دورة Dbol.

10. الدينابول بودرة تأثيرات جانبية

كما يتوقع المرء مع أي نوع من مسحوق الستيرويد من AASraw ، من الأهمية بمكان أن تكون على دراية بأي آثار جانبية محتملة لمسحوق Dianabol.

يمكن أن يشكل تناول مسحوق Dianabol غير الخاضع للرقابة المخاطر التالية:

  • احتباس الماء
  • التثدي
  • كولسترول
  • ارتفاع ضغط الدم
  • تلف الكبد بجرعات كبيرة
  • قمع التستوستيرون الطبيعي

حظرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية هذا الستيرويد لأنه تسبب في مثل هذه الآثار الضارة على جسم المستخدم.

الدينابول بودرة الآثار الجانبية لاحتباس الماء

على الرغم من فعاليته الأندروجينية الأقل من الأدوية الأخرى ، لا يزال مسحوق Dianabol يسبب احتباس الماء لدى المستخدمين. هذا يرجع إلى الطبيعة السريعة المفعول للدواء. يمكن أن تظهر هذه الأعراض على الفور ولكن لا يلاحظها المستخدمون بسهولة في كثير من الأحيان بسبب الكسب الشامل الذي يحدث في نفس الوقت. يمكن أن تؤدي الآثار الجانبية لاحتباس الماء أيضًا إلى زيادة ضغط الدم.

الآثار الجانبية للتثدي

يُعرف أيضًا باسم "التثدي" أو "التثدي الرجالي" وهو تورم أو تضخم أنسجة الثدي عند الذكور. التثدي هو نتيجة عدم التوازن الهرموني بين هرمون الاستروجين والتستوستيرون. التستوستيرون هو المسؤول عن إنتاج الخصائص الذكورية مثل شعر الجسم وكتلة العضلات على سبيل المثال لا الحصر. بينما يتحكم الإستروجين في الخصائص الأنثوية مثل نمو الثدي. يحمل كل من الرجال والنساء كميات صغيرة من هرمونات الجنس الآخر. ومع ذلك ، يمكن أن تؤدي زيادة هذا إلى ظهور سمات معينة. في حالة الذكور ، يؤدي الإفراط في إنتاج هرمون الاستروجين إلى ظهور كتل.

كولسترول

يمكن أن يؤدي تناول مسحوق AASraw Dianabol إلى زيادة مستويات الكوليسترول السيئ (LDL) مع استنفاد وجود الكوليسترول الجيد (HDL) في النظام. والنتيجة النهائية هي اختلال التوازن مع سيطرة الكوليسترول السيئ. هذا يؤدي بعد ذلك إلى فرص أكبر للإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية. يمكن تحقيق الحفاظ على مستويات الكولسترول الجيدة من خلال النظام الغذائي واستهلاك الأطعمة الغنية بأحماض أوميغا 3 الدهنية. بعض الأمثلة هي: الأفوكادو والأسماك الزيتية والمكسرات.

ارتفاع ضغط الدم

لا ينبغي أن يكون مفاجئًا أن تناول جرعات عالية من المنشطات مثل مسحوق Methandrostenolone (Dianabol) يمكن أن يؤدي إلى زيادة ضغط الدم. وبالمثل ، يمكن أن يؤدي احتباس السوائل أيضًا إلى ارتفاع ضغط الدم ، وبالتالي يُنصح المستخدمون بمراقبة مستوياتهم دينياً وإلا إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح فقد يؤدي ذلك إلى قصور القلب أو حتى السكتة الدماغية.

تلف الكبد بجرعات كبيرة

من المسلم به أن مسحوق Dianabol ليس أكثر الستيرويد سمية في الإنتاج ، والجرعات الكبيرة أو العالية والدورات الطويلة يمكن أن تشكل عواقب وخيمة على الكبد. يمكن تجنب ذلك بشكل عام عن طريق تناول كمية معقولة فقط من الجرعات وتقييد الدورات بما لا يزيد عن 6 أسابيع.

بالإضافة إلى ذلك ، سيكون من الحكمة لمستخدمي Dbol تجنب استهلاك الكحول لتقليل أي ضغط محتمل على الكبد. يعتبر مسحوق Dianabol جيدًا نظرًا لفعاليته باعتباره الابتنائية عن طريق الفم ، ولكن الجانب السلبي من الفم هو تأثيره المؤلم على الكبد. من الأفضل تجنب لاعبي كمال الأجسام استخدام هذه المادة لفترات طويلة. لتقليل مخاطر تلف الكبد على المدى الطويل ، من الأفضل الالتزام بدورة لا تزيد عن ستة أسابيع. شراء ديانابول عالي الجودة من مورد مسحوق ديانابول وتناول جرعة أقل يمكن أن يتجنب هذه الآثار الجانبية.

قمع التستوستيرون الطبيعي

الدواء له تأثير قوي بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بقمع إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي في الجسم. الدليل الذي سيكون مرئيًا على الفور في الأسبوع الأول من دورة الجرعات. أظهرت الأبحاث أن انخفاضًا في هرمون التستوستيرون الطبيعي بنسبة 70 ٪ يمكن أن يحدث على جرعة مسحوق ديانابول لا تقل عن 15 ملغ يوميًا. جرعات أعلى سيكون لذلك آثار جانبية ديانابول جذرية بشكل ملحوظ. ولهذا الغرض ، يتم عادةً إقران مركب مسحوق التستوستيرون الخارجي من AASraw مع مسحوق Dianabol من أجل تضخيم المكاسب.

11. كيفية تجنب ديانابول بودرة آثار جانبية؟

يمكنك تجنب الآثار الضارة من مسحوق AASraw Dianabol عن طريق أخذ أقل جرعة ممكنة واستخدامه لأقصر وقت ممكن. يمكنك تجنب الآثار الجانبية الأكثر خطورة لمسحوق ديانابول من خلال عدم استخدامه في كثير من الأحيان. وقد ثبت أيضًا أن توزيع الجرعة على مدار اليوم يمكن أن يساعد.

أيضًا ، من المهم أخذ فترات راحة متكررة. إذا كنت في دورة مدتها 6 أسابيع ، فيجب أن تأخذ استراحة لمدة نصف ساعة على الأقل. يمكن تجنب هذه المخاطر تمامًا باستخدام مسحوق خام الستيرويد عالي الجودة من AASraw. مسحوق AASraw Dianabol هو مثال على هذه الحلول. AASraw هي واحدة من أفضل الشركات المصنعة لمسحوق Dianabol. شراء مسحوق ديانابول بالجملة لأسعار الجملة.

12. من يجب أن يستخدم ديانابول بودرة?

يمكن استخدام مسحوق Dianabol من قبل أي شخص يريد أن يبني بنشاط بنية بدنية قوية وهيكل عضلي جيد. يعد استخدام مسحوق Dianabol من AASraw فعالًا بشكل كبير في مساعدة أي شخص على بناء العضلات التي تواجه صعوبة في القيام بذلك. عند الرجال ، يساعد مسحوق Dianabol أيضًا في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون لديهم مما يساعد أيضًا في زيادة كتلة العضلات على مدى فترة طويلة من الزمن.

إنه مكمل طبيعي يساعد المستهلك على بناء كتلة عضلية سريعة ومتسقة والحفاظ على صحة عامة جيدة. ستساعدك المكونات الطبيعية الموجودة في هذا الملحق على تحقيق إنتاجية أكبر ليس فقط في صالة الألعاب الرياضية ولكن أيضًا في مجالات الحياة الأخرى. يجب أن يكون عمرك فوق 18 عامًا حتى تتمكن من تناول هذه المنشطات.

13. من يجب عليه الامتناع عن استخدام ديانابول بودرة?

يجب عليك تجنب شراء واستهلاك مسحوق Dianabol أو أي مسحوق خام آخر من الستيرويد إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا. .

14. هل يمكن للمرأة استخدام ديانابول بودرة?

في حين أن الجسم الأنثوي قد يحصل على بعض فوائد مسحوق Dianabol مثل الجسم الذكري ، بما في ذلك زيادة كتلة العضلات والطاقة ، فإن الآثار الجانبية لـ Dianabol Powder غالبًا ما تكون مختلفة.

هذا الستيرويد مع صفات أندروجينية أقل من العديد من المنشطات الأخرى ، ولكن على الرغم من ذلك ، فإن مخاطر النساء اللواتي يعانين من تأثيرات الذكورة مع مسحوق ديانابول عالية ؛ نمو شعر الجسم وتعميق الصوت هما مثالان.

لذلك لا ينصح باستخدام مسحوق Dianabol على الإطلاق للإناث ، حيث يمكن أن تحدث هذه الآثار الجانبية الخطيرة حتى في أقل جرعات مسحوق Dianabol.

15. من أين تشتري ديانابول بودرة حجم؟

يرغب الكثير من الناس في شراء مسحوق ميثاندروستينولون عبر الإنترنت في عالم اليوم من الوصول الفوري. Google هو أفضل مكان لبدء البحث عن معلومات المنشطات. ستجد الكثير من مسحوق Methandrostenolone للبيع عبر الإنترنت. أين يمكن العثور على مورد مسحوق Methandrostenolone حقيقي ، فنحن نضمن لـ AASraw. AASraw هو أفضل مورد مسحوق Dianabol. سوف تحصل على أفضل مسحوق خام الستيرويد بأفضل الأسعار.

16. المراجع

[1] Morano I. "تأثير التمرين و Dianabol على معدل تحلل البروتينات الليفية العضلية للقلب وثلاثة أنواع من الألياف للعضلات الهيكلية لإناث خنازير غينيا." Int J Sports Med. 1984 ديسمبر ؛ 5 (6): 317-9. دوى: 10.1055 / s-2008-1025924. PMID: 6511149

[2] Mathur KN ، Gupta KK ، Kulshrestha RP. "ميثاندينوني (ديانابول) في قرح القرنية." الهندي ياء العيون. 1971 سبتمبر ؛ 19 (3): 136-8. PMID: 15744984

[3] Santidrián S. "التأثير الابتنائي للدينابول (17 alpha-methyl-17beta-hydroxyandrosta-1 ، 4-dien-3-one) على توازن النيتروجين وتكوين العضلات الهيكلية للفئران التي تتغذى على فول الحقل (Vicia faba L. ). ' هورم متعب الدقة. 1981 يوليو ؛ 13 (7): 407-10. دوى: 10.1055 / s-2007-1019283. PMID: 7274996

[4] لوسون آم ، بروكس سي جيه. "طريقة حساسة للكشف عن مستقلبات ديانابول في البول عند الإنسان." Biochem J. 1971 يوليو؛ 123 (4): 25P-26P. دوى: 10.1042 / bj1230025pb. بميد: 5126886

[5] بارويك دي دي ، نيويل دي جي ، والتون جي إن. "ميثاندروستينولون و ديكانوات الناندرولون في ضمور العضلات. محاكمة خاضعة للرقابة. " 1963 يناير ؛ 13: 12-23. دوى: 10.1212 / wnl.13.1.12. PMID: 13969794

17. كيفية شراء Mإيثاندروستينولون(ديانابول) بودرة من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Best Methandrostenolone powder Manufacturer factory
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Methandrostenolone (Dianabol) powder

Rating: SKU: 72-63-9. Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure Methandrostenolone (Dianabol) raw Powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1. Methandrostenolone (Dianabol) Powder video-AASraw

 


2. Raw Methandrostenolone (Dianabol) Powder Basic Characters

Product Name: Methandrostenolone(Dianabol) Powder
CAS number: 72-63-9
Molecular Formula: C20H28O2
Molecular Weight: 300.44
Melt Point: 163-164 °C
Color: White powder
Storage Temp: RT

3. Raw Methandrostenolone (Dianabol) Powder Testing Report-HNMR

Methandrostenolone (Dianabol) powder HNMR
What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. The History of Dianabol

Steroids date back to 1935 when scientists in Germany first synthesized testosterone. Although initially used as a treatment for depression, synthesized testosterone quickly became the drug of choice of athletes in the 1950s.

Dianabol was one of the first legal anabolic steroids to be sold commercially. Scientists created it as an alternative to the testosterone that Russian athletes began injecting during the 1954 Olympics. These testosterone injections helped men undergoing athletic training increase their performance, build up their muscle tissues, and lose excess fat.

Legal steroids became popular during athletic training, and the anabolic steroid Dianabol Powder was a highly effective treatment. While users needed to inject other forms of steroids, Dianabol Powder was available in pill form. The pills made the steroid easy to use and quick to distribute.

Initially popular among bodybuilders and other athletes, it soon gained popularity among non-athletes looking to enhance their appearance. Young men struggling with muscle dysmorphia began using Dianabol to build muscle and lose fat.

Dianabol’s popularity continued until 1985 due to its potency and accessibility. As it didn’t require injections, many athletes saw it as a safe and effective alternative to other steroids. Unfortunately, that couldn’t have been further from the truth.

5. What is Dianabol Powder?

Metandienone, also known as methandienone or methandrostenolone and sold under the brand name Dianabol (D-Bol) among others. After testosterone itself, Dianabol Powder is the first anabolic steroid to be synthesized and produced.  AASRAW factory supplies bulk Dianabol raw Powder.

Dianabol Powder is an anabolic steroid designed to promote muscle growth and boost testosterone levels while burning fat. It works by improving nitrogen retention and promoting the production of testosterone.

Dianabol Powder, is the most well-known oral bulking steroid Powder. AASraw Dianabol Powder is known for rapidly increasing muscle strength and muscle mass. It can also make you feel great, unlike other oral steroids. Some users feel euphoria after the first two weeks of taking the oral steroid.

Dianabol Powder is a popular choice for bodybuilders because of its ability to increase strength and size quickly. It is common to add 15 to 20 extra pounds of mass, though a lot of that will be water. Young men who want to gain strength and size quickly are attracted to this option, particularly if they’re just starting out.

6. How does Dianabol (D-Bol) work in the body?

Anabolic steroid lovers tout D-bol’s ability to help with gaining muscle mass in a short amount of time. How is this drug able to promote muscle development so quickly? The Dbol half life is very short, only 3-6 hours. The anabolic effects of Dianabol increase muscle mass and physical strength by promoting testosterone production and protein synthesis.

Because nitrogen increases the production of red blood cells, increasing nitrogen levels in your body can also speed up protein synthesis.

Dianabol allows the body to retain more nitrogen. The excess nitrogen then travels to muscle tissue, where it breaks down and converts into proteins. Finally, the muscle tissue absorbs those proteins.

In simple terms, Dianabol works by helping your body grow more muscles. These muscles increase blood flow, lower heart rate, and allow for more intense workouts, and even larger muscles. The cycle then continues.

Despite Dianabol’s short-term ability to increase muscles and improve athletic ability, the increased testosterone and nitrogen levels can have negative long-term health consequences. Specifically, Dianabol can lead to cardiovascular issues, organ failure, and infertility.

7. Dianabol(Methandrostenolone) Powder benefits for bodybuilding

Methandrostenolone raw powder is famous for a reason: it really works and has a significant effect on muscles. It provides an enormous impact on muscle gains.

Firstly, Dianabol Powder increases strength greatly and enhances endurance during a workout. That allows you to lift more, feel the muscles way better and do more reps. The second effect is metabolic. Dianabol Powder increase your appetite, allowing you to eat more food, which is energy and building blocks for your muscles. And last, but not least, is the mental effect. Almost every user reports a great sense of well-being during the Dianabol Powder cycle. It helps you work harder and eat more to improve your progress even more.

Dianabol Powder benefits for Bulking

Dianabol Powder is one of the best anabolic steroids for bulking cycles. It stands alongside Anadrol as one of the two best oral steroids for muscle mass. Dianabol Powder helps to gain up to 40 – 50 lbs of weight per single 6-week cycle. Of course, the weight you gain won’t be lean muscle mass. But still, not many anabolic steroids exist, which could bring such a Dianabol Powder result.

Strength Increase

The strength building with Methandrostenolone Powder is great. It is widely used among powerlifters and HA athletes as the Dianabol helps to significantly increase the weight lifted, depending on the experience of an athlete. For example, if your bench press is 250 lbs., you can easily pump it to 300 or even more. And it works very well for bodybuilding too– the more plates you lift, the more muscle mass you gain.

Protein synthesis

Dbol Powder increases protein synthesis in our body, allowing cells to absorb more nutrients and then grow. This process is called hypertrophy. Together with additional exercise volume and more plates on your barbell, it leads to unprecedented results.

Quick Recovery

When you work out and do other things in your daily life, everything requires a high energy level and to recover from the hard work requires adequate rest. No matter how much exercise you do or how good your diet is, without rest seeing any positive result is next to impossible.

Dianabol Powder comes to the rescue to help you deal with this situation. With the right amount of amino acids and the appropriate amount of vitamins and minerals, you will make a quick recovery. You will feel less fatigued and tired when you are on the Dianabol Powder cycle, and it will increase your energy levels too. Buy high quality Dianabol Powder from AASraw supplier.

Helps Burn Fat

Because Dbol powder behaves similarly in many ways to testosterone, which in itself is excellent for burning fat, subcutaneous body fat is likely to reduce to some degree on your Dianabol Powder cycle. However, the degree of fat loss will be determined by a user’s eating habits. For example, those bulking generally will eat in a generous calorie surplus to assist muscle and strength results. This will contribute to some fat gain and thus blunt Dianabol Powder fat loss benefits.

Although Dianabol Powder can decrease subcutaneous fat (that is visible externally); it can also increase visceral fat (that wraps around the organs). This occurs due to high estrogen levels causing insulin resistance, resulting in a more bloated or distended midsection.

However, visceral fat gains are unlikely to be observable in cautious dosages, hence how Arnold and other bodybuilders from the golden era were able to maintain tiny, vacuumed waists.

AASraw has Dianabol Powder for sale online, ensure you can buy best Dianabol Powder from reliable supplier. Nothing Dianabol Powder beneftis will show if the product is not real.

8. Dianabol Powder Results: Before and After

The most famous Dianabol user in history is Arnold Schwarzenegger. You only have to look at any of his old before and after photos to see just what a profound difference to his physique Dianabol Powder enabled him to achieve. Arnie was known to use a range of steroids back in his prime, but Dianabol Powder is thought to have featured heavily and would certainly have been responsible for a substantial amount of his massive gains.

Dianabol’s main draw is its speed of action.The majority of users feel the benefits within the first week. You will notice a difference in your appearance, your ability to lift heavier and you feel better than ever before.

Imagine something three times stronger than testosterone Powder, kicking in at this pace. These Dianabol Powder results are quite dramatic.

9. Dianabol Powder Administration

How to use Dianabol Powder? Start with 20 mg dosage — take Dianabol Powder twice a day, morning/evening for a few days to see how your body reacts to steroids. Then, increase the Dianabol Powder dosage to 40-50mg divided into 4 doses at equal intervals. This way, you avoid hormonal surges.

Optional: to prevent aromatization, you can add AASraw Arimidex (Anastrozole) 0,5 mg/ every other day from the second week of the Dbol cycle.

10. Dianabol Powder side effects

As one would expect with any type of steroid powder from AASraw, it is crucial to be familiar with any potential Dianabol Powder side effects.

Uncontrolled Dianabol Powder intake can pose the following risks:

  • Water Retention
  • Gynecomastia
  • Cholesterol
  • High Blood Pressure
  • Liver Damage in Large Doses
  • Natural Testosterone Suppression

The FDA banned this steroid because it caused such adverse effects on the user’s body.

Dianabol Powder Water Retention side effects

Despite its androgenic potency that is lower than other medications, Dianabol Powder can still cause water retention in users. This is due to the quick acting nature of the drug. This symptom can surface immediately but is not often easily noticed by users due to the mass gain that is taking place at the same time. Water retention side effects can also lead to an increase in blood pressure.

Gynecomastia side effects

Also known as “moobs” or “man boobs” gynecomastia is the swelling or enlargement of breast tissue in males. Gynecomastia is the result of hormonal imbalance between estrogen and testosterone. Testosterone is in charge of producing male characteristics such as body hair and muscle mass to name a few examples. While estrogen controls female characteristics like breast growth. Both men and women carry small amounts of the opposite gender’s hormones. An increase of this can however result in the appearance of certain traits. In the case of males, the over production of estrogen will result in the appearance of moobs.

Cholesterol

The intake of AASraw Dianabol Powder can increase the levels of bad cholesterol (LDL) while depleting the presence of good cholesterol (HDL) in the system. The end result is an imbalance with bad cholesterol taking over. This then leads to larger chances of cardiovascular related conditions. Maintaining good cholesterol levels can be achieved through diet and the consumption of foods that are rich in omega 3 fatty acids. Some examples of are: avocado, oily fish, and nuts.

High Blood Pressure

It should be no surprise that consuming high doses of anabolic steroids such as Methandrostenolone(Dianabol) Powder can result to an increase in blood pressure. Similarly, the retention of fluids can also lead to high blood pressure, thus users are advised to monitor their levels religiously otherwise if not addressed correctly it may lead to heart failure or even a stroke.

Liver Damage in Large Doses

Granted that Dianabol Powder isn’t the most toxic steroid in production, large or high doses and long cycles can pose serious consequences to the liver. This can generally be avoided by simply consuming only a sensible dosage amount and restricting cycles to no more than 6 weeks.

Additionally, it would be wise for Dbol users to avoid the consumption of alcohol to further reduce any potential stress on the liver. Dianabol Powder is well regarded for its effectivity as an oral anabolic, the downside however of orals is their distressing influence on the liver. Bodybuilders best avoid prolonged used of this substance. To reduce the risk of long term liver damage, it would be best to stick to a cycle of no more than six weeks. Buy quality Dianabol from Dianabol Powder supplier and take the lower dosage may can avoid this side effects.

Natural Testosterone Suppression

The drug has a particularly strong effect when it comes to suppressing the body’s natural testosterone production. Evidence of which will immediately be visible on the first week of the dosing cycle. Research has shown that a decrease in natural testosterone of 70% can happen on a Dianabol Powder dosage of as little as 15mg daily. Higher doses will therefore have remarkably drastic Dianabol side effects. It is for this purpose that exogenous testosterone Powder compound from AASraw is typically paired with Dianabol Powder in order to amplify gains.

11. How to Avoid Dianabol Powder side effects?

You can avoid adverse effects from AASraw Dianabol Powder by taking the lowest possible dose and using it for the shortest time possible. You can avoid the most dangerous side effects of Dianabol Powder by not using it too often. It has also been proven that spreading the dose throughout the day can help.

Also, it is important to take frequent breaks. If you are on a 6-week-long cycle, you should take at least a half-hour break. These risks can be avoided completely by using AASraw high quality steroid raw Powder. AASraw Dianabol Powder is an example of such solutions. AASraw is one of the best Dianabol Powder manufacturer. Buy Dianabol Powder bulk for wholesale price.

12. Who should use Dianabol Powder?

Dianabol Powder can be used by anyone who wants to actively build a strong physique and a good muscular structure. Using Dianabol Powder of AASraw is greatly efficient in helping anyone build muscle that is having a difficult time in doing so. In men, Dianabol Powder also helps in increasing their testosterone levels which further helps in increasing muscle mass over a prolonged period of time.

It is a natural supplement that helps the consumer build quick and consistent muscle mass and maintain good overall health. The natural ingredients found in this supplement will help you achieve greater productivity in not only the gym but also in other spheres of life. You have to be above the age of 18 in order to take this steroids.

13. Who should refrain from using Dianabol Powder?

You should strictly avoid buying and consuming Dianabol Powder or any other steroid raw Powder if you are below the age of 18. If you’re undergoing medical treatment or if you’re on medication, you should contact your doctor before deciding to buy Dianabol Powder.

14. Can women use Dianabol Powder?

While the female body may get some of the same Dianabol Powder benefits as the male body, including increased muscle mass and energy, Dianabol Powder side effects are often different.

This is a steroid with lower androgenic qualities than many other steroids, but despite this the risks of women experiencing masculinization effects with Dianabol Powder is high; growth of body hair and a deepening of the voice being two examples.

It’s therefore not recommended for females to use Dianabol Powder at all, as these serious side effects can occur even at the lowest Dianabol Powder dosages.

15. Where to buy Dianabol Powder bulk?

Many people want to buy methandrostenolone Powder online in today’s world of instant access. Google is the best place to start your search for steroids information. You will find a lot of Methandrostenolone Powder for sale online. Where to find a real Methandrostenolone Powder supplier, we vouch for AASraw. AASraw is the best Dianabol Powder supplier. You will get best steroid raw Powder with best price.

16.References

[1] Morano I. “Influence of exercise and Dianabol on the degradation rate of myofibrillar proteins of the heart and three fiber types of skeletal muscle of female guinea pigs.”Int J Sports Med. 1984 Dec;5(6):317-9. doi: 10.1055/s-2008-1025924. PMID: 6511149

[2] Mathur KN, Gupta KK, Kulshrestha RP. “Methandienone (Dianabol) in corneal ulcers.” Indian J Ophthalmol. 1971 Sep;19(3):136-8. PMID: 15744984

[3] Santidrián S. “Anabolic action of Dianabol (17 alpha-methyl-17beta-hydroxyandrosta-1, 4-dien-3-one) on the nitrogen balance and skeletal muscle composition of rats fed on field bean (Vicia faba L.).’ Horm Metab Res. 1981 Jul;13(7):407-10. doi: 10.1055/s-2007-1019283. PMID: 7274996

[4] Lawson AM, Brooks CJ. “A sensitive method for the detection of metabolites of Dianabol in urine in man.’ Biochem J. 1971 Jul;123(4):25P-26P. doi: 10.1042/bj1230025pb. PMID: 5126886

[5] BARWICK DD, NEWELL DJ, WALTON JN. “Methandrostenolone and nandrolone decanoate in muscular dystrophy; a controlled trial.” 1963 Jan;13:12-23. doi: 10.1212/wnl.13.1.12. PMID: 13969794

17. How to buy Methandrostenolone(Dianabol) Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation