مسحوق Methyltrienolone الخام (965-93-5) hplc≥98٪ | فقدان الدهون في Aasraw
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

مسحوق Methyltrienolone

تصنيف: رمز تعريف المنتج : 965-93-5. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المحترفة لمسحوق Methyltrienolone النقي الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج وفقًا للوائح CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

جدول المحتويات

1.Methyltrienolone (Metribolone) مسحوق Video-AASraw
2-ميثيل ترينولون (ميتريبولون) الشخصيات الأساسية مسحوق
3-ميثيل ترينولون (ميتريبولون) تقرير اختبار مسحوق- HNMR
4-تاريخ ميثيل ترينولون
5. ما هو مسحوق ميثيل ترينولون
6. كيف يعمل مسحوق Metribolone؟
7- فوائد مسحوق ميثيل ترينولون (ميتريبولون) في كمال الأجسام
8.Methyltrienolone (Oral Tren) الآثار الجانبية مسحوق
9.كيفية استخدام مسحوق Methyltrienolone (Oral Tren) ، الدورة والجرعة؟
10- مسحوق ميثيل ترينولون (Mtren) - هل هو آمن؟
11.Methyltrienolone مسحوق للبيع على الإنترنت
12.Reference
13. كيف تشتري مسحوق Methyltrienolone (Oral Tren) من AASraw؟

1. Methyltrienolone (ميتريبولون) بودرة فيديو-عصرو

 


2. Methyltrienolone (ميتريبولون) بودرة الشخصيات الأساسية

الاسم: مسحوق Methyltrienolone
CAS: 965-93-5
الصيغة الجزيئية: C19H24O2
الوزن الجزيئي الغرامي: 284.39
نقطة الذوبان:  شنومكس-شنومكس ° c
درجة حرارة التخزين: RT
اللون: مسحوق بلوري أصفر فاتح

 


3. Methyltrienolone (ميتريبولون) بودرة تقرير الاختبار- HNMR

مسحوق ميثيل ترينولون HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. تاريخ ميثيل ترينولون

تم التحقيق لفترة وجيزة ميثيل ترينولون كعلاج محتمل لسرطان الثدي المتقدم لدى النساء في الستينيات والسبعينيات. ومع ذلك ، فإن هذا الاستخدام لم يدم طويلاً ، حيث أدت التقييمات الأكثر واقعية لسمية الدواء بسرعة إلى انسحابه من الطب البشري. حتى عند الجرعات المنخفضة ، فإن مسحوق الميثيل ترينولون شديد السمية للكبد. لم تتم الموافقة على مسحوق ميثيل ترينولون أبدًا للاستخدام في الطب.

بحلول منتصف السبعينيات ، أصبح الميثيل ترينولون معيارًا مقبولًا في الدراسات البحثية غير البشرية ، لا سيما تلك المتعلقة بدراسة نشاط مستقبلات الأندروجين. والسبب هو أن الستيرويد مقاوم للغاية لعملية التمثيل الغذائي في الجسم ولا يتعارض مع نتائج معظم التجارب.

يمكن أن تستقلب أنسجة الجسم بسرعة مع معظم المنشطات ، وهذا يمكن أن يعقد الدراسات عند محاولة فهم ما يسبب تأثيرًا معينًا ، باستخدام مسحوق ميثيل ترينولون يقلل من العديد من المتغيرات مما يجعله الستيرويد الأساسي لأغراض البحث.

على الرغم من سميته ، تم استخدام الستيرويد من قبل 11 عضوًا من فريق رفع الأثقال اليوناني و 4 متنافسين يونانيين في المضمار والميدان الذين ثبتت إصابتهم جميعًا بميثيل ترينولون (ميتريبولون) خلال أولمبياد بكين 2008.

5. ما هو Methyltrienolone بودرة

مسحوق ميثيل ترينولون ، المعروف أيضًا باسم ميتريبولون ، ترين عن طريق الفم ومترين. إنها واحدة من أقوى المنشطات التي يتم إنتاجها عن طريق الفم على الإطلاق. هذا الدواء هو مشتق من ترينبولون تم ألكيلته c-17 alpha للسماح بالإعطاء عن طريق الفم ، وقد أدى هذا التعديل إلى وجود ستيرويد أقوى بكثير من نسخته غير الميثيلية. تم قياس فعاليته بما يعادل 120-300 مرة من ميثيل تستوستيرون ، مع فصل أكبر للتأثيرات الابتنائية والأندروجينية. مسحوق ميثيل ترينولون هو مليغرام ستيرويد أكثر نشاطًا للمليغرام من أي ستيرويد آخر في السوق ، ويتطلب جرعات أقل من 0.5-1 مجم يوميًا لإنتاج تأثير ابتنائي قوي. ومع ذلك ، باستثناء كونها قوية للغاية من حيث التأثيرات الابتنائية - فهي أيضًا قوية للغاية من حيث السمية ، مما جعل استخدامها الحديث يقتصر على الأبحاث المختبرية فقط.

6. كيف ميتريبولون بودرة العمل؟

يعمل مسحوق Metribolone عن طريق الارتباط بمستقبلات الأندروجين. يرتبط مسحوق ميثيل ترينولون بقوة بمستقبلات الأندروجين مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في إنتاج الأندروجين. الأندروجينات هي في الأساس هرمونات جنسية ذكورية مسؤولة عن التأثيرات الابتنائية في البشر. وتجدر الإشارة إلى أن مستقبلات الأندروجين هي الآلية الأساسية التي من خلالها يكون لهذه الهرمونات تأثيرات بنائية. تنشط العديد من الجينات ، مما يؤدي إلى زيادة كتلة العضلات وقوتها بمرور الوقت.

هرمون التستوستيرون هو الهرمون الرئيسي المسؤول عن نمو الأنسجة وإصلاحها. مستقبلات الأندروجين هي المسؤولة عن ضمان استجابة الجسم بنجاح للهرمون الذي تم إطلاقه. ينقل هذا الاتصال التستوستيرون إلى خلايا العضلات والهيكل العظمي ، حيث يمارس وظيفته.

بعبارات بسيطة ، كلما كانت رابطة مستقبلات الأندروجين أقوى ، كان من الأسهل حرق الدهون واكتساب العضلات.

7. فوائد مسحوق ميثيل ترينولون (ميتريبولون) في كمال الاجسام

على الرغم من أن استخدامه يقتصر على المعامل بسبب سميته الشديدة ، فقد وجد استخدامه على نطاق واسع في كمال الأجسام بين الأفراد الذين لديهم معرفة كافية للقيام بذلك. مسحوق ميثيل ترينولون لديه القدرة على الارتباط بقوة بمستقبلات الأندروجين. هذه هي الفائدة الأكثر فائدة للدواء لكمال الأجسام لأن مستقبلات الأندروجين هذه قد توجد في خلايا العضلات والدهون ، مما يعني تعزيز نمو الخلايا. نظرًا لأن مدى ارتباط المادة الكيميائية بالمستقبل يؤثر على مدى فعالية حرق الدهون ، فإن مسحوق Methyltrienolone له تأثير كبير في تقليل الدهون في الجسم وزيادة كتلة العضلات.

8. الآثار الجانبية مسحوق ميثيل ترينولون (ترين عن طريق الفم)

منشط الذكورة

على الرغم من أن مسحوق Methyltrienolone عبارة عن ستيرويد ابتنائي ، إلا أنه قد يسبب آثارًا جانبية منشط الذكورة. ومن الأمثلة على ذلك شعر الوجه والصلع الذكوري والجلد الدهني وحب الشباب. يجب على النساء تجنب هذا الستيرويد بأي ثمن بسبب آثاره الخطيرة المحتملة ، والتي يمكن أن تؤدي إلى تضخم البظر وشعر الوجه وتعميق الصوت.

استروجين

مسحوق Metribolone ليس له تأثير استروجين ولا ينفجر. ومع ذلك ، يمكن أن تتصل بمستقبلات البروجسترون. الآثار الضارة للبروجسترون مماثلة لتلك التي يولدها هرمون الاستروجين. يمكنهم منع إنتاج هرمون التستوستيرون وتسريع زيادة الدهون. يمكن أن يؤدي أيضًا إلى نمو الدهون في أنسجة الثدي (التثدي) ، والذي يمكن منعه عن طريق تناول مضادات الإستروجين.

السمية الكبدية

نظرًا لأن مسحوق Methyltrienolone هو جزيء c17-alpha alkylated ، فإن التعديل يحمي الدواء من تعطيل الكبد ، مما يسمح بدخول كمية كبيرة من الدواء إلى مجرى الدم ويؤثر سلبًا على الكبد.

قد يتسبب الاستخدام طويل الأمد في تلف الكبد الذي يهدد الحياة في حالات نادرة.

حتى بكميات قليلة. إذا قررت استخدام هذا الستيرويد الفموي ، فيجب فحص إنزيمات الكبد باستمرار.

يوصى أيضًا باستخدام المكملات الغذائية لتجنب الضرر ؛ قد يفكر بعض الناس في تناول شوك الحليب ، مما قد يساعد في منع تلف الكبد.

القلب والأوعية الدموية

من المحتمل أن يعبث مسحوق ميثيل ترينولون بمستويات الكوليسترول لديك ، كما هو الحال في المنشطات الابتنائية. يميل إلى خفض مستويات الكوليسترول الحميد (الجيد) ورفع الكوليسترول الضار ، والذي يمكن أن يؤدي بمرور الوقت إلى تصلب الشرايين. ومع ذلك ، لأنه من الستيرويد عن طريق الفم ، فإن ميله إلى تغيير قيم الدهون أعلى من ذلك بكثير.

قمع التيستوستيرون

الستيرويدات الابتنائية التي تُستخدم لزيادة العضلات تشترك جميعها في شيء واحد وهو أنها تثبط إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي في أجسامك.

9. كيفية استخدام مسحوق Methyltrienolone (عن طريق الفم) والدورة والجرعة؟

قد تكون الستيرويدات الأندروجينية التي يتم تناولها عن طريق الفم أقل توفرًا بيولوجيًا عند تناول مسحوق Methyltrienolone (Oral tren) مع الطعام ، وفقًا للدراسات. قد تذوب بعض الستيرويدات الأندروجينية في الدهون لأنها تذوب في الدهون. هذا قد يؤدي إلى امتصاص أقل في الجهاز الهضمي. للحصول على أفضل النتائج ، تناول مسحوق Methyltrienolone (Oral tren) على معدة فارغة. وقبل كل شيء ، يجب عليك شراء مسحوق Methyltrienolone مع manfaucturer الأصلي ، وشراء مسحوق Methyltrienolone بالجملة سيحصل على سعر جيد.

بسبب السمية الكبدية الكبيرة ، لا يُقترح استخدام ميثيل ترينولون في تعزيز اللياقة البدنية أو الأداء. يجب على أولئك الذين يفكرون في استخدام مسحوق Methyltrienolone أن يدركوا أن احتمال إصابة الكبد من هذا الستيرويد موجود. على أقل تقدير ، يجب إجراء اختبارات الدم الروتينية للتأكد من أن العامل لا يسبب الضرر. ومن المهم أيضًا شراء مسحوق ميثيل ترينولون عالي الجودة من مورد موثوق.

أولئك الذين يستمرون في استخدام هذا الستيرويد يجب أن يحافظوا على دوراتهم لمدة لا تزيد عن أربعة أسابيع ؛ في هذه الحالة ، الأقل هو الأكثر. الفعالية النسبية لمسحوق ميثيل ترينولون (Oral tren) عالية للغاية ، وتتطلب جرعات أقل من 500 ميكروغرام في اليوم. يتراوح مداها الفعال والمقبول عادة بين 500-700 ميكروغرام في اليوم.

عمر النصف لمسحوق ميثيل ترينولون هو 4-6 ساعات. نظرًا لأن الستيرويد لم يتم اختباره بالكامل على البشر ، فإن وقت الكشف غير معروف.

لم يعد يستخدم مسحوق ميثيل ترينولون في الطب السريري بسبب المستوى غير المقبول من السمية الكبدية ، ولا يُنصح بهذا العامل للنساء لأغراض تحسين اللياقة البدنية أو تحسين الأداء نظرًا لسميته القوية للغاية والميل إلى إحداث آثار جانبية منشطة.

حتى أن هناك العديد من مسحوق Methyltrienolone للبيع عبر الإنترنت ، فهذا مسحوق ستيرويد شديد السمية ، وكل النصائح الجيدة ستقول لتجنبه. أي من المنشطات العديدة المتاحة تجاريًا ستكون خيارات أكثر أمانًا. إذا كنت تبحث عن مسحوق الستيرويد ، فسيكون AASRAW هو الأكثر مرونة الذي لا تريد تفويته.

10. Methyltrienolone(مترين) مسحوق - فعلا safe؟

مسحوق ميثيل ترينولون (Mtren) هو ستيرويد ابتنائي قوي وسام لا ينفجر. نظرًا لطبيعته السامة للكبد ، نادرًا ما يتم الحديث عنه ، ومع ذلك ، فقد خاطر البعض واستخدموا هذا الستيرويد المنشطة.

11. Methyltrienolone مسحوق وor sمن on السطر

إذا كنت ترغب في شراء أقوى الستيرويد على الإطلاق - تحقق من مسحوق Methyltrienolone الذي يشار إليه أيضًا باسم Metribolone. يمكنك شرائه من موقعنا على الإنترنت AASRAW وستحصل على سعر أقل إذا قمت بشرائه طلب بالجملة.

عند شراء المنشطات مثل مسحوق Methyltrienolone عبر الإنترنت ، ينصح دائمًا بأقصى درجات الحذر. فقط عدد قليل من الموردين يبيعون هذه الأشياء بتكلفة منخفضة ، بينما يتقاضى آخرون سعرًا مرتفعًا. المنشطات ليست رخيصة بشكل خاص. في الواقع ، يتقاضى المصنعون مبلغًا معقولًا مقابل منتجاتهم وتأثيراتها.

قبل أن تشتري مسحوق Methyltrienolone (Metribolone) عبر الإنترنت ، يجب أن تتعرف أولاً على المنتج. من المفيد البحث فيه ، لا سيما فوائده وعيوبه. يجب أن تتوخى الحذر الشديد ليس فقط بمعلومات الدواء ، ولكن أيضًا بمعلومات الشركة المصنعة. من المهم أيضًا التحقق من شرعية الدواء. أنت لا تريد أن تكون ضحية للمحتالين ، لذلك كن حذرًا عند القياس.

12. المراجع

[1] طب الغدد الصماء. 1984 يونيو ؛ 114 (6): 2100 - 6.

[2] Bonne C، Raynaud JP. ميثيل ترينولون ، يجند محدد لمستقبلات الأندروجين الخلوية. المنشطات 1975 أغسطس ؛ 26 (2): 227-32

[3] Dube JY، Tremblay RR، Chapdelaine P. ربط ميثيل ترينولون بالعديد من الأنسجة المعتمدة على الأندروجين والمستجيبة للأندروجين في أربعة أنواع من الحيوانات. هورم ريس 1976 ؛ 7 (6): 333-40

[4] Tremblay RR، Dube JY، Ho-Kim MA، Lesage R. تقدير عضلات الفئران معقدات مستقبلات الأندروجين مع ميثيل ترينولون. المنشطات 1977 فبراير ؛ 29 (2): 185-95 5. APMIS. 2000 ديسمبر ؛ 108 (12): 838-46.

[5] Doering CH، Leyra PT. "ميثيل ترينولون (R1881) غير أروماتي بواسطة ميكروسومات مشيمة أو متجانسات تحت المهاد الفئران." J ستيرويد Biochem. 1984 مايو ؛ 20 (5): 1157-62. دوى: 10.1016 / 0022-4731 (84) 90360-1. PMID: 6610078

[6] Chen XA، Simon NG. "التباين الجيني في ارتباط ميثيل تريولينولون تحت المهاد (R1881) في ذكور الفئران." فيزيول بيهاف. 1990 مارس ؛ 47 (3): 589-92. دوى: 10.1016 / 0031-9384 (90) 90130-v. بميد: 2359772

13. كيفية شراء Methyltrienolone (أورال ترين) بودرة من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Raw Methyltrienolone powder (965-93-5) hplc≥98% | AASraw Fat Loss
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Methyltrienolone powder

Rating: SKU: 965-93-5. Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure Methyltrienolone Powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1. Methyltrienolone (Metribolone) Powder video-AASraw

 


2. Methyltrienolone (Metribolone) Powder Basic Characters

Name: Methyltrienolone powder
CAS: 965-93-5
Molecular Formula: C19H24O2
Molecular Weight: 284.39
Melt Point:  206-209 °C
Storage Temp: RT
Color: Light yellow crystalline powder

 


3. Methyltrienolone (Metribolone) Powder Testing Report-HNMR

Methyltrienolone powder HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. History of Methyltrienolone

Methyltrienolone was briefly investigated as a possible treatment for advanced breast cancer in women in the 1960s and 1970s. However, such use was short-lived, since more realistic assessments of the drug’s toxicity quickly led to its withdrawal from human medicine. Even at low doses, methyltrienolone powder is highly hepatotoxic. Methyltrienolone Powder has never been approved for use in medicine.

By the mid-1970’s, methyltrienolone was becoming an accepted standard in non-human research studies, particularly those pertaining to the study of the androgen receptor activity. The reason being is that the steroid is so resistant to the bodies metabolism it doesn’t interfere with the results of most experiments.

Body tissue can quickly metabolize with most steroids, this can complicate studies when trying to understand what is causing a particular effect, using Methyltrienolone Powder reduces many of the variables making it the primary steroid for research purposes.

Despite its toxicity, the steroid was used by 11 members of the Greek weight lifting team and 4 Greek track and field competitors who all tested positive for Methyltrienolone (Metribolone) during the 2008 Beijing Olympics.

5. What is Methyltrienolone Powder

Methyltrienolone Powder, also know as metribolone, oral tren and Mtren. It is one of the strongest oral anabolic steroids ever produced. This drug is a trenbolone derivative that has been c-17 alpha alkylated to allow for oral administration.This modification has resulted in a steroid that is substantially more potent than its non-methylated version. Its efficacy has been measured to be 120-300 times that of methyltestosterone, with greater separation of anabolic and androgenic effects. Methyltrienolone Powder is a more active steroid milligram for milligram than any other steroid on the market, requiring doses as little as 0.5-1 mg per day to produce a strong anabolic effect. However, except being extremely powerful in terms of anabolic effects – it is also extremely powerful in term of toxicity, which has limited its modern use to that of laboratory research only.

6. How does Metribolone Powder work?

Metribolone Powder works by binding to the androgen receptor. Methyltrienolone Powder binds strongly with androgen receptors causing a significant increase in androgen production. Androgens are essentially male sex hormones that are responsible for anabolic effects in humans. It should be noted that androgen receptors are the primary mechanism by which these hormones have anabolic effects. They activate several genes, resulting in an increase in muscle mass and strength over time.

One of numerous androgens, testosterone is the major hormone responsible for tissue development and repair. Androgen receptors are in charge of ensuring that the body successfully responds to the hormone that has been released. This connection transports testosterone to skeletal muscle cells, where it exerts its function.

In simple terms the stronger the bond of androgen receptors is the easier it isto burn fat and gain muscle.

7. Methyltrienolone (Metribolone) Powder benefits in bodybuilding

Although its use is restricted to laboratory settings due to its severe toxicity, it has found widespread use in bodybuilding among individuals who are knowledgeable enough to do so. Methyltrienolone Powder has the ability to strongly bond to androgen receptors. This is the most advantageous benefit of the medicine for bodybuilders because these androgen receptors may be found in muscle and fat cells, implying that cell development is promoted. Because how strongly a chemical attaches to the receptor influences how effective fat burning is, Methyltrienolone Powder has a significant influence in body fat reduction and muscle mass increase.

8. Methyltrienolone (oral tren) Powder side effects

Androgenic

Even though Methyltrienolone Powder is an anabolic steroid, it may cause androgenic side effects. Facial hair, male pattern baldness, greasy skin, and acne are examples of this. Women should avoid this steroid at all costs because of its potentially significant virilizing effects, which could result in clitoral enlargement, facial hair, and voice deepening.

Estrogenic

Metribolone Powder has no estrogenic action and does not aromatize. It can, however, connect to the progesterone receptor; progesterone adverse effects are similar to those generated by estrogen; they can block testosterone production and accelerate fat gain. It can also induce fat growth in the breast tissues (gynecomastia), which can be prevented by taking an anti-estrogen.

Hepatoxicity

Because Methyltrienolone Powder is a c17-alpha alkylated molecule, the modification protects the drug from deactivation by the liver, allowing a large amount of the drug to enter the bloodstream and negatively impact the liver.

Long-term use may cause life-threatening liver damage in rare situations.

Even in little amounts. If you decide to use this oral steroid, your liver enzymes should be constantly checked.

It is also recommended to use supplements to avoid damage; some people may consider taking milk thistle, which may help prevent liver damage.

Cardiovascular

Methyltrienolone Powder will likely mess with your cholesterol levels, as is typical of anabolic steroids. It has a propensity to lower HDL (good) cholesterol levels and raise LDL (bad) cholesterol, which over time can result in arteriosclerosis. However, because it is an oral steroid, its propensity to change lipid values is much higher.

Testosterone suppression

Anabolic steroids that are used to increase muscle all have one thing in common and that is that they suppress your own bodies natural endogenous testosterone production.

9. How to use Methyltrienolone (oral tren) Powder, cycle and dosage?

Oral androgenic steroids may be less bioavailable when taken Methyltrienolone (Oral tren) Powder with food, according to studies. Some androgenic steroids may dissolve in fat because they are fat-soluble. This may result in less absorption in the digestive system. For best results, take Methyltrienolone (Oral tren) Powder on an empty stomach. And first of all, you should buy Methyltrienolone Powder with original manfaucturer, and wholesale buy Methyltrienolone Powder will get good price.

Because of its significant hepatotoxicity, methyltrienolone is not suggested for usage in boosting physique or performance. Those considering using Methyltrienolone Powder should be aware that the possibility of liver injury from this steroid exists. At the very least, routine blood tests should be conducted to ensure the agent is not imparting damage. And it is also very important to buy high quality Methyltrienolone Powder from reliable supplier.

Those who persist on utilizing this steroid should keep their cycles to no more than four weeks; in this situation, less is more. The relative potency of Methyltrienolone Powder (Oral tren) is extremely high, requiring doses as little as 500 mcgs per day. Its effective and tolerable range is usually considered to be 500-700mcgs per day.

The half-life of Methyltrienolone Powder is 4-6 hours. Since the steroid has never been fully tested in humans the detection time is unknown.

Methyltrienolone Powder is no longer used in clinical medicine due to an unacceptable level of hepatotoxicity.This agent is not recommended for women for physique-or performance-enhancing purposes due to its extremely strong toxicity and tendency to produce virilizing side effects.

Even there are many Methyltrienolone Powder for sale online, this is an extremely toxic steroid powder, and all good advice would say to avoid it. Any of the several commercially available steroids would be far safer options. If you look for steroid powder, AASRAW will be the one suppllier you don’t want to miss.

10. Methyltrienolone(Mtren) Powder – ls it safe?

Methyltrienolone (Mtren) Powder is a strong and toxic anabolic steroid that does not aromatize. Due to its hepatotoxic nature, it is rarely talked about, however,there have been some who have taken the risk and used this anabolic steroid.With so many milder steroids available this is one that should be avoided.

11. Methyltrienolone Powder for sale online

If you want to buy the absolutely most powerful steroid out there – check for Methyltrienolone Powder that is also referred as Metribolone. You can purchase it from our website AASRAW and you are going to get lower price if you buy it bulk order.

When purchasing steroids such as Methyltrienolone Powder online, utmost caution is always advised. Only a few supplier sell these things at a low cost, while others charge a high price. Steroids are not particularly cheap. In reality, manufacturers charge a reasonable amount for their products and effects.

Before you buy Methyltrienolone (Metribolone) Powder online, you should first learn about the product. It is beneficial to research it, particularly its benefits and drawbacks. You must take extreme care not only with the drug’s information, but also with that of the manufacturer. It is also critical to validate the drug’s legitimacy. You do not want to be a victim of fraudsters, therefore be cautious when measuring.

12.References

[1] Endocrinology. 1984 Jun;114(6):2100-6.Relative binding affinity of anabolic-androgenic steroids: comparison of the binding to the androgen receptors in skeletal muscle and in prostate, as well as to sex hormone-binding globulin.

[2] Bonne C, Raynaud JP. Methyltrienolone, a specific ligand for cellular androgen receptors. Steroids 1975 Aug;26(2):227-32

[3] Dube JY, Tremblay RR, Chapdelaine P. Binding of methyltrienolone to various androgen-dependent and androgen-responsive tissues in four animal species. Horm Res 1976;7(6):333-40

[4] Tremblay RR, Dube JY, Ho-Kim MA, Lesage R. Determination of rat muscles androgen-receptor complexes with methyltrienolone. Steroids 1977 Feb;29(2):185-95 5. APMIS. 2000 Dec;108(12):838-46.

[5] Doering CH, Leyra PT. “Methyltrienolone (R1881) is not aromatized by placental microsomes or rat hypothalamic homogenates.”J Steroid Biochem. 1984 May;20(5):1157-62. doi: 10.1016/0022-4731(84)90360-1. PMID: 6610078

[6] Chen XA, Simon NG.“Genetic variation in hypothalamic methyltrienolone (R1881) binding in male mice.” Physiol Behav. 1990 Mar;47(3):589-92. doi: 10.1016/0031-9384(90)90130-v. PMID: 2359772

13. How to buy Methyltrienolone (Oral Tren) Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation