الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

مسحوق أورليستات

تصنيف:
5.00 من 5 مرتكز على 1 تقييم العملاء
:كود تعريف المنتج 96829-58-2. التصنيف:

Aasraw هو مع القدرة على التخليق والإنتاج من غرام إلى النظام الشامل من مسحوق Orlistat (96829-58-2) ، في إطار تنظيم CGMP ونظام لمراقبة الجودة تتبعها.

مسحوق أورليستات هو مشتق lipstatin المشبع ، وهو المانع الطبيعي القوي من lipases البنكرياس المعزولة من بكتيريا Streptomyces toxytricini. أورليستات هو دواء مصمم لعلاج السمنة. ومع ذلك ، بسبب بساطتها النسبية على الاستقرار ، تم اختيار أورليستات على lipstatin لتطويرها كدواء لمكافحة السمنة.

وصف المنتج

وصف المنتج

التحذير وإخلاء المسئولية:

هذه المادة تباع لأغراض البحث فقط. تطبق شروط البيع. ليس للاستهلاك البشري ، ولا للاستخدامات الطبية أو البيطرية أو المنزلية.

Orlistat مسحوق فيديو


أحرف أورليستات مسحوق أساسي

الإسم: مسحوق أورليستات
CAS: 96829-58-2
الصيغة الجزيئية: C
الوزن الجزيئي الغرامي: 495.7
نقطة الذوبان: 50 ° C
درجة حرارة التخزين: 2-8 ° C
اللون: مسحوق أبيض


اسم المنتج: اورليستات

IUPAC Name: [(2S)-1-[(2S,3S)-3-hexyl-4-oxooxetan-2-yl]tridecan-2-yl] (2S)-2-formamido-4-methylpentanoate

أورليستات مقدمة

لقد جرب أكثر من نصف سكان العالم برنامج إدارة الوزن ، مثل اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة أو الجراحة أو الدواء. كل هذه العلاجات فقدان الوزن تكون فعالة فقط إذا كنت المؤمنين لهم واتباع التعليمات لهذا الأخير. ومع ذلك ، قد يتحول اختيار الجراحة أو الدواء إلى ضرر عندما لا تتخذ أقصى قدر من الاحتياطات.

التركيب الكيميائي لـ Orlistat (التشكل 3-D)

التركيب الكيميائي لـ Orlistat (التشكل 2-D)

الخصائص الكيميائية لل Orlistat

اسم الخاصية قيمة العقار
Covalently-Bonded Unit Count 1
نظير ذرة العد 0
undefined Bond Stereocenter Count 0
تعريف السند Stereocenter الكونت 0
غير معروف أتوم Stereocenter العد 0
تعريف ذرة Stereocenter الكونت 4
عدد ذرات ثقيلة 35
اتهام رسمي 0
المجمع هو Canonicalized صحيح
XLogP3-AA 10
كتلة الدقيق X
الكتلة أحادية النواة X
المنطقة السطحية القطبية الطوبولوجية 81.7 A ^ 2
تعقيد 579
عدد بوند للتدوير 23
بندر الهيدروجين متقبل العد 5
هايدروجين بوند مانور كونت 1
الوزن الجزيئي الغرامي X

وصف بسيط لمسحوق أورليستات

واحد من فقدان الوزن الأدوية الذي ستجده في سعيك لإيجاد أكثر الأدوية فعالية لإدارة الوزن هو أورليستات. في مراجعة أورليستات هذه ، ستجد معلومات مهمة ، بما في ذلك ما هي عليه ، وكيف تعمل ، وكيف ينبغي استخدامها ، لذلك يمكنك أن تقرر ما إذا كان الاختيار المناسب لك.

ما هو أورليستات؟

أورليستات ، الذي يباع كدواء بوصفة طبية تحت الاسم التجاري زينيكال ، هو دواء لتخفيف الوزن بوصفة تم إعداده لعلاج مشاكل الوزن السلبية مثل السمنة ، وكذلك الحالات الأخرى المرتبطة بالوزن. لقد تم توفيره بواسطة GlaxoSmithKline كدواء بدون وصفة طبية يسمى Alli في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

تتوفر تركيبات ORlistAT العامة في العديد من البلدان. منذ 2000 ، تم تصنيفها كدواء S3 بدون وصفة طبية في أستراليا. كانت الموافقة على أورليستات كدواء بدون وصفة طبية موضوعًا مثيرًا للجدل في الولايات المتحدة. لقد تم معارضتها مرارًا وتكرارًا على أساس الفعالية والسلامة من قبل مجموعة من المدافعين عن المستهلكين تعرف باسم Public Citizen.

يعمل أورليستات كمثبط لليباز ، والذي يعني عموما أنه يمنع امتصاص الدهون من الطعام ، وبالتالي تقليل كمية السعرات الحرارية التي تأخذها. تماما مثل العديد من الأدوية الأخرى لفقدان الوزن ، أورليستات المقصود للاستخدام جنبا إلى جنب مع تعديلات نمط الحياة الأخرى مثل ممارسة الرياضة والنظام الغذائي. تظهر الدراسات السريرية أن الأشخاص الذين يلتصقون بهذه المجموعة لديهم فرصة لفقدان اثنين إلى ثلاثة كيلوغرامات أكثر من أولئك الذين لا يشملون الدواء في فوجهم لفقدان الوزن.

أحد الجوانب المرغوب فيها حول أورليستات هو أنه ليس فقط يساعدك على إنقاص الوزن ولكن أيضا يقلل بشكل معقول من ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك ، يعتقد أن هذا الدواء إدارة الوزن لمنع ظهور نوع مرض السكري 2 في الأشخاص الذين يعانون من السمنة بنفس الطريقة التي تغير بها نمط الحياة.

في حين أن هناك العديد من فوائد Orlistat التي يجب أن تكون سعيدًا بها ، هناك أيضًا بعض الآثار الجانبية Orlistat التي يجب الانتباه إليها. التأثير الجانبي الأكثر شيوعًا لهذه حبوب انقاص الوزن هو الإسهال الدهني. هذا هو مرض الجهاز الهضمي الذي يتميز براز الزيتية فضفاضة. لحسن الحظ ، تقل الأعراض مع مرور الوقت.

أورليستات آلية العمل

أورليستات هو مثبط قوي لتبييض الأمعاء. هذا الدواء هو مثبط الموقع النشط عكسها ل lipases المعدة والأمعاء. ويشكل هذا الدواء رابطة تساهمية مع موقع سيرين نشط في ليبازات المعدة والبنكرياس ، مما يثبط عملهم ويمنع الدهون من النظام الغذائي من أن يتم تحللها واستيعابها. (NCI04).

بعبارات أبسط ، يسهل أورليستات إنقاص الوزن عن طريق إبطاء شفاه الليبريات في المعدة والبنكرياس ، وهي الأنزيمات الأساسية في الأمعاء التي تكسر ثلاثي الجليسريد. عندما يتم حظر هذه lipases ، يتم منع تحلل الدهون الثلاثية من النظام الغذائي الخاص بك إلى الأحماض الدهنية القابلة للامتصاص.

تؤخذ حبوب الحمية عن طريق الفم ومرة ​​واحدة تؤخذ ؛ يحدث تثبيط الليباز المحلي في القناة الهضمية. يتم امتصاص كميات صغيرة فقط من الدواء في الجسم ، مع التخلص من معظم الدواء عن طريق البراز.

وقد وجدت الدراسات الحديثة أن أورليستات قوية في تثبيط الإنزيم الذي يشارك في انتشار الخلايا السرطانية الخطيرة. ومع ذلك ، فإن الآثار الجانبية المحتملة للدواء (مثل تثبيط الخلايا غير المستهدفة الأخرى أو ضعف التوافر الحيوي) تعيق استخدامه كعامل مفيد مضاد للورم. في إحدى الدراسات ، تناول الباحثون مقاربة البروتينات الكيميائية للعثور على أهداف خلوية جديدة للدواء ، بما في ذلك أهدافه.

في جرعة الوصفات العادية لـ 120 mg 3 مرة في اليوم قبل وجبات الطعام ، يمنع حبة انقاص الوزن أورليستات حول نسبة 30 من الدهون الغذائية من الامتصاص في الجسم. تناول المزيد من الجرعات لا يعطي تأثيرات أقوى.

استخدامOrlistatpowder

يستخدم أورليستات كدواء لإدارة الوزن. إنه خيار مثالي للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة. يُنصح باستخدام حبة تخفيف الوزن هذه للأشخاص الذين يعانون من مشاكل طبية متعلقة بالوزن. يعد لمساعدة الناس ليس فقط على فقدان الوزن ، لكنه يساعد أيضا على منعهم من استعادة الوزن الذي فقدوه. من خلال القيام بذلك ، فإنه يساعد على الحد من مخاطر ارتفاع ضغط الدم والسكري وأمراض القلب وغيرها من المخاطر الصحية التي ترتبط بالسمنة.

يختلف مقدار فقدان الوزن بعد أخذ أورليستات من شخص إلى آخر. اكتشف الباحثون الذين أجروا تجارب سريرية امتدت سنة واحدة أنه بين نسبة 35.5 في المئة و 54.8 في المئة من المواد تمكنت من تحقيق زيادة أكبر في كتلة الجسم 5 في المئة ، على الرغم من أن ليس كل كتلة المفقودة كانت بالضرورة الدهون. حول 16.4٪ -24.8 من المواضيع تمكنت من تحقيق ما لا يقل عن انخفاض بنسبة 10 في الدهون في الجسم. عندما توقف الأشخاص الذين يتناولون أورليستات ، استعاد عدد كبير منهم حتى نسبة 35 من الوزن الذي تمكنوا من فقده.

جرعة أورليستات

يأتي أورليستات على شكل كبسولات من الجيلاتين الفيروزية التي تحتوي على كريات من البودرة وتزن 120-mg. الجرعة اليومية الموصى بها هي ثلاث كبسولات في اليوم. يجب أن لا تأخذ حبوب منع الحمل الثلاثة جميعها في مكان واحد ، بل تأخذ كل قرص مع الوجبة الرئيسية التي تحتوي على الدهون ، أي واحدة لتناول الإفطار ، واحدة لتناول طعام الغداء ، وواحدة لتناول العشاء. يمكنك تناول كل حبوب منع الحمل مع وجبة أو حتى ساعة بعد الوجبة. في حال غاب وجبة الطعام في كثير من الأحيان ، أو إذا كانت وجبتك لا تحتوي على الدهون ، يمكن حذف جرعة أورليستات. لم يتم العثور على جرعات أعلى من الجرعة اليومية الموصى بها لتقديم أي فائدة إضافية.

يعتبر أورليستات أكثر فاعلية عندما يقترن باستراتيجيات فقدان الوزن الأخرى مثل التمسك بنظام غذائي متوازن غذائياً ومتدني السعرات الحرارية والتمارين المنتظمة. ننصحك بتناول حبة إنقاص الوزن مع وجبة تحتوي على حوالي 10٪ من السعرات الحرارية من الدهون. وينظر إلى آثار الدواء في أقرب وقت 30-24 بعد أخذ الجرعة.

وجد أن أورليستات فعال في تقليل امتصاص بعض الفيتامينات الذائبة في الدهون وبيتا كاروتين. على هذا النحو ، ينصح الأشخاص الذين يتناولون حبوب منع الحمل بتناوله مع فيتامين متعدد يحتوي على فيتامينات تذوب في الدهون لضمان التغذية الكافية. من المستحسن أن تؤخذ الفيتامينات على الأقل ساعتين قبل أو بعد أخذ أورليستات.

أما بالنسبة لأولئك المرضى الذين يتلقون العلاج السيكلوسبورين ، ينصح بإدارة السيكلوسبورين على الأقل بعد 3 بعد أخذ أورليستات. لأولئك الذين يتلقون العلاج ليفوتيروكسين ، يتم تشجيعهم على إدارة العلاج ليفوثيروكسين على الأقل 4 ساعات بعد أخذ أورليستات. يجب ملاحظة أولئك الذين يتناولون أورليستات وليفوثيروكسين بعناية لإجراء تغييرات في وظائف الغدة الدرقية.

OrlistatPrecautions

في وقت سابق ، اتخذت أورليستات بدقة تحت وصفة الطبيب أو الصيدلي. ومع ذلك ، في 2007 ، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على ذلك للسوق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية ، وبالتالي جعلها متاحة للجميع.

تحقق من أي ردود فعل حساسية

قبل تناول هذا الدواء ، من المستحسن التحدث مع طبيبك حول أي تفاعلات فرط الحساسية التي قد تواجهها. يحتوي أورليستات على مكونات خاملة قد لا تكون مؤاتية لك ، مما يؤدي إلى تفاعلات حساسية شديدة وآثار جانبية. بعض منهم تشمل السليلوز ، الجريزوفولفين ، الجيلاتين ، السيليكا ، ونشا الصوديوم glycolate.

النظر في التاريخ الطبي الخاص بك

تحتاج إلى مشاركة الصيدلي أو الطبيب في أي حالة طبية قد تكون لديك. وذلك لأن أورليستات هو بطلان في حالات شذوذات ومشاكل محددة ، لا سيما تلك المرتبطة بالهضم.

إذا كنت تعاني من أي من الشروط التالية ، فمن المستحسن البحث عن مزيد من الأفكار من محترف.

متلازمة سوء الامتصاص

هذا هو شذوذ مسؤول عن عدم كفاية امتصاص المغذيات الغذائية على طول نظام GIT. يجب عليك ملاحظة أن أورليستات نفسها تعمل على تثبيط هضم الدهون. ولذلك ، فإن هذا سيكون في نهاية المطاف أكثر مأساوية على أي شخص يأخذ الدواء ، ومع ذلك فهي تعاني من متلازمة سوء الامتصاص.

اضطراب الكبد أو ركود صفراوي

هذا هو الشرط الذي يوجد فيه تثبيط تدفق الصفراء إلى الكبد. هناك العديد من التقارير التي تربط أورليستات بإصابة الكبد الحادة ، على الرغم من أنها تحدث في حالات نادرة أو تحت جرعة عالية.

أمراض المرارة

وهذا يشمل استئصال المرارة والمتلازمات المرتبطة بها.

تتضمن الحالات الصحية الأخرى التي يجب أن تذكرها للصيدلي الخاص بك العدوى بفيروس نقص المناعة البشرية أو مرض الغدة الدرقية أو حصوات الكلى أو النوبات أو التهاب البنكرياس. في النوبات أو التشنجات ، قد ينتهي الأمر بأورليستات بعدم توازن العلاج المضاد للصرع عن طريق التدخل في الامتصاص.

اضطرابات الاكل

بعض هذه الاضطرابات هي الشره المرضي وفقدان الشهية. أيضا ، ليس هناك حاجة لأخذ أورليستات إذا لم تكن زائدا.

أدوية أخرى

من الحكمة إبلاغ طبيبك إذا كنت على أي أدوية أخرى خاصة تلك التي من المحتمل أن تقمع جهاز المناعة. سوف تتداخل تفاعلات الأدوية الدوائية مع الحرائك الدوائية ، مما يؤدي إلى زيادة أو انخفاض تأثير أي منهما. على سبيل المثال ، سيتداخل أورليستات دائمًا مع آلية الأدوية الموصوفة لزرع الأعضاء.

إذا كنت في سيكلوسبورين ، سيقول لك الطبيب على الأرجح لتجنب أورليستات. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك إدارته بتعليمات صارمة فقط. لكي تكون على الجانب الآمن ، يجب أن تتناوله قبل ساعتين على الأقل من هذا الدواء لإدارة الوزن أو بعد ساعتين.

بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تذكر جميع الأدوية التي لا تتطلب وصفة طبية ، أو ملاحق الحمية الغذائية ، أو الفيتامينات ، أو مضادات التخثر ، أو المنتجات العشبية التي قد تتناولها.

النساء الحوامل والمرضعات

هذا الدواء لإدارة الوزن ليس للأمهات الحوامل ، أي شخص يعتزم الحمل ، أو الرضاعة الطبيعية للأمهات. من المستبعد أن يكون لهذا الدواء أي تأثير على فقدان الوزن وسيؤدي في النهاية إلى الإضرار بالجنين.

على الرغم من أنه ليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان أورليستات ينتقل إلى صدر الأم ، فأنت تفضل أن تتجنبه وتشعر بالأمان ، وليس آسفًا.

مرضى السكري

أورليستات هو ما يحتاجه أي شخص مصاب بالسكري لتحسين وتحسين نسبة السكر في الدم وتحسين تحمل الغلوكوز. ومع ذلك ، سيكون عليك مراقبة مستويات السكر بانتظام والقيام بزيارات متكررة للطبيب. يساعدك القيام بذلك على معرفة وقت ضبط علاج داء السكري ، والنظام الغذائي الصحيح ، وبرنامج التمرين الذي يجب عليك القيام به.

أورليستات الآثار الجانبية

تماما مثل معظم العلاجات ، أورليستات له آثاره الجانبية. يلاحظ دائما الآثار الجانبية الأولية في عادات الأمعاء. ومع ذلك ، قد يكون هذا ملحوظ فقط خلال الأسابيع القليلة الأولى من تناول الدواء وفقدان الوزن.

بالنسبة لبعض الناس ، قد تهدأ الأعراض بينما الآخرين. قد تستمر طوال اتخاذ اورليستات. في هذه المرحلة ، من الحكمة إبلاغ طبيبك. كلما كنت أكثر توافقاً مع اتباع نظام غذائي منخفض الدهون ، زادت احتمالية تقليل الآثار الجانبية.

فيما يلي بعض الآثار الجانبية الشائعة ؛

إسهال دهني

على الرغم من عدم ضرره ، فإن إسهال دهون هو وجود الزيت والدهون الزائدة في البراز. بما أن أورليستات يمنع الليبازات ، لن يكون هناك امتصاص للأحماض الدهنية الحرة. نتيجة لذلك ، سيظهر البراز زيتيًا وضخمًا.

للسيطرة على هذا التأثير ، يجب على المرء تجنب الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية ومستويات الدهون العالية. وفقًا لمعايير FDA ، يجب أن يكون المبلغ ضمن أوقية 0.53 ولا يتجاوز 30٪.

نفخة

في معظم الحالات ، يمر الغاز مع بعض نفايات الزيت. سيكون عليك فحص ملابسك أو ملابسك الداخلية بحثًا عن آثار اكتشاف الزيتية.

  • سلس البراز

حركات الأمعاء فضفاضة ، عاجلة ومتكررة

  • الانزعاج وآلام البطن
  • دورة طمثية غير طبيعية
  • انخفاض مستويات السكر في الدم

هذا أمر شائع بين الأفراد الذين يعانون من مرض السكري من النوع الثاني.

  • إصابة الكبد الشديدة

مثل هذه الحالات نادرة ولكن قد تحدث عندما يكون لديك بعض مشاكل الكبد الأساسية ، أو إذا كنت تأخذ جرعة عالية. في عام 2010 ، تضمنت إدارة الأغذية والعقاقير تحذيراً بشأن السلامة على ملصقات أورليستات ، والتي تشير إلى خطر إصابات الكبد المحتملة.

ومع ذلك ، فإن هذا التأثير الجانبي لا يزال نقاشًا بالنظر إلى أن دراسة حالة أخرى نشرت في المجلة الطبية البريطانية أشارت إلى عكس ذلك.

بعض علامات التحذير من أمراض الكبد تشمل القيء وآلام البطن ، اصفرار الجلد ، والبول الداكن.

الحساسية

من النادر جداً أن تعاني من أي فرط حساسية أو تفاعلات حساسية عند تناول حبة انقاص الوزن أورليستات. بالنسبة لبعض الأشخاص ، قد تؤدي المكونات غير النشطة الموجودة في الدواء إلى الغثيان ، الحكة ، الطفح الجلدي ، تورم الجسم ، صعوبة في التنفس ، أو الدوخة.

تشمل الآثار الجانبية الأخرى الأقل شيوعًا القلق والصداع والنفخ وانزعاج المستقيم والتعب والشهية المنخفضة وحصى المرارة. إذا كنت تعاني من أعراض حادة ، يجب عليك إبلاغ طبيبك على الفور أو إبلاغ برنامج FDA للإبلاغ.

الحكم النهائي على مسحوق أورليستات

على الرغم من أن أورليستات له بعض الآثار الجانبية ، إلا أنه علاج ممتاز لإنقاص الوزن سيحقق نتائج في غضون أسبوعين. سر الاستفادة من هذا الدواء هو اتباع التعليمات ، وفهم الاحتياطات ، والتحقق من نظامك الغذائي.

عندما تأخذ أورليستات ، من المهم اتباع برنامج التغذية الصحيح ، واستهلاك كميات أقل من الدهون ، وانخفاض السعرات الحرارية ، وممارسة الرياضة بانتظام. يجب أن يشتمل النظام الغذائي السليم على المزيد من الفواكه والخضراوات والحبوب. بالإضافة إلى ذلك ، يجب عليك استكمال النظام الغذائي الخاص بك مع منتجات الفيتامينات الأساسية منذ كتل أورليستات امتصاص امتصاص الفيتامينات التي تذوب في الدهون.

عندما تكون في شك ، يمكنك الاتصال بالصيدلي أو الطبيب للحصول على مزيد من التعليمات. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بإدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية لأية استفسارات أو الإبلاغ عن آثار جانبية تهدد الحياة ، والتي لم يتم سردها.


كيفية شراء مسحوق أورليستات (96829-58-2) من البصرة

1.To الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني لدينا نظام التحقيق، أو عبر الإنترنت سكايبممثل خدمة العملاء (سسر).
[شنومإكس.] أن يزودنا ك يستعلم كمية وعنوان.
3.Our سسر سوف نقدم لكم الاقتباس، مصطلح الدفع، عدد تتبع، طرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (إيتا).
4.Payment القيام به وسوف ترسل البضاعة في ساعات شنومكس (لأجل داخل شنومكغ).
5.Goods وردت وإعطاء التعليقات.

التحذير وإخلاء المسئولية:

هذه المادة تباع لأغراض البحث فقط. تطبق شروط البيع. ليس للاستهلاك البشري ، ولا للاستخدامات الطبية أو البيطرية أو المنزلية.


COA

COA 96829-58-2 Nature Orlistat AASRAW

HNMR

مسحوق Orlistat الخام (96829-58-2) hplc≥98٪ | AASRA مسحوق فقدان الدهون

يوفر أسراو النقاء شنومكس٪ أورليستات مسحوق الخام ل كمال الاجسام أو مختبرات تحت الأرض للاستخدام عن طريق الفم.

وصفات

مراجع واستشهادات المنتج

كيف Orlistat العمل كعقار لتخفيف الوزن؟

قائمة المراجع

Zhi J، Melia AT، Eggers H، Joly R، Patel IH (1995). "مراجعة الامتصاص النظامي المحدود لأورليستات ، مثبط الليباز ، لدى المتطوعين من البشر الأصحاء". J Clin Pharmacol. 35 (11): 1103 – 8

  1. Garcia SB، Barros LT، Turatti A، et al. يرتبط العامل المضاد للسمنة أورليستات بزيادة علامات القولون البروتونية القولونية في الجرذان المعالجة بمسرط كيميائي. السرطان. 2006، 240: 221-4.
  2. ادارة الاغذية والعقاقير توافق على alli (orlistat 60 mg capsules) Over-The-Counter (PDF) (نشرة صحفية). برنيوسويري. 7 February 2007
  3. Mittendorfer B، Ostlund RE، Jr، Patterson BW، et al. أورليستات يثبط امتصاص الكولسترول الغذائي. البدائل الدقة. 2001، 9: 599-604
  4. بنغ يو ، يانغ ؛ كاي ، ليو ؛ مون هونغ ، نجاي ؛ جيه لير ، مارتن ؛ ر وينك ، ماركوس ؛ S.Qin ، ياو (2010). "التنميط القائم على النشاط البروتيني للأهداف الخلوية المحتملة لأورليستات − دواء معتمد من FDA مع أنشطة مضادة للورم". مجلة الجمعية الكيميائية الأمريكية. 132 (2): 656 – 66.

Orlistat powder

AASraw is with synthesis and production ability from gram to mass order of Orlistat powder (96829-58-2), under CGMP regulation and trackable quality control system.

Orlistat powder is the saturated derivative of lipstatin, a potent natural inhibitor of pancreatic lipases isolated from the bacterium Streptomyces toxytricini. Orlistat is a drug designed to treat obesity. However, due to its relative simplicity an stability, orlistat was chosen over lipstatin for development as an anti-obesity drug.

Product Description

 

Orlistat powder video

 

 


 

I.Orlistat powder basic Characters:

Name: Orlistat powder
CAS: 96829-58-2
Molecular Formula: C29H53NO5
Molecular Weight: 495.7
Melt Point: 50 °C
Storage Temp: 2-8°C
Color: White powder

 


 

Product Name: Orlistat

IUPAC Name: [(2S)-1-[(2S,3S)-3-hexyl-4-oxooxetan-2-yl]tridecan-2-yl] (2S)-2-formamido-4-methylpentanoate

 

Orlistat Introduction

More than half the world population has ever tried the weight management program, such as dieting, exercising, surgery, or medication. All of these weight loss remedies are effective only if you’re faithful to them and follow the instructions to the latter. However, opting for surgery or medication may turn out to be detrimental when you don’t take maximum precautions.

Chemical structure of Orlistat (3-D conformation)

Chemical structure of Orlistat (2-D conformation)

 

Chemical properties of the Orlistat

Property Name Property Value
Covalently-Bonded Unit Count 1
Isotope Atom Count 0
Undefined Bond Stereocenter Count 0
Defined Bond Stereocenter Count 0
Undefined Atom Stereocenter Count 0
Defined Atom Stereocenter Count 4
Heavy Atom Count 35
Formal Charge 0
Compound Is Canonicalized True
XLogP3-AA 10
Exact Mass 495.392 g/mol
Monoisotopic Mass 495.392 g/mol
Topological Polar Surface Area 81.7 A^2
Complexity 579
Rotatable Bond Count 23
Hydrogen Bond Acceptor Count 5
Hydrogen Bond Donor Count 1
Molecular Weight 495.745 g/mol

 

A simple description of Orlistat powder

One of the weight loss medications that you’ll come across in your quest to find the most effective weight management drugs is Orlistat. In this Orlistat review, you’ll find crucial information, including what it is, how it works, and how it should be used, so you can decide if it’s the right pick for you.

 

What’s Orlistat?

Orlistat, which is sold as a prescription medication under the trade name Xenical, is a prescription weight loss drug that’s formulated to treat adverse weight issues such as obesity, as well as other weight-related conditions. It’s made available by GlaxoSmithKline as an over-the-counter drug called Alli in both the United States and the United Kingdom.

Orlistat’s generic formulations are available in several countries. Since 2000, it has been classified as an S3 over-the-counter medication in Australia. The approval of Orlistat as an over-the-counter drug was a controversial subject in the United States. It was repeatedly opposed on efficacy and safety grounds by a consumer advocacy group known as Public Citizen.

Orlistat’s acts as a lipase inhibitor, which generally means that it prevents the absorption of fats from food, thus reduce the amount of calories you take. Just like many other weight loss medications, Orlistat is meant for use in combination with other lifestyle modifications such as exercise and diet. Clinical studies show that people who stick by this combination stand a chance of losing two to three kilograms more than those that do not include the drug into their weight loss regiment.

One of the desirable aspects about Orlistat is that it not only helps you lose weight but it also reasonably reduces blood pressure. Additionally, this weight management drug is believed to prevent the onset of type 2 diabetes in people who are obese in the same way that lifestyle changes do.

While there are several Orlistat benefits to be happy about, there are also some Orlistat side effects to pay attention to. The most frequently reported side effect of this weight loss pill is steatorrhea. This is a gastrointestinal disease that is characterized by oily, loose stools. The symptoms, luckily, decrease with time.

 

Orlistat Mechanism of action

Orlistat is a powerful Intestinal Lipase Inhibitor. This drug is a reversible active-site inhibitor for gastrointestinal lipases. The drug forms a covalent bond with the active serine site in pancreatic and gastric lipases, thus inhibiting their action and preventing fat from the diet from being hydrolyzed and absorbed. (NCI04).

In simpler terms, Orlistat facilitates weight loss by slowing down pancreatic and gastric lipases, which are the essential enzymes in the intestines that break down triglycerides. When these lipases are blocked, the hydrolyzation of triglycerides from your diet into absorbable fatty acids is prevented.

The diet pills are taken orally and once taken; local lipase inhibition takes place within the GI tract. Only tiny amounts of the drug are absorbed into the body, with most of the drug being eliminated through feces.

Recent studies have found Orlistat to be potent in inhibiting an enzyme that is involved in the propagation of dangerous cancer cells. Nonetheless, potential side effects of the drug (such as inhibition of other untargeted cells or poor bioavailability) impede its use as a useful antitumor agent. In one study, researchers took on a chemical proteomics approach to find new cellular targets of the drug, including its off-targets.

At the normal prescription dose of 120 mg 3 times per day before meals, orlistat weight loss pill prevents around 30 percent of nutritional fat from being absorbed into the body. Taking more doses do not give more potent effects.

 

Use ofOrlistatpowder

Orlistat is used as a weight management drug. It’s an ideal choice for people who are overweight or obese. This weight loss pill is recommended for use by people with weight-related medical problems. It promises to help people not just lose weight, but it also helps to prevent them from gaining back the weight they have lost. By so doing, it helps to reduce the risk of high blood pressure, diabetes, heart disease, and other many health risks that are linked to obesity.

The amount of weight loss after taking Orlistat varies from one person to another. Researchers who run clinical trials spanning one year found out that between 35.5 percent and 54.8 percent of subjects managed to achieve a 5 percent greater decrease in body mass, even though not all of the lost mass was necessarily fat. About 16.4%-24.8 of the subjects managed to achieve at least a 10 percent decrease in body fat. When the subjects stopped taking Orlistat, a considerable number of them regained up to 35 percent of the weight they had managed to lose.

 

Dosage of Orlistat

Orlistat comes in the form of turquoise, hard-gelatin capsules that contain pellets of powder and weighs 120-mg. The recommended daily dosage is three capsules a day. You shouldn’t take all three pills at a go, but instead take each tablet with the main meal that contains fat, i.e., one for breakfast, one for lunch, and one for supper. You can take each pill with a meal or up to one hour after a meal. In case a meal is often missed, or if your meal does not contain fat, the Orlistat dose can be omitted.  Doses above the recommended daily dosage have not been found to provide any additional benefit.

Orlistat is most effective when combined with other weight loss strategies such as sticking to a nutritionally balanced, minimized-calorie diet and regular exercises. You are advised to take the weight loss pill with a meal that contains about 30 percent calories from fat. The effects of the drug are seen as soon as 24-48 hours after taking a dose.

Orlistat has been found to be effective in minimizing the absorption of certain fat-soluble vitamins and beta-carotene. As such, people who take the pill are advised to take it together with a multi-vitamin that contains fat-soluble vitamins to ensure sufficient nutrition.  It’s recommended that the vitamin supplement be taken at least two hours before or after taking Orlistat.

As for those patients receiving cyclosporine therapy, they are advised to administer cyclosporine at least 3 hours after taking Orlistat. For those receiving levothyroxine therapy, they are encouraged to administer levothyroxine therapy at least 4 hours after taking Orlistat. Those who take both Orlistat and levothyroxine should be observed carefully for changes in thyroid function.

 

OrlistatPrecautions

Previously, orlistat was strictly taken under the prescription of a doctor or pharmacist. However, in 2007, the U.S Food and Drug Administration approved it for over-the-counter market, hence, making it available for everyone.

 

Check out for any allergic reactions

Before taking this drug, it is advisable to talk to your doctor about any hypersensitivity reactions you may encounter. Orlistat contains inactive ingredients, which may not be favorable to you, leading to severe allergic reactions and side effects. Some of them include cellulose, microcrystalline, gelatin, silica, and sodium starch glycolate.

 

Consider your medical history

You need to share with your pharmacist or doctor concerning any medical conditions you might be having. This is because orlistat is contraindicated in specific abnormalities and problems, especially those associated with digestion.

If you suffer from any of the conditions below, it is advisable to seek further insights from a professional.

Malabsorption syndrome

This is an abnormality responsible for insufficient absorption of food nutrients along the GIT system. You should note that orlistat in itself works by inhibiting the digestion of fats. Therefore, this will end up being more tragic to anyone who takes the drug, yet they suffer from malabsorption syndrome.

Liver disorder or cholestasis

This is a condition in which there’s inhibition of bile flow to the liver. There are several reports which link orlistat to acute liver injury, though it occurs in rare cases or under high dosage.

Gallbladder disease

This includes cholecystectomy and associated syndromes.

Other health conditions you should state to your pharmacist include HIV infections, thyroid disease, kidney stones, seizures, or pancreatitis. In seizures or convulsions, orlistat may end up unbalancing the antiepileptic treatment by interfering with the absorption.

 

Eating disorders

Some of these disorders are bulimia and anorexia. Also, there’s no need to take orlistat if you are not overweight.

 

Other medications

It’s wise to inform your physician if you’re on any other medicines especially those that are likely to suppress the immune system. Drug-drug interactions will interfere with the pharmacokinetics, leading to an increased or decreased effect on either of them. For instance, orlistat will always interfere with the mechanism of drugs prescribed for an organ transplant.

If you are on cyclosporine, your doctor will probably tell you to avoid orlistat. However, you can still administer it only with strict instructions. To be on the safe side, you should take it at least two hours before this weight-management drug or two hours later.

Additionally, you ought to mention all the prescription and non-prescription drugs, diet supplements, vitamins, anticoagulants, or herbal products you might be taking.

 

Pregnant and breastfeeding women

This weight management medication is not for expectant mothers, anyone planning to conceive, or breastfeeding mums. The drug is unlikely to have any weight loss impact and will end up harming the fetus.

Although it is not yet clear whether orlistat passes to the mother’s breast, you’d rather avoid it and feel safe, than sorry.

 

Diabetics

Orlistat is what any person with diabetes would need to improve and control the blood sugar and improve glucose tolerance. Nonetheless, you will have to monitor the sugar levels regularly and make frequent visits to the doctor. Doing so helps you to know when to adjust the diabetes medication, the right diet, and the exercise program to take.

 

Orlistat Side Effects

Just like most treatments, orlistat has its side effects. The primary side effect is always observed in bowel habits. However, this may only be noticeable during the first few weeks of taking the weight loss drug.

To some people, the symptoms may subside while to others; it may continue throughout taking orlistat. At this point, it is wise to inform your doctor. The more compliant you are to a low-fat diet, the more likely it is for the side effects to reduce.

Here are some common side effects;

Steatorrhea

Though harmless, steatorrhea is the presence of oil and excess fats in the stool. Since orlistat inhibits lipases, there will be no absorptions of free fatty acids. As a result, the feces will appear oily and bulky.

To control this effect, one should avoid foods rich in calories and high-fat levels. According to FDA standards, the amount should be within 0.53 ounces and not exceed 30%.

Flatulence

In most cases, the gas passes out with some oil discharge. You will have to examine your clothing or underwear for traces of oily spotting.

  • Fecal incontinence

Loose, urgent, and frequent bowel movements

  • Discomfort and abdominal pain
  • Abnormal menstrual cycle
  • Low blood sugar levels

This is common among individuals who have diabetes type II.

  • Severe liver injury

Such cases are rare but would occur when you have some underlying liver problems, or you take a high dosage. In 2010, FDA included a safety warning on the orlistat labels, which indicate a risk of possible liver injuries.

However, this side effect is still a debate considering that another case study published on the British Medical Journal indicated otherwise.

Some of the warning signs of liver disease include vomiting, abdominal pain, yellowing skin, and dark urine.

 

Allergic reactions

It is very rare to experience any hypersensitivity or allergic reactions when taking orlistat weight loss pill. To some people, the inactive ingredients found in the drug may trigger nausea, itching, rash, body swelling, difficulty breathing, or dizziness.

Other less common side effects include anxiety, headache, bloating, rectal discomfort, tiredness, low appetite, and gallstones. If you experience acute symptoms, you should inform your doctor immediately or report to the FDA Reporting Program.

Final Verdict on Orlistat powder

Although orlistat has a few side effects, it is an excellent weight loss treatment that will deliver results within two weeks. The secret of benefiting from this drug is following the instructions, understanding the precautions, and checking on your diet.

As you take orlistat, it is important to follow the right nutrition program, consume less fat, low calories, and exercise regularly. A proper diet should include more fruits, vegetables, and grains. Additionally, you should supplement your diet with essential multivitamin products since orlistat blocks the absorption of fat-soluble vitamins.

When you’re in doubt, you can contact your pharmacist or doctor for further instructions. Alternatively, you can contact the U.S Food and Drug Administration for any inquiries or reporting life-threatening side effects, which have not been listed.

 

Bibliography

  1. Zhi J, Melia AT, Eggers H, Joly R, Patel IH (1995). “Review of limited systemic absorption of orlistat, a lipase inhibitor, in healthy human volunteers”. J Clin Pharmacol35(11): 1103–8
  2. Garcia SB, Barros LT, Turatti A, et al. The anti-obesity agent Orlistat is associated to increase in colonic preneoplastic markers in rats treated with a chemical carcinogen. Cancer Lett. 2006;240:221–4.
  3. FDA Approves alli (orlistat 60 mg capsules) Over-The-Counter” (PDF) (Press release). PRNewswire. 7 February 2007
  4. Mittendorfer B, Ostlund RE, Jr, Patterson BW, et al. Orlistat inhibits dietary cholesterol absorption. Obes Res. 2001;9:599–604
  5. Peng-Yu, Yang; Kai, Liu; Mun Hong, Ngai; J.Lear, Martin; R.Wenk, Markus; S.Qin, Yao (2010). “Activity-based proteome profiling of potential cellular targets of Orlistat−an FDA-approved drug with anti-tumor activities”. Journal of the American Chemical Society132(2): 656–66.

 


 

Guess your favorite product blog:

 

 Everything you should be know about Orlistat powder for fat loss Natural source Orlistat powder for weight loss—An amazing fat loss drug you should know!!! What is drug orlistat and orlistat powder? Orlistat:benefits,side-effect,dosage

 


 

More detail about relevant products,welcome to click here.


=

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “Orlistat powder”

Your email address will not be published. Required fields are marked *