أفضل مصنع الشركة المصنعة لمسحوق ترينبولون إينونثات
التوصيل المحلي لأوروبا والولايات المتحدة وكندا وأستراليا!

ترينبولون إينونثات مسحوق

تصنيف: رمز تعريف المنتج : +10161 35. التصنيف:

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لمسحوق خام Trenbolone Enanthate (Tren e) الخام الذي يحتوي على مختبر مستقل ومصنع كبير كدعم ، وسيتم تنفيذ جميع عمليات الإنتاج بموجب لائحة CGMP ونظام مراقبة الجودة القابل للتتبع. نظام التوريد مستقر ، أوامر البيع بالتجزئة والبيع بالجملة مقبولة. مرحبًا بكم في الطلب من AASraw!

اقتباس سريع لأمر صغير

إذا كنت بحاجة إلى شراء هذا المنتج بكميات كبيرة ، فيرجى استخدام قناة VIP للحصول على أكثر الأسعار تنافسية.؟؟؟؟

اقتباس طلب بالجملة

نبذة عن المنتج:

جدول المحتويات

1. مسحوق ترينبولون إينونثات فيديو- AASraw
2.Raw Trenbolone Enanthate مسحوق الأحرف الأساسية
3.Raw Trenbolone Enantate Powder Test Report-HNMR
4. ما هو مسحوق ترينبولون إينونثات (ترين إي)؟
5.كيف يعمل مسحوق ترينبولون إينونثات؟
6. ما هي فوائد تناول مسحوق ترين إينونثات؟
7. ميزات مسحوق ترينبولون إينونثات؟
8. دورة مسحوق ترينبولون إينونثات
9.ترينبولون إينونثات مسحوق الآثار الجانبية
10- الفرق بين ترين إينونثات وخلات ترين
11.كيف يتم استخدام جرعات مسحوق ترينبولون إينونثات؟
12- تطبيق مسحوق إينونثات ترينبولون
13. أين تشتري مسحوق ترينبولون إينونثات؟
14. المراجع
15.كيفية شراء مسحوق ترينبولون إينونثات (ترين إي) من AASraw؟

1. ترينبولون إينونثات مسحوق فيديو- AASraw

 


2.Raw Trenbolone إينونثات البارود الشخصيات الأساسية

اسم المنتج: مسحوق إينونثات ترينبولون
CAS رقم: 10161-35-8
الصيغة الجزيئية: C25H34O3
الوزن الجزيئي الغرامي: 382.544
نقطة الذوبان: 72-78 ℃
اللون: مسحوق بلوري أصفر فاتح
درجة حرارة التخزين: RT

3. الخام ترينبولون إينونثات تقرير اختبار المسحوق- HNMR

ترينبولون إينونثات HNMR

ما هو HNMR وماذا يخبرك طيف HNMR؟ المطيافية بالرنين المغناطيسي النووي (NMR) هي تقنية كيميائية تحليلية تستخدم في مراقبة الجودة والبحث لتحديد محتوى ونقاء العينة بالإضافة إلى تركيبها الجزيئي. على سبيل المثال ، يمكن للرنين المغناطيسي النووي أن يحلل كميًا المخاليط التي تحتوي على مركبات معروفة. بالنسبة للمركبات غير المعروفة ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي إما لمطابقتها مع المكتبات الطيفية أو لاستنتاج البنية الأساسية مباشرة. بمجرد معرفة الهيكل الأساسي ، يمكن استخدام الرنين المغناطيسي النووي لتحديد التشكل الجزيئي في المحلول بالإضافة إلى دراسة الخصائص الفيزيائية على المستوى الجزيئي مثل التبادل التوافقي ، وتغيرات الطور ، والذوبان ، والانتشار.

4. ما هو مسحوق ترينبولون إينونثات (ترين إي)؟

مسحوق ترينبولون إينونثات هو ستيرويد اندروجيني ابتنائي ، يؤخذ عن طريق الحقن في الجسم. لم يتم ترخيصه أبدًا للاستخدام في الطب البشري أو البيطري ، على عكس مسحوق Trenbolone Acetate ، لكنه لا يزال يستخدم في البحث. باعتباره "الستيرويد المصمم" ، فقد اكتسب شعبية بين الرياضيين وكمال الأجسام على شبكة الإنترنت المظلمة.

مسحوق ترينبولون إينونثات هو بديل إستر طويل لهرمون ترينبولون. ترينبولون ، مشتق من الناندرولون (الهرمون الأساسي في عشاري ديكا دورابولين) ، هو الستيرويد المنشطة 19 ولا. 19-ولا المركبات تتميز بنقصها من الكربون التاسع عشر على هيكل الستيرويد ، مما يجعل Trenbolone تصنيف البروجستين أيضًا. من خلال تعديلاته من الناندرولون ، فإنه يقدم رابطتين مزدوجتين بين الكربون 19 و 11 ، وهذا التعديل الكيميائي هو الذي يجعل ترينبولون محصنًا تمامًا من الأروماتية (التحويل إلى الإستروجين) عن طريق إنزيم الأروماتاز ​​بالإضافة إلى زيادة القوة في الذي يربط ترينبولون بمستقبلات الاندروجين. يمتلك ترينبولون إينونثات إستر إينونثات ، الملصق في مجموعة هيدروكسيل 9 بيتا على هيكل الستيرويد. يؤدي هذا إلى إبطاء معدل الإطلاق ويطيل أيضًا نصف عمر Trenbolone في الجسم إلى ما يقرب من 17 إلى 7 أيام. يناسب مسحوق Trenbolone Enanthate من AASRAW تمامًا دورات الانتفاخ والقطع الطويلة.

5. كيف يعمل مسحوق ترينبولون إينونثات؟

مسحوق ترينبولون إينونثات هو الستيرويد القوي لبناء العضلات. يستخدمه الرجال إلى حد كبير لزيادة حجم العضلات وكثافتها مع تعزيز التعافي أيضًا. سيساعدك مسحوق ترينبولون إينونثات أيضًا على تمزيقه ، لكنه لا يعمل بفعالية مثل المنشطات الأخرى عندما يتعلق الأمر بالقطع. الطريقة الرئيسية التي يساعد بها مسحوق Tren E في زيادة الكتلة الخالية من الدهون هي من خلال تعزيز تخليق البروتين. تخليق البروتين هو العملية التي ينتج جسمك من خلالها أنسجة عضلية. كلما زاد تخليق البروتين ، زادت قدرة جسمك على الشفاء وتطوير عضلات جديدة. يزيد ترينبولون أيضًا من احتباس النيتروجين في العضلات. يؤدي الجمع بين هذين العاملين إلى تحقيق مكاسب كبيرة في الكتلة الخالية من الدهون.

يساعد Trenbolone أيضًا على تحسين قدرة الجسم على الاحتفاظ بالنيتروجين ، وهو جزء لا يتجزأ من بناء العضلات. عندما يحتفظ جسمك بمزيد من النيتروجين ، يمكنه في الواقع استخدام هذا المركب الإضافي لوظائف أخرى مثل بناء أنسجة عضلية جديدة.

6. ما هي فوائد تناول مسحوق ترين إينونثات؟

نتيجة لتعديلاته الكيميائية ، هناك القليل من التساؤل عن السبب في أن مسحوق ترينبولون إينونثات شائع جدًا وفعال بين لاعبي كمال الأجسام والرياضيين. نظرًا لخصائصه الفريدة ، فإن مسحوق Trenbolone Enanthate متعدد الاستخدامات من حيث إمكاناته في الاستخدام. يمكن استخدامه حرفيًا لأي هدف: الانتفاخ ، واكتساب الكتلة الخالية من الدهون ، والقطع (فقدان الدهون) ، واكتساب القوة ، وأهداف أخرى ربما تكون أكثر تحديدًا للرياضات المختلفة. يستخدم مسحوق ترينبولون إينونثات بشكل شائع في دورات أطول بسبب عمر النصف الأطول ونشاطه الأبطأ في الجسم. بسبب إستر إينونثات الطويل ، سيحقن المستخدمون بشكل نموذجي مسحوق ترينبولون إينونثات مرتين تقريبًا في الأسبوع ، مع تباعد كل إدارة بالتساوي. على سبيل المثال ، يكفي حقنة يوم الأحد وحقنة يوم الأربعاء. إذا كان الفرد يستخدم 400 مجم / أسبوع من ترينبولون إينونثات ، فسيتم حقن 200 مجم يوم الأحد وسيتم حقن 200 مجم التالية يوم الأربعاء.

يجعلك أقوى وأقوى بكثير. إذا كنت تريد أن تشعر بالقوة والقوة ، يجب أن تبدأ في دورة مسحوق ترينبولون إينونثات على الفور. يمنحك هذا الستيرويد قوة هائلة وقوة وتحمل مذهل. للحصول على جميع فوائد مسحوق ترينبولون إينونثات ، من المهم شراء مسحوق ترينبولون إينونثات الجيد أولاً.

فيما يلي بعض فوائد ترينبولون إينونثات التي ستراها:

يمنحك مسحوق ترينبولون إينونثات كتلة عضلية رائعة. يحسن هذا الستيرويد قدرة العضلات على تخزين النيتروجين ، مما يمنع الهدم ويعزز التمثيل الغذائي. أيضًا ، يعزز مسحوق ترينبولون إينونثات تخليق البروتين ويشجع نمو العضلات.

مسحوق ترينبولون إينونثات لا أروماتاز ​​مثل العديد من المنشطات. يحتوي مسحوق ترينبولون إينونثات على تأثير قوي مضاد للإستروجين ولا يحتوي على أروماتاز ​​بنفس الطريقة مثل العديد من المنشطات الأخرى. لا يوجد أي احتباس للماء من أي نوع ، وهذا يضمن أن نمو عضلاتك نظيف بقدر ما يحصل.

مسحوق ترينبولون إينونثات يزيد من القدرة على التحمل البدني. يشجع مسحوق ترينبولون إينونثات على إنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم. أيضًا ، خلايا الدم الحمراء مهمة لأنها تضمن حصول جميع أنسجة العضلات على كمية كافية من الأكسجين ، مما يساعدك على الضخ بقوة أكبر ولفترة أطول أثناء التمرين.

7. ملامح مسحوق ترينبولون إينونثات؟

عمر النصف لمسحوق ترينبولون هو 7 إلى 10 أيام. حتى مرتين في الأسبوع ، يلزم الحقن. للرياضيين ، جرعة 250-300 مجم على مدى 7 أيام مثالية. يُعتقد أن هذا الدواء أكثر عملية وقابلية للتكيف لأنه لا يتطلب حقنًا منتظمة. إن مسحوق ترينبولون إينونثات عمليًا لا ينفجر أبدًا ، مما يحسن كفاءة الدورة ككل. الدواء لديه القدرة على الحد من تخليق الهرمونات في الجسم. نادرا ما يتم تحويل إينونثات إلى هرمون الاستروجين ، مما يقلل من مخاطر التثدي وغيرها من الآثار الجانبية غير المرغوب فيها. بشكل عام ، يمكن أن تسبب الجرعات العالية آثارًا جانبية. يعتبر الرياضي الذي لديه عدم تحمل شخصي للمادة استثناء.

واحدة من أقوى المنشطات وأكثرها فعالية على الإطلاق هو مسحوق ترين إينونثات. غالبًا ما يُنظر إليه على أنه أحد أفضل المنشطات لدورات القطع ، ولكن من المهم أيضًا ملاحظة أنه يمكن أن يكون مفيدًا للغاية للنمو خلال المواسم غير المنتظمة أو في دورات الانتفاخ. مع عدم احتباس الماء الإضافي ، يمكن لهذا الستيرويد أن يحفز زيادة جودة العضلات أثناء الانتفاخ. لبدء دورة التدريب الخاصة بك ، قم بشراء مسحوق ترينبولون إينونثات الرائع بكميات كبيرة مع مورد AASRAW.

8. دورة مسحوق ترينبولون إينونثات

معظم الرجال الذين يستخدمون مسحوق ترينبولون إينونثات سوف يستخدمون الستيرويد إما في دورات الانتفاخ في غير موسمها أو دورات القطع.

مكاسب الكتلة في غير موسمها: كما أشرنا سابقًا ، ترين هو المفضل لدى لاعبي كمال الأجسام الذين يتطلعون إلى تطوير القوة وكتلة الجسم الخالية من الدهون. يوفر مسحوق الستيرويد Trenbolone Enanthate للعضلات درجة كبيرة من فوائد القوة الأندروجينية ، مما يحسن نمو العضلات والتعافي.

سيختار معظم الرجال الذين يستخدمون مسحوق Trenbolone Enanthate لدورات الانتفاخ في غير موسمها خططًا قصيرة من 8 إلى 12 أسبوعًا تتضمن العديد من المنشطات الابتنائية الأخرى. ستشمل دورة مسحوق ترينبولون إينونثات عادةً مركبات التستوستيرون المتعددة لتعزيز أقصى نمو للعضلات جنبًا إلى جنب مع عوامل أخرى مثل الدينابول أو أنادرول.

إذا كنت لا تزال مهتمًا بتشغيل دورة قطع مسحوق Trenbolone Enanthate ، فستحتاج إلى إبقاء جرعاتك منخفضة جدًا وتضمين أشياء مثل Cardarine للحصول على تأثيرات إضافية لحرق الدهون دون وضع الكثير من الضغط على القلب.

9. آثار جانبية مسحوق ترينبولون إينونثات

لا ينبغي الاستهزاء بالآثار الجانبية لمسحوق ترينبولون إينونثات. إنه قوي للغاية ويمكن أن يتسبب في آثار جانبية بسيطة إلى كبيرة وردود فعل سلبية تشمل:

- تعرق ليلي

الأرق

▪ القلق

- سعال

احترس أيضًا من:

▪ حب الشباب

▪ سلوك عدواني

▪ تساقط الشعر

▪ البشرة الدهنية

كما تمت دراسة الآثار الجانبية الخطيرة لـ Trenbolone Enanthate Powder والأضرار طويلة المدى لأعضاء الجسم الرئيسية ، بما في ذلك وظائف الكبد والقلب والأوعية الدموية والأضرار التي تشمل تضخم وعدم انتظام ضربات القلب البطيني.

أي استر ترينبولون فعال لبناء العضلات وحرق الدهون ، مما يجعله مشهورًا للغاية ، في المرتبة الثانية بعد هرمون التستوستيرون. يُحذر الرياضيون من تجنب الدواء لأنه يمكن أن يقلل بشكل كبير من إنتاج القلب والأوعية الدموية ، ربما بسبب تضيق الشعب الهوائية الناجم عن البروستاجلاندين.

الهرمون أقوى بكثير من هرمون التستوستيرون ، وبسبب ذلك ، يتمتع بقوة أكبر بخمس مرات لكل مليغرام من هرمون التستوستيرون. نظرًا لفعاليته ، يُنصح النساء بعدم استخدامه لأنه يمكن أن يساهم في العقم.

Trenbolone أقوى من هرمون التستوستيرون عندما يتعلق الأمر بإعاقة إنتاج الأندروجين الداخلي. من الواضح أن الإستروجين ليس السبب الوحيد الذي تم تثبيطه سلبًا. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على نشاط البروجستين لأنه مشتق من 19 نورتستوستيرون. معظم النشاط القمعي لـ Trenbolone هو نتيجة لعمل الأندروجين القوي.

نظرًا لتأثير الهرمون على هرمون التستوستيرون الداخلي ، غالبًا ما يوصي لاعبو كمال الأجسام بالعلاج بالستيرويد بعد الانتهاء من الدورة. هذا يهدف إلى مساعدة الجسم على العودة إلى وظيفة الهرمونات الطبيعية. هذا لا يتحقق دائما. سيحث ترينبولون على إيقاف إنتاج التستوستيرون الداخلي بسرعة. ينصح العلاج بعد الدورة (PCT) بعد الدورة.

10. الفرق بين ترين إينونثات وخلات ترين

يتلخص الاختلاف الأساسي بين هذين الشكلين من Trenbolone في الاسترات. بينما يحتوي مسحوق Tren E على استرات أقل نسبيًا ، فإنه يصل إلى ذروته بشكل أبطأ وبالتالي يترك الجسم أبطأ. على العكس من ذلك ، نظرًا لأن مسحوق Trenbolone Acetate يحتوي على استرات أكثر بكثير ، فإنه يصل إلى ذروته بشكل أسرع ويترك نظامك أسرع.

يعتبر ترينبولون أسيتات أفضل من حيث الحفاظ على مستويات الدم المستقرة. يميل الرياضيون إلى تفضيل مسحوق Tren A عندما يرغبون في اكتساب القوة وكتلة العضلات عند اتباع نظام غذائي معين. علاوة على ذلك ، يجد جسم الإنسان أنه من الأسهل بكثير امتصاص نسب أعلى من المليغرام إذا تم حقنه بأسيتات ترينبولون بدلاً من حقنها بنموذج إينونثات.

من المعروف أن شكل الأسيتات يعزز القطع بينما يستخدم إينونثات واحد في إضافة حجم العضلات. إذا كنت مبتدئًا في هذا العالم من المركبات الابتنائية ، فسيكون من الحكمة جدًا اختيار Tren A عن الآخر لأنه سيخرج من نظامك بشكل ملائم بسرعة.

ومع ذلك ، نادرًا ما يرتبط شكل إينونثات من ترينبولون بالأرق والتعرق الليلي والعدوانية المفرطة ، مما يسمح لك بجني الفوائد المثلى للستيرويدات. من غير المرجح أن تسبب سعال ترين المخيف. يتضمن Tren E تثبيتًا أقل ، على الرغم من أن استخدامه سيتطلب الصبر نظرًا لأن النتائج قد تستغرق وقتًا أطول.

متوسط ​​الجرعة الموصى بها من Tren A هو 50 مجم - 100 مجم يوميًا للرجال. لا يُنصح به عادة للنساء والفتيات. من ناحية أخرى ، فإن الجرعة الموصى بها من Tren E هي 200 مجم - 400 مجم كل أسبوع للرجال. لا ينصح به للنساء أو الفتيات على الإطلاق. سيكون هذا صحيحًا بشكل أكبر إذا كنت امرأة مرضعة أو حامل.

يستخدم مسحوق ترينبولون إينونثات بشكل شائع من قبل أولئك في MMA وركوب الدراجات والملاكمة لأنه يساعد بشكل أساسي في السرعة والقوة. يمكن أن يظهر فعالية لا مثيل لها في تقليل مستويات الدهون في الجسم لأنه يحمل تأثيرًا قويًا لخفض الكورتيزول ، إلى جانب القدرة على الارتباط بمستقبلات الجلوكوكورتيكويد.

يحظى Trenbolone ، بشكل عام ، بتقدير كبير في جميع أنحاء العالم نظرًا لنتائجه المذهلة ، خاصةً بسبب خصائصه المضادة للتقويض بالإضافة إلى قدرته على تثبيط الكورتيزول والهرمونات التقويضية الأخرى في جسم الإنسان.

هناك الكثير من أوجه التشابه بين Tren A و Tren E ، ولكن هناك أيضًا اختلافات رئيسية مختلفة كما هو موضح أعلاه. هذه ليست سوى بعض العوامل الرئيسية التي ستأخذها في الاعتبار عند تحديد أي منها يناسبك بشكل أفضل. إذا كنت تبحث عن مورد موثوق لمسحوق ترينبولون إينونثات ، يرجى الاتصال بنا الآن.

11. كيفية are مسحوق ترينبولون إينونثات دأوجيس uسيء؟

مسحوق ترينبولون إينونثات هو ابتنائي قوي للغاية ، ينظر إليه لاعبو كمال الأجسام على أنه أقوى بخمس مرات تقريبًا من هرمون التستوستيرون في طبيعته الابتنائية الأندروجينية مقارنة بما يُرى مع هرمون التستوستيرون. أثبت مسحوق Trenbolone enanthte أنه يعزز قوة العضلات وكذلك يحرق الدهون. فائدة أخرى فريدة من مسحوق ترينبولون إينونثات هو أنه يقاوم التحول إلى هرمون الاستروجين ، وهذا هو السبب في أن العديد من لاعبي كمال الأجسام يفضلونه - على الرغم من مخاطره - على المنشطات القوية الأخرى.

لم تتم الموافقة على مسحوق ترينبولون إينونثات للاستخدام البشري أو الحيواني. يستخدم شكل من أشكال ترينبولون (أسيتات) في الطب البيطري. ومع ذلك ، طورت المختبرات تحت الأرض Trenbolone Enanthate بحيث يمكن للمستخدمين الاستفادة من العمر الطويل للستيرويد أو طول الفترة الزمنية التي تظل فيها مكوناته نشطة في الجسم على المنشطات الأخرى. اعلم أنه كلما زادت قوة الستيرويد ، زادت مخاطر حدوث ردود فعل سلبية. لماذا يخاطر الرياضيون بذلك؟ بسبب شعبيته في تطوير كتلة العضلات الهزيلة أثناء حرق الدهون. شراء مسحوق ترينبولون إينونثات بالجملة للبدء.

عادةً ما يقوم المستخدمون المبتدئون والمتوسطون بحقن جرعة مسحوق ترينبولون إينونثات بين 200-400 مجم في الأسبوع. قد يزيد أولئك الذين لديهم تجربة أكثر من الستيرويد من جرعة مسحوق ترينبولون إينونثات وحقن ما بين 400-800mg في الأسبوع.

ضع في اعتبارك أن الجرعات العالية من مسحوق ترينبولون إينونثات ستزيد من فرص ظهور الآثار الجانبية السلبية التي قد تكون قاسية جدًا في بعض الأحيان. نقترح دائمًا بدء جرعة مسحوق ترينبولون إينونثات السفلية أولاً. شراء مسحوق ترينبولون إينونثات الخام من الصين للحصول على الستيرويد العبقري.

12. تطبيق مسحوق ترينبولون إينونثات

مسحوق ترينبولون إينونثات هو الستيرويد الابتنائي اندروجيني قوي ، يمتلك 5 مرات أكثر من الستيرويد الابتنائي والأندروجيني من التستوستيرون. تحتوي مركبات ترينبولون على هرمون ترينبولون مرتبط بإستر (إينونثات) ، مما يساعد على التحكم في نشاط إفراز الهرمونات. يستخدم مسحوق Trenbolone Enathate بشكل أساسي لغرض كمال الأجسام ، بما في ذلك القطع والكتل. من الناحية الطبية ، نادرًا ما يستخدم لعلاج قصور الغدد التناسلية الأولي ، وقصور الغدد التناسلية ، وتأخر البلوغ عند الرجال ، بينما يستخدم في النساء لعلاج سرطان الثدي النقيلي. يستخدم مسحوق ترينبولون إينونثات أيضًا كدواء بيطري في الماشية لزيادة نمو العضلات والشهية.

زيادة التركيز على كمال الأجسام عن طريق استهلاك مكملات كمال الأجسام ، ينمو سوق مسحوق ترينبولون إينونثات. علاوة على ذلك ، فإن التكلفة المنخفضة وتكرار الجرعة المنخفضة لهذا الستيرويد (نصف العمر 7-10 أيام) مقارنة بـ Trenbolone Acetate (عمر النصف 2-3 يوم) قد زاد من اعتماده. تركز معاهد البحث والتطوير على تحسين هذا الدواء ، والذي من المتوقع أن يغذي نمو السوق خلال فترة التنبؤ.

ومع ذلك ، فإن الآثار الجانبية لـ Trenbolone Enanthate مثل الاعتماد على الأدوية والصلع وتفشي حب الشباب والتعرق الغزير وزيادة ضغط الدم وقمع التستوستيرون الطبيعي وخطر أنماط النوم تعيق نمو السوق. علاوة على ذلك ، لم يتم إثبات سلامة وفعالية حقن Trenbolone Enanthate لقصور الغدد التناسلية من قبل أي منظمة ، ولم تتم الموافقة عليه من قبل FDA و WADA (وكالة مكافحة المنشطات في العالم) ، مما يقيد النمو بشكل أكبر. توفر الاقتصادات النامية في آسيا والمحيط الهادئ و LAMEA فرصًا مربحة للمصنعين الرئيسيين لمسحوق ترينبولون إينونثات نظرًا للتحسن في البنية التحتية للرعاية الصحية.

يتم تقسيم سوق ترينبولون إينونثات على أساس التطبيق والمستخدم النهائي والجغرافيا. بناءً على التطبيق ، يتم تقسيمه إلى تطبيقات كمال الأجسام والطبية والبيطرية. شراء مسحوق ترينبولون إينونثات بالجملة للحصول على سعر الجملة.

13.من أين تشتري مسحوق ترينبولون إينونثات؟

إذا كنت ترغب في استخدام Trenbolone Enanthate (الحقن) ، فستحصل عليه فقط عبر السوق السوداء. ومع ذلك ، هناك العديد من مسحوق ترينبولون إينونثات الخام للبيع عبر الإنترنت ، مع مساعدة وصفة ترينبولون إينونثات ، يمكنك شراء مسحوق ترينبولون إينونثات لعمل الحقن. لشراء مسحوق ترينبولون إينونثات بالجملة سوف تحصل على سعر جيد.

هناك العديد من الموردين مسحوق ترينبولون إينونثات المتاحة. ومع ذلك ، يجب أن تكون حذرًا للغاية إذا كنت بحاجة إلى الحصول على منتج عالي الجودة يضمن لك نتائج جيدة بنهاية دوراتك. ليس كل مصنع مسحوق ترينبولون إينونثات تجده على الإنترنت موثوق به ، فبعضها موجود فقط لكسب المال ، ولا يهتمون بالنتائج التي ستحصل عليها بعد تناول جرعات مسحوق ترينبولون إينونثات. شراء أفضل مسحوق ترينبولون إينونثات ، يمكنك شراء مع AASRAW.

14. المراجع

[1] Dalbo VJ و Roberts MD و Mobley CB و Ballmann C و Kephart WC و Fox CD و Santucci VA و Conover CF و Beggs LA و Balaez A و Hoerr FJ و Yarrow JF و Borst SE و Beck DT. "التستوستيرون وترينبولون إينونثات زيادة التعبير الناضج لبروتين الميوستاتين على الرغم من زيادة تضخم العضلات الهيكلية وعدد الخلايا الساتلية في عضلات القوارض. 2017 أبريل ؛ 49 (3). دوى: 10.1111 / و .12622. Epub 2016 1 يونيو. PMID: 27246614

[2] McCoy SC، Yarrow JF، Conover CF، Borsa PA، Tillman MD، Conrad BP، Pingel JE، Wronski TJ، Johnson SE، Kristinsson HG، Ye F، Borst SE. "17β-Hydroxyestra-4,9,11،3،2012- trien-51-one (Trenbolone) يحافظ على كثافة المعادن في العظام في الفئران الناضجة هيكليًا التي تم استئصالها من دون تضخم البروستاتا. " 4 أكتوبر ؛ 667 (73): 10.1016-2012.07.008. دوى: 2012 / j.bone.24. Epub 22842328 XNUMX يوليو PMID: XNUMX

[3] الشرج فارم بيوميد. 2014 5 أغسطس ؛ 96: 21-30. دوى: 10.1016 / j.jpba.2014.03.013. Epub 2014 21 مارس. "استخدام بقع الدم المجففة في تحليل التحكم في تعاطي المنشطات لاسترات الستيرويد المنشطة." Tretzel L، Thomas A، Geyer H، Gmeiner G، Forsdahl G، Pop V، Schänzer W، Thevis M. PMID: 24713476

[4] Boks MN ، Tiebosch AT ، van der Waaij LA. "التهاب الكبد الركودي الذي يعاني من اليرقان في كمال الأجسام كأثر جانبي للستيرويدات الابتنائية الأندروجينية عن طريق الحقن." علوم الرياضة J. 2017 نوفمبر ؛ 35 (22): 2262-2264. دوى: 10.1080 / 02640414.2016.1265659. Epub 2016 12 ديسمبر. PMID: 27937337

15. كيفية شراء ترينبولون إينونثات (ترين E) بودرة من اسراو؟

❶ للاتصال بنا عن طريق نظام الاستفسار عبر البريد الإلكتروني ، أو ترك رقم whatsapp الخاص بك لنا ، سيتواصل معك ممثل خدمة العملاء (CSR) في غضون 12 ساعة.

❷ لتزويدنا بالكمية والعنوان المطلوبين.

❸ سيوفر لك ممثل خدمة العملاء لدينا عرض الأسعار ومدة الدفع ورقم التتبع وطرق التسليم وتاريخ الوصول المقدر (ETA).

❹ تم الدفع وسيتم إرسال البضائع في غضون 12 ساعة.

البضائع الواردة وإبداء التعليقات.


احصل على اقتباس بالجملة

Best Trenbolone Enanthate powder Manufacturer factory
Domestic Delivery For Europe,US,Canada,Australia!

Trenbolone Enanthate powder

Rating: SKU: 10161-35-8-1. Category:

AASraw is the professional manufacturer of pure Trenbolone Enanthate(Tren e) raw powder which has independent lab and large factory as support, all production will be carried out under CGMP regulation and trackable quality control system. The supply system is stable, both retail and wholesale orders are acceptable.Welcome to order from AASraw!

Quick Quote For Small Order

If you need to purchase this product in bulk, please use the VIP channel to get the most competitive price.👇

Bulk Order Quotation

Product Description

1.Trenbolone EnanthatePowder Video-AASraw

 


2.Raw Trenbolone EnanthatePowder Basic Characters

Product Name: Trenbolone enanthate powder
CAS number: 10161-35-8
Molecular Formula: C25H34O3
Molecular Weight: 382.544
Melt Point: 72-78℃
Color: Light yellow crystalline powder
Storage Temp: RT

3. Raw Trenbolone Enanthate Powder Testing Report-HNMR

Trenbolone Enanthate HNMR

What is HNMR and What does HNMR spectrum tell you? H Nuclear Magnetic Resonance (NMR) spectroscopy is an analytical chemistry technique used in quality control and research for determining the content and purity of a sample as well as its molecular structure. For example, NMR can quantitatively analyze mixtures containing known compounds. For unknown compounds, NMR can either be used to match against spectral libraries or to infer the basic structure directly. Once the basic structure is known, NMR can be used to determine molecular conformation in solution as well as studying physical properties at the molecular level such as conformational exchange, phase changes, solubility, and diffusion.

4. What is Trenbolone Enanthate(tren E) Powder?

Trenbolone Enanthate Powder is a synthetic androgenic-anabolic steroid, which is taken via injection into the body. It was never licensed for use in human or veterinary medicine, unlike Trenbolone Acetate Powder, but it is still utilized in research. As a “designer steroid,” it has gained in popularity among athletes and bodybuilders on the dark web.

Trenbolone Enanthate Powder is a long ester variant of the hormone Trenbolone. Trenbolone, being a derivative of Nandrolone (the base hormone in Deca-Durabolin), is a 19-nor anabolic steroid. 19-nor compounds are characterized by their lack of a 19th carbon on the steroid structure, which also brings Trenbolone the classification of a progestin as well. Through it’s modifications from Nandrolone, it introduces two double-bonds between carbons 11 and 9, and it is this chemical modification that effectively makes Trenbolone totally immune to aromatization (conversion into Estrogen) by way of the aromatase enzyme as well as increasing the strength at which Trenbolone binds to the androgen receptor. Trenbolone Enanthate possesses the enanthate ester, affixed at the 17-beta hydroxyl group on the steroid structure.  This, slows the release rate and also extends Trenbolone’s half-life in the body to approximately 7 – 10 days. AASRAW’s Trenbolone Enanthate Powder perfectly suits for longer bulking and cutting cycles.

5. How does Trenbolone Enanthate Powder work?

Trenbolone Enanthate Powder is a powerful muscle-building steroid. Men use it largely to increase muscle size and density while also enhancing recovery. Trenbolone Enanthate Powder will also help you get shredded, but it does not function as effectively as other steroids when it comes to cutting. The main way Tren E powder aids in lean mass gain is through boosting protein synthesis. Protein synthesis is the process through which your body produces muscle tissue. The more protein synthesis increases, the more your body will be able to heal and develop new muscles. Trenbolone also increases nitrogen retention in the muscles. The combination of these two factors creates large gains in lean mass.

Trenbolone also helps improve the body’s ability to retain nitrogen, which is an integral part of building muscle. When your body holds onto more nitrogen it can actually utilize that extra compound for other functions like building new muscle tissue.

6. What are the benefits of taking Tren Enanthate Powder?

As a result of its chemical modifications, there is little question as to why Trenbolone Enanthate Powder is so popular and effective among bodybuilders and athletes. Because of its unique characteristics, Trenbolone Enanthate powder is quite versatile in terms of its capabilities of use. It can literally be utilized for any goal: bulking, lean mass gaining, cutting (fat loss), strength gaining, and other goals perhaps more specific to different sports. Trenbolone Enanthate Powder is commonly utilized in longer cycles due to its longer half-life and slower activity in the body. Because of the long Enanthate ester, users will typical inject Trenbolone Enanthate Powder approximately twice per week, with each administration spaced evenly apart. For example, an injection on Sunday and an injection on Wednesday would suffice. If an individual is utilizing 400mg/week of Trenbolone Enanthate, 200mg would be injected on Sunday and the following 200mg would be injected on Wednesday.

It makes you stronger, much stronger. If you want to feel strong and powerful, you should get started on a Trenbolone Enanthate Powder cycle right away. This steroid gives you enormous strength and power and amazing endurance. To get all the Trenbolone Enanthate Powder benefits, it is important to buy good Trenbolone Enanthate Powder first.

Here are some Trenbolone Enanthate benefits you will see:

Trenbolone Enanthate Powder gives you impressive lean muscle mass. This steroid improves the nitrogen storing capacity of the muscles, which prevents catabolism and boosts anabolism. Also, Trenbolone Enanthate Powder boosts protein synthesis and encourages muscle growth.

Trenbolone Enanthate Powder does not aromatase like many steroids. Trenbolone Enanthate Powder has a strong anti-estrogen action and does not aromatase in the same manner as many other steroids. There is no water retention of any sort, and this ensures that your muscle growth is as clean as it gets.

Trenbolone Enanthate Powder Increases physical endurance. Trenbolone Enanthate Powder encourages the production of red blood cells in the body. Also, red blood cells are important as they ensure that all muscle tissues get an adequate supply of oxygen, which helps you pump harder and for longer during the workout.

7. Features of the Trenbolone Enanthate Powder?

The half-life of trenbolone powder is 7 to 10 days. Up to twice a week, injections are required. For athletes, a dose of 250–300 mg over 7 days is ideal. This medication is thought to be more practical and adaptable because it doesn’t require regular injections. Trenbolone Enanthate Powder practically never aromatizes, which improves the cycle’s efficiency as a whole. The medicine has the ability to reduce the body’s own hormone synthesis. Enanthate is rarely converted into estrogen, lowering the risk of gynecomastia and other undesirable side effects. Generally speaking, high dosages can cause side effects. An athlete who has a personal intolerance to the substance is an exception.

One of the strongest and most effective steroids ever is tren enanthate powder. It is frequently regarded as one of the best steroids for cutting cycles, but it is also important to note that it can be highly helpful for growth during off-seasons or in bulking cycles. With no additional water retention, this steroid can induce quality muscle increases during bulking. To begin your training cycle, buy the brilliant Trenbolone Enanthate Powder in bulk with AASRAW supplier.

8. Cycle of Trenbolone Enanthate Powder

Most men who use Trenbolone Enanthate Powder will utilize the steroid in either off-season bulking cycles or cutting cycles.

Off-season mass gains: As previously indicated, Tren is a favorite among bodybuilders looking to develop strength and lean body mass. The steroid Trenbolone Enanthate Powder offers the muscles a significant degree of androgenic strength benefits, which improves muscular growth and recovery.

Most men who use Trenbolone Enanthate powder for off-season bulking cycles will opt for short 8-12 week plans that include many other anabolic steroids. A Trenbolone Enanthate Powder cycle will typically include multiple testosterone compounds to promote maximum muscle growth along with other bulking agents like Dianabol or Anadrol.

If you’re still interested in running a Trenbolone Enanthate Powder cutting cycle, then you’ll need to keep your doses very low and include things like Cardarine for additional fat burning effects without putting too much stress on the heart.

9. Trenbolone Enanthate Powder Side Effects

Trenbolone Enanthate Powder side effects are not to be scoffed at. It’s extremely powerful and can cause minor to major side effects and adverse reactions that include:

▪ Night sweats

▪ Insomnia

▪ Anxiety

▪ Coughing

Also watch for:

▪ Acne

▪ Aggressive behavior

▪ Hair loss

▪ Oily skin

Serious Trenbolone Enanthate Powder side effects and long-term damage to major body organs have also been recently studied, involving liver and cardiovascular function and damage that includes hypertrophy and ventricular arrhythmias.

Any ester Trenbolone is effective for muscle-building, fat burning drug, which makes it extremely popular, second after testosterone. Athletes are warned to avoid the drug because it can dramatically decrease the cardiovascular output, perhaps because of prostaglandin-induced bronchial narrowing.

The hormone is much more powerful than testosterone, and because of that, it’s got five times more strength per milligram than testosterone. Due to its potency, women are advised not to use it because it can contribute to sterility.

Trenbolone is more powerful than testosterone when it comes to hindering the production of endogenous androgen. Clearly, estrogen isn’t the one culprit that’s negatively inhibited. Still, it does have progestin activity because it’s a 19-nortestosterone derivative. Most of Trenbolone’s suppressive activity is the result of its strong androgen action.

Due to the hormone’s impact on endogenous testosterone, bodybuilders often recommend steroid therapy after completion of a cycle. This is meant to help the body return to normal hormone function. This isn’t always achieved. Trenbolone will induce shutdown of endogenous Testosterone production rapidly. Post Cycle Therapy (PCT) is advised post cycle.

10. Difference between Tren Enanthate and Tren acetate

The primary difference between these two forms of Trenbolone boils down to esters. While Tren E powder has relatively fewer esters, it peaks more slowly and therefore leaves the body slower. Conversely, as Trenbolone Acetate powder has much more esters, it peaks much quicker and leaves your system quicker.

Trenbolone acetate is considered better in terms of maintaining stable blood levels. Athletes tend to prefer Tren A powder when they want to gain strength and muscle mass when following a certain dieting regimen. The human body furthermore, finds it much simpler to absorb higher percentages of milligrams if injected with trenbolone acetate rather than when injected with the enanthate form.

The acetate form is well-known to promote cutting while the enanthate one is used in adding muscle size. If you’re a beginner to this world of anabolic compounds, it’d be far wiser to opt for Tren A than the other one since it’ll get out of your system conveniently quickly.

The enanthate form of  trenbolone is however, rarely associated with insomnia, night sweats and over-aggression, thus allowing you to reap the optimum benefits of steroids. It is less likely to cause the dreaded Tren Cough. Tren E involves less pinning, although its use will demand patience given that results can take more time.

The average recommended dose of Tren A is 50 mg- 100 mg each day for men. It isn’t normally recommended for women and girls. On the other hand, the recommended dose of Tren E is 200 mg- 400 mg each week for men. It isn’t recommended for women or girls at all. This will hold even more true if as a woman, you’re lactating or pregnant.

Trenbolone Enanthate Powder is commonly used by those into MMA, cycling and boxing as it mainly helps with speed and strength. It can demonstrate unmatched efficacy in reduction of body fat levels since it bears a strong cortisol-reducing effect, besides the ability of binding to the glucocorticoid receptor.

Trenbolone, in general, is highly regarded all round the world due it’s amazing results, especially due to its anti-catabolic properties in addition to its ability to inhibit cortisol and other catabolic hormones in the human body.

There’re lots of similarities between Tren A and Tren E, but there’re also various key differences as explained above. These are just some of the major factors you’ll take into consideration when determining which among them would suit you better. If look for reliable Trenbolone Enanthate Powder supplier, please contact us now.

11. How are Trenbolone Enanthate Powder dosages used?

Trenbolone Enanthate Powder is an extremely powerful anabolic, perceived by bodybuilders to be roughly five times more powerful than testosterone in its anabolic-androgenic nature compared to what is seen with testosterone. Trenbolone enanthte powder has proven itself to boost muscle strength as well as burn fat. Another unique benefit to Trenbolone Enanthate Powder is that it resists converting into estrogen, which is why many bodybuilders prefer it – despite its dangers – over other powerful steroids.

Trenbolone Enanthate Powder is not approved for either human or animal use. A form of Trenbolone (acetate) is used in veterinary medicine. Nevertheless, underground labs developed Trenbolone Enanthate so that users could take advantage of the steroid’s long life or the length of time its components remain active in the body over other steroids. Be aware that the more potent the steroid, the increased risk of adverse reactions. Why do athletes risk it? Due to its popularity in developing lean muscle mass while burning fat. Buy Trenbolone Enanthate Powder wholesale to start.

Beginner and Intermediate users typically inject the Trenbolone Enanthate Powder dosage between 200-400mg per week.  Those with more steroid experience may increase the Trenbolone Enanthate Powder dosage and inject between 400-800mg per week.

Keep in mind that higher doses of Trenbolone Enanthate Powder will increase your chances for the onset of negative side effects which at times can be very harsh. We always suggest to start the lower Trenbolone Enanthate Powder dosage first. Buy Trenbolone Enanthate raw powder from China to get the genius steroid.

12. Trenbolone Enanthate Powder application

Trenbolone Enanthate Powder is a potent anabolic androgenic steroid, possessing 5 times more anabolic and androgenic steroid than testosterone. Trenbolone compounds contains Trenbolone hormone attached to an ester (Enanthate), which helps control the hormone-releasing activity. Trenbolone Enathate powder is chiefly used for bodybuilding purpose, including cutting and bulking. Medically, it is rarely used for primary hypogonadism, hypogonadotropic hypogonadism, and delayed puberty in men, whereas in women, it is used to treat metastatic mammary cancer. Trenbolone Enanthate Powder is also used as a veterinary medicine in livestock to increase muscle growth and appetite.

Increase in focus on bodybuilding by consumption of bodybuilding supplements the Trenbolone Enanthate Powder market grow. Further more, the low cost and low-dose frequency of this steroid (half-life 7-10 days) compared to Trenbolone Acetate (half-life 2-3 day) have increased its adoption. R&D institutes are focusing on improvement of this drug, which is expected to fuel the market growth during the forecast period.

However, Trenbolone Enanthate side effects such as drug dependency, baldness, acne outbreak, profuse sweating, increase in blood pressure, suppress natural testosterone, and risk of sleeping patterns hamper the market growth. Moreover, safety and efficacy of Trenbolone Enanthate injection for hypogonadism have not been established by any organization, and it has not been approved by the FDA and WADA (Worlds Anti-Doping Agency), which restricts the growth further. The developing economies of Asia-Pacific and LAMEA offer lucrative opportunities for the key manufacturers of the Trenbolone Enanthate Powder due to the improvement in healthcare infrastructure.

The Trenbolone Enanthate market is segmented on the basis of application, end user, and geography. Based on application, it is divided into bodybuilding, medical, and veterinary applications. Buy Trenbolone Enanthate Powder bulk to get the wholesale price.

13.Where to buy Trenbolone Enanthate Powder?

If you want to use Trenbolone Enanthate(the injections), you will only obtain it via the black market. However, there are many Trenbolone Enanthate raw powder for sale online, with Trenbolone Enanthate recipe help, you can buy Trenbolone Enanthate Powder to make the injections. To buy Trenbolone Enanthate Powder wholesale will get good price.

There are many Trenbolone Enanthate Powder suppliers available. However, you need to be very careful if you need to get a high-quality product that will guarantee you quality results by the end of your cycles. Not every Trenbolone Enanthate Powder manufacturer you find online is reliable, some are just there to make money, and they don’t care about the results you will get after taking your Trenbolone Enanthate Powder dosages. Buy the best Trenbolone Enanthate powder, you can buy with AASRAW.

14.References

[1] Dalbo VJ, Roberts MD, Mobley CB, Ballmann C, Kephart WC, Fox CD, Santucci VA, Conover CF, Beggs LA, Balaez A, Hoerr FJ, Yarrow JF, Borst SE, Beck DT.“Testosterone and Trenbolone Enanthate increase mature myostatin protein expression despite increasing skeletal muscle hypertrophy and satellite cell number in rodent muscle.”Andrologia. 2017 Apr;49(3). doi: 10.1111/and.12622. Epub 2016 Jun 1. PMID: 27246614

[2] McCoy SC, Yarrow JF, Conover CF, Borsa PA, Tillman MD, Conrad BP, Pingel JE, Wronski TJ, Johnson SE, Kristinsson HG, Ye F, Borst SE.“17β-Hydroxyestra-4,9,11-trien-3-one (Trenbolone) preserves bone mineral density in skeletally mature orchiectomized rats without prostate enlargement.”  2012 Oct;51(4):667-73. doi: 10.1016/j.bone.2012.07.008. Epub 2012 Jul 24.PMID: 22842328

[3] J Pharm Biomed Anal. 2014 Aug 5;96:21-30. doi: 10.1016/j.jpba.2014.03.013. Epub 2014 Mar 21.“Use of dried blood spots in doping control analysis of anabolic steroid esters.” Tretzel L, Thomas A, Geyer H, Gmeiner G, Forsdahl G, Pop V, Schänzer W, Thevis M. PMID: 24713476

[4] Boks MN, Tiebosch AT, van der Waaij LA.“A jaundiced bodybuilder Cholestatic hepatitis as side effect of injectable anabolic-androgenic steroids.” J Sports Sci. 2017 Nov;35(22):2262-2264. doi: 10.1080/02640414.2016.1265659. Epub 2016 Dec 12. PMID: 27937337

15. How to buy Trenbolone Enanthate (Tren E) Powder from AASraw?

❶To contact us by our email inquiry system,or leave your whatsapp number to us, our customer service representative(CSR) will contact with you in 12 hours.

❷To provide us your inquired quantity and address.

❸Our CSR will provide you the quotation, payment term, tracking number, delivery ways and estimated arrival date(ETA).

❹Payment done and the goods will be sent out in 12 hours.

❺Goods received and give comments.


Get a Bulk quotation