أفضل مصنع مسحوق Proviron (Mesterolone)
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

مسحوق Proviron (Mesterolone)

تصنيف: رمز تعريف المنتج : +1424 00. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمسحوق Mesterolone النقي (proviron) الخام الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج وفقًا للوائح CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

جدول المحتويات

1.Mesterolone (proviron) مسحوق فيديو- AASraw
2.Raw Mesterolone (proviron) الشخصيات الأساسية مسحوق
3.Raw Mesterolone (proviron) تقرير اختبار مسحوق- HNMR
4. ما هو مسحوق ميسترولون (بروفيرون)؟
5- آلية عمل مسحوق Mesterolone (proviron)
6. ما هي استخدامات مسحوق Mesterolone (proviron)؟
7.ما هي فوائد مسحوق Mesterolone (Proviron)؟
8.كيف تأخذ مسحوق Mesterolone (Proviron)؟
9. Mesterolone (proviron) مسحوق الآثار الجانبية
10. من الذي يحتاج إلى استخدام مسحوق Mesterolone (Proviron)؟
11.من لا ينبغي أن يأخذ مسحوق Mesterolone (Proviron)؟
12. أين تشتري السائبة القانونية Mesterolone (proviron) مسحوق؟
13.8 أسئلة من مسحوق Mesterolone (proviron)
14.Reference
15. كيف تشتري مسحوق أسيتات ميثينولون من AASraw؟

1.مسحوق Mesterolone (proviron) Video-AASraw

 


2.مسحوق Mesterolone (proviron) Video-AASraw

اسم المنتج: مسحوق ميسترولون (بروفيرون)
CAS رقم: 1424-00-6
الصيغة الجزيئية: C20H32O2
الوزن الجزيئي الغرامي: 304.47
نقطة الذوبان: 208 ° C
اللون: مسحوق أوف وايت
درجة حرارة التخزين: مسحوق أبيض

3.مسحوق ميسترولون (بروفيرون) تقرير الاختبار- HNMR

مسحوق Proviron (Mesterolone) hnmr

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. ما هو مسحوق ميسترولون (بروفيرون)؟

Proviron هو الاسم التجاري لمسحوق هرمون الستيرويد ميسترولون ، وهو مشتق من هرمون التستوستيرون مشابه في هيكله لهرمون ديهدروتستوستيرون الطبيعي (DHT). نحن نتحدث هنا عن مسحوق الخام Mesterolone (proviron). باعتباره الستيرويد ، يسبب مسحوق Proviron تأثيرات منشط الذكورة القوية (الذكورة) وخفيفة (بناء الأنسجة).

مسحوق Mesterolone (proviron) هو الستيرويد الابتنائي النشط عن طريق الفم والذي تم طرحه في السوق منذ عام 1993. يوصف للرجال الذين يعانون من قصور الغدد التناسلية ، أو الرجال الذين يعانون من مستويات منخفضة من هرمون التستوستيرون. يحتوي نشاطه على العديد من التطبيقات للاعبي كمال الأجسام والرياضيين ، على الرغم من أنه الأكثر شيوعًا استخدامه كبديل قانوني لأولئك الذين يبحثون عن علاج شرعي بديل لهرمون التستوستيرون.

يستخدم مسحوق Mesterolone (proviron) لعلاج الرجال الذين لديهم مستويات منخفضة من هرمون التستوستيرون في أجسامهم. التستوستيرون هو هرمون يلعب دورًا كبيرًا في الوظيفة الجنسية. إنه يحفز الجسم على نمو العضلات وبناء العظام.

يستخدم مسحوق Mesterolone (proviron) لزيادة مستويات هرمون التستوستيرون لدى الرجال الذين لديهم مستويات منخفضة منه في دمائهم. ويمكن أن يساعد في علاج أعراض مثل انخفاض الدافع الجنسي ونقص الطاقة وفقدان العضلات.

5- آلية عمل مسحوق Mesterolone (proviron)

تتمثل الآلية الأساسية لعمل مسحوق Proviron للبيع في تثبيط الأروماتاز ​​، وهي العملية التي يحول بها جسمك التستوستيرون إلى إستروجين. عن طريق منع هذا التحويل ، يساعد مسحوق Proviron على زيادة كمية هرمون التستوستيرون الحر في جسمك مع خفض مستويات هرمون الاستروجين في نفس الوقت. بالإضافة إلى آثاره على مستويات هرمون التستوستيرون والإستروجين ، فقد ثبت أيضًا أن مسحوق Proviron يثبط اختزال 5-ألفا ، وهو الإنزيم المسؤول عن تحويل التستوستيرون إلى DHT.

نتيجة هذه التأثيرات الثلاثة هي أنك ستشهد مكاسب كبيرة في كتلة العضلات دون التعرض لأي احتباس إضافي للماء أو الانتفاخ. هذا يجعل مسحوق Proviron السائب خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى تحقيق مكاسب كبيرة في كتلة العضلات الخالية من الدهون دون الحاجة إلى القلق بشأن gyno أو أي من الآثار الجانبية السلبية الأخرى التي قد تترافق مع المنشطات الابتنائية الأخرى. ستحصل على النتائج المذكورة أعلاه فقط عندما تحصل على مسحوق بروفيرون عالي الجودة من مصنعي مسحوق Proviron الموثوق بهم.

6. ما هي استخدامات مسحوق Mesterolone (proviron)؟

علاج او معاملة. وفقًا لتصنيع مسحوق Proviron AASraw ، يمكن للأطباء وصف Proviron لعلاج نقص هرمون التستوستيرون يسمى قصور الغدد التناسلية. يمكن أن يخفف مسحوق Proviron النقي أو يعكس أعراض قصور الغدد التناسلية ، والتي قد تشمل انخفاض إنتاج الحيوانات المنوية ، وتقليل الرغبة الجنسية ، وانخفاض كتلة العضلات وكثافة العظام وصعوبة التذكر أو التركيز.

كمال الاجسام. عند استخدامها بشكل مفرط ، يمكن أن تتحول بعض الستيرويدات إلى هرمون الاستروجين ، ويمكن أن يعاني لاعبو كمال الأجسام الذين يتناولون هذه المنشطات من التثدي (نمو ثدي الذكور) نتيجة لذلك. نظرًا لأن مسحوق Proviron للبيع يمنع عملية التحويل هذه ، فقد استخدمه لاعبو كمال الأجسام للتوسط في الآثار الجانبية للاستخدام الزائد للستيرويد.

③ ألعاب القوى. نظرًا لأن مسحوق Proviron الخام يشبه كيميائيًا DHT ، فإنه يمارس نفس التأثيرات لزيادة صلابة العضلات وتعزيز مكاسب القوة. لهذا السبب ، استخدم الرياضيون القويون مسحوق Mesterolone (Proviron) لتحسين الأداء في رفع الأثقال والمسار والميدان والرياضات الأخرى التي تتطلب القوة والانفجار.

④ مكافحة الشيخوخة. مع تقدم الرجال في العمر ، يتناقص إنتاجهم الطبيعي من هرمون التستوستيرون. يمكن للأطباء وصف مسحوق Proviron كجزء من نظام العلاج بالهرمونات البديلة ، وقد يعاني المرضى من زيادة الرغبة الجنسية والحيوية وزيادة كتلة العضلات وتخفيف ضعف الانتصاب.

7.ما هي فوائد مسحوق Mesterolone (Proviron)؟

الفوائد الصحية Mesterolone (Proviron) :

① تعزيز هرمون التستوستيرون

أحد الأشياء الأولى والأهم التي يستخدمها مسحوق Proviron هو المساعدة في تعزيز مستويات هرمون التستوستيرون. يُنظر إليه عمومًا على أنه الستيرويد الضعيف ، لكن لديه عددًا من التطبيقات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تجعله مفيدًا.

إحدى الطرق التي يمكن أن تزيد من هرمون التستوستيرون هي الارتباط بالجلوبيولين المرتبط بالهرمونات الجنسية ، أو SHBG. هذه المادة تطفو في مجرى الدم وتلتقط الهرمونات الزائدة ، مثل التستوستيرون. من خلال الارتباط بـ SHBG ، يكون مسحوق mesterolone قادرًا على المساعدة في زيادة كمية هرمون التستوستيرون المتاح في الجسم.

② زيادة كثافة العضلات

إذا كنت تعاني من قصور الغدد التناسلية ، فمن المحتمل أن تواجه زيادة في هرمون التستوستيرون نتيجة استخدام مسحوق ميسترولون بكميات كبيرة. هذا يعني أنه من المحتمل أيضًا أن تواجه زيادة في كثافة العضلات.

هذا لأن نمو العضلات الابتنائية. عن طريق زيادة كمية هرمون التستوستيرون المتوفر في الجسم وتقليل تأثير SHBG ، ستتمكن من بناء المزيد من العضلات. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعد شراء مسحوق ميسترولون في منع تقبل مستقبلات هرمون الاستروجين ، مما يمنع هذا الهرمون من الارتباط بأنسجة العضلات في الجسم.

علاوة على ذلك ، فإن مسحوق ميسترولون يثبط الأروماتاز ​​، وهو إنزيم يتسبب في تحويل هرمون التستوستيرون إلى هرمون الاستروجين. من خلال منع ذلك ، يمكن أن يساعد في ضمان وجود المزيد من هرمون التستوستيرون الحر.

③ يعالج الضعف الجنسي

فائدة أخرى مثيرة للاهتمام مرتبطة بمسحوق ميسترولون للبيع هي الطريقة التي يمكن أن تساعد في علاج الضعف الجنسي أو ضعف الانتصاب. قد يجد الرجال الذين يواجهون صعوبة في الحفاظ على الانتصاب أنهم يواجهون قدرة متزايدة على القيام بذلك عن طريق زيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

④ يعالج العقم

يرتبط انخفاض هرمون التستوستيرون بالعقم. من خلال تصحيح توازن هرمون التستوستيرون في الجسم ، قد يتمكن الرجال من المساعدة في زيادة فرصهم في إنجاب طفل. تم استخدام الأندروجين لسنوات عديدة للمساعدة في علاج مشاكل العقم.

فوائد كمال الأجسام ميسترولون (بروفيرون):

فوائد مسحوق Proviron لمكاسب القوة: تتمتع بيع مسحوق Proviron بقدرة فريدة على زيادة القوة دون التسبب في أي زيادة كبيرة في الوزن أو الانتفاخ. هذا يعني أنه يمكنك توقع رؤية تحسن في قوتك مع البقاء أقل رشاقة مما كنت ستحصل عليه عادةً مع الستيرويد الآخر أو حتى بدون استخدام أي مكملات على الإطلاق.

فوائد مسحوق بروفيرون لفقدان الدهون: يُعرف مسحوق Proviron أيضًا بقدرته على المساعدة في حرق الدهون ، وهو ما يمكن أن يكون مفيدًا للغاية إذا كنت نحيفًا بالفعل وتتطلع إلى الحصول على المزيد من الدهون. هذا يعني أن Proviron عبارة عن ستيرويد رائع يجب مراعاته أثناء دورة القطع إذا كنت تواجه صعوبة في حرق الدهون باستخدام الستيرويدات الابتنائية الأخرى.

فوائد مسحوق بروفيرون للحفاظ على كتلة العضلات: على الرغم من أن سعر مسحوق Proviron معروف بالمساعدة على حرق الدهون ، إلا أنه ليس تقويضيًا على الإطلاق مثل العديد من مسحوق الستيرويدات الابتنائية الأخرى. في الواقع ، يمكن أن يساعد مسحوق Proviron في الواقع في الحفاظ على أنسجة العضلات الخالية من الدهون حتى أثناء القطع ، مما يعني أنك لن تفقد أيًا من المكاسب التي عملت بجد من أجلها في صالة الألعاب الرياضية.

فوائد مسحوق بروفيرون لتعزيز آثار هرمون التستوستيرون: يعد تعزيز هرمون التستوستيرون أحد أهم الأشياء لكثير من لاعبي كمال الأجسام. يشارك التستوستيرون في عدد من الوظائف الجسدية المهمة للمساعدة في تحسين نتائج التدريبات الخاصة بك.

التستوستيرون يساعد على نمو العضلات. من خلال تحسين مستويات هرمون التستوستيرون ، يمكنك زيادة معدل التضخم - وهذا يعني أنك ستتمكن في الواقع من تكديس أرطال العضلات بشكل أسرع بكثير مما يمكنك فعله بخلاف ذلك.

يعزز هرمون التستوستيرون الرغبة الجنسية. قد لا يظهر هذا على الفور كشيء يمكن أن يساعد في تعزيز التدريبات الخاصة بك ، ولكن الرغبة الجنسية مهمة. الرغبة الجنسية تعني الطاقة الجنسية ، وإذا كنت قادرًا على توجيه هذه الطاقة الجنسية إلى تمرين بدلاً من مطاردة الذيل ، فسوف تندهش من مقدار الوحش الذي يمكنك أن تصبح عليه.

يوفر التستوستيرون المزيد من التحفيز والطاقة ، ويمكن أن يكون مفيدًا في مساعدتك في العثور على التصميم على الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بالفعل. علاوة على ذلك ، بمجرد وصولك إلى هناك ، ستكون قادرًا بشكل أفضل على ضرب الأوزان.

فوائد مسحوق بروفيرون لزيادة صلابة العضلات وكثافتهاصلابة العضلات وكثافتها من بين أكثر النتائج المرجوة من التمرين. عن طريق زيادة كمية هرمون التستوستيرون المتاحة لجسمك ، يمكن أن يساعدك مسحوق ميسترولون على زيادة صلابة وكثافة العضلات.

هذه طريقة مؤكدة لمساعدتك على تحسين لياقتك البدنية. تذكر ، مع ذلك ، أن هذه الفوائد على الأرجح لن تكون مهمة إلا إذا كنت تعاني من نوع من المشاكل التي تمنع جسمك من إنتاج هرمون التستوستيرون.

ومع ذلك ، يمكن أن يكون مسحوق mesterolone للبيع مفيدًا في التدريب قبل المسابقة لأنه يساعد في توفير مكافأة إضافية لصلابة وكثافة عضلاتك. هذا على الأرجح لأنه يساعد على تقليل كمية هرمون الاستروجين المنتشرة في الجسم أكثر من زيادة كمية هرمون التستوستيرون.

فوائد مسحوق بروفيرون لتقليل الآثار الجانبية للستيرويدات عند تناولها معًا :هناك أيضًا بعض الدلائل على أن مسحوق البروفريون يمكن أن يكون مفيدًا لتقليل بعض الآثار الجانبية لمسحوق المنشطات الأخرى ، لا سيما تلك المعروفة بتقليل الرغبة الجنسية. بعض هذه تشمل مسحوق ترينبولون ومسحوق الناندرولون.

نظرًا لأن مسحوق Proviron النقي يشبه إلى حد كبير مسحوق DHT ، فإنه يمكن أن يساعد بشكل فعال في `` سد الفجوات '' التي تؤدي إلى هذه الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. إنه ليس ستيرويد قويًا جدًا ، ولكنه قد يكون مفيدًا عند تدويره مع المنشطات الأخرى.

8.كيف تأخذ مسحوق Mesterolone (Proviron)؟

عندما يتعلق الأمر بجرعة مسحوق Proviron ، من المهم أن تبدأ بجرعة أقل وتواصل طريقك. سيأخذ معظم الرياضيين جرعة بروفيرون عند 25-50 مجم يوميًا ، لكن البعض قد يحتاج إلى ما يصل إلى 100 مجم يوميًا. من الأفضل تقسيم الجرعة إلى إدارتين أو ثلاث إدارات يوميًا.

ستختلف مدة دورة Proviron حسب الشخص. يمكن تناوله في أي مكان من أربعة إلى اثني عشر أسبوعًا. من الأفضل البدء بدورة أقصر ثم زيادتها إذا لزم الأمر.

9.Mesterolone (proviron) الآثار الجانبية مسحوق

Proviron هو دواء يمكن أن يسبب آثارًا جانبية خطيرة عند استخدامه بالاقتران مع الأندروجينات الأخرى. تتراوح هذه من فقدان الرغبة الجنسية ، ضعف الانتصاب ، أو صعوبة تحقيق الانتصاب على الإطلاق - حتى أثناء الجماع - إلى العقم (فقدان الخصوبة) والخمول. عند استخدامه من قبل المرأة ، يمكن أن يقلل من مستويات هرمون الاستروجين ، مما يؤدي إلى التحسس ، والذي يمكن أن يكون لا رجعة فيه اعتمادًا على عمرها عند وصف مسحوق Proviron.

يعد مسحوق Proviron خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يرغبون في حماية مستويات هرمون التستوستيرون لديهم ، حيث يمكنه منع هرمون الاستروجين من التحول إلى أروماتاز ​​ضار. إنه مفيد أيضًا في منع مقاومة الكورتيزون والمساعدة في التحكم في ارتفاع ضغط الدم - وهو شيء لن يواجه معظم المستخدمين أي مشاكل فيه لأن مسحوق ميسترولون لا يرفع الكورتيزول مثل المركبات الأخرى التي تفعلها معظم الوقت (خاصة عند تناوله جنبًا إلى جنب مع مسحوق Proviron).

10. من الذي يحتاج إلى استخدام مسحوق Mesterolone (Proviron)؟ 

لفهم سبب حاجتنا إلى مسحوق Mesterolone للبيع ، وكيف يمكن استخدامه لمساعدة لاعبي كمال الأجسام ، من الضروري أولاً فهم أهمية هرمون التستوستيرون لجسم الإنسان.

التستوستيرون هو هرمون الذكورة الأساسي. يمنح الرجال طاقتهم وثقتهم ورغبتهم في النشاط البدني والعدوان. يتم إنتاجه عن طريق الخصيتين عند الرجال وعن طريق المبايض عند النساء. كلما زاد هرمون التستوستيرون لدى الشخص ، كان أداء لاعب كمال الأجسام أو الرياضي أفضل. يتناقص إنتاج هرمون التستوستيرون مع تقدم العمر لدى كل من الرجال والنساء. يشار إلى هذا باسم قصور الغدد التناسلية.

11.من لا ينبغي أن يأخذ مسحوق Mesterolone (Proviron)؟

لا تستخدم مسحوق ميسترولون إذا كنت قد أجريت عملية زرع كلية أو قلب أو رئة أو لديك مشكلة في جهاز المناعة.

إذا كنت ستخضع لأي إجراءات طبية أو علاج أسنان ، فمن المهم أن تتوقف عن تناول مسحوق Proviron لفترة من الوقت قبل الإجراء. إذا كنت تستخدمه لأغراض رياضية أو كمال الأجسام ، فتأكد من ألا تكون دورتك الشهرية 12 أسبوعًا في المرة الواحدة.

12. أين تشتري السائبة القانونية Mesterolone (proviron) مسحوق؟

ربما تكون عالقًا مع مسحوق Proviron من أين تشتري دليلًا ، مع الأخذ في الاعتبار أن الحصول على المنشطات التي لا تستلزم وصفة طبية غير قانوني في معظم الولايات. حسنًا ، لقد حان الوقت للتفكير في شراء مسحوق Proviron من متاجر صالحة عبر الإنترنت أو مصنعي ومصانع مسحوق Proviron. نحن ننتج بشكل مستقل جميع منتجاتنا في مختبرات مراقبة الجودة. يمكنك توفير المزيد عن طريق شراء مسحوق بروفريون بكميات كبيرة.

13.8 أسئلة من مسحوق Mesterolone (proviron)

① ما هي المدة التي يستغرقها مسحوق Proviron للعمل؟

يلاحظ معظم المستخدمين اختلافًا في مزاجهم ومستويات الطاقة والرغبة الجنسية في غضون أيام قليلة من تناول هذا المكمل. لاحظ بعض الناس تحسنًا أكبر بعد عدة أسابيع أو أشهر من تناوله بانتظام. ستحتاج إلى تناول هذا المكمل لمدة شهرين أو ثلاثة على الأقل قبل أن ترى الآثار الإيجابية.

② ما هي مدة بقاء مسحوق Proviron في نظامك؟

يبقى مسحوق Proviron في نظامك لبضعة أيام فقط. هذا يجعلها مختلفة كثيرًا عن الأدوية الأخرى التي يمكن أن تبقى في جسمك لعدة أشهر أو أكثر بعد التوقف عن تناولها.

③ هل مسحوق Proviron فعال؟

مسحوق Proviron هو أحد المكملات الغذائية الطبيعية الأكثر شيوعًا المتوفرة في السوق اليوم. لقد ثبت أنه فعال في علاج مجموعة متنوعة من الحالات بما في ذلك الضعف الجنسي وانخفاض الرغبة الجنسية وانخفاض الوظيفة الجنسية. على الرغم من أن هذا المكمل له العديد من الآثار الإيجابية للرجال ، إلا أنه يمكن استخدامه أيضًا من قبل النساء.

④ هل مسحوق Proviron من الستيرويد؟

مسحوق Mesterolone ، الذي يباع تحت الاسم التجاري Proviron من بين أمور أخرى ، هو دواء أندروجين ومنشطة (AAS) يستخدم بشكل أساسي في علاج مستويات هرمون التستوستيرون المنخفضة. كما تم استخدامه لعلاج العقم عند الذكور ، على الرغم من أن هذا الاستخدام مثير للجدل.

⑤ هل يزيد مسحوق Proviron من حركة الحيوانات المنوية؟

كما هو معروف جيداً ، التستوستيرون ليس فعالاً عن طريق الفم. أحدث الأندروجينات الفموية - تم إدخال ميستيرولون (بروفيرون) مؤخرًا باعتباره أندروجينًا فمويًا عالي الفعالية يمكن أن يحفز تكوين الحيوانات المنوية دون تثبيط الغدة النخامية.

⑥ هل مسحوق Proviron سام للكبد؟

على عكس العديد من المنشطات الفموية الأخرى ، لا يأتي مسحوق Proviron مع خطر تسمم الكبد. ذلك لأن مسحوق Proviron ليس من 17 الستيرويد الابتنائي الأندروجيني المؤلكل ألفا (17alpha-AAS) وهو فقط المنشطات عن طريق الفم في هذه الفئة التي تأتي مع مخاطر عالية للغاية من السمية الكبدية وتلف الكبد. ولكن نظرًا لأنك ستستخدم بالتأكيد منشطات أخرى في دورتك ، قد يكون لبعضها آثارها السامة على الكبد ، فهذه مشكلة يجب مراعاتها دائمًا عند استخدام أي ستيرويد.

⑦ هل مسحوق Proviron آمن؟

جميع المنشطات لها مخاطرها الخاصة ، خاصةً عند إساءة استخدامها عن طريق استخدامها بجرعات عالية جدًا أو لفترات طويلة من الزمن. يعتبر مسحوق Proviron أحد أكثر المنشطات أمانًا المتاحة مع آثار جانبية خفيفة نسبيًا مقارنة بالعديد من المنشطات القوية. على الرغم من أن مسحوق Proviron عبارة عن ستيرويد يؤخذ عن طريق الفم ، إلا أنه لا يسبب تلفًا للكبد وهو سبب آخر يعتقد أن هذا الستيرويد من أقلها ضررًا. يتوفر مسحوق Proviron الآن في المتاجر عبر الإنترنت ، تأكد من شراء مسحوق Proviron من موردين موثوقين.

⑧ ما هو أفضل وقت لأخذ مسحوق Proviron؟

بالنظر إلى عمر النصف 12 ساعة ، فأنت بحاجة إلى تناوله مرتين في اليوم. لا تحتاج إلى ضبط المنبه - ما عليك سوى أن تأخذ واحدًا في الصباح والآخر في المساء.

14. هوeference

[1]. Dugeroglu H ، Ozturk M ، Atmaca M ، Seven I. "علاج Mesterolone لمتلازمة الشيخوخة الذكرية يحسن أعراض المسالك البولية السفلية." J باك ميد Assoc. 2014 ديسمبر ؛ 64 (12): 1366-9. بميد: 25842579

[2] "ميستيرولون والعقم عند الذكور مجهول السبب: دراسة مزدوجة التعمية. فريق عمل منظمة الصحة العالمية المعني بتشخيص وعلاج العقم ". إنت J أندرول. 1989 أغسطس ؛ 12 (4): 254-64. PMID: 2680994

[3]. "ميسترولون: اندروجين جديد." عقار ثير بول. 1972 يوليو 21 ؛ 10 (15): 58-9. بميد: 5073836

[4] .Ho EN، Leung DK، Leung GN، Wan TS، Wong HN، Xu X، Yeung JH. "دراسات التمثيل الغذائي من mesterolone في الخيول." الشرج شيم اكتا. 2007 يوليو 16 ؛ 596 (1): 149-55. دوى: 10.1016 / j.aca.2007.05.052. Epub 2007 3 يونيو

[5] .Allouh MZ، Aldirawi MH. "تأثير mesterolone على توزيع الخلايا الساتلية ومورفولوجيا الألياف داخل نضوج عضلة صدرية الدجاج." عنات ريك (هوبوكين). 2012 مايو ؛ 295 (5): 792-9. دوى: 10.1002 / ar.22439. Epub 2012 15 مارس PMID: 22419647.

[6] .Häfliger O، Hauser GA. [التجارب العلاجية لـ Proviron في البرودة]. ثير أومش. 1973 يوليو ؛ 30 (7): 533-6. PMID: 4578455

[7]. Luisi M ، Franchi F. "دراسة مقارنة جماعية مزدوجة التعمية لهرمون التستوستيرون وندكانوات والميسترولون في مرضى قصور الغدد التناسلية الذكور." ي إندوكرينول إنفست. 1980 يوليو - سبتمبر ؛ 3 (3): 305-8. دوى: 10.1007 / BF03348281. PMID: 7000879

15.Hكيف تشتري مسحوق Mesterolone (proviron) من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Best Proviron (Mesterolone) powder Manufacturer factory
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Proviron (Mesterolone) powder

Rating: SKU: 1424-00-6-1. Category:

AASraw is the professional manufacturer of Proviron (Mesterolone) powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.

Quick Quote

Product Description

 

Mesterolone powder(Proviron powder) video

 

 


 

Raw Mesterolone powder(Proviron powder)  basic Characters

Product Name: Mesterolone (Proviron) powder
CAS number: 1424-00-6
Molecular Formula: C20H32O2
Molecular Weight: 304.47
Melt Point: 208 °C
Color: Off-White powder
Storage Temp: White powder

1. Proviron powder? What is Mesterolone (Proviron)?

Proviron is the brand name for the steroid hormone powder mesterolone, a testosterone derivative similar in structure to the naturally occurring hormone Dihydrotestosterone (DHT). We are talking about here is proviron (mesterolone) raw powder. As a steroid, Proviron powder causes strong androgenic (masculinizing) and mild anabolic (tissue-building) effects.

Proviron powder is an oral active anabolic steroid that has been on the market since 1993. It is prescribed to hypogonadal men, or men suffering from low levels of testosterone. Its action has many applications for bodybuilders and athletes, though most commonly it is used as a legal alternative for those who are seeking a legitimate testosterone replacement therapy.

Proviron powder is used to treat men who have low levels of testosterone in their bodies. Testosterone is a hormone that plays a big role in sexual function. It stimulates the body to grow muscles and build bone.

Proviron powder is used to boost testosterone levels in men who have low levels of it in their blood. And it can help with symptoms like low sex drive, lack of energy, and muscle loss.

 

2. How does Proviron work?

The primary mechanism of action of Proviron powder is to inhibit aromatase, which is the process by which your body converts testosterone into estrogen. By inhibiting this conversion, Proviron powder helps to increase the amount of free testosterone in your body while simultaneously lowering estrogen levels. In addition to its effects on testosterone and estrogen levels, Proviron powder has also been shown to inhibit 5-alpha reductase, which is the enzyme responsible for converting testosterone into DHT.

The result of these three effects is that you will experience significant gains in muscle mass without experiencing any extra water retention or bloating. This makes Proviron powder a great choice for anyone who is looking to experience significant gains in lean muscle mass without having to worry about gyno or any of the other negative side effects that may be associated with other anabolic steroids. You will get the said results above only when you get high quality proviron powder from the reliable suppliers.

 

3. What are the uses of Mesterolone powder?

 Treatment

According to Proviron powder supplier, AASRAW, doctors can prescribe Proviron to treat a deficiency of testosterone called hypogonadism. Proviron powder can alleviate or reverse the symptoms of hypogonadism, which may include low sperm production, lessened libido, a decrease of muscle mass and bone density and difficulty remembering or concentrating.

 

 Bodybuilding

When used excessively, certain steroids can convert to estrogen, and bodybuilders taking these steroids can suffer gynecomastia (development of male breasts) as a result. Because Proviron powder blocks this conversion process, bodybuilders have used it to mediate the side effects of excess steroid use.

 

 Athletics

Because Proviron powder chemically resembles DHT, it exerts the same effects of increasing muscle hardness and promoting strength gains. For this reason, strength athletes have used Mesterolone (Proviron) powder to enhance performance in weightlifting, track and field, and other sports requiring strength and explosiveness.

 

 Anti-aging

As men age, their natural production of testosterone decreases. Doctors can prescribe Proviron powder as part of a regimen of hormone replacement therapy, and patients may experience increased libido and vitality, increased muscle mass and the alleviation of erectile dysfunction.

 

4. Proviron benefits – What effects can we get from Mesterolone (proviron) powder?

(1) Health benefits of using Proviron powder

 Enhance testosterone

One of the first and foremost things that Proviron powder is used for is helping to enhance testosterone levels. It is generally regarded as a weak steroid, but it has a number of interesting applications that can make it useful.

One of the ways that it can increase testosterone is by binding to sex hormone binding globulin, or SHBG. This substance floats around in the bloodstream and picks up excess hormones, such as testosterone. By binding to SHBG, mesterolone powder is able to help increase the amount of testosterone available in the body.

 

 Increased muscle density

If you are struggling with hypogonadism, then you will likely experience an increase in testosterone as a result of using mesterolone powder. This means that you’ll also likely experience an increase in muscle density.

This is because muscle growth is anabolic. By increasing the amount of testosterone available in the body and reducing the impact of SHBG, you will be able to put on more muscle. Furthermore, mesterolone powder can help to prevent the receptivity of estrogen receptors, preventing this hormone from binding to the muscle tissues in the body.

Furthermore, mesterolone powder inhibits aromatase, an enzyme that causes testosterone to convert into estrogen. By preventing this, it can help ensure that there is even more free testosterone floating around.

 

 Treats impotence

Another interesting benefit associated with mesterolone powder is the way that it can help to treat impotence or erectile dysfunction. Men who have a hard time maintaining an erection may find that they experience an increased ability to do so by increasing T levels.

 

 Treats infertility

Low testosterone is linked to infertility. By correcting the balance of testosterone in the body, men may be able to help increase their chances of having a child. Androgens have been used for many years to help treat problems with infertility.

 

(2) Proviron powder benefits in the bodybuilding?

 Proviron powder benefits to strength gains

Proviron powder has the unique ability to increase strength without causing any significant weight gain or bloating. This means that you can expect to see an improvement in your strength while staying leaner than you typically would have with another steroid or even without using any supplements at all.

 

 Proviron powder benefits to fat loss

Proviron powder is also known for its ability to help burn fat, which can be extremely beneficial if you are already lean and looking to get even leaner. This means that Proviron is a great steroid to consider taking during a cutting cycle if you have difficulty burning fat with other anabolic steroids.

 

 Proviron powder benefits to maintain muscle mass

Even though Proviron powder is known for helping to burn fat, it is not at all catabolic like many other anabolic steroids powder tend to be. In fact, Proviron powder can actually help preserve lean muscle tissue even while you are cutting, which means that you won’t lose any of the gains that you worked so hard for in the gym.

 

 Proviron powder benefits to enhance effects of testosterone

Enhancing testosterone is one of the most important things for many bodybuilders. Testosterone is involved in a number of bodily functions that are important for helping to improve the results of your workouts.

  • Testosterone helps muscle growth. By enhancing testosterone levels, you are able to increase the rate of hypertrophy – that means that you’ll actually be able to stack on the pounds of muscle a lot quicker than you would be able to otherwise.
  • Testosterone boosts libido. This might not be immediately apparent as something that can help to boost your workouts, but libido is important. Libido equals sexual energy, and if you’re able to channel that sexual energy into a workout instead of chasing tail, you’ll be amazed at how much of a beast you can become.
  • Testosterone provides more motivation and energy, and it can be instrumental in helping you find the determination to actually hit the gym. Furthermore, once you’re there, you’ll be better able to hit the weights.

 

 Proviron powder benefits to increases muscle hardness and density

Muscle hardness and density are among the most desired results from working out. By increasing the amount of testosterone available to your body, mesterolone powder can help you maximize your muscle hardness and density.

This is a sure-fire way to help you improve your physique. Remember, though, that these benefits are most likely only going to be significant if you struggle with some sort of issue that prevents your body from producing testosterone.

That said, mesterolone powder can be useful in pre-contest training because it helps to provide an additional bonus to the hardness and density of your muscles. This is likely because it helps to reduce the amount of estrogen circulating in the body more so than an increase in the amount of testosterone.

 

 Proviron powder benefits to decreases side effects of steroids when taken together

There is also some indication that provrion powder could be useful for reducing some of the side effects of other steroids powder, particularly those that are known to decrease libido. Some of these include trenbolone powder and nandrolone powder.

Since Proviron powder is very similar to DHT powder, it can help to effectively ‘fill in the gaps’ that lead to these unwanted side effects. It’s not a very strong steroid, but it can be useful when cycled with other steroids.

 

5. How to take  Proviron powder to get the best results? Proviron powder dosage guide

When it comes to Proviron powder dosage, it’s important to start with a lower dose and work your way up. Most athletes will take 25-50 mg per day, but some might need as much as 100 mg per day. It’s best to split the dose into two or three administrations per day.

The duration of a Proviron cycle will vary depending on the person. It can be taken for anywhere from four to twelve weeks. It’s best to start with a shorter cycle and then increase it if needed.

 

6. What Are The Side Effects of Mesterolone (Proviron) powder?

Proviron is a drug that can cause serious side effects when used in conjunction with other androgens. These range from loss of libido, erectile dysfunction, or difficulty achieving an erection at all – even during intercourse-to infertility (loss of fertility) and lethargy. Used by a woman, it could reduce estrogen levels, leading to virilization, which can be irreversible depending on how old she was when prescribed Provironpowder.

Proviron powder is an excellent option for those who want to protect their Testosterone levels, as it can block estrogen from converting into harmful aromatase. It’s also helpful in preventing cortisone resistance and helping with high blood pressure control – something most users won’t have any problems with because mesterolone powder doesn’t raise cortisol like other compounds do most of the time (especially when taken alongside Proviron powder).

 

7. Who Needs Mesterolone powder?

To understand why we need Mesterolone powder, and how it can be used to help bodybuilders, it is necessary to first understand the importance of testosterone to the human body.

Testosterone is the primary male sex hormone. It gives men their energy, confidence, desire for physical activity, and aggression. It is produced by the testes in men and by the ovaries in women. The more testosterone a person has, the better a bodybuilder or athlete can perform. The production of testosterone declines with age in both men and women. This is referred to as hypogonadism. Now

 

8. Who Should Not Take Mesterolone powder?

Do not use mesterolone powder if you have had a kidney transplant, a heart or lung transplant or have a problem with your immune system.

If you’re going to undergo any medical or dental procedures, it’s important that you have to stop taking Proviron powder for a period of time before the procedure. If you use it for athletic or bodybuilding purposes, make sure your cycle doesn’t 12 weeks at a time.

 

9. Where to buy the best proviron (Mesterolone) powder bulk?

You are probably stuck with proviron powder where to buy guide, considering that the acquisition of over-the-counter steroids is unlawful in most states. Well, it’s time you consider buying the proviron powder from valid online stores. We independently produce all our products in quality controlled laboratories. You can save more by buying provrion powder in bulk.

 

FAQ:

How long does it take Proviron powder to work?

Most users notice a difference in their mood, energy levels and libido within just a few days of taking this supplement. Some people have noticed an even greater improvement after several weeks or months of taking it regularly. You’ll need to take this supplement for at least two or three months before you really see the positive effects.

 

How long does Proviron powder stay in your system?

Proviron powder stays in your system for just a few days. This makes it much different than other prescription drugs that can stay in your body for several months or more after you stop taking them.

 

Is Proviron powder effective?

Proviron powder is one of the most popular natural supplements available on the market today. It’s been shown to be effective in treating a variety of conditions including impotence, low libido and reduced sexual function. Although this supplement does have many positive effects for men, it can also be used by women as well.

 

Is Proviron powder a steroid?

Mesterolone powder, sold under the brand name Proviron among others, is an androgen and anabolic steroid (AAS) medication which is used mainly in the treatment of low testosterone levels. It has also been used to treat male infertility, although this use is controversial.

 

Does Proviron powder increase sperm motility?

As is well known, testosterone is not effective orally. Newer oral androgens-Recently, mesterolone (Proviron) has been introduced as a highly effective oral androgen which can stimulate spermatogenesis without suppressing the pituitary.

 

Is Proviron powder toxic to the liver?

Unlike many other oral steroids, Proviron powder does not come with the risk of liver toxicity. That’s because Proviron powder is not a 17 alpha-alkylated anabolic-androgenic steroid (17alpha-AAS) and it is only oral steroids in that category which come with a very high risk of hepatotoxicity and liver damage. But since you will almost certainly be using other steroids in your cycle, some of which might come with their own toxic effects to the liver, this is an issue that should always be considered when using any steroid.

 

Is Proviron powder safe?

All steroids come with their own risks, especially when they are misused by using them in very high doses or for extended periods of time. Proviron powder is considered one of the safest steroids available with relatively mild side effects compared with many more powerful steroids. Even though Proviron powder is an oral steroid, it does not cause damage to the liver which is another reason this steroid is thought to be one of the least harmful. Now proviron powder is available in online stores, ensure you buy proviron powder from the reliable suppliers.

 

When is the best time to take Proviron powder?

Given the 12 hours half-life, you need to take it twice a day. You don’t need to set the alarm – simply take one in the morning and one in the evening.

 

References

  • Dugeroglu H, Ozturk M, Atmaca M, Seven I. “Mesterolone treatment of aging male syndrome improves lower urinary tract symptoms.” J Pak Med Assoc. 2014 Dec;64(12):1366-9. PMID: 25842579
  • “Mesterolone and idiopathic male infertility: a double-blind study. World Health Organization Task Force on the Diagnosis and Treatment of Infertility.” Int J Androl. 1989 Aug;12(4):254-64. PMID: 2680994
  • “Mesterolone: a new androgen.”Drug Ther Bull. 1972 Jul 21;10(15):58-9. PMID: 5073836
  • Ho EN, Leung DK, Leung GN, Wan TS, Wong HN, Xu X, Yeung JH. “Metabolic studies of mesterolone in horses.” Anal Chim Acta. 2007 Jul 16;596(1):149-55. doi: 10.1016/j.aca.2007.05.052. Epub 2007 Jun 3.PMID: 17616252
  • Allouh MZ, Aldirawi MH. “Influence of mesterolone on satellite cell distribution and fiber morphology within maturing chicken pectoralis muscle.” Anat Rec (Hoboken). 2012 May;295(5):792-9. doi: 10.1002/ar.22439. Epub 2012 Mar 15. PMID: 22419647
  • Häfliger O, Hauser GA.[Therapeutic trials of Proviron in frigidity]. Ther Umsch. 1973 Jul;30(7):533-6. PMID: 4578455
  • Luisi M, Franchi F. “Double-blind group comparative study of testosterone undecanoate and mesterolone in hypogonadal male patients.” J Endocrinol Invest. 1980 Jul-Sep;3(3):305-8. doi: 10.1007/BF03348281. PMID: 7000879