الولايات المتحدة الأمريكية التوصيل المحلي , كندا التوصيل المحلي , التسليم المحلي الأوروبي

 

Synephrine HCL مسحوق الموقد الدهون وفقدان الوزن ملاحق

 

1. Synephrine HCL نظرة عامة

اليوم ، تبحث نسبة عالية من السكان عن خيارات للحفاظ على وزن صحي. حسنا ، من بينهم جميعا ، واستخدام مسحوق Synephrine HCL هي واحدة من أكثر الطرق أمانًا للتخلص من الدهون غير الصحية. مسحوق Synephrine هو مركب كيميائي قلويد ليس من النادر العثور عليه. وهي مادة طبيعية توجد في نباتات مثل البرتقال المر وغيرها.

إنه المادة الفعالة بيولوجيًا باللون البرتقالي المرير الذي يعود استخدامه إلى ما قبل 1500s. فما الذي كان يستخدم بالضبط؟ في الماضي ، كان هذا الملحق السحري قيد الاستخدام في علاج مشاكل الجهاز الهضمي مثل الإمساك وعسر الهضم والغثيان. في أجزاء معينة من العالم ، من المعروف أيضًا أن هذا الدواء فعال كمضاد للتشنج بالإضافة إلى دواء لعلاج الأرق والقلق.

مع ظهور التكنولوجيا ، أثبت البرتقال المر الآن أنه أكثر فائدة في علاج المزيد من مشكلات العصر الحديثة بدءًا من الالتهابات الفطرية والبكتيرية والحساسية ومشاكل المعدة. مع الأخذ في الاعتبار أن المكون الأساسي للبرتقال المر هو Synephrine HCL ، فهو يوفر لك سبب احتوائه على العديد من الصفات العلاجية.

التركيب الجزيئي لمسحوق Synephrine هو نفس هيكل الايفيدرين ، وهو أحد أعظم مكونات حرق الدهون. ومع ذلك، الايفيدرين لم يعد في السوق كمكمل غذائي ؛ ومن ثم ، فإن Synephrine هو أفضل بديل لها. أوكتامين هو مستقلب Synephrine وقد اشتهر حتى الآن بخصائصه في حرق الدهون.

2. Synephrine HCL- آلية العمل

سينيفرين يعمل من خلال تغيير إنتاج الطاقة في الجسم. يقوم بذلك عن طريق التأثير على طريقة عمل الكبد ، مما يؤدي إلى إنشاء العديد من الإنزيمات ، كما يلعب أيضًا دورًا مهمًا في تنظيم عملية الهضم وإنتاج الطاقة في الجسم. أظهرت الأبحاث أن Synephrine HCL (5985-28-4);

  • يمنع الجلوكوزيداز والأميلاز ، وهما إنزيمات مسؤولة عن هضم النشويات المعقدة. وبالتالي ، ليس من المرجح أن تحدث طفرات في سكر الدم بعد الوجبة.
  • يزيد من تناول الجلوكوز في العضلات من خلال تحفيز AMPK. هذا هو الانزيم الذي تتمثل وظيفته في استشعار مستويات الوقود في الخلايا وكذلك تحفيز حرق الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يزيد من تناول السكر في الخلايا.
  • Synephrine يزيد من كمية ATP المتاحة. يوفر المزيد من الطاقة اللازمة لمساعدة التفاعلات الكيميائية في الكبد.
  • كما يمنع تحويل السكريات إلى دهون.
  • لأنه يزيد من انهيار الجلوكوز والجليكوجين.

آثار تحفيزية

Synephrine هو منشط ضعيف لمستقبلات alpha-1 و alpha-2. يعمل الاثنان من خلال الاستجابة للأدرينالين وبالتالي زيادة ضغط الدم ومعدل ضربات القلب. لذلك ، من غير المحتمل أن يتسبب Synephrine 5985-28-4 في زيادة معدل ضربات القلب أو ضغط الدم.

هذا هو الفرق الرئيسي بين الايفيدرين و Synephrine 5985-28-4 ، حيث من المعروف أن الايفيدرين ينشط كلا من مستقبلات الأدرينالين alpha-1 و alpha-2 بقوة.

يحفز Synephrine HCL مستقبلات U2 العصبية. هذه هي الجزيئات الموجودة في منطقة ما تحت المهاد والتي تزيد من اليقظة.

آثار مضادة للالتهابات

يعمل Synephrine عن طريق إيقاف إنتاج eotaxin-1. هذا هو الجزيء الذي يشير إلى انتقال الحمضات إلى منطقة ملتهبة. كما أنه يمنع نشاط أوكسيديز NADPH ، الذي تنتجه العدلات ويخلق بدوره العديد من أنواع الأكسجين التفاعلية.

من خلال الحد من تفعيل NF-kB ، يخفف التوليف من الالتهاب. ذلك لأن فرط نشاط NF-kB معروف بأنه يسبب الأمراض الالتهابية مثل الصدفية ، ومرض التهاب الأمعاء ، وكذلك الربو.

آثار أخرى

يعمل السنسفرين عن طريق منع إنزيمات البوتريل كولينيستراز وأنزيمات أستيل كولينستراز ، الضارة بمرضى الزهايمر.

3. Synephrine HCL الاستخدام

(1) Synephrine HCL لفقدان الوزن

على synephrine هو مسحوق فقدان الوزن التي تعمل في نواح كثيرة.

  • ك قامع الشهية- هل أنت من النوع الذي يتناول وجبات خفيفة دائمًا؟ أعني ، حتى بعد تناول وجبة ثقيلة ، لا تستغرق معدتك وقتًا طويلاً قبل أن تبدأ في الهياج والتسول من أجل شيء ما. على الرغم من أنك قد ترغب في إنقاص الوزن ، فإن هذا أحد التحديات التي قد تواجهها. لحسن الحظ ، هذا مسحوق فقدان الوزن يقمع الجوع ويحث على تناول وجبة خفيفة ، مما يجعلك تشعر بالشبع عاجلاً.

وبالتالي ، يمكنك التمسك بنظامك الغذائي الصحي كما هو مخطط له وفقدان الوزن دون عناء. وقبل أن تلاحظ ذلك ، سوف تتباهى بجسم بيكيني نحيف كنت تحلم به دائمًا.

 

Synephrine HCL مسحوق الموقد الدهون وفقدان الوزن ملاحق

 

(2) Synephrine HCL كـ Fat Burner

الدهون الزائدة ليست فقط خطرا على الصحة ، ولكنها قد تجعلك تبدو سيئا أيضا. يأتي حرق الدهون بفوائد هائلة ، بما في ذلك جعلك تعيش لفترة أطول. لحسن الحظ ، يعد استخدام Synephrine HCL أحد الاستراتيجيات التي أثبتت جدواها والتي يمكنك استخدامها لإذابة دهون الجسم. إليك كيف يساعدك على تحقيق هذا الهدف ؛

  • زيادة مستويات الطاقة أثناء التمرين

ليس عليك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية وتشعر بالتعب والنعاس ؛ حصلت عليك Synephrine. يعمل كوقود من خلال إمدادك بكل الطاقة التي تحتاجها للحصول على جلسة تدريب قاتلة. تدار الفئران مع مسحوق Synephrine لوحظت أنها كانت قادرة على السباحة لفترة أطول ، مما يدل على أن مستويات الطاقة لديها زادت.

من خلال تحسين مستويات الطاقة ، من المعروف أن Synephrine يعزز الأداء الرياضي أيضًا. يعمل التأثير المشترك لزيادة استهلاك الطاقة للدهون والتحفيز على تعزيز الأداء وزيادة كمية المخرجات الناتجة عن كل من التمارين الهوائية واللاهوائية. وهذا يجعله مكملًا رائعًا لما قبل التمرين و الدهون الموقد أيضا.

أظهرت دراسة أجريت على اثني عشر رجلاً أنه بعد تناول مسحوق فقدان الوزن هذا قبل خمسة وأربعين دقيقة من التمرين زاد الحمل الأقصى للوزن. كانوا أيضا قادرين على القيام بمزيد من التكرار بالمقارنة مع الدواء الوهمي. بالاقتران مع الكافيين ، زاد Synephrine من تكرار القرفصاء القصوى للموضوعات.

  • زيادة تحلل الدهون

هذه هي عملية تكسير الدهون في الجسم. من الأفضل وصفه بأنه التمثيل الغذائي. يعمل Synephrine عن طريق زيادة معدل الأيض وبالتالي جعل حرق الوقود أسرع. إنه يفسر سبب أن تناول Synephrine سيجعلك تحرق المزيد من الدهون لأنه عندما يكون التمثيل الغذائي مرتفعًا ، فمن المرجح أن يصل جسمك إلى الدهون المخزنة للحصول على المزيد.

أظهرت الأبحاث التي أجريت على أنه مع جرعة واحدة من 50mg ، زاد معدل الأيض القاعدي بواسطة السعرات الحرارية 65 لمدة خمس وسبعين دقيقة. عندما يقترن بجزيئات أخرى هيسبيريدين ونارينجين ، لوحظ أن زيادة التمثيل الغذائي ترتفع إلى أكثر من مائة وثمانين سعرة حرارية. يتم حرق هذه الكميات من السعرات الحرارية مع عشرين دقيقة من الركض.

  • امتصاص العضلات من الجلوكوز

يعمل السنفرين من خلال تحفيز امتصاص الجلوكوز بواسطة العضلات الهيكلية. يساعد ذلك على حرق الدهون من خلال إزالة الجلوكوز الزائد من نظام الدم. كما أنه يساهم في تزويد العضلات بالجلوكوز المستخدم بكفاءة في الطاقة. لذلك ، يعني المزيد من الجلوكوز في العضل زيادة قوة العضلات وحجمها.

 

Synephrine HCL مسحوق الموقد الدهون وفقدان الوزن ملاحق

 

4. Synephrine HCL الجرعة

تختلف جرعة Synephrine HCL من شخص لآخر. ومع ذلك ، فإن الجرعة القياسية مثل أ مسحوق فقدان الوزن 100 ملغ يوميا. ومع ذلك ، تظهر الأبحاث أن جرعة Synephrine HCL من 35mg فعالة أيضًا. ال Synephrine HCL جرعة لا ينبغي أن يكون أكثر من 200mg في يوم واحد لتجنب السمية.

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تتناولها ، فابدأ بجرعة منخفضة تقارب 10-20mg لتقييم مدى تسامحك. إذا كنت لا تعاني من آثار جانبية ضارة ، فيمكنك زيادة الجرعة تدريجياً. لا تقم بزيادة الفاصل الزمني للجرعة لأكثر من ساعتين إلى أربع ساعات ، لأن هذا قد يؤدي إلى آثار جانبية حادة.

لتأثير كمال الأجسام Synephrine أو كموقد للدهون ، يجب أن تتأكد من تناوله أولاً في الصباح وقبل التمرين بخمسة عشر إلى ثلاثين دقيقة. يوصى بتناولها بالماء.

كومة

في حين أن بعض الناس قد يفضلون تناول Synephrine من تلقاء أنفسهم ، فقد يفضل البعض الآخر تكديسه. يمكنك استخدامه مع مساحيق فقدان الوزن الأخرى وأيضًا تلك التي تعزز طاقتك. يتراكم Yohimbine جيدًا مع Synephrine ، خاصة إذا كان هدفك الرئيسي هو إنقاص الوزن.

L - الثيانين هو أيضا خيار جيد لأنه يجمع بشكل جيد مع أي منبه. وتتمثل مهمتها في تخفيف الآثار وزيادة الوظيفة الإدراكية. يمكن أيضًا تضمين لحاء الصفصاف الأبيض في الرصة لتأثيراتها التآزرية.

الكافيين أيضا يجعل إدراج جيد ، سواء في شكله اللامائي النقي أو من مصادر أخرى مثل استخراج غرنا.

 

5. شراء Synephrine HCL على الانترنت

بلا شك ، Synephrine HCL هو الكأس المقدسة لمساحيق فقدان الوزن. يساعد في قمع شهيتك إذا كنت تهدف إلى تناول كميات أقل أو تقليل تناول وجبات خفيفة غير صحية. يمكنك حتى أن تقرر تقليل شهيتك مكملات Synephrine لمدة أربع وعشرين ساعة إذا كنت ترغب في الحصول على الشكل بسرعة.

أيضًا ، كما هو موضح في المقالة ، فإنها تبقيك مفعمًا بالنشاط ، وهو أمر مفيد للغاية ، خاصةً عندما ترغب في ممارسة الرياضة وتناول كميات أقل من الطعام. أما بالنسبة للوقت الذي يستغرقه التنفيذ ، فلن تصدق أنه خلال ثلاثين دقيقة ، ستشهد التأثير. هذا التأثير يمكن أن يدوم حوالي ساعتين لأن عمر النصف في Synephrine هو ساعتان.

إذا تم استخدامه مع نظام غذائي معقول وممارسة الرياضة ، ستلاحظ تأثير Synephrine لكمال الأجسام وفقدان الوزن في غضون أسبوعين من الاستخدام. بالنسبة لأي شخص يعاني من تناول الوجبات الخفيفة أو الإفراط في تناول الطعام أو لمن يشعر وكأنه يريد التخلص من بعض الدهون من أجسامهم ، فهذه هي الصفقة الحقيقية!

من المعروف أن معظم محارق الدهون تجعلك تعاني من آثار جانبية ، ولكن هل تعتقد أن Synephrine يقدم كل هذا دون تعريض جسمك للخطر؟ تشير معظم مراجعات Synephrine إلى آثار جانبية من الصفر إلى الحد الأدنى ولا عجب في الشعبية.

الآن وقد عقدت العزم على الوصول إلى أهداف وزنك ، من أين تحصل على هذا الموقد للدهون؟ بقدر ما تعد العديد من الشركات بتقديم أفضل Synephrine لك ، عليك أن تكون حذرًا للغاية لأن البعض قد يبيع لك منتجات مزيفة. نمنحك قيمة مقابل أموالك من خلال تزويدك بمكملات Synephrine الآمنة والفعالة. بمجرد شراء سينيفرين منا ، أنت متأكد من أنك سوف تحرق الدهون وتفقد الدهون بسرعة وبشكل دائم.

مكملات إنقاص الوزن الخاصة بنا خالية من المخاطر لأنها طبيعية 100٪ بدون إضافات خفية. اطلب مسحوق فقدان الوزن "المعجزة" منا اليوم وفقد الوزن غير المرغوب فيه وكذلك الاستمتاع بفوائد كمال الأجسام Synephrine.

 

المراجع

  1. دليل أخصائي الصحة للمكملات الغذائية ، بقلم شون إم تالبوت ، كيري هيوز ، صفحة 13
  2. السمنة: علم الأوبئة ، الفيزيولوجيا المرضية والوقاية منها ، الإصدار الثاني ، تحرير ديباسيس باجشي ، هاري جي بريوس ، صفحة 538
  3. المكملات الغذائية في الرياضة والتمارين ، كتبها مايك غرينوود ، دوغلاس كالمان ، خوسيه أنطونيو ، صفحة 231
0 الإعجابات
المشاهدات 544

قد ينال إعجابك أيضًا:

التعليقات مغلقة.

USA Domestic Delivery,Canada Domestic Delivery,European Domestic Delivery

 

Synephrine HCL Powder Fat burner and weight loss Supplements

 

1. Synephrine HCL Overview

Today, a high percentage of the population is looking for options to maintain a healthy weight. Well, among them all, the use of Synephrine HCL powder is one of the safest ways you could keep unhealthy fat at bay. Synephrine powder is an alkaloid chemical compound that is not rare to find. It is a natural substance found in plants like bitter orange, among others.

It is the primary bioactive substance in bitter orange whose use dates back to as early as the 1500s. So what exactly was it used for? In the past, this magical supplement has been in use in the treatment of gastrointestinal issues like constipation, indigestion, and nausea. In certain parts of the world, it is also known to be an effective anticonvulsant as well as medication for sleeplessness and anxiety.

With the advent of technology, bitter orange has now proven to be more useful in treating more modern-day troubles ranging from fungal and bacterial infections, allergies, and stomach problems. Having in mind that the primary component of bitter orange is Synephrine HCL, it gives you the reason as to why it contains the many healing qualities.

Synephrine’s powder molecular structure is the same as that of ephedrine, which is one of the greatest fat-burning components. However, Ephedrine is no longer in the market as a dietary supplement; hence, Synephrine is its best substitute. Octamine is Synephrine’s metabolite and has so far become famous for its fat-burning properties.

2. Synephrine HCL- Mechanism of Action

Synephrine works through the alteration of the body’s energy production. It does this by affecting the way the liver functions, which leads to the creation of many enzymes and also plays a significant role in the regulation of digestion and energy production in the body. Research done showed that Synephrine HCL (5985-28-4);

  • Inhibits glucosidase and amylase, which are enzymes responsible for the digestion of complex starches. Consequently, it is not likely that there will be post-meal blood sugar spikes.
  • It increases the intake of glucose in the muscles through the stimulation of AMPK. That is the enzyme whose function is to sense fuel levels in cells as well as stimulate the burning of fats. Additionally, it increases the sugar intake into the cells.
  • Synephrine increases the amount of ATP available. That provides more energy needed to aid chemical reactions in the liver.
  • It also prevents the conversion of sugars into fats.
  • It increases glucose and glycogen breakdown.

Stimulatory effects

Synephrine is a weak activator for alpha-1 and alpha-2 adrenoreceptors. The two function by responding to adrenaline hence increasing one’s blood pressure and heart rate. Therefore, Synephrine 5985-28-4 is unlikely to cause an increase in your heart rate or blood pressure.

That is the main difference between ephedrine and Synephrine 5985-28-4, as ephedrine is known to activate both alpha-1 and alpha-2 adrenoreceptors strongly.

Synephrine HCL also stimulates neuromedin U2 receptors. These are molecules located in the hypothalamus and which increase wakefulness.

Anti-inflammatory effects

Synephrine works by stopping the production of eotaxin-1. That is the molecule that gestures the eosinophils to move to an inflamed area. It also blocks the NADPH oxidase activity, which is produced by neutrophils and in turn, creates many reactive oxygen species.

Through the reduction of the activation of NF-kB, Synephrine reduces inflammation. That is because overactive NF-kB is known to cause inflammatory diseases like psoriasis, inflammatory bowel disease, as well as asthma.

Other effects

Synephrine works by blocking butyrylcholinesterase and acetylcholinesterase enzymes, which are harmful to Alzheimer’s patients.

3. Synephrine HCL Use

(1) Synephrine HCL for Weight Loss

Synephrine is a weight loss powder that works in many ways.

  • As an appetite suppressantAre you the type of person who is always snacking? I mean, even after having a heavy meal, your stomach doesn’t take long before it starts rumbling and begging for something. While you might want to lose weight, this is one of the challenges you may face. Fortunately, this weight loss powder suppresses the hunger and urge to snack, making you feel full sooner.

Consequently, you can stick to your healthy diet as planned and lose weight more effortlessly. And before you even notice it, you will be flaunting that slim bikini body you have always dreamt about.

 

Synephrine HCL Powder Fat burner and weight loss Supplements

 

(2) Synephrine HCL as Fat Burner

Excess fat is not only a health hazard, but it could also make you look bad. Burning fat comes with massive benefits, including making you live longer. Fortunately, Synephrine HCL use is one of the proven strategies you could use to melt away the body fat. Here is how it helps you achieve this goal;

  • Increase energy levels during work out session

You don’t have to get to the gym and feel all tired and sleepy; Synephrine got you. It acts as fuel by feeding you with all the energy you need to have a killer workout session. Mice administered with Synephrine powder were observed to have been able to swim longer, showing that their energy levels had increased.

By improving energy levels, Synephrine is known to enhance athletic performance too. The combined effect of increased energy expenditure of fat and stimulation promotes performance and increases the amount of output gotten from both aerobic and anaerobic exercise. That makes it a great pre-workout supplement and a fat burner too.

A study done on twelve men showed that after taking this weight loss powder forty-five minutes before exercise increased their maximum weight load. They were also able to do more repetitions as compared to placebo. In combination with caffeine, Synephrine increased the subjects’ maximal squat repetitions.

  • Increase lipolysis

That is the process of breaking down fats in the body. It is better described as metabolism. Synephrine works by increasing one’s metabolic rate hence making one burn fuel faster. It explains why taking Synephrine will make you burn more fat since when metabolism is high, your body will most likely reach for the stored fat to get more.

Research done on it showed that with a single dosage of 50mg, the basal metabolic rate increased by 65 calories for the next seventy-five minutes. When combined with other molecules hesperidin and naringin, the metabolic boost was observed to rise to over a hundred and eighty calories. Such amounts of calories are burnt with twenty minutes of jogging.

  • Muscle uptake of glucose

Synephrine works by stimulating the uptake of glucose by the skeletal muscle. That helps burn fat through the removal of excess glucose from the blood system. It also contributes to providing the muscles with the glucose that is efficiently used for energy. Therefore, more intramuscular glucose means greater muscle strength and volume.

 

Synephrine HCL Powder Fat burner and weight loss Supplements

 

4. Synephrine HCL Dosage

The Synephrine HCL dosage varies from one person to another. However, the standard dosage as a weight loss powder is 100mg per day. Research, however, shows that a Synephrine HCL dosage of 35mg is also as effective. The Synephrine HCL dosage should not be more than 200mg in a day to avoid toxicity.

If it is your first time taking it, start with a low dosage of about 10-20mg to assess your tolerance. If you do not suffer from harmful side effects, you could increase the dosage gradually. Do not increase the dosage interval to more than two to four hours, as this would lead to severe side effects.

For the Synephrine bodybuilding effect or as a fat burner, you should ensure that you take it first thing in the morning and fifteen to thirty minutes before exercise. It is recommended that you take them with water.

Stack

Whereas some people may prefer to take Synephrine on its own, others may prefer to stack it. You could use it in combination with other weight loss powders and also those that boost your energy. Yohimbine stacks well with Synephrine, especially if your main goal is to lose weight.

L-theanine is also a good option as it combines well with any stimulant. Its function is to smooth out the effects and increase the cognitive function. White willow bark could also be included in the stack for its synergistic effects.

Caffeine also makes a good inclusion, whether in its pure anhydrous form or from other sources like guarana extract.

 

5. Buy Synephrine HCL Online

Without a doubt, Synephrine HCL is the holy grail of weight loss powders. It helps suppress your appetite if you aim at eating less or reduce taking unhealthy snacks. You could even decide to reduce your appetite with Synephrine supplements for twenty-four hours if you want to get in shape fast.

Also, as seen in the article, it keeps you energized, which is very helpful, especially when you want to work out and have eaten less. As for the time it takes to kick in, you will not believe that within thirty minutes, you will be experiencing the effect. This effect could last you about two hours since the Synephrine half-life is two hours.

If used in combination with a sensible diet and exercise, you will notice the Synephrine bodybuilding and weight loss effect within two weeks of use. For anyone struggling with snacking, overeating, or one who feels like they want to get rid of some fat from their bodies, this is the real deal!

Most fat burners are known to make you suffer from side effects, but would you believe that Synephrine offers all this without putting your body at risk? Most Synephrine reviews report minimal to zero side effects and no wonder the popularity.

Now that you are so determined to reach your weight goals, where do you get this fat burner? As much as many companies may promise to offer you the best Synephrine, you have to be very careful as some may sell you fake products. We give you value for your money by providing you with Synephrine supplements that are safe and effective. Once you buy Synephrine from us, you are assured that you will burn fat and lose fat quickly and permanently.

Our weight loss supplements re risk-free since they are 100% natural with no hidden additions. Order the ‘miracle’ weight loss powder from us today and lose the unwanted pounds as well as enjoy the Synephrine bodybuilding benefits.

 

References

  1. The Health Professional’s Guide to Dietary Supplements, by Shawn M. Talbott, Kerry Hughes, page 13
  2. Obesity: Epidemiology, Pathophysiology-and Prevention, Second Edition, edited by Debasis Bagchi, Harry G. Preuss, page 538
  3. Nutritional Supplements in Sports and Exercise, written by Mike Greenwood, Douglas Kalman, Jose Antonio, page 231
0 Likes
5 Views

You may also like

Comments are closed.