التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!
يرجى ملاحظة: لا تفوض AASraw أي بائعين.

مسحوق التستوستيرون فينيلبروبيونات

تصنيف: رمز تعريف المنتج : +1255 49. التصنيف:

اسماء اخرى: اختبار الصفحات ، Testolent

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمسحوق خام التستوستيرون Phenylpropionate النقي الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج وفقًا للوائح CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

 

نبذة عن المنتج:

1. مسحوق التستوستيرون Phenylpropionate Video-AASraw

 مسحوق التستوستيرون الخام Phenylpropionate الأحرف الأساسية

اسم المنتج: مسحوق التستوستيرون Phenylpropionate
CAS رقم: 1255-49-8
الصيغة الجزيئية: C28H36O3
الوزن الجزيئي الغرامي: X
نقطة الذوبان: 112-117 درجة مئوية
اللون: مسحوق بلوري أبيض
درجة حرارة التخزين: يحفظ في درجة حرارة 8 - 20 درجة مئوية ، بعيداً عن الرطوبة والضوء

ماذا iق التستوستيرون Phenylpropionate بودرة?

مسحوق التستوستيرون Phenylpropionate ، يشار إليه عادة باسم "مسحوق اختبار pp".

تم تصنيع التستوستيرون Phenylpropionate ، المعروف أيضًا باسم Testolent ، في البداية عن طريق استخراجه من خصيتي الثيران ، ولكن الآن يتم تصنيعه باستخدام العديد من الطرق المختلفة. وهو الستيرويد القائم على التستوستيرون مع إستر فينيلبروبيونات مرتبط به. السبب في اعتبار هذا الستيرويد غير فعال هو أن phenylpropionate هو واحد من أقصر الاسترات المعروفة بترك الجسم في غضون يوم واحد أو يومين كحد أقصى وبالتالي لن يحصل الرياضي على النتائج المرجوة. ومع ذلك ، إذا تم أخذ حقن التستوستيرون Phenylpropionate مرة كل يومين وأخذت مرتين في دورة واحدة ، فإن تأثيراتها تكون واضحة تمامًا. سيجعل هذا الأمر يستحق للمستخدمين شراء التستوستيرون فينيلبروبيونات لأنه يمنح المستخدمين العضلات الهزيلة التي طالما رغبوا فيها.

التستوستيرون Phenylpropionate هو الستيرويد الذي لا يعزز احتباس الماء بسبب إستر phenylpropionate المرتبط به. ولهذا السبب يفضل الرياضيون شراء التستوستيرون فينيلبروبيونات. بالطبع ، عدم احتباس الماء يعني أنه يمكنك اكتساب عضلات عالية الجودة ليست مائية وبالتالي فهي مفيدة لك في المباريات والرياضات.

السبب الآخر الذي يجعل الناس يشترون التستوستيرون فينيلبروبيونات هو أنه يساعد في فقدان الدهون. ولهذا السبب تحظى بشعبية كبيرة بين الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الدهون لأسباب رياضية أو لأسباب جمالية.

كيف يعمل التستوستيرون Phenylpropionate على الجسم?

التستوستيرون فينيلبروبيونات (1255-49-8) تمامًا مثل المنشطات الابتنائية الأخرى ، فإنه يحفز جسمك على إنتاج المزيد من هرمون التستوستيرون. يضمن الدواء أن جسمك يحتوي على مستويات كافية وثابتة من هرمون التستوستيرون. بمجرد أن تكون مستويات هرمون الذكورة كافية في نظام جسمك ، ستبدأ تلقائيًا في الاستمتاع بالفوائد ، ويمكنك بسهولة تحقيق أهدافك المهنية. الهرمون مسؤول أيضًا عن تعزيز فقدان الدهون والحفاظ على كتلة العضلات وحمايتك من هشاشة العظام.

بالنسبة لأي لاعب كمال أجسام ، فإن العضلات الخالية من الدهون وقوة الجسم أمر بالغ الأهمية لتحسين الأداء في كل من التدريب والمسابقات. يساعد هرمون التستوستيرون أيضًا في استعادة الأنسجة بعد التدريبات الشاقة بشكل أكبر أثناء دورات الانتفاخ. ترتبط هذه الهرمونات بمستقبلات الأندروجين (AR) لتسريع فقدان الدهون ونمو العضلات وكذلك الإصلاح. ومع ذلك ، للحصول على نتائج أفضل من التستوستيرون فينيلبروبيونات ، يجب أن ترافق الجرعة مع النظام الغذائي السليم والتدريب. أبلغ مدربك وأخصائي التغذية عند البدء في تناول جرعة التستوستيرون فينيلبروبيونات. اتصل بطبيبك على الفور عندما تلاحظ أي آثار جانبية خطيرة لتجنب المزيد من المضاعفات الصحية.

فوائد التستوستيرون Phenylpropionate

يقدم التستوستيرون فينيلبروبيونات مجموعة متنوعة من الفوائد للمستخدمين الذين يستخدمونه بشكل صحيح ويتبعون تعليمات الجرعة. تمامًا مثل أي ستيرويد ابتنائي آخر ، يجب عليك الالتزام بتعليمات الاستخدام المقدمة من الشركة المصنعة لهرمون التستوستيرون فينيلبروبيونات وطبيبك للاستمتاع بهذه الفوائد. لقد ثبت أن هذا الدواء مفيد في كل من المجالات الرياضية والطبية. بالنظر إلى المراجعات المختلفة لفينيل بروبيونات التستوستيرون ، ستلاحظ أن العديد من المستخدمين سعداء ويعبرون عن رضاهم بعد استخدام هذا الستيرويد المنشطة الفعال. تتضمن بعض أهم فوائد فينيل بروبيونات التستوستيرون ما يلي:

حياة طويلة نشطة

أفضل جزء من استخدام التستوستيرون فينيلبروبيونات هو أنك ستحتاج فقط إلى تناول جرعاتك مرتين في الأسبوع. هذا يجعل هذا الستيرويد المنشطة أحد أكثر الأدوية المفضلة من قبل لاعبي كمال الأجسام والرياضيين. يظل التستوستيرون فينيلبروبيونات نشطًا في نظام جسمك لمدة تتراوح من 4 إلى 5 أيام ، مما يمنح مناطق الحقن وقتًا كافيًا للشفاء قبل تناول الجرعة التالية.

يقدم نتائج عالية الجودة في غضون فترة زمنية قصيرة

التستوستيرون فينيلبروبيونات هو من بين عدد قليل من الستيرويدات الابتنائية سريعة المفعول في السوق اليوم. سوف تتناول هذا الدواء لمدة 8 أسابيع فقط كحد أقصى ، وستحقق أهدافك سواء كنت تستخدمه لقطع أو زيادة الدورات. على الرغم من أن طبيبك يمكنه تمديد الدورات اعتمادًا على أهدافك أو تقدمك بعد تناول الدواء ، إلا أنه لا يزال لديه واحدة من أقصر دورات الجرعات في عالم المنشطات.

يعزز أدائك

بصفتك رياضيًا أو لاعب كمال أجسام ، فأنت بحاجة إلى الطاقة وقوة الجسم لتحقيق أهداف حياتك المهنية. يعزز التستوستيرون فينيلبروبيونات أدائك العام في التدريب والمسابقات. من ناحية أخرى ، يلعب هذا الدواء دورًا أساسيًا في مساعدة الرياضيين ولاعبي كمال الأجسام على تخفيف آلام العضلات والإرهاق بعد التمرين أو أثناء المنافسات. يجب عليك التأكد من اتباع جميع تعليمات الجرعة للاستمتاع بنتائج جيدة. بحلول الوقت الذي تكمل فيه دورة فينيلبروبيونات التستوستيرون ، ستكون قد طورت القوة لتأخذك خلال المسابقات والتدريب.

علاج جميع آثار نقص هرمون التستوستيرون

في عالم الطب ، يستخدم الأطباء التستوستيرون فينيلبروبيونات لعلاج المرضى الذين يعانون من انخفاض آثار هرمون التستوستيرون مثل انخفاض الدافع الجنسي لدى الرجال ، وهشاشة العظام ، من بين أمراض أخرى. المستويات المنخفضة من هرمون التستوستيرون ، خاصة عند الرجال ، تأتي مع مشاكل صحية مختلفة يستخدم التستوستيرون فينيلبروبيونات لعلاجها. على سبيل المثال ، عندما تتأخر الخصائص الذكورية في التطور ، فإن هذا هو أحد الأدوية المفضلة لدى الأطباء.

الحد الأدنى من الآثار الجانبية

على الرغم من أن جميع الستيرويدات الابتنائية لها آثار جانبية مختلفة ، فإن تناول جرعات التستوستيرون فينيلبروبيونات سيعرض لأدنى حد من التأثيرات الشديدة إذا تناولتها بشكل صحيح. انها واحدة من عدد قليل من المنشطات في السوق مع آثار جانبية أقل جدا. تحدث غالبية الآثار الجانبية التيستوستيرون فينيلبروبيونات فقط لأولئك الذين يسيئون استخدام الدواء. طالما أنك تلتزم بجميع تعليمات الجرعة ، فأنت على ما يرام ، وستستمتع بجميع فوائد فينيل بروبيونات التستوستيرون.

التستوستيرون فينيلبروبيونات دورات لكمال الاجسام

يجب إعطاء التستوستيرون فينيلبروبيونات لمدة تتراوح من 6 إلى 8 أسابيع ، اعتمادًا على ما تحتاج إلى تحقيقه بنهاية الدورة. سيقوم طبيبك أيضًا بتصميم أفضل دورة تستوستيرون فينيلبروبيونات لك بعد فحص حالتك الطبية. في بعض الأحيان يمكن للطبيب تقوية فترة الجرعة أو تقليلها. سيكون الفحص الطبي المنتظم ضروريًا لمراقبة عملية الدواء أثناء الدورة. يمكن استخدام التستوستيرون فينيلبروبيونات بمفرده أثناء الدورة أو مع الستيرويدات الابتنائية الأخرى للحصول على نتائج أفضل. ومع ذلك ، لا تجمع بين الأدوية دون استشارة طبيبك.

ينصح المبتدئين بالبدء بجرعات منخفضة ودورات أقصر ، والتي يمكن تعديلها لاحقًا للحصول على نتائج أفضل. يمكن لمستخدمي فينيل بروبيونات التستوستيرون المتقدم الالتزام بالفترة القصوى البالغة 8 أسابيع أو أكثر. لا تقلل أو تزيد من دورة التستوستيرون فينيلبروبيونات ، إذا لم ينصحك الطبيب بذلك. في بعض الأحيان ، يمكن للممرضات إيقاف الدورة في منتصف الطريق إذا كنت تعاني من آثار جانبية شديدة قد تؤدي إلى مضاعفات صحية. تتفاعل أجسام البشر بشكل مختلف مع الأدوية المختلفة ؛ وبالتالي ، ليس من التلقائي أن الدواء سيعمل من أجلك كما يحلو لك.

من أين أشتري التستوستيرون فينيلبروبيونات مسحوق؟

هناك العديد من موردي فينيل بروبيونات التستوستيرون المتاحين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية حول العالم. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا للغاية إذا كنت بحاجة إلى الحصول على دواء عالي الجودة يضمن لك نتائج جيدة بنهاية دوراتك. ليس كل مصنع التستوستيرون فينيلبروبيونات الذي تجده على الإنترنت أصليًا ، وبعضها موجود فقط لكسب المال ، ولا يهتمون بالنتائج التي ستحصل عليها بعد تناول جرعاتك. قبل أن تشتري التستوستيرون فينيلبروبيونات ، قم أولاً بأبحاثك. تأكد من فهمك لكيفية عمل مورد التستوستيرون فينيلبروبيونات قبل إجراء أي طلب. اقرأ تقييمات العملاء المختلفة بالإضافة إلى النظر في تقييمات الشركة.

نحن المورد والشركة الرائدة في التستوستيرون فينيلبروبيوناتي في المنطقة. موقعنا (www.aasraw.com) سهل الاستخدام ، لذا يمكنك بسهولة إجراء طلبك باستخدام هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو سطح المكتب وأنت مرتاح في منزلك أو مكتبك. نتأكد دائمًا من تسليم جميع المنتجات في أقصر وقت ممكن. يمكنك شراء مسحوق التستوستيرون فينيلبروبيونات بكميات كبيرة أو بما يكفي لدوراتك الضخمة أو المقطوعة. تذكر ، بغض النظر عن مدى سهولة الحصول على الدواء ، لا تبدأ في تناوله دون توجيه طبيبك.

تقرير اختبار مسحوق التستوستيرون الخام Phenylpropionate- HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

التستوستيرون Phenylpropionate (1255-49-8) -COA

التستوستيرون Phenylpropionate (1255-49-8) -COA

كيفية شراء التستوستيرون فينيلبروبيونات مسحوق من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم WhatsApp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.

مؤلف هذا المقال:
د. مونيك تخرج هونغ من كلية الطب في إمبريال كوليدج لندن بالمملكة المتحدة

مؤلف ورقة المجلة العلمية:
1. شارون سينكينز
قسم الكيمياء ، Thames Polytechnic ، شارع Wellington ، Woolwich ، London SE 18 UK
2. باربورا تيركوفا
قسم الكيمياء ، كلية العلوم الطبيعية ، جامعة ماتيج بيل في بانسكا بيستريتشا ، بانسكا بيستريتشا ، سلوفاكيا
3. كاثرينا زانيتسر
معمل مراقبة المنشطات ، Seibersdorf Labor GmbH ، Seibersdorf ، النمسا
4. إدوارد هوتون
وحدة الغدد الصماء ومعهد الكيمياء الحيوية ، مركز البحوث البيولوجية التابع للأكاديمية المجرية للعلوم ، سيجد ، المجر
لا يؤيد هذا الطبيب / العالم بأي حال من الأحوال أو يدافع عن شراء أو بيع أو استخدام هذا المنتج لأي سبب من الأسباب. ليس لعسرو أي انتماء أو علاقة ، ضمنيًا أو غير ذلك ، مع هذا الطبيب. الغرض من الاستشهاد بهذا الطبيب هو الاعتراف والاعتراف والإشادة بالبحث الشامل وأعمال التطوير التي قام بها العلماء العاملون على هذه المادة.

الرقم المرجعي

[1] Dekansi J، Chapman RN (سبتمبر 1953). "بروبيونات التستوستيرون فينيل (TPP): تجارب بيولوجية مع الأندروجين الجديد". Br J Pharmacol Chemother. 8 (3): 271-7. دوى: 10.1111 / j.1476-5381.1953.tb00793.x. PMC 1509286. PMID 13093945.

[2] IK Morton؛ جوديث إم هول (6 ديسمبر 2012). قاموس موجز للعوامل الدوائية: الخصائص والمرادفات. Springer Science & Business Media. ردمك 978-94-011-4439-1.

[3] كينيث إل بيكر (2001). مبادئ وممارسات طب الغدد الصماء والتمثيل الغذائي. ليبينكوت ويليامز وويلكينز. ص 1185 -. ردمك 978-0-7817-1750-2.

[4] أسقف ، PMF (1958). "علاج الغدد الصماء لأمراض النساء". في غاردينر هيل ، هـ. الاتجاهات الحديثة في علم الغدد الصماء. الاتجاهات الحديثة. المجلد. 1. لندن: بتروورث وشركاه ص 231 - 244.

[5] J. Elks (14 نوفمبر 2014). قاموس الأدوية: البيانات الكيميائية: البيانات الكيميائية ، الهياكل والببليوغرافيات. سبرينغر. ص 641 - 642. ردمك 978-1-4757-2085-3.

[6] ما هي الهرمونات التي تستخدم عادة لعكس الجنس السمكي (السلطة)


احصل على اقتباس بالجملة

Best Testosterone Phenylpropionate powder manufacturer factory
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Testosterone phenylpropionate powder

Rating: SKU: 1255-49-8-1. Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure Testosterone Phenylpropionate raw powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1. Testosterone Phenylpropionate Powder Video-AASraw

 


2. Raw Testosterone Phenylpropionate Powder Basic Characters

Product Name: Testosterone Phenylpropionate powder
CAS number: 1255-49-8
Molecular Formula: C28H36O3
Molecular Weight: 420.5836 g/mol
Melt Point: 112-117 °C
Color: White crystalline powder
Storage Temp: Store at 8°C-20°C, protect from moisture and light

3. Raw Testosterone Phenylpropionate Powder Testing Report-HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. What is Testosterone Phenylpropionate Powder?

Testosterone Phenylpropionate powder, commonly referred to as “Test pp powder”.

Testosterone Phenylpropionate, also known as Testolent, was initially manufactured by extracting it from bulls’ testicles however now it is synthesized using many different ways. It is a testosterone based steroid with phenylpropionate ester attached to it. The reason this steroid is deemed as ineffective is because phenylpropionate is one of the shortest esters which are known to leave the body in 1 or maximum two days time thus the athlete won’t get the desired results. However, if the injections of Testosterone Phenylpropionate are taken once every two days and are taken two times in one cycle its effects are quite visible. This will make it worth for users to buy testosterone phenylpropionate because it gives the users the lean muscles they have always desired for.

Testosterone Phenylpropionate is a steroid which doesn’t promote water retention due to the phenylpropionate ester attached to it. It is due to this reason athletes prefer to buy testosterone phenylpropionate. Of course, no water retention means you can gain quality muscles which are not watery and thus are useful for you in matches and your sports.

Another reason people buy testosterone phenylpropionate is because it helps in fat loss. It is due to this reason it is popular among people who either want to lose fat for athletic reasons or aesthetic reasons.

5. How Does Testosterone Phenylpropionate Works on the body?

Testosterone phenylpropionate(1255-49-8) just like other anabolic steroids it stimulates your body to produce more testosterone hormone. The drug ensures that your body has enough and steady levels of the testosterone hormone. Once these male hormone levels are sufficient in your body system, you will automatically start enjoying the benefits, and you can easily attain your career goals.  The hormone is also responsible for enhancing fat loss, maintaining muscle mass, and protecting you from Osteoporosis.

For any bodybuilder, lean muscles and body strength is critical for better performance in both training and competitions. Testosterone hormone also helps in tissue recovery after heavy workouts more so during bulking cycles. These hormones bind to Androgen Receptors (AR) to accelerate fat loss and muscle growth as well as repair. However, for better testosterone phenylpropionate results, you should accompany the dosage with proper diet and training. Inform your trainer and nutritionist when you start taking testosterone phenylpropionate dosage. Contact your doctor immediately when you notice any severe side effects to avoid further health complications.

6. The Benefits of Testosterone Phenylpropionate

Testosterone phenylpropionate offers a variety of benefits to the users who use it correctly and follow the dosage instructions. Just like any other anabolic steroid, you must adhere to the usage instructions provided by the testosterone phenylpropionate manufacturer and your medic for you to enjoy these benefits. This drug has proven to be useful in both sports and medical fields. Looking at various testosterone phenylpropionate reviews, you will note that many users are happy and are expressing their satisfaction after using this potent anabolic steroid. Some of the most prominent testosterone phenylpropionate benefits include:

  • Long active life

The best part of using testosterone phenylpropionate is that you will only need to take your dosages twice per week. That makes this anabolic steroid one of the most preferred drugs by bodybuilders and athletes. Testosterone phenylpropionate stays active in your body system for about 4 to 5 days, which gives your injection areas enough time to heal before you take the next dose.

Delivers quality results within a short time

Testosterone phenylpropionate is among the few fast-acting anabolic steroids on the market today. You will only take this drug for a maximum of 8 weeks, and you will attain your goals whether you are using it for cutting or bulking cycles. Although your doctor can stretch the cycles depending on your goals or progress after taking the drug, it still has one of the shortest dosage cycles in the world of anabolic steroids.

  • Enhances your performance

As an athlete or bodybuilder, you need energy and body strength to achieve your career goals. Testosterone phenylpropionate enhances your overall performance both in training and competitions. On the other hand, this drug plays an essential role in helping athletes and bodybuilders to relieve muscle pains and fatigue after exercise or during competitions. You should ensure that you follow all dosage instructions to enjoy quality results. By the time you complete your testosterone phenylpropionate cycle, you will have developed the strength to take you through competitions and training.

  • Treatment of all testosterone deficiency effects

In the medical world, doctors use testosterone phenylpropionate to treat patients with low testosterone effects such as low sex drive in men, osteoporosis, among other diseases. Low levels of testosterone, especially in men, comes with different health problems that testosterone phenylpropionate is used to treat. For instance, when male characteristics delay developing, then this is one of the most preferred drugs by medics.

  • Minimal side effects

Although all anabolic steroids come with various side effects, taking Testosterone phenylpropionate dosages will expose to very minimal severe effects if you take it correctly. It’s one of the few anabolic steroids on the market with very fewer side effects. Majority of the Testosterone phenylpropionate side effects only occur to those who misuse the drug. So long as you adhere to all dosage instructions, you are good to go, and you will enjoy all the testosterone phenylpropionate benefits.

7. Testosterone Phenylpropionate cycles for Bodybuilding

Testosterone phenylpropionate should be administered for about 6 to 8 weeks, depending on what you need to achieve by the end of the cycle. Your doctor will also design the best testosterone phenylpropionate cycle for you after examining your medical condition. Sometimes the doctor can strength the dosage period or reduce it. A regular medical examination will be essential to monitor the medication process during the cycle. Testosterone phenylpropionate can be used alone during the cycle or with other anabolic steroids for better results. However, don’t combine the drugs without consulting with your medic.

Beginners are advised to start with low dosages and shorter cycles, which can be adjusted later for better results. Advanced testosterone phenylpropionate users can stick to the maximum period of 8 weeks or even more. Don’t reduce or increase the testosterone phenylpropionate cycle, if the doctor has not advised you to do so. Sometimes the medics can stop the cycle midway if you experience severe side effects that could lead to health complications. Human bodies react differently with various drugs; thus, it’s not automatic that the drug will work for you as you wish.

8. Where to buy Testosterone Phenylpropionate Powder?

There are many testosterone phenylpropionate suppliers available both online and in physical stores around the globe. However, you need to be very careful if you need to get a high-quality drug that will guarantee you quality results by the end of your cycles. Not every testosterone phenylpropionate manufacturer you find online is genuine, some are just there to make money, and they don’t care about the results you will get after taking your dosages. Before you buy testosterone phenylpropionate, first do your research. Make sure you understand how the testosterone phenylpropionate supplier works before you make any order. Read different customer reviews as well as looking at the company ratings.

We are the leading testosterone phenylpropionate supplier and manufacturer in the region. Our website(www.aasraw.com) is user-friendly, so you can easily make your order using your smartphone, tablet, or desktop from the comfort of your home or office. We always make sure that we deliver all the products within the shortest time possible. You can buy testosterone phenylpropionate powder in bulk or just enough for your bulking or cutting cycles. Remember, no matter how easily you can get the drug, don’t start taking it without your doctor’s guidance.

9.Reference

[1] Dekansi J, Chapman RN (September 1953). “Testosterone phenyl propionate (TPP): biological trials with a new androgen”. Br J Pharmacol Chemother. 8 (3): 271–7. doi:10.1111/j.1476-5381.1953.tb00793.x. PMC 1509286. PMID 13093945.

[2] I.K. Morton; Judith M. Hall (6 December 2012). Concise Dictionary of Pharmacological Agents: Properties and Synonyms. Springer Science & Business Media. ISBN 978-94-011-4439-1.

[3] Kenneth L. Becker (2001). Principles and Practice of Endocrinology and Metabolism. Lippincott Williams & Wilkins. pp. 1185–. ISBN 978-0-7817-1750-2.

[4] Bishop, P. M. F. (1958). “Endocrine Treatment of Gynaecological Disorders”. In Gardiner-Hill, H. (ed.). Modern Trends in Endocrinology. Modern Trends. Vol. 1. London: Butterworth & Co. pp. 231–244.

[5] J. Elks (14 November 2014). The Dictionary of Drugs: Chemical Data: Chemical Data, Structures and Bibliographies. Springer. pp. 641–642. ISBN 978-1-4757-2085-3.

10.How to buy Testosterone Phenylpropionate Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation