توريد مسحوق urolithin النقي للبيع بالجملة
تنتج AASraw مسحوق Cannabidiol (CBD) وزيت القنب العطري بكميات كبيرة!

Urolithin A باكجرود

دفعت فوائد القلب من الرمان الباحثين إلى التحقيق في الطرق التي يمكن أن تحافظ بها هذه الفاكهة الحمراء على صحتنا. في اكتشاف حديث ، حدد باحثون سويسريون جزيءًا جديدًا ناتجًا عن هضم مركبين موجودين في الرمان: Punicalagins و ellagitannins. يساعد هذا الجزيء الفريد ، المعروف باسم urolithin A ، على تجديد الميتوكوندريا ، قوىنا الخلوية. يفتح Urolithin A الباب أمام علاجات علاجية جديدة محتملة ضد الاضطرابات المرتبطة بالعمر ، بما في ذلك الضعف ، وهو عامل خطر للإعاقة والاستشفاء والوفاة.

نظرة عامة على Urolithin

Urolithin A هو مركب مستقلب ينتمي إلى فئة المركبات العضوية المعروفة باسم benzo-coumarins. هو المنتج النهائي الناتج عن استهلاك الطعام الذي يحتوي على الإيلاجيتانين (البوليفينول) ويتم استقلابه بواسطة بكتيريا الأمعاء في الجسم. بمعنى آخر ، يتم إنتاج Urolithin A عندما يتناول الفرد مصادر الطعام التي تحتوي على الإيلاجيتانين.

لا يحدث Urolithin A بشكل طبيعي في شكله النهائي. مصادر الغذاء Ellagitannin ، مثل أنواع معينة من التوت والرمان ، يجب أن يتم استقلابها باستخدام بكتيريا الأمعاء. من أجل أن يكون للمركب تطبيقات قابلة للتطبيق ، يجب تصنيعه في المختبر ، أو بعبارة أخرى ، يجب إنتاج Urolithin A الاصطناعي بحيث يمكن استخدامه.

أظهرت الدراسات العلمية أن Urolithin A يمتلك خصائص مضادة للشيخوخة. يُقال إنه يساعد في تكوين كتلة العضلات ، ويتميز بخصائص مضادة للالتهابات ، وقد أظهر أيضًا إمكانية تحسين الصحة المعرفية لدى الأفراد المتقدمين في السن.

Urolithin آلية للعمل

كيف يعمل Urolithin A؟ الأحماض Ellagic و Ellagitannins هي سلائف Urolithin A.

يتحلل Ellagitannins من الأمعاء إلى إطلاق حمض Ellagic ، ويتم معالجته من الأمعاء الدقيقة إلى urolithins من خلال الفقد المتزايد في 1 من اثنين من اللاكتونات المتتالية لإزالة مجموعات الهيدروكسيل. بمجرد تناوله في الأمعاء ، يدخل مسحوق Urolithin A إلى نظام التدفق في هذه الأمعاء.

الميتوفاجي ، وفقًا لتعريف ويكيبيديا ، هو التدهور الانتقائي للميتوكوندريا عن طريق الالتهام الذاتي. غالبًا ما يحدث للميتوكوندريا المعيبة بعد التلف أو الإجهاد. ومع ذلك ، مع تقدمنا ​​في العمر ، تصبح وظيفة الميتوفاجي أقل كفاءة. لحسن الحظ ، تمت الموافقة على Urolithin A لتحفيز الميتوفاجي بطريقة محفوظة عبر الأنواع المختلفة.

فوائد / آثار Urolithin A.

❶ Urolithin A يساعد في محاربة السرطان

على الرغم من الرعاية الجراحية المكثفة والعلاج الكيميائي ، فإن ما يقرب من 50٪ من المصابين بسرطان القولون والمستقيم يصابون بأورام متكررة. قد يرجع هذا جزئيًا إلى بقاء الخلايا الجذعية الخطيرة لسرطان القولون والتي تقاوم العلاج الكيميائي التقليدي وتعمل كـ "بذور" للسرطانات اللاحقة.
في اكتشاف مثير للاهتمام ، كشف الباحثون الخلايا الجذعية لسرطان القولون من مريض مصاب بسرطان القولون والمستقيم إما لمزيج يحتوي على 85٪ يوروليثين أ أو 30٪ يوروليثين أ. وكانت النتائج مذهلة. كان خليط تركيز urolithin A العالي أكثر فاعلية في تثبيط عدد وحجم الخلايا الجذعية لسرطان القولون وتثبيط نشاط aldehyde dehydrogenase ، وهو علامة للمقاومة الكيميائية.
هذا النهج العلاجي مثير لأن العلاجات التقليدية ضد السرطان تفتقر إلى القدرة على قتل أو وقف تكاثر الخلايا الجذعية السرطانية. تدعم هذه النتائج الجديدة الفكرة القائلة بأن نهج التغذية قد يكون ذا قيمة كعلاج بديل أو تدخل وقائي لاستهداف هذه الخلايا الضارة.

❷ Urolithin A - التأثيرات الوقائية للأعصاب

تم إثبات العلاقة بين الرمان وتأثيراته الوقائية العصبية ضد مرض الزهايمر بشكل جيد في الدراسات التي أجريت على الحيوانات .8 ومع ذلك ، فإن المكونات النشطة بيولوجيًا لهذا الإجراء غير معروفة حتى الآن.
من المتوقع أن يؤثر مرض الزهايمر على أكثر من 115 مليون شخص في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2050 ، وقد نظرت مجموعة من الباحثين في دراسة حيوانية سابقة أبلغت عن التأثيرات المضادة لمرض الزهايمر لمكونات مستخلص الرمان.
قام الفريق بتقييم قدرة هذه المكونات على عبور الحاجز الدموي الدماغي ووجد أن الشكل الميثلي من urolithin A (mUA) ، المشتق من الرمان ، إلى جانب urolithins الأخرى كان قادرًا على القيام بذلك.
وعلى الرغم من الحاجة إلى مزيد من البحث ، فقد خلص المؤلفون إلى أن اليوروليثينات هي المركبات المحتملة المسؤولة عن التأثيرات المضادة لمرض الزهايمر والتي تشمل الحماية من السمية العصبية والرجفان النشواني ب. هذه النتائج واعدة ، وتشير إلى الحاجة إلى استكشاف استراتيجيات أخرى للتدخل الغذائي الطبيعي لمنع أو إبطاء تقدم مرض الزهايمر.
تدعم النتائج والبيانات من هذه الدراسات المختلفة أهمية مركبات مستقلب البوليفينول مثل urolithin A من الرمان ودورها في مكافحة سرطان القولون والأمراض التنكسية العصبية.
أظهرت الدراسات أيضًا أن Urolithin A يمكن أن يحسن قوة العضلات والقدرة على التحمل لدى الأفراد المتقدمين في السن. تظهر الأبحاث الحديثة أن الأدلة الأولية تقدم فوائد أخرى واعدة لـ Urolithin A ، والتي تشمل ما يلي:

-مضاد التهاب
- مضاد للسرطان
-مضادات الأكسدة
- مضاد
- مضادات الميكروبات


يُنظر إلى Urolithin A أيضًا على أنه مكمل للمنتجات البروتينية لتعزيز تأثيرات التمارين ، وكذلك لتقليل السمنة.

Urolithin A الآثار الجانبية

في التجربة السريرية البشرية المذكورة أعلاه ، لم يتم الإبلاغ عن أي آثار جانبية ضارة. في التحقيقات التي أجريت على سلسلة من الدراسات قبل السريرية والسريرية ، يبدو أن هناك دليلًا على دعم سلامة استخدام Urolithin A.

لم يتم الإبلاغ عن أي آثار سمية ، حتى في الدراسات التي تضمنت أعلى جرعة أعطيت للفئران في مثل هذه الدراسات.

تم تعيين Urolithin A لتحويل صناعة مكافحة الشيخوخة. لا تزال الدراسات السريرية في مراحلها الأولى ولكن معظم التجارب تكشف عن نتائج إيجابية بدون آثار جانبية ضارة. من الغذاء إلى المكملات الغذائية ، لا بد أن يكون Urolithin A هو اكتشاف الأطعمة الخارقة الجديد الذي يجب على الجميع تناوله.

مصادر الغذاء Urolithin A

كما ذكرنا سابقًا ، فإن Urolithin A في شكله النهائي لا يظهر بشكل طبيعي. من غير المعروف أنه يوجد في أي مصادر غذائية. ومع ذلك ، يمكن العثور على السلائف للمركب في بعض الفواكه والمكسرات. بعض المصادر الغذائية التي تحتوي على الإيلاغيتانين مثل الرمان والتوت والفراولة والتوت السحابي والجوز هي بعض الأمثلة.

يتم تحلل الإيلاجيتانين الموجود في هذه الفاكهة والمكسرات في الأمعاء لإنتاج حمض الإيلاجيك ، والذي تتم معالجته بعد ذلك في القناة الهضمية ويتم استقلابه مع البكتيريا المعوية في Urolithin A.

من المهم ملاحظة أن Urolithin A لا يحدث دائمًا عند تناوله. لا تحتوي أحشاء بعض الأشخاص على مزيج صحي من البكتيريا اللازمة لتحويل حمض الإيلاجيك إلى يوروليثين أ. وهذا يعني أنه لن ينتج كل شخص Urolithin A في أمعائهم إذا أكلوا الرمان أو الجوز أو التوت. كل هذا يتوقف على بكتيريا الأمعاء الموجودة في جسمك.

Urolithin A عملية التصنيع

يتم تصنيع Urolithin A عبر توليفات كيميائية باستخدام إحدى العمليتين الموصوفتين أدناه. تتضمن كلتا العمليتين تفاعل اقتران أولمان ، متبوعًا بمعالجة حمض لويس لإنتاج منتج يوروليثين أ عالي النقاء.

يتم تنقية المنتج النهائي بوسائل معالجة قياسية في المذيبات ، ويتم ترشيحه وغسله وتجفيفه للحصول على يوروليثين نقي أ. ثم يخضع المنتج لاحقًا لتقليل حجم الجسيمات.

وفقًا لعمليات راسخة ، يتم تصنيع مسحوق Urolithin A صناعيًا وتنقيته في عدة خطوات رئيسية لمواصفات عالية النقاء تبلغ 99٪. تشمل المواد الخام وخطوات المعالجة المتضمنة في تخليق اليوروليثين أ 2-برومو -5-ميثوكسي بنزويك حمض ، 2-برومو-5-هيدروكسي حمض البنزويك ، ريزورسينول ، 50٪ هيدروكسيد الصوديوم ، كبريتات النحاس بنتاهيدرات ، ميثانول ، كلوريد الألومنيوم ، التولوين ، DMSO ، الميثانول ، حمض الخليك ، و TBME (ثلاثي بوتيل ميثيل الأثير).

يوروليثين الاصطناعية أ مقابل أوروليثين الطبيعي أ

كما ذكر أعلاه ، Urolithin A هو مستقلب بكتيري مشتق من الأمعاء من الإيلاجيتانين (ET) أو حمض الإيلاجيك (EA). إذا كنت ترغب في الحصول على كمية كبيرة من Urolithin A ، فعليك أولاً أن تأكل ثمارًا ضخمة الحجم ، ثم تنتظر حتى تنتقل من الإيلاجيتانين وحمض الإيلاجيك إلى Urolithin A. هذه العملية طويلة ، ونقاوتها منخفضة ، والأهم من ذلك ، فسيكون ذلك مكلفًا للغاية.

ليس كل شخص لديه البكتيريا الصحيحة التي يمكن أن تصنع المستقلب. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكن أبدًا تطبيق هذه العملية على الإنتاج الضخم في منشأة تصنيع متوافقة مع GMP.

والخبر السار هو أنه ، كمكون جديد ، أصبح Urolithin A متاحًا تجاريًا في عام 2019 من Cima Science. يمكن تصنيعه الآن في المختبر والمصنع. يوروليثين أ الاصطناعي مطابق في هيكله لليوروليثين الطبيعي أ. القدرة التصنيعية تصل إلى 3000 كجم أو 2.5 طن / شهر.

Urolithin A سلامة

تمت الموافقة على Urolithin A من قبل الاتحاد الأوروبي كمكون غذائي جديد.

منحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في عام 2018 اليوروليثين أ حالة GRAS المستخدمة في تركيبة المكملات الغذائية. يعني GRAS أن Urolithin A يعتبر بشكل عام آمنًا بجرعة من 500 مجم إلى 1 جرام لكل وجبة.

تم البحث عن سلامة Urolithin A في سلسلة من التجارب قبل السريرية والسريرية ، والتي تشجع السلامة الصحية لاستخداماتها المقصودة. لم تُظهر دراسات الجرعات المتكررة لمدة 28 يومًا و 90 يومًا من اليوروليثين أ في الفئران أي تأثير سمي في بعض المعايير التي تم قياسها بأي طريقة تم اختبار الجرعات.

لم تؤد المكملات لمدة تصل إلى 90 يومًا مع urolithin A إلى أي علامات على حدوث تسمم عصبي أو تناسلي في فترات الفحص المحسنة لدراسات الجرعات المتكررة مثل تقييم تكوين الحيوانات المنوية أو دورات الشبق ، والفحوصات التنظيرية للعين ، وعرض بطارية المرصد التشغيلي ، والنشاط الحركي التقييمات.

مرحبًا بكم في شراء مسحوق Urolithin A / Urolithin A 8-Methyl Ether Bulk Powder من AASraw!

يوفر اكتشاف urolithin A ، الناتج عن مركبات Punicalagins و ellagitannins الموجودة في الرمان ، فرصًا جديدة لمكافحة التدهور المرتبط بالعمر في وظيفة الميتوكوندريا وما ينتج عن ذلك من ضعف وفقدان العضلات.

من خلال مساعدة الخلايا على تجديد نفسها وتحسين أداء العضلات ، يمكن أن يثبت نجاح مستخلص الرمان ومستقلبه الذي تم تحديده حديثًا ، urolithin A.

إلى جانب هذه النتائج ، هناك أدلة داعمة على التأثيرات القوية لليوروليثين أ ضد مرض الزهايمر والسرطان ، مما يوفر أداة أخرى لمحاربة هذه الظروف المدمرة التي تؤثر على العديد من الأفراد المتقدمين في السن.

يفتح هذا النهج الغذائي احتمالات لم تستكشفها الأساليب الصيدلانية التقليدية من قبل. إذا كنت ترغب في شراء مسحوق Urolithin A / Urolithin A 8-Methyl Ether powder ، ربما يكون AASraw اختيارًا جيدًا.

وصف Urolithin B

Urolithin B هو urolithin ، وهو نوع من المركبات الفينولية التي يتم إنتاجها في الأمعاء البشرية بعد امتصاص الأطعمة التي تحتوي على الإيلاغيتانين مثل الرمان والفراولة والتوت الأحمر والجوز أو النبيذ الأحمر الذي يبلغ من العمر السنديان. تم العثور على Urolithin B في البول على شكل urolithin B glucuronide.

Urolithin B هو أيضًا منتج طبيعي له نشاط مضاد للتكاثر ومضاد للأكسدة. يتكون Urolithin B عن طريق التمثيل الغذائي من مادة البوليفينول الموجودة في بعض المكسرات والفواكه ، وخاصة الرمان. لقد ثبت أن Urolithin B يعبر الحاجز الدموي الدماغي ، وقد يكون له آثار اعصاب ضد مرض الزهايمر.

آلية عمل Urolithin B

يقلل من تدهور البروتين ويحث على تضخم العضلات. يثبط Urolithin B نشاط aromatase ، وهو إنزيم يحول الإستروجين والتستوستيرون.

Urolithin B هو منتج طبيعي له نشاط مضاد للتكاثر ومضاد للأكسدة. يتكون Urolithin B عن طريق التمثيل الغذائي من مادة البوليفينول الموجودة في بعض المكسرات والفواكه ، وخاصة الرمان. لقد ثبت أن Urolithin B يعبر الحاجز الدموي الدماغي ، وقد يكون له آثار اعصاب ضد مرض الزهايمر.

يثبط Urolithin B نشاط NF-B عن طريق تقليل الفسفرة وتدهور IκBα ، وقمع الفسفرة لـ JNK و ERK و Akt ، ويعزز فسفرة AMPK. Urolithin B هو أيضًا منظم لكتلة العضلات والهيكل العظمي. Urolithin B هو أحد المستقلبات الميكروبية في الأمعاء من الإيلاجيتانين ، وله تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة.

تطبيق Urolithin B.

أثناء دراسة الخصائص المضادة للالتهابات ومضادات الأكسدة في urolithins A و B ، اكتشف باحثو UCL أن هذا الأخير له تأثير وقائي على العضلات. أصبحت خلايا العضلات في المزرعة التي كانت على اتصال مع اليوروليثين ب أكبر من تلك التي لم تكن كذلك. أردنا أن نعرف لماذا.

أولاً ، درسوا المادة في المختبر ووجدوا أن لليوروليثين ب تأثير مزدوج: فهو ينشط تخليق البروتين العضلي ويبطئ التدهور.

ثانيًا ، درس الباحثون تأثير urolithin B في الجسم الحي على الفئران. يقول البروفيسور Francaux: "لقد زاد من نمو عضلاتهم". كما قمنا بإعطائها لفئران تعاني من قطع العصب الوركي مما أدى إلى شلل في الساق ، وحدث فقدان العضلات اللاحق بسرعة أقل بنسبة 20 إلى 30٪ وبدرجة أقل.

آثار Urolithin ب

Urolithin B هو أحد المستقلبات الميكروبية في القناة الهضمية للإيلاجيتانين ، وله تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للأكسدة. يثبط Urolithin B نشاط NF-B عن طريق تقليل الفسفرة وتدهور IκBα ، وقمع الفسفرة لـ JNK و ERK و Akt ، ويعزز فسفرة AMPK. Urolithin B هو أيضًا منظم لكتلة العضلات والهيكل العظمي.

(1). يقلل Urolithin B من فقدان الوزن العضلي الناجم عن إزالة العصب
(2). تضخم العضلات والهيكل العظمي الناجم عن Urolithin B في الفئران
(3). يتوسط مستقبل الاندروجين التأثير الابتنائي لليوروليثين ب
(4). يحفز Urolithin B تخليق البروتين في الأنابيب العضلية C2C12 عن طريق تنشيط إشارات mTORC1
(5). يثبط Urolithin B تحلل البروتين عن طريق تقليل تنظيم مسار يوبيكويتين-بروتيازوم
(6). يعزز Urolithin B تمايز الأنابيب العضلية C2C12

مرجع:

[1] Spendiff ، S. وآخرون. حذف الحمض النووي للميتوكوندريا في الخلايا العضلية الساتلة: الآثار المترتبة على العلاجات. همم. مول. جينيه. 22 ، 4739-4747 (2013).
[2] Milburn، MV & Lawton، KA تطبيق المستقلبات لتشخيص مقاومة الأنسولين. Annu. القس ميد. 64 ، 291-305 (2013).
[3] لاكر ، آر سي وآخرون. مطلوب فسفرة Ampk لـ Ulk1 لاستهداف الميتوكوندريا إلى الجسيمات الحالة في التخفيف الناجم عن التمرين. نات. كومون. 8 ، 548 (2017).
[4] سينغ ، آر وآخرون. تعزيز سلامة حاجز القناة الهضمية بواسطة مستقلب ميكروبي من خلال مسار Nrf2. نات. كومون. 10 ، 89 (2019).
[5] أندرو ، با وآخرون. تتأثر وظيفة الميتوكوندريا في العضلات الهيكلية لكبار السن الضعفاء. علوم. ممثل 8 ، 8548 (2018).
[6] جونج ، زد وآخرون. يخفف Urolithin A ضعف الذاكرة والتهاب الأعصاب في الفئران APP / PS1. ياء التهاب الأعصاب 16 ، 62 (2019).
[7] فيلدر ، ت ك وآخرون. فوسفوليبيدات معينة منتشرة ، أسيل كارنيتين ، أحماض أمينية وأمينات حيوية المنشأ هي علامات تمارين هوائية. J. Sci. ميد. الرياضة 20 ، 700-705 (2017).
[8] Schooneman، MG، Vaz، FM، Houten، SM & Soeters، MR Acylcarnitines: هل تعكس أو تسبب مقاومة الأنسولين؟ مرض السكري 62 ، 1-8 (2013).
[9] إرشادات حول استراتيجيات تحديد وتخفيف مخاطر التجارب السريرية الأولى من نوعها مع المنتجات الطبية الاستقصائية EMEA / CHMP / SWP / 28367/07 (الوكالة الأوروبية للأدوية ، 2007).
[10] Keefe، DM GRAS Notice No. GRN 000791 (Food and Drug Administration، 2018).
[11] دريك ، جي سي ويان ، زد ميتوفاجي في الحفاظ على بروتينات الميتوكوندريا للعضلات الهيكلية وصحة التمثيل الغذائي مع تقدم العمر. J. Physiol. 595 ، 6391-6399 (2017).
[12] Choi، AM، Ryter، SW & Levine، B. الالتهام الذاتي في صحة الإنسان والمرض. إنجل. جيه ميد. 368 ، 651-662 (2013).

Anabolic steroids, sex hormones, SARMS, fat loss,
AASraw produces Cannabidiol(CBD) powder and Hemp Essential Oil in bulk!

Urolithin A Backgroud

Pomegranate’s heart benefits have led researchers to investigate in what ways this red fruit can keep us healthy. In a recent finding, Swiss researchers have identified a new molecule that results from digesting two compounds found in pomegranates: punicalagins and ellagitannins. This unique molecule, known as urolithin A, helps rejuvenate mitochondria, our cellular powerhouses. Urolithin A opens the door to potential new therapeutic treatments against age-related disorders, including frailty, which is a risk factor for disability, hospitalizations, and mortality.

Urolithin A Overview

Urolithin A is a metabolite compound, which belongs to the class of organic compounds known as benzo-coumarins. It is the end product produced from the consumption of food that contains ellagitannins (polyphenols) and is metabolized by the body’s gut bacteria. In other words, Urolithin A is produced when an individual ingests food sources containing ellagitannins.

Urolithin A does not occur naturally in its end form. Ellagitannin food sources, like certain types of berries and pomegranate, must be metabolized with gut bacteria to be created. In order for the compound to have viable applications, it has to be manufactured in a lab, or in other words, artificial Urolithin A must be produced so that it can be utilized.

Scientific studies have shown that Urolithin A possesses anti-ageing properties. It is said to aid in muscle mass formation, features anti-inflammatory properties, and has even shown potential in improving cognitive health in ageing individuals.

Urolithin A Mechanism of Action

How does Urolithin A work? Ellagic acids and Ellagitannins are Urolithin A precursors.

Ellagitannins are hydrolyzed from the intestine into release Ellagic acid, and this is processed from the gut microflora to urolithins through the increasing loss in 1 of its two lactones successive removal of hydroxyl groups. Once It’s consumed in the intestines, then Urolithin A powder enters the flow System of this intestine.

Mitophagy, according to Wikipedia definition, is the selective degradation of your mitochondria by autophagy. It often occurs to defective mitochondria following damage or stress. However, as we age, Mitophagy function becomes less efficient. Luckily, Urolithin A is approved to stimulate mitophagy in a conserved manner across different species.

Benefits/Effects of Urolithin A

❶ Urolithin A Helps Fight Cancer

Despite aggressive surgical care and chemotherapy, nearly 50% of people with colorectal cancers develop recurrent tumors. This may be due in part to the survival of dangerous colon-cancer stem cells that resist conventional chemotherapy and act as ‘’seeds’’ for subsequent cancers.6
In an interesting finding, researchers exposed colon-cancer stem cells from a patient with colorectal cancer to either a mixture containing 85% urolithin A or 30% urolithin A. The results were impressive. The higher urolithin A concentration mixture was most effective at inhibiting the number and size of colon-cancer stem cells and inhibiting the activity of aldehyde dehydrogenase, a marker of chemoresistance.
This therapeutic approach is exciting because traditional therapies against cancer lack the ability to kill or stop the proliferation of cancerous stem cells. These new findings support the notion that a nutrient approach may prove valuable as an alternative treatment or preventive intervention for targeting these harmful cells.

❷ Urolithin A -- Neuroprotective Effects

The connection between pomegranate and its neuroprotective effects against Alzheimer’s disease has been well established in animal studies.8 However, the bioactive constituents for this action were unknown until now.
Alzheimer’s disease is expected to affect over 115 million people worldwide by the year 2050.A group of researchers looked at a previous animal study that reported on the anti-Alzheimer’s effects of pomegranate extract constituents.
The team evaluated the ability of these components to cross the blood-brain barrier and found that a methylated form of urolithin A (mUA), derived from pomegranate, along with other urolithins were capable of doing so.
And, although more research is needed, the authors concluded that urolithins are the possible compounds responsible for the anti-Alzheimer’s effects that include protection against neurotoxicity and b-amyloid fibrillation. These results are promising, and suggest the need for exploring other naturally-based dietary intervention strategies for preventing or slowing down the progression of Alzheimer’s.
The results and data from these various studies further support the importance of polyphenol metabolite compounds like urolithin A from pomegranate and their role in the fight against colon cancer and neurodegenerative diseases.
Studies also have shown that Urolithin A can improve muscle strength and endurance in ageing individuals. Recent research shows that preliminary evidence presents promising other benefits of Urolithin A, which include the following:

-Anti-inflammatory
-Anticarcinogenic
-Antioxidant
-Antiglycative
-Antimicrobial


Urolithin A is also strongly seen as a supplement to protein products to enhance the effects of exercise, as well as to reduce obesity.

Urolithin A Side Effects

In the aforementioned human clinical trial, no adverse side effects were reported. In investigations over a series of preclinical and clinical studies, there seems to be evidence of support to the safety of Urolithin A use.

No toxicological effects have been reported, even in studies that involved the highest dose given to rats in such studies.

Urolithin A is set to transform the anti-aging industry. Clinical studies are still in their early stages but most trials reveal positive results with no adverse side effects. From food to supplements, Urolithin A is bound to be the next new superfood discovery that everyone should be taking.

Urolithin A Food Sources

As mentioned, Urolithin A in its end form does not appear naturally. It is not known to be found in any food sources. However, the precursor to the compound can be found in certain fruits and nuts. Food sources that contain ellagitannins such as pomegranate, raspberries, strawberries, cloudberries, and walnuts are some examples.

The ellagitannins in these fruits and nuts are hydrolyzed in the gut to produce ellagic acid, which is then further processed in the gut and metabolized with gut microflora into Urolithin A.

It is important to note that Urolithin A does not always occur when ingested. Some people’s guts do not have a healthy mix of microflora needed to convert ellagic acid into Urolithin A. This means that not everyone will produce Urolithin A in their gut if they eat pomegranate, walnuts, or berries. It all depends on the gut bacteria present in your body.

Urolithin A Manufacturing Process

Urolithin A is manufactured via chemical syntheses using one of the two processes described below. Both processes involve an Ullmann coupling reaction, followed by a Lewis acid treatment to yield a highly purified urolithin A product.

The final product is purified by standard means of treatment in solvents, filtered, washed, and dried to obtain pure urolithin A. The product is later subjected to a particle size reduction.

According to well-established processes, Urolithin A powder is synthetically manufactured and purified in several main steps to a highly pure specification of 99%. Raw Materials and processing steps involved in the synthesis of urolithin A include 2-Bromo-5-methoxy benzoic acid, 2-Bromo-5-hydroxy benzoic acid, Resorcinol, 50% sodium hydroxide, Copper sulfate pentahydrate, Methanol, Aluminum chloride, Toluene, DMSO, Methanol, Acetic Acid, and TBME (tert-butyl-methyl ether).

Synthetic Urolithin A VS Natural Urolithin A

As mentioned above, Urolithin A is a gut‐derived bacterial metabolite of ellagitannins(ET) or ellagic acid (EA). If you want to obtain a large quantity of Urolithin A, you have to first eat bulky fruits, and then wait for them to transfer from ellagitannins and ellagic acid to Urolithin A. This process is long, and its purity is low, and most importantly, it will be extremely expensive to do so.

Not everyone has the right microflora that can make the metabolite. In addition, this process can never be applied to mass production in a GMP-compliant manufacturing facility.

The good news is that, as a novel ingredient, Urolithin A is finally commercially available in 2019 from Cima Science. It now can be synthesized in the lab and factory. The synthetic urolithin A is identical in structure to natural urolithin A. The manufacturing capability is up to 3000 kgs or 2.5 tons/month.

Urolithin A Safety

Urolithin A is approved by the European Union as a novel food ingredient.

The US Food and Drug Administration (FDA) in 2018 has granted urolithin A its GRAS status used in dietary supplement formula. GRAS means that Urolithin A is generally regarded as safe with a dosage of 500mg to 1 gram per serving.

Urolithin A safety was researched at a series of preclinical and clinical trials, which encourage its health safety for its intended uses. Repeated dosage 28-day and 90-day studies of urolithin A in rats didn’t demonstrate any toxicological impact in some of the parameters measured in any way doses tested.

Supplementation for up to 90 days with urolithin A didn’t lead to any signs of neurological or reproductive toxicities in improved screening periods of repeated-dose studies such as evaluation of spermatogenesis or oestrus cycles, ophthalmoscopic examinations, operational observatory battery display, and motor activity assessments.

Welcome To Buy Urolithin A/Urolithin A 8-Methyl Ether Bulk Powder from AASraw!

The discovery of urolithin A, that results from the punicalagins and ellagitannins compounds found in pomegranates, provides new opportunities to fight age-related decline of mitochondrial function and the resulting frailty and loss of muscle.

By helping cells renew themselves and optimizing muscle performance, pomegranate extract and its newly identified metabolite, urolithin A—could prove successful.

Along with these findings, there is supportive evidence of the powerful effects that urolithin A has against Alzheimer’s disease and cancer, offering yet another tool to fight against these devastating conditions that affect many aging individuals.

This nutritional approach opens up possibilities that traditional pharmaceutical approaches have never explored. If you want buy Urolithin A powder/Urolithin A 8-Methyl Ether powder, AASraw maybe good choice.

Urolithin B Description

Urolithin B is an urolithin, a type of phenolic compounds produced in the human gut after absorption of ellagitannins-containing food such as pomegranate, strawberries, red raspberries, walnuts or oak-aged red wine. Urolithin B is found in the urine in the form of urolithin B glucuronide.

Urolithin B also is a natural product with antiproliferative and antioxidant activity. Urolithin B is formed by metabolism from polyphenols found in some nuts and fruits, particularly pomegranates. Urolithin B has been shown to cross the blood brain barrier, and may have neuroprotective effects against Alzheimer’s Disease.

Urolithin B Mechanism of Action

It decreases protein degradation and induces muscle hypertrophy. Urolithin B inhibits the activity of aromatase, an enzyme that interconverts estrogen and testosterone.

Urolithin B is a natural product with antiproliferative and antioxidant activity. Urolithin B is formed by metabolism from polyphenols found in some nuts and fruits, particularly pomegranates. Urolithin B has been shown to cross the blood brain barrier, and may have neuroprotective effects against Alzheimer’s Disease.

Urolithin B inhibits NF-κB activity by reducing the phosphorylation and degradation of IκBα, and suppresses the phosphorylation of JNK, ERK, and Akt, and enhances the phosphorylation of AMPK. Urolithin B is also a regulator of skeletal muscle mass.Urolithin B is one of the gut microbial metabolites of ellagitannins, and has anti-inflammatory and antioxidant effects.

Urolithin B Application

While studying the anti-inflammatory and antioxidant properties of urolithins A and B, UCL researchers happened to discover that the latter had a protective effect on muscles. ‘Muscle cells in culture that were in contact with urolithin B became larger than those that were not. We wanted to know why.

First, they studied the substance in vitro and found urolithin B has a dual effect: it activates muscle protein synthesis and slows degradation.

Second, the researchers studied the effect of urolithin B in vivo, on mice. ‘It increased their muscle development’, Prof. Francaux says. ‘We also administered it to mice with a severed sciatic nerve resulting in leg paralysis, and the subsequent muscle loss occurred 20 to 30% less quickly and to a lesser extent.’

Effects of Urolithin B

Urolithin B is one of the gut microbial metabolites of ellagitannins, and has anti-inflammatory and antioxidant effects. Urolithin B inhibits NF-κB activity by reducing the phosphorylation and degradation of IκBα, and suppresses the phosphorylation of JNK, ERK, and Akt, and enhances the phosphorylation of AMPK. Urolithin B is also a regulator of skeletal muscle mass.

(1). Urolithin B reduces the loss of muscle weight induced by denervation
(2). Urolithin B-induced skeletal muscle hypertrophy in mice
(3). The anabolic effect of urolithin B is mediated by the androgen receptor
(4). Urolithin B stimulates protein synthesis in C2C12 myotubes by activating mTORC1 signalling
(5). Urolithin B inhibits protein degradation by downregulating the ubiquitin–proteasome pathway
(6). Urolithin B enhances differentiation of C2C12 myotubes

Reference:

[1] Spendiff, S. et al. Mitochondrial DNA deletions in muscle satellite cells: implications for therapies. Hum. Mol. Genet. 22, 4739–4747 (2013).
[2] Milburn, M. V. & Lawton, K. A. Application of metabolomics to diagnosis of insulin resistance. Annu. Rev. Med. 64, 291–305 (2013).
[3] Laker, R. C. et al. Ampk phosphorylation of Ulk1 is required for targeting of mitochondria to lysosomes in exercise-induced mitophagy. Nat. Commun. 8, 548 (2017).
[4] Singh, R. et al. Enhancement of the gut barrier integrity by a microbial metabolite through the Nrf2 pathway. Nat. Commun. 10, 89 (2019).
[5] Andreux, P. A. et al. Mitochondrial function is impaired in the skeletal muscle of pre-frail elderly. Sci. Rep. 8, 8548 (2018).
[6] Gong, Z. et al. Urolithin A attenuates memory impairment and neuroinflammation in APP/PS1 mice. J. Neuroinflammation 16, 62 (2019).
[7] Felder, T. K. et al. Specific circulating phospholipids, acylcarnitines, amino acids and biogenic amines are aerobic exercise markers. J. Sci. Med. Sport 20, 700–705 (2017).
[8] Schooneman, M. G., Vaz, F. M., Houten, S. M. & Soeters, M. R. Acylcarnitines: reflecting or inflicting insulin resistance? Diabetes 62, 1–8 (2013).
[9] Guideline on Strategies to Identify and Mitigate Risks for First-in-Human Clinical Trials with Investigational Medicinal Products EMEA/CHMP/SWP/28367/07 (European Medicines Agency, 2007).
[10] Keefe, D. M. GRAS Notice No. GRN 000791 (Food and Drug Administration, 2018).
[11] Drake, J. C. & Yan, Z. Mitophagy in maintaining skeletal muscle mitochondrial proteostasis and metabolic health with ageing. J. Physiol. 595, 6391–6399 (2017).
[12] Choi, A. M., Ryter, S. W. & Levine, B. Autophagy in human health and disease. N. Engl. J. Med. 368, 651–662 (2013).