الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

مسحوق Synephrine HCL

تصنيف:
5.00 من 5 مرتكز على 1 تقييم العملاء
:كود تعريف المنتج 5985-28-4. التصنيف:

AASRA هو مع القدرة على التوليف والإنتاج من غرام إلى النظام الشامل من مسحوق Synephrine HCL (5985-28-4) ، تحت تنظيم CGMP ونظام لمراقبة الجودة تتبعها.

مسحوق Synephrine HCL هو مركب كيميائي قلوي يحدث بشكل طبيعي ووجد نباتات مستخرجة للاستخدام كمكمل. البرتقال المر هو نبات السنفرين الأكثر شعبية ولديه تاريخ خاص به. في حين أن البرتقال المر يحتوي على نطاق واسع من الاستخدامات المحتملة ، فقد تم استخدام السينيفرين ودراسته بشكل أساسي لتأثيره على فقدان الوزن والدهون.

وصف المنتج

سينيفرين HCL مسحوق الفيديو


Synephrine هيدروكلوريد مسحوق الشخصيات الأساسية

الإسم: سينفهررين هيدروكلوريد مسحوق
CAS: 5985-28-4
الصيغة الجزيئية: C9H14ClNO2
الوزن الجزيئي الغرامي: 203.67
نقطة الذوبان: 147-150 ° C
درجة حرارة التخزين: ثلاجة
اللون: مسحوق الكريستال الأبيض


مراجعة Synephrine (CAS 5985-28-4)

اسمع ، هل هو شهوتك للأطعمة السريعة التي تمنعك من الحصول على رقم الساعة الرملية الذي كنت تتوق إليه؟ واحدة من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحصول على شخصية ضئيلة للغاية هي التحكم في شهيتك. بمجرد أن تفعل ذلك ، سوف تكسب نصف المعركة. هناك العديد من الأدوية في السوق والتي صيغت للحد من الشهية. Syneprine هو واحد من تلك الأدوية. في هذا استعراض Synephrine، ستجد معلومات مفيدة حول هذا الدواء التي أصبحت شائعة جدًا عندما يتعلق الأمر بإدارة الوزن.

ما هو Synephrine

على synephrine هو منبه قوي يحتوي على حرق الدهون وخصائص قمع الشهية. كما يساعد جسمك على دعم عملية التمثيل الغذائي الجيد. هذه الخصائص تجعل Synephrine مفيدة للغاية للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والبدانة التي تسعى إلى الحد من الشهية وفقدان الوزن. انها تباع عادة في شكل مسحوق "الملح" يسمى Synephrine HCL.

تم العثور على سينيفريني في الغالب في مختلف أنواع الحمضيات. على الرغم من وجوده في كل من أصناف البرتقال الحلو والمر ، فإنه أكثر وفرة في الأصناف المريرة. في دراسة استقصائية شملت أكثر من 50 عصارة ثمار الحمضيات المنقولة يدوياً والمحضرة تجارياً ، وجد أن مستويات synephrine (CAS 5985-28-4) تتراوح من 4-60 mg / L.

مسحوق Synephrine HCL

الخصائص الكيميائية من Synephrine

DRUG الأسماء الكيميائية PHYSICAL

المظهر

هيكل الصيغة الجزيئية
على synephrine P-Snyphrine

Oxedrine

عديم اللون

كريستالين صلبة

مسحوق Synephrine HCL C9H13لا2

CAS رقم 94-07-5
InChl 1S/C9H13NO2/c1-10-6-9(12)7-2-4-8(11)5-3-7/h2-5,9-12H,6H2,1H3
InChl مفتاح YRCWQPVGYLYSOX-UHFFFAOYSA-N
الكتلة المولية X
الذوبانية قابل للذوبان
ذوبان نقطة 162 to 164 ° C (324 to 327 ° F

آلية العمل من Synephrine

يحدث P-synephrine بشكل طبيعي في الأجسام البشرية ، وعادة ما يتم استقلابه عن طريق إنزيمات في الدماغ تعرف باسم إنزيمات أوكسيديز مونوامين. هذه الانزيمات هي نفسها التي تتحكم في مستويات الدوبامين والسيروتونين والنورادرينالين.

من المعتقد أن Synephrine يؤثر على نظام الغدة الكظرية للجسم البشري ويعزز معدل الأيض ، والذي يمثل ما يصل إلى 70 في المائة من نفقاتك اليومية من السعرات الحرارية. وفقا للدراسات ، يساعد هذا المكون على تسريع عملية الأيض ، مما يؤدي إلى فقدان الدهون وإدارة الوزن.

Synephrine مشابه كيميائياً للسودوإيفيدرين والإيفيدرين ، وهي مركبات توجد في مجموعة واسعة من الأدوية المضادة للحساسية / البرد التي لا تستلزم وصفة طبية ، ومكملات الطاقة ، ومكملات فقدان الوزن. الشيء الجيد في synephrine هو أنه يزيد بشكل فعال معدل الأيض في الجسم دون أن يظهر أي تأثير على ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. ونتيجة لذلك ، فإنه يعتبر على نطاق واسع أنه أفضل بديل للإيفيدرين.

استخدام Synephrine

لدى Synephrine تاريخ طويل ، وقد تم استخدامه كمصنع طبي في جميع أنحاء شرق أفريقيا وآسيا الاستوائية منذ مئات السنين. لطالما استخدم كعلاج لعسر الهضم والإمساك والغثيان والحرقة.

اليوم ، يستخدم Synephrine في الغالب لآثاره المنشطة. أنه يتداخل مع المواد الكيميائية في الدماغ ويحفز عملية الأيض التي تساعد في السيطرة على الشهية ، وخاصة بالنسبة للكربوهيدرات. بمجرد تناول مكملات فقدان الوزن التي تحتوي على synephrine ، سوف تشعر بالإشباع وتأكل أقل ، وبالتالي الحفاظ على وزن صحي.

الطريقة الأخرى التي يسهّل فيها synephrine إنقاص الوزن هي أنه يحفز توليد الحرارة ويسخّن جسمك لحرق الدهون غير المرغوب فيها. وإلى جانب تسهيل حرق الدهون الزائدة ، فإن المكمل أيضًا يمنع المزيد من تخزين الجسم. عن طريق استهلاك المكملات الغذائية التي تحتوي على هذا المكون الطبيعي على أساس منتظم ، سوف تكون قادرة على فقدان الدهون بشكل أسرع.

وقد أثبتت الدراسات وجود صلة بين السمنة والاكتئاب. بالإضافة إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة والوزن الزائد ، فقد وجد أن synephrine هو محسن للحالة المزاجية. هذا يجعلها تكملة مفيدة لأولئك الذين يعانون من الإجهاد ، والاكتئاب ، أو أي مشكلة أخرى ذات الصلة بالوزن.

Synephrine (CAS 5985-28-4) الجرعة

بالنسبة لمعظم الناس ، ينصح بجرعة من 10-20 ملليغرام تؤخذ ثلاث مرات في اليوم الواحد. ومع ذلك ، يمكن التوصية بجرعة من المليجرام 50 (وإن لم يكن ثلاث مرات في اليوم) لبعض الناس.

في إحدى الدراسات ، تم العثور على جرعة واحدة من ملليجرام 50 من synephrine لتعزيز معدل الأيض الأساسي بواسطة 65 السعرات الحرارية. قبل استخدام synephrine ، من الأفضل استشارة طبيبك حول الجرعة التي تناسبك.

كما هو الحال مع العديد من المكملات الغذائية ، فلن تلاحظ الكثير عند بدء استخدام synephrine. لا يمكن رؤية أفضل النتائج إلا بعد الاستخدام المتواصل. معظم الناس يبلغون عن زيادة طفيفة في الطاقة دون أي من الآثار الجانبية المرتبطة بالمنشطات ، مثل سرعة ضربات القلب ، الغثيان ، التوتر ، إلخ.

الاحتياطات عند اتخاذ Synephrine

  • لا تأخذ أكثر من الجرعة اليومية الموصى بها: في عجلة من أمر للحصول على نتائج سريعة ، قد يميل إلى استهلاك أكثر synephrine من الجرعة الموصى بها. استخدام أكثر من synephrine مما هو موصوف يزيد من خطر الآثار الجانبية مثل الصداع والدوار.
  • لا تجمع بين synephrine والمحفزات الأخرى: Synephrine هو منبه قوي جدا ، لذلك يمكن الجمع بينه وبين المنبهات الأخرى يمكن أن يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية الخطيرة. يمكن استخدامه مع مكونات أخرى مثل PEA أو الايفيدرين يؤدي إلى مخاطر صحية مثل الإغماء ، السكتة القلبية ، وارتفاع ضغط الدم.
  • لا تأخذ دواء synephrine إذا كان لديك حالة طبية كامنة: إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم ، أو فيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز أو أي مرض خطير آخر ، فمن الأفضل تجنب تناول الكلوسفيرين. وذلك لأن الملحق قد يتفاعل و / أو يتفاعل مع الأدوية التي قد تتناولها لعلاج / التحكم في حالتك.

بسبب الآثار الجانبية المحتملة الناتجة عن توليفة من synephrine (5985-28-4) ومركبات أخرى ، فمن الأفضل شراء أنقى أشكال السينفيدين. تجنب التجار الذين يستخدمون الحشوات أو يخلطون مركب synephrine مع مكدسات مثل الايفيدرين أو الكافيين.

ماذا تفعل إذا كنت جرعة زائدة في Synephrine

في حال كنت تأخذ أكثر من synephrine الجرعة اليومية الموصى بها ، قد تواجه بعض الآثار الجانبية synephrine مثل سرعة معدل ضربات القلب ، والسكتة الدماغية ، والصداع ، والدوخة ، الخ. في حال كنت جرعة زائدة على synephrine ، من المهم الحصول على الرعاية الطبية الطارئة في وقت واحد . بدلاً من ذلك ، يمكنك الاتصال بخط مساعدة السم في 1-800-222-1222.

سينفهررين HCL مسحوق الخلاصة

كما هو متوقع من أي منبهات خفيفة تزيد من عملية الأيض ، فإن الفائدة الأساسية من مكمل synephrine هي فقدان الوزن بشكل أسرع. جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي السليم وممارسة التمارين الرياضية بانتظام ، يمكن أن تساعدك على synephrine الحصول على الجسم المثالي وتجنب المشاكل المتعلقة بالوزن مثل ارتفاع ضغط الدم ، ومشاكل في القلب ، الخ

التحذير وإخلاء المسئولية:

هذه المادة تباع لأغراض البحث فقط. تطبق شروط البيع. ليس للاستهلاك البشري ، ولا للاستخدامات الطبية أو البيطرية أو المنزلية.


COA

HNMR

Synephrine HCL (5985-28-4) AASRAW HNMR

وصفات

مراجع واستشهادات المنتج

قائمة المراجع

  1. Stewart، WF Newhall، and G. Edwards (1964). "العزلة والتعرف على synephrine في أوراق وثمار الحمضيات." بيول. علم.239 930-932.
  1. A. Swinehart ، و FR Stermitz (1980). "Bishordeninyl terpene قلويدات وغيرها من مكونات Zanthoxylum culantrilloو Z. coriaceum. كيمياء العقاقير 191219-1223
  1. Kusu، X.-D. Li، and K. Takamura (1992). "تحديد الكلوسفيرين ونثيل الميثيلامين في زهيشي وتشايكي (ثمار الحمضيات غير الناضجة) بواسطة اللوني السائل عالي الأداء مع الكشف الكهروكيميائي." علم. فارم. الثور.40 3284-3286.

USA Domestic Delivery,Canada Domestic Delivery,European Domestic Delivery

Synephrine HCL powder

Rating:
5.00 out of 5 based on 1 customer rating
SKU: 5985-28-4. Category:

AASraw is with synthesis and production ability from gram to mass order of Synephrine HCL powder (5985-28-4), under CGMP regulation and trackable quality control system.

Synephrine HCL powder is a naturally occurring alkaloid chemical compound found plants and extracted for use as a supplement. Bitter orange is the most popular synephrine plant and has a history of its own. While bitter orange has a vast scope of potential uses, synephrine has been primarily used and studied for its effects on weight and fat loss.

Product Description

 

Synephrine HCL powder video

 

 


 

Synephrine hydrochloride powder basic Characters

 

Name: Synephrine hydrochloride powder
CAS: 5985-28-4
Molecular Formula: C9H14ClNO2
Molecular Weight: 203.67
Melt Point:  147-150°C
Storage Temp: Refrigerator
Color: White crystal powder

 


 

Synephrine (CAS 5985-28-4) Review

 

Listen, is your craving for junk foods preventing you from getting that hourglass figure you’ve been yearning to have? One of the things to do to get a perfectly slim figure is to control your appetite. Once you do that, you will have won half the battle. There are many drugs on the market that are formulated to reduce appetite. Syneprine is one of those drugs. In this Synephrine review, you’ll find helpful information about this medication that has become quite popular when it comes to weight management.

 

What is Synephrine

 

Synephrine is a powerful stimulant that has fat-burning and appetite-suppressing properties. It also helps your body to support a good metabolism. These properties make Synephrine highly beneficial for obese and overweight people striving to reduce appetite and lose weight. It’s commonly sold in form of a powdered ‘salt’ called Synephrine HCL.

Synephrine is predominantly found in various citrus species. Although it’s present in both sweet and bitter orange varieties, it’s more abundant in bitter varieties. In one survey involving more than 50 hand-squeezed and commercially-prepared citrus fruit juices, synephrine (CAS 5985-28-4) levels were found to range from 4-60 mg/L.

Synephrine HCL powder

Chemical Properties of Synephrine

 

DRUG CHEMICAL NAMES PHYSICAL

APPEARANCE

STRUCTURE MOLECULAR  FORMULA
Synephrine P-Snyphrine

Oxedrine

Colorless

Crystaline Solid

Synephrine HCL powder C9H13NO2

 

 

CAS Number 94-07-5
InChl 1S/C9H13NO2/c1-10-6-9(12)7-2-4-8(11)5-3-7/h2-5,9-12H,6H2,1H3
InChl Key YRCWQPVGYLYSOX-UHFFFAOYSA-N
Molar Mass 167.21 g/mol
Solubility Soluble
Melting Point 162 to 164 °C (324 to 327 °F

 

Action Mechanism of Synephrine

 

P-synephrine occurs naturally in human bodies, and it is normally metabolized by enzymes in the brain known as Monoamine oxidase enzymes. These enzymes are the very same ones that control the levels of dopamine, serotonin, and norepinephrine.

Synephrine is believed to impact the adrenal system of the human body and boost metabolic rate, which accounts for up to 70 percent of your daily caloric expenditure. According to studies, this ingredient helps to speed up your metabolism, consequently leading to fat loss and weight management.

Synephrine is chemically similar to the pseudoephedrine and ephedrine, which are compounds found in a wide variety of over-the-counter allergy/cold medications, energy supplements, and weight loss supplements. The good thing about synephrine is that it efficiently increases the body’s metabolism rate without showing any effect on your blood pressure and heart rate. Due to this, it is widely considered to be the best alternative to ephedrine.

 

Use of Synephrine

 

Synephrine has a long history, and it has been used as a medicinal plant throughout East Africa and tropical Asia for hundreds of years. It has long been used as a treatment for indigestion, constipation, nausea, and heartburn.

Today, Synephrine is mostly used for its stimulant effects. It entwines with the brain chemicals and stimulates the metabolism that helps in controlling appetite, particularly for carbohydrates. Once you take weight loss supplements that contain synephrine, you will feel satiated and eat less, thus manage to maintain healthy weight.

Another way in which synephrine facilitates weight loss is that it stimulates thermogenesis and heats up your body to burn down unwanted fat. Besides facilitation burning of excess fat, the supplement also prevents further storing of body. By consuming supplements that contain this natural ingredient on a regular basis, you will be able to lose fat quicker.

Studies have established a link between obesity and depression. In addition to helping obese and overweight people lose weight, synephrine has been found to be a mood enhancer. This makes it a beneficial supplement to those with stress, depression, or any other weight-related problem.

 

Synephrine (CAS 5985-28-4) Dosage

 

For most people, a dosage of 10-20 milligrams taken thrice per day is recommended. Nevertheless, a dosage of 50 milligrams (though not thrice a day) can be recommended for some people.

In one study, a single dose of 50 milligrams of synephrine was found to enhance basal metabolic rate by 65 calories.  Before using synephrine, it’s best to consult with your doctor on the dosage that will work for you.

Just as with many supplements, you’ll not notice much when you start using synephrine. Best results can only be seen after continued use. Most people report a slight increase in energy without any of the side effects generally associated with stimulants, such as rapid heartbeat, nausea, jitters, etc.

 

Precautions When Taking Synephrine

 

  • Do not take more than the daily recommended dose: In a hurry to gain quick results, you may be tempted to consume more synephrine than the recommended dose. Using more synephrine than prescribed increases the risk of side effects such as headaches and dizziness.
  • Do not combine synephrine with other stimulants: Synephrine is a very powerful stimulant, so combining it with other stimulants can trigger some serious side effects. Using it together with other components such as PEA or ephedrine can trigger health hazards such as fainting, cardiac arrest, and high blood pressure.
  • Do not take synephrine if you have an underlying medical condition: If you’re suffering from high blood pressure, HIV/AIDs or any other serious disease, it’s best to avoid taking synephrine. This is because the supplement may interact and/or interact with the medications that you may be taking to treat/control your condition.

 

Due to the potential side effects resulting from a combination of synephrine (5985-28-4) and other compounds, it’s best to buy the purest form of Synephrine available. Avoid dealers that use fillers or mix synephrine with stacks like ephedrine or caffeine.

 

What to Do if You Overdose on Synephrine

 

In case you take more synephrine than the recommended daily dose, you may experience some synephrine side effects such as a fast heart rate, stroke, headache, dizziness, etc. In case you overdose on synephrine, it’s important to seek emergency medical attention at once. Alternatively, you can call the Poison Help Line at 1-800-222-1222.

 

Synephrine HCL powder Conclusion

 

As expected from any mild stimulant that increases metabolism, the key benefit of synephrine supplementation is faster weight loss. Combined with proper diet and regular exercise, synephrine can help you get a perfect body and avoid weight-related problems such as high blood pressure, heart problems, etc.

 


=

COA

HNMR

Synephrine HCL (5985-28-4) AASRAW HNMR

Recipes

References & product citations

Bibliography

  1. Stewart, W. F. Newhall, and G. Edwards (1964). “The isolation and identification of synephrine in the leaves and fruit of Citrus.”  Biol. Chem.239 930-932.
  1. A. Swinehart, and F. R. Stermitz (1980). “Bishordeninyl terpene alkaloids and other constituents of Zanthoxylum culantrilloand Z. coriaceumPhytochemistry 191219-1223
  1. Kusu, X.-D. Li, and K. Takamura (1992). “Determination of synephrine and N-methyltyramine in Zhishi and Zhike (immature Citrus fruits) by high-performance liquid chromatography with electrochemical detection.” Chem. Pharm. Bull.40 3284-3286.

 

1 review for Synephrine HCL powder

  1. Rated 5 out of 5

    Aasraw

    Synephrine HCL powder is genius

Add a review

Your email address will not be published. Required fields are marked *