أفضل مصنع لتصنيع مسحوق الميثاستيرون
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

مسحوق Methasteron (Superdrol)

تصنيف: رمز تعريف المنتج : +3381 88. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المحترفة لمسحوق Superdrol (Methasterone) النقي الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج وفقًا للوائح CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

جدول المحتويات

1.Superdrol (ميثاستيرون) مسحوق Video-AASraw
2-مسحوق سوبردرول (ميثاستيرون) الشخصيات الأساسية
3.Superdrol (ميثاستيرون) تقرير اختبار مسحوق- HNMR
4. تاريخ Superdrol
5. ما هو مسحوق Superdrol؟
6. كيف يعمل مسحوق Superdrol؟
7.Superdrol مسحوق الفوائد - لماذا استخدام مسحوق Superdrol لكمال الأجسام؟
8.هل هناك أي آثار جانبية Superdrol Powder؟
9. كيف تأخذ مسحوق Methasterone (Superdrol) للحصول على أفضل النتائج؟ جرعة مسحوق Superdrol
10- هل يجب على المبتدئين التفكير في مسحوق الميثاستيرون لدورتهم الأولى؟
11.من يجب تجنب استخدام مسحوق Superdrol (Methasterone)؟
12.Superdrol مقابل مكملات أخرى مماثلة
13- علاج ما بعد الدورة بمسحوق سوبردرول (PCT)
14.Superdrol مسحوق للبيع
15.أفضل مصنع مسحوق Superdrol | من أين تشتري مسحوق الميثاستيرون بالجملة؟
16. المراجع
17.كيف تشتري مسحوق Superdrol (Methasterone) من AASraw؟

1. Superdrol (ميثاستيرون) مسحوق الفيديو- AASraw

 


2. Superdrol (ميثاستيرون) أحرف مسحوق الأساسية

اسم المنتج: مسحوق Methasterone (Superdrol)
CAS رقم: 3381-88-2
الصيغة الجزيئية: C21H34O2
الوزن الجزيئي الغرامي: 318.49
نقطة الذوبان: 223-225 ºC
اللون: مسحوق بلوري أبيض
درجة حرارة التخزين: RT

3. Superdrol (ميثاستيرون) تقرير اختبار المسحوق- HNMR

مسحوق Methasteron (Superdrol) HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. تاريخ Superdrol

طور Anabolic Extreme Superdrol في عام 2003 كبديل قانوني وآمن للستيرويدات الابتنائية. تم إنشاؤه للاعبي كمال الأجسام والرياضيين الذين يرغبون في تعزيز أدائهم دون المخاطرة بالآثار الصحية السلبية للستيرويدات الابتنائية.

اكتسب مسحوق Superdrol شعبية لأنه قد يساعدك على تحقيق نمو عضلي مشابه لمسحوق الستيرويد الابتنائي ، لكنه كان أكثر أمانًا. كما تمت الموافقة عليه من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) ولديه ملف تعريف أمان مناسب.

ومع ذلك ، بسبب ضغط إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ، توقف Anabolic Extreme عن مسحوق Superdrol في عام 2005. وكان الأساس المنطقي الذي تم الاستشهاد به هو أن Superdrol Powder تم تسويقه كمكمل غذائي وليس كمستحضرات صيدلانية. نتيجة لذلك ، لم تتمكن الشركة من تقديم ادعاءات صحية محددة حول المنتج.

اليوم ، يعد Superdrol Powder أحد أكثر مكملات بناء العضلات شيوعًا في السوق ويستخدمه الرياضيون ولاعبي كمال الأجسام في جميع أنحاء العالم.

5. ما هو مسحوق Superdrol؟

Methasterone ، أو Superdrol (المعروف أيضًا باسم methyldrostanolone) هو مسحوق ستيرويد آخر أصبح متاحًا. إنه مسحوق ستيرويد قوي للغاية فريد نسبيًا في حقيقة أنه يمكن امتصاصه عن طريق الفم - مما يعني أنك لست بحاجة إلى استخدام أي إبر لتجربة الفوائد.

مسحوق Superdrol هو نوع من الستيرويد عن طريق الفم. لقد تم تصميمه لتجنب الكشف في اختبار الستيرويد.

على الرغم من أنه يشار إليه أحيانًا باسم prohormone أو حتى SARM ، إلا أنه بالتأكيد من الستيرويد. مسحوق Superdrol ، المعروف أيضًا باسم Methyldrostanolone و Methasterone ، هو أقوى وأقوى الستيرويدات الابتنائية الفموية التي تم استخدامها في العقد الماضي. يستخدمه بعض لاعبي كمال الأجسام لمساعدتهم على إنقاص الوزن لأنه يقوي عضلاتهم ويجففها. على الرغم من وجود العديد من مسحوق Superdrol للبيع عبر الإنترنت. يجب عليك شراء مسحوق Superdrol (Methansterone) من المصنع الأصلي مثل AASRAW. ستحصل على سعر مسحوق Superdrol جيد مع ضمان جودة عالية.

6. كيف يعمل مسحوق Superdrol؟

مسحوق Superdrol يعزز كتلة العضلات عن طريق تعزيز تخليق البروتين في الجسم. هذا يعني أن جسمك سيكون قادرًا على إنتاج المزيد من بروتينات العضلات ، مما ينتج عنه كتلة عضلية أكبر. علاوة على ذلك ، يساعد مسحوق Superdrol في تقليل تكسير البروتين العضلي ، وبالتالي الحفاظ على كتلة العضلات.

يساعد مسحوق Superdrol أيضًا في ارتفاع مستويات عامل النمو الشبيه بالأنسولين (IGF-1) في الجسم. IGF-1 هو هرمون يعزز نمو العضلات وتجديد ألياف العضلات المصابة. يعزز مسحوق Superdrol نمو العضلات وتعافيها بشكل أسرع عن طريق رفع مستويات IGF-1.

7. فوائد مسحوق Superdrol - لماذا استخدام مسحوق Superdrol لكمال الأجسام؟

هناك عدد من الفوائد التي يمكنك تجربتها عند استخدام مسحوق Methasterone (Superdrol) في التدريبات الخاصة بك. شراء مسحوق Superdrol حقيقي وعالي الجودة سيضمن لك الحصول على أقصى فوائد Superdrol ، حتى أنه يمكنك شراء Superdrol Powder بالجملة للحصول على سعر مخفض لتوفير المزيد من المال. فيما يلي بعض أبرز الفوائد:

① مسحوق سوبردرول يفيد في زيادة كتلة العضلات

لقد ثبت أن مسحوق Superdrol يولد توازنًا إيجابيًا للنيتروجين داخل خلايا العضلات لدينا. كلما زادت النيتروجين في عضلاتنا ، يحدث تخليق البروتين بشكل أسرع.

نتيجة لذلك ، يعزز مسحوق Superdrol معدلات تخليق البروتين. يشجع ذلك على إعادة تأهيل الأنسجة العضلية المصابة وإصلاحها ، فضلاً عن تكوين أنسجة بروتينية عضلية جديدة وأكبر وأقوى.

② فوائد مسحوق Superdrol لتعزيز التعافي السريع

يعد التعافي مكونًا أساسيًا في أي نظام تدريبي لأنه إذا لم تتعافى ، فلن تنمو عضلاتك ؛ بدلا من ذلك ، سيتم تدميرهم.

عندما يحدث هذا ، سيكون جسمك تقويضيًا ، مما يعني أنك ستفقد عضلاتك ، وعندما تمارس الرياضة في صالة الألعاب الرياضية ، لن يتمكنوا من الأداء بكامل طاقتهم.

سيؤدي استخدام مسحوق Superdrol إلى تحسين معدلات الشفاء ، مما يتيح لك أن تكون أكبر وأقوى. ستتعافى أيضًا بشكل أسرع بعد التمرين ، مما يتيح لك أن تكون منتجًا بنفس القدر في اليوم التالي في صالة الألعاب الرياضية.

فوائد مسحوق الميثاستيرون في تعزيز مكاسب الجفاف القاسي

تريد أن تبدو كبيرًا وقويًا أثناء التدريب والجمع. تؤدي بعض المنشطات المتضخمة إلى أن تصبح منتفخًا ومنتفخًا ، مما قد يجعلك تبدو باهتًا. هذا ليس حسن المظهر.

ومع ذلك ، فإن مسحوق الميثاستيرون هو الستيرويد الضخم الذي يعزز المكاسب الجافة الصعبة. هذا يعني أنه يمكنك اكتساب عضلات صلبة دون الشعور بالانتفاخ أو احتباس الماء. هذا يعني أنه يمكنك رؤية التعريف الخاص بك والأوعية الدموية ، مما يمنحك مظهرًا عضليًا ومرتفعًا بدلاً من الانتفاخ والتورم.

فوائد مسحوق Superdrol لتحسين الأداء الرياضي

ميزة أخرى غالبًا ما يتم تجاهلها لاستخدام مسحوق Superdrol هو أنه ثبت أنه يحسن الأداء الرياضي.

يمكن أن يساعدك مسحوق Superdrol سواء كنت تمارس الرياضة أو ترغب في تحسين طاقتك وتحملك وكثافتك في صالة الألعاب الرياضية.

والسبب في ذلك هو أنه يحفز تكوين خلايا الدم الحمراء. نظرًا لأن خلايانا تتطلب الأكسجين لتعمل ، فكلما زاد الأكسجين لديها ، زادت طاقتها. يمكنك تحسين كمية الأكسجين والمواد الغذائية التي يحملها مجرى الدم إلى الخلايا المنتظرة عن طريق زيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء.

هذا يعني أن لديهم المزيد من الوقود ، وسوف يكون لديك المزيد من الطاقة ، وسوف تصبح العضلات أكثر كفاءة. هذا هو السبب في أن بعض الرياضيين يتدربون على ارتفاعات عالية لأن لها نفس التأثير من حيث أنها تزيد من إنتاج خلايا الدم الحمراء.

Superdrol Powder فوائد لتخليق البروتين والاحتفاظ بالنيتروجين

مسحوق Superdrol ، مثل معظم المنشطات ، سيزيد من تخليق البروتين واحتباس النيتروجين ، وهو المكان الذي تبدأ فيه التأثيرات الابتنائية المتزايدة. في النهاية ، هذا ما يؤدي إلى تحسين القدرة على بناء الأنسجة الخالية من الدهون مع المساعدة أيضًا في الحفاظ على العضلات الموجودة عندما تكون في مرحلة القطع أو تقليل الدهون.

مركب قطع مثالي

ربما يكون التقطيع هو المكان الذي يمكن أن يقدم مسحوق Superdrol فيه أكبر الفوائد. عند التقطيع ، ستحرق سعرات حرارية أكثر مما تتناوله بالطعام. يمكن أن يؤدي هذا النظام الغذائي الذي يفتقر إلى السعرات الحرارية بسهولة إلى فقدان الأنسجة العضلية ، عندما يصبح الجسم تقويضيًا ويحرق العضلات للحصول على الطاقة.

يمنع مسحوق Superdrol هذا بفضل تصنيفه الابتنائي الاستثنائي. يحافظ على الأنسجة العضلية الخالية من الدهون ويضمن استخدام الدهون فقط للحصول على الطاقة. يتيح لك ذلك التخلص من الدهون بثقة دون فقدان عضلاتك الخالية من الدهون. بدون الانتفاخ واحتباس السوائل ، يمكن أن يصنع مسحوق Superdrol مركب تقطيع مثالي لاستخدامه كإعداد للمنافسة حيث تهدف إلى الحصول على اللياقة البدنية القوية والصعبة قدر الإمكان في غضون فترة زمنية قصيرة.

يفيد مسحوق Superdrol في حرق الدهون مع الحفاظ على كتلة العضلات

يُعرف مسحوق Superdrol بقدرته على المساعدة في بناء العضلات الخالية من الدهون أثناء حرق الدهون. هذا يجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يتطلعون إلى التدريب ، لكنهم لا يريدون الآثار الجانبية المضافة لاستخدام الستيرويد.

⑧ يفيد مسحوق الميثاستيرون في زيادة الرغبة الجنسية

المنشطات لها التأثير الأولي لزيادة الرغبة الجنسية. بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من قصور الغدد التناسلية ، وهي حالة لا ينتج فيها الجسم ما يكفي من هرمون التستوستيرون ، فإنه سيعزز ويزيد مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم وبالتالي زيادة الرغبة الجنسية.

⑨ قلة العدوى

يتم تناول مسحوق Superdrol عن طريق الفم ولا يتطلب الحقن ، لذلك لا يوجد خطر من الإصابة بالعدوى عن طريق الحقنة. التحدي الرئيسي في استخدامه هو أنه يمكن أن يكون ضارًا جدًا بالكبد ، لذلك يتم استخدامه في دورات.

8. هل هناك أي آثار جانبية Superdrol Powder؟

باعتباره الستيرويد ، من المرجح أن يكون لمسحوق Superdrol العديد من نفس الآثار السلبية مثل المنشطات الأخرى. كما أنها مادة قوية جدًا ، لذا يمكن اعتبار العديد من آثارها السلبية أكثر خطورة - ومن المحتمل - من تأثيرها مع الستيرويد النموذجي.

أحد الآثار الجانبية الأكثر شيوعًا لمسحوق Superdrol هو السمية الكبدية ، مما يعني أنه سامة مباشرة للكبد. تم الإبلاغ عن ذلك من قبل عدد كبير من الأشخاص نتيجة استخدام مسحوق الميثاستيرون. في الأساس ، إذا كنت تستخدمه بشكل يومي ، فمن المؤكد عمليا أنك تعاني من تلف شديد في الكبد.

تشمل الآثار الجانبية الأخرى الأقل أهمية ولكن الاحتمالية المتساوية لمسحوق Superdrol ما يلي:

  • التثدي (رجل الثدي)
  • احتباس الماء ، والذي يمكن أن يبدو كأن عضلاتك منتفخة بينما جسمك في الحقيقة يحتفظ بالماء
  • حب الشباب
  • تعب
  • شين الشظايا
  • فقدان الرغبة الجنسية
  • القناة الهضمية
  • قلة الشهية

لا يعاني كل شخص من كل هذه الآثار الضارة ، وقد لا يشعر بعض الأشخاص الأقل حساسية بأي منها على الإطلاق. ومع ذلك ، فإن الانتشار الكبير لتلف الكبد نتيجة استخدام Superdrol Powder يجب أن يكون كافياً لتثبيط الاستخدام على المدى الطويل.

9. كيف تأخذ مسحوق Methasterone (Superdrol) للحصول على أفضل النتائج؟ جرعة مسحوق Superdrol

نظرًا لمخاطر سمية الكبد المرتبطة بمسحوق Superdrol ، فهو من الستيرويد الذي يجب استخدامه باعتدال بدلاً من استخدامه كجزء من دورة مطولة.

أقصى مدة دورة آمنة لاستخدام مسحوق Superdrol هي 6-8 أسابيع ، متبوعة بفاصل لا يقل عن نفس المدة الزمنية ، ولكن يفضل أكثر. الدورات التي تستمر لأكثر من 8 أسابيع تضع الكبد تحت ضغط كبير ، وبالتالي يجب تجنبها.

ستختلف جرعة Superdrol Powder الخاصة بك بناءً على أهدافك وأي مواد أخرى تقوم بتكديسها بها. للمستخدمين الذكور ، تتراوح الجرعة النموذجية من 10 مجم إلى 20 مجم يوميًا.

نظرًا لأن Superdrol Powder عبارة عن ستيرويد يؤخذ عن طريق الفم ، يجب حساب الجرعات من حيث عدد الكبسولات التي ستتناولها يوميًا ، ويجب تناولها مع الطعام. في حين أنه قد يكون من المغري محاولة تعزيز فوائد مسحوق Superdrol بجرعات تصل إلى 30 مجم يوميًا ، وبعض المستخدمين يفعلون ذلك ، إلا أن إجهاد الكبد الذي من المحتمل أن تحفزه مثل هذه الجرعات العالية لا ينبغي التغاضي عنه.

غالبًا ما يتم تكديس مسحوق Superdrol مع هرمون التستوستيرون بجرعة مناسبة لهدفك الفردي المتمثل في زيادة الوزن أو تقليله ، أو لمجرد استبدال التستوستيرون. الناندرولون وترينبولون هما من المنشطات الأكثر انتشارًا التي يمكن تكديسها بنجاح باستخدام مسحوق Superdrol.

10. هل يجب على المبتدئين التفكير في مسحوق الميثاستيرون لدورتهم الأولى؟

يعد استخدام مسحوق Methasterone للدورة الأولى مشابهًا لبدء جلسة تدريب على السباحة من خلال القفز إلى النهاية العميقة من ارتفاع كبير. قد يكون هذا خطيرا. بسبب سميته العالية ، يجب على المبتدئين عدم استخدام هذا الستيرويد الابتنائي في دورته الأولى.

من المفترض أن يكون الخيار الأخير الذي يجب أن يفكر فيه المبتدئ. بالنسبة للمبتدئين ، تعتبر دورة التستوستيرون أكثر أمانًا وفعالية بما يكفي لإعطاء قوة استثنائية ومكاسب عضلية.

ومع ذلك ، قد يأخذ المبتدئ مسحوق Superdrol ويبقى آمنًا إذا تم استهلاك كمية منخفضة جدًا ، مثل 5 مجم. لا يأخذ لاعبو كمال الأجسام بشكل عام مثل هذه الكمية المنخفضة. نتيجة لذلك ، فإن الحصول على نتائج إيجابية بهذه الجرعة غير واضح.

تحذير: من غير الحكمة عمومًا تكديس Superdrol Powder مع مركبات أخرى ، خاصة للمبتدئين ، على الرغم من أن استخدام المكملات الغذائية الواقية للكبد يوصى به بشدة بعد الاستشارة المهنية. يجب أن يلتزموا بالدورات القصيرة والجرعات التقليدية.

11. من الذي يجب عليه تجنب استخدام مسحوق Superdrol (Methasterone)؟

يجب على أي شخص يقل عمره عن 18 عامًا ، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من مشاكل طبية موجودة مسبقًا مثل الصرع وسرطان الدم وأمراض خلايا الدم الأخرى أو تضخم البروستاتا أو السرطان ، تجنب تناول Superdrol (يمكن أن يؤدي التحويل السريع لهرمون التستوستيرون إلى تغذية هذه الحالات).

كما أنه لا ينصح به للسيدات أو لمن تقل أعمارهم عن 18 عامًا.

12. Superdrol Powder مقابل مكملات أخرى مماثلة

مسحوق Superdrol (Methasterone) هو مكمل معروف جيدًا يتم مقارنته كثيرًا بالمكملات المماثلة الموجودة في السوق. تعد المقارنات بين مسحوق Superdrol و Dianabol Powder و Trenbolone Powder و Anadrol Powder من أكثرها شيوعًا.

Dianabol - كلا مسحوق Superdrol و Dianabol عبارة عن منشطات عن طريق الفم تستخدم في المقام الأول لزيادة الكتلة. الفارق الأساسي هو أن ديانابول يتحول إلى روائح عطرية ، في حين أن مسحوق Superdrol لا يفعل ذلك. نتيجة لذلك ، يحتوي مسحوق Superdrol على احتباس ضئيل للماء. ومع ذلك ، نظرًا لأن مسحوق Superdrol أكثر اندروجينيًا ، فقد يتسبب في المزيد من تساقط الشعر وحب الشباب.

ترينبولون - ترينبولون وسوبردرول كلاهما من المنشطات القوية. كلاهما يمكن أن يخفف التعب ويزيد من مستويات الطاقة. مسحوق Superdol أكثر فعالية في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون وبالتالي ينتج عنه نتائج أسرع.

Anadrol - نظرًا لأن كلا من Anadrol و Superdrol Powder عبارة عن منشطات عن طريق الفم تُستخدم في الانتفاخ ، فغالبًا ما يتناقضان مع بعضهما البعض. مسحوق Superdrol له آثار جانبية أقل من Anadrol ، وهو أقوى قليلاً على الجسم.

غالبًا ما يتناقض Superdrol Powder مع المنشطات الأخرى المعروفة مثل Winstrol و Deca Durabolin و Testosterone. ومع ذلك ، من الأهمية بمكان أن تضع في اعتبارك أن كل ستيرويد له مجموعة فريدة من المزايا والعيوب ، لذلك من الضروري إجراء بحث قبل اختيار الأفضل لك. إذا قررت شراء Superdrol Powder ، AASRAW كشركة مصنعة لمسحوق Sperdrol ، فلن ترغب في تفويتها.

13. مسحوق Superdrol pمعاهدة الفضاء الخارجي cycle therapy (معاهدة التعاون بشأن البراءات)

سيختبر المستخدمون الذكور من Superdrol Powder بعض تقليل هرمون التستوستيرون. في معظم الحالات ، سيكون هذا قدرًا كبيرًا من القمع ، وبالتالي ستكون هناك حاجة إلى علاج ما بعد الدورة. ستكون وظيفة التستوستيرون الطبيعية منخفضة للغاية بمجرد اكتمال دورة Superdrol.

في حين أنه سيتعافى تدريجياً من تلقاء نفسه ، فإن حالة هرمون التستوستيرون المنخفضة هذه ستستمر لبعض الوقت وسيكون لها عدد من العواقب الضارة. لتجنب ذلك ، ستزيد معاهدة التعاون بشأن البراءات من إنتاج هرمون التستوستيرون طوال هذه الفترة الزمنية ، مما يسمح للجسم بالعمل بشكل طبيعي. يمكن استخدام دورة PCT منتظمة من Clomid و / أو Nolvadex لتحفيز مستويات هرمون التستوستيرون في الارتفاع ، مما يسمح بالحفاظ على مكاسب العضلات وتجنب زيادة الدهون ، كما هو الحال عادةً عند انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون.

ستمنع أيضًا مشاكل انخفاض هرمون التستوستيرون الإضافية مثل التعب وانخفاض الرغبة الجنسية. سيتم أيضًا تحديد طول وتوقيت دورة معاهدة التعاون بشأن البراءات من خلال الأدوية الأخرى التي استخدمتها في مكدس مع Superdrol Powder ؛ في معظم الحالات ، يكفي أربعة إلى ستة أسابيع.

14. مسحوق Superdrol للبيع

كونه مادة خاضعة للرقابة من الجدول الثالث ، فإن Superdrol غير متوفر للبيع. ومع ذلك ، قد يكون متاحًا في السوق السوداء. يبيعها بعض موردي الإنترنت أيضًا ، ولكن يجب عليك البحث عن مورد معتمد. خلاف ذلك ، ابحث عن بدائل مثل Dianabol لتجنب الصعوبات القانونية على حساب الفاعلية المتناقصة قليلاً.

15. أفضل مصنع مسحوق Superdrol | من أين تشتري مسحوق الميثاستيرون بالجملة؟

في مجتمع اليوم ، يمكنك شراء مسحوق Superdrol عبر الإنترنت من منزلك. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى البحث على نطاق واسع عن موردي مسحوق Superdrol عالي الجودة.

تعد مراجعات العملاء إحدى الطرق لضمان فوائد Superdrol Powder مع جمع المعلومات حول الآثار الجانبية المحتملة. يمكن أيضًا الحصول على Superdrol Powder من الموردين المصرح لهم بتقديم هذه المكملات.

تقدم AASRAW كميات كبيرة أو بالجملة من مسحوق Superdrol. ضع في اعتبارك شراء كميات كبيرة من مسحوق Superdrol للاستمتاع بالخصومات الموجودة هناك.

16. المراجع

[1] Aamer M، Siddiqui M، Jabeen A، Irshad R، Khan FA، Atia-Tul-Wahab، Choudhary MI، Wang Y. "التحول الهيكلي لميثاستيرون مع Cunninghamella blakesleeana و Macrophomina phaseolina." RSC Adv. 2022 25 مارس ؛ 12 (15): 9494-9500. دوى: 10.1039 / d2ra01396g. eCollection 2022 ، 21 مارس ، PMID: 35424863

[2] نصر ج ، أحمد ج. "ركود صفراوي حاد وفشل كلوي مرتبط باستخدام الستيرويد سوبردرول (ميثاستيرون): تقرير حالة ومراجعة الأدبيات." حفر ديس علوم. مايو 2009 ؛ 54 (5): 1144-6. دوى: 10.1007 / s10620-008-0457-x. Epub 2008 22 أغسطس. PMID: 18720005

[3] Lootens L ، Meuleman P ، Leroux-Roels G ، Van Eenoo P. "دراسات التمثيل الغذائي باستخدام برومجنون ، ميثيل كلوستيبول وميثاستيرون في الفئران الكيميرية uPA + / + - SCID." J ستيرويد Biochem Mol Biol. 2011 نوفمبر ؛ 127 (3-5): 374-81. دوى: 10.1016 / j.jsbmb.2011.06.010. Epub 2011 5 يوليو. PMID: 21762781

[4] أحمد م.س ، يوسف س ، عطية تل الوهاب ، جبين أ ، عطا الرحمن ، شودري م. "التحول الأحيائي لمركب الابتنائية Methasterone مع Macrophomina phaseolina و Cunninghamella blakesleeana و Fusarium lini و التأثير المثبط لـ TNF-α للمنتجات المحولة." منشطات. 2017 ديسمبر ؛ 128: 75-84. دوى: 10.1016 / j.steroids.2017.04.001. Epub 2017 9 أبريل. PMID: 28404456

[5] إدارة مكافحة المخدرات (DEA) ، وزارة العدل. "تصنيف اثنين من المنشطات ، البروستانوزول والميثاستيرون ، مثل المنشطات الابتنائية من الجدول الثالث بموجب قانون المواد الخاضعة للرقابة. القاعدة النهائية. " مسجل الاحتياطي الفيدرالي. 2012 30 يوليو ؛ 77 (146): 44456-62. بميد: 22844688

17. كيفية شراء Superdrol (ميثاستيرون) مسحوق من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Best Methasteron powder manufacturer factory
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Methasteron (Superdrol) powder

Rating: SKU: 3381-88-2-1. Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure Superdrol (Methasterone) Powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

Table of Contents

1.Superdrol (Methasterone) Powder Video-AASraw
2.Superdrol (Methasterone) Powder Basic Characters
3.Superdrol (Methasterone) Powder Testing Report-HNMR
4.History of Superdrol
5.What is Superdrol Powder?
6.How does Superdrol Powder work?
7.Superdrol Powder benefits – Why use Superdrol Powder for bodybuildings?
8.Are there any Superdrol Powder side effects?
9.How to take Methasterone (Superdrol) Powder for best results? Superdrol Powder dosage
10.Should beginners consider Methasterone Powder for their first cycle?
11.Who should avoid using Superdrol(Methasterone) Powder?
12.Superdrol Powder vs other similar supplements
13.Superdrol Powder post cycle therapy (PCT)
14.Superdrol Powder For Sale
15.Best Superdrol Powder manufacturer | Where to buy Methasterone Powder Wholesale?
16.References
17.How to buy Superdrol (Methasterone) Powder from AASraw?

1. Superdrol (Methasterone) Powder video-AASraw

 


2. Superdrol (Methasterone) Powder Basic Characters

Product Name: Methasterone (Superdrol) powder
CAS number: 3381-88-2
Molecular Formula: C21H34O2
Molecular Weight: 318.49
Melt Point: 223-225 ºC
Color: White crystalline powder
Storage Temp: RT

3. Superdrol (Methasterone) Powder Testing Report-HNMR

Methasteron (Superdrol) powder HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. History of Superdrol

Anabolic Extreme developed Superdrol in 2003 as a legal and safe alternative to anabolic steroids. It was created for bodybuilders and sportsmen who wished to boost their performance without risking the negative health effects of anabolic steroids.

Superdrol Powder gained popularity because it might help you attain muscle growth similar to anabolic steroid Powder, but it was much safer. It was also FDA-approved and had a favorable safety profile.

However, due to FDA pressure, Anabolic Extreme ceased Superdrol Powder in 2005. The rationale cited was that Superdrol Powder was marketed as a food supplement rather than a pharmaceutical. As a result, the corporation was unable to make specific health claims about the product.

Today, Superdrol Powder is one of the most popular muscle-building supplements on the market and is used by athletes and bodybuilders all over the world.

5. What is Superdrol Powder?

Methasterone, or Superdrol (also known as methyldrostanolone) is another steroid Powder that has become available. It’s a very potent steroid Powder that is relatively unique in the fact that it can be absorbed orally – meaning that you don’t need to use any needles to experience the benefits.

Superdrol Powder is a type of oral steroid. It has been designed to avoid detection in steroid testing.

Although it is occasionally referred to as a prohormone or even a SARMs, it is definitely a steroid. Superdrol Powder, also known as Methyldrostanolone and Methasterone, are the most potent and powerful oral anabolic steroids that have been utilized in the last decade. Some bodybuilders use it to help them lose weight because it hardens and dries up their muscles. Even though there are many Superdrol Powder for sale online. You should buy Superdrol(Methansterone) Powder from the original factory such as AASRAW. You will get good Superdrol Powder price with high quality guarantee.

6. How does Superdrol Powder work?

Superdrol Powder promotes muscle mass by boosting protein synthesis in the body. This implies your body will be able to produce more muscle proteins, which will result in greater muscle mass. Furthermore, Superdrol Powder aids in the reduction of muscle protein breakdown, hence preserving muscle mass.

Superdrol Powder also aids in the rise of insulin-like growth factor (IGF-1) levels in the body. IGF-1 is a hormone that promotes muscle growth and regeneration of injured muscle fibers. Superdrol Powder promotes faster muscle growth and recovery by raising IGF-1 levels.

7. Superdrol Powder benefits – Why use Superdrol Powder for bodybuildings?

There are a number of benefits that you can experience when using Methasterone (Superdrol) Powder in your workouts. Buy real and high quality Superdrol Powder will ensure you to get maximum Superdrol benefits, You can even buy wholesale Superdrol Powder to get the discount price to save more money. Here are some of the most notable benefits:

①Superdrol Powder benefits to increase Muscle Mass

Superdrol Powder has been shown to generate a positive nitrogen balance within our muscle cells. The more Nitrogen our muscles have, the faster protein synthesis occurs.

As a result, Superdrol Powder boosts protein synthesis rates. This promotes the rehabilitation and repair of injured muscle tissue, as well as the formation of new, larger, and stronger muscular protein tissues.

②Superdrol Powder benefits to promote Fast Recovery

Recovery is an essential component of any training regimen because if you don’t recover, your muscles will not grow; instead, they will be destroyed.

When this happens, your body will be catabolic, which means you’ll lose muscle, and when you exercise in the gym, they won’t be able to perform to their full potential.

Using Superdrol Powder will enhance your rates of recovery, allowing you to be bigger and stronger. You will also recover much faster after a workout, allowing you to be just as productive the next day at the gym.

③Methasterone Powder benefits to promote hard dry gains

You want to seem large and strong as you train and bulk up. Some bulking steroids lead you to become puffy and bloated, which can make you appear washed out. This is not a good appearance.

However, Methasterone Powder is a bulking steroid that promotes hard dry gains. This means that you can gain solid muscle while experiencing no bloating or water retention. This means you can see your definition and vascularity, giving you the appearance of being muscular and jacked rather than bloated and swollen.

④Superdrol Powder benefits to improve athletic performance

Another often-overlooked advantage of utilizing Superdrol Powder is that it has been shown to improve athletic performance.

Superdrol Powder can help you whether you play sports or want to improve your energy, endurance, and intensity in the gym.

The reason for this is that it stimulates the synthesis of red blood cells. Because our cells require oxygen to function, the more oxygen they have, the more energy they have. You can improve the amount of oxygen and nutrients carried by your bloodstream to your waiting cells by increasing red blood cell production.

This means they have more fuel, you will have more energy, and the muscles will become more efficient. This is why some athletes train at high altitudes because it has the same effect in that it increases red blood cell production.

⑤Superdrol Powder benefits to protein synthesis and nitrogen retention

Superdrol Powder, like most steroids, will increase protein synthesis and nitrogen retention, which is where the increased anabolic effects kick in. Ultimately, this is what leads to an improved ability to build lean tissue while also assisting in the maintenance of existing muscle when in a cutting or fat reduction phase.

⑥An ideal cutting compound

Cutting is perhaps where Superdrol Powder can deliver the greatest benefits. When cutting you are going to be burning up more calories than you’re taking in with food. This calorie deficient diet can easily result in a loss of muscle tissue, when the body is becoming catabolic and burning up muscle for energy.

Superdrol Powder prevents this thanks to its exceptional anabolic rating. It preserves lean muscle tissue and ensure that only fat is being used for energy. This allows you to confidently cut away fat without losing your hard earned lean muscle. Without bloating and fluid retention, Superdrol Powder can make an ideal cutting compound to use as competition preparation where you’re aiming to get the physique as lean and hard as possible within a short time frame.

⑦Superdrol Powder benefits to burns fat while preserving muscle mass

Superdrol Powder is known for its ability to help build lean muscle while burning fat. This makes it a great choice for those who are looking to train, but don’t want the added side effects of steroid use.

⑧Methasterone Powder benefits to ncrease libido

Steroids have the initial effect of increasing libido. For people struggling with hypogonadism, a condition where the body does not produce enough testosterone, it will boost and increase the testosterone levels in the body thereby increasing libido.

⑨Lack of Infection

Superdrol Powder is taken orally and does not require injection therefore there is no risk of infections via a syringe. The major challenge with using it is that it can be extremely harmful to the liver therefore it is used in cycles.

8. Are there any Superdrol Powder side effects?

As a steroid, Superdrol Powder is likely to have many of the same negative effects as other steroids. It is also a very potent substance, so many of its negative effects can be thought of as being much more severe – and likely – than they would be with a typical steroid.

One of the most prevalent side effects of Superdrol Powder is hepatotoxicity, which means it is directly toxic to your liver. This has been reported by a large number of people as a result of using Methasterone Powder. Basically, if you use it on a daily basis, you’re practically certain to suffer from severe liver damage.

Other less significant but equally likely side effects of Superdrol Powder include:

  • Gynecomastia (man boobs)
  • Water retention, which can look like your muscles are bulking up whereas really your body is just holding on to water
  • Acne
  • Fatigue
  • Shin splints
  • Loss of libido
  • Roid gut
  • Decreased appetite

Not everyone has all of these adverse effects, and some people who are less sensitive may not feel any at all. However, the high prevalence of liver damage as a result of using Superdrol Powder should be enough to discourage long-term use.

9. How to take Methasterone (Superdrol) Powder for best results? Superdrol Powder dosage

Because of the liver toxicity risks linked with Superdrol Powder, it’s a steroid that should be used sparingly rather than as part of a protracted cycle.

The maximum safe cycle length for using Superdrol Powder is 6-8 weeks, followed by a break of at least the same length of time, but preferably more. Cycles that go more than 8 weeks put the liver under a lot of stress, thus they should be avoided.

Your Superdrol Powder dosage will vary based on your objectives and any other substances you’re stacking it with. For male users, a typical dose ranges from 10mg to 20mg per day.

Because Superdrol Powder is an oral steroid, dosages must be calculated in terms of how many capsules you’ll take each day, and they must be taken with food. While it may be tempting to try to boost Superdrol Powder benefits with doses as high as 30mg daily, and some users do, the liver stress that such high doses are likely to induce should not be overlooked.

Superdrol Powder is frequently stacked with testosterone at a dose appropriate for your individual aim of bulking or reducing, or just to replace testosterone. Nandrolone and Trenbolone are two more prevalent steroids that can be successfully stacked with Superdrol Powder.

10. Should beginners consider Methasterone Powder for their first cycle?

Using Methasterone Powder for the first cycle is comparable to starting a swimming training session by jumping into the deep end from a great height. This might be hazardous. Because of its high toxicity, beginners should not use this anabolic steroid in their first cycle.

It should ideally be the last option a novice should think of. For beginners, a testosterone cycle is safer as well as effective enough to give exceptional strength and muscle gains.

Nonetheless, a novice may take Superdrol Powder and remain safe if a very low quantity, such as 5 mg, is consumed. Bodybuilders do not generally take such a low amount. As a result, obtaining positive results with this dose is unclear.

Caution: It is generally unwise to stack Superdrol Powder with other compounds, especially for beginners, although using liver-protective supplements is highly recommended after professional consultation. They should stick to short cycles and conventional doses.

11. Who should avoid using Superdrol(Methasterone ) Powder?

Anyone under the age of 18, as well as those with pre-existing medical issues such as epilepsy, leukemia and other blood cell diseases, prostate enlargement, or cancer, should avoid taking Superdrol (rapid testosterone conversion can fuel these conditions).

It is also not advised for ladies or those under the age of 18.

12. Superdrol Powder vs other similar supplements

Superdrol (Methasterone) Powder is a well-known supplement that is frequently compared to similar supplements on the market. Comparisons between Superdrol Powder and Dianabol Powder, Trenbolone Powder, and Anadrol Powder are some of the most popular.

Dianabol – Both Superdrol Powder and Dianabol are oral steroids used primarily for bulk gain. The primary distinction is that Dianabol aromatizes, whereas Superdrol Powder does not. As a result, Superdrol Powder has negligible water retention. However, because Superdrol Powder is more androgenic, it may cause more hair loss and acne.

Trenbolone – Trenbolone and Superdrol are both strong anabolic steroids. They can both relieve weariness and increase energy levels. Superdol Powder is more effective in increasing testosterone levels and so produces quicker results.

Anadrol – Because both Anadrol and Superdrol Powder are oral steroids used for bulking up, they are frequently contrasted to one another. Superdrol Powder has less side effects than Anadrol, which is a little tougher on the body.

Superdrol Powder is frequently contrasted with other well-known steroids like Winstrol, Deca Durabolin, and Testosterone. However, it’s crucial to keep in mind that every steroid has an unique set of advantages and disadvantages, so it’s crucial to conduct research before selecting the best one for you. If you decide to buy Superdrol Powder, AASRAW as Sperdrol Powder manufacturer, you won’t want to miss it.

13. Superdrol Powder post cycle therapy (PCT)

Male users of Superdrol Powder will experience some testosterone reduction. In most cases, this will be a high amount of suppression, therefore post-cycle therapy will be required. Normal testosterone function will be extremely low once your Superdrol cycle is completed.

While it will gradually recover on its own, this low testosterone state will last for some time and have a number of detrimental consequences. To avoid this, PCT will increase testosterone production throughout this time period, allowing the body to function normally. A regular PCT cycle of Clomid and/or Nolvadex can be used to stimulate testosterone levels to rise, allowing muscular gains to be maintained and fat gain to be avoided, as is usually the case when testosterone levels fall.

You’ll also prevent additional low testosterone issues like fatigue and decreased libido. The length and timing of your PCT cycle will also be determined by the other drugs you’ve used in a stack with Superdrol Powder; in most circumstances, four to six weeks is sufficient.

14. Superdrol Powder For Sale

Being a schedule III-controlled substance, Superdrol is not available on sale. However, it may be available on the black market. Some internet suppliers sell it as well, but you must hunt for an authorized supplier. Otherwise, look for alternatives such as Dianabol to avoid legal difficulties at the expense of slightly diminished potency.

15. Best Superdrol Powder manufacturer | Where to buy Methasterone Powder Wholesale?

In today’s society, you can buy Superdrol Powder online from the convenience of your own home. You will, however, need to search extensively for high-quality Superdrol Powder suppliers.

Customer reviews are one method for ensuring the benefits of Superdrol Powder while also gathering information on potential side effects. Superdrol Powder can also be obtained from suppliers who are authorized to offer these supplements.

AASRAW offers bulk or wholesale of Superdrol Powder.Consider buying Superdrol Powder bulk quantities to enjoy the discounts there-in.

16.References

[1] Aamer M, Siddiqui M, Jabeen A, Irshad R, Khan FA, Atia-Tul-Wahab, Choudhary MI, Wang Y. “Structural transformation of Methasterone with Cunninghamella blakesleeana and Macrophomina phaseolina.” RSC Adv. 2022 Mar 25;12(15):9494-9500. doi: 10.1039/d2ra01396g. eCollection 2022 Mar 21. PMID: 35424863

[2] Nasr J, Ahmad J.“Severe cholestasis and renal failure associated with the use of the designer steroid Superdrol (methasteron): a case report and literature review.” Dig Dis Sci. 2009 May;54(5):1144-6. doi: 10.1007/s10620-008-0457-x. Epub 2008 Aug 22. PMID: 18720005

[3] Lootens L, Meuleman P, Leroux-Roels G, Van Eenoo P. “Metabolic studies with promagnon, methylclostebol and Methasterone in the uPA+/+-SCID chimeric mice.”J Steroid Biochem Mol Biol. 2011 Nov;127(3-5):374-81. doi: 10.1016/j.jsbmb.2011.06.010. Epub 2011 Jul 5. PMID: 21762781

[4] Ahmad MS, Yousuf S, Atia-Tul-Wahab, Jabeen A, Atta-Ur-Rahman, Choudhary MI. “Biotransformation of anabolic compound Methasterone with Macrophomina phaseolina, Cunninghamella blakesleeana, and Fusarium lini, and TNF-α inhibitory effect of transformed products.” Steroids. 2017 Dec;128:75-84. doi: 10.1016/j.steroids.2017.04.001. Epub 2017 Apr 9. PMID: 28404456

[5] Drug Enforcement Administration (DEA), Department of Justice. “Classification of two steroids, prostanozol and Methasterone, as Schedule III anabolic steroids under the Controlled Substance Act. Final rule.” Fed Regist. 2012 Jul 30;77(146):44456-62. PMID: 22844688

17. How to buy Superdrol (Methasterone) Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation