أفضل مصنعي مسحوق بروبيونات التستوستيرون
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

مسحوق بروبيونات التستوستيرون

تصنيف: رمز تعريف المنتج : +57 85. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمسحوق خام التستوستيرون بروبيونات (Test Prop / Test P) الخام الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج بموجب لائحة CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

جدول المحتويات

1. مسحوق بروبيونات التستوستيرون Video-AASraw
2. الخام مسحوق بروبيونات التستوستيرون الأحرف الأساسية
3-تقرير اختبار مسحوق بروبيونات التستوستيرون الخام- HNMR
4.What هو هرمون التستوستيرون بروبيونات (اختبار الدعامة / اختبار P) مسحوق؟
5. كيف يؤثر هرمون التستوستيرون بروبيونات على الجسم؟
6. بروبيونات التستوستيرون مقابل استرات التستوستيرون الأخرى
7. فوائد التستوستيرون بروبيونات
8. دورات بروبيونات التستوستيرون لكمال الأجسام
9. أين تشتري مسحوق بروبيونات التستوستيرون؟
10.Reference
11.كيفية شراء مسحوق بروبيونات التستوستيرون (اختبار الدعامة / اختبار P) من AASraw؟

1. مسحوق بروبيونات التستوستيرون Video-AASraw

 


2. مسحوق بروبيونات التستوستيرون الخام الشخصيات الأساسية

اسم المنتج: مسحوق بروبيونات التستوستيرون
CAS رقم: 57-85-2
الصيغة الجزيئية: C22H32O3
الوزن الجزيئي الغرامي: X
نقطة الذوبان: 118-123 ° C
اللون: مسحوق بلوري أبيض
درجة حرارة التخزين: يحفظ في درجة حرارة 8 - 20 درجة مئوية ، بعيداً عن الرطوبة والضوء

 


3. تقرير اختبار مسحوق بروبيونات التستوستيرون الخام- HNMR

مسحوق بروبيونات التستوستيرون HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. ماذا iبروبيونات التستوستيرون(اختبار الدعامة / اختبار P) مسحوق?

مسحوق بروبيونات التستوستيرون ، أو دعامة الاختبار كما يسميها إخوان الصالة الرياضية ، هو حاليًا أقصر ستيرويد تستوستيرون إستر متاح في السوق السوداء. لذلك فإن هذا الاختبار المنشطة يكون بطيئًا للغاية وله عمر نصف أقصر بكثير من المنشطات الأخرى القائمة على التستوستيرون ، مثل تعليق التستوستيرون ، أو التستوستيرون سيبيونات ، أو إكويبواز ، أو التستوستيرون سوستانون. بسبب هذه الخاصية الفريدة ، يمكن للمستخدمين تشغيل دورة أقصر بكثير من المنشطات الأخرى التيستوستيرون. هذا الستيرويد هو إستر من هرمون التستوستيرون مع استبدال بروبيونات في موقعه المكون من 17 بيتا.

مسحوق اختبار الدعامة قصير المفعول وهو عبارة عن حقن زيتي يمنع إفراز الغدد التناسلية من الغدة النخامية. يساعد في تنشيط مستقبلات الأندروجين ويعزز خصائص الصحة الجنسية للذكور مثل نمو الشعر ، وتعميق الصوت ، وبالطبع زيادة كتلة العضلات.

ومن المثير للاهتمام حقيقة أنه في يوم من الأيام ، تمت الموافقة على هرمون التستوستيرون بروبيونات من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) وتم تطويره بواسطة Watson Labs. الآن ، مثل جميع المنشطات الابتنائية الأندروجينية تقريبًا ، تم حظره للاستهلاك البشري ، على الرغم من أنه لا يزال يستخدم لعلاج الحيوانات في العيادات البيطرية. نظرًا لأنه يتمتع بنصف عمر قصير ، فقد تسبب هذا في فقدان الستيرويد مع بعض المستخدمين ، لأنه يعني أنه يحتاج إلى الحقن كل يوم.

لا يستمتع بعض الأشخاص بالحقن ، في البداية ، بالإضافة إلى أن التثبيت المتكرر يمكن أن يعرضك أيضًا لخطر الإصابة بعدوى أو مضاعفات أخرى. والخبر السار هو أنه بسبب تركيبته الكيميائية ، فإنه يقدم آثارًا جانبية أقل حدة من المنشطات الابتنائية الأخرى مثل Trenbolone على سبيل المثال.

5. كيف التستوستيرون بروبيونات تؤثر على الجسم؟

هناك طرق مختلفة يمكن أن يعمل بها بروبيونات التستوستيرون داخل جسم الإنسان ، وتشمل هذه:

❶ يؤثر بروبيونات التستوستيرون على إنتاج الهرمونات الأخرى في الجسم ، بما في ذلك زيادة فوائد هرمون النمو عن طريق زيادة إنتاج هرمون النمو الطبيعي. يمكنك أيضًا إضافة جرعة هرمون النمو إلى دورة بروبيونات التستوستيرون لزيادة فوائد هرمون النمو بشكل أكبر. يرفع هرمون التستوستيرون بروبيونات مستويات هرمون التستوستيرون بشكل كبير ، مما يعني أن المستخدمين لا يحتاجون إلى تناول مكملات لهذا الغرض طالما لديهم كمية كافية من البروتين.

❷ يستهدف بروبيونات التستوستيرون العضلات بشكل مباشر لجعلها أكبر. إنه ما يستخدمه لاعبو كمال الأجسام جنبًا إلى جنب مع المنشطات الابتنائية الأخرى لمساعدتهم على التكتل قبل المسابقة أو الحدث.

❸ يزيد بروبيونات التستوستيرون من مستويات IGF-1 في العضلات عبر الأروماتاز. هذا هو السبب في أن الرياضيين الذين يستكثرون يفضلون استخدام هرمون التستوستيرون بروبيونات بدلاً من التستوستيرون إينونثات.

❹ بروبيونات التستوستيرون هو مساعدة كبيرة أثناء مراحل القطع للرياضيين ولاعبي كمال الأجسام الذين يرغبون في حرق الدهون الزائدة مع الحفاظ على العضلات الهزيلة. هذا بفضل خصائصه الابتنائية التي تعتبر أكثر اعتدالًا مقارنة بالمنشطات الأخرى مثل Dianabol و Trenbolone وغيرها.

❺ يعمل هرمون التستوستيرون بروبيونات داخل جسم الإنسان عن طريق تعزيز الرغبة الجنسية والمزاج والسعادة. كما أنه يساعد المستخدمين في الحصول على تعزيز في الثقة يجعلهم يشعرون بأنهم أكثر حيوية ونشاطًا أثناء بناء العضلات الهزيلة في نفس الوقت.

يؤثر بروبيونات التستوستيرون على الهرمونات الأخرى في الجسم مثل عامل النمو الشبيه بالأنسولين 1 (IGF-1) ، وهو المسؤول عن تكبير العضلات ، والكورتيزول الذي يمكن أن يسبب تراكم الدهون. كما أنه يزيد من مستويات الأدرينالين في الجسم مما يعزز المزاج والثقة بالنفس بينما يبني العضلات الهزيلة في نفس الوقت. في بعض الحالات ، يسبب هرمون التستوستيرون بروبيونات أيضًا آثارًا جانبية سلبية مثل حب الشباب والجلد الدهني وتساقط الشعر ، ولكن إذا كان المستخدم يستخدم الجرعة الموصى بها فقط ولا يبالغ في ذلك ، فيمكنه تجنب هذه الآثار الجانبية.

6. بروبيونات التستوستيرون مقابل استرات التستوستيرون الأخرى

لا يوجد فرق آخر بين هرمون التستوستيرون بروبيونات والإسترات الأخرى باستثناء نصف العمر. وقت إطلاق المركب الرئيسي في النظام بعد الإعطاء. هذا يعني أن النتائج النهائية من حيث الآثار الجانبية والفوائد لن تختلف من نسخة إلى أخرى. إنها تعتمد على الجرعة وطول الدورة بالإضافة إلى الوراثة وأسلوب حياتك.

ومع ذلك ، نظرًا لاختلاف أوقات الإصدار ، لا تزال هناك بعض المزايا والعيوب التي تحدثت عنها سابقًا.

ميزة اختبار الدعامة على التستوستيرون الأخرى الاستر s هو أنك تحصل بسرعة على نتائج من استخدامه. ركلات في النظام بسرعة. كما أنه يخرج من النظام بسرعة أيضًا. باستثناء حقيقة أنه سينتهي به الأمر في وقت اكتشاف أقصر ، ستختفي الآثار الجانبية بشكل أسرع أيضًا في حالة التوقف عن استخدامه.

مساوئ اختبار الدعامة على التستوستيرون الأخرى الاستر s هو أنك تحتاج إلى إدارته بشكل متكرر للحفاظ على مستويات هرمون التستوستيرون في الدم. بينما يمكن استخدام الإسترات الأطول مرتين فقط في الأسبوع ، يتم استخدام حقن Test P كل يومين على الأقل. لكني أوصي به يوميا. بخلاف ذلك ، يحتوي على كمية أقل من الزيت. لهذا السبب تكون الحقن بشكل عام أكثر إيلامًا من أشكال التستوستيرون الأخرى.

لذلك ، تحصل على نفس النتائج لدورة بروبيونات التستوستيرون مقارنة بأي استرات أخرى من هرمون التستوستيرون. الفرق هو أن النتائج تظهر بشكل أسرع وتختفي الآثار الجانبية في وقت أقرب مع وقت اكتشاف أقصر. ومع ذلك ، تحتاج إلى استخدامه يوميًا وقد تواجه المزيد من PIP (آلام ما بعد الحقن).

7. يرأس فوائد بروبيونات التستوستيرون

إن القيام بدورة فردية مع اختبار بروبيونات مفيد للغاية ويمكن أن يضمن عددًا كبيرًا من الفوائد على الجسم. الفوائد التالية لدورة اختبار البروبيونات المنفردة هي التالية:

  • زيادة مستويات هرمون التستوستيرون

أحد الآثار الرئيسية التي يمكن أن يعطيها Test Prop هو زيادة مستويات هرمون التستوستيرون. هذا يرجع إلى حقيقة أن Test Prop ، مثل جميع المنشطات الابتنائية والأندروجينية الأخرى ، مشتق من هرمون التستوستيرون. ستؤدي هذه الزيادة في مستويات هرمون التستوستيرون إلى العديد من الفوائد بما في ذلك فقدان الدهون واكتساب العضلات وزيادة الرغبة الجنسية.

  • تحسين احتباس النيتروجين

تعني القدرة على الاحتفاظ بالنيتروجين أن لاعبي كمال الأجسام يمكنهم الاستفادة من زيادة كتلة العضلات أثناء الدورة. يمكن أن تؤدي زيادة مستويات النيتروجين في خلايا العضلات إلى زيادة نمو العضلات.

  • زيادة عدد خلايا الدم الحمراء

تعني الزيادة في خلايا الدم الحمراء أن نقل الأكسجين سوف يتحسن بشكل كبير. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل المستخدمين قادرين على القيام بتمارين مكثفة خلال الدورة الفردية مع Testosterone Propionate.

  • زيادة مستويات IGF-1

IGF-1 تعني عامل النمو الشبيه بالأنسولين. من المعروف أن بروبيونات التستوستيرون يعزز إنتاج IGF-1 في الجسم. يمكن أن يؤدي زيادة مستوى IGF-1 إلى مكاسب أفضل للعضلات وتعافي أسرع بعد الدورة.

  • مستويات الاسترداد المحسنة

بروبيونات التستوستيرون مسؤول أيضًا عن تحسين مستويات الشفاء. هذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على التعافي بشكل أسرع بعد التمرين المكثف.

  • مستويات أعلى من القدرة على التحمل

ومن المعروف أيضا بروبيونات التستوستيرون لتعزيز مستويات القدرة على التحمل. يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين الأداء ومستويات الطاقة أثناء ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية.

  • زيادة إنتاج خلايا الدم الحمراء

تعني القدرة على إنتاج المزيد من خلايا الدم الحمراء أن العضلات سوف تتغذى بشكل أسرع وستلاحظ في النهاية نموًا أفضل للعضلات بمرور الوقت.

  • امتصاص أفضل للمغذيات

لقد ثبت أن هرمون التستوستيرون بروبيونات يعزز امتصاص العناصر الغذائية بشكل أفضل حتى يتمكن لاعبو كمال الأجسام من تجربة نمو عضلي محسن حتى أثناء تناول عدد قليل من السعرات الحرارية.

8. التستوستيرون بروبيونات دورات لكمال الاجسام

عرض الاختبار: دورة المبتدئين

يوصى باستخدام مستخدم مبتدئ لهذا الإستر بمفرده في دورة مدتها 8 أسابيع بمعدل 100 ملغ كل يومين. توفر دورة المبتدئين القصوى البالغة 2 مجم أسبوعياً لمدة 500 أسابيع مقدمة جيدة لمستخدم الستيرويد الجديد مع التوازن بين النتائج والآثار الجانبية.

دعم الاختبار: دورة متوسطة

دورة 10 أسابيع مناسبة أيضًا للمستخدمين المتوسطين ولكن عادةً في هذا المستوى سيتم تكديس بروبيونات التستوستيرون مع مركبات أخرى مثل ديكا-دورابولين وديانابول. 500 ملغ أسبوعيًا من هرمون التستوستيرون بروبيونات ، مع ديانابول بجرعة 25 ملغ يوميًا لمدة 10 أسابيع وعشاري للأسابيع الأربعة الأولى فقط عند 400 ملغ أسبوعيًا هي دورة وسيطة فعالة

عرض الاختبار: دورة متقدمة

من المرجح أن يستخدم المستخدمون المتقدمون بروبيونات التستوستيرون كمركب دعم هرموني ليحل محل قمع هرمون التستوستيرون الطبيعي أثناء استخدام المنشطات الأكثر قوة. تستفيد هذه الدورة من Tren Acetate القوي جدًا باعتباره المركب الابتنائي الأساسي بمعدل 400 ملغ أسبوعيا وبروبيونات التستوستيرون لاستبدال التستوستيرون بمعدل 100 ملغ أسبوعيا.

المكملات الأخرى: زيت السمك (4 جم / يوم) ونولفاديكس (20-40 مجم يوميًا)

ملاحظة: قد يرغب مستخدمو الستيرويد والوسطاء المتقدمون في تكديس بروبيونات التستوستيرون مع مركبات أخرى لتحقيق أقصى قدر من النتائج ؛ ومع ذلك ، لا ينصح بهذا للمبتدئين (بسبب الآثار الجانبية الإضافية). تعد معاهدة التعاون بشأن البراءات ضرورية بعد اختبار حقن بروبيونات ويمكن أن تساعدك على تجنب بعض الآثار الجانبية ، والحصول على نتائج أفضل من دعم الاختبار.

9. من أين أشتري التستوستيرون بروبيونات مسحوق؟

مسحوق بروبيونات التستوستيرون هو أحد استرات التستوستيرون ، وهو هرمون ابتنائي طبيعي ينتجه جسم الإنسان. مسحوق Test Prop هو أيضًا أحد أكثر المنشطات شيوعًا التي استخدمها لاعبو كمال الأجسام منذ عقود. إنه أقوى بخمس مرات من حيث كيفية تأثيره على العضلات من حيث الحجم والقوة مقارنة بالتستوستيرون نفسه نظرًا لعمره النصفي القصير ، والذي يمكن أن يستمر حتى يومين أو أقل بدلاً من أسابيع. يوفر إستر البروبيونات أيضًا وقتًا سريعًا للإفراز قبل إزالة الدم من الجسم. يستخدم الرياضيون في العديد من الرياضات مسحوق بروبيونات التستوستيرون عندما يحتاجون إلى استعادة قوتهم وعضلاتهم ، أو عندما يكونون في غير موسمهم. بالنسبة للاعبي كمال الأجسام الذين يتضخمون ، فإنه يستخدم أيضًا للحفاظ على إنتاج هرمون التستوستيرون أثناء عملية الاستغناء دون أن يصبحوا يعانون من السمنة المفرطة.

من السهل الحصول على إستر التستوستيرون عبر الإنترنت ومن المعروف أيضًا أنه أحد أكثر المنشطات بأسعار معقولة. كما هو الحال مع جميع المنشطات-بروبيونات التستوستيرون للبيع ، فإن توريد واستخدام بروبيونات التستوستيرون لأغراض تحسين الأداء دون وصفة طبية غير قانوني في الولايات المتحدة والعديد من البلدان الأخرى. عند شراء مسحوق السائبة بروبيونات التستوستيرون ، تأكد دائمًا من أن المورد يتمتع بسمعة طيبة لتجنب المنتجات منخفضة الجودة والتي يحتمل أن تكون خطرة. يمكنك العثور على العديد من موردي مسحوق بروبيونات التستوستيرون ، وغالبًا ما يطلقون عليه اسم مسحوق اختبار الدعامة ، أو مسحوق اختبار p ، أو مسحوق بروبيونات الاختبار. يرجى معرفة المزيد عبر الإنترنت حول موردي مسحوق الستيرويد هؤلاء ، فالعديد من الموردين يغشون ويريدون فقط الحصول على أموالك ، ولن تحصل أبدًا على مسحوق دعم الاختبار منهم. بعد قراءة المراجعات من مستخدمي مسحوق بروبيونات التستوستيرون ، ستجد aasraw وهي الشركة المصنعة لمسحوق الستيرويد المنشطة الشهير من الصين. جودة مسحوق الستيرويد دائمًا تكون راضية من قبل العملاء. دعنا نذهب إلى موقع الويب الخاص بهم - aasraw ونحصل على مزيد من المعلومات حول مسحوق الستيرويد المنشطة.

10.Reference

[1] Zhao، J.، Leung، JYY، Lin، SL، & Schooling، CM (2016). تدخين السجائر والتستوستيرون لدى الرجال والنساء: مراجعة منهجية وتحليل تلوي للدراسات القائمة على الملاحظة. الطب الوقائي ، 85 ، 1-10.

[2] Voorthuis، A.، Bakermans-Kranenburg، MJ، & van IJzendoorn، MH (2017). تفاعل التستوستيرون مع بكاء الرضع وتقديم الرعاية عند النساء: دور موانع الحمل الفموية والكورتيزول القاعدي. سلوك الرضيع ونموه.

[3] Kraemer، WJ، & Rogol، AD (محرران). (2008). موسوعة الطب الرياضي: منشور اللجنة الطبية للجنة الأولمبية الدولية ، نظام الغدد الصماء في الرياضة والتمارين الرياضية (المجلد. 11). جون وايلي وأولاده.

[4] يونغ ، إن آر ، بيكر ، إتش دبليو ، ليو ، جي ، وسيمان ، إي (1993). تكوين الجسم وقوة العضلات لدى الرجال الأصحاء الذين يتلقون التستوستيرون إينونثات لمنع الحمل. مجلة علم الغدد الصماء والتمثيل الغذائي ، 77 (4) ، 1028-1032.

[5] ليندا لين ليلي ؛ جولي إس سنايدر ^ شيلي رينفورث كولينز (5 أغسطس 2016). علم الصيدلة لممارسة الرعاية الصحية الكندية. العلوم الصحية Elsevier. ص 50 -. ردمك 978-1-77172-066-3.

11. كيفية شراء التستوستيرون بروبيونات(اختبار الدعامة / اختبار P) مسحوق من AASraw؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Best Testosterone Propionate powder Manufacturers
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Testosterone Propionate powder

Rating: SKU: 57-85-2-1. Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure Testosterone Propionate(Test Prop/Test P ) raw powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1. Testosterone Propionate Powder Video-AASraw

 


2. Raw Testosterone Propionate Powder Basic Characters

Product Name: Testosterone Propionate powder
CAS number: 57-85-2
Molecular Formula: C22H32O3
Molecular Weight: 344.5 g/mol
Melt Point: 118-123°C
Color: White crystalline powder
Storage Temp: Store at 8°C-20°C, protect from moisture and light

 


3. Raw Testosterone Propionate Powder Testing Report-HNMR

Testosterone Propionate powder HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. What is Testosterone Propionate(Test Prop/Test P) Powder?

Testosterone propionate powder, or test prop as the gym bros may call it, is currently the shortest-ester testosterone steroid available on the black market. This anabolic steroid test prop is therefore very slow releasing and has a much shorter half-life than other testosterone-based steroids, such as testosterone suspension, testosterone cypionate, Equipoise, or testosterone sustanon. Because of this unique characteristic, users can run a much shorter cycle than other testosterone steroids. This steroid is an Ester of testosterone with a propionate substitution at its 17-beta position.

Test prop powder is short-acting and is an oil-based injectable that inhibits the secretion of gonadotropin from the pituitary gland. It assists with the activation of androgen receptors and promotes male sexual health characteristics such as hair growth, deepening of the voice, and of course, increased muscle mass.

Interestingly enough is the fact that once upon a time, Testosterone Propionate was actually FDA-approved and was developed by Watson Labs. Now, like virtually all other anabolic androgenic steroids, it is banned for human consumption, though it is still used to treat animals in veterinary clinics. As it has such a short half-life, this has caused the steroid to fall out of favor with some users, as it means it needs to be injected every other day.

Some people don’ t enjoy the injections, to begin with, plus frequent pinning can also put you at risk of an infection or other complications. The good news is that because of its chemical structure, it does present less-severe side effects than other anabolic steroids such as Trenbolone for example.

5. How does Testosterone Propionate affect the body?

There are different ways that Testosterone propionate can work inside the human body, and these include:

❶ Testosterone propionate affects the production of other hormones in the body, including increasing HGH benefits by increasing natural growth hormone production. You can also add a HGH dose to the Testosterone Propionate cycle to increase the benefits of HGH even further. Testosterone Propionate raises testosterone levels drastically, which means that users do not need to take supplements for this purpose as long as they have an adequate amount of protein intake.

❷ Testosterone propionate directly targets the muscles to make them bigger. It is what bodybuilders use alongside other anabolic steroids to help them bulk up before a contest or an event.

❸ Testosterone propionate increases IGF-1 levels in the muscles via aromatase. This is why athletes who are bulking up prefer using Testosterone Propionate instead of Testosterone Enanthate.

❹ Testosterone propionate is a huge help during cutting phases for athletes and bodybuilders who wish to burn excess fat while keeping lean muscles. This is thanks to its anabolic properties that are milder compared to other anabolic steroids such as Dianabol, Trenbolone, and others.

❺ Testosterone Propionate works inside the human body is by enhancing libido, mood, and happiness. It also helps users get a boost in confidence that makes them feel more alive and active while building lean muscles at the same time.

Testosterone Propionate affects other hormones in the body such as insulin-like growth factor 1 (IGF-1), which is responsible for making muscles bigger, and cortisol, which can cause fat buildup. It also increases levels of epinephrine in the body, which enhances mood and confidence while building lean muscles at the same time. In some cases, Testosterone Propionate also creates negative side effects such as acne, oily skin, and hair loss, but if the user only uses the recommended dosage and does not overdo it, then they can avoid these side effects.

6. Testosterone Propionate vs Other Testosterone Esters

There’ s no other difference between Testosterone Propionate and other esters except for the half life. The release time of the main compound in the system after administration. This means that the ultimate results in terms of side effects and benefits won’ t be different from one version to another. They depend on the dosage, cycle length as well as your genetics and lifestyle.

Nonetheless, due to different release times, there are still some advantages and disadvantages that I was talking about earlier.

The advantage of Test Prop over other Testosterone esters is that you quickly get results from using it. It kicks in the system fast. It also flushes out of the system fast too. Except for the fact that it would end up in a shorter detection time, the side effects would disappear quicker too in case you stop its use.

The disadvantage of Test Prop over other Testosterone esters is that you need to administer it more frequently to maintain stable testosterone levels in the blood. While longer esters can be used only 2 times a week, Test P injections are every other day at least. But I recommend it daily. Other than that, it contains less oil. That’s why the injections are generally more painful than other testosterone forms.

So, you get the same results of the Testosterone Propionate cycle compared to any other Testosterone esters. The difference is that the results are seen faster and side effects disappear sooner with a shorter detection time. However, you need to use it daily and might experience more PIP (post injection pains).

7. The Benefits of Testosterone Propionate

Doing a solo cycle with test propionate is highly beneficial and can guarantee a good number of benefits on the body. The following benefits of test propionate solo cycle are the following:

  • Increased testosterone levels

One of the main effects that Test Prop can give is an increase in levels of testosterone. This is due to the fact that Test Prop, like all other anabolic and androgenic steroids, is derived from testosterone. This increase in levels of testosterone will produce several benefits including fat loss, muscle gain, and an increase in libido.

  • Improved nitrogen retention

The ability to retain nitrogen means that bodybuilders can benefit from increased muscle mass while on cycle. Increased levels of nitrogen in muscle cells can lead to more muscle growth.

  • Increased red blood cell count

An increase in red blood cells means that oxygen transport will be considerably improved. This is one of the reasons why users are able to do intense workouts during their solo cycle with Testosterone Propionate.

  • Increased IGF-1 levels

IGF-1 stands for insulin-like growth factor. Testosterone Propionate is known to promote the production of IGF-1 in the body. An increased level of IGF-1 can lead to better muscle gains and faster post-cycle recovery.

  • Enhanced recovery levels

Testosterone Propionate is also responsible for improving recovery levels. This means that users will be able to recover much faster after an intense workout.

  • Higher levels of stamina

Testosterone Propionate is also known for enhancing levels of stamina. This can lead to improved performance and energy levels while working out at the gym.

  • Increased red blood cell production

The ability to produce more red blood cells means that muscles will be nourished much faster and you will ultimately see better muscle growth over time.

  • Better nutrient absorption

Testosterone Propionate has been shown to promote better nutrient absorption so bodybuilders can experience enhanced muscle growth even while taking in a low number of calories.

8. Testosterone Propionate cycles for Bodybuilding

Test Prop: Beginner Cycle

A beginner user taking this ester alone in an 8 week cycle at 100mg every 2 days is a recommended cycle. A maximum beginner cycle of 500mg weekly for a 10 week cycle provides a good introduction for the new steroid user with a balance between results and side effects.

Test Prop: Intermediate Cycle

A 10 week cycle is also suitable for intermediate users but commonly at this level testosterone propionate will be stacked with other compounds like Deca-Durabolin and Dianabol. 500mg weekly of Testosterone Propionate, with Dianabol at 25mg daily for 10 weeks and Deca for the first four weeks only at 400mg weekly is an effective intermediate cycle

Test Prop: Advanced Cycle

Advanced users are more likely to use testosterone propionate as a hormone support compound to replace the suppression of natural testosterone while using more powerful steroids. This cycle makes use of the very powerful Tren Acetate as the primary anabolic compound at 400mg weekly and Testosterone Propionate for testosterone replacement at 100mg weekly.

Other supplements: Fish oil (4g/day) and Nolvadex (20-40mg day)

Note: Intermediates and advanced steroid users may want to stack testosterone propionate with other compounds for maximum results; however, this isn’t recommended for beginners (due to additional side effects). PCT is necessary after inject test Propionate and it can help you avoid some side effects, get better results from test prop.

9. Where to buy Testosterone Propionate Powder?

Testosterone Propionate powder is one of the esters of Testosterone, which is a natural anabolic hormone produced by the human body. Test Prop powder is also one of the most popular steroids that has been used by bodybuilders for decades. It is 5 times more powerful in terms of how it affects the muscles in size and strength in comparison to Testosterone itself due to its short half-life, which can last up to two days or less instead of weeks. The Propionate ester also provides a quick release time before the blood is cleared from the body. Athletes in many sports use Testosterone Propionate powder when they need to get their strength and muscles back, or when they are in the off-season. For bodybuilders who are bulking up, it is also used to keep testosterone production during the bulking process without becoming too obese.

This testosterone ester is easy to come by online and is also known to be one of the more affordable steroids. As with all steroids-Testosterone Propionate for sale, supply and use of testosterone propionate for performance enhancing purposes without a prescription is illegal in the USA and many other countries. When buying testosterone propionate bulk powder, always ensure the supplier is reputable to avoid low quality and potentially dangerous products. You can find many testosterone propionate powder supplier, they often call it as test prop powder, test p powder, or test propionate powder. Please learn more online about these steroid powder suppliers, many suppliers are cheat and only want get your money, you never get the test prop powder from them. After you read reviews from testosterone propionate powder users, you will find aasraw which is famous anabolic steroid powder manufacturer from China. Their steroid powder quality always be satisfied by customers. Let us go to their website-aasraw and get more information about anabolic steroid powder.

10.Reference

[1] Zhao, J., Leung, J. Y. Y., Lin, S. L., & Schooling, C. M. (2016). Cigarette smoking and testosterone in men and women: a systematic review and meta-analysis of observational studies. Preventive Medicine, 85, 1-10.

[2] Voorthuis, A., Bakermans-Kranenburg, M. J., & van IJzendoorn, M. H. (2017). Testosterone reactivity to infant crying and caregiving in women: The role of oral contraceptives and basal cortisol. Infant Behavior and Development.

[3] Kraemer, W. J., & Rogol, A. D. (Eds.). (2008). The Encyclopaedia of Sports Medicine: An IOC Medical Commission Publication, The Endocrine System in Sports and Exercise (Vol. 11) . John Wiley & Sons.

[4] Young, N. R., Baker, H. W., Liu, G., & Seeman, E. (1993). Body composition and muscle strength in healthy men receiving testosterone enanthate for contraception. The Journal of Clinical Endocrinology & Metabolism, 77(4), 1028-1032.

[5] Linda Lane Lilley; Julie S. Snyder; Shelly Rainforth Collins (5 August 2016). Pharmacology for Canadian Health Care Practice. Elsevier Health Sciences. pp. 50–. ISBN 978-1-77172-066-3.

11. How to buy Testosterone Propionate(Test Prop/Test P) Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation