الأسئلة المتداولة حول Sunitinib Malate AASraw
تنتج AASraw مسحوق Cannabidiol (CBD) وزيت القنب العطري بكميات كبيرة!

Sunitinib Malate

 

  1. لمحات عامة عن Sunitinib Malate
  2. ما الذي يمكننا استخدام Sunitinib Malate له؟
  3. كيف يعمل Sunitinib Malate؟
  4. كيف تأخذ Sunitinib Malate؟
  5. كيفية تخزين سونيتينيب مالات؟
  6. إلى أي مدى نعرف الآثار الجانبية ل Sunitinib Malate؟
  7. ما هي الأدوية الأخرى التي ستؤثر على سونيتينيب مالات؟
  8. وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على Sunitinib Malate كعلاج مساعد لسرطان الخلايا الكلوية
  9. أين يمكنني شراء Sunitinib Malate عبر الإنترنت؟

 

سونيتينيب مالات (CAS:341031-54-7) في SUGEN ، شركة التكنولوجيا الحيوية التي كانت رائدة في مثبطات بروتين كينيز. كان الثالث في سلسلة من المركبات بما في ذلك SU5416 و SU6668. كان المفهوم هو محاكاة ATP التي تتنافس مع ATP للارتباط بالموقع التحفيزي لمستقبلات التيروزين كينازات. أدى هذا المفهوم إلى اختراع العديد من مثبطات التيروزين كيناز ذات الجزيئات الصغيرة ، بما في ذلك Gleevec و Sutent و Tarceva وغيرها الكثير.

 

لمحات عامة عن Sunitinib Malate

سونيتينيب مالات مسحوق أصفر إلى برتقالي. Sunitinib Malate هو جزيء صغير متعدد الأهداف مستقبلات التيروزين كيناز مثبط (RTK). في 26 يناير 2006 ، تمت الموافقة رسميًا على الوكيل من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لإشارات علاج سرطان الخلايا الكلوية (RCC) و ورم انسجة الجهاز الهضمي المقاوم للإيماتينيب (GIST). لهذه الأغراض ، يتوفر Sunitinib Malate بشكل عام كتركيبة تُعطى عن طريق الفم. يمنع Sunitinib Malate الإشارات الخلوية عن طريق استهداف RTKs متعددة. وتشمل هذه جميع مستقبلات عامل النمو المشتقة من الصفائح الدموية (PDGF-R) ومستقبلات عامل النمو البطاني الوعائي (VEGF-R). يمنع Sunitinib Malate أيضًا KIT (CD117) ، وهو RTK الذي يقود غالبية GISTs. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Sunitinib Malate على تثبيط RTKs الأخرى بما في ذلك RET و CSF-1R و flt3.

 

ما الذي يمكننا استخدام Sunitinib Malate له؟ 

يستخدم Sunitinib Malate لعلاج البالغين المصابين بسرطان الكلى الذي لم ينتشر (موضعي) والذين هم أكثر عرضة لخطر عودة سرطان الكلى بعد إجراء جراحة الكلى.

يستخدم Sunitinib Malate لعلاج سرطان الكلى المتقدم (سرطان الخلايا الكلوية المتقدم أو RCC).

يستخدم Sunitinib Malate لعلاج سرطان نادر في المعدة أو الأمعاء أو المريء يسمى ورم اللحمة المعدي المعوي (GIST) وعندما تتناول دواء imatinib mesylate ولم يمنع السرطان من النمو أو لا يمكنك تناول imatinib mesylate. Gleevec هي علامة تجارية مسجلة لشركة Novartis Pharmaceuticals Corporation.

يستخدم Sunitinib Malate لعلاج نوع من سرطان البنكرياس المعروف باسم أورام الغدد الصم العصبية البنكرياس (pNET) الذي تطور ولا يمكن علاجه بالجراحة.

 

كيف يعمل Sunitinib Malate؟

Sunitinib Malate هو مثبط جزيء صغير لمستقبلات متعددة كينازات التيروزين ، وبعضها متورط في نمو الورم ، وتكوين الأوعية المرضية ، والتطور النقيلي للسرطان. يثبط العامل مستقبلات عامل النمو المشتقة من الصفائح الدموية - (PDGFRα و PDGFR،) ، ومستقبلات عامل النمو البطاني الوعائي (VEGFR1 ، VEGFR2 ، و VEGFR3) ، ومستقبلات الخلايا الجذعية (KIT) ، ومستقبلات عامل تحفيز المستعمرات (FMS). النوع 3 ، ومستقبل عامل التغذية العصبية المشتق من خط الخلايا الدبقية (RET). تم إثبات تثبيط Sunitinib Malate لنشاط ووظيفة كينازات التيروزين للمستقبلات في فحوصات الكيمياء الحيوية والخلوية وتكاثر الخلايا. يُظهر المستقلب الأساسي لـ Sunitinib Malate فاعلية مماثلة للمركب الأم في المقايسات البيوكيميائية والخلوية.

يمنع Sunitinib Malate فسفرة كينازات التيروزين متعددة المستقبلات (PDGFRβ ، VEGFR2 ، KIT) في طعوم الأورام التي تعبر عن أهداف مستقبلات التيروزين كيناز في الجسم الحي وتثبط نمو الورم والورم الخبيث في بعض النماذج التجريبية. يمنع العامل نمو الخلايا السرطانية التي تعبر عن مستقبلات التيروزين كينازات مستقبلات مستهدفة غير منظمة (PDGFR ، RET ، أو KIT) في المختبر و PDGFRβ و VEGFR2 المعتمد على تكوين الأوعية الدموية في الجسم الحي.

 

Sunitinib Malate

 

كيف تأخذ Sunitinib Malate؟

تعتمد جرعة Sunitinib Malate التي يصفها طبيبك على عدة عوامل. وتشمل هذه:

نوع وشدة الحالة التي تستخدم سونيتينيب مالات لعلاجها

❷ حالات طبية أخرى قد تكون لديك

- أدوية أخرى تتناولها

سيصف طبيبك في النهاية أصغر جرعة توفر التأثير المطلوب.

تصف المعلومات التالية الجرعات الشائعة الاستخدام أو الموصى بها. ومع ذلك ، تأكد من تناول الجرعة التي يصفها لك طبيبك. سيحدد طبيبك أفضل جرعة تناسب احتياجاتك.

 

أشكال الدواء ونقاط القوة

يأتي Sunitinib Malate كبسولة تبتلعها. إنه متوفر بنقاط القوة التالية: 12.5 ملليغرام (ملجم) ، 25 مجم ، 37.5 مجم ، 50 مجم.

 

جرعة لسرطان الجهاز الهضمي

الجرعة المعتادة من Sunitinib Malate لأورام اللحمة المعدية المعوية (GIST) هي 50 مجم مرة واحدة يوميًا لمدة 4 أسابيع. يتبع ذلك أسبوعين بدون دواء. بعد ذلك ، ستكرر الدورة.

من المحتمل أن تستمر في تناول Sunitinib Malate حتى يتفاقم السرطان أو لا يتحمل جسمك العلاج بالدواء. سيحدد طبيبك متى يجب عليك التوقف عن تناول سونيتينيب مالات. للحصول على تفاصيل حول كيفية استخدام Sunitinib Malate لعلاج GISTs ، انظر الرابط أدناه.

 

جرعة لسرطان الكلى

يستخدم Sunitinib Malate أيضًا لعلاج نوع من سرطان الكلى يسمى سرطان الخلايا الكلوية المتقدم (RCC). الجرعة المعتادة من Sunitinib Malate لـ RCC المتقدم هي 50 مجم مرة واحدة يوميًا لمدة 4 أسابيع. يتبع ذلك أسبوعين بدون دواء. بعد ذلك ، ستكرر الدورة.

من المحتمل أن تستمر في تناول Sunitinib Malate حتى يتفاقم السرطان أو لا يتحمل جسمك العلاج بالدواء. سيحدد طبيبك متى يجب عليك التوقف عن تناول سونيتينيب مالات. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام Sunitinib Malate لعلاج سرطان الخلايا الكلوية المتقدم ، انظر الرابط أدناه.

 

- جرعة العلاج المساعد لسرطان الكلى

يستخدم Sunitinib Malate أيضًا كعلاج مساعد لنوع من سرطان الكلى يسمى RCC بعد استئصال الكلية (الاستئصال الجراحي للكلية). المعتاد جرعة Sunitinib Malate لهذا الاستخدام 50 مجم مرة واحدة يوميًا لمدة 4 أسابيع. يتبع ذلك أسبوعين بدون دواء. ستكرر هذه الدورة عادةً حتى تسع مرات. للحصول على تفاصيل حول كيفية استخدام Sunitinib Malate كعلاج مساعد لـ RCC ، انظر الرابط على النحو التالي.

 

جرعة لسرطان البنكرياس

الجرعة المعتادة من Sunitinib Malate لأورام الغدد الصماء البنكرياسية المتقدمة (pNETs) هي 37.5 مجم مرة واحدة في اليوم.

من المحتمل أن تستمر في تناول Sunitinib Malate حتى يتفاقم السرطان أو لا يتحمل جسمك العلاج بالدواء. سيحدد طبيبك متى يجب عليك التوقف عن تناول سونيتينيب مالات.

 

ملحوظة: كانت الجرعة مرجعية فقط ، يرجى المساعدة في التحقق من مزيد من التفاصيل عن طريق هذا الموقع:www.fda.gov .

 

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لـ Sunitinib Malate.

الرجاء النقر هنا للحصول على معلومات الاقتباس: الاتصال بنا

 

كيفية تخزين سونيتينيب مالات؟

الحفاظ على هذا الدواء في الحاوية جاء في، مغلقة بإحكام، وبعيدا عن متناول الأطفال. تخزينه في درجة حرارة الغرفة وبعيدا عن الحرارة الزائدة والرطوبة (وليس في الحمام).

من المهم الحفاظ على جميع الأدوية بعيدا عن متناول الأطفال ووصولهم إلى أكبر عدد ممكن من الحاويات (مثل حبوب منع الحمل الأسبوعية والعاملين في قطرات العين والكريمات والبقع والمستنشقات) ليست مقاومة للأطفال ويمكن للأطفال الصغار فتحها بسهولة. لحماية الأطفال الصغار من التسمم، دائما قفل قبعات السلامة ووضع الدواء فورا في مكان آمن - واحد الذي هو أعلى وبعيدا وبعيدا عن مرأى ومدى الوصول.

يجب التخلص من الأدوية غير الضرورية بطرق خاصة لضمان عدم تمكن الحيوانات الأليفة والأطفال والأشخاص الآخرين من تناولها. ومع ذلك ، يجب ألا تغسل هذا الدواء في المرحاض. بدلاً من ذلك ، فإن أفضل طريقة للتخلص من الأدوية الخاصة بك هي من خلال برنامج استعادة الأدوية. تحدث إلى الصيدلي الخاص بك أو اتصل بقسم القمامة / إعادة التدوير المحلي للتعرف على برامج الاستعادة في مجتمعك. انظر التخلص الآمن من FDA من موقع الأدوية لمزيد من المعلومات إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى برنامج الاستعادة.

 

إلى أي مدى نعرف الآثار الجانبية ل Sunitinib Malate؟

تعتبر الأحداث الضائرة Sunitinib Malate إلى حد ما يمكن التحكم فيها ونسبة حدوث أحداث سلبية خطيرة منخفضة.

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعًا المرتبطة بعلاج Sunitinib Malate هي التعب والإسهال والغثيان وفقدان الشهية وارتفاع ضغط الدم وتغير لون الجلد إلى اللون الأصفر ورد فعل جلد القدم والقدم والتهاب الفم. غالبًا مع Sunitinib Malate أكثر من الدواء الوهمي الذي يشمل الإسهال وفقدان الشهية وتغير لون الجلد والتهاب الغشاء المخاطي / التهاب الفم والوهن وتغير الذوق والإمساك. كانت تخفيضات الجرعات مطلوبة في 50 ٪ من المرضى الذين تمت دراستهم في RCC من أجل إدارة السميات الكبيرة لهذا العامل.

تحدث الأحداث الضائرة الخطيرة (من الدرجة 3 أو 4) في 10٪ من المرضى وتشمل ارتفاع ضغط الدم ، والتعب ، والوهن ، والإسهال ، والحمامي التي يسببها العلاج الكيميائي. تشمل التشوهات المعملية المرتبطة بعلاج Sunitinib Malate الليباز والأميلاز والعدلات والخلايا الليمفاوية والصفائح الدموية. كما ارتبط قصور الغدة الدرقية وكثرة الكريات الحمر العكوسة مع Sunitinib Malate. يمكن إدارة معظم الأحداث الضائرة من خلال الرعاية الداعمة أو إيقاف الجرعة أو تقليل الجرعة.

قارنت دراسة حديثة أجريت في مركز إم دي أندرسون للسرطان نتائج مرضى سرطان الخلايا الكلوية النقيلي الذين تلقوا Sunitinib Malate وفقًا للجدول القياسي (50 مجم / 4 أسابيع في إجازة لمدة أسبوعين) مع أولئك الذين تلقوا Sunitinib Malate مع إجازات دوائية متكررة وقصيرة. (جدول بديل). وقد لوحظ أن البقاء على قيد الحياة بشكل عام ، والبقاء على قيد الحياة بدون تقدم ، والالتزام بالعقاقير كانت أعلى بشكل ملحوظ في المرضى الذين تلقوا Sunitinib Malate في الجدول الزمني البديل. كان لدى المرضى أيضًا تحمل أفضل وأقل شدة للأحداث الضائرة التي تؤدي في كثير من الأحيان إلى التوقف عن علاج مرضى سرطان الخلايا الكلوية النقيلي.

 

Sunitinib Malate

 

ما هي الأدوية الأخرى التي ستؤثر على سونيتينيب مالات؟

يمكن أن يسبب Sunitinib Malate مشكلة خطيرة في القلب. قد تكون مخاطرك أعلى إذا كنت تستخدم أيضًا بعض الأدوية الأخرى للعدوى أو الربو أو مشاكل القلب أو ارتفاع ضغط الدم أو الاكتئاب أو المرض العقلي أو السرطان أو الملاريا أو فيروس نقص المناعة البشرية.

في بعض الأحيان يكون استخدام بعض الأدوية في نفس الوقت غير آمن. يمكن أن تؤثر بعض الأدوية على مستويات الدم للأدوية الأخرى التي تتناولها ، مما قد يزيد من الآثار الجانبية أو يجعل الأدوية أقل فاعلية ، أخبر طبيبك عن جميع الأدوية الأخرى ، وخاصة: دواء هشاشة العظام.

هذه القائمة ليست كاملة. قد تتفاعل أدوية أخرى مع Sunitinib Malate ، بما في ذلك الأدوية التي تصرف بدون وصفة طبية والفيتامينات والمنتجات العشبية. لم يتم سرد جميع التفاعلات الدوائية الممكنة هنا.

 

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على Sunitinib Malate كعلاج مساعد لسرطان الخلايا الكلوية

في 16 نوفمبر 2017 ، وافقت إدارة الغذاء والدواء على Sunitinib Malate (Sunitinib Malate ، Pfizer Inc.) للعلاج المساعد للمرضى البالغين المعرضين لخطر الإصابة بسرطان الخلايا الكلوية المتكرر بعد استئصال الكلية.

استندت الموافقة إلى تجربة متعددة المراكز ، دولية ، مزدوجة التعمية ، خاضعة للتحكم الوهمي (S-TRAC) ، في 615 مريضًا لديهم مخاطر عالية لتكرار الإصابة بسرطان الخلايا الكلوية بعد استئصال الكلية. تم اختيار المرضى بشكل عشوائي بنسبة 1: 1 لتلقي إما 50 مجم Sunitinib Malate مرة واحدة يوميًا ، 4 أسابيع على العلاج تليها أسبوعين ، أو العلاج الوهمي. كان متوسط ​​البقاء على قيد الحياة بدون أمراض للمرضى الذين يتناولون Sunitinib Malate 2 سنوات (6.8٪ CI: 95 ، لم يتم الوصول إليه) مقارنة بـ 5.8 سنوات (5.6٪ CI: 95 ، 3.8) للمرضى الذين يتلقون العلاج الوهمي (HR = 6.6 ؛ 0.76٪ CI: 95) ، 0.59 ؛ ع = 0.98). في وقت تحليل DFS ، لم تكن بيانات البقاء الإجمالية ناضجة.

التفاعلات الضائرة الأكثر شيوعًا (≥25٪) ل Sunitinib Malate هي التعب / الوهن ، الإسهال ، التهاب الغشاء المخاطي / التهاب الفم ، الغثيان ، انخفاض الشهية / فقدان الشهية ، القيء ، آلام في البطن ، متلازمة القدم اليد ، ارتفاع ضغط الدم ، أحداث النزيف ، عسر الذوق / تغير الذوق وعسر الهضم ونقص الصفيحات. يحتوي الملصق على تحذير محاصر لتنبيه المتخصصين في الرعاية الصحية والمرضى حول مخاطر السمية الكبدية ، والتي قد تؤدي إلى فشل الكبد أو الوفاة.

الجرعة الموصى بها من Sunitinib Malate للعلاج المساعد لـ RCC هي 50 مجم عن طريق الفم مرة واحدة يوميًا ، مع أو بدون طعام ، 4 أسابيع على العلاج متبوعًا بأسبوعين لتسع دورات مدتها 2 أسابيع.

 

وأشار: معلومات الوصفات الكاملة متاحة في:accessdata.fda.gov  PDF. 

 

أين يمكنني شراء Sunitinib Malate عبر الإنترنت؟ 

هناك العديد من الموردين / الشركات المصنعة لمسحوق Sunitinib Malate في السوق ، والعثور على منتج أصلي مهم جدًا لجميع الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذا المنتج بشكل عاجل. عندما نقرر شراء مسحوق Sunitinib Malate في السوق ، نحتاج إلى معرفة المزيد من المعلومات عنه ، ومعرفة كيفية استخدامه وآلية عمله ، وأي مخاطر عندما نتناول مسحوق Sunitinib Malate…. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون السعر والجودة هم اهتماماتنا قبل شرائها.

بعد أن قمنا بمسح البيانات من السوق ، ومقارنة العديد من الموردين ، تبدو AASraw خيارًا جيدًا لأولئك الأشخاص الذين يرغبون في شراء الكثير من مسحوق Sunitinib Malate، تم التحكم في إنتاجهم بشكل صارم في ظل ظروف cGMP ، ويمكن تتبع الجودة في أي وقت وقد يقدمون جميع تقارير الاختبار عند طلبها. بالنسبة لتكاليف / سعر مسحوق Sunitinib Malate ، يجب أن يكون معقولًا ، في عيني. لأنني حصلت على العديد من الأسعار من موردي Sunitinib Malate المختلفين ، مقارنة بالجودة ، أعتقد أن aasraw لن يكون اختيارًا سيئًا.

AASraw هي الشركة المصنعة المهنية لـ Sunitinib Malate.

الرجاء النقر هنا للحصول على معلومات الاقتباس: الاتصال بنا

 

الرقم المرجعي

[1] إدارة الغذاء والدواء. وصف المعلومات Sunitinib (Sutent). 2015.

[2] CA Naranjo ، U. Busto ، و EM Sellers ، "طريقة لتقدير احتمالية التفاعلات الدوائية الضارة ،" Clinical Pharmacology and Therapeutics ، المجلد. 30 ، لا. 2 ، ص 239 - 245 ، 1981.

[3] Z. Ansari and MK George ، "نقص الصفيحات الناجم عن الأدوية بسبب نقص الصفيحات الناتج عن الأدوية الثانوية لـ sunitinib في مريض مصاب بسرطان الخلايا الكلوية النقيلي: تقرير حالة ،" Journal of Medical Case Reports ، المجلد. 7 ، المادة 54 ، 2013.

[4] K. Sakai ، K. Komai ، D. Yanase ، و M. Yamada ، "Plasma VEGF كعلامة لتشخيص وعلاج الاعتلال العصبي الوعائي ،" Journal of Neurology ، Neurosurgery and Psychiatry ، المجلد. 76 ، لا. 2 ، المادة 296 ، 2005.

[5] الوكالة الأوروبية للأدوية. Sunitinib (SUTENT). ملخص خصائص المنتج. 2015.

[6] باجاريس ب ، توريس إي ، تريغو جم وآخرون. مثبطات التيروزين كيناز والتفاعلات الدوائية: مراجعة مع توصيات عملية. كلين مترجم أونكول 2012 ؛ 14: 94-101.

[7] Teo YL، Ho HK، Chan A. التفاعلات الدوائية الدوائية المرتبطة بالتمثيل الغذائي مع مثبطات التيروزين كينيز: الفهم الحالي ، التحديات والتوصيات. Br J كلين فارماكول 2015 ؛ 79: 241-253.

[8] جيمي دلوجوش (2009-03-13). "هل ستنقذ البيولوجيا وسوتنت شركة فايزر؟" المستثمر.

[9] BMJ 31-Jan-2009 "نيس وتحدي أدوية السرطان" ص 271

[10] Blay JY ، Reichardt P (يونيو 2009). "ورم انسجة الجهاز الهضمي المتقدم في أوروبا: مراجعة لتوصيات العلاج المحدثة". القس الخبير أنتيكانسر هناك. 9 (6): 831-8. دوى: 10.1586 / العصر .09.34. بميد 19496720. S2CID 23601578.

0 الإعجابات
المشاهدات 1588

قد ينال إعجابك أيضًا

التعليقات مغلقة.

Frequently Asked Questions About Sunitinib Malate 丨AASraw
AASraw produces Cannabidiol(CBD) powder and Hemp Essential Oil in bulk!

Sunitinib Malate

 

  1. Sunitinib Malate Overviews
  2. What Can We Used Sunitinib Malate For?
  3. How Sunitinib Malate Works?
  4. How To Take Sunitinib Malate?
  5. How To Storage Sunitinib Malate?
  6. How Much We Know The Side Effects Of Sunitinib Malate?
  7. What Other Drugs Will Affect Sunitinib Malate?
  8. FDA approves Sunitinib Malate As Adjuvant Treatment Of Renal Cell Carcinoma
  9. Where Can I Buy Sunitinib Malate Online?

 

Sunitinib Malate(CAS:341031-54-7) was discovered at SUGEN, a biotechnology company which pioneered protein kinase inhibitors. It was the third in a series of compounds including SU5416 and SU6668. The concept was of an ATP mimic that would compete with ATP for binding to the catalytic site of receptor tyrosine kinases. This concept led to the invention of many small-molecule tyrosine kinase inhibitors, including Gleevec, Sutent, Tarceva and many others.

 

Sunitinib Malate Overviews

Sunitinib Malate is a yellow to orange powder. Sunitinib Malate is a small-molecule multi-targeted receptor tyrosine kinase (RTK) inhibitor. On January 26, 2006, the agent was formally approved by the US FDA for the indications of treating renal cell carcinoma (RCC) and imatinib-resistant gastrointestinal stromal tumor (GIST). For these purposes, Sunitinib Malate is generally available as an orally administered formulation. Sunitinib Malate inhibits cellular signaling by targeting multiple RTKs. These include all platelet-derived growth factor receptors (PDGF-R) and vascular endothelial growth factor receptors (VEGF-R). Sunitinib Malate also inhibits KIT (CD117), the RTK that drives the majority of GISTs. In addition, Sunitinib Malate inhibits other RTKs including RET, CSF-1R, and flt3.

 

What Can We Used Sunitinib Malate For? 

Sunitinib Malate is used to treat adults with kidney cancer that has not spread (localized) and who are at high risk of RCC coming back again after having kidney surgery.

Sunitinib Malate is used to treat advanced kidney cancer (advanced renal cell carcinoma or RCC).

Sunitinib Malate is used to treat a rare cancer of the stomach, bowel, or esophagus called gastrointestinal stromal tumor (GIST) and when you have taken the medicine imatinib mesylate and it did not stop the cancer from growing or you cannot take imatinib mesylate. Gleevec is a registered trademark of Novartis Pharmaceuticals Corporation.

Sunitinib Malate is used to treat a type of pancreatic cancer known as pancreatic neuroendocrine tumors (pNET) that has progressed and cannot be treated with surgery.

 

How Sunitinib Malate Works?

Sunitinib Malate is a small-molecule inhibitor of multiple receptor tyrosine kinases, some of which are implicated in tumor growth, pathologic angiogenesis, and metastatic progression of cancer. The agent inhibits platelet-derived growth factor receptors -(PDGFRα and PDGFRβ), vascular endothelial growth factor receptors (VEGFR1, VEGFR2, and VEGFR3), stem cell factor receptor (KIT), FMS-like tyrosine kinase 3, colony-stimulating factor receptor type 1, and the glial cell-line derived neurotrophic factor receptor (RET). Sunitinib Malate inhibition of the activity and function of these receptor tyrosine kinases has been demonstrated in biochemical and cellular assays and cell proliferation assays. The primary metabolite of Sunitinib Malate exhibits potency similar to the parent compound in biochemical and cellular assays.

Sunitinib Malate inhibits phosphorylation of multiple receptor tyrosine kinases (PDGFRβ, VEGFR2, KIT) in tumor xenografts expressing receptor tyrosine kinase targets in vivo and inhibits tumor growth and metastasis in some experimental models. The agent inhibits growth of tumor cells expressing dysregulated target receptor tyrosine kinases (PDGFR, RET, or KIT) in vitro and PDGFRβ-and VEGFR2-dependent tumor angiogenesis in vivo.

 

Sunitinib Malate

 

How To Take Sunitinib Malate?

The Sunitinib Malate dosage your doctor prescribes will depend on several factors. These include:

❶ the type and severity of the condition you’re using Sunitinib Malate to treat

❷ other medical conditions you may have

❸ other medications you are taking

Your doctor will ultimately prescribe the smallest dosage that provides the desired effect.

The following information describes dosages that are commonly used or recommended. However, be sure to take the dosage your doctor prescribes for you. Your doctor will determine the best dosage to fit your needs.

 

♦ Drug forms and strengths

Sunitinib Malate comes as a capsule that you swallow. It’s available in these strengths: 12.5 milligrams (mg), 25 mg, 37.5 mg, and 50 mg.

 

♦ Dosage for gastrointestinal cancer

The usual dosage of Sunitinib Malate for gastrointestinal stromal tumors (GISTs) is 50 mg once per day for 4 weeks. This is followed by 2 weeks without medication. Then, you’ll repeat the cycle.

You’ll likely continue taking Sunitinib Malate until your cancer worsens or your body can’t tolerate treatment with the drug. Your doctor will determine when you should stop taking Sunitinib Malate. For details on how Sunitinib Malate is used to treat GISTs, see the link as below.

 

♦ Dosage for kidney cancer

Sunitinib Malate is also used to treat a type of kidney cancer called advanced renal cell carcinoma (RCC). The usual dosage of Sunitinib Malate for advanced RCC is 50 mg once per day for 4 weeks. This is followed by 2 weeks without medication. Then, you’ll repeat the cycle.

You’ll likely continue taking Sunitinib Malate until your cancer worsens or your body can’t tolerate treatment with the drug. Your doctor will determine when you should stop taking Sunitinib Malate. For more information on how Sunitinib Malate is used to treat advanced RCC, see the link as below.

 

♦ Dosage for the adjuvant treatment of kidney cancer

Sunitinib Malate is also used as an adjuvant treatment for a type of kidney cancer called RCC after a nephrectomy (the surgical removal of a kidney). The usual dosage of Sunitinib Malate for this use is 50 mg once per day for 4 weeks. This is followed by 2 weeks without medication. You’ll typically repeat this cycle up to nine times. For details on how Sunitinib Malate is used as an adjuvant treatment for RCC, see the link as below.

 

♦ Dosage for pancreatic cancer

The usual dosage of Sunitinib Malate for advanced pancreatic neuroendocrine tumors (pNETs) is 37.5 mg once per day.

You’ll likely continue taking Sunitinib Malate until your cancer worsens or your body can’t tolerate treatment with the drug. Your doctor will determine when you should stop taking Sunitinib Malate.

 

Noted: the dosage was only reference, please help to check more details by this website:www.fda.gov .

 

 

How To Storage Sunitinib Malate?

Keep this medication in the container it came in, tightly closed, and out of reach of children. Store it at room temperature and away from excess heat and moisture (not in the bathroom).

It is important to keep all medication out of sight and reach of children as many containers (such as weekly pill minders and those for eye drops, creams, patches, and inhalers) are not child-resistant and young children can open them easily. To protect young children from poisoning, always lock safety caps and immediately place the medication in a safe location – one that is up and away and out of their sight and reach.

Unneeded medications should be disposed of in special ways to ensure that pets, children, and other people cannot consume them. However, you should not flush this medication down the toilet. Instead, the best way to dispose of your medication is through a medicine take-back program. Talk to your pharmacist or contact your local garbage/recycling department to learn about take-back programs in your community. See the FDA’s Safe Disposal of Medicines website for more information if you do not have access to a take-back program.

 

How Much We Know The Side Effects Of Sunitinib Malate?

Sunitinib Malate adverse events are considered somewhat manageable and the incidence of serious adverse events low.

The most common adverse events associated with Sunitinib Malate therapy are fatigue, diarrhea, nausea, anorexia, hypertension, a yellow skin discoloration, hand-foot skin reaction, and stomatitis.In the placebo-controlled Phase III GIST study, adverse events which occurred more often with Sunitinib Malate than placebo included diarrhea, anorexia, skin discoloration, mucositis/stomatitis, asthenia, altered taste, and constipation. Dose reductions were required in 50% of the patients studied in RCC in order to manage the significant toxicities of this agent.

Serious (grade 3 or 4) adverse events occur in ≤10% of patients and include hypertension, fatigue, asthenia, diarrhea, and chemotherapy-induced acral erythema. Lab abnormalities associated with Sunitinib Malate therapy include lipase, amylase, neutrophils, lymphocytes, and platelets. Hypothyroidism and reversible erythrocytosis have also been associated with Sunitinib Malate. Most adverse events can be managed through supportive care, dose interruption, or dose reduction.

A recent study done at MD Anderson Cancer Center compared the outcomes of metastatic renal cell cancer patients who received Sunitinib Malate on the standard schedule (50 mg/4 weeks on 2 weeks off) with those who received Sunitinib Malate with more frequent and short drug holidays (alternative schedule). It was seen that the overall survival, progression free survival and drug adherence were significantly higher in the patients who received Sunitinib Malate on the alternative schedule. Patients also had a better tolerance and lower severity of adverse events which frequently lead to discontinuation of treatment of metastatic renal cell cancer patients.

 

Sunitinib Malate

 

What Other Drugs Will Affect Sunitinib Malate?

Sunitinib Malate can cause a serious heart problem. Your risk may be higher if you also use certain other medicines for infections, asthma, heart problems, high blood pressure, depression, mental illness, cancer, malaria, or HIV.

Sometimes it is not safe to use certain medications at the same time. Some drugs can affect your blood levels of other drugs you take, which may increase side effects or make the medications less effective.Tell your doctor about all your other medicines, especially: osteoporosis medicine.

This list is not complete. Other drugs may affect Sunitinib Malate, including prescription and over-the-counter medicines, vitamins, and herbal products. Not all possible drug interactions are listed here.

 

FDA approves Sunitinib Malate  As Adjuvant Treatment Of Renal Cell Carcinoma

On November 16, 2017, the Food and Drug Administration approved Sunitinib Malate (Sunitinib Malate, Pfizer Inc.) for the adjuvant treatment of adult patients at high risk of recurrent renal cell carcinoma following nephrectomy.

Approval was based on a multi-center, international, double-blind, placebo-controlled, trial (S-TRAC), in 615 patients with high risk of recurrent RCC following nephrectomy. Patients were randomized 1:1 to receive either 50 mg Sunitinib Malate once daily, 4 weeks on treatment followed by 2 weeks off, or placebo. Median disease-free survival for patients taking Sunitinib Malate was 6.8 years (95% CI: 5.8, not reached) compared with 5.6 years (95% CI: 3.8, 6.6) for patients receiving placebo (HR=0.76; 95% CI: 0.59, 0.98; p=0.03). At the time of DFS analysis, overall survival data were not mature.

The most common adverse reactions (≥25%) to Sunitinib Malate are fatigue/asthenia, diarrhea, mucositis/stomatitis, nausea, decreased appetite/anorexia, vomiting, abdominal pain, hand-foot syndrome, hypertension, bleeding events, dysgeusia/altered taste, dyspepsia, and thrombocytopenia. The labeling contains a boxed warning to alert healthcare professionals and patients about the risk of hepatoxicity, which may result in liver failure or death.

The recommended dose of Sunitinib Malate for the adjuvant treatment of RCC is 50 mg orally once daily, with or without food, 4 weeks on treatment followed by 2 weeks off for nine 6-week cycles.

 

Noted: Full prescribing information is available at:accessdata.fda.gov  PDF. 

 

Where Can I Buy Sunitinib Malate Online? 

There are many supplier/manufacturers of Sunitinib Malate powder in the market, finding genuine one is very important for all peoples who need this product urgently. When we decide to buy Sunitinib Malate powder in the market, we need to learn more information about it, know how to use it and it’s mechanism of action, any risks when we take Sunitinib Malate powder…. In addition, price and quality must be our concerns before buy it.

After we surveyed datas from market, compared many suppliers, AASraw looks a good choices for those people who want buy lot of Sunitinib Malate powder, their production was controlled strictly under cGMP condition, the quality can be tracked at any time and they may provided all testing reports when you order it. As for the Sunitinib Malate powder costs/price, it should be reasonable, in my eyes. Because I have got many prices from different Sunitinib Malate suppliers, compared with quality, I think aasraw will be not bad choice.

 

Reference

[1] Food and Drug Administration. Sunitinib (Sutent) Prescribing information. 2015.

[2] C. A. Naranjo, U. Busto, and E. M. Sellers, “A method for estimating the probability of adverse drug reactions,” Clinical Pharmacology and Therapeutics, vol. 30, no. 2, pp. 239–245, 1981.

[3] Z. Ansari and M. K. George, “Drug-induced immune-mediated thrombocytopenia secondary to sunitinib in a patient with metastatic renal cell carcinoma: a case report,” Journal of Medical Case Reports, vol. 7, article 54, 2013.

[4] K. Sakai, K. Komai, D. Yanase, and M. Yamada, “Plasma VEGF as a marker for the diagnosis and treatment of vasculitic neuropathy,” Journal of Neurology, Neurosurgery and Psychiatry, vol. 76, no. 2, article 296, 2005.

[5] European Medicines Agency. Sunitinib (SUTENT). Summary of Product Characteristics. 2015.

[6] Pajares B, Torres E, Trigo JM et al. Tyrosine kinase inhibitors and drug interactions: a review with practical recommendations. Clin Transl Oncol 2012; 14: 94-101.

[7] Teo YL, Ho HK, Chan A. Metabolism-related pharmacokinetic drug-drug interactions with tyrosine kinase inhibitors: current understanding, challenges and recommendations. Br J Clin Pharmacol 2015; 79: 241-253.

[8] Jamie Dlugosch (2009-03-13). “Will biologics and Sutent save Pfizer?”. InvestorPlace.

[9] BMJ 31-Jan-2009 “NICE and the challenge of cancer drugs” p271

[10] Blay JY, Reichardt P (June 2009). “Advanced gastrointestinal stromal tumor in Europe: a review of updated treatment recommendations”. Expert Rev Anticancer Ther. 9 (6): 831–8. doi:10.1586/era.09.34. PMID 19496720. S2CID 23601578.

0 Likes
20 Views

You may also like

Comments are closed.