أفضل مصنع مصنع مسحوق Oxandrolone
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

مسحوق Oxandrolone (Anavar)

تصنيف: رمز تعريف المنتج : 53-39-4. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمسحوق Anavar النقي (Oxandrolone) الخام الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج وفقًا للوائح CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

1. Anavar (Oxandrolone) مسحوق فيديو- AASraw

 


2. مسحوق Anavar الخام (Oxandrolone) الشخصيات الأساسية

اسم المنتج: مسحوق أوكساندرولون ، مسحوق عنبر
CAS رقم: 53-39-4
الصيغة الجزيئية: C19H30O3
الوزن الجزيئي الغرامي: 306.4
نقطة الذوبان: 236.5 ° C
اللون: مسحوق أبيض
درجة حرارة التخزين: RT

 


3. تقرير اختبار مسحوق Anavar الخام (Oxandrolone )- HNMR

مسحوق Oxandrolone (Anavar) HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. ماذا iأنافار (أوكساندرولون) بودرة?

عند التحدث إلى رياضي عما يطمح إلى القيام به ، سيخبرك معظمهم ، إن لم يكن كلهم ​​، أنهم يتطلعون إلى زيادة قوته العضلية. لكنها لا تتوقف عند هذا الحد. تحسين القدرة على التحمل ، وجعل العضلات أكثر تحديدًا وأكبر حجمًا هي أيضًا جزء من الهدف. ولتحقيق هذا الهدف ، ستبدأ الغالبية العظمى من الأفراد في استخدام المنشطات عندما يصل الجسم إلى إمكاناته بشكل طبيعي.

لذا ، ما الذي يعتبر أكثر الستيرويد الابتنائي ضررًا فيما يتعلق بظهور أو تطور الآثار الجانبية غير المرغوب فيها أو ردود الفعل السلبية؟ الإجابة هي مسحوق Anavar ، المعروف أيضًا باسم مسحوق Oxandrolone. بعد كل شيء ، من المعروف أنه في المقام الأول تم تطويره خصيصًا للنساء والأطفال. في الواقع ، لديها مثل هذه الصفات القيمة أن Anavar هو وسيظل لا غنى عنه. مرحبا بكم فى زيارة موقعنا على AASraw لمزيد من التفاصيل!

كما ذكرنا سابقًا ، يعرف الكثير من الناس هذا الدواء باسم أوكساندرولون. يحظى بشعبية كبيرة في كمال الأجسام ، حيث يعتبر من أفضل المواد الابتنائية المستخدمة خلال مرحلة القطع وتسريع فقدان الوزن المكثف. بشكل عام ، يحتوي Oxandrolone على عدد من المزايا التي لا تضاهى مقابل نظائرها الأخرى.

5. كيف يعمل Anavar (Oxandrolone) على الجسم?

يعتبر هذا الستيرويد ، نظرًا لسلامته ، الخيار الأفضل لكمال الأجسام الذين بدأوا للتو في ممارسة الرياضات / الأنشطة الرياضية. وليس كل الابتنائية يمكن أن يتباهى بمثل هذه الميزة. كان Anavar موجودًا منذ عدة عقود وأولئك الذين كانوا في نمط الحياة هذا لسنوات ، يطلقون عليه بالاسم الأكثر رسمية ، Oxandrolone. بغض النظر عما إذا اخترت تسميته Anavar أو Oxandrolone ، فإن هذا الستيرويد يمكن أن يفعل المعجزات حقًا للجسم.

مقارنة مع المنشطات الابتنائية الأخرى ، Anavar ليست قاسية عندما يتعلق الأمر بقمع إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي في الجسم. لكن هذا لا يعني أن Anavar لن يكون له أو لا يكون له تأثير سلبي على مستوى هرمون التستوستيرون في الجسم. بمرور الوقت ومع الاستخدام المفرط لأي من الستيرويد المنشطة ، يمكن تقليل المستوى الطبيعي لهرمون التستوستيرون في الجسم بشكل كبير أو حتى إيقافه. لكن هذا يعتمد عادة على استجابة الفرد أو مستوى تحمل الستيرويد المستخدم.

على الرغم من أن الكثيرين سيقولون لك أنه عند الانتهاء من دورة Anavar ليست هناك حاجة لتشغيل Post Cycle Therapy (PCT) ، على الرغم من أننا لا نقترح عليك اتباع هذا المنطق. مرة أخرى ، يختلف كل شخص عن الآخر وسيحتاج إلى اتخاذ قراراته الخاصة.

لا يزال من الجدير بالملاحظة ، حقيقة أن أوكساندرولون ليس عرضة لعملية الأروماتة. بمعنى آخر ، أثناء استخدامه ، لا يزيد مؤشر الإستروجين (وهي هرمونات جنسية أنثوية). وهذه ميزة أخرى لمستخدمي Anavar. بعد كل شيء ، لن تكون هناك حاجة لتناول الأدوية التي تهدف إلى قمع هرمون الاستروجين. من المهم أيضًا ملاحظة أن الرجال لن يتعرضوا لخطر الإصابة بالتثدي (المعروف أيضًا باسم ثدي الرجل). بالنسبة للنصف الأنثوي من البشرية ، حتى عند استخدام جرعة كبيرة ، لا يوجد خطر من الخصائص الجنسية الثانوية لنوع الذكور. ماذا يعني هذا بالنسبة للمرأة التي تفكر في Anavar؟ لن تعاني النساء من الآثار الجانبية مثل زيادة نمو شعر الوجه أو الجسم ، وصوت أعمق أو خشن بالإضافة إلى الآثار الجانبية السلبية المرتبطة بالمنشطات الأخرى.

يحتوي Anavar على ميزة أخرى مهمة للغاية - يعتبره البعض أقوى الستيرويد المضاد للتقويض. يمنع هذا الستيرويد مستقبلات الكورتيزول ، مما يؤدي إلى تدمير الأنسجة العضلية. وهكذا ، يقلل Anavar بشكل كبير من معدل انهيار الأنسجة العضلية. لذلك ، لن تضيع كل كتلة العضلات الخالية من الدهون التي أضفتها نتيجة لجلساتك التدريبية المكثفة عندما تقوم بإدخال Anavar في جسمك لدورة قطع. سيلاحظ جسمك انخفاضًا في دهون الجسم ولكن سيتم الحفاظ على كتلة العضلات جيدًا.

بالإضافة إلى ذلك ، أوكساندرولون قادر على تنشيط إنتاج فوسفات الكرياتين. وفي هذه الحالة سيؤثر بشكل إيجابي على نمو قوة العضلات. ولكن هنا تجدر الإشارة إلى أنه فيما يتعلق بزيادة كتلة العضلات ، فإن هذا الستيرويد المنشطة لن يحقق نتائج. نحن لا نشير إلى أنك لن ترى أي نمو عضلي عند استخدام Anavar. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في اكتساب حجم وكتلة العضلات ، هناك خيارات أخرى ستؤدي إلى نتائج أفضل بكثير. اتضح أن مؤشرات القوة ستزداد ، لكن الكتلة لن تزداد. عند إجراء العديد من الدراسات ، وجد أنه لا يمكن تحقيق زيادة طفيفة في كتلة العضلات إلا إذا كانت الجرعات كبيرة. Anavar هو الستيرويد الذي يؤدي عددًا من المهام المحددة في نهاية مرحلة ما قبل المنافسة في كمال الأجسام. وهو أيضًا عقار يسمى "الجسر". أي عندما يحتاج جسم الرياضي إلى التعافي بعد دورة المنشطات وإزالة ظاهرة التراجع المعروفة.

6. فوائد Anavar (أوكساندرولون)

  • إنه المنشطة الأكثر أمانًا بين جميع المنشطات الموجودة في شكل أقراص. هذا هو الستيرويد المؤيد الحقيقي (لكنه يعمل بشكل أفضل على اللياقة البدنية الخالية من الدهون بالفعل).
  • يجعل من الممكن أن تصبح مالكًا سعيدًا لبنية بدنية منحوتة جيدًا. فقط تخيل ، عضلات صلبة ومرنة ونظيفة ، بدون احتباس الماء أو رواسب دهنية. هذا هو بالضبط ما يرغب به الرياضي في مرحلة التجفيف بعد دورة لاكتساب كتلة العضلات.
  • يبني القوة والقدرة على التحمل. يرتبط نمو هذه المؤشرات بزيادة محتوى فوسفات الكرياتين في ألياف العضلات. وهذه الميزة من Anabolic ذات قيمة لا تضاهى في مرحلة ما قبل المسابقة للمسابقات القادمة. ستزداد القوة ، لكن الرياضي لن يتجاوز نطاق فئة وزنه.
  • يسرع من تأثير حرق الدهون. بالطبع ، يمكنك تضخيم العضلات لفترة طويلة ، ولكن على أي حال لن ترى تحديدًا جميلًا للعضلات إذا لم "تقضي" على الدهون تحت الجلد أولاً. يعمل Anavar على تسريع عملية حرق الدهون بشكل كبير ويجعل الجسم جافًا وملائمًا ، وهذا هو بالضبط ما تحتاجه وما يحاول الكثيرون تحقيقه.
  • يتم تقليل عملية الأروماتة إلى الصفر تقريبًا. ببساطة ، لا يتم تحويل هرمون التستوستيرون الذكري إلى هرمون الاستروجين الأنثوي (وغالبًا ما تُلاحظ هذه العملية في "الآثار الجانبية" للعديد من الأدوية الابتنائية الأخرى). وهذا يعني أن عمليات مثل التراكم المفرط للسوائل ، وتضخم الثدي ، وقمع إنتاج هرمون التستوستيرون الخاص بك هي ببساطة غائبة. النقطة المهمة هي أن Oxandrolone لا يؤثر سلبًا على قوس ما تحت المهاد - الغدة النخامية - الخصية ، أي عندما يتم أخذها ، لا تشير الخصيتان إلى منطقة ما تحت المهاد للحاجة إلى تقليل أو إيقاف إطلاق الهرمون الذي يطلق gonadotropins ، و lutenizing الهرمون ، كما هو الحال مع معظم الستيرويدات الابتنائية الأخرى.

7. Anavar (أوكساندرولون) دورات لكمال الاجسام

بالنسبة للرجال ، فإن قدرته على عدم النكهة تعني أن العديد من الرياضيين يمكنهم الاستفادة من استخدام هذا الدواء دون وضع أجسامهم وعقولهم تحت ضغط شديد. إلى جانب الحقيقة المضافة أنه باستخدام Anavar ، لن تقوم بتسطيح إنتاج هرمون التستوستيرون الطبيعي. يعد استخدام Anavar أمرًا رائعًا للرياضيين المبتدئين الذين يتطلعون إلى الدخول إلى عالم الابتنائية دون المخاطر الإضافية والآثار القاسية التي تجلبها معظم أنظمة AAS الأخرى لمستخدميهم. البدء بجرعة منخفضة وتقليص طريقك ، سيسمح للفرد بتقييم مستويات تحمله لهذا المركب واكتساب بعض المكاسب النظيفة والرائعة أثناء الدورة.

بالنسبة للنساء ، Anavar هو الستيرويد الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا. يمكن للمرأة التي تدير دورات Anavar الاستفادة من التخسيس واكتساب تلك اللياقة البدنية الرائعة التي تحلم بها كل فتاة. إذا تم تناول جرعات منخفضة ، يمكن للمرأة أن تشعر بالتأثيرات الرائعة لـ Anavar مثل اللياقة البدنية المشدودة ، دون المخاطرة الإضافية بالوقوع في السمات الذكورية! بالنسبة للعديد من النساء اللواتي يستمتعن بسماتهن الأنثوية واللياقة البدنية ، فإن Anavar هو بلا شك الستيرويد الفموي الوحيد الذي يجب أن يرغبن فيه ويحتاجن إليه في رياضتهن. أن تكون قادرًا على ركوب الدراجة وإيقافها على مدار السنة باستخدام هذه المادة الابتنائية الرائعة ، دون أن تتحول إلى وحش ، تجعل هذا المركب ضروريًا للرياضيات اللاتي يتطلعن إلى اكتساب هذا الجسم الصيفي المذهل!

وأخيرًا ، بالنسبة لأولئك المتعصبين للياقة البدنية الذين لديهم خبرة في استخدام الابتنائية ، لديهم القدرة على استخدام جرعة منخفضة من Anavar لخصائصه المضادة للاستروجين ، مما يجعل هذا المركب حلمًا للتشغيل ضمن دورات معقدة. أيضًا ، استخدام Anavar للتجسير بين الدورات سيبقي جسمك في أفضل حالاته بالتأكيد. مع آثاره المضادة للتقويض ، فإن الحفاظ على الجسم في حالة ابتنائية بين الدورات ، سيضمن بالتأكيد أنك تحافظ على مكاسبك التي تحققت بشق الأنفس وتحملها في دورتك الوحشية التالية!

8. من أين أشتري Anavar (أوكساندرولون) مسحوق؟

لن يلقي مسحوق Anavar على كتلة عضلية سريعة مثل Dianabol أو Anadrol ، ولكنه مخصص لأولئك الذين يتطلعون إلى تعزيز لياقتهم البدنية ، مع الاعتناء بصحتهم في نفس الوقت. وجود العديد من الفوائد العظيمة بما في ذلك انخفاض مخاطر العديد من الآثار الجانبية ، يجعل Anavar واحدة من المنشطات الأكثر استخداما عن طريق الفم المتاحة اليوم. هذا الستيرويد مثالي للأفراد الرياضيين الذين لديهم فئات وزن في رياضتهم ولا يمكنهم إضافة كميات كبيرة من الوزن. بالنسبة للملاكمين والمتزلجين ولاعبي كرة القدم ، فإن هذه الابتنائية هي البيضة الذهبية بالنسبة لهم للسعي في أدائهم وداخل رياضتهم ، نظرًا لقدرتها على زيادة القدرة على التحمل وعدم حزم كميات كبيرة من الوزن.

AASraw هي الشركة المصنعة المحترفة لمسحوق Anavar (Oxandrolone) الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج وفقًا للوائح CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة.

9.Reference

[1] Fox M، Minot AS، Liddle GW (سبتمبر 1962). "أوكساندرولون: ستيرويد ابتنائي قوي لتكوين كيميائي جديد". مجلة علم الغدد الصماء والتمثيل الغذائي. 22 (9): 921-4.

[2] Wit JM، Oostdijk W (يونيو 2015). "مناهج جديدة للعلاج قصير القامة". أفضل الممارسات والأبحاث. طب الغدد الصماء والتمثيل الغذائي. 29 (3): 353–66. دوى: 10.1016 / j.beem.2015.01.003. بميد 26051296.

[3] أوكساندرولون ". ميدلاين بلس. الجمعية الأمريكية لصيادلة النظام الصحي 15 مايو 2016. تم الاسترجاع 21 يونيو 2016.

[4] Choi G، Runyon BA (مايو 2012). "التهاب الكبد الكحولي: دليل الطبيب". عيادات أمراض الكبد. 16 (2): 371-85. دوى: 10.1016 / j.cld.2012.03.015. بميد 22541704.

[5] Corona G ، Rastrelli G ، Vignozzi L ، Maggi M (يونيو 2012). "الأدوية الناشئة لعلاج قصور الغدد التناسلية الذكرية". رأي الخبراء في الأدوية الناشئة. 17 (2): 239-59.

10. كيفية شراء Anavar (أوكساندرولون) مسحوق من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Best Oxandrolone powder Manufacturer factory
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Oxandrolone (Anavar) powder

Rating: SKU: 53-39-4. Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure Anavar (Oxandrolone) raw powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1. Anavar (Oxandrolone) Powder Video-AASraw

 


2. Raw Anavar (Oxandrolone) Powder Basic Characters

Product Name: Oxandrolone Powder, Anavar Powder
CAS number: 53-39-4
Molecular Formula: C19H30O3
Molecular Weight: 306.4
Melt Point: 236.5 °C
Color: White powder
Storage Temp: RT

 


3. Raw Anavar (Oxandrolone) Powder Testing Report-HNMR

Oxandrolone (Anavar) powder HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. What is Anavar (Oxandrolone) Powder?

When talking to an athlete about what they aspire to do, most, if not all will tell you they aspire to increase his or her muscular strength. But, it does not stop there. Improving endurance, and making the muscles more defined and bigger are also part of the goal. And, to achieve this goal, a large majority of individuals will begin to use anabolic steroids when the body has reached its potential naturally.

So, what is considered the most harmless anabolic steroid with regards to the manifestation or development of unwanted side effects or negative reactions? The answer is Anavar powder, also known as Oxandrolone powder. After all, it is well known that in the first place it was developed specifically for women and babies. In fact, it has such valuable qualities that Anavar is and will remain as indispensable. Welcome to visit our website AASraw for more details!

As previously stated, many people know this drug as Oxandrolone. It is extremely popular in bodybuilding, as it is considered one of the best anabolics used during the cutting phase and to accelerate intensive weight loss. In general, Oxandrolone has a number of incomparable advantages against its other analogues.

5. How Does Anavar (Oxandrolone) Works on the body?

This steroid, due to its safety, is considered the best option for bodybuilders who are just starting to engage in athletic sports/activities. And not every anabolic can boast such an advantage. Anavar has been around for many decades and those who have been in this lifestyle for years, call it by the more formal name, Oxandrolone. Regardless of whether you choose to call it Anavar or Oxandrolone, this steroid can really do wonders for the body.

Compared with other anabolic steroids, Anavar is not as harsh when it comes to the suppression of the body’s natural testosterone production. But, that does not mean that Anavar will not or may not have a negative effect on the testosterone level in one’s body. Over time and with excessive use of ANY anabolic steroid, the natural level of testosterone in the body can be greatly reduced or even shut down. But this typically depends on the individual’s response or tolerance level of the steroid used.

Although many will tell you that upon completion of an Anavar cycle there is no need to run Post Cycle Therapy (PCT), although we don’t suggest you follow that logic. Again, each person is different and will need to make his or her own decisions.

Still worth noting, is the fact that Oxandrolone is not susceptible to the aromatization process. In other words, during its use, the estrogen index (these are female sex hormones) does not increase. And this is another plus for Anavar users. After all, there will be no need in taking drugs aimed at suppressing estrogen. It is also important to note that men will not be at risk of developing gynecomastia (also known as man boobs). As for the female half of humanity, even when using a large dosage, there is no risk of secondary sexual characteristics of the male type. What does this mean for women considering Anavar? Side effects such as an increase in facial or body hair growth, a deeper or coarse voice in addition to negative side effects associated with other anabolics will not be experienced by women.

Anavar has another very important feature – it is considered by some to be the strongest anti-catabolic steroid. This steroid blocks the cortisol receptors, which provokes the destruction of muscle tissue. Thus, Anavar significantly reduces the rate of breakdown of muscle tissue. So, all of the lean muscle mass that you added as a result of your intense training sessions will not be lost when you introduce Anavar into your body for a cutting cycle. Your body will notice a drop in body fat but muscle mass will be well preserved.

In addition, Oxandrolone is able to activate the production of creatine phosphate. And in this case will favorably affect the growth of muscle strength. But here it is worth noting that regarding an increase in muscle mass, this anabolic steroid will not bring results. We are not indicating that you won’t see ANY muscle growth when using Anavar. But, for those who want to pack on size and muscle mass, there are other options which will produce much better results. It turns out that the strength indicators will increase, but the mass will not. In carrying out numerous studies, it was found that a small increase in muscle mass can be achieved only if the dosages are significant. Anavar is the very steroid that performs a number of specific tasks at the end of the pre-competition stage in bodybuilding. It is also a drug of the so-called “bridge”. That is, when the athlete’s body needs to recover after a cycle of steroids and remove the well-known pullback phenomenon.

6. The Benefits of Anavar (Oxandrolone)

  • It is the safest anabolic among all existing steroids in tablet form. This is a real pro steroid (but works better on an already lean physique).
  • It makes it possible to become a happy owner of a well-sculpted physique. Just imagine, hard, elastic, clean muscles, without water retention or fatty deposits. This is exactly what the athlete desires at the drying stage after a cycle to gain muscle mass.
  • Builds strength and endurance. The growth of these indicators is associated with an increased content of creatine phosphate in the muscle fibers. And this feature of Anabolic, is of incomparable value at the pre-contest stage for the upcoming competitions. Strength will increase, but the athlete will not go beyond the scope of his or her weight category.
  • Accelerates the fat burning effect. Of course, you can bulk muscles for a long time, but in any case you won’t see beautiful muscle definition if you don’t “eliminate” the subcutaneous fat first. Anavar greatly speeds up the fat burning process and makes the body dry and fit, and this is exactly what you need and what many are trying to achieve.
  • The process of aromatization is reduced to almost zero. Simply put, the male hormone testosterone is not converted to the female hormone estrogen (and this process is often observed in the “side effects” of many other anabolics). That is, such processes as excessive accumulation of fluid, breast enlargement and the suppression of the production of one’s own testosterone are simply absent. The point is that Oxandrolone does not adversely affect the hypothalamus-pituitary-testicle arch, i.e. when it is taken, the testes do not signal to the hypothalamus for the need to reduce or completely stop the release of the hormone releasing gonadotropins, and the lutenizing hormone, as this is the case with most other anabolic steroids.

7. Anavar (Oxandrolone) cycles for Bodybuilding

For men, its ability to not aromatize, means that many athletes can benefit from the use of this drug without putting their body and mind under intense pressure. Along with the added fact that, with the use of Anavar, you will not flatten your natural testosterone production. Using Anavar is great for beginner athletes looking to come into the world of anabolics without the added risks and harsh effects that most other AAS bring to their user. Starting with a low dosage and tapering your way up, will allow the individual to assess their tolerance levels to this compound and gain some great clean, lean gains while on their cycle.

For women, Anavar is the most widely and commonly used steroid. Women who run Anavar cycles can benefit from slimming down and gaining that great toned physique that every girl dreams of. If taken at low dosages, women can feel the great effects from Anavar such as a tight toned physique, without the added risk of running into masculine traits! For many women who enjoy their female traits and physique, Anavar is without a doubt the only oral steroid that they should want and need within their sport. Being able to cycle on and off all year round with this great Anabolic substance, without turning into a monster, makes this compound a must-have for female athletes looking to gain that amazing summer body!

And lastly, for those fitness fanatics who are experienced with the use of Anabolics, having the ability to use a low dose of Anavar for its anti-estrogenic properties, makes this compound a dream to run within complex cycles. Also, using Anavar to bridge between cycles will certainly keep your body at its best. With its anti-catabolic effects, keeping the body in an anabolic state between cycles, will certainly ensure that you keep your hard-earned gains and carry them into your next monstrous cycle!

8. Where to buy Anavar (Oxandrolone) Powder?

Anavar powder will not throw on rapid muscle mass like Dianabol or Anadrol, but is for those looking to enhance their physique, while looking after their health at the same time. Having many great benefits including the decreased risk of many side effects, makes Anavar one of the most widely used oral steroids available today. This steroid is perfect for sports personnel who have weight classes within their sport and cannot add on mass amounts of weight. For boxers, skiers and football players, this anabolic is the golden egg for them to strive in their performance and within their sport, due to its ability to increase endurance and not pack on vast amounts of weight.

AASraw is the professional manufacturer of Anavar (Oxandrolone) powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.

9.Reference

[1] Fox M, Minot AS, Liddle GW (September 1962). “Oxandrolone: a potent anabolic steroid of novel chemical configuration”. The Journal of Clinical Endocrinology and Metabolism. 22 (9): 921–4.

[2] Wit JM, Oostdijk W (June 2015). “Novel approaches to short stature therapy”. Best Practice & Research. Clinical Endocrinology & Metabolism. 29 (3): 353–66. doi:10.1016/j.beem.2015.01.003. PMID 26051296.

[3] Oxandrolone”. MedlinePlus. The American Society of Health-System Pharmacists, Inc. 15 May 2016. Retrieved 21 June 2016.

[4] Choi G, Runyon BA (May 2012). “Alcoholic hepatitis: a clinician’s guide”. Clinics in Liver Disease. 16 (2): 371–85. doi:10.1016/j.cld.2012.03.015. PMID 22541704.

[5] Corona G, Rastrelli G, Vignozzi L, Maggi M (June 2012). “Emerging medication for the treatment of male hypogonadism”. Expert Opinion on Emerging Drugs. 17 (2): 239–59.

10. How to buy Anavar (Oxandrolone) Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation